استفسار بسيييط

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
730
معلومات *دنياك دنياي*
استفسار بسيييط
مسااء الخير خواااتي..

بغيت استفسركم بخصوص اول يوم زواجي يعني يوم العرس كنا بنسكن بالفندق ومرتبه نفسي على هالشي بس كل شي تكنسل وع طوول بروح بيتي فانا قلت لزوجي نطلع للسويت ل12 الليل وابدل الفستان ونروح البيت بس حبيت اعرف شنو البس بعد الفستاان كان يبيني البس قميص نوم رفضت قلت هذا بالبيت صراحه استحيت اقووله لاني ابي اغسل جسمي وجي فقلت البس تنوره بموديل بسيط حرير وبدي يده قصييييييييره وااايد حرير بعد يعني كيووت فيه ورد بالالواان فااتحه شراايكم ومكياجي بخليه وشعري بفتح التسريحه ولاوصلت البيت ابدل على رااحتي شرااايكم؟..؟؟؟

يعني الحين اذا اووكي بس اودي معاي بالفندق تنوره وبدي بس؟؟؟

اسم الموضوع : استفسار بسيييط | المصدر : الزوج والزواج
معلومات اتعبني حبيبي
حبيبتي فكرة روحة العروس بعد الزواج لفندق انها تاخذ راحتها اكثر مع زوجها بحكم انها ممكن تكون ساكنه مع اهل زوجها
بس اذا كنت بتسكنين في بيت بروحك فاشوف انه عادي لو تروحي البيت على طول بعد الزواج اذا ماتوفر لك فندق وقتها ولاتعصبين الامور تراها احلى ليله بحياتك وحياته لاتخربين على نفسك وعليه..
وبالنسبه للبس انا من رايي انك تلبسين قميص نوم طبعا حريييييييييييييييييييير وطويل وناعم احلى من تنوره وبدي اشوف مالها داعي بهذا الوقت..
وفي محلات اللانجري بتلقين قمصان نوم عرايس تجنن تكون طقم كم قطعه يعني او مفرده مع اندر وير بس
ذكرتيني يوم زواجي .. الله يوفقك ويسعدك حبيبتي.

خلود26

معلومات خلود26
مبرووووووووووووووووووك حبيبتي
والله يتمم على خير
ومعقول الي بتسويه واول ماتوصلي البيت البسي قميص بعد الشور

معلومات *دنياك دنياي*
لقييييتها بلبس بالفندق بعد فستان العرس فستاان نااااااعم وعقب اروح البيت وع طول قميص النوم شراايكم؟
لان بالفندق قلت اغسل جسمي واتكشخ والبس الفستان النااعم وبالبيت ع طول قميص نووم ؟؟هااه شراايكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه