ابي مساااعده....

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
938
معلومات *دنياك دنياي*
ابي مساااعده....
مساااء الخييييييييير

من تسااااعدني وتقعد تجاووووبني لو بغييييييييت اي شي:shiny: عرسي قريييييييييييب 13 يوم فقط ان شاء الله وبغيييت اعرف استعداتي له وانا بالبيت يعني من خلطات طبيعيه او شنو اسوووي بالعربي كل شي لين يجي يوم العرس:shiny:...

وفييه شي مقلقني والي يقراا مواضيعي بيعرف الا وهوو المنطقه الحسااسه امبقعه فيها كم حبه صااير لونها غاااااااااااامق مانفع معاهاا ولاكريم والحين استخدم سودوو كريم ومافي حل الا الليزر وهو حراام لهالمنطقه مااحاتي العرس كثر مااحاتي هالمنطقه فكرت بخافي عيوب اسمه دريما كول يجي شكل العصاار غطاه اسوود هو للوجه واليد بس انا بحطه بهالمنطقه انتو شرااااايكم

اسم الموضوع : ابي مساااعده.... | المصدر : الزوج والزواج
معلومات الامل المتجدد
اقول اختي لا تخبصين بنفسك خصوصاُ انه موباقي عن فرحك الا ايام قليه
وش تسوي اذ الكريمات هذي والخلطات ادت نتيجهه عكسية اوسببت لك التهابات
فانتبهي اختي مو حلو تدخلي على العريس مريضة
الله يوفقك ويسر امرك

دلع بلقيس

معلومات دلع بلقيس
كلامي من كلام الامل المتجدد..

وهم اصلا اول الامر مايركزون مثل بعدين فخلي العلاجات بعد الزواج بفترة.

معلومات *دنياك دنياي*
مشكوورين حبيبااتي بس بغيييت اعرف ومالحل مع هالمنطقققققققه :sad_1:وزووجي مغرم شي اسمه جنس فموووي:tears:يعني من اول زوواج ارفض اشيااااااء بسبة هالشي والله صعببببببه

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
حبيبتي اول شي هدي نفسج لانج الحين محتاجه للراحه النفسيه
ثاني شي في وايد كريمات ومراهم تنحط لهالاغراض روحي لدكتوره جلديه بسرعه وشرحي لها الوضع واذا ما تقدرين ممكن تروحين الصيدليه وتاخذين كريم يناسب حالتج
كان ممكن انصحج بكريم ريتن ايه لانه يقشر الحبوب ,, اذا كانت كم حبه ومتباعدين استخدميه لكن اذا كانو متقاربين ما انصحج فيه بهالحر لانه راح يسلخ له المنطقه ,, بس ان كان عدد الحبوب قليل عادي ومافي ضرر وهو خوش كريم للتقشير ,,,
الله يتمم لج على خير ان شاء الله

معلومات غصون بلا ضلال
شوفي ياقلبي انتي قبل الزواج بيوم شيليها بحلاوه وعشان ماتعورك
استخدمي (املا 5%)وهوبنج يبنج لك المنطقة
واستخدمي خلطة كريمات طبيعية مثل جلسويد وزيت لوز وجلسرين سايل وبودرة اطفال
وموية ورد وليمون اخلطيهم مع بعض ودهني فيها جسمك كله مع المنطقة الحساسة
وانتي اذادخلتي الحمام خوذي ملعقة سدر وحليب بودرة وشوي موية ورد وحطيها
على جسمك ولما تجف افركي جسمك ثم غسلي
واذا عندك حمام بخار زيني فيه الى يوم الزواج تراه حلو
وان شاء الله يفيدك
وبعدين ليكون اكبر همك اهم شي تكون نظيفة ومافيها روائح
والله يوفقك

معلومات *دنياك دنياي*
اشكركم خواااتي على نصاايحكم بس حبيت اوضح شي الحبووب هذي طالعه نتيجة استخدامي الداائم للمووس يمكن كنت استخدمه غلط فطلعت هالحبووب الدكتوره قالت لي يبي لهم ليزر عشان تنشال والليزر حراام بهالمنطقه وغير هذاا يمكن اتشووهه لاسمح الله الحين استخدم مرهم فوسيد الي عليه رسمة اسد ازرق ولاسوى شي والحبووب كان فيها انتفاخ بسيط بس رااح وطبع ع الجلد لون بني غاامق ومع الحر او لما اسبح والمااي داافي المنطقه تبتدي تحمر ففكرت احط سودوو وعقبها كريم يخفي الاثاار

ALBDEWEYA

معلومات ALBDEWEYA
التركيز في التفكير بشيء معين دائماً يؤدي لنتائج عكسية
اهم شيء هو النظافة الشخصية بالطرق الطبيعية
استعملي صابون زيت الزيتون الطبيعي الطبي ( تجدينه في الصيدليات وليس اللي يبيعونه العطارين ) في كل مرة تغسلين فيها المنطقة وجففيها زين واستعملي بودرة التالك ولا تستعملين الكريمات معها
لاتفكرين كثير في الموضوع واذا انتي ما قلتي لزوجك عن اي شيء يتعلق فيكي فهو ما راح يدري عنه ودائماً اظهري له العكس يعني اذا سألك عن هالحبوب قوليله من الشيل ( شيل الشعر )
يقول المثل ( زوجك على ما تخبريه )
مبروك مقدماً

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه