إستشارة مهمة جداا.. ادخلواا بليييييز

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
20K

سر الأنوثة

معلومات سر الأنوثة
إستشارة مهمة جداا.. ادخلواا بليييييز
[FONT=السلام عليكمArial][/FONT]
لاهنتوا يابنات عندي استشارة ضرورية
انا ولدت من اسبوعين وجبت ولد والحمد لله
هذي ثاني ولادة لي.. اول ولادة كانت قيصري
يعني هذي اول ولادة طبيعي
المهم .. الدكتورة رفضت تسوي لي توسيع تقول مايحتاج !!
ماصار عندي تهتك كبير .. صارت عندي جرحين سطحية واحد ما يحتاج خياطة حسب كلام الدكتورة
والثاني عملت لي فيه تقريبا ثلاث غرز .. سؤالي .. هل يصير توسع كبير بعد ما اطلع من النفاس؟
يعني تنصحوني اعمل خياطة تجميلية بمستشفى خاص ؟
وسؤالي الثاني.. لما سألت الدكتورة عن الخيوط قالت لي تذوب من نفسها.. بس ماشفت خيوط طاحت ولا شي
سؤالي الثالث.. احس بحكة ونغزات احيانا مكان الخياطة .. هذا طبيعي .. والا فيه مشكلة؟؟
آسفة طولت عليكم.. بس اتمنى تفيدوني

ام عبوشش

معلومات ام عبوشش
شوفي اختي انتي بتعرفي التوسع بعد الجماع لاولي وبتحسي ف نفسك اذا تحتاجي اولا رغم احس مايحتاج لانه اول ولد طبيعي ثانيا الحكه اللي تحسي فيهااا هذي حبيتي الخيوط اللي تحت تجبر دليل علي ان جرحك جبر مو انتي اذا فيك جرح وجاء بيروح يبدا يحكك كذا ياحلوه اتمني افدتك وانا نزلت موضوع ماحد رد علي ابدا الحال من بعضه

^عطرالندى^

معلومات ^عطرالندى^
اسفه اختي ماعندي علم لاني ولدت قيصري اول مرا والثانيه هذي يارب تكون طبيعي،،دعواتك اولد هاليومين واقوم بالسلامه

يالوردي

معلومات يالوردي
لازم تروحين لطبيبه خاصه وممتازه
تكشف عليك وتقولك اذا تحتاجين خياطه اولا
ام احساسك بالنغزات فهذا طبيعي
من الخيوط والخيوط الي تذوب من نفسها
ماتشوفينها اذا طاحت لانها تذوب

معلومات ضحكة الدنيا**
التوسيع انت ادرى بنفسك اذا حاسة انه يخرج هو ولماتتشطفين في الحمام تحسين ان المهبل مفتوح صراحة لازم تشوفين دكتورة شاطرة تقولك على وضعك بس غريبة اول ولادة ماتشق لك المفروض تشق لك شق واحد وتخيطة بدال شقين يشوة المنطقة والحكة مكان الخيوط تنشد وبعدها تطيح قرب الفرج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه