أنتاج أول حبوب لمنع حمل الرجال ...!!!

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

العذوبة

معلومات العذوبة
أنتاج أول حبوب لمنع حمل الرجال ...!!!
--------------------------------------------------------------------------------

الـــســلام عليكم ورحمة الله وبــركاته
سمعتوا عن حبوب منع حمل الرجال !!

اكتشف العلماء جينا وراثيا يلعب دورا كبيرا في خصوبة الرجال، وبالتالي يفتح آفاقا جديدة للتحكم في عملية الانجاب، وعلاج العقم.
وتم الاكتشاف، الذي نشر في مجلة "سينس" (العلم)، بمحض الصدفة بينما كان العلماء يبحثون الاسباب الوراثية لامراض القلب باجراء تجارب على الحيوانات المنوية للفئران.
ووجد العلماء ان جين fkbp6 لا علاقة له بالازمات القلبية، الا ان غيابه يؤدي الى ضعف شديد في قدرة الحيوانات المنوية على الاخصاب.
ويقول فريق الباحثين الكندي الذي كان وراء الاكتشاف الجديد انه يفتح الطريق لتطوير حبوب منع حمل خاصة بالرجال.
كما انه قد يساعد الازواج الذين يعانون من عدم القدرة على الانجاب والذين تبلغ نسبتهم نحو 15% على مستوى العالم.
ويمكن ايضا ان يكون بداية اجراء اختبار خصوبة قبل الزواج للتأكد من قدرة الرجل على الانجاب.
حياة جنسية بلا انجاب
ويقول البروفيسور جوزيف بيننجر استاذ الفيزياء الحيوية بجامعة تورنتو الكندية، والذي قاد فريق الباحثين، ان غياب هذا الجين في ذكور الفئران يؤدي الى تخفيض انسجة الخصيتين بشكل كبير، والى عجزهما عن انتاج خلايا الحيوانات المنوية.
وفي نفس الوقت استمرت ذكور الفئران في ممارسة حياتها الجنسية بشكل معتاد، وفي افراز المستوى الطبيعي من هرمونات الذكورة، هذا على الرغم من عجزها الكامل عن تكوين خلايا الحيوانات المنوية.
ويخلص البروفيسور بيننجر من هذه التجارب الى امكانية استخدام جين fkpb6 في انتاج حبوب منع حمل يتناولها الرجال لتمكينهم من ممارسة حياة جنسية بلا انجاب.
ويتطلب الامر بلا شك اجراء سلسلة طويلة من الابحاث لتحقيق هذا الغرض، الا ان الاكتشاف الجديد يعني ان العلماء وضعوا اقدامهم على اول الطريق

أم بسمة الإمارات

.:: اسطورة النساء محررة في مجلة اسرار ابتداء من ا
معلومات أم بسمة الإمارات
يعني راح نرتاح من هم اللولب، وضغط السكر الناتج عن حبوب منع الحمل، وبيبتلي فيه الريال، زين بس متى ينزلون هذا العقار في السوق أنا أول وحدة بشتريه، علشان أريح نفسي وابليه.​

some1

معلومات some1
صدقوني

والله ، أتحدى انه نسبة 1 % فقط هي التي ستقبل باستعمال الدواء ، الرجل بطبيعته اناني والرجل الشرقي خصوصا" يتسم بالأنانية المطلقة ، يعني ما رح يقبل باستعمل اي شيء من هذا القبيل ،،،
لازم دائما" المرأة هي " كبش الفــداء " ، يعني مسكينة هي دائما الطرف " الأضعف " ولازم تستعمل الموانع و الأدوية ،، الله كريم ،،،

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
لا يا عمري الرجل لا يعتمد عليه في مثل هذه الامور
باجر يقطنا على صخر و انحمل .. اهوا المبسوط ما يحس لا بألم ولاده و لا هو اللي يربي و يجابل

لأ خلينا على حبوبنا و لولباتنا و بلاوينا احسن :cool:

rtist@

معلومات rtist@
القلب الكبير قال:
باجر يقطنا على صخر و انحمل .. اهوا المبسوط ما يحس لا بألم ولاده و لا هو اللي يربي و يجابل

صاجة ياصاحبة القلب الكبير
وانا شنو اللي يضمن لي انه ما نسى حبة او حبتين
او يتعمد ما ياكلهم!!

بس بصراحة اكتشاف خطيييييييييييييييير:D

العذوبة

معلومات العذوبة
رد : أنتاج أول حبوب لمنع حمل الرجال ...!!!

أم بسمة الإمارات قال:
يعني راح نرتاح من هم اللولب، وضغط السكر الناتج عن حبوب منع الحمل، وبيبتلي فيه الريال، زين بس متى ينزلون هذا العقار في السوق أنا أول وحدة بشتريه، علشان أريح نفسي وابليه.​

ام بسمةالامارات قولي ان شالله يبتلو فيه واحنا نرتاح:(298):

تسلمين علي مرورج ويعطيج العافيه

العذوبة

معلومات العذوبة
رد : صدقوني

some1 قال:
والله ، أتحدى انه نسبة 1 % فقط هي التي ستقبل باستعمال الدواء ، الرجل بطبيعته اناني والرجل الشرقي خصوصا" يتسم بالأنانية المطلقة ، يعني ما رح يقبل باستعمل اي شيء من هذا القبيل ،،،
لازم دائما" المرأة هي " كبش الفــداء " ، يعني مسكينة هي دائما الطرف " الأضعف " ولازم تستعمل الموانع و الأدوية ،، الله كريم ،،،
معاج حج اختي some1 والواحد بالميه الي جلتي عنهم اكيد هم الي مايبون عيال علشان جي راح يقبلون

يعطيج العافيه اختي علي رايج وتسلميين

العذوبة

معلومات العذوبة

القلب الكبير قال:

مع الرياييل مافي ضمانااات :z058: شو نسوي مضطريييييييين نكون كبش الفدا مثل ماقالت some1

تحيااتي لج اختي ويعطيج العافيه

العذوبة

معلومات العذوبة

أم خالد قال:
صاجة ياصاحبة القلب الكبير
وانا شنو اللي يضمن لي انه ما نسى حبة او حبتين
او يتعمد ما ياكلهم!!

بس بصراحة اكتشاف خطيييييييييييييييير:d
ماعليكج يام خالد .......بس احنا نجدر نجص عليهم بعد :(302):

ولانسيتو ان كيدهن عظيم:(294):

almaiara9

معلومات almaiara9
أكتشاف طبي جدا خطير لكن لا أظن أنه سيلقى قبول في مجتمعنا العر بي ؟؟

vip500

معلومات vip500
بس خليهم يوافقون ياخذونه لانه على قولهم يضر بالصحه والحريم ماعليهم شر.................

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه