أريد حلا عاجل أرجوكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
660

omm ahmed

معلومات omm ahmed
أريد حلا عاجل أرجوكم
السلام عليكم أخواتي الغاليات حبيت أسالكم وأستشيركم أرجومنكن التفاعل معي والرد علي لاتطنشوني أنا مشكلتي بنتي الكبيره عمرها عشرين سنه متعبتني بشكل كبير عنيده جدا ماتحترمني ابدااهم شي عندها نفسها ودائما تحرجني امام الأقارب وأنا ماأبغى أشكي لأحد من اقاربي اوأقاربها لأنها في سن زواج وماأبغى أشوه سمعتها تعبت معاها كثير وانا مريضه بالسكر والقلب والضغط لحد اني احيانا من القهر أحس ان قلبي بيوقف المشكله انه أخوانها الأكبر منها بارين ويحبوني حيل ويخافون علي أشيروا علي كيف أتعامل مع هذا النوع من البنات تراني أم متفاهمه ولست متسلطه وشديده

معلومات سمفونية الأحلام
هلا فيج اختي ،،،
اول شي الله يخلي لج بنتج وعيالج كلهم وتشوفينهم كلهم متزوجين ومرتاح بالهم ،،،
ثاني شي ،،، بنتج ،،، الله يهديها ،،، بس يمكن في شي حاصل لها او نقص حاسه فيه ،، ما ادري ما اقول انج مقصره بس احيانا الانسان مع زحمة الدنيا ينسى اشياء ،،، بس صدقيني بنتج هالعصبيه اللي فيها غضب بداخلها من شي وتبي تلفت الانتباه ،،، حاولي تقعدين معاها وخلي لها وقت معاج مخصص روحي معاها تمشوا وطلعوا او روحوا مطاعم ،،، حاولي تكونين صديقتها وتعرفين ايش اللي مخليها جذي ،،، هذا اللي قدرت عليه اختي ،،،
واتمنى اللي عندهم خبره اكثر مني يفيدونج ،،،

عمرالوفى

معلومات عمرالوفى
عزيزتي أم أحمد:::

حالــــــة بنتج ذكرتني بحالتي لما كان عمري تقريبا 18 كنت عنيدة

لأني فبعض المرات كنت أقارن تصرف أمي مع أخواني و ألاحظ أن أمي تكثر علي من النصايح

و كان ها الشي يضايجني مع العلم أني لما أقعد مع نفسي أندم على اللي أسويه بس أحس

أن الذنب مب ذنبي...

لكن مع الأيام أتغيرت و الحين أعتبر أمي أحدى صديقاتي و اللي خلاني أكسر الحاجز

أشياء وااايدة...

و الحين الحمدلله أحس أني باره يمكن هاي الفترة كانت من بقايا فترة المراهقة...

مع العلم أنا بسن بنتج...

omm ahmed

معلومات omm ahmed
هلا فيج اختي ،،،

اول شي الله يخلي لج بنتج وعيالج كلهم وتشوفينهم كلهم متزوجين ومرتاح بالهم ،،،
ثاني شي ،،، بنتج ،،، الله يهديها ،،، بس يمكن في شي حاصل لها او نقص حاسه فيه ،، ما ادري ما اقول انج مقصره بس احيانا الانسان مع زحمة الدنيا ينسى اشياء ،،، بس صدقيني بنتج هالعصبيه اللي فيها غضب بداخلها من شي وتبي تلفت الانتباه ،،، حاولي تقعدين معاها وخلي لها وقت معاج مخصص روحي معاها تمشوا وطلعوا او روحوا مطاعم ،،، حاولي تكونين صديقتها وتعرفين ايش اللي مخليها جذي ،،، هذا اللي قدرت عليه اختي ،،،

واتمنى اللي عندهم خبره اكثر مني يفيدونج ،،،
جزاك الله خيرا حبيبتي وأنا والله جربت معها كل الطرق صاحبتها ماشيتها رحنا للأسواق اخذتها للمطاعم ماخليت عليها شي لحد انها معروف بالعايله ماأحد يلبس لبسها وشياكتها وزعل زعلت عليها لو اتركها شهر ماأكلمها ماتسألني ايش فيني انا ياأختي ماأدري الغلط فيني او فيها

omm ahmed

معلومات omm ahmed
عزيزتي أم أحمد:::

حالــــــة بنتج ذكرتني بحالتي لما كان عمري تقريبا 18 كنت عنيدة

لأني فبعض المرات كنت أقارن تصرف أمي مع أخواني و ألاحظ أن أمي تكثر علي من النصايح

و كان ها الشي يضايجني مع العلم أني لما أقعد مع نفسي أندم على اللي أسويه بس أحس

أن الذنب مب ذنبي...

لكن مع الأيام أتغيرت و الحين أعتبر أمي أحدى صديقاتي و اللي خلاني أكسر الحاجز

أشياء وااايدة...

و الحين الحمدلله أحس أني باره يمكن هاي الفترة كانت من بقايا فترة المراهقة...

مع العلم أنا بسن بنتج...
جزاك الله خير أختي على الرد ممكن اذا مافي مانع تقولي لي ايش هي الأشيا الواجد اللي خلتك تكسرين الحاجز لعلي استفبد ومشكوره حبيبتي

معلومات >> تووووووفي <<
ام احمد .. احلى شي تصادقينها يعني كأنها صديقتك يعني تقولين لها مواقفك قبل وغلطاتك قبل تستشرينها ببعض الامور
الله يخليها لك يارب ويهديها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه