زوجة مصدومة

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K

wiambdl

معلومات wiambdl
زوجة مصدومة
انا امراة متزوجة منذ سبع سنوات ولديا طفلين بنت ست سنوات وولد ثلاث سنوات الحالة المادية ممتازة و الحالة العائلية هادئة باستثناء بعض الخلافات العادية التي لا يخلو منها اي بيت ، زوجي كتوم لا يخبرني الا بالشيء الضروري جدا و لايحب التكلم مشكلتي اني منذ فترة اشك في زوجي تصرفاته حيرتني احس ان هناك شيء يشغله ولا اعرف ما هو ولا يترك هاتفه للحظة حتى الحمام و الدوش و عندما ادخل عليه في الغرفة فجاة ووهو ماسك الهاتف يفتزع و اكيد ان هناك شيء غير طبيعي ناهيك عن استحمامه الغير مطمان خاصة عنما اكون انا في العمل و هو في المنزل لاكن كنت اطنش لاني اثق في زوجي
و ذات مرة اسيقظ من النوم في الصباح ولم يصلي الصبح و كانت هذه اول مرة وعندما سالته قال نسيت و قام و توضى و صلى وتركني حتى خرجت من المنزل لقضاء حاجاتي من المشتريات و استحم و عند عودتي لاحظت هذا الشيء و سالته هل استحميت انكر و انا متاكدة انه اخذ حمام لاني دقيقة الملاحظة في بيتي و مع كل هذا طنشت و قلت مستحيل يعمل شيء لكن قتلني الشك و بدات اراقبه ولم الاحظ شيء سوى كثرة خروجه و اتصالاته خارج البيت فواجته بشكي لكنه انكر بعصبية كبيرة لدرجة التكسير ثم هدا و طمني و حلفلي انو ما في اى امراة في حياتو غيري و انه لايكترث اصلا للنساء و صراحة منذ تزوجنا لم الاحظ انه يكترث اصلا للنساء وهذا ما طمانني و مرت فترة و تصالحنا و رجع كل شيء عادي حتى انه لم يعد يدخل الهاتف للحمام و الدوش ولكن دائما يفزع عندما ادخل عليه و هو ماسك هاتفه لكن كنت اطنش ما هو قالي مافيش حاجة ولكن لم اكن استريح ابدا لاستحمامو بعد شهرين تقريبا كنا في غرفة النوم على السرير حاولت ان المس عضوه فكانت ردة فعله غريبة و ابعد يدي بعنف و استدارة من الناحية الاخرى وقال اتركيني انام انا استغربت و غضبت لكن لم اظهر له اي شىء و في الصباح استيقظ باكرا و كان يوم عطلة ويكاند وانا و الاولاد نايمين فطر و قعد ولم يصلي الصبح بالرغم من انه في العادي اول حاجة يقوم بها هي صلاة الصبح فقمت انا و قلت له مش انت نسيت تصلي قال نسيت و قام توضى و صلى و مافات هذا اليوم حتى اخذ دوش و بالتالي زادني الشك و ذهبت و تفقدت ملابسه الداخلية اذا بها قليل من المنى وهذا ما صدمني .
منذ فترة طويلة حوالي خمس سنوات و بالصدفة بدون تفتيش مني وجدت في الايباد ان لديه حساب اخر سري به اصدقاء شواذ كلهم اجنبين و كلام بينهم بالفيديو و... و.....و ... كان نسيه مفتوح و ذهب لعمله و عندما عدت من دوامي كالعادة امسكت بالايباد حتى وجدت ما وجدت وكانت صدمة بالنسبة لي و عندما سئلته انكر و قال مستحيل يسوي هذا الشيء و انه مجرد فضول و قام بمسح هذا الحساب و اذا بي صدقته لانه كان انسان عادي و يجامعني عادي جدا كاي رجل فلم يدخلني الشك من ناحيته
اما الان تقريبا من اكثر من ثلاث سنوات الجماع بيننا مرة في الشهر او مرة في الشهرين واحيانا مرة في ثلاث اشهر كنت اظنه ارهاق و تعب من العمل.
ملاحظة منذ تقريب سنتين زوجي اصيب بقمل العانة!!!!!!
الان انا مصدومة و في حيرة هل زوجي شاذ؟ هل اواجهه ؟ماذا افعل ؟ الان لااستطيع النوم معه قرفانة منه و اخاف ينقلي امراض ما العمل؟؟؟ ارجو افادتي انا في حيرة من امري و شكرا

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اهلا اختي ومرحبا بك معنا وبيننا
شوفي نحن في زمن فتن وصار كل شي وارد وغير مستبعد .. لكن نصيحة مني اتمنى ان تاخذيها بجد : توقفي عن التفتيش وراءه واتباع أخطاىه لانك سوف تتعبين كما ان الشيطان سيزيد وساوسك ويضخمها
قلتي انه يحافظ على صلاته .. هذه النقطة تحسب له وتزيد في رصيده الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ..
اتركيه لله وادعي دوما ان يهديه الله
واظن من صالحك ان تطنشي وان لا تواجهيه باي شي حاليا .. هذا وانتي ادرى بنفسك
موفقة اختي

bsbsbs

Active member
معلومات bsbsbs
اهلا اختي ومرحبا بك معنا وبيننا
شوفي نحن في زمن فتن وصار كل شي وارد وغير مستبعد .. لكن نصيحة مني اتمنى ان تاخذيها بجد : توقفي عن التفتيش وراءه واتباع أخطاىه لانك سوف تتعبين كما ان الشيطان سيزيد وساوسك ويضخمها
قلتي انه يحافظ على صلاته .. هذه النقطة تحسب له وتزيد في رصيده الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ..
اتركيه لله وادعي دوما ان يهديه الله
واظن من صالحك ان تطنشي وان لا تواجهيه باي شي حاليا .. هذا وانتي ادرى بنفسك
موفقة اختي
انا مع ما ذكرته الأخت رهف انت بهذه الطريقة تضاعفي المشكلة وتكبريها وتوسعي الشرخ...
اهتمي بزوجك أكثر وادعي الله له بالهداية والصلاح وفي الغالب أن حصل هذا الأمر فهو لا يعدو أن يكون شذوذ إلكتروني افتراضي من خلال مواقع التواصل..
الله يعينكم وييسر أمركم

wiambdl

معلومات wiambdl
انا لا استطيع ان اعيش في كل هذه الشكوك فقبل كل شيء انا انسانة ولدي مشاعر و كرامة فلو كان يخون مع امراة او نسوة فممكن اطنش عشان بيتي و اولادي لكن هذا الفعل اهتز له عرش الرحمان و ان طنشت وانا اعلم فقد تحل على بيتي و اولادي اللعنة من هذا الشيء

bsbsbs

Active member
معلومات bsbsbs
انا لا استطيع ان اعيش في كل هذه الشكوك فقبل كل شيء انا انسانة ولدي مشاعر و كرامة فلو كان يخون مع امراة او نسوة فممكن اطنش عشان بيتي و اولادي لكن هذا الفعل اهتز له عرش الرحمان و ان طنشت وانا اعلم فقد تحل على بيتي و اولادي اللعنة من هذا الشيء
إذا هو واقع في هذا الشي ومنغمس فيه هو ينكشف من نفسه لا تتعبي نفسك انت وبعدا اتهذي قرارك على بينة مثل الشمس...
وان كان الا مرض وانحراف نفسي ادعي الله يعافيه واشغليه في البيت وقت فراغه لا تكوني تتركيه لوحده لأن الفراغ هو الذي يخلي هؤلاء يدخلوا هذه المداخل.

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
استغفر الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.
يا اختي اكثري من هذا الدعاء. فوالله سيساعدك كثيرا في انشراح صدرك وتقبل ابتلاءك.
زوجك على ما يبدو انسان جيد. وانتي قلتي انه يصلي كل الصلوات حتى الفجر وهذا يحسب له لكنه مبتلى. الله لا يبلانا ولا يبلي ازواجنا،،
ممكن توقفي معاه وتساعدينه،،

واعتقد حتى لو واجهتيه لن يتوقف. بل يجب ان يتوقف من نفسه ويكون مقتنع.

ذكريه بالله من فتره لفترة. وايضا تقربي انت الى الله. ودعيه يلاحظ ذلك،،،وارفعي يدك وتضرعي الى الله وانت تبكين امام زوجك. قومي الليل ودعيه يراك. دعيه يرى دموعك وتضرعك. وفي نفس الوقت اجعلي كل أدعيتك من قلبك.
صدقيني بعد فترة سيستحي من نفسه. وأيضا هو ليس سعيد في داخله. لكنه الادمان.
واعتذر عن الاطاله سامحيني وان شاء الله ربنا يساعدك في محنتك

الله يعطيك الصبر والقوة.. والثبات..

wiambdl

معلومات wiambdl
نعم انا معك في كل ما قلت و هذا ما انا افعله لكن ربما اذا واجهته فلربما استطيع مساعدته فانا مستعدة حتى الذهاب معه لطبيب نفسي و الوقوف بجنبه حتى يشفى لكن اطنش لا استطيع

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
نعم انا معك في كل ما قلت و هذا ما انا افعله لكن ربما اذا واجهته فلربما استطيع مساعدته فانا مستعدة حتى الذهاب معه لطبيب نفسي و الوقوف بجنبه حتى يشفى لكن اطنش لا استطيع
لكنك قلتي انك واجهتيه وسألتيه وانكر هالشي يعني المواجهه رح تكون صعبه معه ورح ينكر مثل قبل

wiambdl

معلومات wiambdl
عندما واجهته في الاول كنت اشك بامراة في حياتو لم اتوقع هذا الشيء و بصراحة هو اقنعني و حلف انو لا يوجد جنس انثى في حياتو لانو فعلا لا يكترث للنساء و هذا الشيء كان يسعدني بس هلا يا ريت كان يكترث للنساء و لا يعمل هيك

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
العلاقه بينكم كل شهرين او شهرين واحيانا ثلاث لااشعر ان هذا طبيعي ابدااا ..

ثم عدم ميله للنساء وبروده من هذه الناحيه لايعد شيئا طبيعيا ايضا ،، فالفطره تقوم على ان يميل الرجل للمرأه ولهذا امر الاسلام بغض البصر ..

ثم شكوكه وخوفه من دخولك عليه فجأه وحسابه الذي فيه اصدقاء شواذ ثم وجود مني بملابسه ..........

كل هذا وتقولين لااريد ان اشك فيه !!!!!
ام انك تخافين مواجهه الحقيقه ربما !!

لااعرف ماذا اقول ...

ولكنك تحتاجين بمعرفه الحقيقه ولاأنصحك بالمواجهه ابدا فمثل هذه الأمور تحتاج لجلسه مع النفس ولتفكير لأيام وربما أسابيع .....

wiambdl

معلومات wiambdl
حتى اني افكر في الذهاب الى طبيبة نفسية تعبانة و لا استطيع اخبار احد بالاضافة انا في مدينة بعيدة على اهلي و اهله يعني وحيدة هنا

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
كيف تواجهينه وانت لا تملكين اي دليل دامغ .. هل تعتقدين أنه سيعترف أصلا هذا أن كان حقا مذنبا
نعلم أن ما تمرين به ليس سهلا ابدا لكن تذكري أن الشيطان يحب أن يجعل من ابن آدم حزينا كئيا تتقاذفه الوساوس والهواجس
التطنيش وسيلة لمن ليس لديها دليل قاطع .. هل ستستمرين في تتبع عيوبه والتجسس عليه وانت تعلمين أن هذا الفعل محرم
صدقيني لن تجدي راحتك الا بالصبر والصلاة .. صلي استخارة مرات عديدة .. واتركيها لله فلعله أن كان فعلا شاذ قد يهديه الله ويعود إلى فطرته من وراء دعواتك
صراحة لا أظن أن اكتشاف حقيقة مرة كهذه عن زوجك ان كان حقا شاذا فبعض الظن اثم لا اعتقد انك تستطيعين التعايش مع حقيقة كهذه والله المستعان
صلي وادعي أن يستره الله ويهديه الى الفطرة السوية
والله لن يتمكن ابدا
الله يكون معك وينير دربك

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم
فعلا يا اختى و الله بقينا فى زمن ما يعلم بيه الا الله و كلنا للاسف معرضين للفتن و الضعف خصوصا وقت الحاجةو مبقاش فى فرق فى كده لا بين ست و لا راجل و لا متجوزة و لا متجوز و كمان قوة ملاحظتك ليه و لتصرفاته هترد عليكى انتى بالعناد منه لانه زيه زى اى راجل خلقه ربنا فالحل معاه لو تقدرى تغيروا روتين حياتكم شوية باى شكل اعملى كده و لو لاحظتى حاجة مش طبيعية منه خصوصا زى موضوع ملابسه الداخليه ديه اغسليها من سكات و خلاص و موضوع الصلاة مثلا اطلبى منه يصلى بيكم انتى و و العيال و حاولى تشغليه معاكى فى اى حاجة حتى لو مساعدة بسيطة فى المطبخ عشان مش يعقد لوحده و موضوع الجماع ده بقت انتى و شطارتك معاه
ربنا يصلح حالى و حالك و حال كل المسلمين يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه