لدي مشكلة صحية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
770

Abi136

معلومات Abi136
لدي مشكلة صحية
سلام عليكم
اريد حل من يعرف دكتور يفهم لهذه حالة خبرني
مند صغري انولدت بالأعضاء جهاز تناسلي ذكري وجهاز تناسلي ذكري هذه حاله تسمى اضطراب الهوية الجنسيه والاهلي واهلي تحيروا في اختيار الجنس وكانت هرموناتي ذكرية متساوية مع هرمونات ذكرية وبتالي عشت حياتي واني كان لدي أعضاء أنثوية وايضا أعضاء ذكريه معا وبتالي عشت حياتي كولد ودخلت بمدرسة اولاد وكنت البس ملابس اولاد دخلت مدرسة اولاد من الصف اول ابتدائي إلى الصف اول اعدادي عند وصولي لسن 11 سنه وكنت يلي يشوفني يقول هذا ولد مو بنت هذا عند العمر 11 سنه

وبتالي اهلي قرروا اجراء عمليه لي وتحديد جنسي ذكر او انثى واهلي قرروا اختيار جنس ولد طلبوا من دكتورة تختار جنس ولد وتكتب بتقرير يكون جنسي ولد وبس دكتورة عملت عكس ذلك وكتب بتقرير يكون جنسي انثى بدون مااخدت موافقتنا بدون علم الأهل بهذا اختيار وكان اهلي متوقعين راح يكون جنس ولد بس اهي قامت بتغير تقرير وكتبت جنس انثى ومن ثم رقدوني في المستشفى وخدروني لحتى يعملوا لي عمليه بس دكتورة اهي يلي عملت هذه عمليه قامت في ازالت كل أعضاء جهاز تناسلي الذكري وبعد العمليه الأهل تفاجئوا في ازالت أعضاء ذكرية

احنا اتفقنا مع دكتور تعمل عمليه وتحدد يكون جنسي ولد بس اهي قررت قرار ثاني بتحديد جنسي يكون انثى ومن ثم قامت دكتورة بازاله اعضاء ذكريه والآن بقيت لدي فقط جهاز تناسلي أنثوي بالكامل موجود فيني

مثلا لو دكتورة ازالت جهاز تناسلي انثويه جان ارتفعت هرمونات ذكوريه لدي جان بقيت ملامحي وعلى ملامح ولد

وبتالي كل تقاريري صرت جنس انثى وتم تغير اسمي باسم خالدة ومن ثم حولني لمدرسة البنات وكملت دراستي بمدرسة بنات
من صار عمري15 سنه تغيرت ملامحي إلى ملامح انثويه .
حاليا أنا بنت

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
قد يشمل العلاج الطبي لاضطراب الهوية الجنسية:

• العلاج الهرموني، مثل العلاج بالهرمون المُحفِّز لصفات الأنوثة أو الهرمون المُحفِّز لصفات الرجولة
  • الجراحة، مثل جراحة التأنيث أو جراحة الذكورة، لتغيير شكل الصدر والأعضاء التناسلية الخارجية والأعضاء التناسلية الداخلية وملامح الوجه ونحت الجسم

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يعني يا اختي ممكن تعرضي نفسك لاستكمالةعلاجك بالهرمونات
ولكن لابد ترجعي لطبيب متخصص في حالتك لان صعب تجدين من ينصحك.هنا فحالتك نادرة
لكن ولله الحمد طالما لم.تتدخلي في خلق الله تعالى وكانت الامور طبيعية إن شاء الله خيرا

Abi136

معلومات Abi136
يعني يا اختي ممكن تعرضي نفسك لاستكمالةعلاجك بالهرمونات
ولكن لابد ترجعي لطبيب متخصص في حالتك لان صعب تجدين من ينصحك.هنا فحالتك نادرة
لكن ولله الحمد طالما لم.تتدخلي في خلق الله تعالى وكانت الامور طبيعية إن شاء الله خيرا
بخصوص موضوعي في تحديد الجنس
أول ما كنت صغير كنت هرموناتي كله ذكورية وكنت وقتها ولد ادرس بمدرسة أولاد وفجاه مرة مرضت رحت مشفى يلي فحصت لي دكتورة تقول لي فيك اعضاء تناسلية انثوية وقلت لي لازم تعمل على إزالة اعضاء انثوية وكان وقتها عندي اعضاء ذكرية كامله واحنا استغربنا من دكتورة تقول فيك اعضاء انثوية ولازم اجري عملية باسرع وقت لأن هذا راح يسبب لك خطر على حياتك واحنا صدقنا ودخلت عملية وطلع في الأخير مافيني اعضاء تناسلية انثوية قامت دكتورة زرعت لي اعضاء انثوية ورحم وغيرت تقرير وازالت مني اعضاء ذكورية مع مرور سنوات من عملية بدأت ملامح تتغير الى ملامح انثوية

حاولت بعد عملية اجد علاج واخد هرمونات ذكورية وصار جسمي ما يتقبل هرمونات ذكورية وقتها هرمونات انثوية صارت في مرحله زيادة

أهي مفروض دكتورة ما تعمل إزالة اعضاء ذكورية مني وكان مفترض لا تبعث دكتورة وتعمل على زراعة اعضاء انثوية بجسمي بدون علمي قامت زراعة اعضاء انثوية. توقعت هذه اعضاء من طبيعية طلعت زراعة في الأخير اعضاء انثوية

Abi136

معلومات Abi136
ماخليت مشفى ما رحت له كله اطباء يقولي حالتك مستحيله تقدر ترجع شاب عليك تقبل حياتك كبنت واعضاء انثوية يلي تمت زراعتهم لا يمكن ازالتهم من جسمي لان يوجد خطر
كله يحولني الى اخصائية لتقبل حياتي كبنت ولكن اجد صعوبة تعود الى الآن ما قطعت آمل احاول ابحث واسئل

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ماخليت مشفى ما رحت له كله اطباء يقولي حالتك مستحيله تقدر ترجع شاب عليك تقبل حياتك كبنت واعضاء انثوية يلي تمت زراعتهم لا يمكن ازالتهم من جسمي لان يوجد خطر
كله يحولني الى اخصائية لتقبل حياتي كبنت ولكن اجد صعوبة تعود الى الآن ما قطعت آمل احاول ابحث واسئل

الفمرى اختي اعتقد الامر يختاج الى سلسلة عمليات ليس عملية واحدة .كيف فعلت هذا دون ان تدروا

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
من هذه الدكتورة التي ستجرؤ على فعل هذا وعلى تحمل كل هذه المسؤولية.. وماتقولينه لايمكن بعملية واحدة...
تقولين قامت بإزالة أعضاء ذكرية كيف؟ هل تفكك لعبه.. ماتقولينه يحتاج لعمليات..
اعتذر قصتك خيالية

Abi136

معلومات Abi136
من هذه الدكتورة التي ستجرؤ على فعل هذا وعلى تحمل كل هذه المسؤولية.. وماتقولينه لايمكن بعملية واحدة...
اعتذر قصتك خيالية
بخبرك بتفاصيل يلي حدث معي
أولا كنت يجيني الم في بطن رحت مشفى دكتورة تقولي أنت من مفترض اجري عملية باسرع وقت اكتشفنا فيك اعضاء انثوية لازم يتم إزالتها ودخلت عملية بناء هذا شيئ

وقتها تمت ازاله اعضاء ذكورية وزراعة اعضاء انثوية بمساعدة مع طبيبات ليش عملت بي هذا شيئ لان إذا عمليه صرت فيه تحويل الى انثى إدارة مشفى راح تعطي دكتورة مبلغ خيالي لهذا هي خدعت إدارة مشفى على أنه بنت هو جنسي أصلي ولد مو بنت قامت وزورت تقاريري على أنه بنت لازم نجري علية عمله تصحيح جنس الى بنت
هو جنسي ولد مو بنت لان لدي اعضاء ذكرية هي تحاول تنكر ذلك

مشكلة كل مااروح مشفى ما القى علاج يقولوا مستحيل ترجع شاب بسبب عملية يلي سويتة دكتورة سببت لجسمي عدم تقبل هرمونات ذكورية وزادات هرمونات انثوية وتغيرت ملامحي مع مرور سنوات الى بنت بسبب اعضاء انثوية يلي زرعتهم دكتورة و هرمونات انثوية يلي عطتني اياها دكتورة حاربت هرمونات ذكورية وسبب عدم تقبل لجسمي

لهذا احاول أحصل حل

Abi136

معلومات Abi136
اعتذر قصتك خيالية
سويت لي عملية واحدة وزرعت لي اعضاء انثوية
وبتالي أنا قلت لها دكتورة راح اشتكي عليكي قلت لي أصبر بحاول اعالجك لين ترجع مثل ماكنت بس هي عطتني هرمونات قلت لي أول شهر تبدا اعالجك اعطيك هرمونات ذكورية وبتالي اسوي لك عملية ثانية بس هي خدعتني بدل ماتعطيني هرمونات ذكورية عطتني هرمونات انثوية تساهم في قضاء ومحاربة هرمونات ذكورية بتالي صار جسمي مايتقبل هرمونات ذكورية وزادات هرمونات انثوية بشكل كبير مع مرور سنوات بدأت ملامح تتغير الى بنت هذا يلي حدث معي

عملية واحدة بس وبتالي استمريت وخدعتني عطتني هرمونات انثوية

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
طيب عزيزتي.. يعني صرتي بنت مكتملة..
تقبلي واقعك وعيشي كبنت...
لح تأذي نفسك أكثر بكثر العمليات والأدوية...
هل انتي خايفة من مجتمعك مايتقبلك؟

Abi136

معلومات Abi136
طيب عزيزتي.. يعني صرتي بنت مكتملة..
تقبلي واقعك وعيشي كبنت...
لح تأذي نفسك أكثر بكثر العمليات والأدوية...
هل انتي خايفة من مجتمعك مايتقبلك؟
صرت بنت كامله اعضاء انثوية حتى اعضاء يلي زرعت معي تعمل معي مثل اي بنت
أكيد مجتمع ماراح يتقبلني
يقولي هذا ولد يلي صار بنت مثل هالشيى
بما انه تغيرت ملامحي تغيرت ملابسي مثلا لو كنت اخرج من بيت البس عباية وشال

بخصوص مدرسة البس مرويل كلش أحس مرويل يعيق حركة ومشي مو متعود عليه

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
تحتاجين بعض الوقت وتعتادي على كل شيء..
التقبل أفضل حل..

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
بما انه عندك كل الوثائق والادله اللي تعزز حجتك وانه الدكتوره هي اللي سوت فيكي هالشي المفروض اهلك يكون عندهم رأي ثاني ضد هالدكتوره ويقدمون شكوى ضدها كتعويض نفسي للحاله اللي تمرين فيها
مع انه في الطب والمستشفيات قبل ما تدخلين العمليه في ورقه المفروض اهلك او انتي توقعين عليها ويكون مكتوب فيها بعض من تفاصيل العمليه اللي رح تسوينها

Abi136

معلومات Abi136
بما انه عندك كل الوثائق والادله اللي تعزز حجتك وانه الدكتوره هي اللي سوت فيكي هالشي المفروض اهلك يكون عندهم رأي ثاني ضد هالدكتوره ويقدمون شكوى ضدها كتعويض نفسي للحاله اللي تمرين فيها
مع انه في الطب والمستشفيات قبل ما تدخلين العمليه في ورقه المفروض اهلك او انتي توقعين عليها ويكون مكتوب فيها بعض من تفاصيل العمليه اللي رح تسوينها

ترى أنا انخدعت قلت لي دكتورة لا تشتكي راح اعالجك عن طريق هرمونات ذكورية قلت لازم استمر عليه هرمونات ذكورية لمدة شهر واستمريت في اخد هرمونات وبالاخير خلص شهر ودكتورة هربت وسافرت وسويت فحص طلع يلي عطتني اياها هرمونات انثوية تسبب زيادة لي هرمونات انثوية وتحارب هرمونات ذكورية تمنع يصير عندي هرمونات ذكورية وصار جسم ما يتقبل هرمونات ذكورية بهذا اصبحت بنت مع مرور سنوات تغيرت ملامح وكلشيئ الى بنت

كنت بشتكي علية سافرت هي وعدتني في علاج تسوي لي بس سافرت هربت

Abi136

معلومات Abi136
يلي يتوصل لحل لمشكلتي صحية يخبرني

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
أختي الكريمة تم حذف موضوعك الثاني لانه مكرر وسيتم الابقاء على هذا الموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه