الحنان نقطة ضعفي

احصائياتى
الردود
36
المشاهدات
1K

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
الحنان نقطة ضعفي
تقول كريستينا بعد سنتين من الحب والغرام والعشق والهيام ، خانني . ولا شك أن الخيانة موجعة وقاسية ... ولكنني على عكس الكثيرات-أنصح كل فتاة تعرضت لها أن تصبر على شريكها ، وأن تتفهم طبيعة الذكور وتعتبرها نزوة عابرة ...مثلما فعلت أنا..تماما...
اتصلت به وأخبرته أننا ربحنا دعوة عشاء مجانية لشخصين في مسابقه تلفزيونيه ، ولن أنسى فرحته في تلك اللحظة خاصة وأننا لم نملك فلسا واحدا حينها ....
ذهبنا ليلتها ، وكان المطعم في غاية الفخامة... طلبنا أفخر أنواع الأكل وأغلاها ..كانت السهرة في غاية الرومانسية .
ولأملأ حياته حبا وسعادة دسست في جيبه هدية استثنائية استغرقت مني الكثير من التفكير في اختيارها ...
وبكلمات صادقة قال لي :
شكرا لأنك غفرت خطيئتي ...أنت نعمة من الله
ما عساني أفعل..أنا هكذا دوما ، حنونه جدا .
_ أحبك جدا !!
لقد أحبني من جديد ..إذا لقد نجحت ...نجحت!
طبعت قبلة على خده الأيمن واستأذنته في الذهاب إلى الحمام

الحمام ..الباب ..الشارع .."تاكسي" وعدت إلى البيت
أما هو ...فاليوم ينهي سنتين من السجن لأنه لم يسدد ثمن العشاء
وتطاول على أفراد الشرطة بعد فقدان أعصابه حين اتهموه بتهمة ترويج المخدرات ...بعد أن عثروا على قطعة الحشيش التي وضعتها في جيبه.
محظوظ كان بإمكاني اقتلاع إحدى عينيه أو بتر أحد أطرافه ..

لكن الحنان منعني ...الحنان نقطة ضعفي

اسم الموضوع : الحنان نقطة ضعفي | المصدر : الروايات

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
هطبق الموضوع عندى و ححاول ابلغ انه ارهابى عشان يعدموه و اخلص هههههههههههه
قلبى الحنين ده مودينى فى داهية

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
لكن دائما نخب ننبه رغم فكاهه القصه الا اننا قيمنا كيقمهم هي استخدنت وسيله لا اخلاقيه للانتقام ..كان يكفيها تركه وخقيقه هي حتي لم توضح انا كان زوجها ام علاقه عابره فقط اما نحن فنختلف كليه ختي لو انتقمنا

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
لكن دائما نخب ننبه رغم فكاهه القصه الا اننا قيمنا كيقمهم هي استخدنت وسيله لا اخلاقيه للانتقام ..كان يكفيها تركه وخقيقه هي حتي لم توضح انا كان زوجها ام علاقه عابره فقط اما نحن فنختلف كليه ختي لو انتقمنا
اكيد اختي راجية عجبناانتقامه منو بس في النهاية ما بنقدر نقلده ولا حتي نفكر في الطريقة دي لانو طبعنا المسامحة

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
اكيد اختي راجية عجبناانتقامه منو بس في النهاية ما بنقدر نقلده ولا حتي نفكر في الطريقة دي لانو طبعنا المسامحة
احنا معندناش يا امى ارحمينى فى الحاجات ديه هههههههههههههه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اخواتي مهاانور وانتي نوف اعلم تماما اتتقيدان بقيمنا لكن لسنا نحن فقط من نقرة هنا زائرات وربما بنوتات صغيرات لذا وجب التنبيه
@مهاانور

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
اخواتي مهاانور وانتي نوف اعلم تماما اتتقيدان بقيمنا لكن لسنا نحن فقط من نقرة هنا زائرات وربما بنوتات صغيرات لذا وجب التنبيه
@مهاانور
ما فهمت عليكي اختي راجيه هل بدر منا شي مو زين

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ما فهمت عليكي اختي راجيه هل بدر منا شي مو زين
لا حبيبتي لم اقصد مواضيعك ولله الحمد محترمه. ما قصدته ان تمر مثلا بالموضوع بنوته من الزائرات فتقرا وتطبق الفكره يوما وان يفهموا ان هذا امرا محمودا تعرفين احيانا تفكير الصغار انما ما قصدت ان بموضوعك شييا
???

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
لا حبيبتي لم اقصد مواضيعك ولله الحمد محترمه. ما قصدته ان تمر مثلا بالموضوع بنوته من الزائرات فتقرا وتطبق الفكره يوما وان يفهموا ان هذا امرا محمودا تعرفين احيانا تفكير الصغار انما ما قصدت ان بموضوعك شييا
???
انا اعتذر اذا الموضوع مو جيد واتمنى ان تقومي بمسحه حتى لا يفهم بصوره خاطئه
وانا شاركته مجرد مزح وتغيير جو في المنتدى وما قصدت انه بكون وسيله للانتقام او انه احد يتعلم منه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه