كورونا ....وغرفتي الصغيره

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
476

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
كورونا ....وغرفتي الصغيره
الدار الواسعه من السعاده ...الدار الواسعه مكان يسعد فيه الكبار ويمرح فيه الصغار بدون قيود.

تقول كانت لي غرفه نوم واسعه كانت تثير ضيقي وتجعلني لا انام مرتاحه فحين النوم احب مكانا صغيرا او علي الاقل ليس بذاك الوسع.

قدر الله ان انتقل لغرفه اصغر بل تعتبر بعد فرشها بالاساس ضيقه بالكاد.اتحرك فيها وبها ممر يصلح لمرور شخص واحد ولكني سبخان الله ارتحت بالبدايه فيها ووجدت السكينه...ولكن بمرور الوقت رغم وجود السكينه الا انني بدات بالضيق لانها صغيره ولكني تاقلمت.

مرت السنون وجاءت كورونا ...وذات يوم خرجت لزياره امي واضطررت للمبيت ثم عدت باليوم التالي ليفاجئني زوجي بأنه عزل نفسه لا رتفاع درجه حرارته..فاصبحت لا استطيع دهول غرفتي الا بشروط وللضروره ...ارتدي كمامه واغير ملابسي فور خروجي ...نر يوم يومان وانا انظر لغرفتي وسريري من بعيد بحسره والم وشوق غرفتي...اماني ...ستري اريد ان انام علي سريري...اريد ان اغلق بابها علي مثلما تعودت ...يا إلهي طيب سانظفها وادخلها ولكن هنا العبره ليست بالنظافه فقط.إنما هي مكان عزل مريض كورونا ...ظللت انام خارجها مع اولادي دون راحه ولا سكينه ..وقد زادت الاعراض علي زوجي وشبه تاكدنا من مرضه..واصبحت غرفتي

منطقه محرمه

منطقه محرمه ؟نعم اصبح باب هذه الغرفه خط احمر ..اصبح زوجي كالغريب نعم اصبخنا مالاغرلب لا تلامس لا تقارب .. لا ياكل معنا لا يجلس معنا .لا اراه كثيرا وان جلست معه فمن بعيد نضع له الطعام علي باب الغرفه. يا له من شعور قاس....كل شيء يجب ان يعقم ..خاصه إن لمسه بطريق الخطا ...كل هذا تزامن مع الخوف الشديد عليه ورؤيته يتالم.

مر يومان وتم تشخيص حالته وتعليق المخاليل وبفضل الله تعالي بالدعاء بدأ بالتحسن ولطن لا زلنا كالاغراب لا زالت غرفتي منطقه محرمه يزداد شوقي لتلك.الغرفه الصغيره واحن الي ذكرياتي بها والي السكينه التي تغمرني بها لا يهمني الان صغيره هي ام كبيره بل يهمني ان تحتويني من جديد..متي؟ متي؟

متي سنتعامل كلنا مع زوجي مره اخري تعاملا عاديا متي سيقبله الاطفال لقد كانوا ينظرون اليه يتمنون ان يرتموا باحضانه ولا يستطيعون ...

مرت الايام بفضل الله ثم بفضل الله حان وقت خروجه من العزل فعقمنا الغرفه وشرفتها وكانه صبيحه يوم العيد ادخل اليها وبداخلي فرحه الاطفال اتمرغ بسريرها واصرخ فرحا كطفل ياعب علي ارض حديقه خضراء ادخل شرفتها وانظر اليها وكانني نلت المستحيل ياااه ستختضن الشرفه ملابسي من جديد انا في عيد انا في عيد

قال زوجي رغم بساطه الغرفه إلا أنها كانت بالنسبه لنا امرا هاما كانت جنه كانت ملاذا

فكم من نعم ازدرتها انفسنا ونحن لا نشعر وكم من نعمه لم نشعر بقيمتها الزوج نعمه مجرد التعامل العادي معه نعمه مجرد ان تعطيه كوبا او طبقا يامل فيه مثلكم.نعمه كل الحياه نعم ونحن لا نشعر ..
لقد اعطتنا كورونا دروسا كثيره جدا في ابسط الامور كي ننتبه وندرك كم نحن في نعم كثيره ولكن فلنفتح قلوبنا ولتنصت آذاننا

وإن تعدوا نعمه الله لا تحصوها

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ربنا فعلا نعم الله كثيرة لا تحصي بس نحن غافلين عنها الحمد لله علي النفس البطلع مننا الله يذيل عننا الوباء زوجي لما رجع من مصر وعمل الفحص بعد يومين وفي نفس اليوم خالطنا انا وعيالووناس البيت بعد اسبوع طلع نتيجة الفحص إيجابي هو واخته وانا كنته قريبه شديد منو ضربنا لي ناس الوبيات وجو اخدو مننا كلنا فحص الكرونا كان بوجع الحمد لله اسي منتظرين نتيجة الفحص تظهر بس ما ظهرت اي أعراض علي زوجي غير وجع في الظهر ما عارفه النتيجة حاتطلع كيف سلبي ولا إيجابي انا اشوفه كذب كذب مو مصدقه الموضوع لسه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ربنا فعلا نعم الله كثيرة لا تحصي بس نحن غافلين عنها الحمد لله علي النفس البطلع مننا الله يذيل عننا الوباء زوجي لما رجع من مصر وعمل الفحص بعد يومين وفي نفس اليوم خالطنا انا وعيالووناس البيت بعد اسبوع طلع نتيجة الفحص إيجابي هو واخته وانا كنته قريبه شديد منو ضربنا لي ناس الوبيات وجو اخدو مننا كلنا فحص الكرونا كان بوجع الحمد لله اسي منتظرين نتيجة الفحص تظهر بس ما ظهرت اي أعراض علي زوجي غير وجع في الظهر ما عارفه النتيجة حاتطلع كيف سلبي ولا إيجابي انا اشوفه كذب كذب مو مصدقه الموضوع لسه

شفاه الله وعافاه امر كورونا اختي صحيح فعلا لكن سيمر بقضل الله وزوجك وان كان حاملا للفيروس ربما لا تظهر عليه اعراض وتعدي ع خير ان شاء الله تهالي ويقوم بالسلامه ربي يطمئنك عليه

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
شفاه الله وعافاه امر كورونا اختي صحيح فعلا لكن سيمر بقضل الله وزوجك وان كان حاملا للفيروس ربما لا تظهر عليه اعراض وتعدي ع خير ان شاء الله تهالي ويقوم بالسلامه ربي يطمئنك عليه
امين يارب العالمين تسلمي

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
ربي يشفي زوجك يا مها شفاء لا يغادر سقما يارب يطمنك عليه يارب

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
مشكورة راجيه على الموضوع النعم لا تحصى لكن نعمة الحمد و الشكر تكاد تنعدم ..

اللهم لك الحد و ربي يحفظنا جميعا

مها شفاه و عافاه الله من كل سوء

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
مشكورة راجيه على الموضوع النعم لا تحصى لكن نعمة الحمد و الشكر تكاد تنعدم ..

اللهم لك الحد و ربي يحفظنا جميعا

مها شفاه و عافاه الله من كل سوء
ان شاء الله تسلمي حبيبه??

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه