زيادة رغبة الزوج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
6K

Hayam sorour

معلومات Hayam sorour
زيادة رغبة الزوج
عندي مشكلة . زوجي كل يوم والتاني عايز يعمل علاقة وانا بكون معنديش رغبة للموضوع ، انا لما بعمل معاه علاقة بشبع وبهدي ومش بحس بالرغبة لمدة اسبوع عالاقل ، انما هو ممكن تاني يوم يطلب مني وانا احيانا برفض لاني مليش مزاج وبالتالي هو بيزعل . ايه حل الموضوع ده لانه فعلا متسبب في حساسية وتوتر بينا .

اسم الموضوع : زيادة رغبة الزوج | المصدر : قسم مخصص +18

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
انتي مكبره الموضوع الله يهديك. عادي خليه على راحته هوه في الاخير راح يمل و يقلل يعمل معاك علاقة

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
طيب انتي جاري بس ولبي رغبة زوجك في النهاية هو ما عندو مكان تاني يريح فيه ولا بعد كم شهر تكتبي استشارة زوجي يخوني الله لا يقدر طبعا بس انتي لازم تتبعي التيار لحدي ماايهدا ربنا يسعدك

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
حبيبتي رفض الزوج في الفراش حرام .. اذا رفضتيه ستدفعيه ليبحث في مكان اخر و هذا لن يعجبك

فلبي طلبه لمرضاة الله و مرضاته ربي يصلح بينكم

اطلعي على الفتوى وانتبهي لانه غير جائز لك ما تفعلينه ?

Hayam sorour

معلومات Hayam sorour
حبيبتي رفض الزوج في الفراش حرام .. اذا رفضتيه ستدفعيه ليبحث في مكان اخر و هذا لن يعجبك

فلبي طلبه لمرضاة الله و مرضاته ربي يصلح بينكم

اطلعي على الفتوى وانتبهي لانه غير جائز لك ما تفعلينه ?

وليه هو ما يحترمش رغبتي في اني معنديش رغبة اني أنام معاه . ليه هو ميصبرش لما اكون انا كمان عندي رغبة ونتبسط سوا.

Hayam sorour

معلومات Hayam sorour
انتي مكبره الموضوع الله يهديك. عادي خليه على راحته هوه في الاخير راح يمل و يقلل يعمل معاك علاقة
ليه هو ما يخليني علي راحتي . ايه يجبرني انام معاه وانا مليش رغبة في العلاقة .

Hayam sorour

معلومات Hayam sorour
طيب انتي جاري بس ولبي رغبة زوجك في النهاية هو ما عندو مكان تاني يريح فيه ولا بعد كم شهر تكتبي استشارة زوجي يخوني الله لا يقدر طبعا بس انتي لازم تتبعي التيار لحدي ماايهدا ربنا يسعدك
المنطق بتاعكم مش صحيح ، يعني يا انام معه غصب عني او يخونني ؟

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
وليه هو ما يحترمش رغبتي في اني معنديش رغبة اني أنام معاه . ليه هو ميصبرش لما اكون انا كمان عندي رغبة ونتبسط سوا.

حبيبتي اظاهر لم تطلعي على الفتوى ... هذا نصها ?

هل يجوز للمرأة أن ترفض الجماع مع زوجها بسبب عدم شهوتها أو حاجتها حاليا؟

الإجابــة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فقد روى البخاري ومسلم وغيرهما. عن أبي هريرةرضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
إذا باتت المرأة مهاجرة فراش زوجها لعنتها الملائكة حتى ترجع. وفي رواية: حتى تصبح.
وفي المسند وغيره من حديث عبد الله بن أبي أوفى أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ..والذي نفس محمد بيده؛ لا تؤدي المرأة حق ربها حتى تؤدي حق زوجها كله حتى لو سألها نفسها وهي على قتب لم تمنعه . قال الشوكاني: إسناده صالح.
وعن طلق بن علي رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:
إذا دعا الرجل زوجته لحاجته، فلتأته وإن كانت على التنور. رواه النسائي والترمذي، وقال: حسن صحيح، وصححه ابن حبان.
فمن هذه النصوص يتبين أنه لا يجوز للمرأة أن تمنع زوجها إذا دعاها للفراش، ولو كانت في شغل شاغل؛ إلا أن يكون لها عذر، قال المباركفوري في تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي عند قوله صلى الله عليه وسلم:
وإن كانت على التنور. قال: وإن كانت تخبز على التنور مع أنه شغل شاغل لا يتفرغ منه إلى غيره إلا بعد انقضائه انتهى.
وهذا حيث لا عذر، فإن كان لها عذر شرعي لم يحرم عليها الامتناع، قال المناوي في فيض القدير شارحا قوله صلى الله عليه وسلم :
إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فلتجب قال: وجوبا فورا أي حيث لا عذر، وتراجع الفتوى رقم: 14121.
وليس ما ذكر في السؤال من عدم شهوتها ونحو ذلك عذر للامتناع لأنها قادرة على إجابته، وما دامت قادرة فلا تعذر.

والله أعلم.

الموضوع ليس فيه نقاش يجب الطاعة و احتسبي الاجر .. و حاولي تجدي توقيت يتوافق لطلبكما معا

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen

لا يوجد شيئا بالغصب بل بالدرجة الاولى لمرضاة الله تعالى و طاعة الزوج لها فضل كبير عند الله .. انت لا عذر لك .. عذرك ليس لك رغبة لا يعتبر عذرا شرعيا قد يؤخذ انه عذر و من شان الخيانة هذا الواقع الذي يحصل الان

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
وانتي ليه بتحسبي انك مغصوبه فكري انك بتطيعي ربك بتلبية طلب زوجك وكل ماتغتسلي ليكي أجر اختي في اعشاب اشربيها بتذيد الرغبة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا

حبيبتي لو فهمتي تركيبته الفسيولوجيه ستفهمين حكمه الله تعالي في تحريم الرفض...الرجل له قدره ورغبات تختلف بكثير عن المراه وهذا رغما عنه ويختلف الامر من رجل لاخر ... والله خلقه كذلك لحكمه .لو تعلمين ما يترتب من اضرار لمنع الرجل ما فرضه الله له لتراجعتي ....تخيلي انت مثلا تهضمين الاكل اسرع من احد اخر وتحتاجين الاكل كل فتره صغيره وغيرك لا يتفهم ذلك ويصرخ فيك. كفي ويخرمك الاكل لكي تاكلي في مواعيد تناسبه هو ماذا سيحدث لجسدك سينهار جسدك طالبا للطعام رغما عنك.لن تستطيعي مثلا اقناع جسدك بالصبر لان هذا امر فسيولوجي لا دخل لك فيه ...وستشعرين بقسوه من امامك...طبقي هذا الامر ع زوجك ولا تسيئي الظن به هناك امور تحدث رغما عنه

Hayam sorour

معلومات Hayam sorour
وانتي ليه بتحسبي انك مغصوبه فكري انك بتطيعي ربك بتلبية طلب زوجك وكل ماتغتسلي ليكي أجر اختي في اعشاب اشربيها بتذيد الرغبة
وهل نفس المنطق اذا انقلب الموضوع . يعني اذا جاله سفر لمدة شهر ومش هكون معاه من حقي اقوله لا لاني اتعودت علي العلاقة دي وصعب اقعد شهر من غيرها .

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
كوني متاكده ان ربك تعالي حكيم ما شرع الله حكما او امرا الا لحكمه لانه يعرف الانسان هو من خلقه...ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير....لا لبظلمك خذي اوامر الله تعالي ونفذيها واعلمي ان ليس فيها ظلم ..لو تعبتي بشده في مره قولي تعبانه لانه سيكون رغما عنك ...لكن غير ذلك.ضعي نفسك مكانه كما قلت واحكمي حبيبتي ...اللص اخيانا يسرق ليس لانه خبيث بطبعه بل لانه لا يجد قوت يومه وكذلك بعض الرجال. لا يخون بقدر ما يبحث عن متنفس لرغباته اما بزواج ثاني او عياذا بالله تعالي زنا وهذا طبعا لا نجد به عذرا او مبررا اي الزنا فكري بهدوووووووء وانظري جيدا ماذا لو كنت مكانه

Hayam sorour

معلومات Hayam sorour
انا آسفة علي الاطالة والجدل . بالمناسبة انا معنديش مشكلة في العلاقة وبكون مبسوطة جدا وانا معاه برغبتي وبحس اني مش عايزة العلاقة تنتهي . مشكلتي فقط اني شايفة ان مش من حقك يزعل اذا طلبني وانا رفضت لعدم وجود رغبة . شكرا ليكم وآسفة مرة تانية

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
وهل نفس المنطق اذا انقلب الموضوع . يعني اذا جاله سفر لمدة شهر ومش هكون معاه من حقي اقوله لا لاني اتعودت علي العلاقة دي وصعب اقعد شهر من غيرها .
[/QE]

اهدئي حبيلتي اشعر ان مشكلتك.هي انك.تشعرين انك.مغصوبه ومظلومه ولو كنت مكانه لما احترم حقك .شرع ربنا جعل للمراه حق مثلما للرجل واعلمي انه لا يجوز للرجل ان يغيب عن ززجته فوق اربعه اشهر لان هذا حقها ..ثم انه لو سافر ما سيسري عليه سيسري عليك اهدئي وفكري بهدوء ?????

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
انا آسفة علي الاطالة والجدل . بالمناسبة انا معنديش مشكلة في العلاقة وبكون مبسوطة جدا وانا معاه برغبتي وبحس اني مش عايزة العلاقة تنتهي . مشكلتي فقط اني شايفة ان مش من حقك يزعل اذا طلبني وانا رفضت لعدم وجود رغبة . شكرا ليكم وآسفة مرة تانية
لا تتاسفي مرخبا بك لكن اعلمي انك قد يكون ليس لديك.رغبات في اشياء وهو ليس له فيها رغبه وينفذها لك .وكذلك او احتجتيه انت يوما وهو ليس لدبه رغبه لابد من ان يلبي لك حاجتك

Hayam sorour

معلومات Hayam sorour
لا تتاسفي مرخبا بك لكن اعلمي انك قد يكون ليس لديك.رغبات في اشياء وهو ليس له فيها رغبه وينفذها لك .وكذلك او احتجتيه انت يوما وهو ليس لدبه رغبه لابد من ان يلبي لك حاجتك
شكرا ليكي تسلمي وربنا يصلح حالنا وحالك ويجازيكي خير

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
عزيزتي عليكي اشباع رغبات زوجك

من الواجب الزوجة اطاعت زوجها في كل شي وخصوصا الفراش

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
اختي انا رفضت طلبات زوجي في رمضان بسبب الصيام والتعب والشغل في البيت لكن في باقي الايام احاول ما ارفض طلبه حتى لو يومياً واعتذر عن الوصف لكن هو بالنهايه حق له وواجب علي ان ارضيه بالحلال والحدود الشرعيه

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
اختي الزوج في العلاقة الزوجية مثل الطفل اذا شاف لعبة جديدة يقعد يلعب فيها يوميا حتى يمل. انتي خليه على راحته. خذيه على قد عقله و سايريه و لا تحسسين نفسك انك مغصوبة على الجماع. هو مع الوقت راح يمل من الروتين و يصرر قلل المرات اللي يجامعك فيها حتى تصير مرة وحدة في الاسبوع او مرة كل اسبوعين. و تذكري شرعا لا يجوز للزوجة ان ترفض الفراش اذا طلبها زوجها. يعني منها اجر و منها تسعدين زوجك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه