كيف اعترف له بحبي

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
1K

الخنشلية

Active member
معلومات الخنشلية
كيف اعترف له بحبي
السلام عليكم بنات ونساء وسيدات ااموقع اولا شكرا لكم على كل شيء واتمنى من كل واحدة منكن ان تعطيني رايها فقصتي كالتالي
انا فتاة ابلغ من العمر 28سنة جميلة بيظاء وطولي 180سم اتمتع بجمال وخلق رائع لم يحالفني الحظ في دراستي اسرتي عادي وضعها فقصتي بدأت عند 26م عمري انتقلنا الى بيتنا الجديد وهنالك بدأت حياتنا الجديدة فقد تعرفنا الى الجيران وكان هناك شاب من العمر 32سنة يسكن في منزل مقابل لمنزلنا وهو وحيد امه وهم عائلة كبيرة وغنية فهذا الشاب احببته واحببت كل شيء فيه الى درجة الجنون ولكن لم استطيع ان ابوح الى اي احد بحبي له فهو يعرفني ولكن عن طريق الصدفة فقط فمثلا عندما اخرج وازين واتعطر وانا قليلة الخروج نلتقي في الشارع بالصدفة ولكن عندما يلمحني وتتقابل عيني مع عينه يصرف عني وجهه ليس كونه يحبني او يكرهني لا وبالذات انا لا اعرف ان كان يحبني او لا لكني انا اعشقه الى حد الجنون صدقوني اغار عليه حتى عندما يتكلم عليه اخوتي ولكن لا استطيع ان ابوح له بحبي وكيف ولمن واين هذه كلها اسئلة تراود نفسي اذكر مرة عمل عنده اخي وقد كان لدى اخي رقم هاتفه فسرقت الرقم منه وطلبته فجاوبني وقال الو ولم اتكلم انا فاتحجرت فمكاني وظل قلبي يدق بسرعة وانا اتخيل هذا حبيبي الذي طالما انتظرته واليوم اسمع صوته انهيت المكالمة وبعدها لم اتصل به ايدا فليست لدي الشجاعة كي اكلمه اخاف ان تأخذه مني امرأة او فتاه ووقتاه قد انتحر فأنا عقدت العزم ان لن اتزوج رجل ماعدا حبيبي ولن اقبل برجل إلا حبيبي اذكر مرة سمعت في الصيف انه ذهب الى البحر رفقة اصدقائه وذهب معهم اخي فكنت على وقتها على احر من الجمر فكنت اتخيل انه في البحر مع فتاه او نساء اووو وبدأت تراودني افكار غريبة كأفكار زوجة تغار على زوجها وبعد ان عادو من البحر اول شيء سألت اخي وقلت له حرام عليكم ذهبتم الى لقاء النساء والفتيات لكن اخي اصر انهم فقط ذهبو الى البحر ولم يذهبو الى النساء عذبني اكثر عندما قال ان كل شخص مسؤل عن حياته وانه هو. يقصد اخي وجارنا الشاب الذي هو حبيبي كان يسكنان معا في نفس الغرفة فهنا اطمئنت وعجبت من امر القدر حيث ان اخي سكن مع حبيبي وكأني ودعت حبيبي لأخي وحلف اخي الاصغر انهم لم يفعلو شيء سوى السياحة وقال انه تعجب من الشاب الذي هو حبيبي انه كان ينهض في اليل كي يصلي وانه كثير يتكلم في الهاتف مع عماله فهو رجل اعمال وهنا سألت اخي ليش فلان ماتزوج فقال انه لا يعلم سامحوني حبيباتي لا اقدر ان ابوح له بحبي وكيف ومتى هي اسئله لا اعرف لها اجوبة ارجو منكن التعليق وشكرا

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته

مرحبا بك اختي الكريمخ...اختي وقد طلبتي النصيحه فنحن هنا ننصح بما يرضي ربنا تبارك وتعالي...اختي الكريمه الميل بين الذكر والانثي ميل فطري ولا مشكله فيه لكن المشكله ماذا سيؤدي اليه هذا الميل هل سيؤدي بنا الي ما يغضب الله ام سنلتزم طاعه الله تعالي..

واهمس في اذنك....لن ينال عبد رزق الله الا بطاعه الله تعالي

انت تريدين هذا الشاب الذي هو رزق للن الزواج رزق طيب كيف تصرفتي ....تخرجين وتتزينين وتتعطرين وقد يكون هذا طبعك قبل معرفتك به
ولا يجوز اصلا ان تخرج انراه متعطره متزينه فقد قال الله تعالي "ولا تبرجن تبرج الجاهليه الاولي" انت غاليه والله اكرمك فلا يراك اي احد ولا يسم عطرك اي احد ولا ينظر اليك اي احد فالامر تكربم لك اخيتي

بالنسبه لهذا الشاب الم.تسالي نفسك لماذا يشيح بنظره عنك وتربطيه بصلاته ليلا ..لعل هذا الشاب متدينا فعندما يراك.متزينه يغض بصره كما امره الله تعالي وانت ع الطرف الاخر لا زلن تفكرين به وتحلمين به بل وتكلمينه هاتفيا من طرف واحد الا ترين ان كل ذلك عذاب في عذاب والله اهلم بالنهايه هل سيلتفت اليك ام لا ؟اختي نصيحه من اعماق القلب ..ارجعي الي الله هو من ببده القلوب برجوعك الي الله تعالي اما ان تشعري براحه قلبك وتعلمين انك لو لك به نصيب سياتي او ياتي الله به اليك ..اختي لا طريق غير ما يرضي الله تعالي كثفي الدعاء بما تحبين واسالي الله تعالي ان يرضي عليك فان رضي عليك ارتاح.قلبك .. هذه ليله وتريه تقربي بالدعاء والاستغفار والصلاه علي النبي صلي الله عليه وسلم

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد

مرحبا بك اختي الكريمخ...اختي وقد طلبتي النصيحه فنحن هنا ننصح بما يرضي ربنا تبارك وتعالي...اختي الكريمه الميل بين الذكر والانثي ميل فطري ولا مشكله فيه لكن المشكله ماذا سيؤدي اليه هذا الميل هل سيؤدي بنا الي ما يغضب الله ام سنلتزم طاعه الله تعالي..

انت تريدين هذا الشاب الذي هو رزق للن الزواج رزق طيب كيف تصرفتي ....تخرجين وتتزينين وتتعطرين وقد يكون هذا طبعك قبل معرفتك به
ولا يجوز اصلا ان تخرج انراه متعطره متزينه فقد قال الله تعالي "ولا تبرجن تبرج الجاهليه الاولي" انت غاليه والله اكرمك فلا يراك اي احد ولا يسم عطرك اي احد ولا ينظر اليك اي احد فالامر تكربم لك اخيتي

بالنسبه لهذا الشاب الم.تسالي نفسك لماذا يشيح بنظره عنك وتربطيه بصلاته ليلا ..لعل هذا الشاب متدينا فعندما يراك.متزينه يغض بصره كما امره الله تعالي وانت ع الطرف الاخر لا زلن تفكرين به وتحلمين به بل وتكلمينه هاتفيا من طرف واحد الا ترين ان كل ذلك عذاب في عذاب والله اهلم بالنهايه هل سيلتفت اليك ام لا ؟اختي نصيحه من اعماق القلب ..ارجعي الي الله هو من ببده القلوب برجوعك الي الله تعالي اما ان تشعري براحه قلبك وتعلمين انك لو لك به نصيب سياتي او ياتي الله به اليك ..اختي لا طريق غير ما يرضي الله تعالي كثفي الدعاء بما تحبين واسالي الله تعالي ان يرضي عليك فان رضي عليك ارتاح.قلبك .. هذه ليله وتريه تقربي بالدعاء والاستغفار والصلاه علي النبي صلي الله عليه وسلم
كلام عين العقل ..

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
تأكدي تماما ان اختيار الله لك أفضل من اختيارك لنفسك.. اتركي أمرك لله وادعي الله أن يختار لك الخير.. وان كان الخير ان يتزوج بك أن يقربه إليك او ان يصرفه عنك...
..
ابتعدي عن النظر اليه وملاحقته تفقدين احترامك وتغضبين ربك... فالرجل لايحب المرأة التي تلاحقه..
.. الشيطان يزين لك مواصفات جميلة كاملة فيه حتى تستمري في المعصية... لايوجد احد مثلما تتوقعين..

الخنشلية

Active member
معلومات الخنشلية

اختي شكرا على الرد اولا انا لا اتزين حتى قبل ان اعرفه لكن يأختي لقد تعبت اريده لي فقط نعم هو ممكن يكون شاب متدين لكن انا اعرفه واعرف علاقاته لكن النساء قد تفتنه خاصة هو صاحب اعمال وكثير من النساء يعملن عند امه خاصة الكثير من المتبرجات انا اخاف منهن عليه كل مأريده هو ان اتزوجه فقط نعم انا ام اسعى الى الحرام ولن اسعى وراءه يوما ما واعرف ان كل شيء بيد الله لكن هل يوجد هناك حيلة مثلا كي اعرفه عن حبي له اريد ان اجن انا ادعو دائما ان يكون زوجي لكن كيف ذلك وهو لا يعرف اني اريده زوجا ساعدوني اخواتي لم اعد ااصبر ولم اعد اطيق شيء سوى النظر اليه اتعرفون كل ماريده هو ان يبقى فقط لايتزوج ولا يصاحب فتاه ولاسيدة اريده فقط بعيدا عنهن اريده لي وحدي وحدي هذا مأريد سامحني حتى لو بالغت في حبي لكن شيء اكثر من قلبي علما انني في عمري 28وهذا اول حب واول رجل اغرم به سامحوني سامحوني الله غالب عن امره والسلام عليكم

الخنشلية

Active member
معلومات الخنشلية
تأكدي تماما ان اختيار الله لك أفضل من اختيارك لنفسك.. اتركي أمرك لله وادعي الله أن يختار لك الخير.. وان كان الخير ان يتزوج بك أن يقربه إليك او ان يصرفه عنك...
..
ابتعدي عن النظر اليه وملاحقته تفقدين احترامك وتغضبين ربك... فالرجل لايحب المرأة التي تلاحقه..
.. الشيطان يزين لك مواصفات جميلة كاملة فيه حتى تستمري في المعصية... لايوجد احد مثلما تتوقعين..
اختي شكرا لكن لا استطيع ان اتجنب روؤيته ففي اليوم اذهب الى نافذة المنزل واستمتع برؤيته انا لا اريد شيئا مستحيل فقط اتزوجه اريده ان لايصاحب اانساء انا اغار عليه ارجوكي قدري موقفي انا اريد ان اجن فمرة افكر ان اذهب اليه واصارحه بحبي له لكن اخاف ان تكون ردة فعله سيئة فكيف لي ان اخبره بحبي له وهل تستطيع المراءة ان تخطب هي بدلا ان ان يخطبها هو شكرا والسلام عليكم

الخنشلية

Active member
معلومات الخنشلية
اختي شكرا على الرد اولا انا لا اتزين حتى قبل ان اعرفه لكن يأختي لقد تعبت اريده لي فقط نعم هو ممكن يكون شاب متدين لكن انا اعرفه واعرف علاقاته لكن النساء قد تفتنه خاصة هو صاحب اعمال وكثير من النساء يعملن عند امه خاصة الكثير من المتبرجات انا اخاف منهن عليه كل مأريده هو ان اتزوجه فقط نعم انا ام اسعى الى الحرام ولن اسعى وراءه يوما ما واعرف ان كل شيء بيد الله لكن هل يوجد هناك حيلة مثلا كي اعرفه عن حبي له اريد ان اجن انا ادعو دائما ان يكون زوجي لكن كيف ذلك وهو لا يعرف اني اريده زوجا ساعدوني اخواتي لم اعد ااصبر ولم اعد اطيق شيء سوى النظر اليه اتعرفون كل ماريده هو ان يبقى فقط لايتزوج ولا يصاحب فتاه ولاسيدة اريده فقط بعيدا عنهن اريده لي وحدي وحدي هذا مأريد سامحني حتى لو بالغت في حبي لكن شيء اكثر من قلبي علما انه اول حب لي واول رجل اغرم به فيأختي ان قلتي مجنونة معك كل الحق وان قلت عاشقة معك كل الحق اريد ان اسأل كل فتاه في الموقع كيف كان شعورك عندما احببت شخصا وهل تزوجتيه وكيف اعلمتيه بحبكي له والسلام عليكم

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
اختي شكرا لكن لا استطيع ان اتجنب روؤيته ففي اليوم اذهب الى نافذة المنزل واستمتع برؤيته انا لا اريد شيئا مستحيل فقط اتزوجه اريده ان لايصاحب اانساء انا اغار عليه ارجوكي قدري موقفي انا اريد ان اجن فمرة افكر ان اذهب اليه واصارحه بحبي له لكن اخاف ان تكون ردة فعله سيئة فكيف لي ان اخبره بحبي له وهل تستطيع المراءة ان تخطب هي بدلا ان ان يخطبها هو شكرا والسلام عليكم
ليس لك سوا الدعاء.. ادعي الله أن يكون من نصيبك ان كان خيرا لك.. او ان يخرج حبه من قلبك... أكثري من الاستغفار والصلاة على رسول الله...
لا أنصحك بالذهاب له والاعتراف بحبك.. ربما يعتبرها وقاحة وجرأة زائدة.. والرجل يحب صفة الحياء في المرأة. وأيضا تقللين من شأنك...ارفعي من قيمتك.. ودعي امرك لله يدبره كيف يشاء...

الخنشلية

Active member
معلومات الخنشلية
ليس لك سوا الدعاء.. ادعي الله أن يكون من نصيبك ان كان خيرا لك.. او ان يخرج حبه من قلبك... أكثري من الاستغفار والصلاة على رسول الله...
لا أنصحك بالذهاب له والاعتراف بحبك.. ربما يعتبرها وقاحة وجرأة زائدة.. والرجل يحب صفة الحياء في المرأة. وأيضا تقللين من شأنك...ارفعي من قيمتك.. ودعي امرك لله يدبره كيف يشاء...
شكرا صح كل مالدي هو الدعاء فقط لا املك شيء لكن اخاف ان اخسره وتعرفين لو خسرته لسمح الله قد اعزف عن الزواج سوؤالي هل كل النساء تزوجن من الرجل الذي احببنه اولا

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
هذا دعاء كان يدعيه رسول الله صلي الله علي حبه للسيدة عائشة مخافه عدم العدل في حبه لزوجاته بنفس حبه للسيدة عائشة
فكان يدعو
اللهم هذا قسمي فيما املك فلا تلمني فيما تملك ولا املك
ادعي بهذا الدعاء
وكل ما رايتيه قولي اللهم لا عيش الا عيش الاخره
راح ينزع من قلبك بهذا الدعاء حب الدنيا باْذن الله
وادعي بدعاء سيدنا موسي (رب لما انزلت الي من خير فقير )
وكلما رغبتي به زوجا وجائتك هذه الرغبه بسرعه توضايء
وصلي ركعتين استخاره
فالله مدبر الأمور لك احيانا لو تزوجتيه لن يكون صالحا معك ولن يخاف الله فيك فأنت بالاستخارة تسلمين امرك لله
والله راح يدبر لك امرك
اختى العزيزه حبك له قد اذهب عقلك وتحكمت بك عاطفتك نحوه
نعم ترغبينه لكن يجب ان ترغبيه بعقلك
لان عقلك راح يضعك في المكان المحسوب ولن يخذلك
عاطفتك الان نحوه جميله لكن احيانا تكون مبالغه نعم قد يكون مثلما تتحدثين عنه لكن قد يكون مبالغاً في حياتك معه انه الشخص المناسب فعلا
لك ..
لا تتهوري ..انت إنسانه تمتلكين العقل والقلب فلا تجعل طرف يغلب علي طرف فيغيبه
ثم قد تفيقين من غفلتك وتندمين
انه قلبك صور لك صور هي غير الحقيقة
لانه كان يعيش فقط في حالة فراغ عاطفي وجد ان هذا الرجل إشباع لهذا الفراغ فقط
قد لا يكون في الحقيقة هو الشخص المناسب لإشباع هذا الفراغ والذي يستحقه
يجب ان تهديء يجب ان تعالجي نفسك انها تهداء لتفكر ولتري الأمور علي حقيقتها
كثرت الوضوء ستهون عليك وستجعلك اكثر هدوءً
وايضا الالتجاء الي الله سيعطيك الهدوء والطمأنينة والارتياح
كلما خفتي التجيء اليه سبحانه وهو سيعطيك من تحتاجين والذي تستحقين
قبل ان ترغبي برجل يجب تحسبي مستقبلك لبعدين
ولأبعد ما تتصوري نعم
فهذه حياااااة انت تسلمينها لرجل يمتلكها
والحياة مع الرجل ليست سهله مهماااا احبك وأحببته
ما يسهلها لك هوفقط الله نحن النساء ضعيفات قوتنا فقط بالله
بعد ذلك خطواتك مع هذا الرجل الذي ترغبينه زوجايجب ان تكون مدروسه لا متهوره
لماذا لأجلك انت نعم
لانها تعطيه قيمتك وتزيدها بحسب دروسها
الرجال علاقتهم مع المراءة التي سيتزوجونها تتكون عندهم بالفكرة التي أخذوها عنها الرجال يفكرون بعقولهم لا بعواطفهم قد تعجبينه لكن يحسب زواجه منك كيف سيكون
خصوصا انه رجل أعمال ..اذا هو رجل يضع يده في المكان المناسب الذي ينتج لديه مردود لحياته مع المراءة التي سيتزوجها
فلا ترخصي من نفسك له لانك فقط رغبتيه زوجا
انت قمتي بما عليك لفتتي انتباهه لك الي هنا قفي هو يعلم انك تستلطفينه وتلفتين نفسك له هو يعلم
هنا خلاص اذا صار نصيب لك عنده سيأتيك لانه نصيبك وإذا لم يكن نصيبك سترتاحين انك لم ترخصي نفسك له وهو قام برفضك فتنجرح مشاعرك
واذا صار وخطبك لن يمسك عليك موقف كنت فيه في موضع غير ما تحبينه ان تكون عليه معه
الرجال يتعاملون مع المراءة بقدرها عنده
خصوصا انه رجل أعمال ويعرف قيمة الأشياء الثمينة والباهضه
ان كان فعلا متدينا سيبحث عن من تزيد من إيمانه
وعاطفتك هذه انصحك انك تقنين قطة نعم قومي بتربية قطه واهتمي بها وربيها سترين ان عاطفتك نحو هذا الرجل قد هذات وان هناك من أخذ كل اهتمامك وحبك
وستعطين لهذا الرجل الفرصه اذا أراد ان يقترن بك ان يتقدم
لان تهورك نحوه قد يبعده عنك وقد يخافك ..ويحسب حياته معك علي هذا

الخنشلية

Active member
معلومات الخنشلية
هذا دعاء كان يدعيه رسول الله صلي الله علي حبه للسيدة عائشة مخافه عدم العدل في حبه لزوجاته بنفس حبه للسيدة عائشة
فكان يدعو
ادعي بهذا الدعاء
وكلما رغبتي به زوجا وجائتك هذه الرغبه بسرعه توضايء
وصلي ركعتين استخاره
فالله مدبر الأمور لك احيانا لو تزوجتيه لن يكون صالحا معك ولن يخاف الله فيك فأنت بالاستخارة تسلمين امرك لله
والله راح يدبر لك امرك
عاطفتك الان نحوه جميله لكن احيانا تكون مبالغه نعم قد يكون مثلما تتحدثين عنه لكن قد يكون مبالغاً في حياتك معه انه الشخص المناسب فعلا
لك ..
لانه كان يعيش فقط في حالة فراغ عاطفي وجد ان هذا الرجل إشباع لهذا الفراغ فقط
ولأبعد ما تتصوري نعم
لماذا لأجلك انت نعم
الرجال علاقتهم مع المراءة التي سيتزوجونها تتكون عندهم بالفكرة التي أخذوها عنها الرجال يفكرون بعقولهم لا بعواطفهم قد تعجبينه لكن يحسب زواجه منك كيف سيكون
خصوصا انه رجل أعمال ..اذا هو رجل يضع يده في المكان المناسب الذي ينتج لديه مردود لحياته مع المراءة التي سيتزوجها
انت قمتي بما عليك لفتتي انتباهه لك الي هنا قفي هو يعلم انك تستلطفينه وتلفتين نفسك له هو يعلم
هنا خلاص اذا صار نصيب لك عنده سيأتيك لانه نصيبك وإذا لم يكن نصيبك سترتاحين انك لم ترخصي نفسك له وهو قام برفضك فتنجرح مشاعرك
وعاطفتك هذه انصحك انك تقنين قطة نعم قومي بتربية قطه واهتمي بها وربيها سترين ان عاطفتك نحو هذا الرجل قد هذات وان هناك من أخذ كل اهتمامك وحبك
صدقيني مافهمت من كلامك شيء

الخنشلية

Active member
معلومات الخنشلية
[QUOTE="نعم على حسب ما أراه منه هو انه لايعيرني اي اهتمام وكذلك كل النساء انا لا اعرف عن عالم الرجال ولكن اعرف عندما يقع الرجل في حب فتاه فإنه في منتطقتنا يتكلم الرجل كثيرا في الهاتف ويتزين كثيرا لكن كل ما أراه في هذا الرجل الذي احب عندما اشاهده من نافذة منزلنا فإنه لايتكلم في الهاتف ولا حتى فيه مواصفات انه لديه عشيقة يعني انا اتكلم هكذا على حساب رأيي فمثلا شاب ان كانت لديه علاقة مع فتاة فإنه يعتني بمظهره كثيرا ويتكلم في الهاتف صح بنات ولا لا صدقوني انا دائما احصل على اخباره ليس لديه عشيقة لكن اخاف ان تظهر بين ليلة وضحاها وكلةمايعحبني فيه انه بارا بوالديه ومحافظ على صلواته وفيه الكثير من الصفات الحسنة فمثلا هو عنده اموال لكن التعجرف والتكبر ليس من صفاته وهو مؤدب وفيه الكثير من الحياء صدقوني بنات هو حبيبي وانشاء الله زوجي لكن أخبره بذلك اخواتي سامحنني فأنا مجنونة هذه الايام والسلام عليكم
[/QUOTE]

الخنشلية

Active member
معلومات الخنشلية
[QUOTE="نعم على حسب ما أراه منه هو انه لايعيرني اي اهتمام وكذلك كل النساء انا لا اعرف عن عالم الرجال ولكن اعرف عندما يقع الرجل في حب فتاه فإنه في منتطقتنا يتكلم الرجل كثيرا في الهاتف ويتزين كثيرا لكن كل ما أراه في هذا الرجل الذي احب عندما اشاهده من نافذة منزلنا فإنه لايتكلم في الهاتف ولا حتى فيه مواصفات انه لديه عشيقة يعني انا اتكلم هكذا على حساب رأيي فمثلا شاب ان كانت لديه علاقة مع فتاة فإنه يعتني بمظهره كثيرا ويتكلم في الهاتف صح بنات ولا لا صدقوني انا دائما احصل على اخباره ليس لديه عشيقة لكن اخاف ان تظهر بين ليلة وضحاها وكلةمايعحبني فيه انه بارا بوالديه ومحافظ على صلواته وفيه الكثير من الصفات الحسنة فمثلا هو عنده اموال لكن التعجرف والتكبر ليس من صفاته وهو مؤدب وفيه الكثير من الحياء صدقوني بنات هو حبيبي وانشاء الله زوجي لكن كيف أخبره بذلك اخواتي سامحنني فأنا مجنونة هذه الايام والسلام عليكم

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي @الخنشلية لحظه فضلا بعيدا عن هذا الرجل اخبرك شيئا الانسان في فوران عاضطفته لا يفكر جيدا ابدا وانت فوران عواطفك.لن يهدا لانهزمثل النار التي تغذينها بالحطب كل يوم بل وكل ساعه فما ااحطب .....تفكير مستمر ولو حاولتي صرف وقتك في البعد عن اانفكير به لا رتحتي وساعدتي نفسك ...قراءه اي شيء حتي ولو اضطررني لتدريب نفسك ....الحطب هنا جريانك لرؤيته دائما الحطب هنا تاكيدط.لنفسك انه هو هو ولا احد غيره احلام اليقظه خاصتك كل شيء يدور حوله برمجتي نفسك ع ذلك ..طيب

تساليننا ...طيب اجاوبك ودائما من الحكمه ان تنظري الي من عبر الجانب الاخر من النهر وانت لا زلت تقفين ترغبين في عبوره...معظمنا تزوجنا زواجا تقليديا ولاننا مثلك لم نخض تجارب فكان ازواجنا هم اول رجال في حياتنا فكانت لهم مكانتهم الخاصه في النفوس وكذلك كثير من البنات ..ثم ماذا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ثم عرفنا الحقيقه ان الزواج زحقيقه المشاعر ليست كما كنا نتصور ..الرجال لهم عقليه وعاطفه ومطالب غيرنا لان الله خلقنا مختلفين ....بينما نحن غارقون في العواطف هم يقدمون العقل بصوره. قد تحطم قلب المراه احيانا بينما انت تنظرين الي الحب والمشاعر بصوره هم لديهم صوره اخري تماما غبرنا تركيبتهم الفسيولوجيه والنفسيه غيرنا تماما حتي لو تزوجك سيتفاعل تماما معك لانه يحبك ربما تجدين شيئا اخر خاصه وانه يبدو شخصيه عمليه ..شيء من اثنين سيتزوجك اما لان يحبك او لانه بعقله فكر ووجدك شخصيه مناسبه ....اتكلم لو تزوجك ....طيب لو بعقله فاوقفي طوفان مشاعرك لانط ربما تنصدمي ....واما انه يحبك وغالب الرجال طريقه حبهم مختلفه عنا. لانهم يعبرون بالافعال والنعبير بالافعال عندهم ربما لا يروق لك ي ايضا...يا حبيبتي الرجال عالم غامض بالنسبه لنا او بالنسبه لواحده لم تدخله ولا تقارني باخيك لانه ممكن يكون. شخصيه مختلفه او ان اخاك يعاملك كاخته وتعامله كزوج مع زوجته سيكون مختلفا...الرجال غالبا عمليون ولا يحبون المراه المتلهفه المحاصره التي تضيق الخناق عليهم ويفرون منها

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
عليك بالدعاء حبيبتي و اجتنبي المعاصي ..

اذا من نصيبك سيكون لك ان شاء الله و استخيري اذا فيه خيرا سيقربه الله لك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
انت سالتينا وها انا قد نقلت لك.جانبا من الواقع ان الزواج والحب ليس كما تتصورينه تماما ..وكما قالت اختنا @رابيا بتلك المشاعر وهذا الاسلوب لن تعيشي كما تحبين .

اختي نحن لا نملك عصا سحريه لكي نعطيكي وصفه تاتي به. اليك لان القلوب ليست بيدينا نحن بل بيد ربك تعالي ..والانسان احيانا يتمسك بشيء ويلح عليه ولا يعلم انه شر ا له الله تحب الي لم يات به الي باب بيتك حتي الان لحكمه انت لا تعلمينها.
اجلسي جلسه مع نفسك وفكري جيدا ..احبه فعلا لا باس فلاحبه ولكن كيف؟ صدقيني حاولي ابعدي تفكيرك عنه...وستجدين لو ان قلبك يحبه فعلا. لدق معلنا ذلك ام محاولتك لاقحامه في تفكيرك فلن تاتي الا بالتعب.

اقراي كلامنا هذا مرارا وتكرار واعطي مساحه لعقلك جيدا ..واستعيني بالله والتزمي طاعته واكررها ليس بالزينه ولا بالعطر ولا بالنظر اليه سياتي بل بدعاء صادق ان باني ان كان خيرا وربك.علي كل شيء قدير ...ها قد ذكرنا لك جانب الحقيقه في امر الزواج وليس معني ذلك انه سيء بل كله خير لكن لكي تستفيدي من زواجك لابد ان تفهمي الحياه صح والرجال صح بل ونفسك صح لان ان يكون عقلك وقلبك في اتجاه والحقيقه في اتجاه اخر ..التزمي الدعاء فالله تعالي احق بان تتعلقي به.اقراي كلامنا مرات ومرات حافظي علي ورد من القران صلاتك في موعدها ستجدين الانور اختلفت لدبك باذن الله وفقك الله حفظك الله واعطاك ما تتمنين

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
سأوضح لك كلامي طالما انك لم تفهميه

فكان يدعو
ادعي بهذا الدعاء

قد تجدين هذا الدعاء بعيد كل البعد عن مشكلتك ..لكن لو ركزتي في كلام الرسول صلي الله عليه وسلم هو يتكلم عن حبه لعائشة وانه هذا الميل قد يؤذي من حوله لانه ليس من العدل ان يميل لامراءة وامراءة لا الا الحب
في حالتك هو اعتراف بانك لست عادله مع نفسك بهذا الحب كانك تعترفين لله بعدم عدلك انت حاولي انك تقولينه كلما شعرتي انك في قمة الحب

بهذا الدعاء راح ترزقين الرضاء

هذا الدعاء دعى به سيدنا موسي وهو تحت الشجرة عندما سقى الماء للفتاتين بعد هذا الدعاء رزقه الله بالزواج من احداهن
وكلما رغبتي به زوجا وجائتك هذه الرغبه بسرعه توضايء لماذا قلت لك توضيء لان الوضوء هو من سيساعدك علي الهدوء لانه حراره الحب تذهب العقل والوضوء ستبرد هذه الحرارة وستشعرين بالتوازن النفسي
وصلي ركعتين استخاره
والله راح يدبر لك امرك
لا يعني التجائك الي الله معناه انك لن تتزوجينه مقارنةً اذا انت اندفعتي وعرضتي حبك سيتقدم
كلا الالتجاء الي الله قد يقربه إليك بس بدون خسائر لانه قد يكون من نصيبك فعلا واذا لا الله راح يحفظ لك كرامتك وسيعوضك باللي احسن منه
اعرف وحده من الدراسة كانت تحب ابن جارها وكان من المستحييييل انه يتزوجها لانه أهلها يرفضونه صارت تلتجاء الي الله حوالي خمس سنوات بين يوم وليلة تقدم لخطبتها وااافقوا كل أهلها بكل سهوله

نحن النساء علاقتنا مع الرجال يجب ان تكون محسوبه الخطوات لانه الرجال يحسبون ايضا خطواتهم الرجال الانا عندهم مرتفعه لهذا لايضعون خطواتهم الا في المكان التي تزيد من الانا لديهم لانهم سيقابلون رجالا ويتوقع ان تكون المراءة مثلهم اما اذا كانت المراءة اقل منهم ومندفعه وتحسب أمورها بعاطفتها دون عقلها ظلموها لن يقدروا عاطفتها
العاطفة عندهم في العلاقة الزوجيه فقط غيره كله لهب ولهو لا يلتزمون من ورائه هكذا هم الرجال

لك ..
عاطفتك نحوه واعجابك به قد يعطيك صورة ليست حقيقيه عنه هو فعلا اي قد يحمل صفات لانه لم تختلطي به صفات لا تعجبك فالظاهر عكس الباطن ما يظهره الظاهر قد يكون عكس ما يحمله في الباطن
لانه كان يعيش فقط في حالة فراغ عاطفي
نحن لا ننكر الحب ولكن بتعقل وتكوني انت قبل
هذا الحب فهمتي اختى يعني حبك لنفسك اكثر من حبه هو عليك لماذا لانه لو كان حبه اكثر من حبك لنفسك ستذلين نفسك لاجله وسيكون هو اعلي منك اما اذا حبك لنفسك اكثر من ستنتبهين لكل خطوه وتضعين نفسك في مقامها الصحيح

وجد ان هذا الرجل إشباع لهذا الفراغ فقط
ولأبعد ما تتصوري نعم
لماذا لأجلك انت نعم
خصوصا انه
( رجل أعمال ..) انتبهي لنقطة انه رجل أعمال اذا هو رجل يضع يده في المكان المناسب الذي ينتج لديه مردود لحياته مع المراءة التي سيتزوجها
انت قمتي بما عليك لفتتي انتباهه لك الي هنا قفي! هو يعلم انك تستلطفينه وتلفتين نفسك له هو يعلم
وعاطفتك هذه انصحك انك تقنين قطة
اقصد قومي بتربية قطة لانها ستحول اتجاه تفكيرك من هذا الرجل للاهتمام بهذا القطه انا أتكلم عن قصة لفتاة حدث معها مثل قصتك تماما نعم قومي بتربية قطه واهتمي بها وربيها سترين ان عاطفتك نحو هذا الرجل قد هذات وان هناك من أخذ كل اهتمامك وحبك
انا أتمنى انك تكسبيه وانه ياخد فكره عنك انك رزينه وتستحقينه كزوج لهذا نصحتك بهذه النصائح نحن معك وليس ضدك طالما هو ابن جيرانكم اذا هو معك وليس بعيد فهمتي

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
انصحك انك تقرائين عن الانماط لكي تتعرفي عليه وعلي اي شخصية هو يحملها
لا تركزي علي نمط وتنسي الآخر اقريء عن كل الانماط وتعرفي عليهم وركزي عن ماذا يحبون وكيف وسائل التقرب منهم ..
تعرفي حتى عن نفسك انت ايضا اعرفي نقاط ضعفك واجتهدي انك تقويها تعرفي علي شخصيتك حتى عندما يصير نصيب معه او مع غيره تكوني اكثر عقلانيه في الدخول في العلاقة الزوجيه وفي الحياة الزوجيه عموما
تذكري عندما تتزوجين رجل تاكدي انك لا تتزوجينه هو فقط ان تتزوجين حياته الماضية والحاضرة وحياته العائلية وكل فرد فيها انت تتزوجين عالمه كله عكسك انت يعني الرجل لما يتزوج المراءة يتزوجها هي قد يمنعها من أهلها وقد تكون علاقتها باهلها ضعيفه وقد تكون قويه هذا حسب كيف هي ..
كل هذا تعلميه وادرسيه تعلمي حتى المشاكل وكيف حلولها
الله يفرج همك ويعظم قدرك ويعلي من شانك في كل حياتك بنتي ..امين يارب العالمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه