صراحت زوجي لي ??

احصائياتى
الردود
39
المشاهدات
3K

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
صراحت زوجي لي ??
السلام عليكم اخواتي

كما تعلمون لي مشكلة من قبل
وقد اطرحتها من قبل

زوجي قد عاد لي بفكرت الزواج

مرة ثانية وبكل صراحة ووضوح

لقد قرر وقال لي انا اريد طفل ثاني
وانتي لم تنجبي بعد
وقال لي انا عملت العملية اونتي لم تنجبي بعد
ومن هاذ الكلام لقد مر على زواجنا ١٣ عسر سنة

وعندي طفل واحد

وبدئ يقول لي انا احبك كثير وريدك ولم اتركك
لئي سبب كان وانا اريد طفل
ثاني وريد اتزوج فقط من اجل الطفال
وانتي حبيبتي وأم ابني وانا تعبت من كلام الناس لي ويقول لي لقد كبرت ولم يحدث الحمل لزوجتك
وانا يا اخواتي احب زوجي كثير وقلبي يتقطع
? من الكلام الناس وكلام زوجي وصراحتة لي ويقول لي اتزوج في بيتك من قرب منك لا اقدر ان اتركك وحدك بمفردك وانا تعبت من التفكير المستمر انا لا اقدر ان اترك زوجي ولا اقدر اتحمل فكرت الزواج علية وانا تعبت من الطبيبات ولمراجعات من دون جدوة لقد تعبت نفسين وجسدين ولقد قررت لم اذهب الا اي طبيبة بعد

تعبت وسلمت امري للة وحده ?

وزوجي وقراته الصريحة انا اعلم من حق زوجي ان يتزوج وبرزق بل اطفال ولاكن مجرد التفكير في الموضوع لا اقدر ??
اتحمل الموضوع وانا يتيمة وليس لدي ملجة انتجة اليه وابني حبيبي يحتاجني ويحتاج ابوه وانا في حيرة من امري هل اوافق على هاذ القرار وهل هاذ القرار سوف يدمر حياتي مستقبلين

وهل انا انانية وفكر في مصلحتي ارجووو ان يكون ردكن حكيم وصريح انا متضرة ردودكم ??

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي خفف الله عنك ..وفرج كربك ... حبيبتي ...لا اهون من مشكلتك ابدا ...لكن لابد ان تجلسي جلسه مع نفسك وتنظرين الي ما بين يديك نن النعم ...لديك ابن هناك.من يتزوج زوجها وهي ليسةلديها اي ابناء ابدا ..هذه واحده ...انت تتعلقين بزوجك طبيعي جدا وانت تبدين جنوبيه فطبيعي مشاعرك جياشه جدا ...واشعرةلن زوجك ايضا يخبك هذه ثانيه فاا ننصحك ابداةبتركه وهدم بيتك وحرمان ابنك من ابيه ...فقط افرشي سجادتك. وصلي وادعي الله تهالي ان يلهمك رشدك ولن يفدرةلك.الخير. وان ينزل السكينه علي قلبك ...حتي وان تزوج زوجك ..اعتقد انك ذكرتي من قبل انه تركك سنوات بالبدايات ...ساعتها اعتبريه مسافرا ولا تفكري ابدا ابدا بانه تزوج ...بل اجعلي غيابه وسيله لتتفرغي فيها لنفسك لتهتمي بها وبابنك ...لا تجلسي لتنفردي ابدا بنفسك لتستجلبي الهم....

اربطيه بك نفشيا حتي وان تزوج لتزداد رابطته لك.لا تجعليه يرلك الشاكيه الباكيه تعلقي
بالله يخفف عنك تعلقك بزوجك امامك.ايام وليالي رمضان تقربي الي الله واساليه ان يخفف لوعه قلبك ...لن يصلح فلبك الا المولي تعالي .

اختي وان تزوج فهو لا زال معك بارك الله في عمره ....وان تزوج فلم يتركك ورزق الله لك بالولد جعله بينكما رابطا كي لا يسمع ولا يسنح لاحد بافساد علاقته بك ....اسنعيني بالله حبيبتي واساليه السكينه والهدوء وان كان هذا ابتلاءا فهو اهون من ابتلااءات اخري لكن ان تزوج فلابد من العدل بينكما ...اسال الله تعالي ان يقدر لكما الخير

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
ربي يصبرك حبيبتي،
يا هاذي الزوجة الثانية حلالة مشاكل الرجال

زكريا عليه السلام وهن عظمه وامرأته عاقر ورغم هذا لم يتزوج،
ومن تمام توكله ويقينه بالله عز وجل وباسم الله الرزاق طلب منه الولد،اذ يعلم ان الرزق ليس بحوزة امرأة اخرى او اي مخلوق
فرزقه الله عز وجل على ايمانه بولد نبي وبار بوالديه ،واخبره جل وعلا ان ذلك عليه هين،

طفل واحد بار والله يغني عن عشرة كل واحد همه نفسه،

انا لا اعلم عن زوجك وعن اخلاقه وعن تدينه وقدرته لاخبرك هل يحق له التعدد ام لا،

لكن عالاقل لا يتذاكى ولا يتعذر باسباب غيبية ليعدد،

وهل ضمن انه بزواجه سينجب،وان انجب هل علم الغيب بانهم سيكونوا اسوياء،ثم بارين،

من يحتال كبني اسرائيل لن يفلح ابدا

النبي صلى الله عليه وسلم ليس لديه الولد،ولم يعدد ولو لمرة واحدة ابتغاء له،
كل تعدده كان لله ولخدمة الدعوة الى الله رغم انه اوتي قوة عشرة من الرجال وهو اعدل الرجال،
يعلم ان الله يهب الولد لمن يشاء من عباده

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
اعجبني قول زوجك انه مسكين تعب من كلام الناس،ياعيني

اين شخصيته ،اين هيبته كرجل،لو كان حازما وابدى سعادته بطفله وزوجته وانهم يسوون الدنيا لما تجرأ احد عليه
و قال لك ما قال

ام انه في سبيل الاخرى تهون كرامته،
المهم عنده ان يقنعك باي طريقة،

نصيحة ان كنت ترفضين فاخبريه برايك بصراحة انك لست موافقة،

لانه لاحقا ان فشل في تعدده كالاغلبية من رجال هذا الزمن سيلصق كل شيء فيك وانك انت من قبلت، والا فهو لم يكن ليعدد.
وحتى ان لم يفشل عندما يتفطن انه زاد الحمل والضغوط على نفسه سيلومك انك قبلتي او يلوم الاخرى

مشكلة الرجل العربي لا يرى نفسه ابدا مخطئا

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
اعجبني قول زوجك انه مسكين تعب من كلام الناس،ياعيني

اين شخصيته ،اين هيبته كرجل،لو كان حازما وابدى سعادته بطفله وزوجته وانهم يسوون الدنيا لما تجرأ احد عليه
و قال لك ما قال

ام انه في سبيل الاخرى تهون كرامته،
المهم عنده ان يقنعك باي طريقة،

نصيحة ان كنت ترفضين فاخبريه برايك بصراحة انك لست موافقة،

لانه لاحقا ان فشل في تعدده كالاغلبية من رجال هذا الزمن سيلصق كل شيء فيك وانك انت من قبلت، والا فهو لم يكن ليعدد.
وحتى ان لم يفشل عندما يتفطن انه زاد الحمل والضغوط على نفسه سيلومك انك قبلتي او يلوم الاخرى

مشكلة الرجل العربي لا يرى نفسه ابدا مخطئا
شكرن عزيزتي على ردك

انا زوجي من زمان قبل انجب ابني كان اهلووو يتحدثون له ويقولون له تزوج عليها وهووو رافض جدا فكرت الزواج كان يحارب من اجلي وبعد ٥ سنين رزقني للة بطفلي الوحيد زوجي يحسسني بل مسئولية وبل ذنب

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
حبيبتي خفف الله عنك ..وفرج كربك ... حبيبتي ...لا اهون من مشكلتك ابدا ...لكن لابد ان تجلسي جلسه مع نفسك وتنظرين الي ما بين يديك نن النعم ...لديك ابن هناك.من يتزوج زوجها وهي ليسةلديها اي ابناء ابدا ..هذه واحده ...انت تتعلقين بزوجك طبيعي جدا وانت تبدين جنوبيه فطبيعي مشاعرك جياشه جدا ...واشعرةلن زوجك ايضا يخبك هذه ثانيه فاا ننصحك ابداةبتركه وهدم بيتك وحرمان ابنك من ابيه ...فقط افرشي سجادتك. وصلي وادعي الله تهالي ان يلهمك رشدك ولن يفدرةلك.الخير. وان ينزل السكينه علي قلبك ...حتي وان تزوج زوجك ..اعتقد انك ذكرتي من قبل انه تركك سنوات بالبدايات ...ساعتها اعتبريه مسافرا ولا تفكري ابدا ابدا بانه تزوج ...بل اجعلي غيابه وسيله لتتفرغي فيها لنفسك لتهتمي بها وبابنك ...لا تجلسي لتنفردي ابدا بنفسك لتستجلبي الهم....

اربطيه بك نفشيا حتي وان تزوج لتزداد رابطته لك.لا تجعليه يرلك الشاكيه الباكيه تعلقي
بالله يخفف عنك تعلقك بزوجك امامك.ايام وليالي رمضان تقربي الي الله واساليه ان يخفف لوعه قلبك ...لن يصلح فلبك الا المولي تعالي .

اختي وان تزوج فهو لا زال معك بارك الله في عمره ....وان تزوج فلم يتركك ورزق الله لك بالولد جعله بينكما رابطا كي لا يسمع ولا يسنح لاحد بافساد علاقته بك ....اسنعيني بالله حبيبتي واساليه السكينه والهدوء وان كان هذا ابتلاءا فهو اهون من ابتلااءات اخري لكن ان تزوج فلابد من العدل بينكما ...اسال الله تعالي ان يقدر لكما الخير
[/QUشكرن اختي انا مرات تحس اني ضالمتة مني بسبب الطفال كما تعرفين ابني مريض ويحتاج لي كثير ويقول لي زوجي انا اريد له اخوان اخوات له ولي
ويقول قد كبرت فعلن كلامة صحيح ?

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
☝☝☝التزمي هذه الايه اختي وعلمي انك كلما احببتي تفضفضي نحن هنا بانتظارك يا حبيلتي زوجك وان تعلقتي به فليس مصدؤ سعادتك الاوحد الله هو من يسعدنا حقا التعلق به سعاده مطلقه بلا شروط ثم عندك ابنك واشياء كثيره ..خبيبتي لك مكان بيننا لا يسده غيرك دائما بانتظارك ..لا تحزني الله معك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
رسالة حقيقية حروفها من ذهب وماس لن اكتب قبلها قصة تربوية لاني انقلها بحذافيرها ....ادعو كل ام تقرأها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ازاي حضرتك اسفه لي ازعاجك انا حبيت اكتبلك حاجه ومكنتش عايزه اكتبها في الكومنت انا بدعيلك من قلبي انا بحاَول اعمل الي حضرتك بتقوليه ابني عنده ٧ سنوات اول رمضان حصل شد في الكلام بيني وبين زوجي والمهم طردني من البيت وانا الحمد لله معنديش حد اخواتي مسافرين وماما وبابا الله يرحمهم فا صعبت عليا نفسي ودخلت اصلي واعيط لي ربنا لاني همشي هروح فين فجاءه ربنا رضاني جدا لقيت ابني في أوضه النوم مقعد باباه قدامه وبيقوله انت ازاي تكلمها كده ماما طيبه وحنينه وغير كده انت عارف ماما ملهاش حد غيرنا تروح فين وازاي توصلها انها تصعب عليها نفسها وتعيط كده و لي اول مره من ٩ سنوات زواج الاقي زوجي داخل يعتذر ويقولي حقك عليا المفروض مكنتش قولت كده وابني مستخبي بره خرجت اشوفه عشان احضنه قالي مكنتش عايزك تعرفي اني انا الي كلمته كنت حابب تحسي انه اعتذر عشان حس انه زعلك ???? والله مش قادره اوصف لي حضرتك احساسي فجاءه حسيت اني مش يتيمه وان ابني هو سندي وهو الراجلي و بيفضل ربنا مش بضربه وبحاول اتكلم معاه كتير عشان هو بسم الله ماشاء الله دماغه كبيره وبنفذ نصائح حضرتك والحمد لله ويارب يديم نعمته عليا بيسمع كلامي عشان بيخاف علي زعلي مش بيخاف مني♥حضرتك ممكن تنشريها براحتك طبعا بس عندي رجاء لي حضرتك ممكن تطلبي من كل محبينك يدعولي ان ربنا ما يجعل أبتلائي في ولادي ويحفظهم ليا انا بعتذر للطلب ده بس والله الحمد لله دول الي طلعت بيهم من الدنيا الحمد لله

انتهت الرسالة المفرحة

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
عقده النقص التي بداخلنا هي من تجعلنا نضعف أمام الآخرين ...

أنت تشعرين الآن بالنقص والسكوت لانه تفوق عليك في شيء وهو قدرته على انجاب الأولاد ....

لهذا انتي مستسلمه ... وتشعرين انه من حقه ان ينجب الولد .. ولكنك ايضا لاتريدين ان يكون من نصيب اخرى .....

أحيانا أسأل نفسي ...... ،،

لو كان زوجك هو من لديه ضعف في الأنجاب .... هل كنتي ستصبرين عليه وتواسينه دائما؟؟.. غالبا نعم .... وغالبا ستشعرين بالشفقه عليه ،، وتشعرين انه مسكين ،،، ...

وربما ستقولين له لدينا طفل يكفينا ....
وان لم يرزقنا الله بغيره فيكفي حبنا ...

نعم .. نحن النساء هكذا ،، عاطفيات ،، جدا ....،،

أعرف الكثير من الرجال ،، زوجاتهم لديهم ضعف شديد ،، واحتماليه انجابهم ضعيفه جدا .... ومرت بهم السنوات الكثيره جدا ولازالو الى الان في مرحله العلاج ..

مع هذا ازواجهم لم يتزوجو عليهم ولازالو متمسكين بهم ...

لنكن واقعيين قليلا ...... ،،،

زوجك حاله أفضل من غيره .بكثير..
فهو على الأقل لديه الآن ولد ..،،

ثم انك لستي عقيم .. ولست ميؤوس منك بل لديك ضعف بالانجاب فقط ... ولو كان ضعيفا ، فقدره الله الجبار فوق كل شيء ..

لم انت يائسه هكذا ... كم من شهر رمضان مر عليك ، وكم من ليله قدر ،، حيث تغير فيها الأقدار .. ويمحو الله فيها الأشقياء الى تعساء ..

هل تضرعتي الى الله كثيييرا في ذلك الوقت وفي كل سنه ....،،

هل جربتي الاشياء الشعبيه التي تقوي المبايض وتعالج الامراض مثل العسل الطبيعي والحبه السوداء وغيرها؟؟!

لاتستلمي ابدا .. من غير المنطقي ان توافق امرأه على زواج زوجها ، لاتكوني مخدوعه ....،، حتى لو تزوج رغما عنك ،، المهم ان لاتظهري له موافقتك وانه فعلا على حق ... لانه ليس من حقه ذلك ابدا ...،،

زوجك عندما كان يسمع كلام الناس وكلام اهله عن تأخركما في الانجاب ...

ربما لايكون فعلا يرغب بالولد بقدر ماأصبح يشعر بأنه من حقه ان يتزوج وانه اصبح افضل منك ...

في الحقيقه لااحد افضل من أحد في شيء ،، ولافرق بين عربي وأعجمي الا بالتقوى ..

وان كان يشعر انه افضل منك في هذا الأمر فقدره الله تقلب كل الموازيين ...،،

ربما ايضا في داخل زوجك رغبه في ان يجرب الزواج الثاني ... وحياه جديده ،، الجميع اشعره ان ذلك من حقه ،، الجميع يشجعه ،،، ولااخفيك امرا .. انا بنفسي لو كنت رجلا ،، ولو كان الزواج الثاني متاحا لي بسهوله ....

سيبدو لي ذلك مغريا جدا ..،،

زوجك تحجج بالاولاد لانه لايريد ان يجرحك ،، وغالبا ربما يكون شمالي ،، فالشمالي لايحب جرح زوجته بهذه الطريقه ..
لاانصحك ابدا بان تظهري له الموافقه ابدا ..
وان شرح لك الاسباب فقولي له نلجأ للاعشاب والاشياء الطبيعيه ..
ونلجأ للاستغفار وسوره البقره واشياء اخرى..

حتى وان رفض وتزوج فعلا ، اصري على موقفك .. يجب ان يشعر بالذنب ولايجب ان يشعر ان ذلك حقه فعلا ..،،

ايضا ،، لاانصحك بطلب الطلاق ،، وخاصه بان ابنك متعب ....ويحتاج لجو تسوده المحبه والهدؤء ..

وبحاجه الى ام صبوره قويه ...

التجأي الى الله دائما ....

فحتى ان كان الجميع ضدك والجميع يحرض زوجك عليك ....

فلن يستطيعو فعل اي شي الا باذن الله وماهم الا بسبب من الأسباب ..،،

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
جاءت امرأة إلى سيدنا موسى عليه السلام وقالت له: يا نبى الله ادعو لى ربك ان يرزقنى بولد صالح يفرح قلبى.

فدعا سيدنا موسى عليه السلام ربه ان يرزق تلك المرأة طفلا.

فأجابه الله عز وجل: إنى كتبتها عقيم.

فقال سيدنا موسى عليه السلام: يقول الله عز وجل: إنى كتبتها عقيم.

فذهبت المرأة وعادت بعد سنة فقالت يا نبى الله ادعو ربك أن يرزقنى بطفل صالح.

مرة اخرى دعا سيدنا موسى عليه السلام ربه أن يرزقها بولد

فقال له عز وجل: إنى كتبتها عقيم.

فقال لها نبى الله موسى عليه السلام: يقول الله عز وجل إنى كتبتها عقيم

وبعد سنة رأى سيدنا موسى عليه السلام تلك المرأة وهية تحمل طفل فى ذراعيها.

فقال لها: من هذا الطفل ..

قالت: هو ابنى

فكلم سيدنا موسى عليه السلام ربه وقال له كيف يكون لهذه المرأة طفل وأنت كتبتها عقيم.

فقال له تعالى: كلما قلت عقيم هى تقول رحيم.. فطغت رحمتى على قدرتى.

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
عقده النقص التي بداخلنا هي من تجعلنا نضعف أمام الآخرين ...

أنت تشعرين الآن بالنقص والسكوت لانه تفوق عليك في شيء وهو قدرته على انجاب الأولاد ....

لهذا انتي مستسلمه ... وتشعرين انه من حقه ان ينجب الولد .. ولكنك ايضا لاتريدين ان يكون من نصيب اخرى .....

أحيانا أسأل نفسي ...... ،،

لو كان زوجك هو من لديه ضعف في الأنجاب .... هل كنتي ستصبرين عليه وتواسينه دائما؟؟.. غالبا نعم .... وغالبا ستشعرين بالشفقه عليه ،، وتشعرين انه مسكين ،،، ...

وربما ستقولين له لدينا طفل يكفينا ....
وان لم يرزقنا الله بغيره فيكفي حبنا ...

نعم .. نحن النساء هكذا ،، عاطفيات ،، جدا ....،،

أعرف الكثير من الرجال ،، زوجاتهم لديهم ضعف شديد ،، واحتماليه انجابهم ضعيفه جدا .... ومرت بهم السنوات الكثيره جدا ولازالو الى الان في مرحله العلاج ..

مع هذا ازواجهم لم يتزوجو عليهم ولازالو متمسكين بهم ...

لنكن واقعيين قليلا ...... ،،،

زوجك حاله أفضل من غيره .بكثير..
فهو على الأقل لديه الآن ولد ..،،

ثم انك لستي عقيم .. ولست ميؤوس منك بل لديك ضعف بالانجاب فقط ... ولو كان ضعيفا ، فقدره الله الجبار فوق كل شيء ..

لم انت يائسه هكذا ... كم من شهر رمضان مر عليك ، وكم من ليله قدر ،، حيث تغير فيها الأقدار .. ويمحو الله فيها الأشقياء الى تعساء ..

هل تضرعتي الى الله كثيييرا في ذلك الوقت وفي كل سنه ....،،

هل جربتي الاشياء الشعبيه التي تقوي المبايض وتعالج الامراض مثل العسل الطبيعي والحبه السوداء وغيرها؟؟!

لاتستلمي ابدا .. من غير المنطقي ان توافق امرأه على زواج زوجها ، لاتكوني مخدوعه ....،، حتى لو تزوج رغما عنك ،، المهم ان لاتظهري له موافقتك وانه فعلا على حق ... لانه ليس من حقه ذلك ابدا ...،،

زوجك عندما كان يسمع كلام الناس وكلام اهله عن تأخركما في الانجاب ...

ربما لايكون فعلا يرغب بالولد بقدر ماأصبح يشعر بأنه من حقه ان يتزوج وانه اصبح افضل منك ...

في الحقيقه لااحد افضل من أحد في شيء ،، ولافرق بين عربي وأعجمي الا بالتقوى ..

وان كان يشعر انه افضل منك في هذا الأمر فقدره الله تقلب كل الموازيين ...،،

ربما ايضا في داخل زوجك رغبه في ان يجرب الزواج الثاني ... وحياه جديده ،، الجميع اشعره ان ذلك من حقه ،، الجميع يشجعه ،،، ولااخفيك امرا .. انا بنفسي لو كنت رجلا ،، ولو كان الزواج الثاني متاحا لي بسهوله ....

سيبدو لي ذلك مغريا جدا ..،،

زوجك تحجج بالاولاد لانه لايريد ان يجرحك ،، وغالبا ربما يكون شمالي ،، فالشمالي لايحب جرح زوجته بهذه الطريقه ..
لاانصحك ابدا بان تظهري له الموافقه ابدا ..
وان شرح لك الاسباب فقولي له نلجأ للاعشاب والاشياء الطبيعيه ..
ونلجأ للاستغفار وسوره البقره واشياء اخرى..

حتى وان رفض وتزوج فعلا ، اصري على موقفك .. يجب ان يشعر بالذنب ولايجب ان يشعر ان ذلك حقه فعلا ..،،

ايضا ،، لاانصحك بطلب الطلاق ،، وخاصه بان ابنك متعب ....ويحتاج لجو تسوده المحبه والهدؤء ..

وبحاجه الى ام صبوره قويه ...

التجأي الى الله دائما ....

فحتى ان كان الجميع ضدك والجميع يحرض زوجك عليك ....

فلن يستطيعو فعل اي شي الا باذن الله وماهم الا بسبب من الأسباب ..،،
شكرن اختي
على ردك الجميل زوجي يذهب بي لئي طبيبة الي اختارها ولحد هاذهي الحضة ولم يبخل علية بي شي وزوجي انا اعرف انه يحبني ولاكن الاطفال
جاءت امرأة إلى سيدنا موسى عليه السلام وقالت له: يا نبى الله ادعو لى ربك ان يرزقنى بولد صالح يفرح قلبى.

فدعا سيدنا موسى عليه السلام ربه ان يرزق تلك المرأة طفلا.

فأجابه الله عز وجل: إنى كتبتها عقيم.

فقال سيدنا موسى عليه السلام: يقول الله عز وجل: إنى كتبتها عقيم.

فذهبت المرأة وعادت بعد سنة فقالت يا نبى الله ادعو ربك أن يرزقنى بطفل صالح.

مرة اخرى دعا سيدنا موسى عليه السلام ربه أن يرزقها بولد

فقال له عز وجل: إنى كتبتها عقيم.

فقال لها نبى الله موسى عليه السلام: يقول الله عز وجل إنى كتبتها عقيم

وبعد سنة رأى سيدنا موسى عليه السلام تلك المرأة وهية تحمل طفل فى ذراعيها.

فقال لها: من هذا الطفل ..

قالت: هو ابنى

فكلم سيدنا موسى عليه السلام ربه وقال له كيف يكون لهذه المرأة طفل وأنت كتبتها عقيم.

فقال له تعالى: كلما قلت عقيم هى تقول رحيم.. فطغت رحمتى على قدرتى.
يارحيم ارحمني وخفف عندي هاذا الامتحان ?

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
لا تتألمي اختى أمومتي من كلام زوجك ..
فهو رجل ممكن نظرته عقلانيه ويحسب حساب العمر
لكنه ضعيف ..نعم هو إنسان ضعيف يحسب امر حياته بعقله ..يعني لو تزوج امراءة أخرى من قال له انه متاكد انها ستنجب له ..
يعني كل ما يقوله هي تقديرات محسوبه بالعقل فقط
بس انت غير
انت تقديراتك محسوبه بتدابير الله لك ..
فقط
بس تمسكي بتدابير رب العباد لك
ممكن يكون عندك ذنب مازال موجود هو ما يمنع رزقك من الوصول لك وهذا الرزق قد يكون كبييير يحتاج منك همه قوية وحسن ظن وصبر
ما تعيشينه الان ليس الم ..فقط هو حياة نعم قد تحسبينني اضحك عليك كلا ..
من وجدتي بعدما قال لك زوجك هذا الكلام لم تجدي احد الا الله انت الان تعيشين فتره احتياااج لرب العباد رب المستضعفين والمكروبين
بعد ما يحصل لك الفرج راح تعرفي ما أقوله لك الان ..
باْذن الله ربي يجود عليك بفرج ينزل عليك بها الخير حتى تسجدي له سجده شكر
احلي شيء وقت الفرج لما يخالطه صدمه انه معجزه مستحيل انها كانت تصير
تاكدي ان الرحم هو معجزه وايه من رب العباد. يعني الوحدة لما تحمل تقول كيف ياربي صار هالحمل كيف هالجنين ينمو داخلي ويكبر سبحان الله معجزه معجزه سبحان لا تشعر بها الا النساء
فكيف تعبيء بكلام رجل قدر أمور حياته بحواسيب عقله ..
وتعجزي وتياسي من رحمه الله
زواجه هو شيء قسمه الله له في حياته معك وهذا بيد رب العباد مهما قال زوجك
وانت ادعي اللهم اكفه بي عن زواجه بأخرى غيري
اللهم أعجزه عما ينويه وأشغله بطاعتك عما يلهيه بفكرة الزواج بأخرى
المهم بالنسبه
لك ولهذا الذنب اللي يجب ان يكون عندك همه الكبرىً والنفسية القويه انه الله يثوب عنك ويغفره لك
ويرزقك
ادعي بهذا اللهم اغفر لي الذنب الذي منعني من الحمل مرة أخرى
اللهم اغفر لي الذنب الذي عجز به الأطباء من علاجي ..
وهكذا وادعي ب استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي الفيوم وأتوب اليه عدد خلقه و رضاء نفسه وزنة عرشه في قصة هنا لإحدى الأخوات تحكي عن فرج الله لها بالحمل مرة أخرى بالاستغفار بهذه الصيغه
ياريت الأخوات ينزلوا لك رابط القصه اقري مايساعدك مايزيد من همتك ما يقويك لا يضعفك
اقري من مروا بمثل قصتك وكيف تغلبوا عليها
ترا الله فوق كل شيء وهذا ملكه ايعجزه ان يرزقك بالحمل مستحيل
لا تطلبي ما في يد الناس اطلبي من الله فقط
وانسيييييي النااااااس فهم لن يعطوك شيئا
الا الحزن والعجز واليأس
رددي طول وقتك بسورة الواقعه وهذا الدعاء
اللهم أخرجني من حلق الضيق الي اوسع الفرج والطريق بك ادفع ما أطيق وما لا أطيق ولا حول ولا قوة الا بالله
كلما شعرتي بالحزن قولي هذا الدعاء وردديه
ادعي بهذا الدعاء أيضاً
اللهي كيف ادعوك وانا انا
واقطع رجائي منك وانت انت
اللهم ان لم اسئلك فتعطيني فمن ذا الذي اسئله فيعطيني
وان لم أتضرع إليك فتنجيني فمن ذا الذي أتضرع اليه فينجيني
اللهم وكما فرقت البحر لموسى ونجيته من الغرق فصلي اللهم علي محمد وعلي ال محمد ونجني مما انا فيه من كرب بفرج منك عاجلا غير اجل برحمتك يا ارحم الراحمين

كوني ربانيه ما معنى هذا
لو نظرتي الي قصة سيدنا موسي ما معنى كليم الله
لانه كان في كل حالاته يتكلم مع الله ويطلب العون من الله شوفيها في القران
كان ربانيا حتى لما كان هاربا من فرعون وملئيه قال له أصحابه لقد هلكنا بماذا رد عليهم
قال سيهديني ربي لم يقل ان فرعون سيصل إلينا لانه أمامه البحر وجيش فرعون ورائه فقط نظر الي ما عند الله له
كان ربانيا ..
كوني كذلك عيشي هذه اللحظه مع الله وتلذذي بالفرج باْذن الله لو حسيتي ان مشكلتك صعبه ولن تحل فتأكدي انها لن تحل
انت اعطي مشكلتك لخالقها وراح تشوفي باْذن الله الفرج
الله يفرج همك وكربك ويسعد ايامك بحمل قريب يارب عاجلا غير اجل ياااارب امييين

التعديل الأخير:

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
لا تتألمي اختى أمومتي من كلام زوجك ..
فهو رجل ممكن نظرته عقلانيه ويحسب حساب العمر
لكنه ضعيف ..نعم هو إنسان ضعيف يحسب امر حياته بعقله ..يعني لو تزوج امراءة أخرى من قال له انه متاكد انها ستنجب له ..
يعني كل ما يقوله هي تقديرات محسوبه بالعقل فقط
بس انت غير
انت تقديراتك محسوبه بتدابير الله لك ..
فقط
بس تمسكي بتدابير رب العباد لك
ممكن يكون عندك ذنب مازال موجود هو ما يمنع رزقك من الوصول لك وهذا الرزق قد يكون كبييير يحتاج منك همه قوية وحسن ظن وصبر
ما تعيشينه الان ليس الم ..فقط هو حياة نعم قد تحسبينني اضحك عليك كلا ..
من وجدتي بعدما قال لك زوجك هذا الكلام لم تجدي احد الا الله انت الان تعيشين فتره احتياااج لرب العباد رب المستضعفين والمكروبين
بعد ما يحصل لك الفرج راح تعرفي ما أقوله لك الان ..
باْذن الله ربي يجود عليك بفرج ينزل عليك بها الخير حتى تسجدي له سجده شكر
احلي شيء وقت الفرج لما يخالطه صدمه انه معجزه مستحيل انها كانت تصير
تاكدي ان الرحم هو معجزه وايه من رب العباد. يعني الوحدة لما تحمل تقول كيف ياربي صار هالحمل كيف هالجنين ينمو داخلي ويكبر سبحان الله معجزه معجزه سبحان لا تشعر بها الا النساء
فكيف تعبيء بكلام رجل قدر أمور حياته بحواسيب عقله ..
وتعجزي وتياسي من رحمه الله
زواجه هو شيء قسمه الله له في حياته معك وهذا بيد رب العباد مهما قال زوجك
وانت ادعي اللهم اكفه بي عن زواجه بأخرى غيري
اللهم أعجزه عما ينويه وأشغله بطاعتك عما يلهيه بفكرة الزواج بأخرى
المهم بالنسبه
لك ولهذا الذنب اللي يجب ان يكون عندك همه الكبرىً والنفسية القويه انه الله يثوب عنك ويغفره لك
ويرزقك
ادعي بهذا اللهم اغفر لي الذنب الذي منعني من الحمل مرة أخرى
اللهم اغفر لي الذنب الذي عجز به الأطباء من علاجي ..
وهكذا وادعي ب استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي الفيوم وأتوب اليه عدد خلقه و رضاء نفسه وزنة عرشه في قصة هنا لإحدى الأخوات تحكي عن فرج الله لها بالحمل مرة أخرى بالاستغفار بهذه الصيغه
ياريت الأخوات ينزلوا لك رابط القصه اقري مايساعدك مايزيد من همتك ما يقويك لا يضعفك
اقري من مروا بمثل قصتك وكيف تغلبوا عليها
ترا الله فوق كل شيء وهذا ملكه ايعجزه ان يرزقك بالحمل مستحيل
لا تطلبي ما في يد الناس اطلبي من الله فقط
وانسيييييي النااااااس فهم لن يعطوك شيئا
الا الحزن والعجز واليأس
رددي طول وقتك بسورة الواقعه وهذا الدعاء
اللهم أخرجني من حلق الضيق الي اوسع الفرج والطريق بك ادفع ما أطيق وما لا أطيق ولا حول ولا قوة الا بالله
كلما شعرتي بالحزن قولي هذا الدعاء وردديه
ادعي بهذا الدعاء أيضاً
اللهي كيف ادعوك وانا انا
واقطع رجائي منك وانت انت
اللهم ان لم اسئلك فتعطيني فمن ذا الذي اسئله فيعطيني
وان لم أتضرع إليك فتنجيني فمن ذا الذي أتضرع اليه فينجيني
اللهم وكما فرقت البحر لموسى ونجيته من الغرق فصلي اللهم علي محمد وعلي ال محمد ونجني مما انا فيه من كرب بفرج منك عاجلا غير اجل برحمتك يا ارحم الراحمين

كوني ربانيه ما معنى هذا
لو نظرتي الي قصة سيدنا موسي ما معنى كليم الله
لانه كان في كل حالاته يتكلم مع الله ويطلب العون من الله شوفيها في القران
كان ربانيا حتى لما كان هاربا من فرعون وملئيه قال له أصحابه لقد هلكنا بماذا رد عليهم
قال سيهديني ربي لم يقل ان فرعون سيصل إلينا لانه أمامه البحر وجيش فرعون ورائه فقط نظر الي ما عند الله له
كان ربانيا ..
كوني كذلك عيشي هذه اللحظه مع الله وتلذذي بالفرج باْذن الله لو حسيتي ان مشكلتك صعبه ولن تحل فتأكدي انها لن تحل
انت اعطي مشكلتك لخالقها وراح تشوفي باْذن الله الفرج
الله يفرج همك وكربك ويسعد ايامك بحمل قريب يارب عاجلا غير اجل ياااارب امييين
شكرن اختي على ردك
انا سلمت امري الى ربي هوة الذي يختار لي ما سيحدث وما سيحصل وانا راضية بما كتب الله لي أن مقسوم زوجي يتزوج فهاذهي بمشيئت ربي سبحانه ?

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
ارفضي زواجه لاخر دقيقة،من غير ثرثرة

انت الان جد حزينة ولم يحصل شيء ،فمابالك عندما يصبح نصف رجل ،
لا تلقي بنفسك للتهلكة،
ثقي بالله صلي استخارة،ثم قولي انا غير موافقة لاني راضية بقسمة الله لنا،

للاسف كل النساء لي زوجوا ازواجهم سواء من اجل الذرية او غيره ندموا كثيرا

اعتبري بغيرك حبيبتي.

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
نعم هو ما كتبه الله لك في حياتك مع زوجك
المهم انك تخرجي وانت كسبانه بيتزوج او لا
القصه تدور عليك انت الان
يجب ان تجاهدي انك تخرجي من هذا الألم وانت كسبانه
هو يفكر في نفسه اذا انت
تاكدي ان هناك من ستقسم حياتك مع زوجك حسنا لكن انت الأولي
يجب ان تاخدي حقك ويكون زواجه بشروط تجعلك راضية وتجبر بخاطرك ..
انت من سيتألم
يجب ان تكوني قويه
ويكون عندك سند اهلك يجب ان يقفوا معاك
في هذا يقولون له انت بتتزوج حقك بس بنتنا ما ينقصها شيء
من يضمنك انه سيكون عادلا معك ..
ولن ينساكم
فاحسبي حساب كل هذه الأمور
ليس وقت للعاطفه الان
الان يجب ان نري الأمور لأبعد حد
وأمورك وطفلك أولى الأمور التي يجب ان تفكري فيها
بعدين أمومتي
ترا مو ضعف انك لم تنجبي كل هذا تقدير من الله

ارفضي زواجه لاخر دقيقة،من غير ثرثرة

انت الان جد حزينة ولم يحصل شيء ،فمابالك عندما يصبح نصف رجل ،
لا تلقي بنفسك للتهلكة،
ثقي بالله صلي استخارة،ثم قولي انا غير موافقة لاني راضية بقسمة الله لنا،

للاسف كل النساء لي زوجوا ازواجهم سواء من اجل الذرية او غيره ندموا كثيرا

اعتبري بغيرك حبيبتي.
انا معاك اموله
والله انا مرضت وانا افكر فيها ..

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
القصه تدور عليك انت الان
هو يفكر في نفسه اذا انت
انت من سيتألم
يجب ان تكوني قويه
ولن ينساكم
ليس وقت للعاطفه الان
بعدين أمومتي

انا معاك اموله
يا اختي انا يتيمة أبي وأمي الى رحمت للة
لم يبقى لي سوا اخواني واخواتي كلهم متزوجات

وبيت اهلي اصبح شبه منعزل ولا اذهب الى بيت اهلي
لم أجد سواا زوجات اخ وانا لدي طفل لا يتئقلم مع الطفال ة
ولا اقدر أن اتركة انا تعبت من التفكير المستمر انا ?
جدن حزينة على نفسي

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
واقع
القصه تدور عليك انت الان
هو يفكر في نفسه اذا انت
انت من سيتألم
يجب ان تكوني قويه
ولن ينساكم
ليس وقت للعاطفه الان
بعدين أمومتي

انا معاك اموله
واقع جدآ صعب انا كمان مرضت وسوف أعمل عملية ازالت الغدة الدرقية دعواتكم لي بل شفاء ?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه