الموسعات المهبلية ??

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
يعطيكي العافيه اختي بسألك بخصوص الشمع هل له مضار على المرأه او اثار جانبيه
والله الدكتورة فى البرنامج هى اللى قالت الطريقة ديه لو واحدة يعنى مش تقد تشترى فاكيد طالما واحدة دكتورة و متعلمة هتبقى فاهمة

Savana87

معلومات Savana87
انا اشتريت موسعات وجالسة أتمرن عشان يسهل الايلاج خصوصا في لحظات يكون زوجي انتصابه كويس ? انا تعبت لان الغلط منه ومني

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000
انا اشتريت موسعات وجالسة أتمرن عشان يسهل الايلاج خصوصا في لحظات يكون زوجي انتصابه كويس ًں’” انا تعبت لان الغلط منه ومني
حبيبتى اول حاجة ابعدى عن تفكيرك الغلط منك او منه لان الحاجة ديه مفيش فيها مين غلطان لان ده حاجة بايد ربنا مش بايد حد منكم و كمان اغلب البنات بيحصل عندهم التشنج ده طبيعى من الخوف و القصص القديمة و شوية صبر و تقدير منكم لبعض ان شاء الله الامور هتبقى زى الفل و بالنسبة للراجل بتبقى الاغلب زى ما بسمع ضغوط و تفكير فى الاسرة و البيت و المسئولية و فى الاول و الاخر انتى و شطارتك برضك

Savana87

معلومات Savana87
حبيبتى اول حاجة ابعدى عن تفكيرك الغلط منك او منه لان الحاجة ديه مفيش فيها مين غلطان لان ده حاجة بايد ربنا مش بايد حد منكم و كمان اغلب البنات بيحصل عندهم التشنج ده طبيعى من الخوف و القصص القديمة و شوية صبر و تقدير منكم لبعض ان شاء الله الامور هتبقى زى الفل و بالنسبة للراجل بتبقى الاغلب زى ما بسمع ضغوط و تفكير فى الاسرة و البيت و المسئولية و فى الاول و الاخر انتى و شطارتك برضك
مره كلامك طمني الله يسعدك اهم شي ابغى ارتاح من التفكير وربي يسعدك

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
انا اشتريت موسعات وجالسة أتمرن عشان يسهل الايلاج خصوصا في لحظات يكون زوجي انتصابه كويس ? انا تعبت لان الغلط منه ومني
اختي بسألك من وين حصلتي الموسعات وان شاء الله ربي يسهل امورك

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000

Savana87

معلومات Savana87
اخذتها من انستقرام 320 اكتبي موسعات مهبلية وتجيك وحده توصلها لك

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
انا مع طبيبه وهي نصحتني ع الموسعات
اختي بسألك الحين الصوره اللي شفتها عدة احجام شلون ابلش ولازم استشير دكتورتي بالاول ولا ما له داعي

Savana87

معلومات Savana87
اختي بسألك الحين الصوره اللي شفتها عدة احجام شلون ابلش ولازم استشير دكتورتي بالاول ولا ما له داعي
انت شوفي ايش وضعك خوف طبيعي وتوتري
وزوجك نفس الشئ الغرض منها تشيل الخوف وتوسع المنطقه وتتعودي عليها الين يروح الرهبه
ابدي اول واحد مع مزلق k y وخليه 10دقايق وبعدها وطلعية الين تعودي عليه وترتاحي وبعدها ادربي يوم كامل عليه الين خلاص تحسي تشجعتي روحي للثاني ونفس الشئ خليه يوم تتعودي عليه وتدربي ومزلق وهكذا الين توصلي لحجم العضو حق زوجك
وبعدها خلاص تحاولو إيلاج
طبيعي مع التوسعات تحسي حرقان مع كل موسع
وربي ييسر لنا امرنا ويرزقنا الحمل السليم يا اكرم الاكرمين

Savana87

معلومات Savana87
ونصيحه اقرئي البقره يوميا والاستغفار والدعاء في اخر الليل

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
يا اما ان زوجك الضعف الجنسي عنده نفسي..، ،

ويمكن ربما سببه موقف في الماضي..،،

او انه يمارس العاده السريه بافراط..، ،

ولاانصحك ابدا ابدا ابدا بالعمليه..، ،

المستشفيات الخاصه هدفها فقط المال،، والعمليه راح تخسرك و تتعبك صحيا وجسديا وتسبب لك التهابات والحل اصلا مافي اسهل منه وهو فقط الايلاج الصحيح..، ،

ثم ومالفائده اذا عملتي العمليه وانفض الغشاء وماذا بعد..،،

لم تحصلو على الحمل ولا على الحياه الجنسيه الصحيحه،، في النهايه.. ،،

لابد من علاج المشكله علاجا عميقا.. ،،

انصح زوجك بان يذهب الى طبيب نفسي،، ناجح وليس اي طبيب..، ،

ويبتعد عن الادويه مهما كانت..،،

Savana87

معلومات Savana87
يا اما ان زوجك الضعف الجنسي عنده نفسي..، ،

ويمكن ربما سببه موقف في الماضي..،،

او انه يمارس العاده السريه بافراط..، ،

ولاانصحك ابدا ابدا ابدا بالعمليه..، ،

المستشفيات الخاصه هدفها فقط المال،، والعمليه راح تخسرك و تتعبك صحيا وجسديا وتسبب لك التهابات والحل اصلا مافي اسهل منه وهو فقط الايلاج الصحيح..، ،

ثم ومالفائده اذا عملتي العمليه وانفض الغشاء وماذا بعد..،،

لم تحصلو على الحمل ولا على الحياه الجنسيه الصحيحه،، في النهايه.. ،،

لابد من علاج المشكله علاجا عميقا.. ،،

انصح زوجك بان يذهب الى طبيب نفسي،، ناجح وليس اي طبيب..، ،

ويبتعد عن الادويه مهما كانت..،،

لا م عملتها لان المشكلة فيه بحته وأنا احاول اساعده وابذل الأسباب الين الحلول توقف واخذ موقفي

معلومات الدكتورة سوسن ق
أختي المشكلة ليست منك بل عند زوجك والمفروض هو ادرى بحاله ،الموضوع يحتاج الى مصارحة ولا اعتقد ان يكون صريح معك بهذا الأمر والامور التي تحتاج الى مصارحة هل ضعف الانتصاب يحصل فقط مع الزوجة او بشكل دائم؟؟اذا كان مع الزوجة فقط عندها يحتاج الى طبيب نفسي او يتفق مع زوجته لتخطي هذه المشكلة وعندها يحتاج لتوجيه من طبيب نفسي وليس بالضرورة ان يزوره في العيادة ،لوكان الخاص يفتح عندي كنت استفسرت منك عن بعض الامور لأعطيك بعض الحلول وان شاء الله تفيدكم ،أكرر اذا كانت المشكلة تحصل فقط عندما يقترب من الزوجة اما اذا كان بشكل دائم عندها يحتاج الى طبيب عقم ومسالك بولية ،هذه الحالات النفسية تحصل بشكل كبير عندما يتزوج الشاب من فتاة قريبة له او احدى بنات الجيران وكانوا يعيشون كأنهم أسرة واحدة وتحصل أيضاً عندما تتمنع الزوجة بشكل متكرر وهذا يجعله يصبح في ردة فعل عكسية خوفاً من عدم اكتمال العملية.

Savana87

معلومات Savana87
أختي المشكلة ليست منك بل عند زوجك والمفروض هو ادرى بحاله ،الموضوع يحتاج الى مصارحة ولا اعتقد ان يكون صريح معك بهذا الأمر والامور التي تحتاج الى مصارحة هل ضعف الانتصاب يحصل فقط مع الزوجة او بشكل دائم؟؟اذا كان مع الزوجة فقط عندها يحتاج الى طبيب نفسي او يتفق مع زوجته لتخطي هذه المشكلة وعندها يحتاج لتوجيه من طبيب نفسي وليس بالضرورة ان يزوره في العيادة ،لوكان الخاص يفتح عندي كنت استفسرت منك عن بعض الامور لأعطيك بعض الحلول وان شاء الله تفيدكم ،أكرر اذا كانت المشكلة تحصل فقط عندما يقترب من الزوجة اما اذا كان بشكل دائم عندها يحتاج الى طبيب عقم ومسالك بولية ،هذه الحالات النفسية تحصل بشكل كبير عندما يتزوج الشاب من فتاة قريبة له او احدى بنات الجيران وكانوا يعيشون كأنهم أسرة واحدة وتحصل أيضاً عندما تتمنع الزوجة بشكل متكرر وهذا يجعله يصبح في ردة فعل عكسية خوفاً من عدم اكتمال العملية.
اتوقع هذي المشكلة من البداية زوجي فقط عند الايلاج أو عند محاولات الي تفشل راح طبيب كذا مره ومافية شي اتوقع نفسي???

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه