إلى خبيران الشرقي الشمالي ... من فضلكن !!

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
3K
معلومات المعتزة بذاتها
إلى خبيران الشرقي الشمالي ... من فضلكن !!

السلام عليكم أطلب مساعدتكم تكفون

حابة أعرف كيف أتعامل مع الشرقي الشمالي إذا قام بافتعال أي مشكل حتى يتملص من شغلة عليه لازم يعملها؟

المفروض يروح يجيب مقاضي و بين المقاضي فرشاة كهربائية للشعر بس لسة ما يدري ? هو بس كسل يروح

كيف أتصرف معه حتى يجيب المقاضي و الفرشة معاهم خخخخ طماعة

ما ودي استفزه و أقوله انتا دايما لما ما تبغى تسوي شيى تفتعل مشاكل كذا تخربها على نفسي و بس من شوي خلصت موضوع روز و فهمت انه المفروض ما استفزه أبداً ابدا
حاولت أطنش و اصمت ر أعيش حياتي لكن لاعب الدور أحسن مني

أبغى نصائحكم الله يسعدكم و ينولكم مرادكم
ما عندي الا اليوم و بكرة الصباح

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
اطلبي ماتريدين مباشرة بدون لف بانوثة ودلع وان رفض اسحبي حالك ولا تزعلي وتصرخي بالعكس كملي شغلك وضحكي عادي
الشرقي اذا رفضلك شي يمكن يرجع يساويه اذا مازعلت بعد رفضو واذا زعلت رح يعاند

معلومات المعتزة بذاتها
الله يرفع قدرك أختي أستيرا
يارب أستطيع أمسك نفسي و ما أزعل، طلبت منه من كم ساعة نطلع نجيب أغراض للأولاد من ثلاثة أسابيع نفس الشيئ، يصير زعل بيننا و ما نقضي المشوار
و ما رد علي و الحين خلاص ما عاد وقت للروحة
لا أستطيع أن أطلب منه لانه صامت في جهته لكن سأرسل له قائمة المقاضي و صورة الجهاز و إذا حصلت فرصة كلمته

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
ما فهمت انتو الحين متزاعلين و الا لأ ؟!

اذا متزاعلين اطلبي منه الاشياء الضرورية فقط و اذا هو يكلمك بس برسمية اطلبي منه مباشرة لكن لو ساكت و يتجاهلك ابعثي له رسالة او اكتبي له كل الاغراض على ورقة و اعطي واحد من اطفالك يعطونه اياه ....

نصيحتي لك اذا المشكلة سخيفة لا تخلي الزعل يطول بينكم عالفاضي حاولي تكلمينه و تحتكين فيه لين ما يتكلم معك عادي ...

و لازم تكوني ذكية و تحسني علاقتك فيه قبل ما تطلبي منه اي حاجة عشان بعدين طلباتك تكون مجابة و ما يعاندك كل مرة ....

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اهلا اختي
لماذا الشرقي يماطل في جلب المقاضي .. لأنه ببساطة يفكر بمبدأ الأولويات يعني الأمور الضرورية كالأكل يجيبها دون أن تطلبي منه حتى لكن الأمور الأخرى كالملابس والكماليات يبقى يفكر ويعيد حساباته جيدا ليرى إن كانت تستحق أن يضيع فيها ثمن جهده وتعبه
نصيحة ع السريع .. قلتي انك ما عندك الا اليوم وبكرة للتعامل مع الأمر .. خذيها قاعدة : مع الشرقي تجملي بالصبر خاصة فيما يخص الأمور التي تحتاج مالا .. اذا شافك مستعجلة رح ينفر منك لأنه يشعر أن أمره وتعبه لا يهمك بقدر ما تريدين سعادتك والشرقي ابدا لا يحب الناس الأنانية .. يقول في نفسه هي لا تقدر جهدي وتعبي في جلب هذا المال وتريد أن تصرفه بسهولة ودون اعتبار .. لا يهمها شيئ سوى المال الذي اجنيه بشق الانفس.. والله هي لا تستاهل قرش منو ..
اذا حبيتي تنجحي مع الشرقي فأشعريه انك تقدرين تعبه في جمع المال حتى إن كان ميسورا دوما اشعريه انك تقدرين تعبه .. كيف ذلك .. يكون ذلك بكونك امرأة مدبرة
الشرقي يتعاون كثيرا جدا مع المرأة المدبرة فهو الهدف من عمله أن يصرف على أسرته ولا يقصر معهم .. الشرقي مستعد أن يصرف جزءا كبيرا من ماله لكن لهدف .. لا يحب تضييع جهده وتعبه هباء
أن تكوني مدبرة معناه أن تقدري تعبه في جمع المال بأن لا تصرفيه يمينا وشمالا بل أن تضعيه في مكانه المناسب بأن تحددي الأولويات .. وتطلبيها منه .. وإذا رفض وهذي نقطة مهمة جدا : اذا رفض ابدا لا تظهري انزعاجك بل اشعريه بأنك تثقين في حكمته في صرف المال .. تقبل رفضه يفهمه انك واثقة في حكمته وحسن تدبيره ..

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
شيئ آخر : الشرقي يحب المشاركة معناه يحب أن تشاركيه افكارك فيما يخص متطلبات البيت والأطفال وحتى متطلباتك .. يعني اذا شفتي شي لبس أو أثاث أو مشط كهربائي لك حلو اسأليه عن رأيه فيه دون أن تنتظري وعدا منه بجلبه .. يعني خذي رأيه من باب المشاركة ..
ويا ريت لما تذكري الشي اللي عجبك أن تذكري مميزاته ومدى جودته واذا كان ذاك يستاهل فأكيد رح يفكر فيه وان شاء الله يجيبه ولو بعد حين
مع الشرقي ابدا لا تستعجلي فيما يخص الأمور التي تحتاج مالا والا سينفر منك ويبتعد ويبخل أحيانا كثيرة كعقاب .. اصبري عليه حتى يرتب أموره ويرى أن كان يستطيع تلبية الطلبات ولا تعيدي عليه الطلب لأنه يمكن أن تنطقي في وقت حرج يكون عقله مشغول بالحسابات فتشوشين عليه فيرفض طلبك
الشرقي سهل جدا وكريم ومسؤول ويعرف اين يضع نقوده .. افهمي فقط خريطة تفكيره وسيفتح الله عليك بابا من السعادة الوارفة

معلومات المعتزة بذاتها
ما فهمت انتو الحين متزاعلين و الا لأ ؟!

ايه كان لسة زعلان و أنا أكلمه برسمية شوي عشان يظل فيه كلام بينا

اذا متزاعلين اطلبي منه الاشياء الضرورية فقط و اذا هو يكلمك بس برسمية اطلبي منه مباشرة لكن لو ساكت و يتجاهلك ابعثي له رسالة او اكتبي له كل الاغراض على ورقة و اعطي واحد من اطفالك يعطونه اياه ....

بعد جواب استيرا ارسلت له الرسالة و الصورة و قلت له بعث لك لائحة المقاضي.. عمل نعم برأسه و نظر إلي نظرات غاضبة

نصيحتي لك اذا المشكلة سخيفة لا تخلي الزعل يطول بينكم عالفاضي حاولي تكلمينه و تحتكين فيه لين ما يتكلم معك عادي ...

المشكل ان هو صحى كسلان يجيب المقاضي هو بيتوتي جدا كحال الشرقيين بالخصوص الويكاند يحب يظل بالبيت فكان على نقشة،،، كان يبغى يزعل عشان يكون عنده عذر و يمكن كمان لأني اليوم اللي قبل كنت في نفس المول اللي فيه السوق بس ما جبت المقاضي لانها من اختصاصه.. سويتها مرتين قلت اجرب اجيب مقاضيي لحالي كلن حلو بس متعب فتراجعت و يمكن هو ارتاح هالمرتين و عجبه الأمر فيمكن يقول في نفسه رحتي رحتي ليش ما جبتيها معك

و شيئ ثاني انه كان فيه شغلة من فترة طويلة طلب مني اعملها و ما عملتها و جات في الطريق و دقق عليها أمس و خدمت مصلحته انه كان ناوي يزعل لأني صرت أعرفه دايما إذا يبغى ما يعمل شيئ يزعل و يجاوب بطريقة مستفزة
لدرجة مرة كان ينسى حالو و يناديني يفرجيني أشياء عالنت و يكلمني و لما يذكر يرجع يقلب بسرعة

و انا انقهر مرررة من هذا التصرف يعني تكون الأمور تمام و اذا تزاعلنا او جا شيى في الطريق خلاص يلغي كل شيئ

و لازم تكوني ذكية و تحسني علاقتك فيه قبل ما تطلبي منه اي حاجة عشان بعدين طلباتك تكون مجابة و ما يعاندك كل مرة ....
بدأت أشتغل على هذا الشيئ

المشكلة اللي عندي مع زوجي اننا نتكلم في كل شيييئ كل المواضيع و علاقتنا مع الناس و حتى ... لكن ابدا ابدا ما نتكلم عن مشاكلنا حتى إذا تزاعلنا و صار بينا خصام خلاص نستنى الوقت يمر و يرجع يكلمني عادي و يطلب ... كأن شيئا لم يكن و لو يكون جارحني

زمان كنت اذا جيت أكلمه يقولي ايش تبين؟ تبيني أقولك انه انا غلطان؟ اذا رجعنا فتحنا الوضوع راح نتزاعل مرة ثانية و خلاص

بالنسبة له اذا فتحنا الوضوع كاننا بنعيد المشكل ما يبغى يتحاور لانه ما يرضى أتكلم على شخصيته ابدا ابدا او يبين انه غلطان

و بسبب كذا من فترة طويلة صرت أطنشه و ما أكلمه و أبعد عنه قدر المستطاع و ما اطلب منه شيئ الا الضروريات و صار كالجفاء بيننا يمكن تعود اني بعيدة عنه و من كم يوم قرأت
موضوع روز كامل مرة ثانية فيه فوائد كثيرة الله يكتب اجركم و يرفع قدركم و فهمت انه الثقل و الغموض ليس بمعنى المقاطعة و ان كثرة المقاطعة تولد الجفاء و قرأت شوي من دورة حكاية حلم فبدأت في تدليله بعض الشيئ و التقرب منه بهدف أكون رصيد و في نفس الوقت بدأت أشتغل على نفسي من الأسبوع اللي فات بقرأ المواضيع اللي اقترحتوا على روز و مواضيع اقترحتها حكاية حلم الله يجزاها كل الخير و ارجع اكمل موضوعها بإذن الله و بنفس الوقت بقرأ كتاب في التنمية الذاتية

لانه بيزعل و بحس انه بيعمل مقارنات و حاسة انه في افكار في رأسه غير صحيحة و كنت أبغى افتح معه الموضوع ليش زعلان و اذا السبب هيك فهيك،،، بس ما عندي الأسلوب الكويس و الرصيد الكافي عشان يفتح قلبه فقلت خليني اشتغل على نفسي أول شيئ و على علاقتي معه و ان شاء الله تتحل من عنده و ما عاد يزعل كذا بدون سبب او بدون ما يفهمني السبب

معلومات المعتزة بذاتها
اهلا اختي
لماذا الشرقي يماطل في جلب المقاضي .. لأنه ببساطة يفكر بمبدأ الأولويات يعني الأمور الضرورية كالأكل يجيبها دون أن تطلبي منه حتى لكن الأمور الأخرى كالملابس والكماليات يبقى يفكر ويعيد حساباته جيدا ليرى إن كانت تستحق أن يضيع فيها ثمن جهده وتعبه
نصيحة ع السريع .. قلتي انك ما عندك الا اليوم وبكرة للتعامل مع الأمر .. خذيها قاعدة : مع الشرقي تجملي بالصبر خاصة فيما يخص الأمور التي تحتاج مالا .. اذا شافك مستعجلة رح ينفر منك لأنه يشعر أن أمره وتعبه لا يهمك بقدر ما تريدين سعادتك والشرقي ابدا لا يحب الناس الأنانية .. يقول في نفسه هي لا تقدر جهدي وتعبي في جلب هذا المال وتريد أن تصرفه بسهولة ودون اعتبار .. لا يهمها شيئ سوى المال الذي اجنيه بشق الانفس.. والله هي لا تستاهل قرش منو ..
اذا حبيتي تنجحي مع الشرقي فأشعريه انك تقدرين تعبه في جمع المال حتى إن كان ميسورا دوما اشعريه انك تقدرين تعبه .. كيف ذلك .. يكون ذلك بكونك امرأة مدبرة
الشرقي يتعاون كثيرا جدا مع المرأة المدبرة فهو الهدف من عمله أن يصرف على أسرته ولا يقصر معهم .. الشرقي مستعد أن يصرف جزءا كبيرا من ماله لكن لهدف .. لا يحب تضييع جهده وتعبه هباء
أن تكوني مدبرة معناه أن تقدري تعبه في جمع المال بأن لا تصرفيه يمينا وشمالا بل أن تضعيه في مكانه المناسب بأن تحددي الأولويات .. وتطلبيها منه .. وإذا رفض وهذي نقطة مهمة جدا : اذا رفض ابدا لا تظهري انزعاجك بل اشعريه بأنك تثقين في حكمته في صرف المال ..

تقبل رفضه يفهمه انك واثقة في حكمته وحسن تدبيره ..

المشكل انه يرفض لينتقم أو يرفض عندما نتزاعل أو لحاجة في نفسه لا يخبرني بيها فيمثل الزعل

فعلا أختي رهف و هذا ما احاول ان أطبقه
لائحة المقاضي كان طويله بعض الشئ لكن اغلبها ان لم يكن كلها أساسيات و خضار و أغلبها أيضا عليها تخفيض و حتى الفرشاة كان عليها تخفيض المشكل كان في انه ما حب يطلع ووسط الأسبوع يبغى لائحة خفيفة ما تكون طويلة عشان يرجع بسرعة للبيت يعني احنا دائما متفقين اللائحة الخفيفة لوسط الأسبوع و الطويلة للويكند

اكثر من كذا تقدير ما فيه البيت تقريبا فيه بس الأساسيات و كم شيى يحتاج تغيير و غرفة الأولاد يلزمها كم شغلة لكن يرفض بحكم الغربة و يعدني ببيت الأحلام لكني لا اضمن عمري لا اريد التمتع بعد ان يوهن العظم و أكون بانتظار الموت فايش راح يفيدني بيت الأحلام لكني احمد الله فانا احسن من غيري بكثييير و راضية و لا ازعل الا لانه بمقدوره لكن يرفض

و إلا فإنه كريم جدا و الحمد لله في جلب المقاضي للبيت لدرجة نتزاعل اذا اكثر منها و حتى في بعض الأشياء الخاصة بي و بأطفالي المشكل يكمن في انه لا يحب الخروج و اغلب المشاوير لازم هو اللي وديني ما نقدر نطلع بدونه الا للمول يودينا و يروح للشغل و بعدين يرجع لنا لكن ما بلاقي فيه كل احتياجاتي

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
يمكن يريد ان يبقى لوحده في كهفه فقط بعض الوقت امهليه بعض الوقت واصبري

معلومات المعتزة بذاتها
شيئ آخر : الشرقي يحب المشاركة معناه يحب أن تشاركيه افكارك فيما يخص متطلبات البيت والأطفال وحتى متطلباتك .. يعني اذا شفتي شي لبس أو أثاث أو مشط كهربائي لك حلو اسأليه عن رأيه فيه دون أن تنتظري وعدا منه بجلبه .. يعني خذي رأيه من باب المشاركة ..
ويا ريت لما تذكري الشي اللي عجبك أن تذكري مميزاته ومدى جودته واذا كان ذاك يستاهل فأكيد رح يفكر فيه وان شاء الله يجيبه ولو بعد حين
مع الشرقي ابدا لا تستعجلي فيما يخص الأمور التي تحتاج مالا والا سينفر منك ويبتعد ويبخل أحيانا كثيرة كعقاب .. اصبري عليه حتى يرتب أموره ويرى أن كان يستطيع تلبية الطلبات ولا تعيدي عليه الطلب لأنه يمكن أن تنطقي في وقت حرج يكون عقله مشغول بالحسابات فتشوشين عليه فيرفض طلبك
الشرقي سهل جدا وكريم ومسؤول ويعرف اين يضع نقوده .. افهمي فقط خريطة تفكيره وسيفتح الله عليك بابا من السعادة الوارفة

ياارب

[FONT=&quot][FONT=&quot]و[FONT=&quot][/FONT]هذا [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]ما [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]أفعله [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]كذلك [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]في [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]كثير [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]من [FONT=&quot][/FONT]الأحيان[/FONT][/FONT]
[FONT=&quot][FONT=&quot]لما [FONT=&quot][/FONT]أحب [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]أشتري [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]شيئ [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]أفتح [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]معاه [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]موضوع[/FONT][FONT=&quot] [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]و[/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]أكلمه [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]عنه [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]فيبدأ [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]في [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]البحث [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]حتى [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]يعرف [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]عنه[/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]كل [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]شيئ[/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]فإذا [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]اقتنع[/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]به [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]اشتراه [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]لي [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]و[/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]لو[/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]بعد [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]فترة [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]و[/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]إذا[/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]لا [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]فأنا [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]على [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]طول [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]اقتنع [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]لانه [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]بيكون [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]عنده [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]سبب [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]من [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]البحث [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]اللي [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]عمل [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]لكن [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]لما [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]يكون [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]مروق [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]و [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]الا [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]فالرفض [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]في [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]الحال [/FONT][FONT=&quot] [/FONT][/FONT]
[FONT=&quot][FONT=&quot][/FONT]
[/FONT]

[FONT=&quot][FONT=&quot]هذا [FONT=&quot][/FONT]المشط [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]صراحة [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]من [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]فترة [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]و[/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]انا [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]افكر [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]فيه [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]و [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]الخطأ [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]اني [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]ما [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]كلمته [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]عنه [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]و [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]عن [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]اني [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]انتظر [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]انه [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]يكون [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]مخفض [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]فالأمر [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]كان [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]كالمفاجأة [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]بالنسبة [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]له[/FONT][FONT=&quot]+ [/FONT][FONT=&quot]التوتر [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]الحاصل [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]منه [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]و[/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]الا [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]ما كان [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]يرفض[/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]بالوقت [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]العادي [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]لأني [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]صبرت [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]حتى [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]كان [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]مخفض [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]بنسبة [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]خمسين [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]بالمائة [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]و [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]هو [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]يقدر [/FONT][FONT=&quot][/FONT][FONT=&quot]هذا [FONT=&quot][/FONT]الشيئ[/FONT][/FONT]

معلومات المعتزة بذاتها

الحمد لله الصباح قام و جاب المقاضي و قبل يطلع جلس و اوحى كأنه ينتظر مني أقول شيى ترددت بس كلمته قلت له بكل أدب و صوت واطي خخخخ : بالنسبة للمشط عاملين عليه تخفيض كويس و من فترة و انا انتظره و سويت بحث عنه و لقيت ان الناس تمدحه
ناظرني نظرة فيها شوي استكبار فهمت منها لو ما كان اتكلمتي ما كنت بجيبه و الحمد لله جابه

جزاكن الله خير الجزاء

بصراحة حابة أشتغل على نفسي و أطورها و أروض شرقيي هو مو صعب مرة لكن يبغى له شغل خاصة في نقطة الحوار هدفي أن نستطيع مناقشة مشكلاتنا

قرات عن موضوع الحوار في ملف حكاية حلم و لقيت نفسي اني كنت بعمل بعض الأخطاء اللي تكلمت عنها بس حستنى حتى اشتغل على نفسي اكثر و أتقرب منه اكثر

ايش تنصحوني الله ينور عقولكم و قلوبكم و إذا عندكم مواضيع او كتب عن الحوار أفيدوني بارك الله فيكم

معلومات المعتزة بذاتها
يمكن يريد ان يبقى لوحده في كهفه فقط بعض الوقت امهليه بعض الوقت واصبري

مشكلة الكهف انه اذا دخله كل شيئ يتوقف و يتأجل او يلغى

ابغى أوصل انه و لو يدخل كهفه او نتزاعل اللي علينا علينا

هذه المرة كان شيئ بسيط بس احيانا تكون أشياء مهمة بالنسبة لي و انحرج بس ببين له انا و لا هامني هو بدأ يتحسن شوي بس لسة فيه هذه العادة

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
هههههههههه ضحكتيني الله يسعدكم مش محتاجة نصايح ما شاء الله عارفة كيف تتصرفي معاه و فاهمة طبيعته و هو الحمدلله سهل مش معقد بس يبغالك شوي تحسني علاقتك فيه و تكوني رصيد عنده و بعدين راح يصير مثل الحمل الوديع عندك ?

بالنسبة للمشاكل كويس انه بينكم كلام و نقاش فممكن تجيبي سيرة مشاكلكم بشكل غير مباشر يعني مثلا تقولي وحدة من صديقاتي قالت لي مشكلتها و كانت عن كذا و كذا .. المهم تعرفي رايه بالمشكلة و انتي كذلك تعرضي رايك بالموضوع و ممكن تستخدمي الرسايل تشرحي فيها موقفك بشكل منطقي و بعيد عن الخصام خصوصا لو كنتوا متزاعلين و هو راح يقراها و ياخذها بالاعتبار حتى لو ما بين هالشي قدامك !

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~

مشكلة الكهف انه اذا دخله كل شيئ يتوقف و يتأجل او يلغى

ابغى أوصل انه و لو يدخل كهفه او نتزاعل اللي علينا علينا

هذه المرة كان شيئ بسيط بس احيانا تكون أشياء مهمة بالنسبة لي و انحرج بس ببين له انا و لا هامني هو بدأ يتحسن شوي بس لسة فيه هذه العادة
الشرقي لو دخل الكهف خلااص لازم تحترمي هالشي و تنتظريه لين ما هو يطلع من نفسه ...

اصلا لما يدخل الكهف اخلاقه تكون واصله لخشمه و متنرفز و كثير الانتقاد و داخل بمزاج اسود فاحسن لك اهربي منه اذا شفتيه و ابتعدي عن طريقه مو تطلبي منه اغراض الله يهديك هههه?

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~

الحمد لله الصباح قام و جاب المقاضي و قبل يطلع جلس و اوحى كأنه ينتظر مني أقول شيى ترددت بس كلمته قلت له بكل أدب و صوت واطي خخخخ : بالنسبة للمشط عاملين عليه تخفيض كويس و من فترة و انا انتظره و سويت بحث عنه و لقيت ان الناس تمدحه
ناظرني نظرة فيها شوي استكبار فهمت منها لو ما كان اتكلمتي ما كنت بجيبه و الحمد لله جابه

جزاكن الله خير الجزاء

بصراحة حابة أشتغل على نفسي و أطورها و أروض شرقيي هو مو صعب مرة لكن يبغى له شغل خاصة في نقطة الحوار هدفي أن نستطيع مناقشة مشكلاتنا

قرات عن موضوع الحوار في ملف حكاية حلم و لقيت نفسي اني كنت بعمل بعض الأخطاء اللي تكلمت عنها بس حستنى حتى اشتغل على نفسي اكثر و أتقرب منه اكثر

ايش تنصحوني الله ينور عقولكم و قلوبكم و إذا عندكم مواضيع او كتب عن الحوار أفيدوني بارك الله فيكم

الحين مو هو جابلك الاغراض صح ؟! استغلي هالشي عشان تكسري حاجز الزعل بينكم و امدحيه و قدريه و سويله الشي اللي كان طالبه منك من فترة طويلة

و هالله هالله بالدعوات الحلوة خصوصا كل ما جاب لك غرض قوليله الله يرزقك من واسع فضله !

معلومات المعتزة بذاتها
هههههههههه ضحكتيني الله يسعدكم مش محتاجة نصايح ما شاء الله عارفة كيف تتصرفي معاه و فاهمة طبيعته و هو الحمدلله سهل مش معقد بس يبغالك شوي تحسني علاقتك فيه و تكوني رصيد عنده و بعدين راح يصير مثل الحمل الوديع عندك ?

بالنسبة للمشاكل كويس انه بينكم كلام و نقاش فممكن تجيبي سيرة مشاكلكم بشكل غير مباشر يعني مثلا تقولي وحدة من صديقاتي قالت لي مشكلتها و كانت عن كذا و كذا .. المهم تعرفي رايه بالمشكلة و انتي كذلك تعرضي رايك بالموضوع و ممكن تستخدمي الرسايل تشرحي فيها موقفك بشكل منطقي و بعيد عن الخصام خصوصا لو كنتوا متزاعلين و هو راح يقراها و ياخذها بالاعتبار حتى لو ما بين هالشي قدامك !

الحمد لله ههههه فرحت اني ضحكتك

بس عنده قرون استشعار خخخخخ راح يفهمني على طول

فكرة الرسالة حلوة بس صعبة .. اذا قدرت اويل رسايل خاصة علمتك ليش
و إلا عملتها كم مرة في اول زواجي كانت مرة تجيب نتيجة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه