تعالوا يابنات ادخلوا ..

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
3K

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
تعالوا يابنات ادخلوا ..

هلا يا حلوين ..
بما اننا في فصل الصيف ..اممممم
وهذا الفصل حلو فيه اننا نهتم بانفسنا ونكسر هالملل ..باننا نسوي خلطاااااااات نستفيد منها ونوحد لون أجسامنا ..
امممممم ..
راح ابداء انا استعرض اللي اعرفه وما راح اكون رحيمه عليكم اذا وحده فيكم تخلفت وما شاركتني في حملة التنظيف وتوحيد لون البشرة ...اوك ..
كل وحده تعطينا معلومات عن خلطات وتكون فعلا..تسويها وتحكيلنا عن تجاربها وكيف نجحت معاها تعطي حتى كريمات ..تساعدنا ..اوك ..
حملة تنشيط وكسر الملل ..هههه
نستفيد من الوقت لشيء مفيد ..
حتى خلطات تساعد تكبير الصدر وخلطات تساعد تكبير المؤخره ما راح ابخل عليكم بأي معلومه ممكن تسااااعدكم وأنتم ايضا خليكم معاي ونستفيد مع بعض ونسوي برنامج ..كل شهر ..نستمر علي خلطه وتنظيف ..اوك

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
راح ابداء ...
اممم اليوم سويت خلطة للتفتيح ..
وهي عباره عن كريمة جلسرين وعصرة ليمونه و زيت جلسرين وفكس ..خلطتهم ودهنت بهم الأماكن الغامقه ..
اوك انا دائما ادهن بعد ما استحم وانشف جسمي ..ادهن المنطقة الحساسه بزيت جنسون ..وسمعت ان زيت الورد يفتح هذه المنطقة ..
طبعا اسوي خلطات تقشير لجسمي ..ب اولا :قهوة +سكر +زيت ..وأيضا استعمل هذه الخلطه لوجهي ..انصحكم بها ..
ثانيا :خلطه الخميره ..مع سكر اخليها تختمر واضيف لها زيت وادهن بها جسمي وبشرتي رهيبه للتنظيف
ثالثاً :قشور البيض اجففهم بعدين ارحيهم ..واخلطهم ببياض البيض ..وادهن بها بشرة وجهي تمنع الحبوب واستعملها ايضا ..بعد الحلاوة تمنع ظهور الحبوب ..انصحكم بها وسنفره صح ..
ايضا :الحمص المرحي مع صفار بيضه رهييييبه للبشرة ..بس
لما تجف الخلطات علي البشرة راح تحسي ان وجهك صار جاف وثقيل ..لاتغسلي علي طول بالماء بالاول رشي شوي ماء عليها عشان تترطب بعدين سوي حركات دائريه مساج ..ثم اغسلي بشرتك ..وقوليلي علي النظافة والبياض ..
ايضا :الشعير مع حليب ..اخلطهم وادهن بها بشرتي ..
اممممم افكر بالمزيد ...
القرفه مع العسل ..رهيييبه للبشرة وسمعت انه ينشط دورة الدمويه في البشرة وتنتج الكولاجين ..
وايضا في صابون القرفه ..سمعت عنه بس ما عندي حقيقةً راح اشتريه ..مفيد للبشرة وللحبوب ..
اوك نأتي بعد الخلطات ..نرش وجهنا بماء الورد يخفف الاحمرار ..في البشرة اللي خلفته الأقنعة ..
و ايضا ماء لبان الذكر غير عادي يغطي الندوب في البشرة ..لو استمريتي عليها ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
ايضا بقايه القهوة ..اذا طبختى قهوة ولقيتي بقايا راح تلقيه ثقيل بالقهوة ..هذا خوديه وادهنيه علي يدك واعصري عليه ليمون ..وادهني هذا يفتح ..
ايضا اممممم السمن البلدي ..راح تستغربون ..نعم لو دهنتيه في بشرتك ونمتي واستمريتي عليه ..راح تشوفي ان بشرتك صارت مثل البيبي ..
ايضا الأرز المرحي مع الحليب ..

اممم هذا اللي عندي اللحين ..كل ما افكر راح اعطيكم معلومات ..

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
مرحبا انثي بعطر الورد كيفك. جميل الموضوع احب تلك النوعيه.لكن أنبه فقط أنه ليس كل الخلطات تنفع مع كل انواع البشره وخاصه ف الصيف حيث تفرز البشره الدهنيه دهونا اكثر

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
صراحه البشره تحتاج تقشير لازاله الخلايا الميته وهذه كنت استخدم لها ليمون وسكر واحيانا اضيف بن.ولكن حاليا اشتريت سكرب للبشره وحريته اعتقد انه جيد ولكنه يعمل جفاف البشره نوعا لذا يجب بعد التقشير إجراء ترطيب

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
عسل النحل له مكانه عندي لأنه مغذي ومركبة ومطهر ومنظف. احيانا استخدمه وحده لو الوقت ضيق.واحيانا اضيف له اضافات لو البال رائق اجلس لاختراع وافنن ماسكات ربنا يستر هههههههههه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
أما عن فيتامين e فهو صديقي الذي غاب عني قليلا احب اضيفه الخلطات احيانا لان استخدامه وحده خطأ خاصه مع البشره الدهنيه

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
مرحبا انثي بعطر الورد كيفك. جميل الموضوع احب تلك النوعيه.لكن أنبه فقط أنه ليس كل الخلطات تنفع مع كل انواع البشره وخاصه ف الصيف حيث تفرز البشره الدهنيه دهونا اكثر

هلا راجيه ..تمام الحمدلله ..
حلو انه عجبك الموضوع بس نريد المشاركة يا عزيزتي ..طبعا
اكيد تختلف أنواع البشرة ..انا أعطيت مجموعة خلطات ومااااازال عندي المزيد وكل وحده تاخد اللي يناسب بشرتها واكيد هي بعد ما راح تبخل علينا بمعلومات ..
فصل الصيف خطييييير يبين المشاكل ..اكثر من فصل الشتاء اللي الملابس الثقيله تغطي المشاكل اللي تعانيها المراءة مع بشرتها ..
تاكدي ان سبب اسمرار البشرة هو الجفاف ..واللي بشرتهم دهنيه هي الدهون اللي تفرزها البشرة ..وكل بشره مهما كانت محتاجه للتنظيف والاهتمام
من حقي ان امتلك بشرة جميله ..
المهم ما نهمل ..ونستفيد من الوقت ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اغلب ..مشاكل بشرتنا بعيدا عن الخلطات والأقنعة ..هي أعضائنا ..فبلاقي اللي يعانوا من الكلف عندهم مشكله مع الكبد ..
واللي عندهم جفاف يعانوا من التهاب المسالك ونقص المياه ..
و الصدفيه تلاقيهم يعانوا من نقص الكالسيوم وفيتامين دال ..
لازم كل وحده تعمل تحليل ..عشان تعرف السبب داخليا وخارجيا ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
راجيه عزيزتي ..هل تستطيعين ان انزلي لنا صور تبين طريقة المساج للوجه لاني لا اعرف كيف انزل صور توضح ..ذلك ..
لو تكرمتي تساعدينا بالمعلومه ..وأكون لك شاكره وممتنه

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
عسل النحل له مكانه عندي لأنه مغذي ومركبة ومطهر ومنظف. احيانا استخدمه وحده لو الوقت ضيق.واحيانا اضيف له اضافات لو البال رائق اجلس لاختراع وافنن ماسكات ربنا يستر هههههههههه
لو تسوي خلطات وأقنعه مناسبة لبشرتك وتضعيها في حافظه ومنها في بخاخ ..مجموعه لمدة يومين محتفظه بفوائدها او لمدة اسبوع ..او شهر ..المهم اعمل لهم صندوق او سلة او حقيبه خاصة للخلطات واضعها امام عيني حتى ما أنساها ..والله الطريقة راح تساعدك كثيييير وراح تساعد وقتك اللي يضيع في شغل البيت والعنايه بالأطفال ..

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
صراحه انا شاهدت فيديوهات فيما يخص المساج ولم اشاهد صورا.اليوتيوب مليء فعلا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الترطيب الداخلي هام جدا جدا جدا ...شرب المياه بكثره والبعد عن المنبهات. يفيد البشره جدا جدا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لو تسوي خلطات وأقنعه مناسبة لبشرتك وتضعيها في حافظه ومنها في بخاخ ..مجموعه لمدة يومين محتفظه بفوائدها او لمدة اسبوع ..او شهر ..المهم اعمل لهم صندوق او سلة او حقيبه خاصة للخلطات واضعها امام عيني حتى ما أنساها ..والله الطريقة راح تساعدك كثيييير وراح تساعد وقتك اللي يضيع في شغل البيت والعنايه بالأطفال ..
فعلت ذلك فعلا ماء الدكر نقعته ووضعته صراحه بالثلاجه.عسل النحل احيانا استخدمه وانا اطبخ ..انا اقصد ان ه عند روقان البال افكر واخترع إنما في ضيق الوقت استخدم السريع والجاهز

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طيب البشره الدهنيه ..خاصه وجميع انواع البشرة عامه تحتاج إلي تنظيف.وجود غسول هام جدا حسب نوع البشره

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
و الله جيتي في وقتك يا أنثى بعطر الورد. أنا أعاني من اسمرار المنطقة الحساسة و لي فترة ادور خلطات للتبييض. و كل ما اجرب خلطة ما تجيب نتيجة. اللي عندها خلطة تبييض تعلمني. اكون لها شاكرة

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
بالنسبة لخلطات تكبير الارداف. انا مجربة خلطة و جابت نتيجة معي. تجيبين حبتين بطاطس و تسلقينها و بعدين تحطينها في صحن حتى تبرد و تجيبين شوكة و تهرسين البطاطس المسلوكة بالشوكة و بعدين تجيبن ثلاث حبات جبن مثلثات و تخلطينها مع البطاطس المهروسة و تضيفين نص ملعقة صغيرة زيت زيتون و تخلطينها و اذا انخلطت زين تجيبين خبز و تاكلينها مع الخبز قبل النوم. تستمري على ذي الخلطة ثلاث اسابيع و راح تدعيلي

معلومات ريماس الحزن
صباح الخير
اني صارلي فترة استخدم ماي الورد علمود الروائحه الي تصير بالمنطقه الحساسه خاصه صيف وحر ولا حظة اللون مالت المنطقه فعلا بده يتغير انه زيت الورد الي استخدمه زيت الغاردينيا او الكاردينيا
وشعري نفس الشي جاي اسويله خلطات زيوت بالاسبوع مرتين انه وبناتي لاحظة طول شعرهم و ولمعانه
اخذ مقدار متساوي من كل نوع
زيت سمسم
زيت الخروع
زيت الحبة السودة او حبة البركة
ريت اللوز الحلو
كذلك اللوز الحلو مبيض طبيعي وفعال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه