كيف اخلي زوجي يدور حضني ويركض وراي ردوا علي

احصائياتى
الردود
43
المشاهدات
9K
معلومات احلام العصافير
كيف اخلي زوجي يدور حضني ويركض وراي ردوا علي
بنوتات صباح الخير زوجي شمالي شرقي امس رحت له وقلت له بس ابي اجلس ١٠ دقايق بحضنك ونمت شوي على صدرة ٥ دقايق باس راسي و قال لي يللا مع السلامة روحي نامي فقلت له اصلا انا كنت بقوم واقول لك كفاية عليك كذا مو عشان انت قلت قهههههرني بس طبعا ما بينت له بعدين قال لي يجيني النوم. قبل كم يوم رحت وجلست بحضنة ولا يقوم ويتركني ويسوي نفسة مشغول ويرجع يجلس ويقوم وانا جالسة مكاني متحركت بعدين قلت له قومني فرفعني بيده هو جدا بارد معاي ما يفرق معه اكون جمبة او لا مدري ليه كذا هم يعني اتوقع اي زوج يحب ان زوجتة تكون بحضنة حتى لو انزعج ما يبين لها واذا بين لها وقامت بتروح اتوقع بيقول لها اجلسي جنبي اتفرجي معاي وكذا مو يقول لها ياللا روحي مع السلامة وكذاك الصبح دايما اودعة جنب الباب بس اذا انشغلت عنه عادي يروح اليوم مثلا كنت مع العيال بالسيارة سلمت عليهم وهو دخل السيارة فانا فتحت عليه الباب وسلمت عليه سلم علي عادي ولا حضن ولا اي شي . مدري بديت احس ان كل المحاولات جاية من قبلي هو ما بيحاول يتقرب مني كثر منا بحاول وصرت احزن على نفسي واقول ليش انا اسوي له كل هذا الشي وهو ما يقدر او على الاقل يتجاوب معاي ادري انه ما يحب الحضن بس على الاقل المفروض يقول لي اجلسي جمبي شوي وكذا ولا ايش رايكم يابنات ايش الحل معاهم والله تعبت سنين عشت معاه ولا حسيت اني متزوجة حاسة اني ام العيال وبس حاولت وحاولت ومازلت مستمرة ما فقدت الامل فيه بس اخاف يجي يوم وامل منه ومن تصرفاتة وساعتها ما يلقاني جمبة.. الله المستعان بس

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
مرحبا أحلام
هذا طبع كل شمالي شرقي هذا المنتدى عامر بالخبرات أقرئي في عالم الأنماط لاخوات في مملكة بلقيس سابقا ولنسوة حاليا توجدي
كل من تحتاجين له أن شاء الله
بالتوفيق لك

هناء وسعادة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء وسعادة
كيف يعني شمالي شرقي

بس ع كل حال نصيحة لله جنس ادم ما الهم غير الصد انا مقبلة ع الزواج بس دائما احضر برامج توعوية عن علاقة الرجل بالمرأة الرجل ما يحب المراة اللي هي تبادر يحب هو اللي يبادر واذا بادر وطلب منك شي ارفضي بالاول لا تعطيه قبل لا يطلب ولا تكوني سهلة هيك الرجل يحب

اتمنى اكون افدتك

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
عن تجربة : قللي احتكاكك به وانشغلي عنه ..
الشمالي كلما أعطيته مساحة يرتاح فيها تذكرك وافتقدك وتجدينه يحاول لفت انتباهك بمناداتك او التوجه بالحديث اليك كثيرا وغيرها من التصرفات التي تظهر اهتمامه لكنها تخفى على الجنوبية

معلومات وصايف حياتي
حبيبتي أنا زوجي شمالي شرقي ..يحب الحضن عادي يعني م لاحظت انه ينرفزه او شي بس م يحب يعطي اهتمام او كلام رومنسي ابدا يمر شهر م أسمع منه كلمة حبيبتي المهم الشمالي م يجي معه التلصق والمبادره يشوف نفسه ويكبر راسه كلما ابتعدتي وطنشتيه ركض وراك. الشماليين بطبيعة حالهم بارديين وينرفزوا بس أنصحك قللي الاحتكاك فيه اشغلي نفسك بأي شي يحبوا المرأه الي تنشغل عنهم وتأسس نفسها بعيد والله يعينج ويعيني

معلومات وصايف حياتي
كيف يعني شمالي شرقي

بس ع كل حال نصيحة لله جنس ادم ما الهم غير الصد انا مقبلة ع الزواج بس دائما احضر برامج توعوية عن علاقة الرجل بالمرأة الرجل ما يحب المراة اللي هي تبادر يحب هو اللي يبادر واذا بادر وطلب منك شي ارفضي بالاول لا تعطيه قبل لا يطلب ولا تكوني سهلة هيك الرجل يحب

اتمنى اكون افدتك
حبيبتي دخلي قسم الزوج و الزواج ثم الانماط ورح تفهمي كل شي

monat

Active member
معلومات monat
انشغلي عنه عطيه حقه بدون زياده ورح يجي وراك لا تلصقي فيه

هناء وسعادة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء وسعادة
معلومات ريماس الحزن
الله يعينك انتي مبينه مرهفة الاحساس وسبب زواجك الافلام الرومنسيه يمعودة الزواج نكد بنكد لادورين ع حظنه دوري على محفظته تنيج حنان اكثر منه
لاتفهميني غلط وحسبالك اني شريرة لا والله زوجي نفس زوجك وصرت باردة مثله بمرور الوقت صار هو يدور علي من يحتاجني طنش الحمير تعيش امير هذا مثل شعبي وليس تجاوز القصد طنشي زوجك راح يبحث عنك

معلومات احلام العصافير
مثل ما كتبت فوق الموضوع جربت معاه التطنيش بس ما نفع قلت اجرب اتقرب بس شكلي راح اسحب عليه وارجع زي زمان مع عيالي وبس والله يابنات مو حاسة اني زوجة وحبيبة حاسة اني ام العيال بس الله يعين شكلي راح ارجع زي زمان اعيش للعيال بس ايش تنصحوني احاول اتقرب ولا ارجع انسحب من حياتة.. حتى اني افكر انام بغرفة منفصلة عنه ايش رايكم

معلومات وصايف حياتي
مثل ما كتبت فوق الموضوع جربت معاه التطنيش بس ما نفع قلت اجرب اتقرب بس شكلي راح اسحب عليه وارجع زي زمان مع عيالي وبس والله يابنات مو حاسة اني زوجة وحبيبة حاسة اني ام العيال بس الله يعين شكلي راح ارجع زي زمان اعيش للعيال بس ايش تنصحوني احاول اتقرب ولا ارجع انسحب من حياتة.. حتى اني افكر انام بغرفة منفصلة عنه ايش رايكم
لا يا احلام لا تفكري تنامي بغرفه لحالك أنا جربتها قبلك مع الشمالي الشرقي كسر الدنيا ع رأسي ويمكن انتي زوجك غير ومثل ماقريت أنه يمكن. يتعود ع غيابك بعض الشماليين كذا يتعود ويفرح انه حصله مساحه خاليه له وبس

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
عن تجربة : قللي احتكاكك به وانشغلي عنه ..
الشمالي كلما أعطيته مساحة يرتاح فيها تذكرك وافتقدك وتجدينه يحاول لفت انتباهك بمناداتك او التوجه بالحديث اليك كثيرا وغيرها من التصرفات التي تظهر اهتمامه لكنها تخفى على الجنوبية
احييك على اصرارك،
مع هذا الرد
اضيف عليه( عن تجربة ان اتقنتها باذن الله سيتغير) انك ما تسكتيلو لما يتناساك،
ليس بالنكد وانما بالدلع والانووووووووووثة وليس مباشرة،

بمعنى

عاقبيه بدلع وانتما في.. (العلاقة الخاصة)

امنعي عنه اشياء وقولي حزر حبيبي ليش رح ارفض،لانك خرجت من غير لا ...وخليه هو يعرف خطأو،
او عنفيه بطريقة ما دايما بدلع وقولي كذلك حزر ليش..الخ

او اخطفيلو بدلع اكلة يحبها(لحم مثلا)
وقولي هذا لانك ....واضحكي بدلع

ادعي احيانا انك خايفة وامدحي حضنو،
قولي الله شو امان!!
سمي حضنو ب وطني

اما لما يتجاهلك,,فاسحبي عليه على طول،اتقني فن الصمت (القوة اسميه)ومهما سالك شو فيك قولي ولا شي حبيبي،

لما يروح الزعل ..وتبردي حرتك( لانو بيموت ويعرف سبب سحبك)

عاتبيه مثلما سبق وخبرتك،...بدلع

امر آخر دايما بينيلو انك انت لي تتكرمي عليه ببوساتك وحضنك،
عزة نفسك ستذهله،
قبليه من بعيد كطريقة لشكره اذا جلب شي،وقولي اتوقع هاذي بتكفي وتوفي

او على طرف اصبعك،وقولي اوو لا يزعل حبيبي
احضنيه بخفة،قولي له لا تفرح كتير
واركضي..
بهذه الطريقة

[
/COLOR]

معلومات احلام العصافير
بجرب نصايحك ان شاءالله تفيد شكرا لاهتمامك وردك انا دايما قبل لانام اروح عنده ابوسة واحضنة واقوله تصبح على خير امس ما سويتها له ولا فرقت معاه ان احسه بااااااااارد برووووود غيير طببيعي حتى احيانا اشك انه انسان طبيعي ان شاءالله نصايحك تجيب بفايدة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
خذي الوسطيه ... لا تزيدي في احتكاك لانه يؤدي الى هروبه منك و بعد الوقت النفور منك
لا تخططي لاي شيى اتجاهه الاحداث الجميلة تأتي بالعفوية

انشغالي في حالك و لا تخلي موضوع يضايقك ما يستاهل . اذا بدو ياك خليه هو المبادر لا تكوني انت دوما المبادرة

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222

خليك وسطيه في علاقتك
كل ما تعلقت به أكثر أبتعد أكثر
مثلا معوده على أشياء دوم تعمليها اتركيها
لفتره خلي أتذكر
طبيعة الشمالي تحسي فيه الحزن والبرود
لكن إذا علمتيه يتعلم منك مثل الطفل
لا تتركي غرفة النوم عن تجربه ح يعمل ليك
منها مشكله ويعطي الموضوع أكثر من حجمه

معلومات احلام العصافير
حبيبتي اللي ذابحني فيه عدم اهتمامة سواء بادرت اولا احس وجودي من عدمه واحد عنده بروووودة راح يجنني بس بنفذ نصيحتك وان شاءالله خير وشكرا للمرور والرد ..

يا صاحبي في خاطري اسال شي
شي معكر كل صافي حياتي
ان كنت انا مدري بغلاتي وانا حي
وش مكسبي كانك حزنت لوفاتي
برسل له هذا المسج وبشوف رده

معلومات احلام العصافير
قررت اليوم اني ادلع عليه بس معرف كيف احس اني مصطنعة اذا ادلعت بس بحاول و بقولكم على النتيجة وان شاءالله خير مشكلته لما اتكلم معاه دايم يقول لي أنتي دايما تحطيني باختبار واذا ما سويت اللي تبينه تزعلين اقول له لا ويقول لي باليوم الواحد تتغيرين مليون مرة مدري كيف كذا احساسة انا اتنازلت له كثير بس هو ما يحس فبجرب معاه اسلوب الدلع واسلوب السهل الممتنع وبرد عليكم ايش بصير شكرا فدتوني كثير بردودكم...

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
قررت اليوم اني ادلع عليه بس معرف كيف احس اني مصطنعة اذا ادلعت بس بحاول و بقولكم على النتيجة وان شاءالله خير مشكلته لما اتكلم معاه دايم يقول لي أنتي دايما تحطيني باختبار واذا ما سويت اللي تبينه تزعلين اقول له لا ويقول لي باليوم الواحد تتغيرين مليون مرة مدري كيف كذا احساسة انا اتنازلت له كثير بس هو ما يحس فبجرب معاه اسلوب الدلع واسلوب السهل الممتنع وبرد عليكم ايش بصير شكرا فدتوني كثير بردودكم...

بالمناسبه هم أذكياء لا تبالغي في الدلع عشان
م تنكشفي
جربي واعطينا النتيجه

معلومات وصايف حياتي
بالمناسبه هم أذكياء لا تبالغي في الدلع عشان
م تنكشفي
جربي واعطينا النتيجه
صح الشمالي إذا كنتي م معودتنه ع الدلع يعني انج تكوني دلوعه وكذا يعتبره استهبال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه