مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من هي وردة الرحى ؟؟؟

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
سوف أتكلم اليوم عن وردة الرحى تلك الأنسانه صاحبة القلب الأبيض النقي التي لا تعرف الحقد والكراهيه سأتكلم عن إنسانة صبوره ورهيفة المشاعر تساعد الجميع وتحب الجميع دون إستثناء إنسانة جميله وأجمل ما فيها سمو أخلاقها قد تستغربون كلامي كيف أتكلم عن نفسي وأصفها كأنها شخص أخر ولكن كل هذا سيمنح وردة الرحى جُرعات من التفاؤل والفرح فكيف لي أن أحرم نفسي من هذا الدواء الجميل مثل الكثيرات اللاتي دخلن في صرح هذا المنتدى الجميل دخلت وسجلت وردة الرحى ورأت وقرأت وأبدت رأيها في مشاكل وإستشارات الكثير من أخواتها لأن ذلك يمنحها سعادة وفرح عندما ترسم الأبتسامه والتفاؤل في حياة الأخرين ...
وردة الرحى لا تنقصها سوى الأمومة نعم هذا الذي ينقصها وتمر السنة تلو الأخرى وتقول هذه السنه ستحقق أُمنيتي ولكن تمضي الأيام والشهور والسنين وهي بمفردها كم يحزنني شعور الحرمان الذي تعيشه ولكن تفاجئني بصبرها وثقتها بربها نعم إنها إنسانة مؤمنه بقضاء ربها كثيراً وهذا الذي يدفعني لحبها وإستكشاف شخصيتها يوماً بعد يوم سأحكي لكم موقفاً حصل معها في يوم من الأيام كانت ذاهبة للمستشفى وعندما أتى دورها لتدخل على الطبيبه دخلت وردة الرحى وسلمت على الطبيبه بأبتسامة فبادلتها الطبيبه بإبتسامة وترحيب حار تخيلوا ماذا قالت الطبيه لوردة الرحى اااااه كم أنتي جميله مؤكد إن أبنائكِ جميلين مثلك إبتسمت وردة الرحى ببرود وقالت ليس عندي أبناء تأسفت الطبيبه من وردة الرحى ودعت لها بأن يرزقها الله قريباً حينها خرجت من غرفة الطبيبه ودموعها على وجنتيها ولكن الأبتسامه لم تفارقها فأخذت تتخيل شكل طفلتها الصغيره التي ستكون نُسخة منها ...
وها هي قد أكملت عشر سنوات من عمر زواجها وما زالت تحمل في قلبها الأمل والتفاؤل بأن تصبح أماً يوماً ما ...
أتمنى منكم أن لا تنسوني في صلواتكم ودعواتكم أبداً إدعوا لي أن يقر الله عيني برؤية ذريتي عاجلاً غير آجل ❤
أختكم وردة الرحى ❤

الله يقر عينج حبيبتي ويرزقج عاجلا غير اجل يامن لايعجزه شي ❤
اكثري من ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
انتي انسانة صابرة "انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب"
اتمنى تبشرينا بحملج قريبا?

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
الله يقر عينج حبيبتي ويرزقج عاجلا غير اجل يامن لايعجزه شي ❤
اكثري من ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
انتي انسانة صابرة "انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب"
اتمنى تبشرينا بحملج قريبا
آمين يا رب العالمين ❤
الله يسمع منك حبيبة قلبي ?❤
والله إنك فرحتي قلبي بدعوتك الجميله شكراً حبيبة قلبي ❤

ام سراوي

اخيتي اجعلي املك بالله .ابن اختي 12 سنة وعندما اراد الله رزقهم. اللهم اني اسـأل الله بحق اسماء الله الحسنى وبحق اسمه الاعظم ان يرزقك اطفال تقرعينك بهم

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
اخيتي اجعلي املك بالله .ابن اختي 12 سنة وعندما اراد الله رزقهم. اللهم اني اسـأل الله بحق اسماء الله الحسنى وبحق اسمه الاعظم ان يرزقك اطفال تقرعينك بهم
ما شاء الله ❤
آمين يا رب الله يسمع منك حبيبة قلبي ❤

ام مريم90

Well-known member
حبيبتي والله زعلتيني عليكي
عشر سنين !!!!

عنجد انتي مرة صبورة كتير

اللهم كما بشرت زكريا بيحيى وكما جازيت ابراهيم على صبره وآتيته أهله ومثلهم معهم رحمة من عندك فبشر وردة الرحى بالذرية الصالحة برحمتك يا ارحم الراحمين

واجزها على صبرها في الدنيا والاخرة????

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
حبيبتي والله زعلتيني عليكي
عشر سنين !!!!

عنجد انتي مرة صبورة كتير

اللهم كما بشرت زكريا بيحيى وكما جازيت ابراهيم على صبره وآتيته أهله ومثلهم معهم رحمة من عندك فبشر وردة الرحى بالذرية الصالحة برحمتك يا ارحم الراحمين

واجزها على صبرها في الدنيا والاخرة
فديتك حبيبة قلبي ❤
الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مُباركاً فيه ربنا كريم وقادر على أن يرزقني إن شاء الله ❤
آمين يا رب العالمين الله يسمع منك حبيبة قلبي ❤

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
كانت لي صديقة بنفس مواصفاتك و بعد 11 سنة زواج عوضها الله باربع اولاد
ربي يرزقك الذرية الصالحة
لو كنت قريبة مني لاعطيتك وحدة من بناتي

رومنسية100%

Well-known member
اسال الله العظيم رب العرش الكريم مولاي وحبيبي جبار كسر الخواطر يجبر بخاطرك ويرزقك ذرئة طيبة تفرح قلبك وكفى بالله وكيلا
قد ما دعيتلك راح يبقى حروف على سطور وما بدي افارق موضوعك واخليكي فيه واضيعك بين كثرة الصفحات لكني بوعدك اني اشيلك بقلبي وادعيلك بصلاتي ولحظات ولادتي لو الله قدرني
الله لا يحرم حدا شعور الضنى

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
كانت لي صديقة بنفس مواصفاتك و بعد 11 سنة زواج عوضها الله باربع اولاد
ربي يرزقك الذرية الصالحة
لو كنت قريبة مني لاعطيتك وحدة من بناتي
يا الله حبيبة قلبي ????يا كبر قلبك والله الله يخليلك بناتك يا بعد عمري إن شاء الله تشوفيهم عرايس ??❤
ترى لمن كملنا ثمان سنوات فاتحت ريلي بموضوع التبني بس رفض ولحد الحين رافض هالشي يقول أبي عيال من صُلبي والحين خلاص انا سكرت عالموضوع كلش ما اجيب طاريه لا من بعيد ولا قريب بس كلي يقين راح يجي يوم وربنا يرزقني إن شاء الله ❤
فديتك حبيبة قلبي ريمه فعلاً قلبك كبير ربي يعطيك على قد نيتك الطيبه بعد عمري ❤?

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
اسال الله العظيم رب العرش الكريم مولاي وحبيبي جبار كسر الخواطر يجبر بخاطرك ويرزقك ذرئة طيبة تفرح قلبك وكفى بالله وكيلا
قد ما دعيتلك راح يبقى حروف على سطور وما بدي افارق موضوعك واخليكي فيه واضيعك بين كثرة الصفحات لكني بوعدك اني اشيلك بقلبي وادعيلك بصلاتي ولحظات ولادتي لو الله قدرني
الله لا يحرم حدا شعور الضنى
اللهم آمين ❤
الله يسمع منك حبيبة قلبي ?❤
وربي يسهل عليك ولادتك إن شاء الله ❤
إيه والله أنا لمن كتبت هالموضوع أبيكم تدعون لي في كل صلاه لأن دعوة المسلم لأخيه في ظهر الغيب مستجابة وعسى ربي يستجيب لدعواتكم وأحمل وأبشركم بحمالي ?❤

حياه عسل

ربنا يرزقني ويرزقك حاسه بيكي اوي وكويس انك ما تغيرت نفسيتك غيرك ممكن يتغير بسبب حرمانه من الاطفال

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
ربنا يرزقني ويرزقك حاسه بيكي اوي وكويس انك ما تغيرت نفسيتك غيرك ممكن يتغير بسبب حرمانه من الاطفال
آمين يا رب العالمين ❤
تعرفي شنو اللي يصبرني ان هالشي بيد ربنا وهو قادر يرزقنا علينا نسعى ونوكل أمرنا له وربنا كريم ❤

ام مريم90

Well-known member
والله يا وردة الرحى بهنيكي على صبرك كتير انا جوزي هلأ طفشان من بنتي كتير لانها فيها عيوب خلقية كتيرة وما عم تستجيب للادوية لكن انا ولله الحمد صابرة وان شاء الله ربي يساعدني فيها

والله انا اكتر شي مدايقتي هو جوزي كل مرة بشوفو وبقلو في ناس يتمنو لو يجيهم طفل واحد حتى لو في عيوب خلقية بس ما عم يستوعب هالشي كل مرة بيجي وبيضاحكها وبعدين بيسكت شوي ويقوم يطلّع فيها بشكل حزين جدا

والله ما بعرف شو بعمل مشان صبروا اكتر مع انو رجال مآمن بربو

بس بعتقد انو السبب انو في كتير من قرايبنا تجوزو بالفترة اللي تجوزنا فيها وكلهم ماشاء الله صار عندهم ولاد أصحاء مية بالمية يمكن يحس بالحرمان لمن بيشوفهم حاطين صور ولادهم عالواتس اب والفيس بوك لكن انا والله عكس هالشي وبقلو ربنا اختارنا من بينهم لانو بيحبنا وان الله اذا أحب عبدا ابتلاه

بيقتنع بالبداية لكن بعدين بيرجع متل ماكان والله تعبت معو كتير

هي صورة بنتي

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
فديتك حبيبة قلبي تسلمين يا بعد عمري الحمدلله على نعمة الصبر وحسن الظن بالله الحمدلله ❤
الله يهدي زوجك قوليله إنت محظوظ ربنا رزقك هالبنوته لأنك راح تكسب من ورآها جبال من الحسنات أكثر من الطفل الخالي من العيوب حسيسيه بعظم الأجر والثواب الجزيل من الله بالعكس بنوتك عسل فديت البنات أنا ??أموووت فالبنات تصدقين وعاد مختاره أسامي بناتي هههه طماعه أنا أبي أربع بنات ?ربي يحفظها لكم ويشفيها إن شاء الله ❤

ام مريم90

Well-known member
يبعد عمري عسى ربي يرزقج اربع بنات وأربع صبيان بعد

وربي تستاهلين كل خير????

والله يا وردة الرحى بهنيكي على صبرك كتير انا جوزي هلأ طفشان من بنتي كتير لانها فيها عيوب خلقية كتيرة وما عم تستجيب للادوية لكن انا ولله الحمد صابرة وان شاء الله ربي يساعدني فيها

والله انا اكتر شي مدايقتي هو جوزي كل مرة بشوفو وبقلو في ناس يتمنو لو يجيهم طفل واحد حتى لو في عيوب خلقية بس ما عم يستوعب هالشي كل مرة بيجي وبيضاحكها وبعدين بيسكت شوي ويقوم يطلّع فيها بشكل حزين جدا

والله ما بعرف شو بعمل مشان صبروا اكتر مع انو رجال مآمن بربو

بس بعتقد انو السبب انو في كتير من قرايبنا تجوزو بالفترة اللي تجوزنا فيها وكلهم ماشاء الله صار عندهم ولاد أصحاء مية بالمية يمكن يحس بالحرمان لمن بيشوفهم حاطين صور ولادهم عالواتس اب والفيس بوك لكن انا والله عكس هالشي وبقلو ربنا اختارنا من بينهم لانو بيحبنا وان الله اذا أحب عبدا ابتلاه

بيقتنع بالبداية لكن بعدين بيرجع متل ماكان والله تعبت معو كتير

هي صورة بنتي
كثييييير حلوة مشاء الله عليها
الله يشفيها وتشوفيها عروسة

أعلى