بعد انتظار 4 سنين ونص طلعت حامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
14K

om noof2012

معلومات om noof2012
بعد انتظار 4 سنين ونص طلعت حامل
السلام عليكم أخواتي انا حملت الحمدلله بعد انتظار ومعاناه بعد سنه من زواجي بديت اتعالج مافي ممرخه في قطر الاومرختني رحت المستشفى قالوا فيني هرمون الحليب تعالجة منه أستخدمت الكولميد بس ربي ماكتب صار الكل يسالني متى تحملي هاجاتك الدورة تتعالجوا ولالا والاسئله الي تغث وتجيب لك الكتائب :8: زوجي كشف قالوله فيه الدوالي وسوي العملية والحمدلله اتعالج بس ماصار الحمل بعدين زوجي كرهه المستشفيات ووصار ماعاد يؤديني قعدنا تقريبا سنه وماتعالجنا وانا وزوجي نسينا االموضوع:35: لحد ما خالة زوجي قالت انه فيه ممرخه شاطره جنب بيتهم في الدمام تعرف وحدة مدرسة وعالجتها من اول جلسة وحملت بعد 4 سنوات قلت خلاص ب جربها واتكلت علي الله وسافرت أنا وزوجي هذا الكلام سنة 2011 وامه كان قبل العيد بكم يوم وقلت مره وحده اشتري ملابس العيد من الدمام اول ماوصلنا الدمام --- رحت لها وكنت تعبانه من خط السفر وقبل مامسدتني طلبت من ييمبلغ الصراحه شوي كبير بس قلت ماتهمني الفلوس لو 10 الاف عادي بس اهم شي احمل لاني بموت ابي احمل اموت عالاطفال وطبعا:3: مسدتني عالخفيف وقالت الكلمويد لعوزك ومتعبك المهم أعطتني شي اشربه حليب ومعاه أعشاب في علبة موية صحه كبيرة وشربتهم دفعات في كأسة بعدها قالت بتحسي بالم ببطنك ويتطلع كل الوسخ في بطنك اول مارحت البيت علي طول الحمام الله يعزكم وكان علي الم مغص بس من جد فادني وأعطتني أعشاب وتحاميل وخلطة عسل وداومة عليهم بالضبط الصراحه طعم العسل والأعشاب مره مر بس لأني ابي الحمال استحملت والله يابنات من بعدها ماشفت الدوره :32::32:وبفضل الله وبفضل أعشاب الممرخه ام عبدالله وعلي فكره هي تعالج الحرمه والرجال وتشوف من فيه المشكله وجبت بنوته الي نفسي فيها وعمرها 10 شهور الله يخليها لي بنتي نوف الحمدلله الك يارب باي منكم دعوه انو ربي يرزقني بالحمل الثاني والي تبي رقم المراه تكلمني عالخــــاص ارسلها هو لأني أحبكم واحب الخير لكم -حبيت اقلكم قصتي عشان تستفيدوا لاتقنطوا من رحمة الله لانو ربي كريم ورحيم --

هدوء أميرة

معلومات هدوء أميرة
الموقع الالكتروني
www.m44k.com
ألف مبروك الله يخليها لك ويجعلها من الصالحات يارب ويقر عينك فيها
الشباصه هاذي (انا أسمي البنت شباصه) ههههههههههههه

طيف 11

معلومات طيف 11
الله يحفظها لك ويرزقني ويرزق كل محرومه

ساميه3

معلومات ساميه3
ماشاءالله الله يرزقج لالحمل الثاني وانا وياج

معلومات الاميرة سنفورة
ياناشووووووووو
اكييد عسوبه 10 شهور ربي يخليها ليكي
ما احتاجو انا لسى مخطوبه والحمدلله العيله عندنا ولوده ماشاء الله ^_^

سارة1993

معلومات سارة1993
الف مبروووك حبيبتي وتتربى بعزج
وعقبالي وعقبال كل وحدة محرومه

معلومات بروود اعصاب
ماشاء الله ألف مبروك ربي يحفظها لك ويرزقك بأخوان واخوات لنووف

حبيت انبهك لشغله ياعسل ( مايجوز تقولين بفضل الله وفضل المراخه) لان الواو تدل ع المساواة

لكن الصحيح أن تقولين ( بفضل الله ثم بفضل المراخه) لانها تدل على الترتيب والتعقيب ، يعني الله أولا

معلومات عذاااري محمد
الف مبروك الله يخليها لك ولا يحرمني وكل من تبغى الحمل

عطينا رقمها الله يجزاك خير وجعله في موازين حسناتك
ارسلي لي رقمها على الخاص لو سمحتي

رمانة66

معلومات رمانة66
مبرووووووووووك وقبال ماتحملي فالنونو التاني يارب

حبيبتي ياريت تكتبيلنا رقمها وكم اخدت فلوس منك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه