الفارس الذي احبني.. ((صفحه من مذكراتي))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات عزتي اسلامي
الف مبرووووووووووووووووووك:clap:
واخيرا التم شمل الاحباب بعد طول عذاب:clap:
تستاهلينه وهوبعد يستاهلك الله يديم عليكم المحبه ولا يفرق بينكم ويجعلكم لبعض دايم
انت انسااانه جميله وجذاابه عاقله وحكيمه الا في مكالمتك لحمد واسترسالك في مكالمته كنت متهوره وجرييييئه (لاتزعلين مني طلبتي ارائنا بصرااحه)بس سبحان الله ربي كاتب هذاالشى يمكن اختبار لكل واحد منكم عشان يشوف صبره وتحمله
احسك خفيفة دم وفرفوشه بسم الله عليك ما شاااااء الله تبارك الله:biggrin:
احيي فيك الصبر والاخلاص لمن احببتي رغم ما مريتى فيه من معاناة وااالام
وهنيالك ياحمد بأم لما الله يسعدكم ويديم عليكم السعاده والهنا:icon26:​

معلومات بحار الاحلام
الحمد لله ان اتم الفرح وجعل ايامك كله فرح وهذا ان دل علي شي فيدل ان لازم من كل ام انه تصير صديقه لبنتها حتي حتي تنصحه وتساعده وتوجه الي الطريق الصواب فكوني للمي الصديقه والام والاخت حتي لاتعتريها صدمات بالحياة واسال الله ان يزيد من محبتكما لبعض ويكفيكم شر كل حاسد وفاسد محبتك بحار الاحلام

um lama

معلومات um lama
الف مبرووووووووووووووووووك:clap:

واخيرا التم شمل الاحباب بعد طول عذاب:clap:
تستاهلينه وهوبعد يستاهلك الله يديم عليكم المحبه ولا يفرق بينكم ويجعلكم لبعض دايم

:clap::clap::clap::clap: برقص معااج ههههههههه

يسلموو حبيبه قلبي ،، ماقصرتي

وتسلمين على الدعوه حبيبتي ( اللهم امين ) :cupidarrow:

انت انسااانه جميله وجذاابه عاقله وحكيمه الا في مكالمتك لحمد واسترسالك في مكالمته كنت متهوره وجرييييئه (لاتزعلين مني طلبتي ارائنا بصرااحه)بس سبحان الله ربي كاتب هذاالشى يمكن اختبار لكل واحد منكم عشان يشوف صبره وتحمله

يسلموو حبيبتي على الكلام الحلو ،، (جميله وجذابه وعاقله) والله شهاده اعتز فيها حبيبتي :blushing:

ههههههه اما عن التهور والجرأه ،، والله انا ابدا مو جريئه ،، بشكل عام مو متهوره الا في المسائل الي تتطلب اني اتهور فيها :icon26:

الجرأه ،، ممكن ،، بس سبحان الله انا في حياتي ماعطيت احد ريق حلوو الا حمد ،، حبيبته من اول الوو والله ،، سبحان الله وهذا الشخص في الاخير صار من نصيبي

والله انا وايد تعبت ،، بس الحمدالله صبرت ونلت (( الله لا ايغيره علي ))

:cupidarrow:

احسك خفيفة دم وفرفوشه بسم الله عليك ما شاااااء الله تبارك الله:biggrin:
تسلمين حبيبتي ،، صح كلامج :msn-wink:

احيي فيك الصبر والاخلاص لمن احببتي رغم ما مريتى فيه من معاناة وااالام
والله اني مرات بعذاب مابعده عذاب ،، بس تدرين شو الي تعبني اكثر ،، ان انا واثقه ان حمد ايحبني ويبيني بس في نفس الوقت كنت مستغربه من تصرفاته ومن اسلوبه في الكلام معاي ،، هالشي وايد كانت حارجني وذابحني والله

اذا كان فراقنا لسبب معين مثل الفراق او الخيانه او كذب ،، كنت ممكن اتقبل الفراق ،، لان كان في سبب وجيه ،، وكنت اقدر اكمل حياتي من غيره ،، لان بيكون امسببلي جرح صعب انه يبرى

بس قصه فراقي انا وحمد او الطريقه الي انفصلنا فيها عن بعض كان هو العذاب بحد ذاته ،، عشان جذي وايد تعبت في فتره النكسه ،، بس الحمدالله الحين كل شي صار تمام (( اللهم لك الحمد ))

كنت مخلصه لحمد ،، وسأظل مخلصه له ان شاءالله

وهنيالك ياحمد بأم لما الله يسعدكم ويديم عليكم السعاده والهنا

الله ايخليج حبيبتي :cupidarrow:

لا تحرمني من طلتك الحلوه في موضوعي ولا تحرمني من ردودك حبيبتي

نورتي يا قلبي :icon26:​

um lama

معلومات um lama
الحمد لله ان اتم الفرح وجعل ايامك كله فرح وهذا ان دل علي شي فيدل ان لازم من كل ام انه تصير صديقه لبنتها حتي حتي تنصحه وتساعده وتوجه الي الطريق الصواب فكوني للمي الصديقه والام والاخت حتي لاتعتريها صدمات بالحياة واسال الله ان يزيد من محبتكما لبعض ويكفيكم شر كل حاسد وفاسد محبتك بحار الاحلام

تسلمين حبيبتي بحار الاحلام

على حسب ذاكرتي اتصور هذه اول مشاركه لك معاي بالموضوع

والله ردج جدا اسعدني ومرورك جدا شرفني :blushing:

انا شخصيا مريت بتجارب ومواقف كثيره في حياتي ولله الحمد كنت اتعلم واستفيد من كل مواقفي ،، واكيد بنتي لمى راح اتكون باذن الله مثل صديقتي ،، واحاول احتويها وافهما ،، واحسن اني اقدر افهما واساعدها من غير لا تطلب مني ،، لان الحمدالله اتصور لي الخبره الكافيه في الحياه وهالخبره كفيله انها اتخليني واتعلمني كيف اتعامل معاها

وتسلمين حبيبتي على الدعوه (( اللهم امين )) :msn-wink:

نورتي يا قلبي :icon26:

فلوه

معلومات فلوه
ماشاء الله تبارك الرحمن الله لا يضركم ويخليكم لبعض وما يغير عليكم يارب
مبروك ام لمى صبرتي ونلتي الحمد لله الله يزيد حبك في قلبه اضعاف اضعاف ويصخره لك ويصخرك له
ويخليلكم لموو الحلوه
تدرين انا ما بعلق على انك نزلتي من كرامتك لاني مقدره اللي كنتي فيه يمكن مريت بنفس الظرووف مشكلتي اني يوم حبيت اسرفت في حبي ونزلت من نفسي كثير بس للأسف ماطلع اللي حبيته يستاهل
المهم مو موضوعنا انا والله فرحت لك كثير وحبيت ابارك لك بس
تقبلي تجياتي

همسة حنين

معلومات همسة حنين
ماشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله

الله يسعدك ويوفقك ياقلبي ام لمى يــــــــــــارب ويديم عليك السعادة وراحه البال ..

ويحفظكم ويديم السعادة بينكم طول عمركم يارب ..

أحلى عسل

Active member
معلومات أحلى عسل
ماشاء الله والله فرحتينا الله يسعدكم ياااااااااااااااااااااااااااارب قولي آمييييييييييين ويحفظ لكم لمى

معلومات بحار الاحلام
لا حبيبت ان كنت بركان الحب وبعدين بحار الاحلام وبنتي عملتلي خروج وراحت عدد مشركاتي وهذا 3مشارك لموضوعك

معلومات دوومي عالية
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يا أم لما..........

فدددددددددددددددددديتج انا يا ربي......الف حمد وشكر لك يا ربي يا كريم.......

الحمد لله ..عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون...

حي الله الغاليه...شلونج عسااج بخير.....والله يا ام لما اني دعيت لج في العمرة من خاطري..وما نسيتج:msn-wink:

والحمد لله ان نهاية قصتج كانت جميله جدا...

ربي يديم عليج انت وريلج وبنتج..المحبة والرااحه...ويجعلج قرة عين زوجج..ويجعله هو قرة عينج..اللهم امين....يا ربي يجمعكم بود هني في الدنيا وفي جناته ..اللهم آمين...

والله يا ام لمى وعلى نياتكم ترزقون..الواحد لما يحب بصدق..ويحب باخلاص...ربج يعوظه ويعطيه على نيته وما يكسر بخاطره..لأنج ربج كبير..ويبينا نلجأ له....الحمد لله ..تستاهلين كل خير..يا ويه الخير..:clap:

مممممم...عن عيوبج فديتج...والله يالغاليه انا ما اقدر احكم عليج..وكل انسان له طريقة تفكير غير واسلوب حياة ثاني..

بس مممممممم....فديتج ..انا اشوووف انج وااايد تعبتي عمرج ..ما بقوول نزلتي من قدرج او دستي على كرامتج..لا..بس تعبتي عمرج..وعيشتي نفسج في عذاب..وهذا الشي ربج ما يرظاه لج..والوسطيه في كل الأمور شي زين..

بس والله ادري ليش..وعاذرتج..وحاسة فيج....والحمد لله ان ربج كان يبتليج بفراقه..عشان يشووف صبرج..والحمد لله عوظج وعطاااج أغلا البشر وخلاه ملكج انتي بس:cupidarrow:

انتي طيبة وحنوووونه ونيتج صافيه ما ورااها لعب وخرابيط هل اليومين..وتستاهلين كل خير...

و وايد عجبتيني يوم قلتي انج كنتي تدعين انه لو كان من نصيبج ربج يجدمه لج..ولو كان مش من نصيبج ربج يصرفه عنج!!!

يا بنااات ياللي تحبوون بقلب صااافي..دووم ادعو بهذا الدعاااء..وربكم بإذن الله ييسر لكم أموركم مع من تحبون..او يعوظكم خير مع اللي احسن!!

فديتج..أمتعتينا بقصتج..وامتعتينا بعفويتج..ربي يسعدج ويحفظ لج بيتج ويبارك لج في عمرج وعمر زوجج اللهم آمين..:icon26::icon26::icon26::icon26:

um lama

معلومات um lama
ماشاء الله تبارك الرحمن الله لا يضركم ويخليكم لبعض وما يغير عليكم يارب

مبروك ام لمى صبرتي ونلتي الحمد لله الله يزيد حبك في قلبه اضعاف اضعاف ويصخره لك ويصخرك له
ويخليلكم لموو الحلوه
تسلمين حبيتي على هالكلام الحلوو وعلى هالدعاء (( اللهم امين ))

تدرين انا ما بعلق على انك نزلتي من كرامتك لاني مقدره اللي كنتي فيه يمكن مريت بنفس الظرووف مشكلتي اني يوم حبيت اسرفت في حبي ونزلت من نفسي كثير بس للأسف ماطلع اللي حبيته يستاهل
المهم مو موضوعنا انا والله فرحت لك كثير وحبيت ابارك لك بس

تقبلي تجياتي

حبيبتي والله ،، انا طول المده الي كنت اضحي فيها وابتدي بالتقرب من حمد ،، كان قلبي ايقولي حمد يستاهل ،، لان بالاساس اعرفه معدنه الزين ،، حمد لو في البدايه لقيت فيه شي ما يستحق اني اتمسك فيه ،، صدقيني عمري مابفكر اني ارجعله او اني احاول الرجوع له ،، لان حبي لحمد وحب حمد لي والله كان صادق ،، علتقتنا كانت جديه مو نزوه

حبيبتي والله ،، الله ايعوضج بالي احسن منه ،، (( عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم )) ،، لو كنتي تدرين ان هذا الشخص ما يستاهل كنتي في الاساس ما حاولتي ترجعين له ،، بس الحمدالله انج عرفيته على حقيقته ،، والعلاقه انتهت ،، دايما ادعي (( اللهم ابدلني خير منه ))

حبيبتي والله مرورج جدا اسعدني يا قلبي ،، وتحرميني من طلتج

نورتي يا قلبي :icon26:​

um lama

معلومات um lama
ماشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله

الله يسعدك ويوفقك ياقلبي ام لمى يــــــــــــارب ويديم عليك السعادة وراحه البال ..

ويحفظكم ويديم السعادة بينكم طول عمركم يارب ..

حبيبتي والله يا همسه حنين (( على فكره نكك حلو والله )) :msn-wink:

تسلمين حبيبتي على هالدعاء (( اللهم امين ))

مرورج جدا اسعدني ،، واسعدني وشرفني

لا تحرميني من طلتج

نورتي حبيبتي :icon26:

um lama

معلومات um lama
ماشاء الله والله فرحتينا الله يسعدكم ياااااااااااااااااااااااااااارب قولي آمييييييييييين ويحفظ لكم لمى

احلى عسل حبيبتي والله

تسلمين على هالدعاء (( اللهم امين ))

نورتي حبيبتي ولا تحرميني من مرورج الرائع :icon26:

um lama

معلومات um lama
لا حبيبت ان كنت بركان الحب وبعدين بحار الاحلام وبنتي عملتلي خروج وراحت عدد مشركاتي وهذا 3مشارك لموضوعك

يا حبيبتي والله

اسمحيلي ماعرفتك يا قلبي

على فكره الاسمين حلوين بحار الاحلام و بركان الحب

اختيار موفق :icon30:

تحرميني من مرورج حبيبتي لان جدا يسعدني وايشرفني والله

um lama

معلومات um lama
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يا أم لما..........

فدددددددددددددددددديتج انا يا ربي......الف حمد وشكر لك يا ربي يا كريم.......

الحمد لله ..عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون...

حي الله الغاليه...شلونج عسااج بخير.....والله يا ام لما اني دعيت لج في العمرة من خاطري..وما نسيتج:msn-wink:

والحمد لله ان نهاية قصتج كانت جميله جدا...
واااااااااااااااااااو الحلوه رجعت بالسلامه :clap:

عمره مقبوله يا قلبي :icon30:

فديتج والله ،، يعني كنت على بالج في العمره ،، حبيبتي والله ،، بس هني السؤال شو دعيتلي بالضبط :blush-anim-cl:

اهم شي النهايه عجبتج ،، الحين ارتحتي عرفتي القصه :sly: :smoke1:

ربي يديم عليج انت وريلج وبنتج..المحبة والرااحه...ويجعلج قرة عين زوجج..ويجعله هو قرة عينج..اللهم امين....يا ربي يجمعكم بود هني في الدنيا وفي جناته ..اللهم آمين...

اللهم امين ،، اللهم امين ،، اللهم امين

تسلمين حبيبتي على هالدهاء ،، وهالدعاء الي احتاجه منكم ،، وايد افرح لما اقرى ادعيتكم لي :blushing:

يارب يا دمومي عاليه الله يرزقج واينولج الي في بالج وايسر امورج (( اللهم امين ))

والله يا ام لمى وعلى نياتكم ترزقون..الواحد لما يحب بصدق..ويحب باخلاص...ربج يعوظه ويعطيه على نيته وما يكسر بخاطره..لأنج ربج كبير..ويبينا نلجأ له....الحمد لله ..تستاهلين كل خير..يا ويه الخير..:clap:
صح كلامج ،، كل ما الواحد يتقرب من ربه وايكون على يقين ان الله بستجيب له ،، كل ما الواحد ايمانه ايزيد وصبره يكثر

فراقنا هو الي خلانا انحس بقيمه بعض اكثر واكثر

حبيبتي انتي والله :clap:

مممممم...عن عيوبج فديتج...والله يالغاليه انا ما اقدر احكم عليج..وكل انسان له طريقة تفكير غير واسلوب حياة ثاني..

بس مممممممم....فديتج ..انا اشوووف انج وااايد تعبتي عمرج ..ما بقوول نزلتي من قدرج او دستي على كرامتج..لا..بس تعبتي عمرج..وعيشتي نفسج في عذاب..وهذا الشي ربج ما يرظاه لج..والوسطيه في كل الأمور شي زين..

بس والله ادري ليش..وعاذرتج..وحاسة فيج....والحمد لله ان ربج كان يبتليج بفراقه..عشان يشووف صبرج..والحمد لله عوظج وعطاااج أغلا البشر وخلاه ملكج انتي بس:cupidarrow:
والله العظيم يا دومي عاليه ،، لو كنتي مكاني كنتي بتسوين الي سويته واكثر ،، في بعض الناس قلبهم كبير وماراح ايعذبون نفسهم مثل ما انا عذبت عمري ،، بس انا ماقدر ،، انا والله قلبي رهيف وجدا حساسه ،، يعني حب عمري ايروح عني وتبين اعيش حياتي عادي ولا كأن صاير شي ؟؟ صعب والله صعب .. :dunno:

حمد مو اغلى البشر ،، حمد اغلى من روحي والله (( يارب لا تحرمني منه )) :icon26::icon26::icon26:

انتي طيبة وحنوووونه ونيتج صافيه ما ورااها لعب وخرابيط هل اليومين..وتستاهلين كل خير...
حبيبتي والله ،، تسلمين على هالكلام الحلوو ،، بس كلامج صح ميه بالميه :icon30::blush-anim-cl:

و وايد عجبتيني يوم قلتي انج كنتي تدعين انه لو كان من نصيبج ربج يجدمه لج..ولو كان مش من نصيبج ربج يصرفه عنج!!!

يا بنااات ياللي تحبوون بقلب صااافي..دووم ادعو بهذا الدعاااء..وربكم بإذن الله ييسر لكم أموركم مع من تحبون..او يعوظكم خير مع اللي احسن!!
حبيبتي دومي ،، حتى في بدايه علاقتي مع حمد ،، بعد كنت ادعي هالدعاء ،، وكنت ادعي اذا حمد خير لي قربني منه اكثر واجعله من نصيبي ،، والحمدالله الامور اتيسرت :blushing:

(( اللهم لك الحمد يا ذو الجلال والاكرام ))

فديتج..أمتعتينا بقصتج..وامتعتينا بعفويتج..ربي يسعدج ويحفظ لج بيتج ويبارك لج في عمرج وعمر زوجج اللهم آمين.:icon26:.:icon26::icon26::icon26:
حبيبتي والله ،، انا قصه زواجي ماكنت ناويه اكتبها ابدا لو تبين الصدق ،، بس كتبتها عشان خاطرج لانج اول وحده طلبتها مني ،، بس عشان اتعرفين اشكثر احبج :in_love:

وتسلمين يا قلبي على هالدعاء (( اللهم امين ))

يارب ارزق دومي عاليه الزوج الصالح الي يستاهلها ،، واتيسر امورها ،، وترزقها الذريه الصالحه (( اللهم امين ))

حبيبتي انتي والله لا تحرمني من طلتج

:icon26::icon26::icon26::icon26: نورتي ياقلبي :icon26::icon26::icon26::icon26:

معلومات دوومي عالية
والله احرجتيني يا ام لما....والله!!!!

فديتج يالغاليه...وتسلمين لي على هذي الدعوات الجميله..ربي يتقبل يا رب....

يالغاليه وانا بعد احبج...وربي الشاهد...تسلمين والله..ما قصرتي...

ودعيت لج بكل اللي قلبج يتمناه...الله يسعدج يا رب...ويوفقج..ويبارك لج في عمرج مع زوجج..

=)))))

ماذا أقول

معلومات ماذا أقول
:icon26:الله يسخركم لبعض ويبعد عنكم عين كل حاسد..

والله ياأم لمى إني احبك في الله ...:icon26::icon26:

um lama

معلومات um lama
والله احرجتيني يا ام لما....والله!!!!

فديتج يالغاليه...وتسلمين لي على هذي الدعوات الجميله..ربي يتقبل يا رب....

يالغاليه وانا بعد احبج...وربي الشاهد...تسلمين والله..ما قصرتي...

ودعيت لج بكل اللي قلبج يتمناه...الله يسعدج يا رب...ويوفقج..ويبارك لج في عمرج مع زوجج..

=)))))

حبيبتي والله يا دومي عاليه تستاهلين كل الخير يا قلبي :icon26::icon26::icon26:

والله اني ادعيلج من خاطري ،، والله عزيزه وغاليه على قلبي يا دومي :in_love:

الله ايوفقج حبيتي واينولج الي في بالج (( اللهم امين ))

um lama

معلومات um lama
:icon26:الله يسخركم لبعض ويبعد عنكم عين كل حاسد..

والله ياأم لمى إني احبك في الله ...:icon26::icon26:

حبيبتي الله (( اللهم امين ))

تسلمين يا قلبي على هالدعوه :in_love:

والله العظيم انا بعد اجبك يا قلبي :icon26:

مرورج جدا شرفني ولا تحرميني من طلتج :msn-wink:

نورتي يا قلبي :icon26::icon26::icon26:

معلومات اطفالي قلبي
قصصك اكثر من رائعه واتوقع انك جميله جدا وملفته للانتباه ما شاء الله عليك ويا نيال زوجك فيك لانه هو في النهايه من حصل على هدا الجمال

معلومات اطفالي قلبي
قصصك كانت رائعه يا احلى ام لمى ولكن الاروع قصة زواجك الله يوفقك ويحميك انت وزوجك وبنتك وحبيت احكيلك اني متخياتك ملكة جمال الله يهني زوجك فيك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه