ضعي استشارتك هنا وسوف نقوم بعمل اللازم ،،،،موضوع متجدد باذن الله

معلومات انقلبت حياتي
انا اعاني من النحف ويبلغ وزني الحالى35 وطولي 150 ولم ينفع معي اي دواء ارجو منك المساعده وهل لديكي اي وصفه اوعلاج وجزاكي الله خير
للاسف لااعرف الكثير في مجال التسمين( ههه) . لكن سمعت عن وجود بعض المساحيق في الصيدليه لهذا الغرض.

معلومات انقلبت حياتي
انا عندي الم بالرقبه اشعر مع التفات بصوت بين الفقرات يزيد وينقص
ويرجع لي كثير مع البرد او اذا كنت اناظر على اسفل لمده طويله
كما اني اعاني من انخفاض الظغط ماهو السبب
انخفاض الضغط شائع بين الناس اذا كان من دون اعراض مثل الدوار المفاجيء عند الوقوف او فقدان الوعي لاداعي للقلق , يختبف ضغط الدم بين الاشخاص , بعضهم يعاني من انخفاض الضغط بدون سبب.
الاام الرقبة مع طقطقة . قد يكون خشونة في مفاصل الرقبة , لكن يجب الذهاب الى طبيب العظام او الاعصاب لعمل صورة للرقبة لاستبعاد الانزلاق الغضروفي والاشياء الاخرى.

معلومات انقلبت حياتي
السلام عليكم شاكرةلك اختي تعاونك مع الجميع ووفقك الله لما يحبه ويرضاه..
سؤالي:
عندي تكيسات على المبيض وسببت لي تلخبط في موعد الدورة..اعطتني الدكتورة (جلوكوفاج) عشان يشيل التكيس و(دوفاستون) عشان ينظم الدورة ...المشكلة طلبت مني آكله مدة 10 أيام وانا ودي اروح للعمرة على الاسبوع الجاي ,, عادي آكلها 6 ايام واوقف عشان تنزل الدورة او آكلها 15 يوم تقريبا لحد ماأخلص عمرتي,,, فيه ضرر اذا سويت وحدة من الطريقين ؟؟؟
والله محتاااااارة مدري وش أسوي.

يعطيـــــ العافية ـــك
وعليكم السلام ورحمة الله ..
اسفة اختي على تاخر الرد اظن انك ذهبتي للعمرة .

معلومات انقلبت حياتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي سؤال عن اللولب

انا ركبت لولب لي شهرين تقريبا

ولمى اغسل المنطقه احس خيط اللولب مرااا قريب

هل هذا يعنى ان اللولب متحرك او نازل ؟

الله يسعدك طمنيني مرااا خايفه

اول مرااا اركبه

وجزاك الله خير
وعليكم السلام ورحمة الله.
الاحساس بالخيط لايعني بالضرورة تحرك اللولب قد يكون الخيط طويلا. للتاكد اعملي فحص تلفزيوني .

معلومات انقلبت حياتي
السلام عليكم
انا اعاني من الام في اسفل الراس والرقبه لدرجة اني مستحيل انام على الوساده واذا نمت عليها احس بالم شديد في مؤخرة الراس واحس انه رقبتي فيها طقطقه كتيره وكمان ادا جلست جلسة طويله كالسفر احس بصداع خلفي شديد اوادا مسكت شعري باي ربطه اوشديته ماتحمل على طول يجيني صداع مع العلم انه عندي تضخم بالغدة الدرقية ويجيني الم في يدي ورجلي اليسرى والم بالصدر من جهة اليسار وخاصة ادا نمت على ظهري وادا رفعت يدي اليسرى فوق راسي يزداد الالم ورحت للمستشفى وقالوا يمكن التهابات وعطوني علاج ما فادني هل ممكن يكون انسداد في شرايين الاطراف علما بان القلب عندي سليم او يكون من اتار الغدة الدرقيه لان عندي تضخم فيها اومن الم الرقبة ارجو انك ترد علي ولو بتشخيص مبدئي
تحياتي واتمنى لك التوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله .
اختي اولا يجب ان تعرفي سبب التضخم وتعالجيه اذا كان كسل تنتظمي على دواء الغدة لاني كما اخبر دائما ان دواء الغدة ليس علاج لها بل تعويض للنقص الدائم للهرمون اي انك لاتستطعين تركه .واذا كان زيادة نشاط يجب ان تتابعي مع الطبيب لمعرفة العلاج المناسب.

ثانيا الصداع. الصداع الذي تعاني منه ( انا لم افحصك ) ولكن اعرف حالة مشابهة لحالتك تم تشخيصها على انها شد والتهاب مزمن في عضلات الرقبة والكتف وليدين ( تحدث احيانا مع كسل الغدة الدرقية) ولها اسباب اخرى كثيرة منها الاحهاد المتواصل لهذه العضلات , قلة النوم , طبيعة العمل .. ) . ايضا زيادة نشاط الغدة يسبب الام في الذراعين والفخذين.
انصحك بعلاج الغدة اولا , ثانيا بالتغلب على المشكلة بتناول الغذاء الصحي ( الموز والكيوي ) مفيدان للعضلات. المساج الخفيف لمؤخرة الراس والظهر.

معلومات انقلبت حياتي
حبيبتي نفسي اخذ حبوب تخلي شهيتي تتقفل او تنسد عرفت وزني 65,4كيلو غرام فممكن توصفبن لي شي من غيرما اروح للطبيب
اختي اخبرت سابقا اني لا اصف اي دواء هنا ولكن اساعد فقط بالنصائح

معلومات انقلبت حياتي
مرحبا احب اسأل هل لاابرة الكريتزون تاثير في لخبطة الدورة الشهرية مع العلم ان المريضة تعاني من السكر
شاكرة لكم تعاونكم
ابر الكوتيزون تسبب لخبطة في كل شيء ومن ضمنها الدورة الشهرية, ايضا تسبب ارتفاع في السكر.

معلومات انقلبت حياتي
السلام عليكم
انا اعاني من افرازات بيضاء لزجه لا رائحه لها ولا تسبب حكه مع العلم اني غير متزوجه ولا امارس العاده السريه ولا اسمع كلام جنسي وغيره فما سبب هذه الافرازات والسلام عليكم
وعليكم السلام
طبيعية لاداعي للقلق

معلومات انقلبت حياتي
اهلين

لوسمحتي ابس اسوي ليزر اشيل شعر وجهي هل له مضار او اعراض جانبية في المستقبل
لم يثبت لليزر اي اعراض جانبية للان.
فقط الحروق التي تحدث عند ذوات البشرة السمراء احيانا, واحيانا قد تحدث نتيجة عكسية مثل زيادة نمو الشعر وسماكته بعد فترة

معلومات انقلبت حياتي
السام عليكم ابي اسال بنتي عمرها 13 سنه وشعرها مره جاف سويت لها حمامات زيت اشكال والوان واخر شي سويت مايونيز مع زبادي وطلع مثل ليفة المواعين ونفسيتها تعبت وتقول ماعاد بسوي حمام زيت جربت زيت جوز الهند وجربت الفاتيكا وجربت البراشوت وجربت ولما احط لها بلسم يطيح شعرها واللي شوي خفف منهذا الشي شامبو ترسمي وبلسمه هي تشوف شعر اخواتها وتنهار ولم اسشور لها مجرد ماتعرق او تبذل اي مجهود تعالو شوفو الكشه تخوف والله اني راحمتها احاول اجرب كل شي بس مافاد معاهالله يوفق ويغفرلها ذنبها اللي تلقالي حل واخر شي جبت لها حبوب زيت كبد الحوت لعل وعسى يجيب نتيجه
وعليكم السلام.
اختي اقتصدي في وضع الاشياء على شعرها , اخاف ان تفقد شعرها بسبب الخلطات.
العلاج نفسي اكثر من جسدي .
استعيني بخبيرات الشعر للاسف ليس لي علم

معلومات انقلبت حياتي
السلام عليكم جزاكم الله خير الجزاء ا خر ولاده من ست سنوات قيصري اول مره قبل عندى اربعه طبيعي اخذت حبوب المنع سنتين وسنه عزل ومره اخذ 6شهور واعزل وارجع 3شهور احيانا شهر على الحبوب وسار لي 6شهورمافي حمل عملة تحاليل هرمون وغدد ومبايض كله سليم بس الدوره تتاخر كثير الدكتوره مارضيت تعطيني منظم وتقول ما تحتاج رحت عند ممرخه الحمدلله ما تتاخر مثل قبل ممكن اسبوع او4ايام وتنزل المشكله العمر يجري انا بالاربعين ونفسي بولدوزوجي يبغى حمل ومتلهب وكل ماتنزل الدوره يتنكد عطوني حل يجعله في موازين حسناتكم
اذا كانت الفحوصات سليمة غالبا لا ينصح بالتدخل الطبي , اقصد منشطات المبايض للخوف من الحمل بتوأم وكما هو معروف تزيد المضاعفات على الام والاجنة عند الحمل بتوأم
ثانيا . ربما كانت المشكلة من زوجك حاليا.

معلومات انقلبت حياتي
قريبتي فيها تضخم بسيط في الكليه اليمين ماسبب التضخم هل يكون سبب في وجود حصوه او لا وهل هاذا التضخم طبيعي ارجو افدتي جزاك اللــــــــــــــــه خير
غالبا نعم بسبب الحصوة

معلومات انقلبت حياتي
السلام عليكم

وضع أمي متعبني خصوصا انها انتكست وانا في حال

ما يعلم فيه الا رب العالمين من يوم ما عرفت وضعها

الصحي ونفسيتها مرة تعبانه

اول شي بقول لكم اصابتها

امي الله يقومها بالسلامه من قبل 3 شهور طاحت

وانكسر فخذها وسوو لها عمليه وحطوا لها اسياخ

وطبعا ماتتحرك على سريرها لمدة 3 شهور زي ما

قالوا الدكاترة وبعد ما طلعت من المستشفى

اسبوعين وهي حبيبتي في قمة تعبها الجسماني

والنفسي

جاتنا مرت اخوي هي وامها وغلطوا علينا في بيتنا وسووا

مشكلة كبييييرة ولا قدروا تعب امي كانهم قاصدينها

باللي سووه حسبنا الله ونعم الوكيل

وطول هالفترة اللي راحت امي تعبانه نفسيا من

اللي سووه فينا وفي بيتنا ودااااايما تفكر

خلصت ال3 شهور وراحت المستشفى على اساس

خلاص بعدها راح تقدر تمشي

بس حبيبتي انصدمت وفوضت امرها لرب العالمين لما

قالوا لها ان الكسر ما برا ويبيلها بعد شهرين ولا ندري

بعد ايش راح يصير اذا مابرا

طولت عليكم تحملوني شوي

السؤاااااال هل الحالة النفسيه واللي تعرضت لها

بسبب هالاوادم اللي ما يخافون ربهم اثرت عليها

وتسببوا فيها

هي من النوع المسااالم ومهما تسمع وتشوف تكتم

في قلبها

ياليت القى عندكم الحل

والله يعطيكم العافيه
عن وضعها النفسي ربما بسبب الموقف الذي تعرضت له بالاضافة الى جلوسها في السرير.
اما الكسر يجب ان تهتمي بصحتها من حيث التغذية . الاجبان والحليب والبيض والتمر ( ان كانت غير مريضة بالسكر) . تبتعد عن المشروبات الغازية

معلومات انقلبت حياتي
انا مشكلتي انه عندي اعراض كتمه وضغط بصدري ويصير ظغط على الحنجرة واحتقان ويطلع بلغم بلوري واسمع دقات قلبي واحس الم بقلبي سويت تحاليل شامله وتخطيط قلب وا لحمد لله طلع سليم هل تخطيط القلب كافي انه يوضح القلب اذا فيه شي وعندي اي احد من عائلتي يصير فيه شي اضطرب نفسين ومانام وضيقه واحس ان الدنيا تبي تنتهي معن الي اتضايق عشانهم مااهم بأي شي ولا احد يسأل عني منهم انا تعبت من الحاله هاذي ذبحتني الحاله نفسي احس بطعم الحياه الحمدلله اصلي واصوم حتى التطوع ارجو الرد
تخطيط القلب غالبا يوضح صورة شاملة عن القلب.
اذهبي الى الطبيب النفسي

معلومات المذهله دوما
السلام عليكم عزيزتي

عندي مشكله اعاني منها وانا بنت وحتى بعد ما اتزوجت

عندي بقع في بعض اجزاء جسمي لونها بني فاتح وما تظهر الا في الاماكن المكتومه مثل (تحت الثدين وبينهم, وفي الفخذ ) بس ما تظهر الا هنا وانا بنت استخدمت كريم فيد اوت وراحت فتره وبعدين رجعت
ورجعت استخدمته مدة وراح ممكن سنه وشويه وبعدين رجعت ثاني بس تجي اوقات مررره تحكني
فايليت تدليني على علاج لها جزاكي الله خير
ناس وصفولي حبوب نيزورال بس خفت اجربها تنصحيني فيها؟؟

انتظر ردك وشكرا لكي مقدما

ام ركونه

معلومات ام ركونه
اختي يعطيكي العافيه ارجو التوضيح اكثر عن اي شي تعرفيه عن حالتي​

مهرة 0

معلومات مهرة 0
السلام عليكم
اختي انا اعاني من فترة انتفاخ في البطن وغازات

ها اليومين صار الاكل ماينهضم بسرعة ومااقدرانام

واليوم مررره الغازات معبتني وصرت احس بضيق تنفس

ايه وعلى فكرة انا اكل حبوب زيت كبد الحوت ممكن هي تاثر على الهضم ولي تقريباً 3اسابيع اخذها

ياليت تفيديني

معلومات **سجىالاسحار
اخواتي بسألكم انا ارضع وابي استعمل حبوب منع الحمل واشتريت حبوب مارفي لون بس مالقيت مكتوب فيها انها تصلح للرضاعه وش رايكم احد استعملها في فترة الرضاعه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه