ضعي استشارتك هنا وسوف نقوم بعمل اللازم ،،،،موضوع متجدد باذن الله

احصائياتى
الردود
331
المشاهدات
57K
معلومات انقلبت حياتي
ضعي استشارتك هنا وسوف نقوم بعمل اللازم ،،،،موضوع متجدد باذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم أرى من الصواب غلق هذا الموضوع القديم وفتح واحد جديد لما في القديم من استشارات يمكن لكن الاستفادة منها

ولكن سوف نجدده إن شاء الله بحلة جديدة ونسعى في وجود مختصات وطبيبات لمساعدتكن وتوفير النصيحة

لا تتردن في وضع الاستشارات هنا

شكراً لتفهمكٌن
مشرفة القسم إلى الأبد

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

natsomi

معلومات natsomi
علموني كيفية العناية بالمنطقة الحساسة ياذوي الخبرة

المشكلة أن العناية الصحية بأعضاء الأنثى أصعب من عناية بأعضاء الرجل ...وذلك لوجود الثنايا الكثيرة بها ولانها تفرز كثيراً من الإفرازات لكثرة الغدد بفرج الانثى ,وهذة المواد ان لم تزل بسرعة تفسخت وسببت الروائح الكريهة, فاللمهبل مفرزات حمضيه كثيرة و للبظر افرازات دهنية تتجمد بسرعة ,وتتزنخ رائحتها بسرعة, و هناك فوهة البول التي تختفي تحت الشفرين الكبيرين والصغيرين وقد تنزل منها قطرات ملوثة,مما يؤدي لتخمر البول وصدور رائحة نشادرية نفاذه ,لايمكن ان تزول مهما تعطرت المراة أو تزينت ظاهريا.

لاحظت أنه عندما أمسح فرجي بمناديل كير فري أرى هناك إسوداد حول الشفرين الكبيرين و حول فتحة الشرج، بالإضافة لوجود الإفرازات الدهنية المخبأة تحت غطاء البظر والتي لاتزول حتى بالإستحمام، فلا بد أن أرفع غطاء البظر و تنظيفه جيداً.
مع العلم أني أغسل فرجي جيداً جيداً بالماء بعد دخول الحمام، وليس عندي أي إلتهابات مهبلية، كما أني لا أعاني من سلس البول و أحرص على إزالة الشعر.
أخشى أن أستخدم الصابون فيسبب لي الجفاف.
و أنا أحرص على غسل فرجي قبل الجنس حتى لو كان الأمر مفاجئاً، أتحجج بأني محصورة حتى أتمكن من غسل فرجي جيداً بالماء.

كيف أهتم بنظافة فرجي و بظري أولاً، ثم أضع المسك، لأستمتع بحياة جنسية بدون إحراج؟

معلومات انقلبت حياتي
اختي السائلة قد فصلتي وكفيتي ووفيتي في الاعتناء بالمنطقة الحساسة , هنيئا لك . لايوجد عندي مااضيفه غير التنظيف بالماء و مغطس الملح الخشن .

معلومات كوني مع الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جزاك الله خير الجزء
كنت اعاني من وجود كيس فوق المبيض الايمن وصرفت لي الطبيبة (دياني 35) استعملتة والحمد لله زال الكيس في ر مضان استعملت الشريط الاول والحقته بنصف الثاني رغبة مني بصيام رمضان كامل بعد ذلك اوقفتة وجاتني الدورة في تاريخ 6من شهر شوال وضلت 7 او ثمانية ايام ثم طهرت وبقيت على ذلك بعد ستة ايام نزلت علي استحاضة دم بني اكرمك الله واستمر تقريبا 5او ستة وانقطع بعد ذلك لم تنزل علي في التاريخ المفروض نزولها به يوم6 ذي القعدة الى يومك هذا
مالذى حصل لي مع العلم ان دورتي تاتي في نفس الموعد في السابق وان كانت بني 4 ايام ثم دورة عادية ثم يعود البني تستمر مايقارب 12 يوم لكن كانت تاتي شهريا
ارجوا افادتي جزيت خيرا

معلومات انقلبت حياتي
اختي السائلة عن عدم نزول الدورة, حدث لديك خلل في الهرمونات , واستخدمتي علاجا هرمونيا لمدة شهر ونصف, غالبا يحدث تغيير ولخبطة في موعد نزول الدورة قد ياخذ فترة. او ربما تكوني حامل . لقطع الشك تاكدي من عدم كونك حاملا .

معلومات ربانة السلام
السلام عليكم
كيف الحال
انا لي كم يوم تعبانه اللتهاب في اللوز والغده اللمفاويه ورحت للمستشفى عطوني مضاد لاكن كل مالي للاسؤ ماقدر ابلع والشرب ياله يله احس في جرح بالحلق مادري وش اسوي

أم جواااهر

معلومات أم جواااهر
الســــــلام عليكم ..
مشكلتي عند الوالــــــــدة الله يطول بعمرها ويحفظها ..
يتكون عندها مثل الورم حجمه نفس حجم العملة المعدنية تحت الابط فترة ويروح ويرجع !!!

امـــي توها داخله الاربعين وهي مرضعة والورم مؤلم .. خذت موعد فالمستشفى بس الدكتور قال لازم هو يفحص بنفسه قبل الأشعة لان يمكن ماتحتاج وهـــــي طبعا رفضت وبالتالـــي رفضت مراجعة المستشفى مرة ثانية ..

هل في احتمال ان الورم له علاقة ب سرطان الثدي لا قدر اللــه ؟؟؟

احلى كيوت

معلومات احلى كيوت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى ام الوليد استشاريه امراض الدم فلتتفضل مشكوره بالرد علي
اصبت قبل سنه بجلطة بالساق واخذت علاج الوارفارين لمده 9 اشهر وبعد شهر من تركي للعلاج عملت اشعه وتحاليل والحمد لله طلع كل شي سليم ماعدا بروتين اس طلع فيه نقص ووصف الدكتور لي الوارفارين مره اخرى وعندما سألته كم مده العلاج بالوارفرين قال ع حسب التحاليل inr واخذته لمده اسبوعين وعملت التحليل عندما اطلع على نتيجه التحليل قال سوف تستمرين على الوارفارين مدى الحياه وعند الحمل اخذ ابر انا ماقتنعت بكلام الدكتور انا الحمدلله لاشكي من الجلطه وانا عمري الان25 سنه استخرت وتركت العلاج وبحثت بالنت واطلعت على ردك على احدى الاخوات التي عندها نقص في بروتين اس وسي واخذت الوارفارين ونصحتيها باخذ العلاج لمده سنه وبعد العلاج تأخذ اسبرين الاطفال لمده ثلاث اشهر وبعدها تعمل تحاليل بروتين اس وسي وقلتي ها ان النقص ناتج من احدى امرين احدهما بعد العلاج بالورفارين ماهي نصيحتك لي ماذا افعل انا الان اخطط بمراجعه دكتور اخر

هيلينا

معلومات هيلينا
يعطيكي العافيه اختي عل هلموضوع

سؤالي
تاخرت الدوره عليا حوالي 55 يوم رحت للطبيب كشف عليا وقال دم مجمد برحم
وعطاني دوا الي ينزل الدوره اشربه لمدة يومين

هي نزلت خفيف قبل ماشرب دواه ووقفت بعدها شربت الدوا ونزلت الحمدلله

وسوالي تحليل هرمون ماشالله ماطلع فيا شي وعطاني منظم الدوره وحددلي موعد اجيه بعد شهر
بس انا مابقدر اروح في نفس الموعد هل هذا فيه ضرر ولا عادي ممكن ااجل الموعد

معلومات انقلبت حياتي
اختي اسفة لتاخر الجواب , كتبت الرد منذ فترة ولم اجده!
عموما في مثل حالتك سوف يستمر الالم نتيجة لتورم الاغشية المخاطية وتورم اللوزتين حتى ياخذ المضاد الحيوي وقت ليبدا مفعولة.
انصحك بغررة الماء الدافيء

معلومات انقلبت حياتي
الســــــلام عليكم ..

مشكلتي عند الوالــــــــدة الله يطول بعمرها ويحفظها ..
يتكون عندها مثل الورم حجمه نفس حجم العملة المعدنية تحت الابط فترة ويروح ويرجع !!!

امـــي توها داخله الاربعين وهي مرضعة والورم مؤلم .. خذت موعد فالمستشفى بس الدكتور قال لازم هو يفحص بنفسه قبل الأشعة لان يمكن ماتحتاج وهـــــي طبعا رفضت وبالتالـــي رفضت مراجعة المستشفى مرة ثانية ..

هل في احتمال ان الورم له علاقة ب سرطان الثدي لا قدر اللــه ؟؟؟
وعليكم السلام .
الورم الذي اخبرتي عنه له عدة احتمالات ابسطها التهاب موضعي في جراب الشعر ( اي دمامل ) او قد يكون لديها التهاب في مكان ما وهذا رد فعل طبيعي للغدد اللمفاوية .
ايضا قد يكون لاسمح الله دليل على وجود مرض خبيث في الغدد اللمفاوية او الاماكن المجاورة .
لايستطيع اي احد مالم يرى الورم تحديد ماهو . يجب عرضها على طبيب ربما كان الامر بسيطا لايستحق القلق فتطمئنو.

معلومات انقلبت حياتي
يعطيكي العافيه اختي عل هلموضوع

سؤالي
تاخرت الدوره عليا حوالي 55 يوم رحت للطبيب كشف عليا وقال دم مجمد برحم
وعطاني دوا الي ينزل الدوره اشربه لمدة يومين

هي نزلت خفيف قبل ماشرب دواه ووقفت بعدها شربت الدوا ونزلت الحمدلله

وسوالي تحليل هرمون ماشالله ماطلع فيا شي وعطاني منظم الدوره وحددلي موعد اجيه بعد شهر
بس انا مابقدر اروح في نفس الموعد هل هذا فيه ضرر ولا عادي ممكن ااجل الموعد
حدد لك الطبيب موعد بعد شهر ليرى نتيجة منظم الدورة , هل ستاتي الدورة بعد شهر ام لا؟
يمكنك تاخير الموعد ايام فقط للاستفادة

معلومات حلوة حبيبها
انا اعاني من نقص في هرمون الغده الدرقيه والله متعب نفسيتي للغايه لدرجه وصلت لضيقة صدرمستمره لانه مسبب لي جفاف شديد في البشره وظهور تجاعيد فيها مع العلم اني عمري30 سنه بدري على التجاعيد اللي ابغى اعرفه هل هده الاعراض تزول عن البشره عند اخد الجرعه المناسبه ام انها لن تزول ارجووووووووكم طمنوني عاجلا

معلومات حلوة حبيبها
ارجوكم افيدوني هل الجفاف والتجاعيد الحاصله من نقص هرمون الغده الدرقيه تزول عند اخد الجرعه المناسبه

wafa80

معلومات wafa80
ارجو ان تفيدوني سبب الالم القاتل بعد الجماع علما بأنه ماعندي التهابات والالم نفس الم الدوره وصارلي ع الزواج 4اشهر ومشكورين

معلومات انقلبت حياتي
ارجوكم افيدوني هل الجفاف والتجاعيد الحاصله من نقص هرمون الغده الدرقيه تزول عند اخد الجرعه المناسبه
نعم ويمكنك الرجوع الى موضوع الغدة الدرقية في هذا القسم.
نعم تزول الاعراض بعد الاستمرار على العلاج

معلومات انقلبت حياتي
ارجو ان تفيدوني سبب الالم القاتل بعد الجماع علما بأنه ماعندي التهابات والالم نفس الم الدوره وصارلي ع الزواج 4اشهر ومشكورين
يجب الفحص عند طبيبة النساء

معلومات صمتي يناديك
عندي الم في الركبه

والألم جا بعد ماطاح على الركبه درج بلاستيكي

رحت المستشفى سويت اشعه قالولي

خشونه في الركبه

سالت أذا الضربه اللي جاته هي السبب
قالتلي الدكتوره ممكن وممكن يكون من قبل والضربه زادته
صرفتلي مرهم وحبوب

المهم سؤوالي

افضل الاغذيه لعلاج الخشونه

وايش الأغذيه اللي تزيد

الحاله

وهل ممكن يختفى المرض بأذن الله مع الأدويه ولا

معلومات أميرة الجنون
السلام عليكم عندي ألم بصدري بدأ الأيمن وبعدين صار الأثنين مثل الوخز خصوصا عند الحلمة وأسفل الصدر ايضا عندي صدري الأيسر أكبر من الأيمن بشكل واضح إذا مالبست ستيان ورحت للدكتورة وقالت عادي حجم الصدر وسوت فحص يدوي للثدي والأبط وقالت مافي شي بس هذا قبل الألم

حين ميسرة

معلومات حين ميسرة
السلام عليكم
ما هي الفيتامينات او الاطعمة التي تزيد المناعة في الجسم
عندي نقص بالمناعة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه