ماهو نوعية ادمانك ..... شاركينا الرأي

معلومات قلب في جسدين
[CELL="filter:;"] [ALIGN=center]أنا ادماني كان النوم، بس من يوم عرفت هالمنتدى صار هو ادماني ..

تحياتي[/ALIGN]
[/CELL]

أم قصايد

معلومات أم قصايد
أنا إنسانة مدمنة على الهم والغم :) :) و الله ما أدري شوفيني بس أحس تعابير ويهي تعودت على الحزن ...

دعواتكن حبيباتي إن ربي يفرج هم كل مكروب ....

معلومات طيري الأخضر
رد : رد: ماهو نوعية ادمانك ..... شاركينا الرأي

[CELL="filter:;"] [ALIGN=center]أنا ادماني كان النوم، بس من يوم عرفت هالمنتدى صار هو ادماني ..

تحياتي[/ALIGN]
[/CELL]

أحلى ادمان يا أم ريما
انا بعد مو قادره اوخر عنه :icon30:​

معلومات طيري الأخضر
رد : رد: ماهو نوعية ادمانك ..... شاركينا الرأي

أنا إنسانة مدمنة على الهم والغم :) :) و الله ما أدري شوفيني بس أحس تعابير ويهي تعودت على الحزن ...

دعواتكن حبيباتي إن ربي يفرج هم كل مكروب ....

لا تقولين هالكلام يا أم قصايد الله يبعد عنج الهم والغم ان شاء الله

ويفرجها عليج وعلي جميع المؤمنين ان شاء الله

بس حاول تدربين نفسج على الضحك شويه وراح تلاقين الأمور كلها بسيطة والدنيا حلوة

موفقة حبيبتي​

معلومات درة الأكوان
السلام عليكم ..... وشكرا كتير ع الموضوع الحلو....
ادماني النوم بنام كتييييييير وانشالله ادماني ح يتغير مع هذا المنتدى الروعه.........
والسلام عليكم

معلومات طيري الأخضر
السلام عليكم ..... وشكرا كتير ع الموضوع الحلو....
ادماني النوم بنام كتييييييير وانشالله ادماني ح يتغير مع هذا المنتدى الروعه.........
والسلام عليكم

العفو حبيبتي مرورج الأروع​

aldana

معلومات aldana
بالنسبة لي مدمنه على المزاج هههههههههه ...مرات أتولع بالمقاهي ...تلقوني يومياً متمركزه بالقهوه ...وأعزم معي اللي أبي .

أو تجيني فترات أجلس على النت طول اليوم بدون ملل . حباً بالنقاش والتفكير بحل المشاكل ((( مولعه بحل المشاكل )))

ومرات أقابل عيالي ولا ودي أوخر عنهم ...أحب أناقشهم بكل الأمور ...ويا حياتي عليهم فلاسفه صغيرونين ما شاءالله .

وأحياناً إدماني يصير على نفسي ... بس أجلس أحط ميك أب لي أو لأحد قرايبي ورايحه جايه اشتري ألوان جديده ... وأجلس أقارن بالماركات واي أحسن ..

مشكلتي مالي حاله معينه متقلبه إلى حد الجنوووووووون ..وكل فتره أغطس بشي وأنقل على غيره .

قلم شامخ

معلومات قلم شامخ
انا مدمنة نوووم النهار و سهر طووول الليل

والبيت كله عندي جي

تعالوا زوروناحتى عقب الساعه 12 بالليل نحن صاحين جنه الساعه 4 العصر .

هههههههههههههههههههههههههه

تحياتي للجميع

قلم شامخ

تحياتي للجميع

wolfeyes fm

معلومات wolfeyes fm
موضوع رائع وهذا ليس بجديد عليك حبيبتي ... انا مدمنة على الدراسة والنجاح والتفوق ولكن لا ادري بعد الدكتوراة ماذا افعل:nosweat: :nosweat: :nosweat: وايضا مدمنة قراءة ومعرفة كل ماهو جديد بمجال عملي ... :clap: :clap: :shiny: :shiny:

معلومات ورده الجوري
:a122: :a122: انت رائعة ومواضيعك اروع

انا كل فترة لي ادمان كان النوم وبعدين اتخلصت منة وبعد التلفزيون ثم التلفون وبعد معرفتي بهذا المنتدى الاكثر من روعة اصبحت مدمنة علية واحببتكن بهذا المنتدى

بلله

سما الجنة

معلومات سما الجنة
مشكورة اختي الغاليه الطير الاخضر ... موضوع حلو والاحلى نصايحك الي تقدمينها للمشاركات... لشان كذا بقولك ادماني ومشكلتي معاه..
انا ادماني كمبيوتر والنت .. احب الكمبيوتر بشكل مو طبيعي ولان عندي موقع انا اديره فماخذ وقتي
المشكله انه ما خذني من اولادي... ساعات يجون العيال ويشوفوني قاعده على الكمبيوتر يقومون يسبون في الكمبيوتر
مع انهم قاعدين يمي على طول وين ما اصير هم حوالي ما يعرفون يقعدون بدوني كبيرهم واصغيرهم
... بس يبوني اقعد واسولف معهم ... وهذا اشي اسويه بس بالنسبه لهم ما يكفيهم يبوني اقعد معاهم اكثر
وانا بالكمبيوتر والنت انحاش من اشياء واجد تضايقني لاني وحده عنديمشاكل واجد مع زوجي زوجي عصبي ويحب المشاكل ...
وبعد انا ما اطلع من البيت بالمره احنا في السعودية وفي الاحساء بشكل محدد ما نقدر نروح ونجي لا سياره في ايدينا ولا سواقين .. ولا حتى نطلع مشي .. يرضون
وزجي بعد ما يحبني اطلع واجد يالله بالكثير اروح بيت اهلي يوم في الاسبوع واهله ماشوفهم الا في المناسبات
فما في شي اشغل روحي فيه غير القراءة والكمبيوتر تلفزيون ما احبه واجد ... لاني احس انه يزعجني وانا احب الهدوء واجد
فدايم اهرب للكمبيوتر و المنتديات ... اناقش واسولف والعب ... المهم اقضي وقتي واحس ان لي كيان وشي خاص فيني
لان زوجي مسيطر جدا علي في كلشي ما يخلي لي شي خاص
انا متضايقه من روحي ومو عاجبني هذا الادمان...
بس بسبب مشاكلي الي دايم معاه اهرب لشي يشغلني.. اغلب الاوقات ادور في النت حل لمشاكلي الي معاه وهذا سبب اشتراكي معاكم هنا
مشكلتي ان زوجي يفكر انا قعدتي على الكمبيوتر يعني اكلم احد لاني كنت مره اكلم صديقتي في الماسنجر وشافني وعصب علي... اقوله صديقتي يقول وانا ايش دراني!!
عنده الماسنجر شي مو زين يفكره مثل الدردشه والشات ... تعبت وانا افهمه مو راضي يقتنع... وحذفت الماسنجر من الكمبيوتر ... لكنه ما زال يقول انتي مو ثقه ..
وكل ما شافني قاعده على الكمبيوتر قال قاعده تكلمين احد وسوا لي سالفه طويله..
واذا فتحت اي موقع غير الي يعرفهم قالي انتي تشوفين مواقع مشبوهه ...>>>>> مع ان احنا في السعوديه من عاشر المستحيلات تفتح عندنا اي مواقع مو زينه...
اذا قلت له اشلون يعني موقع مشبوه يقول حب وغرام ههههه تخيلوا الحب صار عيب
اقوله انا كبيره عمري ثلاثين ... اعرف الصح والغلط يقولي لا انت ما تعرفين
المهم طولت عليكم ..حطيت مشكلتي الي تعابتني واجد واسترسلت فيها وانا ما ادري ..
انا احب الكمبيوتر بشكل جنوني ...لانه هو متنفسي الوحيد ...
بس هو سبب مشاكلي مع زوجي... علمن اني ما اقعد عليه الا اذا صار مو موجود او نايم ...
لكنه اذا جا وشافني صدفه قام يصوت ويتهمني قعده تكلمين احد او تشوفين موقع مشبوه وحتى هذا المنتدى شافني فاتحته قبل يومين تصدقون زعل يومين ما يكلمني لانه يقول مشبوه لانه لونه وردي هههههه... تخيلوا
احترت ..!!
ممكن تساعدوني ؟

معلومات طيري الأخضر
بالنسبة لي مدمنه على المزاج هههههههههه ...مرات أتولع بالمقاهي ...تلقوني يومياً متمركزه بالقهوه ...وأعزم معي اللي أبي .

أو تجيني فترات أجلس على النت طول اليوم بدون ملل . حباً بالنقاش والتفكير بحل المشاكل ((( مولعه بحل المشاكل )))

ومرات أقابل عيالي ولا ودي أوخر عنهم ...أحب أناقشهم بكل الأمور ...ويا حياتي عليهم فلاسفه صغيرونين ما شاءالله .

وأحياناً إدماني يصير على نفسي ... بس أجلس أحط ميك أب لي أو لأحد قرايبي ورايحه جايه اشتري ألوان جديده ... وأجلس أقارن بالماركات واي أحسن ..

مشكلتي مالي حاله معينه متقلبه إلى حد الجنوووووووون ..وكل فتره أغطس بشي وأنقل على غيره .

الله
يخليلج عيالج ان شاء الله ويبلغج فيهم يارب

على فكره هالصفات اللي تقولينها ،،، صفات وحده برجها هوائي

تسلمين على المشاركة :icon31:​

معلومات طيري الأخضر
انا مدمنة نوووم النهار و سهر طووول الليل

والبيت كله عندي جي

تعالوا زوروناحتى عقب الساعه 12 بالليل نحن صاحين جنه الساعه 4 العصر .

هههههههههههههههههههههههههه

تحياتي للجميع

قلم شامخ

تحياتي للجميع

شكرا على المشاركة عزيزتي

ديري بالج على صحتج ترى كثره السهر تهد البدن

معلومات طيري الأخضر
موضوع رائع وهذا ليس بجديد عليك حبيبتي ... انا مدمنة على الدراسة والنجاح والتفوق ولكن لا ادري بعد الدكتوراة ماذا افعل:nosweat: :nosweat: :nosweat: وايضا مدمنة قراءة ومعرفة كل ماهو جديد بمجال عملي ... :clap: :clap: :shiny: :shiny:

تسلمين يا ولفي آيز على المشاركة ،،،، وبصراحة ادمانج صعب العلاج منه ،،،

اخوي توه متخرج من امريكا قبل اسبوع ماخد الدكتواره وقاعد يحاتي مثلج ،،، اخدوا راحة شوي وستوب للدراسة

وحاولوا تهتمون بأشياء ثانية ،،،، :icon31:​

معلومات طيري الأخضر
مشكورة اختي الغاليه الطير الاخضر ... موضوع حلو والاحلى نصايحك الي تقدمينها للمشاركات... لشان كذا بقولك ادماني ومشكلتي معاه..
انا ادماني كمبيوتر والنت .. احب الكمبيوتر بشكل مو طبيعي ولان عندي موقع انا اديره فماخذ وقتي
المشكله انه ما خذني من اولادي... ساعات يجون العيال ويشوفوني قاعده على الكمبيوتر يقومون يسبون في الكمبيوتر
مع انهم قاعدين يمي على طول وين ما اصير هم حوالي ما يعرفون يقعدون بدوني كبيرهم واصغيرهم
... بس يبوني اقعد واسولف معهم ... وهذا اشي اسويه بس بالنسبه لهم ما يكفيهم يبوني اقعد معاهم اكثر
وانا بالكمبيوتر والنت انحاش من اشياء واجد تضايقني لاني وحده عنديمشاكل واجد مع زوجي زوجي عصبي ويحب المشاكل ...
وبعد انا ما اطلع من البيت بالمره احنا في السعودية وفي الاحساء بشكل محدد ما نقدر نروح ونجي لا سياره في ايدينا ولا سواقين .. ولا حتى نطلع مشي .. يرضون
وزجي بعد ما يحبني اطلع واجد يالله بالكثير اروح بيت اهلي يوم في الاسبوع واهله ماشوفهم الا في المناسبات
فما في شي اشغل روحي فيه غير القراءة والكمبيوتر تلفزيون ما احبه واجد ... لاني احس انه يزعجني وانا احب الهدوء واجد
فدايم اهرب للكمبيوتر و المنتديات ... اناقش واسولف والعب ... المهم اقضي وقتي واحس ان لي كيان وشي خاص فيني
لان زوجي مسيطر جدا علي في كلشي ما يخلي لي شي خاص
انا متضايقه من روحي ومو عاجبني هذا الادمان...
بس بسبب مشاكلي الي دايم معاه اهرب لشي يشغلني.. اغلب الاوقات ادور في النت حل لمشاكلي الي معاه وهذا سبب اشتراكي معاكم هنا
مشكلتي ان زوجي يفكر انا قعدتي على الكمبيوتر يعني اكلم احد لاني كنت مره اكلم صديقتي في الماسنجر وشافني وعصب علي... اقوله صديقتي يقول وانا ايش دراني!!
عنده الماسنجر شي مو زين يفكره مثل الدردشه والشات ... تعبت وانا افهمه مو راضي يقتنع... وحذفت الماسنجر من الكمبيوتر ... لكنه ما زال يقول انتي مو ثقه ..
وكل ما شافني قاعده على الكمبيوتر قال قاعده تكلمين احد وسوا لي سالفه طويله..
واذا فتحت اي موقع غير الي يعرفهم قالي انتي تشوفين مواقع مشبوهه ...>>>>> مع ان احنا في السعوديه من عاشر المستحيلات تفتح عندنا اي مواقع مو زينه...
اذا قلت له اشلون يعني موقع مشبوه يقول حب وغرام ههههه تخيلوا الحب صار عيب
اقوله انا كبيره عمري ثلاثين ... اعرف الصح والغلط يقولي لا انت ما تعرفين
المهم طولت عليكم ..حطيت مشكلتي الي تعابتني واجد واسترسلت فيها وانا ما ادري ..
انا احب الكمبيوتر بشكل جنوني ...لانه هو متنفسي الوحيد ...
بس هو سبب مشاكلي مع زوجي... علمن اني ما اقعد عليه الا اذا صار مو موجود او نايم ...
لكنه اذا جا وشافني صدفه قام يصوت ويتهمني قعده تكلمين احد او تشوفين موقع مشبوه وحتى هذا المنتدى شافني فاتحته قبل يومين تصدقون زعل يومين ما يكلمني لانه يقول مشبوه لانه لونه وردي هههههه... تخيلوا
احترت ..!!
ممكن تساعدوني ؟

الله يعينج يا سما الجنة على الوضع اللي انتي فيه ،،، لا عمل (دوام) لا زيارات ولا حتى كمبيوتر

بصراحة انتي يبيلج تغيير جدري للوضع اللي انتي فيه ،،، حبيبتي حاولي تقسمين وقتج بين ريلج وبيتج وعيالج

مو غلط انه الوحده تدخل النت وتقرا مواضيع لكن مو دايما بشكل مستمر ،،، انتي لازم تعرفين متي طلعة زوجج

ومتي ردته للبيت يعني مثلا وقت الدوام محدد ،،، وادا كان يطلع عند اصدقائه فأكيد راح تعرفين انه له وقت معين

يرجع فيه البيت ،،، فحاولي تهتمين فيه شوية وبنفس اكثر تكشخي مثلا علشان نفسج ،،،

وانتي قاعده مع عيالج لا تفتحين النت إلا لمن يروحون ينامون للمدارس ،،، حاولي تنظمين امورج اكثر من جدي

ولا تحسسينهم بنفس الوقت ان الكمبيوتر شغلج الشاغل اخدي اجازه كل يومين من النت ،،،،

فيه ايام لازم ماتفتحينه وزوجج قاعد معاج ،،،، حاولي تعرفين عصبيته الزايده معاج ليش شنو سببها؟؟؟؟؟

موفقة حبيبتي ،،، وتسلمين على المشاركة :icon31​
:

سما الجنة

معلومات سما الجنة
مشكورة حبيبتي .. الطير الاخضر .. صحيح انت رائعه و بمعنى اسمك الجميل ..
كلامك هذا بحفره في عقلي ..وما راح انساه

وصدقيني اني عارفه هذا الكلام الي قلتيه لي كله ... ويمكن احتجت شخص ثاني يقوله لي ... علشان اسمعه ويرن في اذني ...
وانا ما ادخل النت والا لما يطلع .. ويروح شغله .. او اذا نام واعيالي الاصغار مو نايمين ما اقدر اتركهم لحالهم اقعد على الكمبيوتر منها اراقبهم ومنها اتسلى... ما اشوفه الا داخل علي ويصوت ...ويزعل علي وغير الاتهامات الي يتهمني بها
اني اكلم احد او ادخل مواقع مشبوهه.... ياليت افتك من هذا الادمان ... بسوي بنصيحتك وبدعي لك

الله يفكي من هذا الادمان ..عندك حبه تخلصني منه :)

((شادن))

معلومات ((شادن))
مدمنة ملابس واناقه وشياكه
مدمنة شرأ الاكواب
مدمنة تلميع وتنعيم جسمي
مدمنة حب اولادي اموووووت فيهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه