سأعلمكم لماذا تعرفت عليه

احصائياتى
الردود
150
المشاهدات
19K

ام جود 606

معلومات ام جود 606
سأعلمكم لماذا تعرفت عليه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت احكيلكم قصتي بالتفصيل لعلي اجد لديكم حلا لها وحتى تتفهمون وضعي لاني في المره السابقه كتبتها باختصار ولم اكتب لكم دوافعي لذلك لاحظت انكم لم تهتمو بقصتي ولم تردو عليها سأعلمكم اسبابي لماذا تعرفت على ذلك الشاب......................
طبعا في البدايه اصابتني عقدة خوف من قبولي للزواج وذلك بسبب انني عندما كنت صغيره ابلغ من العمر 10 سنين تعرض لي خالي واعتدى علي من الخلف ولم استطيع ان اصارح احد فقط كنت ابكي وجلست فتره على هذه الحال حتى بلغت من العمر 14 سنه وجلست يوما مع اختي التي تصغرني بالعمر وكان عمرها 12 فذهبت تركض الى امي وقالت لها عن خالي وامي امرأه غير متعلمه الله يحفظها ويخليها لي فلم تدرك انها يجب ان تحتوني فقط ضربتني بشده وحبستني حتى انني اصبحت اخاف من ان اصارحها بأي شيء في حياتي كل ماتذكرت ذلك الموقف وعندما بلغت الله يكرمكم لم استطع ان اقول لها كنت خائفه من مصارحتها وكنت خائفه من ان يكون ذلك بسبب خالي
وعندما بلغت من العمر 23 سنه تقدم الى خطبتي الكثير فأنا جميله كل من يراني يعجب بي ولكنني كنت اجد ان اول كلمه تطلع من فمي هي كلمة لا لعله الخوف من امي لانها بعد تلك الحادثه اصبحت تقول لي دائما انتي تحبي الرجال فكنت ارفض لاثبت لها انني اكره الرجال تزوج جميع اخواتي حتى التي اصغر مني بالعمر تزوجت
من تقدم لي ورفضته فقالت هيا انا اريد الزواج فتزوجت
وبقيت على هذا الحال في رفضي حتى اكملت دراستي الجامعيه وتخرجت كنت افتقد الى الحنان لم اشعر يوما بأن هناك من يستمع الي ليس هناك من يحتضن همومي والامي كنت اشعر بالوحده التي كادت ان تقتلني حتى اخواتي كنا لايحبون الجلوس معي لانهم يخافون مني من تأثرهم من كلام والدتي الله يخليها لي انني احب الرجال
فكنت الوحيده في المنزل مع والدي ووالدتي واخواني كنت البنت الوحيده فكنت ابحث عن شيء يبعد عني الملل فلم اجد سوى الافلام الخياليه التي كنت اصنعها في مخيلتي واتخيل انني في وسط اناس كثيرين يحبونني ويتعلقون بي حاله نفسيه يعني وبعد تخرجي من الجامعه بقيت في المنزل سنتين لم افكر بها سوى بما اصنعه في خيالي ههههههههه كل ماتذكرت تلك الايام اضحك من برائتي وافلام الكشن الي الفتها ومااخذت عليهال جائزة الاوسكارهههههههههه
المهم جائتني البشرى انني توظفت في مدرسه تبعد عن اهلي 600 كيلو لم اجد احدا يرفض رغم انني خفت من الابتعاد والعيش وحيده ولكن والدي اوصلني الى القريه ورجع الى البيت وتركني وحيده ترجيته ان يبقى معي ولكنه رفض قائلا ماني فاضيلك عندي اخوانك وامك في البيت انتي انتبهي على نفسك
كيف اهتم بنفسي وانا لاول مره بحياتي اطلع لمنطقه بعيده وانا كنت منطويه جدا عند اهلي لم اكن اختلط بالناس بكيت رأيت اياما لم تمر على احد كنت اذهب الى المدرسه وارجع الى شقتي وانا اتلفت خوفا من ان يدخل احدهم خلفي فكنت اعيش وحيده لم افهم لماذا ابي لم يخاف علي رغم ان واحده من اخواتي وهي متزوجه واكبر مني بالعمر توظفت في مدرسه تبعد 400 كيلو فقط ذهب والدي وجلس معها رغم ان ابنها معها كنت اشعر انني الوحيده التي لاتجد من يهتم بها كنت عندما الجأ الى فراشي واسمع صوت نباح الكلاب والصمت الذي كان يلف اركان شقتي ابكي من وحدتي لم اختلط كثيرا بالجيران لانني كنت اخاف جدااااااااااااااا مرضت بالتهاب رئوي وانا في القريه فاتصلت على اهلي حتى يأتو ليأخذوني فقالو لي لاتأتي ابقي مكانك حتى لاتعدي بالمرض اخواتك واخوانك بقيت وانا في مرضي واعطيتني مديرة المدرسه اجازه رأفة بحالي فأعطتني اسبوع اجازه بقيت فيها في بيتي اعالج نفسي وانا لا استطيع النهوض من فراشي .................
سأعود بعد قليل حضر زوجي

ام جود 606

معلومات ام جود 606
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت احكيلكم قصتي بالتفصيل لعلي اجد لديكم حلا لها وحتى تتفهمون وضعي لاني في المره السابقه كتبتها باختصار ولم اكتب لكم دوافعي لذلك لاحظت انكم لم تهتمو بقصتي ولم تردو عليها سأعلمكم اسبابي لماذا تعرفت على ذلك الشاب......................
طبعا في البدايه اصابتني عقدة خوف من قبولي للزواج وذلك بسبب انني عندما كنت صغيره ابلغ من العمر 10 سنين تعرض لي خالي واعتدى علي من الخلف ولم استطيع ان اصارح احد فقط كنت ابكي وجلست فتره على هذه الحال حتى بلغت من العمر 14 سنه وجلست يوما مع اختي التي تصغرني بالعمر وكان عمرها 12 فذهبت تركض الى امي وقالت لها عن خالي وامي امرأه غير متعلمه الله يحفظها ويخليها لي فلم تدرك انها يجب ان تحتوني فقط ضربتني بشده وحبستني حتى انني اصبحت اخاف من ان اصارحها بأي شيء في حياتي كل ماتذكرت ذلك الموقف وعندما بلغت الله يكرمكم لم استطع ان اقول لها كنت خائفه من مصارحتها وكنت خائفه من ان يكون ذلك بسبب خالي
وعندما بلغت من العمر 23 سنه تقدم الى خطبتي الكثير فأنا جميله كل من يراني يعجب بي ولكنني كنت اجد ان اول كلمه تطلع من فمي هي كلمة لا لعله الخوف من امي لانها بعد تلك الحادثه اصبحت تقول لي دائما انتي تحبي الرجال فكنت ارفض لاثبت لها انني اكره الرجال تزوج جميع اخواتي حتى التي اصغر مني بالعمر تزوجت
من تقدم لي ورفضته فقالت هيا انا اريد الزواج فتزوجت
وبقيت على هذا الحال في رفضي حتى اكملت دراستي الجامعيه وتخرجت كنت افتقد الى الحنان لم اشعر يوما بأن هناك من يستمع الي ليس هناك من يحتضن همومي والامي كنت اشعر بالوحده التي كادت ان تقتلني حتى اخواتي كنا لايحبون الجلوس معي لانهم يخافون مني من تأثرهم من كلام والدتي الله يخليها لي انني احب الرجال
فكنت الوحيده في المنزل مع والدي ووالدتي واخواني كنت البنت الوحيده فكنت ابحث عن شيء يبعد عني الملل فلم اجد سوى الافلام الخياليه التي كنت اصنعها في مخيلتي واتخيل انني في وسط اناس كثيرين يحبونني ويتعلقون بي حاله نفسيه يعني وبعد تخرجي من الجامعه بقيت في المنزل سنتين لم افكر بها سوى بما اصنعه في خيالي ههههههههه كل ماتذكرت تلك الايام اضحك من برائتي وافلام الكشن الي الفتها ومااخذت عليهال جائزة الاوسكارهههههههههه
المهم جائتني البشرى انني توظفت في مدرسه تبعد عن اهلي 600 كيلو لم اجد احدا يرفض رغم انني خفت من الابتعاد والعيش وحيده ولكن والدي اوصلني الى القريه ورجع الى البيت وتركني وحيده ترجيته ان يبقى معي ولكنه رفض قائلا ماني فاضيلك عندي اخوانك وامك في البيت انتي انتبهي على نفسك
كيف اهتم بنفسي وانا لاول مره بحياتي اطلع لمنطقه بعيده وانا كنت منطويه جدا عند اهلي لم اكن اختلط بالناس بكيت رأيت اياما لم تمر على احد كنت اذهب الى المدرسه وارجع الى شقتي وانا اتلفت خوفا من ان يدخل احدهم خلفي فكنت اعيش وحيده لم افهم لماذا ابي لم يخاف علي رغم ان واحده من اخواتي وهي متزوجه واكبر مني بالعمر توظفت في مدرسه تبعد 400 كيلو فقط ذهب والدي وجلس معها رغم ان ابنها معها كنت اشعر انني الوحيده التي لاتجد من يهتم بها كنت عندما الجأ الى فراشي واسمع صوت نباح الكلاب والصمت الذي كان يلف اركان شقتي ابكي من وحدتي لم اختلط كثيرا بالجيران لانني كنت اخاف جدااااااااااااااا مرضت بالتهاب رئوي وانا في القريه فاتصلت على اهلي حتى يأتو ليأخذوني فقالو لي لاتأتي ابقي مكانك حتى لاتعدي بالمرض اخواتك واخوانك بقيت وانا في مرضي واعطيتني مديرة المدرسه اجازه رأفة بحالي فأعطتني اسبوع اجازه بقيت فيها في بيتي اعالج نفسي وانا لا استطيع النهوض من فراشي .................
سأعود بعد قليل حضر زوجي
اكملت سنه تقريبا وانا اعيش وحيده واصبت بفايروس العنقز ولم اذهب عند اهلي حتى لا تنتقل العدوى للاطفال كما تقول والدتي بقيت وحيده والقريه التي انا فيها كانت العنايه الطبيه جدا رديئه فانتكست حالتي ونومت في المشفى لمدة اسبوعينولا احد يعلم عني وفي يوم خرجت من غرفتي في المشفى وجلست في الممر ابكي لانني كنت اخاف ان اموت وحيده وكان هناك شاب مسافر من المنطقه الشرقيه في طريقه الى جده اكل من مطعم وجائته نزله معويه فتوقف هو وصديقه في نفس المشفى التي كنت فيها ولاحظو علي انني كنت موطيه راسي طوال وقت جلستي فجاء وسألني فيكي شيء نظرت اليه فرأى عيني وقد امتلئت دموع فأصر علي بأن اقوله ماذاا بي فذهبت ولم اعطي له بالا ودخلت غرفتي ونمت فسأل هو الممرضه عني فأجابته هذي البنت تعيش هنا لوحدها ولها اسبوعينمافي احد زارها في المشفى حن على حالتي وجاء اليوم الثاني ليزورني وقال لهم اعطوها هذه الازهار وقولو لها هذه من تامر الي كلمك امس بالليل لا اخفيكم سرا فرحت كثيرا ان هناك من اهتم ان يسأل عني في غربتي خرجت من المشفى فوجدته واقفا عند باب المشفى لانه قد سأل الدكتور عن موعد خروجي وكان في الخارج بإنتظاري لم اتنبه لوجوده فقد كنت مشغوله بالبحث عن السائق الذي سيوصلني الى منزلي فجاء تامر وسألني ممكن تخليني اوصلك انتي تعبانه والسواق تأخر فلم اجب عليه واتصلت على السواق فلم يجب على مكالمتي فرضخت للامر الواقع وركبت معه في المقعد الخلفي وانا اقرأ المعوذات واية الكرسي اوصلني الى شقتي واعطاني رقم جواله وقال لي انا رايح جده وحرجع بعد يومين وحمر عليكي اشوف اذا ودك شي اعتبريني مثل اخوكي احسست ان الله ارسل لي من عنده من يهتم بي ورجع فعلا بعد يومين وجاء واحضر لي جميع حاجيات البيت من غير مااطلب منه شيء قضالي وانا كنت في امس الحاجه الى تلك الاغراض لاني لا استطيع ان اخرج كثيرا فهذه قريه والناس ينتقدونك كثيرا عند خوجك لوحدك ومن شدة وحدتي اتصلت عليه وحادثته بحذر فقط رغبة مني ان اجد من يهتم بي ويسأل عني وبقينا سنتين على هذا الحال تعارف ومكالمات وكلما حتجت الى شيء ارسله لي بفيدكس المهم تواعدنا على الزواج ولكن والده رفض رغبة منه في ان يزوجه ابنة عمه ولانه لايؤيد الزواج مع العلاقات ووالدي رفض ايضا وحاولت مع واليد حتى رضخ ووافق ووافق والده هو ايضا .........

9a7bt alsmw

معلومات 9a7bt alsmw
اللــــــــــــــــــــــــــــه يوفقج حبيـــــــــــــــــــــــبتي

ام جود 606

معلومات ام جود 606
تزوجت منه ظننت ان معاناتي مع الحياه قد انتهت كانت حياتنا في سعاده لاتتخيلها انثى والى الان انا اكثر انثى في الدنيا تسمع من زوجها اجمل الكلمات وارقها وكنت اثق فيه ثقه عمياء احببته رغم كل من حوالي اشارو الي انه لديه علاقات مع فتيات ولكنني كنت انكر عليهم ذلك واقول انا اثق بزوجي حتى كانت الكارثه في يوم من الايام كنا ذاهبين الى مدرسته لانه كان يكمل دراسته الثانويه وكنت انا من يساعده في مذاكرته وخرج هو من السياره وبقيت انا فيها فكنت ابحث عن قلم في درج السياره ففوجئت بجهاز محمول في سيارته لا اعلم عنه شيئا فتحت ذلك الجهاز فوجدت الكارثه التي لم تخطر ببالي لم يخطر ببالي ان زوجي يخونني ويبحث عن الحرام فأخذت جميع الارقام التي في الجوال واغلقت الجهاز وجعلته في يدي حتى يراه معي من شدة الصدمه لم يخطر ببالي ان اضعه مكانه بل كنت مذهوله وعندما ركب السياره خاطبني قائلا زوجتي العزيزه نجحت واخذت الشهاده الثانويه بتقدير جيدجدا وانا كنت اشعر بسعاده لنجاحه ولكنني ايضا كنت مصدومه فكنت اقول له مبروك وانا ابكي فنظر في يدي فوجد جهاز المحمول الذي وجدته اخذه مني وقال هذا جهاز صديقي فبكيت ولم اتكلم اصابتني حالة اكتئاب كنت ابكي الى ان اهتديت بأن اكلم جميع الفتيات الاتي اخذت ارقامهم وفعلا كلمتهم وترجيتهم بأن يبتعدو عن زوجي فمن شدة بكائي رأفن بحال وابتعدن عنه فغضب مني عندما علم انني اتصلت على عشيقاته فكان يهددني بالطلاق ويخرج وحينما يرجع الى البيت يعتذر لي عن الكلام الذي قاله لي ويقبل قدمي حتى ارضى وهكذا استمريت وانا ابحث وراءه حتى اجد ارقام فتيات جدد يتعرف عليهن فأخذ ارقامهن واخاطبهن فكانو جميعا يقولون لي هل هو طيار فقد كان هذا حلمه منذ الطفوله ولكنه لم يتحقق ولم يكمل دراسته بسب ظروف عائليه ولكنه اكمل دراسته واتمها الى المرحله الثانويه
فهكذا اصبحت حياتنا كلها مطاردة مني له وهروب منه عني كل مافتحت جهازه المحمول اجد ارقام فتيات فاخذهم واتصل عليهم فيبتعدو عنه ويتشاجر هو معي حتى اصبح يجعلني ارى نفسي من اقبح النساء حينما يغضب مني يقول لي انظري الى وجهك بالمرآه كأنك عجوز رغم ان كل من يراني يعجب بجمالي فمن حبي له صرت ارى قبحا في وجهي لم اره من قبل اصبحت ارى نفسي قبيحه جدا اصبحت اهمل نفسي فلمن اتزين وهو كل ماغيرت في مظهري يقول لي لا تغيري شكللك مهما غيرتي انتي كما انتي حتى انني في يوم قلت له حبيبي بروح مع صديقتي للكوافير بدها تعمل مفاجأه لزوجها فرد علي قائلا قولي لها لا تعملي في نفسك شي كان انا اولى اتفاجأبلي تعمليه انتي ترى الرجل خلاص اذا مل من زوجته لايرى اي تغير فيها
كنت اريد ان اثبت لنفسي خيانته فكنت اراه يدخل لمنتدى يغازل فيه الفتيات فدخلت الى المنتدى وسجلت دون ان يعلم وراسلته واعطاني ايميله وكنت اتحادث معه لمدة ست ساعات في اليوم في وقت عمله وادعي انني لا استطيع ان احادثه الا في الصباح حتى لا يكتشف امري فأحبني بجنون وكنت انا رغم انه كان يحكي لي حتى ماحدث في غرفة نومنا فكنت ابكي رغم فرحي بأنه معي انا وليس مع غيري بقيت على هذا الحال لمدة شهر كامل وبعد ذلك لم احتمل حينما اصر علي لمقابلته في بيته حينما يصرف زوجته فكشفت امري انني انا زوجتك فأنكرني وقال لست انا من كنتي تخاطبين على الماسنجر رغم انه كان يضع صورته انكر كل ذلك ورغم ذلك يحبني بجنون يقبل قدمي لكي ارضى عنه ولكن حينما يتعرف على فتاة جديده اشعر بكرهه لي وهروبه من البيت لكي يكلمها طوال النهار لاتصدقون لو قلت لكم انه احبني بجنون في المسنجر وهو لايعلم انني انا هي زوجته رغم انني لم اغير اسلوبي معه كنت اخاطبه بنفس مااخاطبه به في بيتنا اردت ان اثبت له انني انا من كنت معه ولكنه لم يتنبه بالعكس احبني في اسم اخر احبني في مسمى العنود فماذا افعل ؟
هل ابقى مع هذا الرجل الاناني
اتممنا سنتين ونصف من زواجنا وليس لدينا اطفال والسبب ان زوجي مصاب بمرض الدوالي
لم يتغير واحس انه لن يتغير ابدا .................
وهو الان يريد ان يسافر ليكمل

ولا أحلى..}

معلومات ولا أحلى..}
الله يكون في عونك اختي مالك الا الدعاء هو علاجك الوحيد اسالي الله في كل وقت واكثري من الاستغفار وقول لاحول ولاقوةالابالله

ام جود 606

معلومات ام جود 606
اتممنا سنتين ونصف من زواجنا وليس لدينا اطفال والسبب ان زوجي مصاب بمرض الدوالي
لم يتغير واحس انه لن يتغير ابدا .................
وهو الان يريد ان يسافر ليكمل يردي ان يتركني وحيده مره اخرى لا يريد اخذي معه لمدة سنه وانا متعلقه فيه بشده اشعر انه هو الماء والهواء الذي اتنفسه اشعر انني اذا ابتعدت عنه سأعود كما كنت سابقا لا اجد من يحنو علي رغم كل مايفعله بي من خيانه وتجريح بالكلام الا انه يحن علي كثيرا ويحتويني ويستمع الى اوجاعي ولكن لا اعلم هل ابتعد عنه ام اكمل معه وهذه الايام تعرفت عليه واحده راسلتها على ايميلها وترجيتها قلتلها ابوس ايدك ابتعدي عن زوجي فهذا حب حياتي جعلت من كلامي مسخرة لها وارسلتلي رساله تستهزيء بي وبكلامي وتضحك فماالعمل كيف ابعدها عنه ساعدوني وكيف اجعل زوجي يفكر بي ويأخذني معه في سفره هو عيونه طويله جدا ويحب النساء زير نساء فماالعمل

vdhq

معلومات vdhq
الله يعينك

والله ما أدري وش أقول لك ...

حاولي يا أختي تغيرين من شِكلك واهتمامك بزوجك

ولاتنسين تدعين له على طول

ان شاءالله الاخوات يفيدونك

معلومات حالمة بخواطري
الله اكون في عونك
مالك إلا ان تملي عينه
و أن تحاطبيه في اسلوبه
الكمبيوتر ، كوني له العشيقة التي
يحب ، حتى تعرفي ما ينقصك فتعالجي تلك الأمور
ما تمرين به يقطع القلب فعلاً .
و للحديث بقيه

معلومات حالمة بخواطري
الله اكون في عونك
مالك إلا ان تملي عينه
و أن تخاطبينه بإسلوبه الذي يعرفه
الكمبيـــــــوتر ، كونـــي له العشيقة التي
يحب ، حتى تعرفي ما ينقصك فتعالجي تلك الأمور
ما تمرين به يقطع القلب فعلاً .
و للحديــــث بقيه
الله اكون في عونج

نهر الحياه

معلومات نهر الحياه
كوني واثقة من نفسك

ولا تحاولي تتكلمين مع البنات ولا تنزلي مستواج بمستواهم

المفروض كنتي تهدديها مب تترجينها تخلي زوجج

المفروض تحطين نفسج جدامها كانسانه قوية مب ضعيفه

وطبعا هي بتصرفج هذا بينتي لها انج ضعيفه فطبيعي انها تستهزأ فيج

خليج قويه اكثر وحاولي تحتوي ريلج اكثر وشوفي شو شخصيته

وغيري من شخصيتج ولا تحاولي تذكري الماضي عشان ماتضعفين

وثقي بنفسج ودائما قولي لزوجج انا الأحلى والأفضل من الكل

وبيني لزوجج انج واثقة من نفسج وتحبين نفسج عشان مايستهين فيج

اقري اقسام المنتدى أكثر عشان تعرفين

كيف توصلين لزوجج وتغيرين منه وتعاملي مع مرضه بشكل أكثر

حاولي تثقفي اكثر عن مرض الدوالي عشان يعرف انج مهتمه في مرضه

شوفي طرق العلاجات والمساج المناسب وغيره ثقفي نفسج اكثر

والله وياج

ضحـــى

معلومات ضحـــى
الله يعينج ويفرج همج وهم كل مكروب :icon26:ويسخرلج زوجج ويهديه :icon26:قلبي معاج:icon26:الله يكون بعونج:icon26:اختي ا:icon26:كثري من الدعاء والاستغفار بنية هدايته:tears::tears:

lemonade

معلومات lemonade
والله ما مصدقة هل هم أهلك متأكدة :no:
- ووضعك مع زوجك ينطبق عليكى المثل ( الغريق يتمسك بقشة ) أو(جت الحزينة تفرح ....)
الله يعينك على بلواك
أنا ما ألومك وإنتى شخصيتك ضعيفة وزوجك عارف إنه مهما عمل إنتى بتظليين متمسكة بيه لانك محتاجتله لانج وسامحينى أقولج هو يعرف إنه مالك أهل تعتمدين عليهم إذا تركتيه
فأهم خطوة قوى شخصيتك وتماسكى ثم وقفيه عند حده وحاولى تفهمينه إنج بتتركين البيت له إذا إستمر فى هذا
والخطوة الثانية إذا كان فى إمكانج إتركيله البيت كم يوم ولا تهتميين فيه
وشوفى شو بيستوى بس المهم قوة الشخصية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه