انتي جذابه دائمـا .. كما عودتكِ يالغاليه بااحلي ستايلـ ..

احصائياتى
الردود
117
المشاهدات
7K

ام البنين

تاجرات نسوة
معلومات ام البنين
انتي جذابه دائمـا .. كما عودتكِ يالغاليه بااحلي ستايلـ ..
وصلت دفعة من البلايز وحابه اشكر البنات اللي اتعاملو معايا ووضعوا ثقتهم الكبيرة فيا والحمدلله بضاعتي نالت اعجاب كثير من البنات وكسبت اخوات وحبيبات بالمنتدي العظيم ..
وانا من المدينه المنوره مب من الرياض ولا الشرقيه او غيره !!
تسليم بنات المدينه خلال 24 - 48 ساعه !
والرجاء تعاملي مع النساء فقط !
الرجاء الاسعار ثابته واللي ماتعجبها اسعاري الله يحيها بموضوعي ياترفعه بدعوه او قل خيرا او اصمت !!
و في شوية نقاط حابة أوضحها فالرجاء تنتبهوا لها:

1- ياريت تراعو نقطه التوصيل لانه بيكون في ضغط سواء داخل المملكه او خارجها لأن الشحن ممكن ياخذ مابين 3 - 4 ايام .
2 - التوصيل عن طريق الما اكسبريس - زاجل - البريد الممتاز
3 -التحويل بحسابي الراجحي - الرياض فقط .
4 - البلايز بعضها لها عده الوان وبيكون مكتوب فوق كل صوره الوانها بس لاتوجد صوره للالوان الثانيه ورجـاء يابنات لااحد يطلب اي صور للالوان الثانيه لانه ماعندي صور ثانيه غير المعروض طبعا ابيع البلايز من غير البنطلون وبعض البلايز يجي معاها بدي داخلي ..
5- أنا مستعدة لأي استفسار لكن رجاء الجادة تطلب أما اللي مو جادة وحابة تتسلى فلا تضيع وقتي ووقتها وأنا راح اعطي للي تطلب أربعة ايام عشان تحول بعد كده لو ماحولت راح اضطر للاسف ألغي حجزها فلا تزعلوا مني وكمان اللي تطلب تكون جاهزة بقياسها يعني تكون خلاص قاست خصرها مو تطلب وبعدها تقول ماعرف قياسي وانا كتبت القياسات في النقطة اللي تحت.
7- البلايز جاية على مقاسات مختلفة في منها مقاس واحد وفي منها على مقاسين وفي منها على ثلاثة مقاسات وفي منها على أربع مقاسات وراح اعتمد مقاس الصدر بالبوصة أو الإنش دار مادار محيط الصدر السمول=28 إنش, الميديم=30 إنش, اللارج=32 إنش, الإكس لارج=34 إنش
.

ملاحظه : قريبا تخفضيات على جميع بضاعتي واسعار رائعه ..
موديل 2838
سعرها 440 ريال
الالوان : 1 - اللون الاحمر - 2 - الزيتي ( التريكو ثابت بكل الالوان )
بالاضافه للون المعروض

موديل 2842
سعرها 440 ريال
بالاضافه للون المعروض
الالوان : اللون البرتقالي بدل اللون الاحمر ( لون الاكمام بني ثابت والتطريز الوانها ثابته ) 2 - اللون التركوازي بدل اللون الاحمر (لون الاكمام بني ثابت والتطريز الوانها ثابته ) - 3 - اللون البني بدل اللون الاحمر ولون الاكمام تركوازي بدل اللون البني ( التطريز الوانها ثابته )

موديل 2851
سعرها 430 ريال
بالاضافه للون المعروض
الالوان : اللون البني بدل اللون الليموني - 2 - اللون التفاحي بدل اللون الليموني ( التطريز ثابت بكل الالوان واللون البني اللي بالاكمام ثابت بكل الالوان )

موديل 2825
سعرها 410 ريال
بالاضافه للون المعروض
الالوان : اللون البني واللون البرتقالي بدل اللون الليموني واللون التركوازي بدل اللون الاحمر ( التطريز ثابت بكل الالوان )

موديل 2830
سعرها 380 ريال
بالاضافه للون المعروض
الالوان : 1 - اللون الفوشي بدل الاخضر ( اللون الاسود ثابت بكل الالوان )
2 -اللون الاحمر بدل الاخضر ( اللون الاسود ثابت بكل الالوان )

موديل 2852
سعرها 380 ريال
بالاضافه للون المعروض
الالوان : 1- اللون الازرق بدل اللون الفوشي واللون الرمادي بدل اللون البني ( لون الشرايط ذهبي ثابت بكل الالوان ) 2 - اللون البنفسجي بدل اللون الفوشي واللون الرمادي بدل اللون البني ( لون الشرايط ذهبي ثابت بكل الالوان )

موديل 2874
سعرها 360 ريال
بالاضافه للون المعروض
الالوان بالترتيب: اللون البني واللون الفوشي بدل الزيتي واللون الوردي بدل البيج واللون البني

نفس هذا الموديل

موديل 2856
سعرها 410 ريال
الالوان : 1 - التركوازي بدل اللون البني - 2 - الاحمر بدل اللون البني
(التطريز والخطوط الملونه ثابته بكل الالوان )

موديل 2829
سعرها 420 ريال
الالوان : 1 - اللون البرتقالي بدل اللون الليموني ( لون الحزام بني والتطريز ثابت بكل الالوان ) 2 - اللون التركوازي بدل اللون الليموني ( لون الحزام بني والتطريز ثابت بكل الالوان )

ام البنين

تاجرات نسوة
معلومات ام البنين
موديل 2828
سعرها 430 ريال
الالوان : اللون البرتقالي بدل اللون الاخضر ( لون الاكمام ليموني ثابت ) - 2 - لون الليموني بدل اللون الاخضر ( لون الاكمام ليموني ثابت )
بالاضافه للون المعروض

موديل 2824
سعرها 420 ريال
الالوان : اللون التفاحي بدل اللون البني - اللون الاحمر بدل اللون البني .
بالاضافه للون المعروض

موديل 2845
سعرها 390 ريال
الالوان : اللون الاحمر بدل اللون البني - اللون التركوازي بدل اللون البني
بالاضافه للون المعروض

موديل 2860
سعرها 390 ريال
الالوان : اللون البنفسجي بدل اللون السكري ( بالاكمام )اللون الفوشي بدل اللون البني ولون الشرايط ذهبي ( بالاكمام )
2 - اللون الاسود بدل اللون السكري ( بالاكمام )اللون الفوشي بدل اللون البني ولون الشرايط ذهبي ( بالاكمام )
بالاضافه للون المعروض

موديل 2826
سعرها 440 ريال
الالوان :التغير فقط الشرايط فقط اللون الاحمر بدل اللون الليموني- اللون التركوازي بدل اللون الليموني ( لون البلوزه بني ثابت بكل الالوان )
بالاضافه للون المعروض

موديل 2827
سعرها 390 ريال
الالوان : اللون الاسود بدل اللون البني واللون الاحمر بدل اللون الليموني ( التطريز ثابت ) - 2 - اللون بني ثابت واللون التركوازي بدل اللون الليموني .
بالاضافه للون المعروض

موديل 2875
سعرها 410 ريال
الالوان : اللون بني بدل الاسود واللون الازرق بدل اللون الاحمر - 2 - اللون الكحلي بدل الاسود واللون الفوشي بدل اللون الاحمر
بالاضافه للون المعروض

موديل 2786
سعرها 420 ريال
لون واحد فقط ..

ام البنين

تاجرات نسوة
معلومات ام البنين
: يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين

حروف القلب

معلومات حروف القلب
رووووووووووعة الموديلالالالات واااااااااااايد

الله يوفقج إن شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه