المتزوجات اللي صارلهم 15 سنة فما فوق- اشلون اتشيلين الملل من حياتك الزوجية

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K

sadness

معلومات sadness
المتزوجات اللي صارلهم 15 سنة فما فوق- اشلون اتشيلين الملل من حياتك الزوجية
السلام عليكم- اتمنى ان الكل يتفاعل معاي- نبي طرق وسائل لتجديد حياتك الزوجية - اشلون تتغلبين على الملل فيها وخاصة من الناحية الجنسية- كل وحدة اتقدم اراء وأفكار- وشاكرين تعاونكم

sadness

معلومات sadness
يا جماعة اشدعوة - ما في أحد يعطينا رايه؟

sadness

معلومات sadness
انزين مو إلا ال15 وفوق 10 سنوات وفوق

Miss DoDo

معلومات Miss DoDo
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
انا صارلي 8 شهور بس بشارك ماعندي مانع لأنه اضيع وقت انا يعني انا زوجي لمن يكون برى مع اصحابه اجلس اسوي أكل يعني زي معجنات بيتزا وهدي الاشياء واتصل على اخوي طبعا يجبلي الكيك مكتوب فيه اسمه واسمي وبنص قلب وادخل غرفة النوم لاحظوا غرفة النوم وازبط فيها يعني اضع طاولة في نص غرفة نوم وكرسين وانفخ بلاوين وارميها على الأرض ومداكي كمان قبل ماتنفخي بلاوين تحطي جوات البلون ورق مكتوب فيها كلام رومنسي يعني دفيني بحضنك االلي يجي في بالككم كلام واجيب ورود مجففه وارميها على الأرض وحولين الطاولة وحولين الاكل وفوق السرير طبعا وفوق تسريحه واجيب شموع وطبعا استحمه واسشور شعري والبس احلى قمصان نوم واسشور شعري واتمكيج واتعطر وادق عليه يجي بس بعد مادقي جهز الأكل يعني خليه في طاولة اللي حطيت في نص الغرفة او مداكي كمان لاتحطي اكل سويله منيوم يعني قائمة طعام وهو يختار الاكل بس الكيك تحطي فوق تسريحه وقبل مايجي شغلي شموع بس كتري شموع مو 10 او 11 يعني خليها 20 عشان تحطي فوق طاولة وعلى الارض وفوق تسريحه وعند الكومدينه اللي عند زوجك واللي عندك وقفل باب الغرفة بالمفتاح وخلي مفتاح معاكي ولمن يجي حيشوفك لابسه ومتمكيجه طبعا سلمي عليه وادي مفتاح وقوليله يفتح الباب ولمن يفتح الباب بيتفاجئ وطبعا كله وخليه هو يقطع الكيك وبس يخلص الاكل وتفقيع البلاوين وقرات الاوراق اللي جوا البلاوين عاد تعرفوا الباقي خلاص مو لازم اقلكم ترى والله بنبسط هادا من تجربتي طبعا وانا صارلي طبعا 8 شهور متزوجه انشاء الله تستفيدوا لأنه انا لمن أطفش كدا اسوي واتغلب على الملل:)

باسنت

معلومات باسنت
ان لي عشر سنوات متزوجه.........والله يابنات ......بدون مبالغه.........استفدت من بلقيس الشيء الكثير.....وكل مره اقرى شي جديد..اطبق........والله صارت حياتي متجدده...........الله يعطيهم العافيه كل البلقيسيات..........حتى زوجي لاحظ الفرق.................الله يخليه لي ولا يحرمني منه...........................اللهم انصرني على من ظلمني.......

سندس نجد

معلومات سندس نجد
بالنسبة لي التجديد مايكون بالشموع والبالونات اناغير مقتنعه فيها بس ممكن اسويها بالسنه مررره:cupidarrow:
التجديد احسه لازم يجي من الداخل تهيء نفسك تغيري نفسيتك يعني وبعدين يجي عاد بالدلع والمرح
والحركات الحلوه الي ماتستنزف الوحده ماديا وجسديا ،يعني مستحيل ظل واقفه طول النهار في المطبخ اعجن واخبز واضيع وقتي بنفخ البالونات:blow:وشموع ومدري ايش ويجي ع آخر الليل
حيلي مهدود ومزاجي متعكر من التعب .
ممكن تشاركي زوجك بهواياته ونشاطاته ويشاركك بهواياتك تبحثي عن المواضيع الي تستهويه وتتناقشون فيها تلعبون مع الأولاد أوبروحكم تشتركون في أندية أو دورات أو برامج معينه
وأنا أشوف أن الي لها علاقات اجتماعية كثيره وصداقات وتطلع من البيت طبعا بدون ماتقصر
في حق البيت والزوج الأولاد قادره ع التجديد وترجع للبيت والزوج والاولاد وهي مشتاقه لهم
وهم بعد مشتاقين لها بعكس الزوجين المتقابلين 24ساعة.

معلومات ميهاف الرياض
اشعر بملل رهيب واتمنى اسعد زوجى بس ماادري ليش مادرى مممممممممممممممممممممممممره يضيق صدري ودى اكسر الروتين الممل وارجع زى اول

Miss DoDo

معلومات Miss DoDo
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مشكورة سندس صح كلامك ممكن كمان انه تروح عند اهله تنام عندهم ليله او مو شرط تنامتجلس من صباح لليل بكون زوجه مشتاق لها حيل زي ماقالت سندس :)

معلومات الفرفوشه انا
بالنسبة لي التجديد مايكون بالشموع والبالونات اناغير مقتنعه فيها بس ممكن اسويها بالسنه مررره:cupidarrow:
التجديد احسه لازم يجي من الداخل تهيء نفسك تغيري نفسيتك يعني وبعدين يجي عاد بالدلع والمرح
والحركات الحلوه الي ماتستنزف الوحده ماديا وجسديا ،يعني مستحيل ظل واقفه طول النهار في المطبخ اعجن واخبز واضيع وقتي بنفخ البالونات:blow:وشموع ومدري ايش ويجي ع آخر الليل
حيلي مهدود ومزاجي متعكر من التعب .
ممكن تشاركي زوجك بهواياته ونشاطاته ويشاركك بهواياتك تبحثي عن المواضيع الي تستهويه وتتناقشون فيها تلعبون مع الأولاد أوبروحكم تشتركون في أندية أو دورات أو برامج معينه
وأنا أشوف أن الي لها علاقات اجتماعية كثيره وصداقات وتطلع من البيت طبعا بدون ماتقصر
في حق البيت والزوج الأولاد قادره ع التجديد وترجع للبيت والزوج والاولاد وهي مشتاقه لهم
وهم بعد مشتاقين لها بعكس الزوجين المتقابلين 24ساعة.
وهاذا رايي انا كمان ياسندس نجد كلامنك صح الصح انا من مكه لوتحبي نتعرف انتي من السعوديه اعتقد لوتحبي راسليني علخاص وشكرا
:detective2:

سندس نجد

معلومات سندس نجد
وهاذا رايي انا كمان ياسندس نجد كلامنك صح الصح انا من مكه لوتحبي نتعرف انتي من السعوديه اعتقد لوتحبي راسليني علخاص وشكرا
:detective2:
يسعدني حبيبتي اتعرف عليك انا من الرياض بس خاصية الرسائل الخاصه ماهي شغاله عندك إلى الآن

sadness

معلومات sadness
مشكورين والله يعطيكم العافية - ويالله زيدوا بالأفكار

معلومات الفرفوشه انا
:harhar1:
يسعدني حبيبتي اتعرف عليك انا من الرياض بس خاصية الرسائل الخاصه ماهي شغاله عندك إلى الآن
فعلا ماكانت شغاله عندي لاكن الان شغلتها شكرا للتنبيه استنا صداقتك

ربيعه

معلومات ربيعه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
التجديد حلو وتغيرللروتين

واللي تسوي مفاجاة لزوجها يشعر باهتمامها وعل وعسى يبادر بمفاجاة من صوبه

والافكار متشابهه

شموع تغير الديكور لبس مثير تقشير الجسم والحناء جلسة مساج ))عرضت سابقا الصور اللي انا رتبتها))

وفي حوض الاستحمام ورد وزيوت وفواحه وريحه حلوه لراقية مثيره جديده

sadness

معلومات sadness
عفية عليكم حبيباتي- وعسا الله يهنيكم مع أزواجكم انشاللله- انا بالنسبة لي جربت كل هالسوالف- و أحس إن زوجي يشعر بالملل- ما تكلم لكن من تصرفاته يبين- وماني عارفة شنو الحل؟

sadness

معلومات sadness
يالله زيدونا أفكار حبيباتي
آراءكم جدا مفيدة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه