محتاجة مساعدتكم

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
616

miss_elegant

معلومات miss_elegant
محتاجة مساعدتكم
السلام عليكم بلقيسيات
حبيت تسااعدوني انا عندي بيبي وكنت ارضع طبيعي بس الحين ولدي مااايطيع يرضع من صدري كلش والله ساعات اقتهر واتم ابجي احس بالذنب صرت اشفط واعطية بس مابي ابي احطة على صدري لدرجة انه حتى مايقبض صدري تعبت يتم يصيح ليييييين يسكر وويهه يستوي اسود اعطية صناعي رقمين
بعدين احطة على صدري يرجع نفس الحاله شريت الوصله مانفعت معاي بنات بليز ساعدوني اللي مروا فالتجربة

اسم الموضوع : محتاجة مساعدتكم | المصدر : الأمومة والتربية
معلومات فرحةالكادي
ما ابي احبطك<<<<< بس انا مريت في هاالتجربه واخر شيء صرت مااعطيها صدري وتمت ع الصناعي وبس

بس تكفين حاولي انك ترضعينه طبيعي قد ماتقدرين لان الصناعي مشاكله كثير وماينفع الطفل ويتاخر في جميع مراحل النمو

وهذا من واقع تجربتي مع بنوتي الله يخليها لي ويخلي لك ولدك يارب

miss_elegant

معلومات miss_elegant
ما ابي احبطك<<<<< بس انا مريت في هاالتجربه واخر شيء صرت مااعطيها صدري وتمت ع الصناعي وبس

بس تكفين حاولي انك ترضعينه طبيعي قد ماتقدرين لان الصناعي مشاكله كثير وماينفع الطفل ويتاخر في جميع مراحل النمو

وهذا من واقع تجربتي مع بنوتي الله يخليها لي ويخلي لك ولدك يارب

لاااا ارجووووج انا برووحي محبطة هههه ماخليت شي ماسويته بس هوو مايطيييع والله وودي حتى حطيت الوصله اللي تكبر الحلمة ونفس الشي وضميري مانبني ماااعرف شسوي
مشكوورة على الرد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه