دكتووره انتظرج بفارغ الصبر

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
2K
معلومات زوجه في مهب الريح
دكتووره انتظرج بفارغ الصبر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتووره مشكلتي زوجي يا دكتووره ما بقوولج اه بدا ما يحبني لا نحن تزوجنا عن قصه حب بس حب من طرف وااحد هو اللي كان يحبني هذا مش غرور بس هذي الحقيقه وانا كنت ارفضه بس هو لا يعلم برفضي اهلي وجدوه انسان طيب وهو قريب لنا ولكن كنت ارفضه لانه ليس هذا الرجل الذي كنت اتمناه وليس هو فتى احلامي كانت تلك كانت مشاعري ومشاعر اي فتاة مراهقة بس بعد الحاح اهلي وصليتصلاة الاستخاره وافقت عليه وبعد الخطوبه والملكة بعد كنت رافضته لاني في ذيج الفترة احببت شخصا حبا شديدا اكتشفت بعدها انه لايستاهل ذاك الحب اللذي كنت احبهه المهم تزوجته وكنت رافضتنه ولكن بعدما شعرت ان الانسان اللي كنت احبه لا يستاهل اني اضحي بهذا الزوج الطيب وعشت معه ومع الايام احببته واصبحت لا استغني عنهواعترفت له اني كنت في بادء الامر افضتنه لكن بعد ما عشرته وحسيت انك زوج حنون وطيب احببته وانجبنا الاطفال ولله الحمد فلي منه ثلاث بنات ولكن المشكلة الان يادكتووره ان زوجي اصبح لي لا يهتم بمشاعري لا يطيق الجلوس مع في البيت واذا جلس فهو اما نائم او جالس مع اهله بما انا نعيش مع اهل زوجي ارجع والوم نفسي اقول اني يمكن اكوون انسانه مملة فانا دامة الحزن ومههملة في نفسي لابعد الحدود ولكني الاحظ انه لا يهتم اذا لبست او لا اصبح انسان مادي لا يتكلم الى عن اهتماماته واعماله لا انكر انه اب حنون لكن كيف اعيده لي كيف اجعله ينظر الي وفي نظراته كل الحب كيف اجعله ان اكون من اولى اهتمامته ك يحزني ان ارى اني اخر اهتماماته كيف ابث السعاده في داخلي وفي بيتي وكيف اشعر اولادي بالسعاده فانا ارى تعلق اولادي بابيهم لاني دائمة الحزن كيف اهتم بنفسي دكتوورة اشياء كثيرة في راسي ولكن لا اعرف كيف ابدا دكتوورة ارجووكي ان لا تهملي رسالتي ارجووكي دكتوووووورة

زوجه في مهب الريح

دكتوووووووووووووووره ارجوووووووووووج لا تهملي رسالتي فانا والله كل ما اشوف اهماله يزيد لي والله احس اني بموت ما ادري ليش يعاملني جيه

هدأة الغسق

معلومات هدأة الغسق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

أختي زوجة في مهب الريح .. لآ اعرف ماذا ستجيب عليك الأستاذة ناعمة لكن أنظري معي عزيزتي

فانا دامة الحزن ومههملة في نفسي لابعد الحدود ولكني الاحظ انه لا يهتم اذا لبست او لا
يا أختي كيف سيهتم بك وانت مهلمة نفسك ؟؟ ثم إن اهتمامك بنفسك لك ليس له هو .. لماذ تنتظرين منه ملاحظة هذا الإهتمام ..

عندما تغسلين وجهك في الصباح أنت من سينتعش وليس هو .. كيف تطالبيه بملاحظة هذا ؟

أختي راجعي نفسك وإن كانت لنفسك معزة عندك أهتمي بها .

هذا ما عندي وأتنمى أن تفيدك الأستاذة .

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : دكتووره انتظرج بفارغ الصبر

اختي انتي وحده دائمة الحزن ؟؟؟لماذا ؟؟
تدرين مو بس زوجك اللي راح يهرب منج اي انسان اخر بيهرب وبخليج
حزينه ونكدية وتبينه ينظر لج نظرة حب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختي غيري نفسك وطلعي من جو الكآبة والبكماء والنواح على الذات بعدينن تكلمي في اهتمام زوجك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه