حد يقولي انا صح ولا غلط

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

sa_hu13

معلومات sa_hu13
حد يقولي انا صح ولا غلط
عليكم ورحمة الله وبركاتة ، ارجوا منكم ان تهتموا بمشكلتي فانا في غاية التعاسة واشعر انني علي حافة الهاوية واريد التخلص من حياتي حتي ارتاح من هذه المشكلة وارجوكم اعذروني علي طول مشكلتي حيث اردت ان اوضح لكم كل شيء حتي تكونوا علي بينة بكل ابعاد مشكلتي ، أنا متزوجة منذ أربع سنوات ولدي طفل عمره سنتان واخر 6 شهور، عندما تقدم لي زوجي كان عمري وقتها 30 سنة وكان قد تقدم لي رجال من قبله لكن لم يحدث نصيب (بمعني اصح لم اعجب من تقدموا لي بالرغم من اني مقبولة الشكل) ، كنت لم أعرفه من قبل على الرغم من أنه قريب لنا، حيث رفضته من قبل لإن مستواه المادي ضعيف للغاية و لعلمي أنه دائما وإخوته في مشاكل بعكس عائلتي أنا، نعيش في محبة ووئام، عندما رأيته لأول مرة وتكلمت معه أحببته جدا ( لا اعرف اذا كنت فعلا احببتة او بسبب ان كل من تقدم لي لا يرجع مرة اخري بالإضافة هو اول رجل يعجب ويعيد الي نفسي ثقتها المفقودة )وشعرت معه بالراحة وقد وافقتني أمي على ذلك، حيث إنه مهذب ووالدته متوفاة وأبوه، وسيحافظ على وكان لا يملك أي شيء على الرغم من أن عمره كان وقتها 36 سنة فقامت أمي بمساعدته على السفر لمدة عام عن طريق أخي لكنه لم يستطع غير أن يدفع المهر فقامت أمي بشراء الشقة بدون علم إخوتي الرجال وقام إخوتي بشراء جميع المستلزمات الكهربائية كمساعدة له على إحضاره الشقة و تجهيزها ودفع المهر وعمل الفرح ولكن هذا لم يحدث فقد تكلف هو في بناء عش الزوجية 10 آلاف جنيه في حين تكلفنا نحن أكثر من 70 ألف جنيه وكنا جميعا سعداء بذلك خصوصا أمي لأنه لو كان رجلا غريبا ما كنا فعلنا ذلك وهذا ما أحزنني حيث كنت أشعر أني عروس "ببلاش" ولم يتعب لكي يوفر ما يحتاجه لبناء عش الزوجية، فقد اعتمد علينا تماما (فقد كان يقول لي هو لم يطلب منا ان نفعل له شيئا و نحن فعلنا ذلك لأننا نحب الفشخرة وهو لا يملك المال لهذه الفشخرة) ويعلم الله انها لم تكن فشخرة فأهلي يحبونني جدا بالإضافة الي تأخري في الزواج جعلهم يفعلون ما في وسعهم لإسعادي ولكني كنت سعيدة بأنني تزوجت عن حب واعتقدت أن حياتي معه ستكون حبا في حب كما كان يقول لي.
لكني فوجئت بعد الزواج بأيام قليلة جدا بطباعه الغريبة وأنا لم أتعود على ذلك في بيتنا حيث كنا أسرة متحابة كأخوة بعد وفاة ابي حيث انه كان يرحمة الله سبب لكل مشاكلي النفسية لخلافاتة المستمرة مع امي، حيث وجدت لديه القدرة على النكد والخصام لمدة طويلة بدون أن "يهتز له جفن"، حيث إذا فعلت أي شيء تافه يخاصمني بعدها بالأيام حتى إذا شرحت له موقفي وأنني لم أقصد، ولا يكلمني إلا إذا ذهبت أنا إليه أقترب منه وأصالحه وكان في كثير من الأحيان لا يرضى بسهولة ويبتعد عني مهما فعلت لدرجة أنني كنت أشعر أنه لا كرامة لي معه وأنه لم يحبني ولكنني لم أكن أكثر من عروسة لديها كل شيء ليتزوجها، وقد شعرت بصدمة شديدة حيث لم أجد الإنسان الذي أحببته.وتوالت حياتنا على هذا الشكل.. 90% من حياتنا إما خصام تام أترك على أثره المنزل أو برود تام من ناحيته كأنني أعيش مع أخي في منزل واحد، فمعظم الأحيان لا تحدث العلاقة الزوجية إلا إذا اقتربت منه أنا وطلبت أن يأخذني في حضنه كي أشعر بالأمان، فمنذ تزوجنا لم يأخذني في حضنه مرة واحدة بدون أن أطلب أنا، فأنا عاطفية بطبعي وكنت أعتقده كذلك أيام الخطبة، فقد كان يتمنى فقط أن يلمس يدي، لكن من بعد الزواج لم يقبلني إلا أثناء الممارسة الجنسية فقط، على الرغم من أن أهلي تكلموا معه كثيرا في هذا الموضوع بأن الرجل الذي يحب زوجته لا يخاصمها، بل عليه فقط أن ينصحها ويعاتبها لكن لا فائدة.تصوروا خلال الأربع سنوات لم يصالحني مرة واحدة، فلم أشعر معه أبدا بأنني امرأة ومرغوبة من زوجي على الرغم من أني كنت أهتم بنفسي جدا.. أما الآن فتركت الاهتمام بنفسي تماما لعل ذلك قد يدفعه للاهتمام بي وسؤالي لماذا أهمل في نفسي وأتركها بدون زينة لكن لا حياة لمن تنادي فهو الآن يتركني بالشهور بدون أن يعطيني حقوقي الزوجية وعندما أشعربالضيق من طول فترة تركه لي أحاول أن أقترب منه وأطلب منه أن يضمني إليه ويأخذني في حضنه أشعر بأني أنام في حضن أخي فأنا أشعر أنه لا يحبني وعندما طلبت منه آخر مرة أن نمارس الحب لأني أفتقده وكنت في ذلك الوقت لم أعمل الغداء فقلت له نأكل أي شيء فرد علي أنه "غلطان عشان تعب نفسه على الفاضي.. والله ساعتها أنا كرهت نفسي وأقسمت ألا أقترب منه.وفعلا كان هذا من أكثر من شهرين لكنه لا يبالي فأنا فعلا أشعر أني أموت كمدا وحسر ة وأتمنى من ربنا فعلا أني أكرهه بشدة كي أتمكن من طلب الطلاق بدون إحساس بالندم. وحتى عندما نكون متصالحين فهو دائما أمام التلفزيون لا يتكلم إلا إذا كان لدي شيء أقوله له وصامت دائما، وقد اكتشفت أنه مهما فعلت معه ووقفت معه في أزمات لا يتذكر لي أو لأهلي أي شيء خير؛ فأهلي يحبونه جدا ويستقبلونه بالأيام في بيتهم ويعتبرونه واحدا منهم لكن لا يفعل ذلك بالمقابل فبمجرد أن يخاصمني لا يتكلم معهم ولا يعرفهم مطلقا كأنهم أعداء له وحتى عندما نتشاجر في وجود أمي عندنا لا يعمل لها حسابا ويخاصمني في وجودها بالرغم من أن أمي عندما تأتي إلينا تأتي محملة بالخيرات الكثيرة، كذلك جميع إخوتي حيث إن ظروفه المادية متواضعة ولكنه لا يعترف بفضل أي أحد عليه.وكنا عندما نتشاجر غصبا عني أقله أنت إنسان غدار لا أمان له، على الرغم مما فعلته معك أنا وأهلي تغدر بي وكأنك لا تعرفني ولم أفعل لك خيرا قط.وطبعا كان يمسك عليا هذا الكلام ويقول اننا نعايرة بما فعلناه ولكن والله هذا غير صحيح فهو دائما ينكر ما افعله معة ( فكل ما لديا من اموال اصرفها في البيت وعلي اولادة وعلي نفسي عندما احتاج شيئا ولا اسمع حتي كلمة شكر اني ساعدته ولم احملة اكثر من طاقته كما تفعل بعض النساء ولم ينم ليلة يفكر كيف نصرف غدا ومن اين تأتي الأموال لنكمل باقي الشهر). فقد كنت غصبا عني أقول هذا الكلام لأذكرة فقط لا لأعايرة . والله منذ أن تزوجنا لم أشعر معه بالأمان ولم يشعرني قط بأنه حنون حتى عندما كنت حاملا ومريضة كان يتأفف من مرضي ولم يشعرني بحبه أو حنانه وأقسم لكم أن كثيرا من المواقف الصعبة التي مرت بي لم أجده فيها بجانبي لذلك فقد ضاق صدري ولا أستطيع الحياة معه في هذا الجو الخانق من النكد والخصام.. إنسان لا أشعر معه بالأمان ولم يتزوجني عن حب كما كنت أعتقد.

والمشكلة الأخيرة والتي حولت حياتي الي جحيم اني اكتشفت ان هناك رسائل حب ورنات علي المحمول الخاص به من فتاه او سيدة لا اعلم ويبادلها الرنات وقد اكتشفت ذلك ونحن في منزل اختي بالمصادفة (الشيء الوحيد الذي يجعلني اعيش معه حتي الأن ثقتي الكبيرة به وانه ليس هذا النوع من الرجال الذي يتعرف علي السيدات ويخون زوجته ) واقسم ان رقم خطأ لا يعرفة وعندما واجهتة لماذا يضع الرقم تحت اسم رجل وصاحبة الرقم سيدة وقد سمعت صوتها فأنكر ذلك لكن عينية كانت تنطق بالكذب فثرت علية وطلبت الطلاق وانه لا يمكنني ان اعيش مع رجل خائن حتي لو كان لا يعرف صاحبة الرسائل يكفي انه يبادلها الرنات ومن يفعل الصغيرة يفعل الأكبر من ذلك وقد حاول اخوتي معي لكنني صممت علي موقفي وان هناك كثيرا من الشروخ بيننا وذلك اخرها وبالتالي لا استطيع تحمل الحياه معه اكثر من ذلك و نتيجة لذلك طلب اخوتي منه ان يترك الشقة (وهي مكتوبة باسمي) حتي أهدأ وتنصلح الأحوال ولكنه رد قائلا انه اذا خرج من الشقة لن يعود اليها ثانيا ، بعد خروجة من الشقة تدخل اخوه الأكبر وتكلم معي انه لا يعرف هذه السيدة وانه سوف يغير طباعة وطريقة تعاملة معي وان نبدأ صفحة جديدة معا لكنه عاتب علي اني اخرجتة من الشقة وان اولاد الأصول لا يفعلون ذلك ، وقد استمر هذا الوضع 12 يوم منفصلين انا في بيت وهو عند اهله ، وتكلم معي اخي ان زوجي تحدث اكثر من مرة هو واخية لكي نرجع مرة اخري من أجل الأطفال وانه سوف يتغير وعلينا ان نبدأ من جديد وفعلا وافقت ورجعنا انا وزوجي ومنذ اليوم الأول لم اري أي تغيير فقد قال كلاما لي يحرق الدم من ان اهلي هم الين اتصلوا به اكثر من مرة ليصالحوه علي خطأي معه وانه كان لا يريد الرجوع لولا انهم افهموه انهم تشاجروا معي وانني اريدة ان يرجع للبيت مرة اخري واعتذر عن خطأي في حقة وبالتالي وقعت في حيرة شديدة هل اهلي فعلوا ذلك فعلا من وراء ظهري واوهموني انه هو من يريدني وان نبدأ من جديد ، المهم تشاجرنا كالاعادة ودخل لينام وتركني وحدى وكالاعادة دخلت وراءه لأصالحة حتي يمكننا البدء من جديد لكني لم اجد أي تغيير نفس الصمت نفس البرود حتي عندما رأتي ارتدي قميص للنوم جديد لم اسمع منه كلمة اعجاب واحدة بل قال انظروا يا اولاد شوفوا ماما لابسه ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وظللنا على ذلك لمدة خمس ايام لم يقربني خلالها
وشعرت بعدها أنه فعلا لا يحبني ولا يريدني ويعيش معي فقط لأنه ليس لديه أي مكان آخر يعيش فيه، و حاول زوج اختي مرة اخري وجاء به لنتكلم وحكي كل منا عن مابه وقال انه جاف ويعاملي بهذه الطريق لأنه يشعر اني متكبرة علية ولا احترمة بسبب اموالي التي انفقها في البيت واني غير مطيعة له ولكن والله هذا غير الحقيقة والسبب في ذلك انه دائم الانتقاد لي ولا تعجبة تصرفاتي في اي شيء ولا يراعي مشاعري تصوري انة دائما يقول لي يا ام كرش وان شكل جسمي غير متناسق فأشعر بحرقة شديدة تجعلني ارد له الصاع صاعين واحاول ان اذيقة من نفس الكأس حتي يشعر بي لكن لا حياة لمن تنادي فمن عيوبة انه لا يري غير نفسة وانه رجل البيت وعلي ان لا ارد علية في اي شيء وهو لا يحاول ان يري الأمور من وجة نظري وهكذا الي الأن لم نصل لحل لأن كل منا متشبث بوجة نظرة فهو يري انة لكي يعطيني الحب والحنان يجب ان الغي شخصيتي مادام لا يطلب شيء في حرام وانا اري انه جاف وغير حنون لأن من يحب انسان يتغاضي عن عيوبة وانا والله احبة لكن لم اشعر بذلك منة طوال فترة زواجنا
أرجوكم قولوا لي ماذا أفعل؟! ..أريد الطلاق وخائفة.. وفي نفس الوقت لا أستطيع أن أعيش بدون حب ووئام وأسرة حقيقية كلها دفء مع العلم انه يشتري لي طلبات البيت ويساعدني احيانا في المنزل ومن عيوبي اني كسولة بعض الشيء وعصبية ولا اهتم بنفسي كثيرا وذلك بسبب جفائة معي فانا ليس لدي ثقة بنفسي واشعر باني لست جميلة ولا استحق ان يحبني احد والدليل علي ذلك انه الوحيد الذي احبني (علي حسب كلامة) قبل ان اتزوجة

معلومات حبيبت رشيد1
الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبع عليك ويبعده عن بنات الحرام عليكي يا اختي الجوء الي الله والصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء له والاستغفار \اللهم يا مسخرالقلوب القاسيه والعباد العاصيه والجبال الراسيه سخر لي زوجي يا ارحم الراحمين
اللهم ياملين القلوب لين قلب زوجي على قلبي كما لينت الحديد لداوود عليه السلام

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
م عيوبي اني كسولة بعض الشيء وعصبية ولا اهتم بنفسي كثيرا وذلك بسبب جفائة معي فانا ليس لدي ثقة بنفسي واشعر باني لست جميلة ولا استحق ان يحبني احد والدليل علي ذلك انه الوحيد الذي احبني (علي حسب كلامة) قبل ان اتزوجة
اختي الحبيبه ليتك كتبتي اخر سطرين لانها كفيله بما يعانيه زوجك اسمحي لي يا اختي ان اتكلم كلمة حق

اذا قام الزوج بمساعدة زوجته وانه لا يقصر معاها في احضار حاجياتها فانظري في نفسك اخيتي فالعلة

فيك انتي من تحتاجين لتغيير في حياتك وشكلك وطريقة تفكيرك ارتقي بنفسك يااختي ولا تتكلمي عليها

هكذا حتى لا تشعري بهذا الشعور وتهمليها انتي جميله وواثقه ولديك منزل واطفال وزوج اسجدي لربك

حمداً وشكراً على نعمته ارفعي يديك لله طالبةً منه العفو والغفران فالله هو من سخر لك زوجك وان كنتي

تريدينه يحبك فالجئي لمن كتبه لك زوجا واطلب منه ذلك فلن يقصر معك اكثري من الاستغفار وادعي ربك في

جوف الليل بما تريدين واجعلي من مالك صدقه يوميه تجعلينها خالصه لوجه الله بدلي حياتك للافضل

فالدنيا اجمل من ذلك النكد بكثير انتي من جعلتي هذا النكد بين عينك غيري من شكلك واجعلي روحك اكثر

مرحا وتذكري نعم الله عليك فحقا بعدها ستشعرين بسعاده حقيقه ليس الزوج هو السعاده انما ما لديك انتي

هو يعني السعاده السنا من قيل فينا ((كيدهن عظيم)) بادري من هذي اللحظه وركزي بنفسك ونقاط

الضعف فيها وعززي في نفسك الجمال والرووح الحلوه انتي من بيدها هذا كله وستشعرين بالفرق بعد ذلك

دعواتك لي اختي واسأل الله العظيم ان يسخر لك زوجك ويحببه فيك ولا يرى غيرك زوجه وحبيبه وعشيقه

ودمتي بود تقبلي مروري وسامحيني على قسوة ردي ولكنها الحقيقه

معلومات الفتاة ألم وأمل
وعليكم السلام ورحمة الله
أهلا بك غاليتي بين إخوتك
وأشكر فيك ثقتك بنا فنحن في خدمتك
أنا أوافق تحية للعلم
قال الله تعالى ﴿.. إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم ..)
فأبدئ التغير بنفسك أولا أشعر أن ثقتك بنفسك مهزوزة نوعا ما وقد إعترفتي بذلك في كلامك
أسألي نفسك لماذا أنا غير واثقة بنفسي؟؟
وحاولي الاجابة ووضع النقاط
على سبيل المثال لان جسمي ممتلئ نوعا ما
ومن ثم ضعي الحلول .>>ممكن ممارسة الرياضه ولبس ملابس لا تظهر عيوب سمنتي والاهم من كل هذا المشي بثقة عند زوجك وبتغنج يزيد ثقتك بنفسك وحبه لك
الثقه بالنفس مهمه ياحبيبتي
أنظري إلى الفنانات الكثير منهن لا نرى فيهن جمال مطلقا والاكثر أيضا جمال مصطنع من عمليات التجميل لكن مايجملهن باعيننا وباعين الرجال هو ثقتهن بانفسهن بالرغم من قبحهن
إهتمي بجمالك فلا تائسي من عدم مبالاة زوجك لك
أنظري ماتشعرين به من إعجابه بلبسك وبالالوان وطريقة وضع المكياج
لا تقولي أنه لا يلتفت الي أنت تتجملين لنفسك أولا ومن ثم لزوجك
والتجمل يزيدك ثقة
حاولي بقدر الامكان ن تحبي نفسك أكثر مما أنت عليه
انت لست بكبيرة عندما تزوجتي
من يسمعك يقول تزوجت وهي بسن اليأس
لا تكوني مهزوزة الشخصيه أمام زوجك
هذه المشكلة الاولى
أما مشكلتك الاخرى :
وهي مساعدة أهلك لزوجك في كل شئ وترديدك لنكرانه الجميل في قيامك وقعودك
ياحبيبتي هذا المنطق يكره الرجال
انا أرى والاولى أن لا تسمحي لاهلك بمساعدتك
فلتحسسي زوجك بأنه رجل البيت يشتغل ويتعب لكي يصرف عليك وعلى أولاك
بعض الرجال يريد من أهله أن يحتاجون له
أنا أنصحك بتحليل شخصية زوجك هل هو شمالي _شرقي_جنوبي_غربي
حتى تتمكني من التعامل معه بشكل صحيح
شجعي زوجك قولي أنت رجل البيت ولولا الله ثم أنت لما أستطعنا العيش
معنى كلامي حسسيه بأنك محتاجة لزوجك
أطلبي منه مالا لكنه يسير حتى يشعر بقيمته ويشعر أنك تعتبرين له القوامه
وأنتبهي من ترديك له أنت ناكرررر
هذا ماردت قوله
وسأرجع لك بعد ما تقومي بالخطوة الاولى لتتغير
وفقك الله غاليتي لما يحبه ويرضى وأسال الله يزيح همك ويسخر لك زوجك

معلومات لقيت روحي معك
والله حبيبتي احترت انا وش ارد عليك بس الواضح ان كلاكما غطان الرجل مهما كان ضعيف ما يحب احد يعايره انه يعطيه الماده وانتي قلتي انك عصبيه معناه انك في كل مره تعصبين تذكرينه في الموضوع اضافه انك ما تهتمين في شكلك وكسوله وهذي من الاسباب لنفور الزوجمنك صحيح له اخطاءه بس انتي ما عرفتي كيف تكسبينه بسبب العصبيه المرأه لازم تتحمل عصبية ولازم تاخذينه بالكلام الطيب وتحنين عليه وتبين انه هو القوي مهما كان وضعك معه الزوج كالطفل حاولي مره ومرتين واكثر واضيطي اعصابك كثير واهتمي بنفيك دلليه اعملي له ليالي خاصه فيه اهديه باقة ورد غيري شكلك كله وطريقة لبسك وانتي معه لا تفتحين موضوع يضايقه اتركي له المجال اسأليه بكل حب عن الصفات اللي تضايقه فيك وواعديه تغيرينها قولي له كلام حلو ادعي له بالتوفيق وهو يسمع الحنان مفتاح الرجل بعدها لو ما تغير وما اتوقع لك الحق بطلب الطلاق او على الاقل اتركيه في حاله بس لا تقصرين في واجباتك الثانيه من لبس واكل وهدوء في البيت ودمتي غاليتي

نينا

معلومات نينا
عزيزتي اسمحي لي أن أرد على تساؤلك هل أنت صح أم غلط ؟؟؟؟؟؟

من الواضح جدا أن هناك الكثير من الغلط من بداية زواجك من أهلك وبلأخص والدتك ومن ثم منك فموضوع

تأخرك في الزواج دفع أهلك لتقديم الكثير من التنازلات وقدمتم له عروس على طبق من ذهب بدون ترك أي مجهود

له فقد نحيتموه عن واجباته فإستمرىء الراحه ومما زاد الطين بله طريقتك معه وإمتهان شخصيتك فتعود على مصالاحاتك

وفهم حاجتك فإبتزك عاطفيا وتمادى وصال وجال وربما هناك ماهو أعظم وبدايه خيانه فتلاحقي نفسك عزيزتي بتغير

نفسك أولا شكليا وشخصيا فلرجل لا يحب المرأه التي تأخذ دوره في المنزل فالصرف واحتياجات المنزل واجبه

والعاطفه والجنس لا يشحذ ......بل حسسيه بحاجتك له بطريقه أنثويه لطيفه وتخلي عن عاداتك معه من إنتقاد وتحسيسه

الدائم بقصوره المادي والعاطفي مثلي دور الضعيفه فلرجل لا يحب المرأه القويه المسيطره امما يزيد الفجوه إحساسه

الدائم بلنقص منك ومن أهلك وتذكيره دائما بنقائصه وقصوره ومساعدتاكم الدائمه له فأحس بعدم حاجتك له ماديا

فتلأءم عاطفيا واتجه لإسلوب لوي الذراع وحرمانك جنسيا حتى يثأر لكرامته المهدره ولربما يجره نقصه بإبراز نفسه

وشخصيته المحطمه فيتجه لغيرك ليلملم ما تبقى من عقده فلأخرى لاتعرفه كما تعرفينه (ولا تعايره)وسوف تعطيه الفرصه

ليفرد ذراعه كيفما يشاء فيجد نفسه الممتهنه في ظل إحترام الأخرى له وإفتتانها بشخصه فكل جديد له وهج والواضح

جدا أنه لاوهج له عندك ......عزيزتي إبدأي من جديد ولكن لكل صلاحياته فلرجل رجل والمرأة مرأة

إستخدمي ذكاءك وأعيدي لزوجك شخصيته وكرامته من جديد وحسسيه بضعفك كأنثى وحاجتك له ليدير أمور حياتك

التي لاتحسني إدارتها إلا معه ...نحي أهلك جانبا ولاتدخليهم بحياتك من جديد ...وأريد أن أهمس في أذنك من الجيد

أن لاتكوني لماحه وذكيه أحيانا خاصه مع الرجل فالرجل يخاف المرأه الذكيه فما بالك وهي زوجته لاتفهميه دائما

أنه مكشوف فهذا ليس بمصلحتك وأبدأي من جديد ودعواتي بلتوفيق

البحر غدار

معلومات البحر غدار
عزيزتى انتى تتحملين القسم الاكبر فى الغلط وليس زوجك لانه من البداية انتى غلطتى انك اعطيتيه كل شىء والمفروض ان تعيشى معه وتتقبليه كما هو حتى يحس انه رجل البيت باعطاءه كل شىء مسحتيه من الوجود وانه لافائدة منه ولم ياتيكى بشىء ثانيا يجب ان تهتمى بنفسك وبشكلك فالرجل يحب المراة الجميلة النحيفة المرتبة وبعدين لاتنسى انه يشاهد على الفضائيات الجميلات والرشيقات ثم ينظر اليكى ويقارنك بهن يجب ان تهتمى بنفسك حتى تظليين فى نظره احلى الجميلات وبعدين اهتمى من اجلك وليس من اجله مشان معنوياتك تكون مرتفعة ونفسيتك تكون مرتاحة لن ازيد فى نصائحى لك بس انا متاكدة انك لو بديتى معه خطوة راح تلاقيه تغير للاحسن جربى اختى تتحسنى انتى قبل ماتطلبى منه يكون منيح معك

sa_hu13

معلومات sa_hu13
حقيقي مش عارفة اعبرلكم ازاي عن شكري ليكم انا بحبكم جدا جدا وبحب المنتدي جدا جدا جعل الله وقوفكم جنبي في ميزان حسناتكم جميعا والحقيقية كل ردودكم عليا كانت صح وانا عارفة ان معظم الغلط من عندي لكن انا مش عارفة اعمل ايه ومش عارفة اتغير ومعنديش القدرة ولا الأرادة علي فعل اي شيء للأسف دي طبيعة شخصيتي لأني من زمان عندي احساس بالنقص وعدم الثقة في شكلي وشخصيتي ودا للأسباب كتير ترجع لنشأتي انا كلي عيوب بس مش عارفة ابدأ منين واعمل ايه وحتي لما احاول بفشل لأني معنديش القدرة علي الأستمرار انا عارفة اني عايزة دكتور نفسي ارجوكم خليكو معايا وقولولي اعمل ايه وازاي ابدأ خطوات التغيير

كلي وفاء

معلومات كلي وفاء
الدعاء والاستغفار بكثرةولين التعامل مع الزوج وعدم ذكر ماقدمتي له وطلب الحاجات المادية منه وحبي ذاتك ففي كل امرأة شيء يجذب الرجل لها واهتمي بنفسك وثقي بنفسك حتى لوتكلم عنك فان بعض الرجل يحبون تحطيم من امامهم واعلمي ان فيه رجال صامتين وارجعي الي الرجل الصامت في الموقع وتعرفي على شخصية زوجك وثقي انك قوية قادرة على التغيير معالدعاء والصبر وفتح صفحة جديدة

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
حقيقي مش عارفة اعبرلكم ازاي عن شكري ليكم انا بحبكم جدا جدا وبحب المنتدي جدا جدا جعل الله وقوفكم جنبي في ميزان حسناتكم جميعا والحقيقية كل ردودكم عليا كانت صح وانا عارفة ان معظم الغلط من عندي لكن انا مش عارفة اعمل ايه ومش عارفة اتغير ومعنديش القدرة ولا الأرادة علي فعل اي شيء للأسف دي طبيعة شخصيتي لأني من زمان عندي احساس بالنقص وعدم الثقة في شكلي وشخصيتي ودا للأسباب كتير ترجع لنشأتي انا كلي عيوب بس مش عارفة ابدأ منين واعمل ايه وحتي لما احاول بفشل لأني معنديش القدرة علي الأستمرار انا عارفة اني عايزة دكتور نفسي ارجوكم خليكو معايا وقولولي اعمل ايه وازاي ابدأ خطوات التغيير
لا لا كده نزعل يا ياساهو كل الحلاوه دي وتئولي عندي احساس بالنئص بلاش تخلي الشيطان يلعب بافكارك

اغلبيه انتي ومافيش دكتوور نفسي أحسن من ربنا الجئي له وادعيه وألحي بالدعاء واكثري من الاستغفار

ابدي من دلوئتي كل يوم اكتشفي العيب اللي فيك وحاولي تغيريه شوية صبر بس وقدعنه وحتشوفي

امورك بئت احسن باذن الله قولي ياااارب وخلي ابتسامتك هي سر جاذبيتك لزوجك والانثى الحقيقيه هي

التي تعزز هذه الأنوثه بذكاءها لا تنتظرين زوجج يحسسج فيها وان شاءالله بكره تشوفي زوجك ازاي هو

يثبت رجولته عندك بعد التغيير توكلي على ربنا وابدي فكري بهدوووء شديد بانك تغيري كل يوم حاجه فيك

للاحسن وربنا يوفقك ويجعلك اجمل الستات بعنين زوجك:bye1:​

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه