لم افهم زوجي

احصائياتى
الردود
31
المشاهدات
3K

بنت ريمان

معلومات بنت ريمان
لم افهم زوجي
[FONT='Times New Roman','serif']من تقريبا سنه ونص تقدم لخطبتي رجل وتم رفضه من قبل اهلي لانه من مدينه وانا من مدينه اخرى ويصعب على اهلي السؤال عنه وقد اصر على خطبتي اكثر من مره وفعلا تم السؤال عنه وكان الكل يثني عليه مع العلم انني افضل منه من الناحيه الاجتماعيه وقد ضل هذا الشيء عائقا بيننا وقمت بالاستخاره وطلبت من اهلي الموافقه عليه رغم عدم رغبتهم في هذا النسب ،، وقد ذكر لاهلي انه منفصل عن زوجته الاولى تقريبا من عشر سنوات واحتمال ان يطلقها ولهذا وافقت على الزواج به لاني سانتقل للعيش معه في مدينه ليس لي فيها اي اقرباء او معارف ، وكان شرطي من البداية انه يبيت عندي دايما ووافق على شرطي وعند مناقشته عن زيارته لاولاده كان يذكر لي انه سوف يزورهم اسبوعيا او هم يقومون بزيارته وكذلك طلبت ان لايكون لي اي علاقه مع اولاده او زوجته ووافق على كافة شروطي وتم الزواج ، علما اني اصغر من زوجي بسبع عشرة سنه وزوجته الاولى اصغر منه بسنه واحده فقط ، وبعد الزواج شيئا فشيئا بدأ يحس بتانيب الضمير تجاه اولاده وقد اقترحت عليه ان يزورهم يوميا لقرب المسافه بين البيتين فقد استأجر لي بيت قريب من بيت اولاده طبعا بيتهم بيت ملك ومع ذلك فانه لايزورهم واصبحت من اول زياره لي لبيت اهلي بعد الزواج يطالبني عن طريق الهاتف بالعدل بين البيتين لانه يحس بتانيب الضمير وان الله سيحاسبه على ذلك وقد ناقشته في رغبته في زوجته الاولى وقد جاوبني بالرفض وقد قال لي انه يكرهها قلت له اذن الاولاد لايحتاجون العدل في المبيت وقال لي انهم يحتاجون للتوجيه والرعايه وقلت له الرعايه والتوجيه لاتكون في المبيت نظرا لان النوم ليس فيه اي توجيه سواء هنا او هناك مع العلم ان لديه ابنان كبار متخرجين من الجامعه ولديهم سواق وانا ليس لدي حتى شغاله استنجد بها لو حصل اي مكروه لاسمح الله ،، ورفضت ان اقدم اي تنازلات بسبب اني قد وضحت موقفي مسبقا قبل الزواج وزواجي مبني على هذا الشرط ،، واصبح زوجي ياتي من الدوام وينام كل الوقت ونكاد لانتحدث الا قليلا واذا سالته عن السبب قال لي انه يحس بتانيب الضمير من ناحيه اولاده على اني لم امنعه من زيارتهم وبشكل يومي وكان رده علي انه ليس اله ياتي من الدوام ويذهب اليهم ثم ياتي عندي فهو يريد ان يذهب لهم ولايرجع الا ثاني يوم،، كتب الله لي الحمل في تلك الفتره وزوجي كما هو وقمت بمناقشته اكثر من مره والاقي نفس الاجابه ،،، لاانكر زوجي به مواصفات جيده ولله الحمد ولكنه لايحب المواجهه في الحديث ،، كنت اطلع على جواله وهو لايدري ووجدت رسائل منه لزوجته الاولى فيها عبارات حب وواحده من رسائله يقول فيها انه رغم ماحصل عليه من زواجه الثاني مما كان يفتقده الا انه لايحب الا هي وانه يتخيلها ويحلم بها ،، انصعقت عندما قراتها لاني مضويه له اصابعي العشره وادور على رضاه وانا لا ينقصني شيء ولله الحمد سواء من الناحيه الجماليه او غيرها واستمرت معاناتي حتى في احتياجاتي اذا كانت تتعارض مع احتياجاتهم فانه يقدم احتياجاتهم علي واصبحت جميع حقوقي مهضومه ظنا منه ان وجوده (وهو نائم تقريبا طوال الوقت)عندي يكفيني وان حقوقهم مهضومه ويحس بتانيب الضمير تجاههم لانه ليس معهم ،، هو مقتدر ماديا وانا ارحمه وماابي اي شيء يضايقه وصار توفيري له ماديا يصب في مصلحة بيته الثاني بحيث اصبح معظم راتبه يصرفه عليهم وصاروا يتفننون في الطلبات ،، خلال هالفتره جت زوجي دورة في لندن لمدة اسبوع ورحت معه وكان يكلم اولاده يوميا تقريبا كلهم ويسالهم ايش يحتاجون وايش يجيب لهم هدايا وساعدته في اختيارها ،، وبعد رجوعنا ضل كما هو وعند مناقشتي له عن فتور علاقتنا قال انني لست آله تضغطين فيها زر وتصبح مثل ماتريدين هناك مايشغل بالي،، طبعا انا عرفت انه موضوع اولاده(الفتور كان في علاقتنا العاطفيه والجنسيه) فنحن اقرب مايقال عنا اخوين ولسنا زوجين وزوجي يعزو ذلك لانشغال باله على اولاده واكتشفت بطريق الصدفه ان زوجي ياخذ حبوب لتقويته جنسيا في اول زواجنا لانه بعد اربع شهور من الزواج لم يقيم اي علاقه معي الا فيما ندر ،، وخلال اخر فترة حملي شارف بيتنا على انتهاء مدة ايجاره السنويه تناقشنا في موضوع انتهاء استئجار البيت واجلناه الى بعد ولادتي وكنا نريد تغيير مكان سكننا فقلت لزوجي ان يأخذ عفش البيت ويضعه في مستودع او مخزن لحين عودتي من عند اهلي حتى نستأجر بيت ثاني لاني لااريد له ان يستأجر بيت وانا لست فيه توفيرا مني له ،، فاقترح علي ان يستأجر لي بيت عند اهلي ورفضت وقلت له انا لم اتزوج مسيار انا ساسكن معك في اي مكان ،،وبعد ولادتي وذهابي عند اهلي اخذ عفش البيت ووضعه في ملحق بيته الثاني ووزع البعض منه استخدم الثلاجه في بيته واعطى اخوه اثاث مجلس الرجال واستخدم غرفة النوم لكي ينام فيها نظرا لان زوجته لاتريده بل انها لاتكلمه وتتحاشى حتى مقابلته ،، وصعقني بخبر انه سيسافر هو واولاده لباريس وستكلفه الرحله ثمانين الف ريال ،، لمدة اسبوعين ،، واحتد النقاش بيننا وقلت له انا اوفرك وانت تبحث عن شيء لتصرف فيه اموالك علما انه اكيد اخذ قرض لانهم ماشالله عليهم مايخلون عنده شي يوفره ،، وطالبته انه يوفر لي سكن بدل السفر لان الانسان مايبحث عن الترفيه قبل تلبيه احتياجاته الاساسيه واولها السكن ،، وطالبني خلال النقاش عن طريق التلفون بالعدل وقلت له انا راضيه بالعدل اذا كنت ستعدل في كل شيء سواء في مصرف او سكن اوغيره ،، ولم يأتي لزيارتي عند اهلي لمدة ثلاثة اسابيع والاسبوع الرابع جاء وكان استقباله لي اقل من العادي وحسيت ان زوجي ليس طبيعي وبعد نومه فتحت جواله وجدت انه يراسل زوجته الاولى ويترجاها ان تذهب معه لباريس ويطلب من ابناءه اقناعها بالسفر معهم (كل شيء اقوم به يحس بالغيره لهم ويذهب بهم لاي مكان اذهب له او انوي الذهاب له) كنت اترجى زوجي يوم كنا في لندن نذهب لباريس لو يوم واحد ورفض وزوجته يترجاها تروح معه؟؟ وكذلك لقيت رساله يقول فيها لزوجته انه كاد ان يطلق بنت الناس(انا) عشانها وعشان العيال رغم انها شايلتني فوق راسها(انا) وانه تركني لمدة ثلاثه اسابيع لم يزورني لتعود المياه الى مجاريها بينهما ،، وعند مواجهتي له بالرسائل قال لي لماذا تتلصصين علي وعلى خصوصياتي وسافر فورا وكان ناوي يجلس يومين بدون اي كلمة وداع لا لي ولا لبنته الجديده ، وكلمته في التلفون بعد كم يوم وطلبت انه يطلقني لاني ماني قادره اعيش حياتي بهالشكل واضحي عشان غيري وطلب مني اعطيه وقت يفكر فيه ،،وكان نفاسي احسد عليه ،، وفي اليوم اللي اطلع فيه من النفاس يسافر هو واولاده لباريس حتى بدون مايكلمني ولا يعطيني مصروف لبنته وبعد كم يوم حول مبلغ ثلاث الاف ريال في حسابي (هذا نصيبنا من الثمانين الف) ويقول لي لاتعاتبيني كل افعاله اذا عاتبته عليها يقول لاتعاتبيني ايش اسوي مع هالرجل؟؟؟ [/font]

[FONT='Times New Roman','serif']اسفه على الاطاله [/font]

مافن

معلومات مافن
اختي معليش عندي تعليق بسيط ابغاك تاخذينه برحابة صدر

اولا :_ انتي عارفه ان هذا الرجال متزوج واستغرب انك راضيه فيه وعلى كلامك في فلرق كبير في السن بينكم

بعدين الشرط اللي انتي شارطه على زوجك انه المبيت عندك بس اتقي الله وخافي ربك وانت بعد عارفه انك داخله على

وحده بعدين المبيت في البيت لا يقصد فيه بس ((((((((((الجنس))))))))) على قولتك سالته وقال لا مالي رغبه فيها<<<الزوجه الاولى
انتي تبغينها تكون مثل المغلقه اعوذ باالله مدري وش اقول تحاسبينه حتى بروحته لهم وشوفته لعياله تبغين تيتمينهم وابوهم حي حتى لو كانوا عياله عندهم عيال خلاص لايشوفهم ولايكلمهم ؟؟؟؟؟؟ استغرب افكارك لا وبعد محاسبتهم بالسواق :(
ليه السواق يادي دور الابو

لا واللي ينرفز ويعصب الواحد انه يوم خذك معه في السفر ما ملت عينك السفره وغرتي انه يكلم عياله ويسالهم وش يبغون هدايه وهذا تصرف كل انسان عاقل يعرف الاصول انه يجيب معه هديه

السراحه انتي بيدمر حياتك الغيره والمشكله انك انت اللي داخله على الزوجه الاولى حتى زوجك بيبدى يطفش منك لاني واا اقرا رحمت الزوجه الاولى الصراحه وصدقيني اللي مافيه خير لاهله مافي خير لاحد

بس سبحان الله على طمع الانسان والانسان دايما مايمله عينه الا التراب وحاسبي نفسك وخافي ربك وخافي يوم تجي تسوي وحده فيك مثل ماتسوين في الاولى

((((((((((((((ربي يمهل ولا يهمل ))))

معلومات ام دودي و رودي
كلام الاخت مافن صح انتي كنتي مفكره انك جالسه تسعدينه بس انتي بتصرفاتك جالسه تخلينه يهج منك ومن غيرتك,
الحياة اخذ وعطا ولا تتخيلين واحد بعمره بيكون مبسوط وهو يسولف معك ويتناقش معك افكاركم اكيد غير, هو لما اتزوجك كان قصده وحده تريحه ويستقر معها وبس لانه ما ترك الاولى الا لسبب بس هي عاشت معه عمر مو قليل وهو اكيد (تعود) على طريقت كلامها والعيشه معاها بغض النظر عن كرهه لها .....
المفروض انك الحين لما يرجع وبكل هدؤ تحاولي تدوري عالي يريحه عندهم بالبيت وتوفريه عندك وايش اللي يكرهه وتتجنبيه
لان يمكن المشكله انه اتزوجك عشان يرتاح من عيب فيها ولقاه عندك وانتي متي عارفه عشان كذا اتحسف وقال انه كل الحريم مثل بعض فارجع لام العيال احسن ما ينحرفوا الاولاد افضل لي وانتي اكيد انك تعنين له شي لانه يعزك و زارك ولا نساك من المصروف فلا تهدمي بيتك بنفسك هالطفل برقبتك زوجك انسان كويس من كلامك وما تدري الايام وش مخبيه لا يمكن تتزوجي واحد ثاني بعدين يهينك ويذلك والا انتي ما تقرين المشاكل اللي يكتبونها البنات
الله يهديك ويريح بالك ولا تضغطي عليه والامور تنحل بالرواق وانتي نفاس ونفيتك لازم تكون تمام لا تتعبي نفسك

بنت ريمان

معلومات بنت ريمان
اختي مافن شكرا على مرورك وانا بعلق بدوري على كلامك
صحيح انا عارفه ان زوجي متزوج وعنده عيال بس كنت واضحه معه قبل الملكه ماغصبته ياخذني وهذا شرطي
ماقصدت الجنس في المبيت ولافكرت فيه لان الجنس ممكن يحصل في اي وقت ماهو محصور على الليل
ومشكلته هو وزوجته قائمه قبل ادخل في حياته
تصدقين عمري ماحاسبته على زيارته لعياله بل على العكس اقترحت عليه يروح لهم من يجي من الدوام يوميا وكله عشان نفسيته تتحسن وباله يرتاح
اما عن السواق فما قلت يؤدي دور الابو ولكن يساعد عند الحاجه اليه (انا ماعندي لاسواق ولا شغاله سبحان الله لو يحصل اي ظرف وزوجي غير موجود ماذا سيكون حالي)حطي نفسك مكاني في بلد ماتعرفين فيه احد وتنامين لحالك ياترى ايش بيكون ردة فعلك؟؟
ويوم اسافر مع زوجي كانت سفرة عمل وماكنت اشوفه الا بعد رجوعه وبعدها نروح نتسوق لعياله (اسبوع فقط)
ابيه مثل ماكان يكلمهم يوميا يكلمني
صدقيني هم ماكانوا ياخذون حقوقهم كثر ماخذوها بعد زواج ابوهم (شكلي فال زين عليهم)

معلومات ريانة العود56
اختي حبيبتي على قول الاخوات انت تزوجتيه وعارفه ان عنده زوجه واولاد لهم حق عليه والله يعين زوجته الاولى صدقيني الوضع اللي فيه ماهو سهل وهو يحاول يراضيها لانه زوجته وعلى ذمته وشرط المبيت عندكي بس مايصير
والرجل لانه شايفه ماهو صحيح انبه ضميره ويبغى علاقته ترجع مع اولاده وزوجته وهذا منحقه وحق زوجته الاولى انت اللي دخلتي على حياتهم وايش فيها لما يرسل لزوجته ماهو حرام اختي راجعي نفسك وفكري زين في مصلحتك ومصلحة بنتك الرجل ماهو خسران شي بالطلاق وبعدين وش ذنب البنت وانت ايضا ليش تهدين بيتك عشانه فكر فيهم خليه على راحته وليله عندك وليله عندها وبيرجع لك بمعاملته الزينه لكي لان يجي وهو مشتاق لك وش فايدة انك جابرته على الجلسه عندك وعقله وقلبه مع عياله وزوجته ماتلقين منه غير النكد وعشان ماتحسين بالغيره اشغلي نفسك باي شي ثاني وهذا راي واتمنى ماتزعلييييين

بنت ريمان

معلومات بنت ريمان
مشكوره اختي ام دودي ورودي
حبيت اضيف اني ماكنت ضد سفر زوجي بعياله ولكن في نفس اليوم اللي انا طالعه فيه من النفاس؟؟ هذي قويه جدا
الرجال عادة يحسبون الايام متى تطلع زوجاتهم من النفاس !!
على الاقل يجاملني شوي
طيب تتوقعين لو عياله عند خوالهم ولا لهم بيت بيسافر بي ويتركهم بدون بيت ؟؟ او انا غير ولاهو مسؤول عني؟؟
لاتنظرين اختي للموقف من جهه وحده
ودامه مو قادر على شروطي ليه ياخذني من الاساس ؟؟ بنات الناس ماهي لعبه
وياترى لو حصلت هالسالفه مع وحده من بناتكم تسكتون على هالتصرفات؟؟
وبعد ماولدت ورجع يسكن في بيته بين عياله سالته اذا ارتاح ضميره الحين ؟ فقال لي نوعا ما نعم،، قلت له اجل خلاص انت اخذتني عشان ماكنت سعيد في حياتك وبعد مااخذتني نفس الشي واحس انه رجع لك الشيء اللي انت فاقده فانا اسمح لي ان اطلب منك الطلاق لاني مالوجودي اي معنى (هو في حاجه لعياله اكثر من حاجته لزوجه)والظاهر انه توه يكتشف هالشيء

مافن

معلومات مافن
اختي تعرفين يمكن هو بسبب النومه يحس انه ظالمهم وتانب الظمير ويحاول يسوي اي شيء عشان يريح ظميره
انتي لاتعملين عنده مقارنه بينك وبينهم
يعني اذا ماكنتي تقدرين تسوين علاقه كويسه مع زوجته الاولى وعياله انسيهم وعيشي حياك

لاتخلينهم اكبر همك ولاتتكلمين عنهم مع زوجك

بعدين على السواق نقشي معه الموضوع ولاتقولين له ليه انت حاط لهم سواق وانا لا والشغاله قولي له والله يبوا فلان

الشغل مره كثير و و و و عاد باسلوبك

بنت ريمان

معلومات بنت ريمان
انا من كثر مااسكت صار يستغرب اذا علقت او عاتبت حتى صار يقول لي انتي خليك مثل الشمعه تحترق عشان غيرها
وماعمري سالته عن زوجته ولاعياله هو اللي يتكلم لي عنهم واروح اماكن ماكان زوجي يعرفها من قبل وبعد كم يوم يوديهم لها (اعتقد انه يغار لهم)
وبالنسبه للشغاله من حملت وانا تعبانه وكل يوم اقول له ابيك الله يعافيك تقدم على شغاله ويهتم ذيك اللحظه بعدين ينسى
وسواق بيته الثاني يوم سافر ماخلى وسيله الا واستخدمها عشان يأمنه لهم لدرجة انه استاجر بدل السواق اثنين مع العلم ان اثنين من ابناءه يسوقون
كل هالسوالف ولا تبيني انقهر صحيح انه معي بجسمه ولكن جميع حقوقي مهضومه
وبعدين زوجته هي اللي عايفته الى يومنا هذا

مافن

معلومات مافن
مشكوره اختي ام دودي ورودي
حبيت اضيف اني ماكنت ضد سفر زوجي بعياله ولكن في نفس اليوم اللي انا طالعه فيه من النفاس؟؟ هذي قويه جدا
الرجال عادة يحسبون الايام متى تطلع زوجاتهم من النفاس !!
على الاقل يجاملني شوي
طيب تتوقعين لو عياله عند خوالهم ولا لهم بيت بيسافر بي ويتركهم بدون بيت ؟؟ او انا غير ولاهو مسؤول عني؟؟
لاتنظرين اختي للموقف من جهه وحده
ودامه مو قادر على شروطي ليه ياخذني من الاساس ؟؟ بنات الناس ماهي لعبه
وياترى لو حصلت هالسالفه مع وحده من بناتكم تسكتون على هالتصرفات؟؟
وبعد ماولدت ورجع يسكن في بيته بين عياله سالته اذا ارتاح ضميره الحين ؟ فقال لي نوعا ما نعم،، قلت له اجل خلاص انت اخذتني عشان ماكنت سعيد في حياتك وبعد مااخذتني نفس الشي واحس انه رجع لك الشيء اللي انت فاقده فانا اسمح لي ان اطلب منك الطلاق لاني مالوجودي اي معنى (هو في حاجه لعياله اكثر من حاجته لزوجه)والظاهر انه توه يكتشف هالشيء
انتي سرتي تناقضين نفسك شوفي حبيبتي محد ضربك او غصبك انك تتزوجينه وعلى قولتك ان اهلك كانوا

مو مره موافقين على الزواج وانتي بنفسك اللي اخترتيه

وبعدين شرطك هذا في الشرع لايجووووووووووووووووووز عشان تتنورين بس

شوفي انتي بتهدمين زواجك بنفسك للاسف ومن انانيتك وغيرتك حتى مافكرتي ببنتك :busted_red:

وترا البنات متروسات في البيوت :sadwalk: لاتتغلين بس بخاصه انك شكلك مطفشته

((اذا اردت ان تطاع اطلب مايستطاع))

معلومات الطير المجروح
أختي إنت متناقضة
شوفي شو تقولين هو يعامل أولاده ويشوف أولاده ويصرف على أولاده وهالكلام بعدين لما شفت رد البلقيسات صرتي تقولي انا ما مرة منعته بالعكس انا أقوله روح
أختي النفسية أهم شي النفسية مب مهم تقولي روح وانت نفسيتك سامحيني على هذه الكلمة نفسيتك مب راضية مب مرتاحة مب صافية تجاه الأولاد
ما تنسي انك الثانية وبغض النظر عن الأسباب سامحيني انت كنت سبب بتدمير نفسية إنسانة ما لها ذنب
انا بعرف كلامي ماراح يعجبك بس انت بضلي زوجة ثانية ومثل الأولى ما في

سامحيني

ريف قلبي

معلومات ريف قلبي
ليش هاجمتوها خواتي

هي فالبدايه قالت انه منفصل عن زوجته من عشر سنين.. يعني ما حلت في عينه إلا يوم خذ الثانيه؟؟ ليش ما حاول يردها خلال هالعشر سنين؟ ليش خذ بنت الناس وبيعذبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

zenah

معلومات zenah
غريبه والله انتم يااابنات علشانها زوجه ثانيه بسسسس هاجمتوها؟؟!!
الله يهديكم
يعني هو ليش ماكان صريح معها من البدايه وقالها ان ابي زوجتي الولى واحبها ليش كذب وقال انه منفصل عنها ومايبيها
ولا يوم صارت عنده يحسب انه بيضعها امام الامر الواقع هو كذب عليها لو انه حاااس بتانيب الضمير من ناحيه المبيت
ليش ماحس بهالشي الا بعد ماتزوج ليش ماكان واضح وصريح وفهمها احتمال انه يرجع لزوجته
الله يهديكم بس!!

شوفي حبيبتي انتي لابد تضعين له حد وتتفاهمي انتي وياااه ويشوف حل
والله يوفقك

بنت ريمان

معلومات بنت ريمان
شكرا حبيباتي على توقفكم عند موضوعي
مشكلة زوجي انه اذا ناقشته يسكت ويقول لي انا مااحب المواجهه
يحب يكتب لي مسجات يعبر فيها عن رأيه
انا بصراحه ماني عارفه ايش يبي بالضبط
وكوني زوجه ثانيه هل يعني ان ارضى بالفتات الذي يقدمه لي ؟؟
الزوجه الثانيه اليست انسانه لها مشاعر؟؟
استشرت شيخ ودكتور متخصص في الاستشارات الزوجيه فقال لي يوم جا يخطبك ورضى بشرطك لم يفكر في عياله لماذا؟؟ هل هم ليسوا عياله والآن اصبحوا كذلك؟؟ لابد ان يفهم ان بنات الناس مو لعبه

أمنيـــه

معلومات أمنيـــه
غريبه والله انتم يااابنات علشانها زوجه ثانيه بسسسس هاجمتوها؟؟!!
الله يهديكم
يعني هو ليش ماكان صريح معها من البدايه وقالها ان ابي زوجتي الولى واحبها ليش كذب وقال انه منفصل عنها ومايبيها
ولا يوم صارت عنده يحسب انه بيضعها امام الامر الواقع هو كذب عليها لو انه حاااس بتانيب الضمير من ناحيه المبيت
ليش ماحس بهالشي الا بعد ماتزوج ليش ماكان واضح وصريح وفهمها احتمال انه يرجع لزوجته
الله يهديكم بس!!

شوفي حبيبتي انتي لابد تضعين له حد وتتفاهمي انتي وياااه ويشوف حل
والله يوفقك
8
8
8
جزاااااااااااااكـ الله خيـــــــــر حبيبتي على الكلام السنع..بااركـ الله فيج..

بالفعل يتركـ عنه المسجاات ويفااهم معااج في جلسه ترضي الطرفين..(الظاهر هو متعود على المسجاات مع زوجتة الأولى..ويبي إيمشيها معااج)..أو خلي حد كبير من العاائله يتفااهم معااه..

الله يوفقكـ حبيبتي ..ويحفظلكـ زوجكـ وبنتكـ

لاخلا
:icon26:

البحر غدار

معلومات البحر غدار
طولوا بالكم راح تاكلوها للبنت يعنى لانها زوجة تانية استقويتوا عليها المخلوقة عم تحكى مشكلتها ردوا عليها براحتكم وابدوا رايكم وبس مافى داعى للاخد والعطا

معلومات ريانة العود56
سبحان الله دنيا فيها عجب الاخوات اللي ردو على الاخت بنت نريمان يعني انتوا نسيتوا انها هي اللي رضت فيه وهي عارفه انه متزوج وبعدين احنا ما هاجمنها نصحنها وهي تقدر تميز الصح من الغلط والزوجه الاولى لها تقديرها واحترامها لاتقولوا اكيد كان يتعامل مع زوجته الاولى كذا واكيد انتوا في وضعها ولا ماكان قلتوا كذا

تَـــــرف

معلومات تَـــــرف
لماااااااااااااااااااااذا الهجوم عليها ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اطرحي رايك وتخيري الالفاااظ

(((((((((( الدين المعاملللللة))))))))

نصيبها ان تكون زوجة ثانيه ,, مالمشكلة اذن؟؟

هو اختارها ان تكون زوجة ثانية له ..؟؟

لماذا الملامة ..؟؟

سيدتي الطيبة ادعو الله لك ان يسخر لك زوجك ويصلح لك حالك..

اميييييييييييييييييييين

هناك الكثير من التفاصيل التي لا اريد الخوض فيها ..

لكن حقوقك لا تتنازلي عنها ابدا ..

ماهي طريقتة المحببة اليه في التفاهم ..

زوجك لا يحب المواجهة .. يحب الرسائل استخدمي هذه الطريقة معه ..

انت الان ام ولديك طفلة.. والواضح انه رجل حساس تجاة ابناءه..

لدية الان طفلة ولابد ان يهتم بها .. كما يهتم بابناءه (العدل الذي ينادي به ) هذه كخطوة ثانيه

خطوتك الاولى حقوقك بالكااااااامل

(( اذا انت تخاف الله وتريد العدل .. لابد ان تعدل معي وتوفيني حقوقي كااااااااااااااملة))

((( نصيحتي : صمي اذنيك عن كل من تقلل من شانك او تخطيء في حقك .. وانظري الى نفسك ... تستحقي الافضل )))

موفقة

معلومات نور الإسلام
حبيبتي انتي وافقتي عليه لأنك اعتقدت انك حتكوني وحدك بحياته بحكم انه منفصل عن زوجته الأولى
لكن تفاجأتي انه مازال متعلق فيها..اذا هو الغلطان لأنه ماكان واضح من البدايه
شوفي ياقلبي كل وحده ممكن تقرء مشكلتك وتكتب رأيها من وجهة نظرها
لكن ياقلبي انت ادرى بنفسك وظروفك
انا من رأيي ان سفره فرصه عشان تعيدي حساباتك وتحددي وضعك
ومن وجهة نظري ان المرأه بحكم انها عاطفيه يمكن يكون حكمها على الأمور ما يراعي النظره المستقبليه
وعشان كذا شوفي واحد من اهلك -ابوك او اخوك-واجلسي واتكلمي معاه بهدوء وممكن تطلبي منه تروحوا لإستشاري في العلاقات الأسريه..
اختي عندي ملاحظه بسيطه ودي انك تستوعبيها زين...الأولاد كل ماكبروا كل مازاد همهم وزادت مسؤليتهم خاصة على الأب،فلا تلومي زوجك من هذي الناحيه..
وبالنسبه لبنتك حاولي تكون علاقتها مع اخوانها كويسه لأن الإنسان مايدري عن الزمن ، وسواء استمريتي معاه او انفصلتي عنه ،البنت مالها غنى عن اخوانها ..
والله يوفقك لكل خير
(اللهم يافارج الهم ياكاشف الغم يامجيب دعوة المضطر فرج همها ويسر امرها ودلها على مافيه خيرها وصلاحها)

معلومات ريانة العود56
بنت ريمان
ولكل من تتفق معها
لقد دمرتي حياتك بيدك طلبتي مالم يجب أن يطلب أخذتي حقك وحق غيرك ظلمتي ويجب أن تُظلمي دخلتي بيت عامر وبشروطكي المتعجرفه دمرتيه هل ترين نفسكي فوق زوجته الأولى هل هذا ما يحث عليه الدين والعقيده هل نسيتي يوم الحساب هل تجاهلتي أن دعوت المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب وتتكلمين وكأنكي مضلومه وأنتي غد تجاوزتي الطغيان بكثير إن ما يحدث معكي هو البداية لما لا نهايه لقد بدأ العقاب وتحملي نتائج الحساب هل ترين بنظرك أنك مظلومه لقد أسفت لحالتكي مع أنها لا تستحق الأسف هل تظنين ما يحدث هو فقط صدفه بل هو صحيان الظمير الذي مرض ولم يمت فتهيئي لما هو أعظم إن بقيتي على حالك
ولا تنسي النقاط التاليه
دخول على أسرة متماسكة وتفرقتها
ظلم زوجة لم يكن ذنبها إلا أنها الأولى
أطفال فقدو معنا الأبوه ومعرضين للدمار

هل أكتفيتي بالدنيا عن الاخرة هل وضعتي نفسكي مكانها
تقولين الدين حلل أربع
حلل الشرع أربع بالعدل والأنصاف لا الظلم والضياع للبقية
هل تريدينالحل أم تتباهين بالجريمة التي أرتكبتي بحق أسرة
إذا كنتي تتباهين فعليكي أنتضار يوم عبوس قمطريرا تعبس فيه الوجوه المغبرة المسودة يجمع فيه الظالم والمظلوم
وإن كنتي تريدين الحل فالحل هو
1
أن تتوبي وترجعي عن ذنبك وتستغفري
2
أن تقولي لزوجك بأن يرجع لأهله ولهم مالكي وعليهم ما عليكي
3
أن تطلبي السماح من زوجته الأولى لتأمنين عقاب الله جل جلاله
4
أن تحثي زوجك على تعويض أسرته من الظلم الذي أنتي السبب فيه
5
لو كنتي صاحبت دين لما أستطعتي أن تطلبي الطلب هذا منه ولم يسمح دالدين بذالك فهذا دليل العصيان لله عز وجل فعليكي بالرجوع إلى الله والصلاة وأداء الفروض ليس كشي دؤدينه من أفعال وأقوال فهذا ليس بتدين إنما بلأقوال والأفعال فالمسلم لا يستطيع الظرر بالمسلم وأما الكافر فهي لذته ومبتغاه

إن تبتي تاب الله عليكي وأن بقيتي على مأ أنتي عليه فلا نقول إلا
اللهم أذقها من الكأس نفسه
الرد من رجل ليس مني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه