كلكم غلطانين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

عشر سنين

معلومات عشر سنين
كلكم غلطانين
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا عنوان الموضوع كتبته من باب ان معظم النساء اذا ما كان كلهم يرون ان الزوج دايما مخطىء وكل النساء تشتكي من ازواجهم
بالنسبه لي كان المنتدى القشه اللي تعلقت فيها بعد ماشفت حياتي تنهار و((موبسبب زوجي)) انما بسببي انا
انا ماقدر اسافر لاي مكان لظروف ماديه ولا اعرف كيف اتصل بالاستاذه ناعمه
لكن قلت اكتب حياتي يمكن تشوفها او يمكن احد من طالباتها يقدر ينصحني
بداية انا تزوجت من زوجي عن إعجاب فانا كنت اكتب كتابات ادبيه وكذا اعتقد انه عاش مع كتاباتي واعجب بشخصيتي وبسرعه طلبني للزواج ووافقت بعد ما حسيت انه يحبني فعلا وعقليته مثقفه وتناسبني
كان شخصيه مرحه يحب الحياة وعاقل ومتدين ويصلي وذوق ولطيف كان عمري عشرين بسرعه حملت وعشت فترة وحم وحمل سيئه جدا..زوجي ساندني كثير في حملي وتحمل بكائي ونكدي الغير مبرر ..ولدت بنت اختارها الله سبحانه وتوفت بعد الولاده مباشره
كانت تعبانه جدا ..علما بان كل فترة المتابعه الدكاتره كانو يقولون صحة الجنين كويسه وكل شي تمام
طبعا انصدمت وتأثرت ما بكيت كثير انما اصبت بحالة إكتئاب شديده واصبحت عصبيه جدا وصرت اتلفظ على زوجي وفعلا كرهته فالحياة ولجأت الى إدمان السجائر ونسيت ونسى شكل إبتسامتي قعدت تقريبا 4 سنوات كآبه ومرض واعصاب منهاره وبكاء وتذمر من الواقع والحياة في هذي السنوات كنت رافضه الحمل تماما ومنشغله بالدراسه زوجي صبور جدا ولكن انا كنت في وضع نفسي سيء جدا وكنت متمحوره على نفسي وبعدين انتقل الوضع النفسي له وفقد اي احساس بالسعاده والحياة الزوجيه الطبيعيه والهاديه حتى طبايعي السيئه والفاظي انتقلت له اقنعني ورحنا للدكتور نفسي
جلستين واعطانا حبوب للاكتئاب استمرينا عليها الى الآن لما صار لزواجنا ست سنوات تعب زوجي كثير كل الناس تقدمو في حياتهم الا هو كان كأنه ممرض لي فقد الطموح والسعاده وكل شي استشار الدكتور النفسي وكذا شخص وقالي ان فعلا يفكر بالطلاق انا احبه وهو عارف لكن يقول انا ما فكرت فالطلاق الا لما فكرت في نفسي وهو يحبني وانا عارفه لكن انا عاجزه اعيشه في سعاده هو انسان صبور ومو متسرع وانا توسلت له يعطيني فرصه يمكن ربي يسعدنا انا ما ابي الطلاق وعارفه مستحيل بلقى زوج مثله هذا لو لقيت
كنت جميله فقدت جمالي اصبحت فعلا هيكل كئيب ومميت دعيت الله كثير بالشفاء لي والسعاده رغم اني مدمنه كنت اصلي فاليل وادعي ربي وابكي على سجادتي لين انام نصحتني صديقتي بالحمل تقول انتم ناقصكم طفل يملا عليكم حياتكم وحملت وجبت بنت ملت علينا الدنيا واصبحت اضحك نوعا ما لكن لازلنا تاخذ الحبوب وانا لازلت شخصيه سيئه وافتقد للمرح والبهجه ودائما اخلق المشاكل وما قدرت رغم محاولاتي عشان البنت اترك الادمان عمرها الآن سنتين زوجي تعب قال حياتنا كلها متمحوره فيك ماعمرك فكرتي فيني انا احسد الناس ولما اشوف اثنين يضحكون مع بعض اشعر بالالم والهزيمه انتي سرقتي مني اجمل سنواتي وكل التضحيات وصبري عليك واهتمامي فيك ماجاب اي نتيجه انا احبك واتمنى لك السعاده لكن افهميني انا اتمنى اعيش مبسوط وسعيد لو لوحدي وعشان هالبنت مانبي نعيشها ونربيها في جو مريض
ارجوك اسمحيلي بالإنفصال
بكيت وطلبت منه فرصه اخيره ووعدت بأني راح اتغير واغير شخصيتي وانا عارفه اني مهزومه ومريضه
انا انانيه يمكن بس والله العظيم اني احبه واحب بنتنا
استاذه ناعمه اخواتي انا الآن عند اهلي وانتظر مشيئة الله فيني
وانتظر حل نصيحه رد
اي شي الله يسعدكم في الدنيا والآخره

ام الغالية

معلومات ام الغالية
حبيبتي لازم اتكوني قويه من الداخل علشان تتخلصي من المرض ولا تهدمي بيتك بيدك و تضيعي زوجك منك وتشتتين بنتك تقربي من الله كثير و عليكي بالدعاء الخالص و اعملي عمرة انتي وزجك عسى الله ايريحك اغلبي المرض لا تخلينه يغلبك خلي عزيمتك قوية انك ترحعي لبيتك و زوجك وتربون بنتمك سوى و اترجعو حياتكم و لاتزعلي اذا شفتي اثنين يضحكو مع بعض ليش انتي شو ناقصك الحمدالله عندك زوج يسوى الدنيا و ما فيها يكفي صبر كل هالسنوات عليك ترى ما في رجال يصبر كل هالمده الا اذا كان شاري زوجته و يحبها و الحمدالله الله عوضك بنت ترى غيرج يتمنى ظفر طفل واحد .​

البحر غدار

معلومات البحر غدار
انتىمريضة نفسيا وبدك علاج سريع والا بتتحول القصة لاانفصام واكتئاب وبلاوى بدك دكتور نفسى بسرعة والا بتدمرى صحتك وحياتك وبعدين حرام هالمسكين تعبان معك والله زعلت عليه وعليكى وعلى فكرة حالتك بيعطى الدكتور فيها ادويه مضادة للاكتئاب وفاليوم بس الشغلة خطيرة ومابينسكت عنها

كوووول

معلومات كوووول
هلا اختي .. الله يعافيك مما ابتلاك ويرجع لك الصحه والسعاده
ما راح الومك لانك لمت نفسك بم فيه الكفايه وندمك دليل على معرفه اخطائك
وصبر زوجك ...... دليل على انه مو يحبك بس الا شاريك ويموت فيك ... وانه انسان يستاهل تحطين له خدك مداس.... وتسترجعه مهما كلفك الامر بالطيب بالقوه بالحب باي الوسائل لا تخلي حياتك تنهار
لازم توقفين وقفه صادقه مع نفسك وتقولي
كفايه حزن ... كفايه دموع ...كفايه نكد .. حملت توحمتي صبر عليك وولدتي وتوفيت بنتك لمتيه ونسيتي انها بنته وان حزنه مثل حزنك.. خلاص ست اسنين عاقبتيه وعاقبتي نفسك بم فيه الكفاااااااااااااااااايه
.....
اختي خذي ورقه وقلم اكتبي الحياه الي تتمنين ان تعيشيها انت وزوجك وبنتك..
خلصتي قريتها وعجبتك .. ابدئي الان بالتنفيذ لتصلي اليها
حاولي الاتصال بزوجك ... باسلوبك فهميه انك تحبيه ولا يمكن تعيشين من دونه .. وانك راح تعتبري وجودك عند اهلك فتره اعاده تأهيل وبرمجه ....حلوه برمجه
يعني فتره استجمام وانك راح ترجعين انسانه ثانيه وهو صبر عليك ست اسنين .اطلبيه فرصه وان لقي بعدها الحياه معاك مستحيله فانت تحللينه ...
ان شاء الله اكون افتدك بس نصيحتي لك ( الابتسامه, والتفائل) (اتركي الحزن والوم والشكوا)يوم تكلمين زوجك

LONELYHEART

معلومات LONELYHEART
لن يغير الله مابقوم حتى يغيروا أنفسهم أبداي عزيزتي بنفسك قوي أيمانك بالله

وعالجي أدمانك وأذهبي إلى جمعيات مكافحة التدخين سوف يكونون نعم العون لك

أقرأي كتاب لاتحزن للشيخ عايض القرني

ورددي دائما

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر
لن يغير الله مابقوم حتى يغيروا أنفسهم أبداي عزيزتي بنفسك قوي أيمانك بالله

وعالجي أدمانك وأذهبي إلى جمعيات مكافحة التدخين سوف يكونون نعم العون لك

اتفق معك اختي

ان التغير يبدا مع الذات ومع الله سبحانة وتعالي فهو القادر على كل شئ

&الماس&

معلومات &الماس&
ارجعي لربك وابتعدي عن المعاصي واولها التدخين وألحي بالدعاء في الثلث الاخير من الليل بتضرع وخشيه واكثري من الاستغفار وقرأه القران حتى ينجلي عنك الهم والكأبه التي تشعري بها وكرري اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري , مع الاستمرار في العلاج النفسي.........واتمنى ان تسمعي اوتقرأي للدكتور طارق الحبيب طبيب نفسي سعودي...اسأل الله ان يهديك ويشفيك ويصلح حالك ويسعدك وجميع المسلمين.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه