الزواج الثاني

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K
معلومات إحساس ألماس
الزواج الثاني
ابغي راي كل ةحدة تزوجت زواج ثاني يعني انفصلت من زوجها وعندها ياهل وتزوجت مره ثانيه كيف يكون الوزج حلو ولا لا بصراحهههههههههههههههههه الزواج الثاني يخوف والياهل شو يكون مصيره لا طنشوني:shutup:

اسم الموضوع : الزواج الثاني | المصدر : الزوج والزواج
معلومات زينة الغنادير
ياعمري اللة يعووضك يارب ويرزقك اهم شيء اسالي عنة اذاكان يخاف اللة ورجال بمعنى الكلمة وعليك بالاستخارة
والدعاء اخرالليالي وربي يسعدكككككككككككك ويفووقك

مصباح

معلومات مصباح
سلام ياكلي نظره _ اختي جربة ونجحت والحمدلله ولكن احرصي على قبولك الخطيب من السؤال عن دينه وخلقه ولا تنسي صلاة الاستخاره _ ماندم من استخار اسال الله ان يوفقك في الزوج الصالح

البحر غدار

معلومات البحر غدار
والله مو شرط يكون التانى افضل احيانا المراة بتتحسر وبتتندم عالاول عندما ترى بلاوى الثانى الشغلة مو واضحة ومابتبان الحقائق الا بعد الزواج للاسف يعنى بعد ماتوقع الفاس بالراس

برلنت

معلومات برلنت
اذا كان متدين ويخاف الله واخلاق عالية وتحسي انه بيتعامل مع ابنك زين مافي مشكلة

وفي شي اذا هو مو مزوج يعني بزوج اول مرة اتكلمي معاه شو في كيف تفكيرة حتى ما يقول بعد الزواج اندمت وما كانت عندي فكرة .......يعني من هذا الكلام
بس لزم اتصلي صلاة الاستخارة

معلومات ليمونة الحلوة
ليش اختي مصرة ع السلبيات؟؟؟ تفائلو بالخير تجدووه

شوفي الخير في كل شي وابعدي تفكيرج عن السلبيات .. لو ركزتي ع الايجابيات بتصير السلبيات ضئيلة

ومالها قيمة بعد​

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي انا مطلقه وعندي ولد وتقدم لي عدة اشخاص وكان الرفض بسبب شرطي الا وهو ولدي يكون معي الا اذا اهله طالبو بيه وشرطي الثاني اذا اكون وحدي بيت اذا لديه زوجه اخرى لكي ابعد عن المشاكل وفقك الله

البحر غدار

معلومات البحر غدار
سلبيات الزواج التانى هو انك ستطريين للصبر والسكوت حتى ماتتطلقى مرة تانية وشو ماشفتى بحياتك بالزواج التانى راح تكونى مجبرة على ان تقولى انك مبسوطة حتى الناس ماتقول انو العلة منك وبس

المتمكنه

معلومات المتمكنه
اختي العزيزه اذا الله ارزقك بزوج صالح ويخاف الله فيكم وعادل

مافي سلبيات الا الغيره والمقارنه وحاولي تبتعدين عن الاثنين

الله يوفقك

بنت المطر2

معلومات بنت المطر2
ليش اختي مصرة ع السلبيات؟؟؟ تفائلو بالخير تجدووه​

شوفي الخير في كل شي وابعدي تفكيرج عن السلبيات .. لو ركزتي ع الايجابيات بتصير السلبيات ضئيلة​

ومالها قيمة بعد​
انارايي من راي الاخت
استخيري واذا كان فيه خير لج ولعيالج الله ييسر الزواج لج
بعطيج قصه حقيقيه (يارتي توفت >جارتي<وبعد فتره اضطر ريلها يعرس لانه عياله صغار ويبغي حد
يعينه على تربية العيال والله كتبله ياخذ مطلقه وعندها ولد وسبحان الله والحمد لله الله عوض عيالها
بالام الحنون وتعلقوها اليهال بشكل كبير ويزقرونها اميه وبوهم الصراحه نعم الرجل الصالح
(والمطلقه )الي هيه امهم الحين كانت تعيسه في زواجها الاولاني والحين الله معوضنها باللي اخير )
بس اتمنى انج تسالين عن الريال اكثر اهم شئ ا نه امصلي ويخاف الله ويعرف انج مطلقه وشو سبب طلاقج
واتمنى انج تستفيدين من الدورات المجانيه للاخت الاستاذه موزه حسن خلفان موجوده في قسمها وعندها دوره (طريق الحب )تعطي الانسان نظره ايجابيه ب 500 درهم
واقري القصص الي تكتبهن الاستاذه ناعمه الهاشمي الصراحه في قمة الروعه تتعلمين منها دلروس وعبر
الله ييسر لج اللي فيه الخير

معلومات لقيت روحي معك
الحمدلله يارب على النعمه اللي عندي انا كنت مطلقه وعندي بنت وتزوجت والله انه يعاملها افضل من انه يعامل بنتي اللي منه وما تقول له بنتي الابابا واذا تبي شي تتصل عليه وعندها اشياء كل بنات خواتي ما عندهم هالشي اللي عايشين بين امهم وابوهم اول ما تزوجته جيب بيتي ولقيت حاطه لها غرفه تجنن وعامل لها رسومات على الجدران وديكورات روعه وحاط لها كمبيوتر مع ان بنتي صغيره ودخلها مدرسه خاصه غالية التكاليف وسواق ومصروف شهري وتوه من يومين مهدي لها جوال عشانها نجت من ثالث ابتدائي لها وابوها الحقيقي من جبتها ما صرف ريال واحد او حتى شافها عشان كذا مهما صار ما اوفيه حقه واتنازل عشان هو يرتاح في حياته معي الف حمد وشكر والله يخليه لي ويجزاه الف خير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه