اخر حل انتم و اذا مانفع راح اطلب الطلاق

احصائياتى
الردود
48
المشاهدات
4K

بندولة

معلومات بندولة
اخر حل انتم و اذا مانفع راح اطلب الطلاق
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بقول قصتي من البداية و اتمنى انكم تتحملوني

تكفووووووووووووووون ابي استشارتكم و خاصة اللي استفادوا من الاستاذة ناعمة الهاشمي

تزوجت و عمري 19 سنة و اللان عمري 24 و لدي طفلان

كنت اعيش احلى حياة و احمد ربي على زوجي

كان يموت فيني و بعد حملي بكم شهر حسيت بالعذاب كان كثير الزعل و يطلع و يسهر برى البيت و انا بروحي بالشقة

و بعد ولادتي و لما صار عمر بنتي 4 اشهر اكتشفت ان زوجي عنده تلفون ثاني يكلم فيه بنات ووحدة معاه بالدوام

و لما واجهته لمني و نزلت دموعه و قال انااستاهل الموت انتي مو مقصرة علي بشي بس ابليس اهو السبب هههههههههه

بعدها سامحته و قمت اراقبه من بعيد بس تلفونه كان نظيف من اي خيانة

و بعدها بفترة صارت طلعاته وايد و انا قلت مستحيل انه يخوني

يسهر بالليل برة مع ربعه و اقول لا ما يخون بس كان لما يطلع ابطل مسجات البنات اللي عنده قبل و اقراهم و ابجي

ما اطول عليكم

المهم الحين و لما جبت الطفل الثاني اكتشفت التالي

عنده خط تلفون من 2005

عنده حساب بالبنك ما اعرفه و فيه مبلغ

يكلم بنات بالمسنجر و عنده صورهم بالكمبيوتر

عنده ايميل انا ما اعرفه

يكلم بنات بالشات و عنده ارقام تلفوناتهم و ايميلاتهم

عنده صور و افلام اباحية غير منتهية العدد و بشكل مهوووووووووووول
ملاحظة: اهو يعاشرني مرتين بالشهر و بالغصب و احيانا اقل

مع العلم اني جميلة و دايما اقوله كلام حلو و احيانا اطلب منه و يرفض

و كل شي بحياته يقولي عنه اكتشف انه كذاااااااااااااااااااااااب

انا تعبت معاه ليلحين ما يدري اني اكتشفت سوالفه بس قبل لا اكتشف هالسوالف اكتشفت خطه الثاني و زعلت و طلبت الطلاق و اهو كسر الخط قدامي و راضاني و حلفلي انه ما كلم بنات و اهو كذاب

ما ادري شسوي؟؟

اذا واجهته لازم نفترق و اذا سكت بموت من القهر

صعب الوحدة تدري ان زوجها يطلع و يكلم بنات و اهي بالبيت

اموت لما اشوفه بالكمبيوتر سهران لين الصبح و انا انام بفراشي بروحي

تعبت

تكفون ساعدوني انتوا الملجا الاخير و اذا ما انصلح حاله راح اطلب الطلاق لاني مو مرتاحة معاه ابد و اطلب من عيالي يسامحونيي اذا فرقتهم عن ابوهم بس اهو السبب مو انا

انتظركم على احر من الجمر

يارب اهديييييييييييه يا اللللللللله

سنديان

Member
معلومات سنديان
لا تطلبين الطلا ق طالما ان اللي يسويه في السر معناه انه يعزك ومغليك ويخاف على شعورك
خلال هالفتره تقربي لربك وادعي انه يطهر قلبه ويحصن فرجه ويزكي نفسه
واكثري من الا ستغفار وراح تشوفين نتيجه رائعه

بندولة

معلومات بندولة
ما اقدر اتحمل خلاص

تعبت

يعني 5 سنوات خيانة من وراي كافي تعبت تعبت

صرت مينونة

العبراوية

معلومات العبراوية
الصبر ثم الصبر ثم الصبر............ والله انتي مو مرتاحه الحين معاه بس لو اتطلقتي راح تتعذبين اكثر و بالذات انه عندك عيال.............. اريدك تشوفي موضوع كتبته عن صديقتي اللي للحين جالسة تبكي ع طليقها لانها تحبه........ ارجوك لمي عيالك و ادعي ربك انه يهديه و ربي قيام الليل ما فية احلى و اقرب للاجابة منه.... و ربنا يوفقك.......

امل الحياة

معلومات امل الحياة
الله يعينج ويصبرج ويفرج همج يارب ...فعلا الخياااانة طعنة تذبح وتهد الحيل ...
بس اختي شلون تكتشفين وجود جوال ثاني عنده بالصدفة ولا كيف تكتشفين ..؟؟؟
واذا انتي عارفة ان زوجج يحمل لج قدر وحب في قلبه لج ولعيالج خوفيه بالانفصال كوني صارمه وخيريه بينج او بين بناااات الحرااام ...ترى الرجال اذا يحب مرته وعياله وشاف ان زوجته راح تخليه وتنفصل عنه يخاااف انتي جربي وان شاء الله تفيد معاه...وادعي ياختي باب السما مفتوووح ...وحسبي الله على بنااات الحرااام خرابات البيوت ...

منارات

معلومات منارات
غاليتي كان الله في عونك ....تضرعي الى الله بالدعاء فأنتي مضلومه وفي كرب لعل الله ان يفرجها عليك ....لاتتسرعي في امر تندمي بعده تأني وقبل عمل اي شيء أستخيري الله عز وجل ...تصفحي المنتدى وأقرئي قصص الاخوات الاتي مررن بمثل مامررتي به واستفيدي من حلولهم وانتبهي لأخطائهم فالسعيد من وعض بغيره ...
ادخلي على موضوع ام الوليد وانتي ام الاخرى و موضوع شغف كيف صارت وستستفيدي بأذن الله فرج الله همك واعاد لك زوجك غاليتي .

بندولة

معلومات بندولة
يعطيكم الف عافية حبايبي

بس اواجهه و الا لا؟

مادري شسوي

محتارة بعمري كل يوم اكتشف كذبة جديدة سواء موضوع كبير او تافه

crystal_911

معلومات crystal_911
هلا غاليتى
للاسف الخيانه اصبحت منتشره بشكل كبير ..... الله المستعان
حاولى انك تجلسين معه لما يجلس على النت لاتتركينه ..... حاولى تشغلينه كل الوقت باى وسيله
طلعه .سفره اى شئ
تجنبي الهوشات علشان مايخليهااا عذر للخيانات الى يسويهااا
واهم شى ادعى ربك له ولك الهدايه وانه يجمع بينكم بكل خير ويكفيك شر الناس والشيطان
لاتياسين اذا كنت خياناته مجرد تلفون او ماسنجر لكن اذا تعدت ذلك .... فمن الصعب تقبل الرجل مهما اعتذر

توكلى على الله

معلومات شموخ الكويت
اذا قربتيه من ربه بيخااف

حاولي تلمحين له ان هالامور ما تجوز والزاني لابد ان يزنى به

لكن لاتواجهييه بالخيانه هذا الي تقوله الدكتره ناعمه علشان كرامتك

الله يفرج همج

ام الهلالي

معلومات ام الهلالي
حبيبتي لاااااااااااااااااااااا تواجهينه....ابدا...
بس اذا قدرتي ضيفي نفسج عندة في الماسنجر وسوالفي معاة انتي زوجته انتي اولى الناس بحبه وعطفه وماله...
حطي خطه محكمه وخليه يحبج انتي بدال هالبنات الخايسات ..حسبي الله عليهم لا تواجهينه لانج بتخسرين .

شوفي طريقه اتواصلين مع زوجك واتخلينه يكتشفج انتي

والله يردة لج

< ود >

معلومات < ود >
ليس الطلاق حلاً

خصوصاَ بوجود اطفال .. كما انه يحبك ولكن هناك من جرفه لتيار الخيانه

لاادري ولكني افضل المواجهه العقلانيه على الصمت لان الصمت يعني الآلم والعذاب لكِ والتمادي والاستمرار بالخيانه له

اخبريه بأنه
حبك الوحيد وانه اب لأبنائك وهو عامود الأسرة وقدوتها اخبرية بأنه شمعه المنزل التى لو اشتعلت انارات المكان ولو اطفاءت عم الظلام

دعيه يعرف بأنك على علم بكل
مايفعل ورغم ذلك انتي مدركة بأنه سيعود لصوابه اقنعيه بفكرة انك صابرة عليه لحبك له ولحبك لأبنائة ولرغبتك بالأستمرار معه

اخبريه بأنك تعلمين انه يحبك ولكن تجهلين سبب خيانه ؟؟

عاتبيه بهدووء اعلم بأن الأمر صعب لكن حاولي التأثير عليه لا اثارت المشاكل

اجعلي اللين اسلوبك والحب سبباً رئيسياَ لحديثك وكم هو مؤثر عاتب الآحبه

ادعو الله ان يهدي زوجك لك

ميوسه

معلومات ميوسه
عزيزتي

لاتواجهينه بس امسكي ادله كثيييييييييييييييره

والتحقي بدورة استرتيجية التعامل مع الزوج الخائن من النت على النت تكون

من المنتدى واستفيدي راح تعرفين كيف تواجهينه مو الان بعدييييييييييييييين وباسلوب يخليه ينسى مو بس يخون ينسى نفسه عشانك

موفقه

ميوسه

معلومات ميوسه
مرحبا

عزيزتي

لاتواجهينه بس امسكي ادله كثيييييييييييييييره

والتحقي بدورة استرتيجية التعامل مع الزوج الخائن من النت على النت تكون

من المنتدى واستفيدي راح تعرفين كيف تواجهينه مو الان بعدييييييييييييييين وباسلوب يخليه ينسى مو بس يخون ينسى نفسه عشانك

موفقه

الشوق2

معلومات الشوق2
الله يلعن بنات الشوارع لعنة كبيرة تلازمهم حتى وهم في قبرهم الله ينتقم منهم في الدنيا قبل الاخرة

عيارة

معلومات عيارة
الله يفرج عنك ماندري ايش نسوى الى هالرجال اشوف مالهم حل

معلومات احبه موووووت
المواجها ماراح تسوي لج شيء انتي قلتي بنفسج واجهتيه من قبل واهو اعترف ورد لفعلته فلحل انج تشغلين وقته فيج وبلعيال وتقللين طلعاته مع ربعه وحاولي انج تمنعينه من ربعه الأن اهم خراب البيوت وانا مجربه هشيء واعرف والله اخيتي حسيت باحساسج الله يعطيج الصبر اكثري من قرآة القرآن وصلاة الليل والأستغفار والله ان شاءالله راح يحببه فيج اكثر واكثر واكثر ويهد بنات الحرام اهو الريال شكله يحبج بس قاعد يتسلي من وراج وبما أنه يتسلي فهذا يعني ان عنده وقت فراغ انتي كوني معاه اشغليه امبدال مايطلع مع ربعه سوي لي برنامج بلبيت قعدي معاه وطالعوا فلم وسولفوا وضحكوامع بعض ولا تبنين له بنج دريتي عنه بس كلي الي تسوينه تخلين اوقاته اكثرها معاج ولما ان يكون علي النت قولي له انا مااعرف ارقد الا يمك وبحضنك وابيك يمي لاتخلينه يسهر بروحه واذا مارظي روحي انتي وقعدي معاه علي النت وقولي له خلنا نتصفح النت مع بعض ونتسلي هم انا متملله وعوديه علي جذي.

زمان الوفا

معلومات زمان الوفا
لا تطلبين الطلا ق طالما ان اللي يسويه في السر معناه انه يعزك ومغليك ويخاف على شعورك
خلال هالفتره تقربي لربك وادعي انه يطهر قلبه ويحصن فرجه ويزكي نفسه
واكثري من الا ستغفار وراح تشوفين نتيجه رائعه

الصراحه اختي انا مصدومه من ردك او بالاصح من هذا التفكير؟؟((ان اللي يسويه في السر معناه انه يعزك ومغليك ويخاف على شعورك)) نيال رجالكم فيكم

الراغبة؟؟

معلومات الراغبة؟؟
هلا اختي والله يا جماعة احنا بزمن يفجع الخيانة صارت شي مو طبيعي كثيييييييييييييييييييييييييييييييييير مثلك والله مو لحاللك بس اول شي ارجعي لربك واحسني علاقتك معاه وادعي وتاكدي ان الله هو اللي بيساعدك ونصيحة الطلاق لا لا لا لا لا لان مو هو الحل صدقيني بينصلح حالة بس هذا ابتلاء ويمكن ربي يختبر صبرك ادعي وتصدقي وصومي بس بنية ((((((( يارب اصلح لي شاني كله ولا تكلني الا نفسي طرفه عين)))))))))))) الله يصلح الحال0000

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه