شمالي ام جنوبي ساعدوني

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K
معلومات القلب الحنون22
شمالي ام جنوبي ساعدوني
مراحب للجميع:bye1:زوجي شمالي ام جنوبي عصبي:busted_red: ملول:sadwalk: يحب المساج عجاز مايحب المشاوير كريم مايحب يجلس بالبيت الا لاكل او نوم:essen: متوتر وقلق:shutup: مهمل و معتز بنفسه

معلومات المتوكله باالله
شكله غربي بس شمالي ولا جنوبي مو واضح

بطيء ولا سريع ؟
يبدا بالمشاكل؟
يفكر بعقله و لامشاعره؟
اي الاشكال الهندسيه يفضل ؟مثلث ولا دائر ه؟

Baby Doll

معلومات Baby Doll
أنا ممن حضر دورة بوصلة الشخصيه للأستاذه..​

ارسلي لي مواصفات أدق واكثر وإن شاء الله أقدر أفيدك...

وتدعين لي:cupidarrow:​

معلومات منبر الاخاء
يبدو لي من وصفك انه جنوبي غربي

جنوبي: لكسل-المساج
غربي: الملل- الاهمال

واذا كان بشكل زائد ممكن متطرف

معلومات القلب الحنون22
مشكورين كل من رد علي:bye1:وانا اسفه على التاخير بس ظروف البيت والاولاد:dunno:اعذروني صفات ادق انه متجاهلني لو ايش اسوي وايش البس سريع في الحركه والمشي مادري وش يحب من الاشكال مايحب الخساره معتز بمنطقته كثيرا يركز على النتائج والحلول يشيل هم كل شي هذي تقريبا اغلب الصفات تكفوووووووووووووووون ردوا علي:blushing::icon1366:

معلومات الفتاة ألم وأمل
مشكورين كل من رد علي:bye1:وانا اسفه على التاخير بس ظروف البيت والاولاد:dunno:اعذروني صفات ادق انه متجاهلني لو ايش اسوي وايش البس سريع في الحركه والمشي مادري وش يحب من الاشكال مايحب الخساره معتز بمنطقته كثيرا يركز على النتائج والحلول يشيل هم كل شي هذي تقريبا اغلب الصفات تكفوووووووووووووووون ردوا علي:blushing::icon1366:
أقترح عليك غاليتي قرأءة بوصلة الشخصيه وبأمكانك قراءة الصفات فقط دون الاختبار وستحصلين على النتيجة .
ربما لايكون طبع زوجك الغالب شمالي وجنوبي
سأسألك عدة أسئله حتى تساعدك وتسهل عليك الخوض في بوصلة الشخصيات
هل هو قيادي >>>شمالي
هل يتكلم ويتحرك بسرعه؟؟>>شمالي
هل يتحدث بجرأة وسلطة ؟؟>>شمالي
هل هو جاد ومخطط؟؟>>شرقي
هل هو متحفظ ومحافظ؟؟>>شرقي
هل يتحاشى الاسئله الشخصيه؟؟>>>شرقي
هل هو فوضوي>>غربي
مغامر>>>غربي
هل هو حساس؟؟>>جنوبي
هل يحب التعاون وروح الجماعه >>جنوبي
هل هو يركز على النتائج>>شمالي او يركز على العلاقات>>جنوبي
واذا لم تستطيعي التمكن من معرفة شخصيه زوجك بإمكانك الافصاح عن ذلك وسنقدم لك يد العون بإذن الله

Baby Doll

معلومات Baby Doll
ممممم المواصفات مب دقيقه...

يعني مهم نعرف اشياء ادق...

هذي مجموعة اسئله سهله...

إذا تحبين اساعدك جاوبي عليهم :blush-anim-cl:

1_هل يحب الرئاسه ويطمح للادارة ولا اهم شي يبي يثبت جدارته بوظيفته الحاليه..

2_هل الاهم عنده انه ينجز العمل اللي بيده بغض النظر عن الجوده..ولا اهم شي يكون العمل جيد ومايهمه المده اللي يخلصه فيها..

3_لما يراضيك يراضي بأسلوب مادي ولا بالكلام..

4_يتسامح بسرعه ولا لا..

5_يدقق بالصغائر ومايمشيها لك ولا يعدي ومايهتم بالتفاهات..

6_يحب الاعمال الجماعيه..ولا يحب يشتغل بروحه..

7_ يحب يجلس لحاله يروق..عند التلفزيون..ولا يحب جلسه مع زملاه..

8_إذا عاني ضغط مثل مشروع او شي يفكر فيه هل يمتنع عن الجماع..وبعد ما ينتهي الضغط يرجع يجامع كثير ولا حتى لو عنده مشروع او شي شاغل باله يجامع..!!

9_سيارته مهمه عنده ولا عادي..

10_يحب تعطينه أمر (بأسلوب حلو طبعا:nosweat:) يعني خلنا نروح للمطعم..او يحب تعطينه رأي وش رايك نروح للمطعم

11_عادي عنده الانتقاد ولا يزعل لما تنتقدينه..

12_هل..يحب يمتلك عدد قليل من الملابس لكنها غاليه..ولا اكبر عدد من الملابس بغض النظر عن سعرها..

13_يقدر الماركات ويرى انها شي ولا لا..

14_يحب الزخرفه الكثيره في الاثاث ولا الاثاث البسيط..

15_دقيق في كل شي..يعني لو فتفوتت منديل بالارض ينتبه لها ويتضايق ولا عادي..ولما يشوف شي سعره بـ298 ريال يقول هذا بـ200 ريال ولا بـ300 ريال ...يعني من شدة الدقه يقول 300 :nosweat:

16_يهتم بالتفاصيل في الاشياء والسواليف ولا لا

17_يتحمل المسؤوليه وموثوق به ولا لا

18_هادئ وحساس من ناحية اراء الاخرين عنه ولا مايهمه كلام الناس..

19_يحب الاماكن الزحمه ولا يكرهها..

20_تحسين انه لو حس انه اسعدك بالجنس يصير عنده ثقه بنفسه وتقوى شخصيته..ولا ماتفرق معاه اهم شي خلص وبس..

21_يحب ياخذ اجازات ولا لا..

22_تحسينه يستمتع بحياته ولا يضيع وقته بالعمل..

23_هل تحسينه مدبّر حكيم من ناحية الفلوس..ولا يبعزق فلوسه على غير سنع..

24_حكيم ولا مندفع متهور..

25_إذا سوا غلط صريح ولا يخبي عنك..

26_هل يحب كل ماهو خارج عن المألوف..ولا روتيني بحت..

27_لما يسوي شي ينجح فيه..ولما يقول رأي يطلع صحيح..ولا كل شي يسويه يفشل ولا كل رأي يقوله خطأ:smoke1:

28_واقعي..ولا خيالي..

29_هل هو صريح معك لدرجة ممكن يجرحك بدون مايقصد..أو مره يجامل وما يصارحك لو فيه شي يضايقه

30_يتأثر برأي المحيطين فيه ولا مايهمه مهما يقولون..

31_هل غالبا انتي تجين تراضينه ولا هو يجي يراضيك..

32_لما يزعل يرضى بسرعه ولا لا..

33_ينكت كثير..واحيانا تصير نكت بايخه..ولا نكته نادره بس مضحكه..

وأي وحده شفتوها تبي اساعدها بشخصية زوجها او شخصيتها عطوها رابط ردي..

تجاوب ع الاسئله اللي فوق كلها..

وترسل الرد..

ومن عيوني:cupidarrow:

وبإذن الله أقدر أساعدكم....

وتدعون لي ربي يسخر لي زوجي ويصلح عيالي وينحفني من غير شر:in_love:

التعديل الأخير:

Baby Doll

معلومات Baby Doll
بنات على فكره..

ترى من اللي استفدته من دورة بوصلة الشخصيه انه ممكن الواحد امه ابوه يكونون جنوبيين مثلا..وهو ينولد شمالي...ومع تربيتهم له يتعود على طبايع الجنوبيين ويصير جنوبي لكن ممكن في يوم من الايام يطلع منه صفاته الاصليه الشماليه..

او يرجع شمالي تماما لاصله..

وممكن يتأثر بزوجته..وياخذ بعض صفاتها..

عرفتوا..

يعني مو الشمالي خلاص ...مافيه ولا صفه جنوبيه..لا..

الانسان خليط مختلط..

لكن انتم لو حضرتو الدورة بتعرفون كل الشخصيات بحيث تعرفين هذي صفه جنوبيه..هذي غربيه..

فتتعاملين مع نفس الصفه..

وكل ماتغيرت صفات زوجك تعرفين وشي..وكيف تتعاملين معها..

يعني القصد انو الشمالي عادي يكون فيه صفات جنوبيه وشرقيه وغربيه...بس انتي تشوفين النمط الغالب عليه..الصفات الاكثر...^_^

وبس..

*نونه*

Active member
معلومات *نونه*
اسفة على المداخلة... ممكن انا اجاوب عن نفسي و زوجي :harhar1:

انا:bigsmile:: الاهم ان اثبت جدارتي بوظيفتي

زوجي:santa_1:: المهم عنده الرئاسة و الادارة و طموحة عالي ما شاء الله

2_هل الاهم عنده انه ينجز العمل اللي بيده بغض النظر عن الجوده..ولا اهم شي يكون العمل جيد ومايهمه المده اللي يخلصه فيها..

انا: يهمني جدا الجودة... يعني اهتم بادق التفاصيل حتى لو كانت غير ضرورية في العمل و لكنها ترضيني... و لكنني انجز العمل ببطء شديد و لكنه بجودة تعجبني

زوجي : احسه ينجز بسرعة و لكن اكيد عمله يتطلب الجودة وإلا لن ينفع... فهو مبرمج كمبيوتر يعني لن يشتغل البرنامج اللي يعمل عليه الا اذا برمجه صح... و لكنه ما شاء الله سريع و يحب ان يتعلم المزيد باختصاصه... دائما يجرب الجديد حتى يطور من نفسه

انا :اراضيه بالكلام

هو : مستحيل يقول لي انا اسف و لكن يمسح على رأسي يقبلها... يحتضني ... و احيانا يشتري لي الزهور او قالب شوكليت موس يم يم...

4_يتسامح بسرعه ولا لا..

انا و هو : نتسامح بسرعة و لا نشيل بخاطرنا على بعض الحمد لله

ممممم مافهمت اي صغائر تقصدين ...

شوفي انا بشكل عام: اموت على التفاصيل سواء في البيت او العمل او حتى العناية الشخصية او العلاقات الاجتماعية... و لكني كما اخبرتك سابقا كسولة بطيئة الحركة و الانجاز

زوجي : ممممممم اعتقد انه لا يهتم بالتفاهات... يعني في العلاقات لا يهتم فلانة قالت و فلان قال.... و لكنه يحب ان يرى المنزل دائما مرتب رغم انه فوضوي... لا يعلق على المنزل اذا لم يعجبه شيء الا بعد ان يستنفذ صبره معي :harhar1:

انا : احب الاعمال الجماعية التي لا اشعر فيها بتنافس يهدد مكانتي و وظيفتي...
بشكل عام لافرق عندي... جربت العمل الجماعي و جلب لي المشاكل و الهم مع ناس لا يقدرون روح العمل الجماعي و حاليا اجرب العمل لوحدي في القسم و مرتاااااااحة على الاخر... و اي حدى يهددني او يتنافس معي... اطيره من القسم :blow: هههههه

زوجي : طبعا يحب العمل لوحده... مع انه في بداية عمله كان يعمل في فريق برمجة... و لم يكن تنافسي... و انما اثبت بعد مدة براعته.... و لكنه كان ينزعج لانه لم يقدره احد حق قدره... و هو الان لا يعمل مع احد و انما لوحده و مرتااااااح على الاخر من وجع الراس

انا : والله احترت اجاوبك على هذا السؤال... فانا احيانا احب الجلوس مع الصديقات للفضفضة و ارتاح (اكيد لاني امرأة) و احيانا احب الجلوس وحدي في البيت...
لكنني اغلب الاوقات عندما اكون منزعجة اميل الى العزلة لوحدي في البيت... اجلس على النت او التلفاز او انام كثيرا:sad_1:

زوجي : اكيييييييييد يفضل الجلوس في البيت و خصوصا على النت و التلفاز حتى يهدئ ... اصدقائه قليلون جدا (مثلي:sad_1:)

8_إذا عاني ضغط مثل مشروع او شي يفكر فيه هل يمتنع عن الجماع..وبعد ما ينتهي الضغط يرجع يجامع كثير ولا حتى لو عنده مشروع او شي شاغل باله يجامع..!!

انا : اذا عانيت من ضغط انسى الجماع تماما و لا اشتهيه
زوجي: نفس الشيء و الحمد لله

انا : سيارتي احبها جدا و احب ان تكون مثالية نظيفة براقة لا خلل فيها... و لكن بحكم طبيعتي انني امرأة لا استطيع الحفاظ على صيانتها دائما لان زوجي مثل اي رجل اخر يرفض ان اذهب الى الكراجات و اصلحها او اعمل عليها صيانة... فانتظره ان يحن علي و على سيارتي و لكنه كسول ...

مثلا: عملت حادث في سيارتي العام الماضي ( الحمد لله على سلامتي) سقط حزام الباب الايمن و هو ديكور لا اكثر على الابواب الخارجية... و الى الان اترجى زوجي ان يصلحه و هو يقول لي:مو فاضي بكرة ... >>>> ههههههه قلت لكم قصة حياتي :bleh:

زوجي : كسوووووووووووول و مهمل جدا في سيارته... تجدين في سيارته كل شيء : زجاجات ماء, اسلاك كهربائية, اجهزة كمبيوتر, علب بيبسي فارغة, اوراق كثيرة, مفكات و اداوت عدة ههههههههههه كل شيء... فوضى جدا... و يهمل جدا صيانتها... حتى اهترئت و ماعادت تصلح ...

زوجي يسبب زوبعة فوضى في اي مكان ينزل فيه... حتى عندما يستعير سيارتي ليوم واحد فقط يعيدها لي مليئة بالاسلاك و الزجاجات الفارغة من العصير و فوقها هدية و هي مخالفة سير هههههه

10_يحب تعطينه أمر (بأسلوب حلو طبعا:nosweat:) يعني خلنا نروح للمطعم..او يحب تعطينه رأي وش رايك نروح للمطعم

انا و هو : لا نحب الاوامر و لانحب ان يفرض احد ما رأينا على الاخر...

و لكن الاحظ عليه عندما نخرج سويا انه يسألني الى اي تحبين الذهاب او ماذا ناكل فاخبره برأيي و ينفد... اما اذا لم يعجبه اقتراحي ينفد اقتراحه... لكن احس ان رأيي هو الاول عنده... و انا بطبيعتي لا اعاند (كما كنت سابقا:bleh:)

انا : عادي الانتقاد عندي رغم انني انزعج احيانا و لكن اتقبله حتى اتحسن و لا اخطئ
هو: مستحييييييييييييل و يصبح هجومي دفاعي عن نفسه...

12_هل..يحب يمتلك عدد قليل من الملابس لكنها غاليه..ولا اكبر عدد من الملابس بغض النظر عن سعرها..

انا : احب ان يكون عندي ملابس راقية غالية ماركات معروفة... قليلة او كثيرة لا فرق... و لكن لو كانت كثيرة بتكون احسن ( ههههههههه طماعة:bleh:)

زوجي : عملي... جدا... لا يهمه الماركة بقدر ان يكون لديه ملابس و حتى لو كانت قليلة لا فرق ( مع انه و هو عزابي كان يدلل نفسه خصوصا بالاحذية يشتريها ماركة و غالية و لكن ليس دائما)

انا : اقدر الماركة جدا جدا... يعني لو اشتري قطعة اكسسوار واحدة صغيرة و لكنها ماركة افضل عندي من ان اشتري عدة اكسسوارات بنفس السعر...

هو : لالالالالالا يهتم بالماركة و يعتبرها صغرة عقل و تفاهات ان نلهث وراء الماركات (احسه احيانا على صواب بهذه النقطة:sad_1:)

انا : احب الزخرفة في كل شيء... الاثاث.. الثياب... المقتنيات الشخصية... اي شيءو اميل الى الاثاث المحفر و الذهبي و الفخم و اي شيء فيه كريستال او خرز لامع براق

هو : لالالالالالالالا يحب الزخارف و دائما يعلق و يضحك على من ترتدي ملابس مزخرفة (لذلك انا لا البس المزخرف ههههه)

حتى اننا في بداية زواجنا تصادمنا مع بعضنا جدا بسبب اختلاف اذواقنا في الاثاث... هو يميل الى الاثاث البسيط السادة ذات الالوان الداكنة و انا اميل الى الاثاث المحفر المزركش ذات الالوان الفاقعة :bleh: و لكن في النهاية هو فاز برأيه و الاثاث على ذوقه الغربي

15_دقيق في كل شي..يعني لو فتفوتت منديل بالارض ينتبه لها ويتضايق ولا عادي..ولما يشوف شي سعره بـ298 ريال يقول هذا بـ200 ريال ولا بـ300 ريال ...يعني من شدة الدقه يقول 300 :nosweat:

ممممممممم احترت والله...
لانه انا : انتبه للمنديل على الارض و اتضايق منه حتى لو شفت لوحة مائلة اقوم و اصلحها...

هو : برى و لا يعلق الا اذا عصب و اخرج كل مافي جعبته

لكن بالسعر: انا اهمل الكسور العشرية و اقول 200 و شوية بينما هو يقول السعر للحد الاعلى يعني يقول : 300 تقريبا

انا : اهتم جدا جدا

هو : لالالا يهتم ابدا .. بل يمل جدا من التفاصيل

انا : لا... اظن انني بحاجة الى مساعدة و تقسيم الادوار... فانا بطيعتي بطيئة الحركة و المشي (لكن سريعة الاكل و الكلام ههههههههه) لا احب تحمل المسؤلية دائما فانا امل بسرعة

هو : ما شاء الله عليه يتحمل المسؤلية و موثوق به لذلك ارمي بكل ثقل المسؤلية عليه

انا : حساسة من ناحية اراء الاخرين و لكنني اكتم و لا ابكي بسهولة... قد انعزل عنهم و لكنني اجامل و اتحامل على نفسي... و لكن احيانا لا يهمني رأس الناس بي... يعني حسب درجة الاهتمام ...ا ذا كانوا ناس مهمين لي ازعل و اذا غير مهمين لي اطنش ولا تفرق عندي....

هو : واثق من نفسه لدرجة الغرور لا يهمه اراء الناس به الا رأيي انا طبعا:harhar1:...

انا و هو : لا نحب اماكن الزحمة و لا ازمة المرور لانها تثير اعصابنا جدا

20_تحسين انه لو حس انه اسعدك بالجنس يصير عنده ثقه بنفسه وتقوى شخصيته..ولا ماتفرق معاه اهم شي خلص وبس..

مممممم سؤال محرج شوية:1eye:

انا : تفرق معايا و تقوى ثقتي بنفسي اكثر

زوجي : اظنه كذلك يهتم باسعادي جنسيا و تزيد ثقته بنفسه و برجولته... و لكنه روتيني جدا في الجنس... يعني مرة كدا و مرة كدا

لكن على الاغلب: لا تفرق معاه ...

انا : اموووووت في الاجازات... حتى انني احب اجازة نهاية الاسبوع و اجازتي السنوية انتظرها بفارغ الصبر دائما... احب ان ارفه عن نفسي و ارتاح....

هو : يكره الاجازات حتى يوم الاجازة و يوم الجمعة جالس على الكمبيوتر يشتغل

اظني جاوبتك على السؤال هذا من ردي السابق: انا احب ان استمتع بحياتي و دائما اقولها له بينما هو لا... فقط ضايع عمره على الشغل

انا : فلوسي ضايعة على استجمامي بحياتي و الفلوس عندي لاتفرق و اصرف بهبل

هو : مدبر حكيم للفلوس

انا : مندفعة و احيانا متهورة حسب الموقف و احيانا حكيمة (حسب خبرتي بالموقف اتصرف و لكن غالبا للمواقف الجديدة انا متهورة)
هو : حكيم جدا ما شاء الله عليه يكتم غيظه بشده حتى معي

كلانا نخبئ عن بعضنا :blow: ولا نتصارح بالغلط... الا اذا احد فينا كشف الثاني ههههههههه يعترف

انا:bigsmile: و هو:santa_1: : نحب كل ماهو خارج عن المألوف و الدليل انه يحب دائما ان يطور اجهزته و يطورعلمه و ينمي في اختصاصته... و انا كذلك و لكن هو اكثر مني.... احيانا احب الروتين لانه اريح لي و لكن ليس دائما

27_لما يسوي شي ينجح فيه..ولما يقول رأي يطلع صحيح..ولا كل شي يسويه يفشل ولا كل رأي يقوله خطأ:smoke1:

انا :bigsmile:و هو:santa_1:: لما نسوي شيء ننجح فيه و كل رأي نقوله يطلع صح... و هو اكثر مني غالبا

28_واقعي..ولا خيالي..

انا :bigsmile:: خيالية

هو :santa_1:: واقعي

29_هل هو صريح معك لدرجة ممكن يجرحك بدون مايقصد..أو مره يجامل وما يصارحك لو فيه شي يضايقه

انا و هو: صريحين حتى لو الامر يجرح... يعني ممكن احكيله اللي زاعجني فيه بمزح لكن ما بجامل غالبا... (طبعا حسب الموقف) و لكن الاغلب صريحين

ممممم كأني جاوبت على سؤال يشبهه؟؟؟؟

على كل حال انا:bigsmile: لا أتأثر الا من الناس اللي يهموني و غالبا اطنش اريح لراسي حتى لو كان زوجي اذا كنت عارفة نفسي و واثقة منها لا اهتم و اقولها في وجهه

هو:santa_1:: لافرق عنده و لا ينتظر رأي الناس فيه

نحن نراضي بعضنا اذا شاف الطرف الثاني انه غلط بحق الاول... يعني صاحب الحق هو اللي بنتظر المصالحة:bleh:

انا و هو: نرضى بسرعة... مع انه سابقا كان رضاي صعب جدا و لكن تطبعت بطباع زوجي

انا:bigsmile: و هو:santa_1: ننكت بقدار معقول ليس نادرا و ليس كثيرا... و لكن هو يراني انني كنت انكت جدا مع اهله لدرجة النكت البايخة و من فترة غيرت معاملتي مع اهله و صرت رسمية جدا اريح لراسي ... لذلك قل مزاحي مع الناس و حتى معه...

على فكرة احيانا يمزح معي لدرجة تغيظني و ازعل منه...

وترسل الرد..

ومن عيوني

وتدعون لي ربي يسخر لي زوجي ويصلح عيالي وينحفني من غير شر

اااااااااااه... اخيرا خلصت الاجابة على الاسئلة... ما شاء الله كثيرة...

الله يسخر لك زوجك و يصلح عيالك و ينحفك بصحة و عافية بدون هم و لا مرض ... اللهم امين

نسيت اقول اعتقد انني شمالية شرقية و زوجي شمالي غربي

هل تحليلي منطقي؟؟

التعديل الأخير:

Baby Doll

معلومات Baby Doll
اسفة على المداخلة... ممكن انا اجاوب عن نفسي و زوجي

الله يحييك...:blush-anim-cl: => كن الموضوع موضوعي:nosweat:

================

انا: الاهم ان اثبت جدارتي بوظيفتي =>جنوبيه

زوجي: المهم عنده الرئاسة و الادارة و طموحة عالي ما شاء الله => شمالي

=====================

انا: يهمني جدا الجودة... يعني اهتم بادق التفاصيل حتى لو كانت غير ضرورية في العمل و لكنها ترضيني... و لكنني انجز العمل ببطء شديد و لكنه بجودة تعجبني =>جنوبيه

زوجي : احسه ينجز بسرعة و لكن اكيد عمله يتطلب الجودة وإلا لن ينفع... فهو مبرمج كمبيوتر يعني لن يشتغل البرنامج اللي يعمل عليه الا اذا برمجه صح... و لكنه ما شاء الله سريع و يحب ان يتعلم المزيد باختصاصه... دائما يجرب الجديد حتى يطور من نفسه => شمالي شرقي..هو اللي يجمع بين السرعه والدقه

=======================

انا :اراضيه بالكلام => جنوبيه

هو : مستحيل يقول لي انا اسف و لكن يمسح على رأسي يقبلها... يحتضني ... و احيانا يشتري لي الزهور او قالب شوكليت موس يم يم... => اتوقع شمالي لان الحنوبي مايجيب الا فيما ندر :dunno:

=====================

4_يتسامح بسرعه ولا لا..

انا و هو : نتسامح بسرعة و لا نشيل بخاطرنا على بعض الحمد لله => شمالي

====================

ممممم مافهمت اي صغائر تقصدين ...

شوفي انا بشكل عام: اموت على التفاصيل سواء في البيت او العمل او حتى العناية الشخصية او العلاقات الاجتماعية... و لكني كما اخبرتك سابقا كسولة بطيئة الحركة و الانجاز => شرقيه..

زوجي : ممممممم اعتقد انه لا يهتم بالتفاهات... يعني في العلاقات لا يهتم فلانة قالت و فلان قال.... و لكنه يحب ان يرى المنزل دائما مرتب رغم انه فوضوي... لا يعلق على المنزل اذا لم يعجبه شيء الا بعد ان يستنفذ صبره معي => شمالي اما عن فوضوي غربي

=======================

انا : احب الاعمال الجماعية التي لا اشعر فيها بتنافس يهدد مكانتي و وظيفتي...
بشكل عام لافرق عندي... جربت العمل الجماعي و جلب لي المشاكل و الهم مع ناس لا يقدرون روح العمل الجماعي و حاليا اجرب العمل لوحدي في القسم و مرتاااااااحة على الاخر... و اي حدى يهددني او يتنافس معي... اطيره من القسم هههههه => يمكن شماليه..

زوجي : طبعا يحب العمل لوحده... مع انه في بداية عمله كان يعمل في فريق برمجة... و لم يكن تنافسي... و انما اثبت بعد مدة براعته.... و لكنه كان ينزعج لانه لم يقدره احد حق قدره... و هو الان لا يعمل مع احد و انما لوحده و مرتااااااح على الاخر من وجع الراس => شمالي

======================

انا : والله احترت اجاوبك على هذا السؤال... فانا احيانا احب الجلوس مع الصديقات للفضفضة و ارتاح (اكيد لاني امرأة) و احيانا احب الجلوس وحدي في البيت...
لكنني اغلب الاوقات عندما اكون منزعجة اميل الى العزلة لوحدي في البيت... اجلس على النت او التلفاز او انام كثيرا => شماليه

زوجي : اكيييييييييد يفضل الجلوس في البيت و خصوصا على النت و التلفاز حتى يهدئ ... اصدقائه قليلون جدا (مثلي) => شمالي

====================

انا : اذا عانيت من ضغط انسى الجماع تماما و لا اشتهيه
زوجي: نفس الشيء و الحمد لله

=> شماليين

============

انا : سيارتي احبها جدا و احب ان تكون مثالية نظيفة براقة لا خلل فيها... و لكن بحكم طبيعتي انني امرأة لا استطيع الحفاظ على صيانتها دائما لان زوجي مثل اي رجل اخر يرفض ان اذهب الى الكراجات و اصلحها او اعمل عليها صيانة... فانتظره ان يحن علي و على سيارتي و لكنه كسول ... => شماليه

مثلا: عملت حادث في سيارتي العام الماضي ( الحمد لله على سلامتي) سقط حزام الباب الايمن و هو ديكور لا اكثر على الابواب الخارجية... و الى الان اترجى زوجي ان يصلحه و هو يقول لي:مو فاضي بكرة ... >>>> ههههههه قلت لكم قصة حياتي

خخخخخخخخ الحمد لله على سلامتك..:showoff:

زوجي : كسوووووووووووول و مهمل جدا في سيارته... تجدين في سيارته كل شيء : زجاجات ماء, اسلاك كهربائية, اجهزة كمبيوتر, علب بيبسي فارغة, اوراق كثيرة, مفكات و اداوت عدة ههههههههههه كل شيء... فوضى جدا... و يهمل جدا صيانتها... حتى اهترئت و ماعادت تصلح ... => غربي..

زوجي يسبب زوبعة فوضى في اي مكان ينزل فيه... حتى عندما يستعير سيارتي ليوم واحد فقط يعيدها لي مليئة بالاسلاك و الزجاجات الفارغة من العصير و فوقها هدية و هي مخالفة سير هههههه => غربيه بحت..

===============

انا و هو : لا نحب الاوامر و لانحب ان يفرض احد ما رأينا على الاخر... => شماليين

و لكن الاحظ عليه عندما نخرج سويا انه يسألني الى اي تحبين الذهاب او ماذا ناكل فاخبره برأيي و ينفد... اما اذا لم يعجبه اقتراحي ينفد اقتراحه... لكن احس ان رأيي هو الاول عنده... و انا بطبيعتي لا اعاند (كما كنت سابقا)

====================

انا : عادي الانتقاد عندي رغم انني انزعج احيانا و لكن اتقبله حتى اتحسن و لا اخطئ => غربيه..

هو: مستحييييييييييييل و يصبح هجومي دفاعي عن نفسه... => شمالي شرقي

==============

انا : احب ان يكون عندي ملابس راقية غالية ماركات معروفة... قليلة او كثيرة لا فرق... و لكن لو كانت كثيرة بتكون احسن ( ههههههههه طماعة) => هههه شماليه شرقيه..

زوجي : عملي... جدا... لا يهمه الماركة بقدر ان يكون لديه ملابس و حتى لو كانت قليلة لا فرق ( مع انه و هو عزابي كان يدلل نفسه خصوصا بالاحذية يشتريها ماركة و غالية و لكن ليس دائما) =>:dunno: ماعرفت :shutup:

===============

انا : اقدر الماركة جدا جدا... يعني لو اشتري قطعة اكسسوار واحدة صغيرة و لكنها ماركة افضل عندي من ان اشتري عدة اكسسوارات بنفس السعر... => شماليه شرقيه..

هو : لالالالالالا يهتم بالماركة و يعتبرها صغرة عقل و تفاهات ان نلهث وراء الماركات (احسه احيانا على صواب بهذه النقطة) =>مو شرقيه هالصفه..

================

انا : احب الزخرفة في كل شيء... الاثاث.. الثياب... المقتنيات الشخصية... اي شيءو اميل الى الاثاث المحفر و الذهبي و الفخم و اي شيء فيه كريستال او خرز لامع براق => شماااااااااااااليه شرقييييييه بحت..:nosweat:

هو : لالالالالالالالا يحب الزخارف و دائما يعلق و يضحك على من ترتدي ملابس مزخرفة (لذلك انا لا البس المزخرف ههههه) => الشمالي شمالي يحب البساطه

حتى اننا في بداية زواجنا تصادمنا مع بعضنا جدا بسبب اختلاف اذواقنا في الاثاث... هو يميل الى الاثاث البسيط السادة ذات الالوان الداكنة و انا اميل الى الاثاث المحفر المزركش ذات الالوان الفاقعة و لكن في النهاية هو فاز برأيه و الاثاث على ذوقه الغربي

======================

ممممممممم احترت والله...
لانه انا : انتبه للمنديل على الارض و اتضايق منه حتى لو شفت لوحة مائلة اقوم و اصلحها... => ابصم انك شماليه شرقيه :clap:

هو : برى و لا يعلق الا اذا عصب و اخرج كل مافي جعبته :dunno:

لكن بالسعر: انا اهمل الكسور العشرية و اقول 200 و شوية بينما هو يقول السعر للحد الاعلى يعني يقول : 300 تقريبا => شرقي

==================

انا : اهتم جدا جدا => جنوبيه..

هو : لالالا يهتم ابدا .. بل يمل جدا من التفاصيل => شمالي..

=============

انا : لا... اظن انني بحاجة الى مساعدة و تقسيم الادوار... فانا بطيعتي بطيئة الحركة و المشي (لكن سريعة الاكل و الكلام ههههههههه) لا احب تحمل المسؤلية دائما فانا امل بسرعة => شماليه..

هو : ما شاء الله عليه يتحمل المسؤلية و موثوق به لذلك ارمي بكل ثقل المسؤلية عليه => شمالي شرقي,,

===============

انا : حساسة من ناحية اراء الاخرين و لكنني اكتم و لا ابكي بسهولة... قد انعزل عنهم و لكنني اجامل و اتحامل على نفسي... و لكن احيانا لا يهمني رأس الناس بي... يعني حسب درجة الاهتمام ...ا ذا كانوا ناس مهمين لي ازعل و اذا غير مهمين لي اطنش ولا تفرق عندي.... => شماليه شرقيه..

هو : واثق من نفسه لدرجة الغرور لا يهمه اراء الناس به الا رأيي انا طبعا... => غربي لان الشرقي اهم شي بحياته اراء الناس وكلامهم :nosweat:

===================

انا و هو : لا نحب اماكن الزحمة و لا ازمة المرور لانها تثير اعصابنا جدا => شمالي

================

مممممم سؤال محرج شوية

انا : تفرق معايا و تقوى ثقتي بنفسي اكثر => شماليه شرقيه..

زوجي : اظنه كذلك يهتم باسعادي جنسيا و تزيد ثقته بنفسه و برجولته... و لكنه روتيني جدا في الجنس... يعني مرة كدا و مرة كدا لكن على الاغلب: لا تفرق معاه ...:dunno: مو شمالي شرقي:shutup:

====================

انا : اموووووت في الاجازات... حتى انني احب اجازة نهاية الاسبوع و اجازتي السنوية انتظرها بفارغ الصبر دائما... احب ان ارفه عن نفسي و ارتاح.... => جنوبيه..

هو : يكره الاجازات حتى يوم الاجازة و يوم الجمعة جالس على الكمبيوتر يشتغل => شمالي

===============

اظني جاوبتك على السؤال هذا من ردي السابق: انا احب ان استمتع بحياتي و دائما اقولها له => غربيه

بينما هو لا... فقط ضايع عمره على الشغل => شمالي وشرقي..

================

انا : فلوسي ضايعة على استجمامي بحياتي و الفلوس عندي لاتفرق و اصرف بهبل => غربيه..

هو : مدبر حكيم للفلوس =>شمالي شرقي..

====================

انا : مندفعة و احيانا متهورة حسب الموقف و احيانا حكيمة (حسب خبرتي بالموقف اتصرف و لكن غالبا للمواقف الجديدة انا متهورة) =>حيرتيني:dunno:

هو : حكيم جدا ما شاء الله عليه يكتم غيظه بشده حتى معي => شمالي اوشرقي..لان الغربي مايعرف يتصرف بفلوسه صح..والجنوبي يصرفها على خلق الله

=================

كلانا نخبئ عن بعضنا ولا نتصارح بالغلط... الا اذا احد فينا كشف الثاني ههههههههه يعترف => هالصفه جنوبيه..يخبي عشان مايجرح الثاني..

===============

انا و هو : نحب كل ماهو خارج عن المألوف و الدليل انه يحب دائما ان يطور اجهزته و يطورعلمه و ينمي في اختصاصته... و انا كذلك و لكن هو اكثر مني.... => غربي

احيانا احب الروتين لانه اريح لي و لكن ليس دائما =>شمالي شررررقي

===================

انا و هو: لما نسوي شيء ننجح فيه و كل رأي نقوله يطلع صح... و هو اكثر مني غالبا => شمالي شرقي..

===================

28_واقعي..ولا خيالي..

انا : خيالية => جنوبيه

هو : واقعي => شمالي

=====================

انا و هو: صريحين حتى لو الامر يجرح... يعني ممكن احكيله اللي زاعجني فيه بمزح لكن ما بجامل غالبا... (طبعا حسب الموقف) و لكن الاغلب صريحين => شماااااااالي

===================

ممممم كأني جاوبت على سؤال يشبهه؟؟؟؟

(معليش تحمليني..بس تراني على قدي مو ذاك الخبره...:in_love:)

على كل حال انا لا أتأثر الا من الناس اللي يهموني و غالبا اطنش اريح لراسي حتى لو كان زوجي اذا كنت عارفة نفسي و واثقة منها لا اهتم و اقولها في وجهه => شرقيه

هو: لافرق عنده و لا ينتظر رأي الناس فيه =>غربي

==============

نحن نراضي بعضنا اذا شاف الطرف الثاني انه غلط بحق الاول... يعني صاحب الحق هو اللي بنتظر المصالحة => شماليه هالصفه..
الجنوبي ما يراضي بس يرضى بسرعه

====================

انا و هو: نرضى بسرعة... مع انه سابقا كان رضاي صعب جدا و لكن تطبعت بطباع زوجي => اللي يرضى بسرعه الجنوبي..

=================

انا و هو ننكت بقدار معقول ليس نادرا و ليس كثيرا... و لكن هو يراني انني كنت انكت جدا مع اهله لدرجة النكت البايخة و من فترة غيرت معاملتي مع اهله و صرت رسمية جدا اريح لراسي ... لذلك قل مزاحي مع الناس و حتى معه... => شمالي

على فكرة احيانا يمزح معي لدرجة تغيظني و ازعل منه... => شمالي:nosweat:

===================

الله يسخر لك زوجك و يصلح عيالك و ينحفك بصحة و عافية بدون هم و لا مرض ... اللهم امين

(تسلميييييييييييين على الدعوه الحلوة ياقلبي:icon26:)

نسيت اقول اعتقد انني شمالية شرقية و زوجي شمالي غربي
هل تحليلي منطقي؟؟

بالنسبه لك..

طلع لك

8 صفات جنوبيه...

17 صفه شماليه..

9 صفات شرقيه..

4 غربيه..

يعني صح عليك شماليه شرقيه..

ويكفي اختيارك للاثاث المزخرف..ودقتك في التنظيف وتلقيط الفتافيت اكبر دليل..

===========

وزوجك..

صفتين جنوبيات...

25 صفه شماليه..

8 صفات شرقيه..

6صفات غربيه..

من ناحية شمالي وجنوبي جدا واضح انه جنوبي..بس اللي حيرني الشرقي والغربي..

عاد انا عندي خبره عن الشمالي شرقي بس ماعندي خبره عن الشمالي غربي لان الاستاذه ماتكلمت عنه بالدورة...

خليني اراجع كتاب بوصلة الشخصيه اقرا عن الشمالي غربي وارجع لك بأقرب وقت إن شاء الله..:cupidarrow:

:bye1:​

Baby Doll

معلومات Baby Doll
عفوا...اخطأت...واضح انه شمالي..

معلومات عشيقة زوجها1

هذي مجموعة اسئله سهله...

إذا تحبين اساعدك جاوبي عليهم

انا : المهم اثبات جدارتي بوظيفتي الحالية بس اطمع لزيادة الراتب والا ما اشتغل احسن لي بس في البيت احب اكون الكل في الكل وما احب حد من اهله يتدخل لا بخير ولا بشر...
زوجي : يحب الرئاسة ويطمح للادارة وهو بالفعل رئيس قسم ويطمح بالمزيد....
انا : اهتم بانجاز العمل بجودة وترتيب ..
زوجي : المهم انجاز العمل ولا تهمه الجودة ...
انا : بعض المرات بالكلام وبعض المرات بباقة ورد او هدية ...
زوجي : يراضيني بالفعل يعني يسمع كلامي ويهتم فيه ويوصلني مشاويري حتى الغير ضرورية مع اني املك سيارتي الخاصة باختصار لا يرفض لي طلب وقت الزعل وخصوصا اذا حس انه هو الغلطان.. بس مرة كنا نتغلى على بعض فاجأني بساعة ألماس روووعه ....

4_يتسامح بسرعه ولا لا..
أنا : أتسامح بسرعة ولكن ليس مع الجميع بس في الاغلب قلبي طيب واسامح ....
زوجي : اذ انا الغلطانة يقوم بواجباته مع التطنيش ...ما يرضى بسرعه....الا اذا شافني غيرت من نفسي بسبب انتقاده لي طبعا غيرت من نفسي بافعالي يسامحني وطبعا تغيري ياخذ وقت يعني يسامحني بعد أسابيع او شهووور :icon28:....

انا : انا ادقق بالصغائر وانتقده عليها بس ممكن اعديها تجنبا للزعل لكن ما انساها له أبد..
زوجي : لا يدقق بصغائر الامور يمكن في بداية زواجنا كان يدقق كثيربسبب حساسيته مع انه يقول انه مو حساس بس بعد العشرة وتغيري عشان ارضيه صار يعديها :clap:..

انا : احب الاعمال الجماعية مع صديقاتي بس في بيتي او مع زوجي اموووت بالاستقلالية وما ابي حد يتطفل على استقلاليتنا ...
زوجي : يموووووت بالاعمال الجماعية ويموت بالجماعات واللعب معاهم وما يحب الاستقلالية واذا قلتله نلعب اونو لحالنا يقول لا ما ينفع حلاته مجموعه اووووف :icon28:...

انا : مرات احب اطلع مع صديقاتي واتونس ومع زوجي او ع النت بس ..
زوجي : وقت المغرب او في الويكند يحب الجلسة مع زملاه وقبل النوم يحب يسهر ع التلفزيون لحاله حتى بدوني عشان ما ازعجه...خخخخخ

السؤال محرج بس الصراحة راحة يا قلبي ...
انا :احب الجماع يحسسني بأنوثتي وحتى لو عندي مشروع او مشكلة ما امتنع عنه الا نادر...
زوجي : اكثر انسان في العالم اذا صادفته مشكلة او انشغل باله لاي سبب يمتنع عن الجماع وتكون نفسيته تعبانة وما له خاطر يجامع ...

انا : سيارتي مهمة عندي بس مو كثير.. بما اني انثى لازم زوجي يوديها ع التنظيف ولانه كسول وما يركبها مستحيل يهتم فيها بس للامانة انا مو كثير اهتم بنظافتها لان مشاويري في سيارتي الخاصة قليلة جدا...
زوجي : سيارته أهم مني خخخخخخخخ يهتم فيها كثير ويشيكها دوم ولازم تكون نظيفة تلمع ....

انا : ممكن يعطيني امر بس باسلوب حلو وهو ما شاء الله دوم أسلوبه حلو والحمدلله ..وانا أصلا جدا مطيعة وما احب المشاكل ..
زوجي : عادي اقوله اليوم بنروح بيت هلي وبعدين السوق اشتري ....يقول اوكي ونادر ما يتعذر بمباراة او مشوار خاص فيه او ببعد المشوار وزحمة السير :icon28:...

انا : ممكن اسمع الانتقاد عشان اغير من نفسي بس لا مو عادي.. من داخلي اكون رافضة وابرر الموقف عشان ما ينتقدني....
زوجي : اول زواجنا كان يبرر بس لما تغيرت صار يتقبل انتقادي لانه يدري انع كلامي صح ويقولي صح كلامج بس انا كذا ولكن ان شاء الله احاول اغير من نفسي ....

انا : اختار الملابس من الستايل اللي يناسبني منها الغالي ومنها الرخيص ما تهمني الماركات كثير الا نادر...بس احب اشتري لزوجي ماركات ...ساعة .بوك .نعال ...
زوجي : لا تهمه الماركة الا في الداديش اما ملابس السبورت والساعات وغيره لا ما يهتم بالماركة ....

انا وزوجي : نقدر الماركات ونعرف انها لا تصدأ نفس البضاعه العادية ولكن لا نقتنيها الا نادرعشان ما نفلس اولا... ولاني اغير ملابسي وأشيائي باستمرار....(اكنسلهم)

انا : أحب الزخرفة والاكسسوارات والاباجورات وغيرها ...
زوجي : لا يهتم للاثاث يعني اذا انا ماشترين اباجورة واكسسوارات الغرفة مستحيل يشتريها هو او حتى تجي في باله .....

انا : دقيقة وانزعج من الفتافيت ع الارض بس تعبت وانا انظف وساعات اطنش .. اليهال ما يخلون مكان نظيف طبعا غير غرفتي لاني ما اسمحلهم يدخلونها...ودقيقة بالاسعار واقول 300...
زوجي :ليس دقيق ما ينتبه للفتافيت وساعات يبالغ في الامور التافهة يضخمها بس اذا اشترالي هدية ب 360 يقول ب 400 ...هههههههه:shiny:

انا : اهتم بالتفاصيل في كل شئ ...
زوجي : لا يهتم بالتفاصيل ..مرات اذا قلتله سالفة يقولي باختصاااار:crazy: ....

انا و زوجي : نتحمل المسؤلية وموثوق بنا جدا جدا ...

انا : لست هادئة احب الثرثرة جدا وحساسه من ناحية انتقاد الاّخرين لي يمكن نقص ثقة بس بنفس الوقت ما اهتم بكلام الناس ازعل شوي وبعدين اطنش بس يظل في خاطري ما انساه ...
زوجي : هادئ جدا وحساس بنظري ما يحب يزعل حد واكثر واحد في الدنيا يهمه كلام الناس ويتأثر فيه وهذا مصدر مشاكلنا الفتن الخارجية الله يبعدها عنا يا رب ...

انا : كنت احب اماكن الزحمة والمجمعات ولكن بعد الزواج افضل الاستقلالية والاماكن الهادئة الرومانسية واعشق البحر :shiny:...
زوجي : لا يحب أماكن الزحمة ولا أزومة المرور ..مرات يكنسل مشاوير عشان المرور وبلاويه :icon28:...ويحب التواجد بالاماكن التي توجد بها مناظر طبيعية وهادئة ويحب البحر ...

انا : اكيد اذا حسيت اني اسعدته احس بثقة زايدة في نفسي ودائما احب التجديد بالجنس من حركات ولبس وغيره ...
زوجي : مو جنسي كثير بس اذا خاطره ما شاء الله يصير فنان وما يقصر وأكيد اذا اسعدني تزيد ثقته بنفسه ...يعني هو يجامع باحساس ومشاعر او ما يجامع احسن بنظره:icon1366: ....

انا وزوجي: نموووت بالاجازات وبالراحة والاستجمام ...نريد حرية على طول ...وعلى فكرة هو يحب الاجازات ويغيب لانه كسووول ...

انا و زوجي : نستمتع بحياتنا ونطلع نتمشى ونمارس الرياضة ولله الحمد ...

انا : انا مدبرة بس مو كثير وما احرم نفسي من شئ على طول شوبينج :clap:...بس ارتب معاه الميزانية واشوف المتطالبات وغيره ......
زوجي : مدبر اكثر مني ولا يصرف كثيرا عشان الميزانية ما تختل ....

انا : قبل الزواج كنت مندفعه ومتهورة لاني كنت صغيرة لكن بعد الزواج كبرت وعقلت والكل يقول عني العاقلة :icon30:.....
زوجي : ما شاء الله حكيم...

انا : صريحة بكل شئ زيادة عن اللزوم بس الحين احاول اغير من نفسي واجامل ....
زوجي : اكيد كتوم في كل شئ ولا يقول أي شئ :shutup:...

انا : احب التجديد ولا اطيق الروتين ...
زوجي : يحب الروتين ومتحفظ :shutup:...

انا : لما اسوي شي انجح فيه ولما اقول رأي يطلع صحيح ...
زوجي : لما يسوي شي ينجح فيه بس مو كل رأي يقوله يطلع صحيح مع انه حكيم بس يفكر أحيانا بعواطفه ويخاف حد يزعل منه ...

28_واقعي..ولا خيالي..
انا : خيالية واطير بالسماء بس دائما يقولي صيري واقعية احنا وين عايشين تفكرين كذا .انصدم وابتدي افكر بالواقع ...
زوجي :واقعي جدا :icon28:..

انا : صريحة واجرحه بدون قصد الله يسامحني واحسه يتضايق بس شيسوي الله بلاه بزوجة صريحة :dunno:..
زوجي : مجامل درجة اولى معاي ومع غيره حتى لو الوحدة مو حلوة من هله يقولها انتي حلوة تجننين ...بس معاي ممكن يوم ما نفتح موضوع وش اللي مزعلك مني يبتدي بالكلام اللي يجرح بس مسكين يقول انتي اللي طلبتي تفتحي الموضوع ....يعني ما يحب يصارح او يضايق حد أبد :blushing:...

انا : مو كثير اتأثر الاغلب اني اطنش ...
زوجي : يتأثر كثييير ويظل يفكر :flex:....

انا : اتغلى اذا كنت حاسة اني مو غلطانة او بالاحرى ما اعترف بغلطتي اما اذا اكيد غلطانة اراضيه ....
زوجي : ما يحب يعترف انه غلطان بس اذا فعلا غلطان بس يشوف دموعي يحضني ويهتم اكثر ومثل ما قلت بالافعال يراضيني اكثر:msn-wink: ......

انا : ارضى بسرعه بس لما يراضيني بافعاله الحلوة :msn-wink:...
زوجي : على حسب درجة الزعل يعني اذا عيب فيني ويبيني اغيره يظل زعلان مني وما يلمسني شهرين :crazy: اما اذا شئ بسيط يطنش ...

انا : ما انكت الا بالمسجات على حسب اللي توصلني ...
زوجي : يمووت بالنكت بس لانه صامت ما ينكت كثير لكن يموت بالافلام والمسرحيات الكوميدية ....
وأخيرا وليس اّخرا ربي يسخرلج زوجج ويصلح لج عيالج وينحفج وينحفني من غير شر مع اني ضعيفة بس احب اصير هيكل:shiny: .........
الله يحفظج ويسعدج يا الغالية .......
وعلى فكرة انا حطيت بعض صفاتي وصفات زوجي للبنات وقالوا اني انا واياه جنوبيين شرقيين ...تقريبا انا متأكدة من زوجي انه جنوبي شرقي ...بس طلعت انا غشيمة ومو فاهمة نفسي ما ادري اشك اني شمالية بس شرقية غربية ما اعرف ....
شوفي انا احب الاستقلالية في البيت وفي السفر احب اكون انا وزوجي وبس عكس زوجي اللي يموت في الجماعة واحب امشي رأيي ودوم اشوف نفسي على حق وصريحة لابعد الحدود ومرتبة بأغراضي بس احب المغامرة خصوصا في السفر واحب اركب الالعاب المخيفة والعالية عكس زوجي اللي يموت خوف منها ....جريئة الى حد ما وعصبية حبتين بس بديت اتغير واهدأ عشان حبيب القلب اذا عصبت وصرخت ع اليهال يقوللي وين النعومة والانوثة ؟؟؟:crazy:بس رومانسية واحب التجديد والتغيير .....
ادري ثرثرت وايد بس انا قايلة من الاول اني ثرثارة اسمحيلي يا الغالية طولت عليج ...........:icon26::bye1:

وترسل الرد..

haya_sa

معلومات haya_sa
مشكووووووووووووره

هذي مجموعة اسئله سهله...

إذا تحبين اساعدك جاوبي عليهم :blush-anim-cl:

الف شكر على مساعدتك
لا ما يحب الرئاسه يمكن اهم شي يثبت جدارته بوظيفته الحاليه
اهم عنده اتوقع ينجز العمل اللي بيده
ما يراضيني غالبا بس اذا صارت وراضاني بالكلام
4_يتسامح بسرعه ولا لا..
ايه يتسامح بسرعه بس يصير مكتم شوي
لا ما يدقق
اتوقع الاعمال الجماعيه لانه جتماعي
غالبا يحب جلسة زملاه ونادرا لحاله
لا ما يمتنع
لا مهمل سيارته ومو نظيفه
يحب اعطيه رأي
مرات عادي بس يبرر لنفسه ويقول انتي بعد مقصره بكذا ومرات قليله يزعل
اكبر عدد بغض النظر عن السعر
لا ما يقدر
لا ما يحب الزخرفه ولا يطيق اللون الذهبي
لا ما يدقق بس يمكن يقول 300 لانه اقرب للسعر
لا ما يحب التفاصيل ويتنرفز اذا طلبت ذكرهم
ايه اتوقع يتحمل
يهمه كلام الناس عنه واهم شي عنده ما يمسكون عليه غلط وزله يقول ليه اعرض نفسي لكل هذا
لا ما يحب الاماكن الزحمه
بالعكس اذا حس انه اسعدني يصير يدللني عقبها ولطيف معي
ايه يحب الاجازات
يستمتع بحياته
يبعزق الفلوس
مزيج بس اذا تهاوشنا هوشه معتبره يقول ضفي عفشك وبرسل ورقتك
يخبي عني
روتيني
لما يقول رأي يطلع صحيح
28_واقعي..ولا خيالي..
واقعي بس اذا غبت عنه وكلمني يصير خيالي بشوقه لي
يجامل غالبا بس اذا تخانقنا وصرحت بعيوبه صار اشرس مني يعني تحسينه كان كاتمهم
ممكن يتأثر بأهله واصحابه بس غالبا هو واثق برأيه
انا اللي اجي اراضيه لانه ما فيه امل يسويها
يرضى بسرعه
نكته نادره بس مضحكه

ان شاء الله تامرين امر

وترسل الرد..

والله بسخر لك زوجك وينحفك ويخليك غصن البان

*نونه*

Active member
معلومات *نونه*
شكرا شكرا يا بيبي دول يا عمري على تحليلك...

كما توقعت تحليلي صح>>>>>> ألم اقل لكي انني اغلب الاوقات يطلع رأيي صح هههههههههههه

طيب احكيلنا عن الشماليين الشرقيين... نحن بانتظارك...

*نونه*

Active member
معلومات *نونه*
مراحب بيبي دول والله مرتين اكتبلك الصفات ولا تنزل المشاركه المشكله انه موضوعي يامشرفات ساعدوني:sad_1:

حبيبتي اعرف قهر انك تكتبين الرد الطويل و كل شيء يطير...

اعملي نسخة من الرد على برنامج الوورد و احفظيه و كل مابدك تبعثي ان طار الرد عندك نسخة محفوظة

Baby Doll

معلومات Baby Doll

انا : المهم اثبات جدارتي بوظيفتي الحالية

(جنوبي)

زوجي : يحب الرئاسة ويطمح للادارة وهو بالفعل رئيس قسم ويطمح بالمزيد....

(شمالي)

انا : اهتم بانجاز العمل بجودة وترتيب ..

(جنوبي)

زوجي : المهم انجاز العمل ولا تهمه الجودة ...

(شمالي)

انا : بعض المرات بالكلام وبعض المرات بباقة ورد او هدية ...

:nosweat: صفه شماليه وصفه جنوبيه

زوجي : يراضيني بالفعل

(شمالي)

4_يتسامح بسرعه ولا لا..

أنا : أتسامح بسرعة

(شمالي)

زوجي : اذ انا الغلطانة يقوم بواجباته مع التطنيش ...ما يرضى بسرعه....الا اذا شافني غيرت من نفسي بسبب انتقاده لي طبعا غيرت من نفسي بافعالي يسامحني وطبعا تغيري ياخذ وقت يعني يسامحني بعد أسابيع او شهووور....

:dunno:

انا : انا ادقق بالصغائر وانتقده عليها

بما انك تعدينها فهذي صفه (شماليه)

زوجي : لا يدقق بصغائر الامور

(شمالي)

انا : احب الاعمال الجماعية مع صديقاتي

(جنوبي)

زوجي : يموووووت بالاعمال الجماعية

(جنوبي)

انا : مرات احب اطلع مع صديقاتي

(جنوبي)

زوجي : وقت المغرب او في الويكند يحب الجلسة مع زملاه

(جنوبي)

السؤال محرج بس الصراحة راحة يا قلبي ...

انا : لو عندي مشروع او مشكلة ما امتنع عنه الا نادر...

(جنوبي)

زوجي : اكثر انسان في العالم اذا صادفته مشكلة او انشغل باله لاي سبب يمتنع عن الجماع وتكون نفسيته تعبانة وما له خاطر يجامع ...

(شمالي)

انا : سيارتي مهمة عندي بس مو كثير..

(يمكن شماليه)

زوجي : سيارته أهم مني خخخخخخخخ

(شمااااااااااالي)

انا : ممكن يعطيني امر

(جنوبي)

زوجي : عادي اقوله اليوم بنروح بيت هلي يقول اوكي

إذا مايزعل من اسلوب الامر (جنوبي)

انا : رافضة وابرر الموقف عشان ما ينتقدني....

اللي يزعل من الانتقاد (شرقي)

زوجي : يتقبل انتقادي

(غربي)

انا : ما تهمني الماركات كثير الا نادر...

(جنوبي)

زوجي : لا تهمه الماركة الا في الداديش اما ملابس السبورت والساعات وغيره لا ما يهتم بالماركة ....

اجاباتك محيره :nosweat:

انا وزوجي : نقدر الماركات ونعرف انها لا تصدأ نفس البضاعه العادية ولكن لا نقتنيها الا نادرعشان ما نفلس اولا... ولاني اغير ملابسي وأشيائي باستمرار....(اكنسلهم)

هههههههه اجاباتك حلوه بس تحير

انا : أحب الزخرفة

(شرقي)

زوجي : لا يهتم للاثاث يعني اذا انا ماشترين اباجورة واكسسوارات الغرفة مستحيل يشتريها هو او حتى تجي في باله .....

:shiny: ماجاوبتي يحب الاثاث المزخرف ولا لا

انا : دقيقة وانزعج من الفتافيت ع الارض
غرفتي لاني ما اسمحلهم يدخلونها...
ودقيقة بالاسعار واقول 300...

(شرقيه)

زوجي :ليس دقيق ما ينتبه للفتافيت
وساعات يبالغ في الامور التافهة يضخمها بس اذا اشترالي هدية ب 360 يقول ب 400 ...هههههههه

(غربي)

انا : اهتم بالتفاصيل في كل شئ ...

(جنوبي)

زوجي : لا يهتم بالتفاصيل ..

(شمالي)

انا و زوجي : نتحمل المسؤلية وموثوق بنا جدا جدا ...

(شمالي)

(ماجاوبتيني الجواب اللي ابيه)

انا :وحساسه من ناحية انتقاد الاّخرين لي

(شرقيه)

زوجي : اكثر واحد في الدنيا يهمه كلام الناس ويتأثر فيه وهذا مصدر مشاكلنا الفتن الخارجية الله يبعدها عنا يا رب ...

(شرقي)

بس مافهمتي سؤالي...انا قصدي يهمه كلام الناس عنه..يهمه وش يقولون الناس عنه..لو عنده مشكله يعالجها بسرعه قبل تطلع ويدرون الناس ولا ما يهمه...هذا قصدي :cupidarrow:

انا : كنت احب اماكن الزحمة والمجمعات ولكن بعد الزواج افضل الاستقلالية والاماكن الهادئة الرومانسية واعشق البحر ...

:nosweat:

زوجي : لا يحب أماكن الزحمة

(شمالي)

انا : احس بثقة زايدة في نفسي

(شرقي)

زوجي : اذا اسعدني تزيد ثقته بنفسه

(شرقي)

انا وزوجي: نموووت بالاجازات وبالراحة والاستجمام ...نريد حرية على طول ...وعلى فكرة هو يحب الاجازات ويغيب لانه كسووول ...

(جنوبيين)

انا و زوجي : نستمتع بحياتنا

(جنوبي)

انا : انا مدبرة بس مو كثير

نوعا ما (شماليه)

زوجي : مدبر اكثر مني

(شمالي)

انا : قبل الزواج كنت مندفعه ومتهورة لاني كنت صغيرة لكن بعد الزواج كبرت وعقلت والكل يقول عني العاقلة .....

برضه اجابه مو دقيقه عن وضعك الحالي..:nosweat:

زوجي : ما شاء الله حكيم...

(شمالي)

انا : صريحة بكل شئ زيادة عن اللزوم بس الحين احاول اغير من نفسي واجامل ....

(شماااااليه)

زوجي : اكيد كتوم في كل شئ ولا يقول أي شئ ...

(جنوبي)

انا : احب التجديد ولا اطيق الروتين ...

(غربيه)

زوجي : يحب الروتين ومتحفظ ...

(شرقي)

انا : لما اسوي شي انجح فيه ولما اقول رأي يطلع صحيح ...

(شمالي)

زوجي : لما يسوي شي ينجح فيه بس مو كل رأي يقوله يطلع صحيح مع انه حكيم بس يفكر أحيانا بعواطفه ويخاف حد يزعل منه ...

(جنوبي)

28_واقعي..ولا خيالي..

انا : خيالية

(جنوبي)

زوجي :واقعي جدا ..

(شمالي)

انا : صريحة واجرحه بدون قصد

(شماليييييه)

زوجي : مجامل درجة اولى معاي ومع غيره حتى لو الوحدة مو حلوة من هله يقولها انتي حلوة تجننين ...يعني ما يحب يصارح او يضايق حد أبد ...

(جنوووبي)

انا : مو كثير اتأثر الاغلب اني اطنش ...

(غربيه)

زوجي : يتأثر كثييير ويظل يفكر ....

(شرقي)

انا : اتغلى اذا كنت حاسة اني مو غلطانة او بالاحرى ما اعترف بغلطتي اما اذا اكيد غلطانة اراضيه ....

ابي وضعك الحين الاغلب

زوجي : ما يحب يعترف انه غلطان بس اذا فعلا غلطان بس يشوف دموعي يحضني ويهتم اكثر ومثل ما قلت بالافعال يراضيني اكثر......

(شمالي)

انا : ارضى بسرعه

(شمااااااليه)

زوجي : على حسب درجة الزعل يعني اذا عيب فيني ويبيني اغيره يظل زعلان مني وما يلمسني شهرين اما اذا شئ بسيط يطنش ...

(جنوووووبي)

انا : ما انكت الا بالمسجات على حسب اللي توصلني ...

زوجي : يمووت بالنكت بس لانه صامت ما ينكت كثير لكن يموت بالافلام والمسرحيات الكوميدية ....

جنوووووووبي

================

تحليلي مو دقيق...لان الاجابات ما كانت واضحه ودقيقه مره...

مثل ما شفتي...

طلع لك..

جنوبي11
شمالي9
شرقي5
غربيه1

بس تصدقين حسيت انك شماليه غربيه..

عاد مدري انتي ادرى...

اما زوجك..

شمالي 12
جنوبي 10
غربي 2
شرقي 4

فشكله والله شمالي شرقي...

ما اقدر اجزم بصحة التحليل لان اجاباتك ما كانت بذاك الدقه

وبالتوفيق..

التعديل الأخير:

Baby Doll

معلومات Baby Doll
لا ما يحب الرئاسه يمكن اهم شي يثبت جدارته بوظيفته الحاليه

(جنوبي)

اهم عنده اتوقع ينجز العمل اللي بيده

(جنوبي)

ما يراضيني غالبا بس اذا صارت وراضاني بالكلام

(جنووووبي)

4_يتسامح بسرعه ولا لا..
ايه يتسامح بسرعه بس يصير مكتم شوي

(شمالي)

لا ما يدقق

(شمالي)

اتوقع الاعمال الجماعيه لانه جتماعي

(جنوبي)

غالبا يحب جلسة زملاه ونادرا لحاله

(جنوبي)

لا ما يمتنع

(جنوبي)

لا مهمل سيارته ومو نظيفه

(جنوبي)

يحب اعطيه رأي

(شمالي)

مرات عادي بس يبرر لنفسه ويقول انتي بعد مقصره بكذا ومرات قليله يزعل

:dunno: يعني تحسينه يحط بخاطره من النقد...

اكبر عدد بغض النظر عن السعر

(جنوبي)

لا ما يقدر

(جنوبي)

لا ما يحب الزخرفه ولا يطيق اللون الذهبي

(غربي)

لا ما يدقق بس يمكن يقول 300 لانه اقرب للسعر

لا ما يحب التفاصيل ويتنرفز اذا طلبت ذكرهم

(شمالي)

ايه اتوقع يتحمل

(شمالي)

يهمه كلام الناس عنه واهم شي عنده ما يمسكون عليه غلط وزله يقول ليه اعرض نفسي لكل هذا

(شرقي)

لا ما يحب الاماكن الزحمه

(شمالي)

بالعكس اذا حس انه اسعدني يصير يدللني عقبها ولطيف معي

(شرقي)

ايه يحب الاجازات

(جنوبي)

يستمتع بحياته

(جنوبي)

يبعزق الفلوس

(جنوبي)

مزيج بس اذا تهاوشنا هوشه معتبره يقول ضفي عفشك وبرسل ورقتك

(جنوووووووووبي)

يخبي عني

(جنووووووووووووووووبي)

روتيني

(شرقي)

لما يقول رأي يطلع صحيح

(شمالي)

28_واقعي..ولا خيالي..
واقعي بس اذا غبت عنه وكلمني يصير خيالي بشوقه لي

(شمالي)

يجامل غالبا بس اذا تخانقنا وصرحت بعيوبه صار اشرس مني يعني تحسينه كان كاتمهم

(جنوووووووبي)

ممكن يتأثر بأهله واصحابه بس غالبا هو واثق برأيه

:dunno: يعني مثلا صارت بالبيت مشكله هل يحرص يحلها قبل تطلع برى ولا مايهمه..هذا قصدي

انا اللي اجي اراضيه لانه ما فيه امل يسويها

(جنوووووووبي)

يرضى بسرعه

(جنوبي)

نكته نادره بس مضحكه

(شمالي)

جنوبي 17
شمالي 9
غربي 1
شرقي 4

انا من قبل ما احسب حسيت ان زوجك جنوبي...

وطلع بعد الحساب والله اعلم جنوبي شرقي..

:cupidarrow:​

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه