مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يابنات اخت زوجي كرهتني عيشتي

قلبي يحب

هلا فيكم يااميرات بلقيس بدخل في الموضوع علطول انا ولله الحمد حياتي مع زوجي مستقره وعلاقتي مع امه واهله كلهم زينه وما فيها اي توتر كلهم اشخاص طبيعين ومتزنين الالالالالالالالالالالالا وحده من خواته اللي هي الكبيره ومتزوجه خالي ومهبله فيه وفي امه واهله كلهم عدائيه ومشكلجيه واسلوبها منتهى قلت الادب اما علاقتها معاي منادخل انا وزوجي تبدا بتعليقاتها اللي كلها غيره وحسد تحاول تهيني وتبيني قدام زوجي اني مااعرف اهتم بابني اوبيتي تحاول تلفت نظر زوجي للبنات سواء في التلفزيون او اذا كنا طالعين مع بعض لمكان عام المهم يابنات اسلوبها وقح واستفززززززززززازي وانا والله يابنات من النوع الهادي وكلامي بحدود وما احب ا لمشاكل ولا احب اتعدى على احد ومااعرف للكلام الملغوم يعني مااتقن فن الرد لاني بطبيعتي هاديه صبرت عليها كثيييير وعلى اهانتها لي ولاهلي حتي لمن نكون نتكلم في موضوع عام وما احد يقصدها بالكلام تحول الموضوع كني اقصدها هي بكلامي وتقولي كلام مره وقح يعني باختصارهي انسانه مريضه وعندها حقد وعدوان والكل يعاني منها في هالشي واولهم زوجها اللي هو خالي بس انا والله يابنات تعبت يعني كل ويكند عاى هالحال ارجع طفشانه وقرفانه بدال ماانبسط واستانس مع العالم يعني انسانه متخصصه تنكد علي وتستفزني وانا كله والله اتحملها علشان امها اللي والله جمايلها على راسي من فوق وزوجي كل ما اقوله يقولي انا ما ادخل نفسي بسوالف حريم ومو راضي يحطلي يوم بلحالي ازور امه وابوه شورو علي يابنات كيف باتصرف مع هالنوعيه المؤذيه من الناس اكيد يتقولون لي ردي عليها بس انا والله يابنات يضيق صدري من المشاكل اما هي تنبسط لان هاذا جوها المفضل اصلآ هي تبدع ابداع بخلق المشاكل وممكن بخبثها تقلب الموضوع كله علي لانها افصح مني وعندها حجه اقوى ابغى نصايحكم يا اهل الخبره الله يوفقكم000

ورد ابيض

عزيزتي بالعكس انتي تجاهليها تماما وما تخليها تنغص عليكي زيارتك يعني كلها كم ساعة وبتنقضي ,ولا تتورطي معها ابدا بالكلام يعني امشي عدل يحتار عدوك فيك , لا تخليها تستفزك بالعكس خليكي معها cool. والله يوفقك...

اختي ندم
فيه ناس فعلا تخصصهم نكدومشاااكل
بس انتي حاولي ما تحس عليكي وحاولي تاكلين الجو عليها بالسوالف السنعة والمرحة مع زوجك واهله
وصدقيني اذا فرضتي شخصيتك ما عاااد تقدر تنغص عليكي ولازمن تحاااولين ما تحتكين فيها وسلي زوجك وابنك بعيد عنها

الله يعينك يا قلبي عليها ويبرد قلبك ان شاااء الله

ألود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي ((ندم)) ،،،

هل هي تتصرف معك أنت فقط هكذا أم مع كل زوجات إخوانها ؟؟ إذا كان تعاملها هكذا معك أنت فقط فقد يكون السبب مشاكلها مع زوجها وكونه خالك فهي تشبكك معه كونك قريبته وتخرج عدائيتها نحوك ونحو كل من يرتبط به بصلة قرابة (كما سبق وقلتي أمه وأخواته أيضا يعانون منها) ...

فإن كان الأمر كذلك .. أنا أنصحك بالجلوس معها ومناقشة الموضوع طبعا بحضور أحدهم (حبذا لو أمها) .. لأنه برأيي أنه إذا تجاهلتيها فذلك يشعلها بزيادة ...

والله يهدي الجميع إن شاااء الله :bye1:

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أختي
فاقد الشئ لا يعطيه
هذا لإمرأة خالك او عمتكم
لانها لم تحترم زوجها فكيف ترجين منها احترام الناس

وانت ماشاءالله عليك مبين عليك عاقله
أنا بنصحك

لو كان معك جوهره بأيدك
وكنت ماشيه بحقل ألغام
وانت تعبرين هالحقل مجبره فتره زمنيه معينه
هل ترمين هذه الجوهره وسط الحقل وتتجاوزين الحقل لوحدك

*قارني احساسك لو تجاوزتي حقل الالغام ومعك الجوهره التي حافظتي عليها في طريقك
*قارني احساسك لو تجاوزتي حقل الالغام وقد رميتي بالجوهره في الحقل ونجوتي بنفسك فقط
:dunno:
لاتنظري ولاتسمعي لمن حولك وركزي اهتمامك بزوجك فقط فكل من يحيط بك هم الغام
تمرين بهم و تتجاوزينهم فتحمليهم

كـــــلاام الاخــت مهـــاجرة رااااائـــع
وأنــا معــاها فــي رأيهــا ..

فكــري بــزوجك كــيف تــرضيـــه ..
وانتــي كــل مــا دخــلتي بيتهــم وهــي مــوجوده ..
قــولي فــي ســرج
اللهــم اكفيــنهم بمــا شــأت ..عســى ربــي يبعد شــرهــا عنــج
واقــرئي اذكــار الصبــاح والمســاء ..
وادعــي ربــج فــي صــلاتج انــه يجــنبج شــرهــااا ..

والله يحفــظج يالغــالية ..

SUGAR AND SPICE

أختي هاي أخته دوم بتشوفيها في التجمعات والمناسبات
لاتعطينها أكبر عن حجمها ....
لا تهتمين لتصرفاتها الهمجية غضي النظر عن أسلوبها الوقح
اشتري راحة بالج ورضى زوجج عنج
انتي الحين اتشوفين المشكلة من زاويه وحده
اباج اتشوفين المشكلة من فوق
هاي الانسانه بروحج قلتي عنها انها مب متزنه !!! يعني هي بروحها بتكشف للناس انه تصرفاتها
سوقيه ومب طبيعية أنتي اتفرجي على حركاتها وضحكي عليها في خاطرج
على فكره نحن نقدر نسمح لناس يعكرون صفو حياتنا والعكس صحيح
طول ماانتي قاعدة وياها خلج ريلاكس لاتسمحيلها تنكد عليج خذيها على قد مخها
وكوني اشطر عنها بس انصحج لاتنتقدينها عند زوجج ولاتيبين طاريها بشيء
اذا حاولت تستفزج يلسي اذكري الله في خاطرج واستغفري الهي عمرج عنهااااااااا

ضي الروح

شوفي يا عسل أنا معاهم كلهم في كلامهم، وأقول : قولي لنفسك : هذه مريضة، وأنا الله عافاني من مرضها ليش أمرض نفسي بمرض غيري ؟؟؟؟؟
وقولي لنفسك : مادام معاي القمر مالي ومال النجوووووووم؟؟
اهتمي في زوجك، وكل ما تحاول تستفزك خلك باااااااردة، وعارفة ؟؟؟ ابتسمي ابتساااامة ما في أحلى منها، وسوي نفسك ولا على بالك، حتى لو كنت من جوة منقهرة، أجيدي فن التمثيل يا شيخة، وبالتوفيق
ضي الرووووووووح

همس النديم

شكلها تغااااار منك ..

وخير علاج للاصناف هذة الخصره والسفه لهم .. خليها تموت حسره وقهر وأنتي سااااكته ومبردة .. وخاااصه

انك ماتودين الدخول معها في مجادلات ..

وجوووود

الله يكون في عونج هاي فئة من الناس ما احبهم بالمره ..
نصيحه اختي حولي تتجاهلينها ولا تحتكين معاها خليج بعيد واتبعي النصيحه اللي تقول( سير بعيد وتعال سالم.).

بيالة شاي

مشرفة سابقة
الحل المثاااااااااااااالي انك تحقرينها تماما تخلينه هي والطوفه واحد

اذا علقت بتعليق سخيف انظري لها بنظره وابتسامه حقران ...صدقيني بتسكت وتبلع لسانها

وابدا ابدا لا تتكلمين معاها وتجاهلي وجودها وحتى ولو وجهت لك كلام سوي نفسك ماسمعتي وابتعدي بنظرك عنها

حتى ولو قالت لك شلونك لا تردي ....خليها تحس انك مهشمتها ومهما سوت ماراح تهز منك شعره

وروحي وانبسطي واضحكي وخليها ماتأثر فيك ابد

وعن تجربه هالاشكال سبحان الله ينفع معاهم هالاسلوب

ريموني

عزيزتي ندم ,,

اهم ما في الامر هو زوجك غاليتي .. اذا عرف تماما نوعية (( اخته )) ومدى دهاءها وماهية شخصيتها ستهون المشكلة

كثيرا ..........

اما بخصوص كيفية التعامل مع تلك المراة ......... فان الصمت مع ابتسامة باردة والامبالاة لكل ما تقول هو علاجها .......

اتركيها تهذي بما تريد ,, بعد فترة بسيطة ستشعر بانما تفعله لا يجدي نفعا معك .. فتياس باذن الله ..

موفقة

ليليان433

الله يعينك اختي (ندم)انا نفس المشكله بس اللي عندي مو متزوجه ومجننه فيني !!!بس

ليليان433

الله يعينك ويصبرني ويصبرك اختي (ندم) انا نفس حالتك بس اللي عندي مو متزوجه ومجننه فيني وصابره ومطنشه وشوي انفجر بس امي تقولي (الحقران يقطع المصران)!!!
الله يساعدنا ويصبرنا!!

^طوق الماس^

اذا حاولت تستفزك اذكري الله في خاطرك واستغفري والهي عمرك عنهااااااااا

تحياتي حب

انا مثلج مراو ع ناس بنفس الصفات وسويت نفس الي قالته بيالة شاي وانتيجه صج خذت وقت ولاعب بعصابي بس انا اكد لج اني ارتحت من بعدها

عزيزتي ندم الاشكال هادي لا تعطيها لا وجه ولا قفا خليها في حسدها وغيرتها هيا اللي حتدمرها الله يعينها على نفسها ويعين اللي حواليها خليكي قوية واخصريها لان الخصران يقطع المصران واهم من دا كله زوجك لا تتكلمي عليها بالسوء قدامه حتى لو كان هو يتكلم عنها الله يلهيها بنفسها وببيتها واولادها.

أعلى