مذكرات امرأة سمينة: "لذلك قررت عملية ربط المعدة" - الصفحة 41
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

اخر مواضيع المنتدى

صفحة 41 من 164 الأولىالأولى ... 313738394041424344455191141 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 601 إلى 615 من 2450
    أميرة ماسية

صبااااااااااااااااااااااااااااااااااح الورد والياسمين

وراك وراك يالرشاقة .. والزمن طويل

ملكة الصورة الرمزية اود ان اتغير

Icon1366

صباح الفل عيني... امرأه ولكن اتمنى انك اذا استطعت تردي علي مش عارفه ايش اعمل لسا لانو ما عم يقبل يبعت عل خاص وانا هات يا كتابه مرتين و انهرت ايدي واكيد تلات ارباع الكلام بدو تصحيح عشان انا ما عندي كي بورد عربي يعني بكتب على التساهيل هههههههههه اللي بيطلع معي وبطلةع الروح بعدين هههههههههه الرسائل ما بتبعت هههههه والله ما انا عارفه شو اعمل....

أميرة فضية

Showoff

هلا يا حبايب

اود ان انقل لكم اخبار حلوة، اجريت العملية قبل اربعة اشهر ونصف...فقدت حتى الان 12 كيلو، وزني من 89 كيلو صبح 77 وانا مستمرة في الهدف الذي حفزتني اليه امراة ولكن...اشكرها عليه.
    وزني الذي اود الوصول اليه هو 67 كيول وهو مناسب جدا جدا مع طولي ، المهم انه العملية ستضمن لي عدم استرجاعي للوزن الذي فقدته.
    مودتي وان احتجوا الى اي اسشتارة انا موجودة. ولامانع في مراسلتي على الماسنجر الخاص

Icon1366

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداعا للسمنة مشاهدة المشاركة
    هلا يا حبايب

اود ان انقل لكم اخبار حلوة، اجريت العملية قبل اربعة اشهر ونصف...فقدت حتى الان 12 كيلو، وزني من 89 كيلو صبح 77 وانا مستمرة في الهدف الذي حفزتني اليه امراة ولكن...اشكرها عليه.
    وزني الذي اود الوصول اليه هو 67 كيول وهو مناسب جدا جدا مع طولي ، المهم انه العملية ستضمن لي عدم استرجاعي للوزن الذي فقدته.
    مودتي وان احتجوا الى اي اسشتارة انا موجودة. ولامانع في مراسلتي على الماسنجر الخاص
    الف الف مبروك و قولي عقبالي انا هلا عامله رجيم قاسي جدا وبموت من الجوع مع رياضه قاسيه بالنسبه اللي طبعا مش بالنسبه للناس العاديين والله بموت كل يوم من الجوع والتعب حتى شغل البيت ما عاد فييني اعمله ودايما معصبه على الاولاد وابوهم بسبب الجوع بس انشاءالله يمشيالحال معي بلكي ما اضطرينا لهالعمليه علما انو انا طولي 165 ووزني قيل الرجيم 115 و حاليا 109 وانشاءالله هال 6 كيلو ما برجعو انا عامله رحيم لحد ما الاقي طريقه اعمل العمليه وبشوف و انشاءالله امرأه ولكن اسلعدني عشان اقدر اساويها بالاردن انشاءالله على فكره صارلي اكتر من شهر على الرجيم واليوم اللي بضعف في و باكل بعدها بيومين بيرجع وزني يزيد عالاقل 2 كيلو والله تعبانه كتير من حالي بس حاليا اكتر من الحوع

أميرة فضية

الف مبروك و قولي عقبالي انا هلا عامله رجيم قاسي جدا وبموت من الجوع مع رياضه قاسيه بالنسبه اللي طبعا مش بالنسبه للناس العاديين والله بموت كل يوم من الجوع والتعب حتى شغل البيت ما عاد فييني اعمله ودايما معصبه على الاولاد وابوهم بسبب الجوع بس انشاءالله يمشيالحال معي بلكي ما اضطرينا لهالعمليه علما انو انا طولي 165 ووزني قيل الرجيم 115 و حاليا 109 وانشاءالله هال 6 كيلو ما برجعو انا عامله رحيم لحد ما الاقي طريقه اعمل العمليه وبشوف و انشاءالله امرأه ولكن اسلعدني عشان اقدر اساويها بالاردن انشاءالله على فكره صارلي اكتر من شهر على الرجيم واليوم اللي بضعف في و باكل بعدها بيومين بيرجع وزني يزيد عالاقل 2 كيلو والله تعبانه كتير من حالي بس حاليا اكتر من الحوع

العزيزة اود ان اتغير....حاولي في الريجيم واتمنى لك النجاح...فقط اود ان انبه انني اجريت العملية لان كل ما انقص ارجع الوزن النقصته بعد مدةوالعملية تضمن لي ضمان عدم رجوع الوزن مرة اخرى
    انا الان سعيده جدا الحمد لله ولم اندم اني اجريت العملية، الكل مندهش من وزني ومن شكلي..
    ادعوا لكن جميعا بالسعادة. والضعف

أميرة فضية

امراءة ولكن
    طبعا اول كلمة بقولها فهالمنتدى اني شاركت فاهاذ المنتدى عشانج
    والله شاهد في مااقول
    لاني محتااااااااااااااااااارة وابا اسوي العملية وصدق موضوعج

أميرة فضية

شجعني لاني ابا اسويها ومب عارفة كيف ويين وعند منو
    انا من الامارات ياليت بنات حد يساعدني ويقولي منو الدكتور الشاطر عندنا
    والله والله اني متابعة
    امراءة ولكن قريت الموضوع كلمل في يومين لان ماشاء الله طويل وعوروني عيوني بس صدق اهنيج عالشجاعة واتريا الباقي
    واتريا انج تقهرين الناس في الخطوبة وان شاء الله توصلين للي تبينه ويوفقج ويرزقج الذرية الصالحة ويهنيج مع ريلج يااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    ساعدوني بنات
    انا عندي عيال 2 وتزوجت من 3 سنوات كنت مب رشيقة يعني لاني عمري مااعرف شي اسمة الرشاقة والضعف
    من يوم انولدت وانا متينة وابا اضعف وسويت كل انواع الريجيمات والرياضة وعملية شد البطن بس ماشي فايدة تنصحوني اني اسوي العملية والا كيف وزني الحين 103 وطولي 160 وعمري 30 ابا النصيحة يابنات ماتقصرون معايا

Icon1366

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداعا للسمنة مشاهدة المشاركة
    العزيزة اود ان اتغير....حاولي في الريجيم واتمنى لك النجاح...فقط اود ان انبه انني اجريت العملية لان كل ما انقص ارجع الوزن النقصته بعد مدةوالعملية تضمن لي ضمان عدم رجوع الوزن مرة اخرى
    انا الان سعيده جدا الحمد لله ولم اندم اني اجريت العملية، الكل مندهش من وزني ومن شكلي..
    ادعوا لكن جميعا بالسعادة. والضعف
    هيني عم جاول وعيوني طالعه من الجوع هادا الاسبوع بلشت من مبارح بس تفاح اخضر ولمده يومين هادا اليوم الثاني والله طول مبارح اكثر من تفاحتين ونص ما اكلت بس كتير مي وشاي اخضر والصبح على الريق ماسين مي دافيات مع معلقه كمون وعصرة ليمونه واليوم لهلا نفس الشي وعم اكل اول تفاحه الله يعين اليومين الجايات حليب وزبادي خالي الدسم وانا مش كتير اصحاب انا والحليب والرايب هيك من غير شي لا خبز ولا كورن فليكس ولا حتى شويه رزالله يعيني .... بس يوم الخميس والجمعه اناناس يمكن احسن بنشوف وطبعا مع رياضه بس على فكره الميزان ما معطي شي تغير بالعكس زياده ك اكيد عشان الدوره وشرب مي كتير لانو ايام الدوره بيجمع الماء بالجسموينك يا امرأه ولكن قربت اموت من الجوع وجسمي مهلوك من الرياضه وقلت الاكل ووزني ما عم بنزل عم اسنتاكي بليز ردي علي وعلى الاقل طمنينا عنك وعن اخبارك..................

Essen

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فهد وحمد مشاهدة المشاركة
    شجعني لاني ابا اسويها ومب عارفة كيف ويين وعند منو
    انا من الامارات ياليت بنات حد يساعدني ويقولي منو الدكتور الشاطر عندنا
    والله والله اني متابعة
    امراءة ولكن قريت الموضوع كلمل في يومين لان ماشاء الله طويل وعوروني عيوني بس صدق اهنيج عالشجاعة واتريا الباقي
    واتريا انج تقهرين الناس في الخطوبة وان شاء الله توصلين للي تبينه ويوفقج ويرزقج الذرية الصالحة ويهنيج مع ريلج يااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    ساعدوني بنات
    انا عندي عيال 2 وتزوجت من 3 سنوات كنت مب رشيقة يعني لاني عمري مااعرف شي اسمة الرشاقة والضعف
    من يوم انولدت وانا متينة وابا اضعف وسويت كل انواع الريجيمات والرياضة وعملية شد البطن بس ماشي فايدة تنصحوني اني اسوي العملية والا كيف وزني الحين 103 وطولي 160 وعمري 30 ابا النصيحة يابنات ماتقصرون معايا
    انا والله مثلك يا ام فهد كل عمري سمينه من ايام ما ولدت واختي كمان هيك قد ما طلعو عينينا لعمل دايت ما بيرضى ينزل هالميزان ...انا بتذكر وانا بالروضه كانو بنادوني يا دبه ويا برميل ويا بلونه هدا وانا عمري 3 و 4 سنين بالمدرسه نفس الشي كان مقاعد الدراسه المفروض ل 3 طالبات وانا ما حدا يحب يقعد جنبي لاني بضايقهم وباخد مكان طالبه ونصبس في الاعدادي كان الوضع احسن لانو البنات مراهقات ففي منهم كتير نصحو وحصلوني بالاضاقه انو المقاعد كانت لكل طالبه كرسي لوحدها فكان اريح الوضع وكان في كم دبه غيري بالصف بس في الثانوي والتوجيهي بلشو كلهم يرجعو ينحفو الا محسوبتك انا الوحيده اللي ضليت دبه والكل يلبس الجينز والتوبات النايس ومحسوبتك دايما تي شيرت كبير وطبعا طويل يغطي منطقه الافخاد يا ستي المهم من شي 7 سنين جيت المانيا وعلى طول تزوجت كنت برضو قريبه من ال 100 ك وزوجي بصراحه لانو احنا هون ب المانيا حبني وطلبني
    على علاتي هههههههه لانو ما في حدا باثر على عقلو ما الو حدا ولا اصحاب هون من حظي طبعا لانو لما كنت بالبلد مع اني اسمع دائما تعليقات اعجاب بجمالي المتواضع سابقا( هلا ولا شي) الا انو صار عمري قريب من 23 ولسه ما اجاني عريس حقيقي وهاد شي اصلا كان عاملي احياط فهاجرت على المانيا وسبحان الله كان كاتبلي نصيبي هون بعد ما اجيت ما في شهرين اتعرفت على زوجي وتزوجنا على طول بس المشكله اني كمان ولدت على طول وهلا بنتي الكبيره عمرها 6 سنوات وبعد كل ولاده اموت اعمل رجيم عشان انزل على الاقل عن ال100 بس ما في لما اقرب للهدف اعود واحمل علما انو بين كل ولاده والثانيه مش اقل من سنتين و نص.........بكمل كمان شوي تعبت ايدي ههههه

Idea

المهم هلا عمري 31 وعندي 3 اطفال الله يخليلنا ولادنا كلنا اجمعين ويطلعو ذريه صالحه ...يا رب امين.......... عمر ابني الصغبر 9 شهور من اول ما فطمنو بشهر 1 وانا دايره على الرجيم والرياضه وما خليت بس كان وزني لما فطمتو 115 وحاليا بعد شهرين وتص 109 وبالموت بدي ارجع لل 100 متل قبل ما احمل فيه بس كتير صعب والله ... كتير بعصب على زوجي و اولادي من الجوع و زوجي بيقلي ما تعصبي فينا امشي كلي احنا ما بيهمنا شكلك المهم تكوني منيحه, وانا والله خايفه على صحتي بعدين بمرض من كتر السمنه و ما بعود اقدر اقوم فيهم, هلا حاليا ما عندي امراض السمنه ولا حتى سكر الحمل بس بخاف لو ضليت هيك امرض قريبا او يزيد وزني اكثر المشكله انو احيانا اصاب بالفجع واكل وما اعود احس بالشبع الا اني بحاول تكون على الاقل نوعيه غذائي انا و زوجي واطفالي جيده وقليله الدسم وفي بعض الاحيان خاليه تماما من الدهون والشحوم على قدر المستطاع وعلى فكره مسكينه بنتي الكبيره6 سنين عندها مشكلتي من ولدت وهي تنصح بسرعه ونصحني الطبيب بمراقبه اكلها خاصه انو زوحي كمان ناصح بس مو منلي هو ما يزيد عن 90ك بس طولي تقريبا 165 عشان هيك ما احرمها من شي حتى الشكولا والحلو بس ما اخليها تاكل غير بنظام وكل الناس بيعاتبوني هاي طفله حرام خليها تاكل اللي بدها بس والله فين خايفه تصير منلي بحطلها الصحن وبقلها ما في كمان انتي شبعتي وقولي حمدلله كان صعب بالبدايه كانت تبكي وتقول بدي كمان... بس هلا حمدلله مشي الحال بس لازم انتباه ولا على طول تسمن عاملها شرطي للمسكينه(على فكره شكلها و طولها و وزنها حاليا مثالي او ازود ب 2 ك والطبيب طمني انو ما في خوف اذا استمرينا بالمراقبه وتحديد الكميه) بس الله يستر بالمراهقه وانا نفسي اعمل شرطي لروحي عشان هيك قررت اعمل العمليه ولحد ما الافي طريق للعمليه انا مستمره بالدايت 6 ايام كل اسبوع .....والسابع اجازه باكل فيه كل اشي بس بالمعقول ..... الله يجيب اللي فيه الخير

ملكة نشيطة الصورة الرمزية الرميصاء

اود ان اتغير يعطيكي العافية على الارادة القوية بس لسش الجوع خذي لك ريجيم في اكل وسعرات منخفضة واكثري من المشي والتمارين صدقيني لومشيتي كل يوم ساعة مع الحمية بتنحفي لكن مع الصبر والدعاء ربنا يوفقك عزيزتي

اقترح

اقترح عليكي هذا الريجيم من منتدى ريجيم لكن مع المشي

هذا الريجيم أخذته من دكتورة في المركز السعودي الصيني - قسم التغذية
    وأكتب الريجيم لمن يحب الاستفادة منه
    " ريجيم عدد السعرات في اليوم 750 سعرة "
    الفطور = 150 سعرة حرارية
    اختيار أحد الخيارات التالية :
    1.شريحة جبن ق.د + حلقات طماطم + ربع خبز بر + شاي أو قهوة بدون سكر او محلى بالفوار " من عندي أو سكر ريجيم "
    2.ملعقة طعام ممسوحة من اللبنة + 1 توست بر + حلقات طماطم أو خيار + شاي أو قهوة .............................
    3.3 شرائح شابورة ريجيم = شاي أو قهوة ................................
    4.بيضة مسلوقة – " من عندي مع طماطم وخيار "– ربع خبز بر – شاي أو قهوة ..........................

الغداء = 350 سعرة حرارية
    أحد الخيارات التالية :
    1.صحن سلطة بدون زيت مع التقليل من الجزر + ربع خبز بر + ربع كيلو دجاج مسلوق أو مشوي + نصف كبشة غرف فاصوليا مطبوخة بدون دهون أو لحم .
    2.صحن سلطة خضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + ربع خبز بر + ربع كيلو سمك ق.د مشوي او مسلوق أو مطبوخ في الفرن بدون دهون .
    3.صحن سلطة خضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + ربع خبز بر + شريحة بنصف حجم كف اليد لحم مشوي او مسلوق + كبشتين غرف ملوخية مسلوقة بدون دهون .
    4.صحن سلطة خضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + ربع خبز بر + 12 حبة جمبري مشوي او مسلوق .
    5.صحن سلطة خضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + ربع خبز بر + ثمن كيلو كوسام حشية باللحمة المفرومة .

بين الغداء أو العشاء = 100 سعرة حرارية
    2تمرة + قهوة عربي

العشاء = 150 سعرة حرارية

أحد الخيارات التالية :
    1.شكشوكة عبارة عن بيضة وحدة مع طماطم وبصل بدون زيت+ ربع خبز بر .
    2.كوب لبن زبادي ق.د + 1 توست بر + حلقات خيار أو طماطم .
    3.نصف علبة تونة مصفية من الزيت ويمكن إضافة خل وليمون إليها + " من عندي مع طماطم وخيار " + ربع خبز بر .
    4. 2م طعام جبن ابيض ق.د + ربع خبز بر + حلقات طماطم وخيار .

"نصائح عامة "
    1.ينصح بالإكثار من شرب السوائل الخالية من السعرات الحرارية طوال اليوم لما لها من إيجابيات في المساعدة على الريجيم
    كالمساعدة في تنشيط الدورة الدموية وتقليل نسبة احتمال الترسبات في الكلى والتقليل من تأثير الأحماض والإفرازات على المعدة الخالية .
    2.ينصح بالإكثار من تناول الخضروات " من عندي والفواكه " الطازجة مثل الخيار والخس والجرجير للشعور بالامتلاء والشبع ولتجنب الإمساك أثناء الريجيم .
    3.ينصح بشرب كوب او كوبين ماء قبل الوجبة ب 10 دقائق وكوب إثناء الوجبة للإحساس بالشبع .
    4.ينصح بالابتعاد عن السوائل المحتوية على السعرات الحرارية مثل العصائر سواء الطازجة او المعلبة والابتعاد عن المشروبات الغازية العادية .
    5.ينصح بممارسة رياضة المشي ويفضل أن تكون ساعة يوميا إن أمكن .
    6.ينصح بممارسة رياضة شفط البطن باستمرار أثناء المشي أو الجلوس وذلك للمساعدة في التخلص من الكرش .
    7.يسمح بشرب الشاي والقهوة واليانسون والنعناع والحبق مع استعمال المحلي الصناعي الفوار .
    8.يسمح باستخدام التوابل والبهارات والليمون والخل والبصل والثوم في تحضير الطعام ويفضل تقليل الملح .
    9.يجب الابتعاد عن المكسرات بأنواعها والفصفص والحلويات بأنواعها .
    10.عدم وزن الجسم يوميا وإنما ينصح فقط كل 10 أيام أو مرة واحدة في الأسبوع فقط مع وضع سجل زمني بالوزن لتجنب الإحباط واليأس
    11. يجب الالتزام بالبرنامج الغذائي المحدد لتحقيق النتائج المرجوة

وهذا الرابط حيفيدك في نفسيتك

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=122546

أميرة جديدة

اختي ام فهد وحمد انا بعد من الامارات ...
    انا انشالله بسويها في المفرق عقب شهرين ....
    وانتي وين تبين اتسوينها ؟؟؟؟

صفحة 41 من 164 الأولىالأولى ... 313738394041424344455191141 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع