قصتي مع التحاميل تعالوا شوفوهااا - الصفحة 2
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube
صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 166
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية صابرين

أمل الحياة سلامتك يا قلبي ....والله يبعد عنك الالم .... (لما دعست التحميلة المهبل شغل الونان .. مت من الضحك)....وانتبهو يابنات على نفسكم

أنا تجربتي كانت مع المره وما ادراك مالمره قريت موضوع انه تستخدم بعد الدوره
    المره الأولى تمام الثانيه الله لايوريكم مويه والم اسفل الضهر آخرتها رحت للدكتوره وكشفت وقالت لي معك قرحه لكن لسى جديده لحقت على عمري قبل لاتصير كارثه الحمد لله وصفت لي تحاميل البوتيل والله ممتازه للي معهم مويه تنشف وتعقم بعد الدوره

ملكة نشيطة الصورة الرمزية دلع بلقيس

اهلين حبيبتي امل الحياة..

انا والله دايم أخاف اجرب مثل هالاشياء ومستحيل مستحيل اسويها الااذا كانت مجربتها وحده من اخواتي مو اي وحده وبس..

وجاتني فترة احتجت للتحاميل هذي مو عشان تضويق او شي..
    الا عشان الالتهابات اللي عندي والله عانيت منها معاناة فظيعه والاشياء الطبيعية مانفعت معي ابدا ابدا لامرة ولا ملح ولا اييييي شي..حتى تحاميل الصيدلية تنظفني اسبوع ان كثرت وبعدها ترجع الالتهابات ..لدرجة اني قلت انها اكيد من نظافة ملابسي الداخلية وماخليت شي سويته فيها وحتى استخدمت الاقطان وبعدت عن النايلون والدانتيل وكل شي ماعدا الاقطان..
    وفي النهاية شفت في احد المنتديات وحدة تبيع تمرة تنظف رحمك .. وما وثقت فيها ابدا مثلها مثل اي شي ثاني ..
    لكن بدأت بالبحث والبحث الدقيق جدا جدا جدا.. عشان اتأكد من فاعلية هالتمرة وان مالها اي اضرار ابدا..
    وفعلا مافيه وحده جربتها وسببت لها شي ..
    لأنها هي اذا مانفعت ماتضر .. وشوفي والله ولله الحمد اني ادعي لهالانسانة والله يفرج لها ان شالله وييسر امرها ..
    من يوم ماستخدمتها وانا مافيه فشايل ولافيه حكة ولا افرازات مو طبيعية ولاااا اي شي..

فانا اقول لك فيه اشياء مستحيل اني استخدمها خاصة الاشياء اللي ماهي قريبة من الواقع مثل تضويق او غيره وممكن اذا تجرأت اني استخدمها راح استخدمها من الصيدلية (بالنسبة للتضييق)..
    اما اشياء انا احتتجتها ووالله والله انها مافيه لي اي حل غيرها ..سواء طبيعي او من الصيدلية..
    يعني ممكن اذا اظطريت اشد الاضطرار اني استخدمها ..ممكن اسأل لمااااا اتعب..واشوف وش النتيجة بعد الاستشارة والاستخارة طبعا..

والله يشفيك ولا يبلانا..يااارب

أميرة ذهبية الصورة الرمزية فجر2008

طيب يااخت أمل معليش تقبلي مداخلتي ليش حكمتي عليها بالفشل من أول استخدام علشان الالم؟ طيب عملية التظييق فيها شق ورقع و الم وتقعدين بعدها شهر حتى تصيري تمام هل أنت سالت عن الاثار بعداستخدامها يمكن الي صارلك طبيعي و تعطيك نتيجه رائعه أتمنى لك ذالك تفاءلوا بالخير تجدوه وهذا لايعني تأييدي لهذه الأشياء ابدا لان لي تجربه مريره مع المره ولاكن لان عندي حساسيه منها فهي لاتناسبني ابداولكن المره نفعت الكثيرات كتحميله. يمكن التحميله الي استخدمتيها شالت الجلد الميت وعلشان كذاسببتلك التسلخات وعموما لابأس عليك طهورا ان شاء الله.انشاء الله تصيري اظيق من اول وانت بصحه وعافيه .

أميرة ذهبية

السلام عليكم ألف الحمدالله على سلامتك اختي وحبيت أقولكم أخواتي أنتبهو واحذرو من هذه الأعشاب والخرابيط الي توضع في المهبل لأني مرة سمعت الدكتور جابر القحطاني يقول انه يحذر النساء من استخدام هالأعشاب للمهبل لأنه ممكن تسبب مرض سرطان الرحم فنتبهو أن بغيت تتعالجون في شي رحوي المستشفى يعطونك علاج مضمون باذن الله مافيه جراثيم

أميرة فضية الصورة الرمزية so0oso0o

الحمد لله على السلامه يالغاليه ما تشوفين شر ان شاء الله وزي ما قالت وحده من البنات انا عااااااااااااااااااااانيت من المره بعد الولاده وكانت هي المره الاولى والاخيره
    قالو لي جربي مره ثانيه حاولو فيني يمين يسار مافي فايده ههههه كنت احس كني بزر خايف من الابره
    مابي مابي مابي مابي

ملكة

أولا ...سلامات يا أختي وما تشوفين شر .

ثانيا....أخواتي هل فكرتم يوما كيف تُعد تلك التحاميل الشعبية؟؟
    هل في المطبخ أم في أروقة المنزل أم في الحوش ؟؟؟
    وماهو شكل المعدات التي تم التحضير فيها ؟؟ هل هو جدر العيش
    أم جدر المرق؟؟

اخواتي الكريمات... المستحضرات الطبية تعد في معامل طبية وأدوات خاصة ومعقمة وبأيدي أخصائيين وعلى قدر من النظافة وغير ذلك من الاحتياطات الصحية .ومع ذلك يعترينا الخوف أحيانا من استخدامها ..فالمهبل منطقة حساسة جدا فكيف نسمح لانفسنا أن نضع ماهب و دب في المنطقة الحميمة !!!!هناك مستشفيات يا أخواتي تقوم باللازم....لا تغركم الاعلانات الجذابة

أميرة ذهبية الصورة الرمزية حجازيه فخوره

الله يعطيك عافيه على هالموضوع لاني بصراحه فكرة اشتري من حرمه هالتحاميل الي بالعشاب لكن خلاص هونت

ملكة

المرة وماادراك مالمرة، لقد سمعت كثيرا عن فوائدها فجربتها وياليتني لم اجربها سببت لي التهابات وتعب وعلاج طويل الامد ولكن بعض النساء ومقربات لي جدا استفادوا منها ويكثرون المدح لها فليس كل النساء سواء

أميرة ذهبية الصورة الرمزية حسايف السنين

افتراضي وجهة نظر

استعمال التحاميل لها طريقة خاصة :

1- أنت تسوينها بنفسك

2- تلف بشاش بطريقة تسمح بإخراجها

3- طريقة إدخالها ما تكون في طرف الهبل وهذا الي يسبب الحرقان والألم

أغلب التحاميل العشبية والغسولات الطبية تدخل الشبة في تركيبها وهي الي تسبب الحرقان

أما (المرة )فلا تدخل مباشرة بشكلها البلوري في المهبل لأنها تلتصق حتى أن إحدى المعالجات الشعبية حذرت منها وقالت ضعيها في فنجان وشوفي التصاقها لا تخرج بسهولة فكيف بالرحم ,

أنا ما أعرف مكونات التحاميل الي استعملتيها , لكن

أختي أمل الحياة
    أنت من خوفك جبت التعب زيادة لنفسك لو صبرتي وتحملتي الألم كان مع الوقت بتذوب وتنزل
    من غير ما تعورين نفسك زيادة .. المهم حصل خير وما تشوفين شر

أنا سويت تحاميل بالبيت وجربتها تسوي حرقان بسيط بعدين يزول (بس أنا كسولة ما داومت عليها)
    توصف نهاية الدورة وبعدها , وأثناء النفاس ومفيدة للمرأة بصفة عامة (رهيبة) .

"وأفوض أمري إلي الله"
    "حسبي الله ونعم الوكيل"
    "حسبي الله ونعم الوكيل نصرت بها عبدك ابرهيم "
    "فانصرني بها على من ظلمني وآذاني"

من مواضيع حسايف السنين

ملكة نشيطة الصورة الرمزية امل الحياة

شكرا عالمرور والتعقيب عزيزاتي ملكات بلقيس..
    واختي حسايف السنين..الشبة معروفة انها تضوق عدل بس من تجي الحرمة تتركها تتوسع وتخربها عدل وتصير مثل الكراج الفتحـــــة...الشبة ضارة جدا ..
    ووالله صدقتي انا التحميلة لصقت بلحمي ويوم فتت الدكتورة التحميلة اللاصقة خبرتني انها لاصقة بجلدي ونزعت الجلد الرقيق معهاااا الله يستر يارب ماتكون فيه عواقب سيئة من هالتجربة الفاشلة..
    وحبيبتي اصبر على ايش انا صبرت يوم كامل وشفت العجب العجاب يعني كل ماله الالم والانتفاج والتهيج في المنطقة يستوي ازيد كاني محطوطة على جمـــــــر والله ..
    ومستحيل تنزل لوحدها لانها متيبسة وسادة المهبل عشان جذي ركضت عالدكتورة تساعدني في الهم اللي جبته لنفسي...
    جمعــــــــــــــــة مباركـــــــــــة للجميــــع ولا اراكم الله مكروهــــــــا

أميرة فضية الصورة الرمزية أحلام الطفولة

يا حياتي حمد الله على السلامه ..
    فعلا انا خوافة ما احب اغامر .. بس الشي الوحيد الي جربته المسك .. (مسك الحجر) تشترينه من القرشي .. وتبشريه على الناعم وتشطفي فيه بقطنه في خامس يوم في الدوره ينظف وريحة ويضيق .. هذا فيه حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم ..

واتمنى البنات كلهم يجربونه لأنه مضمون ،،

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية ميعاد الأمل

لا حوله ولا قوة الا بالله

الله يهديج كيف تشتري تحاميل من عند وحده تصنعهن

ربي يعافيج أختي ويشفيج وعسى رب العالمين يجنبا هالسوالف

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية قلب من الالماس

حمدلله على سلامتك ياقمر وماتشوفين شر

والحمدلله انها جات على كذا

بس ها ماعاد تكرريها

صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)