زوجي مايحترمني ويهينني 😭
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

النتائج 1 إلى 10 من 10
    عضوة مخالفة لقوانين المنتدى

افتراضي زوجي مايحترمني ويهينني 😭

زوجي مايحترمني ويهينني بالكلام ويجرحني ويهددني بالضرب والطلاق والله على اسباب تافهه وانا ساكته ماارد عليه ومحترمه نفسي لكنه هو ابدا مو محترم .احس اني شخصيتي ضعيفه معاه..ولا مره ولامره قد زعلت منه لاني اخاف لايزعل والله ربي شاهد اني مااعامله الا بالطيب وبالحسنى ولا قد رفعت صوتي عليه واوامره منفذه ومامقصره في حقوقه ..رغم كل هذا يعاملني بأسوء معامله كأني عبده عنده يصارخ عليا قدام عيالي ولايحترمني ويشتم ويهدد ويقول كلام جارح مثل السم كأني عدوته.. المشكله والله العظيم على اشياء تافهه ..ايش اسوي انا تعبت من معاملته لي تعبت وانا ساكته عنه..وفي نفس الوقت مابي اخرب بيتي عندي 2 عيال
    اللي بتسأل عن النمط نمطه شرقي جنوبي عفريت 👿
    ابي ردودكم الحكيمه يابنات

نتائج أكثر : زوجي مايحترمني ويهينني 😭

ملكة نشيطة الصورة الرمزية ام مريم90

مع اني مابعرف بالنمط الجنوبي لكن لفت انتباهي جملة (ولا مرة زعلت منه خايفة لا يزعل)

سؤال

ليش انتي تخافي لا يزعل وهو ما يخاف يزعلك؟؟

يابنت اصحي وعاملي نفسك برقي وازا غلط عليكي اطلعي فيه تطليعة عتاب واتركيه ولا تحكي معو ابدا(والتززززمي الصمت معو)والعبي مع ولادك وكوني فرفوووشة واضحكي واتجااااهليه و لا تقولي بشتقلو لان ما دمرنا غير هالكلمة لا ترجعي تحكي معو ابدا ازا اعتزر بالكلام كان بها وازا رجع يتصرف معك عادي كأن ماصار شي ويحاول يحكيكي بيكون هيك (عم يعتزر)ف احكي معو ولما تشوفيه هادي قوليلو انت رجال منيح ومو لابقلك انو يطلع منك كلام بشع وخصوصا لما بيكون موجه (إلي)لانو انا مرتك وأم ولادك بالهداوة والسياسة مو بالعياط

ملكة الصورة الرمزية رورو الراكزة

طب اختي هو من زمان هيك ولا جديد تغير عليكي؟ اتوقع زوجك يحب المرأة القوية ويتعلق فيها حاولي قوي شخصيتك معاه بيرجعلك....اهمليه فترة واشتغلي على نفسك ممكن يرجع ....خليكي دايما مبتسمة وباردة معاه ولا تهتمي فيه وركزي على حالك بيرجع لحالو

أميرة فضية

حاولي يكون تصرفك بين الشدة وبين اللين،، لا تصيري مرة ضعيفة وولا مرة قوية،، لا تسمحي بإهانتك،، بس مش بعصبية، لأ لا تسمحي بإهانتك بهدوء وحكمة،، وطالما عندك أولاد الصبر أهم شي والله يفرج همك.

أميرة جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح خفي مشاهدة المشاركة
    حاولي يكون تصرفك بين الشدة وبين اللين،، لا تصيري مرة ضعيفة وولا مرة قوية،، لا تسمحي بإهانتك،، بس مش بعصبية، لأ لا تسمحي بإهانتك بهدوء وحكمة،، وطالما عندك أولاد الصبر أهم شي والله يفرج همك.
    وانا بحكي نفس الشي

أميرة ذهبية

الله يعينك ويفرج همك أختي ..
    بالنسبة للتهديد انت عودتيه عليه .. اذا هدد سمعتي كلامه .. خليك قوية ما يأثر فيك التهديد وخاصة بالطلاق .. شوي شوي حيبطل يهدد

أميرة فضية

لا تبيني له انك تخافي من الطلاق ثاني شي ليش مثل ما يهينك ويزعل ويكسر خاطرك ويضربك نكدي عليه زعليه تكلمي عن حقوقك لا تسمحين له يضربك اذا مررره ما تقدرين روحي سكري عليك الباب لانك ما سويتي شي غلط دافعتي عن نفسك من دون ما تضربيه لا ترضين لنفسك الايهانه ع الأقل الضرب عندك فرصه تسكري الباب عليك قولي تكلم معي باحترام من دون ضرب وشف الجدار. اذا عندك طاقه ضرب فرغها علئ الجدار انا بنت شيوخ ما انضرب كفايه ضربتني كثير وسكت مو عشانك بس قاعده اعطيك فرصه تتغير بس مافي أمل والله يسر لك

أميرة ذهبية الصورة الرمزية hajar.

سلام عليكم حبيبتي زعلت عليكي الله يصبرك انتو هيك من أول زواج ولا شنو الأسباب وضحي أكتر علشان نقدر نساعدك

أميرة ماسية الصورة الرمزية shuruuq

معليش حبيبتي
    عيالك اللي خايفة عليهم هم أكثر المتضررين
    رح يفقدو الأمان والاستقرار النفسي لمايشوفو عمايل أبوهم وصمتك
    لاتخربي بيتك كمان لاتعيشي هيك ببيت ممكن يتهدم بلحظة
    وقفيه عند حده ، ازعلي بوضوح بصمت بدون صراخ ، لاتخبي مشاعرك ، صارحيه بألمك يكفي مراعاة له
    متأكدة شرقي جنوبي؟؟ لومتأكدة ممكن فيه شغلة مضايقته ومو عارف كيف يوصلها خليه يصارحك ، أو ممكن في ضروف تضغط عليه وهم عم يفرغ فيك ،
    مهما كان السبب مايحق له يعاملك هيك، ومن احترام النفس إنك ماتسمحي لأحد أن يهينك لكن بدون ماتنزلي لمستواهم

مع هيك رجال قومي بواجباتك وانسحبي، وقفي كل حركات الدلع له لحتى يتوب، لكن مهم جدا تاخذي انتقاداته بجدية ،
    لوفيك هالصفة اشتغلي عليه بصمت، لومش متأكده أن هالصفة فيك ولالا أسالي شخص قريب منك

وركزي على تفريغ ألمك بكتابة الأحداث في دفتر ثم حرقه ، مهم جدا لكي تتخلصي من مشاعرك السلبية التي ستبني حاجز بينكم
    وركزي على علاقتك معاه تنحل معظم مشاكلك إلم تكن كلها

ملكة نشيطة

انشاء الله تنحل مشاكلك كلها يارب ..اولا اختي ابيك تقعدين مع نفسك وتقييمين وضعك وتفكري ايش اللي تبيه وما الذي تبيه من زوجك ومن زواجك كله بعد ما توصلي الي وضع هدفك ويثبت قرارك النفسي راح تكون عندك القوة انك تتصرفي ومأراح تخافي لان عندك هدف طلبك للمساعده اقدره وان نعطيك الحل لكن هذا لا يكفي لازم يكون نابع منك انت ..اوك اختي هذا اولا
    الان تقييمي اختي أتوقع ان عدم ثقتك في نفسك وضعفك امام زوجك هو نابع من ضعفك الأنثوي مع نفسك يعني محتاجه لإشباع أنثوي من نفسك وهذا ما راح يزيد الا بك انت ..كيف يكون العلاج ...؟
    يكون انك تكوني منظمه في بيتك من لبسك من جسمك من عطرك خدي وقت لك سوي أقنعه شاور ساخن اجلسي في ماء دافئ به زيوت عطرية مثل زيت النرجس وزيت اللوتس وزيت الشاي واللاڤندر دلعي نفسك اختي انت تستحقين ثأثير زوجك عليك أنساك نفسك خودي عطله لو يومين تكونين فيه موجودة معاه جسديا لكن نفسيا انت مع نفسك تبنين نفسك في هذه الايام لا تسمعيه بقلبك دعي قلبك يرتاح لكن اسمعيه طلباته وسويها هذا اول العلاج تقديرك لنفسك ثم ياتي العلاج الثاني بعد هذا بالعلاقة الحميميه مع زوجك هذه العلاقه لها مردودها في نفسك انسي زوجك وانه داك الزوج القاسي وانه قال وقال بس فكري انك ترجعي تقديرك لنفسك عن طريقه انه وسيله لك وراح تعجبه ماتخافي راح يقول لك حاضر لانه راح يشوف التغيير فيك وراح يحسه اذا رفض من اليوم الاول راح يوافق بعد أسبوع والاهم انك ماتفكري فيه وبردة فعله وكلامه مايهمك اعتبريه وسيله لعلاجك اصلاً ان زوجك ماركب عليك الا لانك معطيه اهتمام لكلامه وتقييمه لك ولتصرفاتك هو هنا حس بضعفك وتمادى احيانا اختي كلام زوجك لك مو نابع من كرهه لك احيانا يبي شيء منك انت ما وصلتي له معاه فهذا يكون نتيجة ضغط اوك ..العلاج الثالث الرقيه ..سوي رقيه في ماء للشرب وللرش البيت في موضوع لواثقه بالله بعنوان نداء لواثقه بالله الرقيه جيد راح تلاقيه هنا في المنتدى راح تستفيدي من كثير وادعي لله انه يقربك من زوجك ويرده لك حبيبا محبوبا عاشقا والله يأختي لن تحل مشاكلك الا بالله والله حتى وان اردتي اي شيء التجيء لله قبلا ثم اطلبي من زوجك راح تشوفي انك راح تحصلي على اكثر مما طلبتيه من زوجك وياربي يوفقك يارب ويسعد ايامك يارب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)