اخر مواضيع المنتدى

النتائج 1 إلى 12 من 12
    أميرة فضية

افتراضي بنات تعالو خففو عني 

السلام عليكم بنات حبيت تخففون عني مالي غير الله ثم انتو اشكيلكم بنات ... انا تعبت من تعليق طليقي الي طلقني طلقه برساله جوال وتاركني بدون ورقه طلاق وبدون حقوق بنات ادعو عليه ظلمني وحتا طلاقه لي ظلم وبدون ان يذكر سبب واحد حتا لاهلي كان يفتعل معي المشاكل من اتفهه شي يمكن ماحبني مااتقبلي بس الحب يجي مع العشره وانا عشرتي كانت معه طيبه وكنت صبوره عليه وعلا حتا اهاناته لي لا كن ماقدرني ولا قدر عشرت ثلاث سنوات معه ولا همته حتا بنته بنااات عايش حيات الخطووووبه مع خطيبته وامي تقهرني تراقب حالته في الواتس اب يحط حرف خطيبته وقلوب وحب وانا لي 5شهور ورقه طلاقي ماجابها ولا اثبت الطلاق من المحكمه تعبت كل يوم ابكي واحس اني ضايعه ماني مرتاحه اش رايكم بحياتي كيف اعيش وانا حتا مصروف شهري ماعندي ومقدمه علا وظيفه لاني خريجه من الجامعه وربي يعطيني الخير بس ليش يابنات يعلللللقني ليش مايخاااف الله فيني خاطب ومع زوجته وحب ورمكالمات ايش يبغا فيني رابطني ومعلقني بهاذي الورقه لاتقولين خلي ابوك يروح المحكمه ابوي صاكت ويتفرج ويقول خليها تجي منه بنات بكمل السنه وانا معلقه وحتا درب الطلاق من المحكمه مشواره اطول من التعليق ... بنات حتا صوري كلها عنده طلبها ابوي يقوله الصور في الحفظ والصون وهي عند امي بنات اللين متا يابنات تعبت ريحوني وش اسوي تعبت وتتعب نفسيتي زياده من اهلي وامي وابوي يوم يعيبون عليه ويقطون عليه كلام ويحملون فيه ذنب الطلاق مع اني افضل من زوجي ومتعلمه اكثر لاكن اهلي لازم يكيدوني. بلكلام الي يتعب نفسيتي زي لو فيك خير ماعافك الرجال مع اني والله ماكنت مقصره واش تنصحوني

أميرة فضية الصورة الرمزية توت وليمون

حبيبتي قولي حسبي الله ونعم الوكيل واذا لج حق الله راح ياخذ لج غصب عنه اكثري من الاستغفار وادعي الله ان يحنن قلب امج وابوج

ملكة متوجة الصورة الرمزية ღ لحن الحياة ღ

أرسلي له رساله وبلا ضعف ؟؟

لو سمحت ارسل ورقة الطلاق والا سوف اراجع اقرب محكمة ,,,

وانتي ليش صابرة وابوك ساكت وحتى لو هو ساكات ليش الضعف يجي منك .. ؟ محد راح يراعي مصالحك مثلك ..

شوفي احد قرايبك عمانك او اخوانك وخليهم يتصرفون صمتك يحسسه بانك ماوراك احد وسلبيه

وربي يكتب لك اللي فيه الخير

أميرة ذهبية الصورة الرمزية فتاهـ الهلال

حسبي للله ونعم الوكيل على كل ظالم
    ماراح يخفف عنك ياقلبي غير ربك ادعيه كثير

عندما لا يهتم بك شّخصْ مآ
    إذهبّ بهدوءَ و غادرّ عالمه
    لا تسأله : لمآ ، و گيفّ و مَتى
    فقط إذهب , وإتركْ لہَ [ رمآد الذگريآت ]
    ... لـ يفيقّ مِنّ غيبوبته يُوماً
    فــ يبحثّ عنكْ

حكيمة الاستشارات الزوجيه الصورة الرمزية ذكريات لا تغيب

رووووووحي المحكمه ورفعي عليه قضيه إثبات طلاق قلتها لك قبل كذا وراح بجيكي الخير ان شاء الله.
    النار حرقتك انتي وبس وأهلك لو حاسين فيك كانوا سعو في إثبات الطلاق وتقديم ع الضمان ويمكن كنتي تزوجتي كمان ادعي الله يفرج همك ويبعد عنك الشر
    ليش انتي ضعيفه ومستسلمه لوضعك واستهتار زوجك فيك ليش اهلك موقفهم سلبي ياختي هذا حلال وحرام خلاص انتي بنتي من زوجك بينونه صغرى اذا وقع الطلاق
    ما يصير تبقيي معلقه كلموا احد كبير في العيله ولا البسي عباتك وروحي بنفسك المحكمة وارفعي قضيه إثبات طلاق تنتهي في حاسه وحدة وارفعي قضيه نفقه للبنت لا تضيعي حقوقك

اكتموُا أحزانكم عن البشر وكونوا كيعقوب حين قال (إنما أشكو بثي وحزني إلى الله )

أميرة فضية

الله يفرج همك

أميرة ذهبية الصورة الرمزية أم سيرين وسعود

يااااااااارب احرق قلب كل من يحرق قلب حرمة ضعيفة مالها حيلة
    ياارب ينصرك وزي ماجالس يحرق فيك وحاسدك على الراحة ولايبغاك تتهنين ان شا الله ربي مايهنيه في حياتو
    أنا واثقة ان الله رح ينصرك ويبرد على قلبك ،،
    عليك بسهام الليل (الدعاء)،، فسهام الليل لها أمد وللأمد انقضاء

ومن يتهيب صعود الجبال ..
    يعش أبد الدهر بين الحفر !!!!..

أميرة جديدة

اسال الله العظيم ان ييسر لك مابه خير لك

ان كان لك اخوه دعي اخيك يتكفل بالموظوع

قومي بمسح رقمه من جوال امك لكي لا تراقبه

عندما يذكرونه لك اخبريهم انك محرمه عليه ومحرم عليك ولايجوز ان تذكروه امامي لكي لا اتكلم عنه

اجعليهم يشعرون بانك غريبه عنه ولايربط به الا ابنتك

خوذي من الحياه مايسعدك ولا تهتمي لا تنظري لاحاديث الناس واهلك فسيملون اذا وجدو منك عدم الاهتمام والاحساس

كوني قويه فما دمت قبلت الامر فانت قويه

اسال الله لي ولك التوفيق

أميرة ذهبية

الاخوات ماقصروووو
    بس تبين رائيي لاتبكين ولاتحرقين اعصابك هو مايسوى حتى ظفر رجلك
    طنشيه وادعسي على قلبك وعيشي حياك وغيري رقمك علشان لايستفزك بحركات الاطفال الي يسويها

وعلى فكره ترى انتي الي بتتعبي وانتي الي بتمرضي وهو بيعيش حياته على احسن مايكون\
    مثل ماقلت لك اعتبري نفسك ماعشتي هالتجربه ابدا انبسطي واضحكي وفرفشي\
    وادا بتقعدي على نفس الرقم خلي رمزياتك كلها فرح وتفائل
    وخلي برسنالك على طول اليوم وناسه انا فراحانه انا سعيده-الحمدلله اليوم جاتني اخبار حلوه \
    لاتبين له ضعفك وينبسط
    والله كل ماشافك حزينه ومنقهره يفرح اكثر
    يمكن هو من البدايه ماكان يبيك وجامل وكانه مايدري انه ضيع عمرك
    وقهرك بس طنشيييييييييييييييييييييييه
    توصلك حقوقك كامله الرجال يحب المره الي تطنشه
    يقعد يركض وراها

حكيمة الاستشارات الزوجيه الصورة الرمزية ذكريات لا تغيب

رددي دائماً اللهم انزع حبه من قلبي وعوضني بخير منه
    انتي روحي المحكمه بنفسك وارفعي قضيه إثبات طلاق
    ايش ضعيفه ومستسلمة بالصراحة موقف اهلك غريب

اكتموُا أحزانكم عن البشر وكونوا كيعقوب حين قال (إنما أشكو بثي وحزني إلى الله )

أميرة فضية

انتي تحتاجي تجلسي مع نفسك جلسة مصارحه وفهم انتي اش تبغي انا احس انك متاثره بفقده اكثر من حرصك على الطلاق انتي للحين ماتدري وش تبغي بالضبط فيك حره تحرقك لكن ماتدري كيف تطلعيها على بالك لو اخذتي ورقة طلاقك بتريحك لا ماترتاحي ترى
    المفروض تجلسي مع نفسك جلسة مصارحه انا لو تركته بقدر اترك بنتي واتزوج غيره لو اخذت ورقتي وجاني خاطب عندي استعداد اتزوج او تجلسي تقولي بنتي وبنتي وانتي عينك عليه
    اهلك تراهم للحين متاملين انو بيرجع لك عشان كذا ماطلبوه الورقه ولا الى قنعو منه بتشوفي الكلام الصح منهم لكن هم مو مستعجلين ايوا كمان لازم تسالي نفسك لو رجع وطلبني ارجع له بعد زواجه اوافق او لا شوفي نفسك واحسبيها معها ترى بعض الرجال خبيثين اذا جاء يتزوج يتمشكل مع الوحده عشان يطلقها ويروح يتزوج بعدين يرجع لها انتي اعرف بظروفك كيف جاء الطلاق فجاءه ولا عن مشاكل طويله وانو بالفعل وصلتو لمرحله خلاص هو الحل اللي يصعب بعدها التعايش كيف كان وعلى اي سبب صار لو كان بدون شي مهم تراه تخطيط عشان يتزوج بعدين يرجعك
    لاتستعجلين بطلب ورقة الطلاق ولا تشيلين هم الصور مااحتفظ فيها الا لانه للحين براسه موال ماغناه لك اصبري بعد زواجه بيجي يعزفه على راسك خططي من الحين ترجعي له لو قالك ارجعي او لا افهمي وش تقولي له الصور احتفاظه فيهم دليل انو مو سهل بالمره اول شي يشوف بيتزوج ويشوف العروس كيف هي مثل مايتمنى اولا بكل شي وبعدها يقرر اما يرجعك او يطير فيها وتخليه ينساك او تخليه يكرهها قبل مايكمل زواج مثل واحد طلق زوجته ام اولاده وخطب وظل سنتين خاطب بعدين لما قرب الزواج تطلقو ورجع لزوجته الاولى يعني هي حظ ادعي الله ترى هو اللي ينفعك بس البشر مابتفيدك ولاتكوني عجوله لو تحبي انو بيو يرجع لك لان انتي لو طلبتي ورقة الطلاق كذا بتسدي في وجهه كل طرق الرجوع خلي الطريق مفتوح فتره مادمتي مانتي مستعجله على الزواج من رجل اخر ولو كنتي مستعجله لا من حقك تدفنيه وتطلبي ورقة طلاقك اختاري ايهم بعد تفكير عميق مع النفس وبهدوء وترى وخلي كل الاحتمالات مفتوحه عندك يمكن يرجع ويمكن مايرجع لاتعلقي نفسك الا بالله وحده

أميرة فضية

اشكركم يااااميرات نسوووه عنجد كلامكم وتفاعلكم مايدل الا علا وجود اغلبيت العضوات علا ووعي كبير وثقاافه واسعه وحكمه خبره ومعرفه وتقدير في امور الحياه ... ماقصرتو اخواتي كلامكم وتفاعلكم ريحني. والاكثر اني ارتحت جدا في هاذا المنتدا الرائع تفاعل وتعاون بصراحه جذاب واحس حب الخير وتقديم المشوره والنصيحه موجوده باخواتي الاميرات في المنتدا ... 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)