صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 120 من 140
    أميرة فضية

لا عليكي اختي توجهي بقلبي الفقير الضعيف الى القوي العزيز اشكي له همكي و ابكي عليه بحرقة و اصلحي ما بينك و بينه يصلح بينك و بين العباد التزمي بشرع الله وان قدر الله لكما الفراق فليس هناك قوة على وجه الارض تستطيع ان تجمع بينكما ووالله ثم والله ثم والله ان اعتصمت بالله لن تخيبي

~◦ღ(مشرفة المنتدى الإستشارات الزوجية و أحضان الإستشارات البناتية )ღ◦~ الصورة الرمزية يالوردي

زوجك وانتي اعرف بطبعه
    اذا انتي تعرفين اذا رحتي وطلبتي منه
    اصلح ويرفض فلاتذهبين
    استمري بالدعاء والفرج القريب

أميرة ذهبية

عزيزتي هند

حينما اشرت عليك بالمصالحة وليس الاعتذار طبعا لان الاعتذار هو الذي يرسخ فكرة انك المخطئة

اشرت بذلك لان زوجك هو الاخر وصل الى حد متعب وربما يكون هو متشوق اكثر مـنك للمصالحة فيقبل المبادرة هذا امر

الامر الاخر اخشى ان طالت فترة النزاع بينكم اكثر ان يقع فــي خيانات لاسمح الله او يتزوج حتى لو بالسر وخاصة وانه ينوي السفر

فإذا مـِْا زادته المصالحة اصرار ع مو قفة فاخبريه انها ستكون المرة الاخيرة التي تطلبين فيها الصفا معه وان اراد الهدو والسكينه في بيته بعد الان فليتقدم هو واتركيه بعدها

ولا اعلم عزيزتي هل لو طلبت منه حقك بالقوة كان تقولي له اريد حقي الشرعي والا فساطرق ابواب المحاكم واطلب الخلع فانا لست ارملة وهكذا هل يجدي معه مثل هذا الاسلوب

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦ الصورة الرمزية نضوج أنثى

خليك مع الله ما ضاقت إلا فرجت الشيطان يحاول يضعفك عشان تستسلمين وينخرب بيتك خليك مثل ماانتي مستعينه بالله على قضاء حوائجك وفرج الله قريب بإذن الله

ملكة

الله يكون بعونك مالك الا الصبر والاحتساب فهذههي العيشه مع الشمالي اذلال وتكبر وتجبر وعدم تقدير والله كانك تتكلمي عن زوجي نفس الصفات هم مايجيبهم الا المسايره سايريه فهو طبعه الجحود والنكران اذا مرضت يوم يقول طول عمرك وانتي مريضه واذا عملت تصرف لم يعجبه يقول طول عمرك تخطين وانا اسامح الشمالي الشرقي فيه من صفات النساء يكفر العشير وينكر الجميل الحياه معه لايمكن ان تصفو دائما يقول انا كذا اذا بتقبلي تعيشي معي مثل ماانا لانه يعلم ان صفاته سئيه لا حد يتقبلها الامن رضي بالوضع زي ماهو ....اسال الله ان يسخر لك زوجك ويرده لك ردا جميلا اللهم انزل الموده بينهم

((رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ ))

((رَبِّ اغْفِرْ لِي وَهَبْ لِي مُلْكًا لَا يَنْبَغِي لِأَحَدٍ مِنْ بَعْدِي ۖ إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ ))
    ((ربِ " إني مغلوب فانتصر"))
    (يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين)

( اللهم افتح لي من بركاتك ورحماتك فتحاً مبيناً اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً)

أميرة ذهبية

مشكورات أخواتي جزاكم الله الجنه
    المهم يا أخواتي انا صار لي انهيارقوي اليوم وهو مو موجود بس عرف ولا همه ولا سألني ايش او ليش ولا شئ كانه لا يعرفني والله وأهلي حسوا بالوضع الغير طبيعي بس توقعوا هذا من التعب لاني انا قلت هذا تعب ولان ان حتي سألوه راح تصير مشاكل كبيره وما راح يحلوا شي وهو ولا يهمه احد فايش الفائدة وايش الحل لو كنتوا مكاني راح تطلبوا الطلاق وترجعوا لبيت اهلكم مع عيالكم وانا جربتها لفتره رجعت وكانت صعبه علي بس سؤالي هل مع الأيام معاناتي كمطلقه تخف تدريجياً ببيت اهلي أم ستزيد ارجوكم من جربت الطلاق مع العيال ومسؤلية العيال عليها تنصحني او الأفضل أعيش معه وأخبره أني خرجته من حياتي نهائياً هذه المره مثل ما هو خرجني وعافته نفسي وإذا يبغي يطلع من البيت يطلع ويتركنا احسن بعد ومثل ما هو يبغي واعيش كالمطلقه ومسؤلية عيالي علي انا بس علي الأقل ببيتي وعلي نفقته ولا هذا الوضع راح يتعبني أكثر لما أشوفه بالبيت او أشوف طلعاته وسفراته واحتقاره لي وهذا راح يأثر اكيد علي نفسيتي والجربت هذا الوضع كانها مطلقه بس بييتها تنصحني هذا الوضع اصعب او الطلاق والله انا بوضعين احلاهما مر وأكيد الحل الأجمل والامثل ان الله يسخره لي ولعياله كما سخر البحر لموسي ويرجع له عقله وهدوئه .

أخواتي طلبتكم كونوا مكاني ارجوكم وحقاً وأمام الله ماذا كنتي ستفعلين ارجوكم ودوا علي انا أعصابي والله تلفت وأخاف وضعي يسوء أكثر ادعو لي وانصحوني جزاكم الله الفردوس .

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦ الصورة الرمزية نضوج أنثى

سلامتك ماتشوفين شر ياعزيزتي انتبهي لنفسك وصحتك والله لو تخسرينها مااحد ينفعك ولا احد شايلك انا اشوف صدقاً وأمانةً الطلاق مو حل بوجود الاطفال بينكم اول شي حرام يتشتتون وثاني شي صعبه جداً وانتي مو موظفه تشيلين مسؤولية البيت والاطفال زوجك لو صرف بيصرف القليل في حال انفصالكم وبتشيلين همهم بروحك وكعادة الرجال بيروح ويتزوج ويعيش حياته ولو طلبتي اهلك مره ماراح تطلبينهم كل مرره حتى لو مايقصرون انتي راح تستحين تطلبين كل شويه ولا بترتاحين مافي مثل الوحده في بيتها تاخذ راحتها وتتصرف على مزاجها انتي لازم تبرمجين نفسك انك منفصله عن زوجك حتى لو كان موجود هو بس موجود كجسد لا تفكرين فيه كثير عيشي حياتك مثل ماهو عايش ولا تنقهرين سواء سافر او قعد او وش ماصار طلعيه من بالك المهم يشيل مسؤولية الاطفال معاك واتذكري قول الله تعالى ( واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين) مافي شي يضيع عند رب العالمين احتسبي الاجر من الله واستخيري الله في علاقتكم نحنا مجرد بشر نصيب ونخطئ لكن الله العالم وين الخير لك

أميرة ماسية الصورة الرمزية نبراس الهداية

عزيزتي هندء الله يصبرك يا حبيبتي والله أكتب لكي وأشعر أن عيني تدمع ..... يا ربي ليش هالظلم مو هذه هي المرة اللي أخترتها تكون زوجة وأم لأولادك مو هذه اللي قضيت أوقات رائعة معها مو هذه اللي جاعدة تربي عيالك مو هذه اللي ساندتك وقت الأزمات ووقفت معاك في مرضك ومرض عيالك وهي لما مرضت محد سأل عنها .. والله أستغرب كيف قلوب البشر أحياناً الحجر يكون الين منها وأحن
    وأنا بعد يا عزيزتي ما أشوف الطلاق حل .... صدقيني طلعيه من قلبك عشان ترتاحي وسوي مثل ما قالت أختي نضوج أنثى ... الله يفرج كربنا وييسر أمرنا يا رب

يا من يرى ما في الضمير ويسمــع..أنت المعُـدّ لكل ما يتـــوقع ** يامن يرجى للشــدائد كـلها..يا من اليه المشتكـى والمــفزع
    يا من خزائن ملكه في قـول كن..أمنن فإن الخـير عـندك أجمعُ ** ما لي سوى فقري اليك وسـيلة..بالإفتقار الـيك فقـري أدفـع
    مالي سوى قرعـي لبابك حيلة..فلــئـن رددت فأيُّ بــاب اقــرع ** ومن الذي أدعو وأهتف باسمه..إن كان فضلك عن فقيرك يُمنع
    حاشا لمجدك أن تقنط عاصيا...الفضل أجزل والـمواهب أوسع
    اللهم فرج همي ويسر أمري..

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندء مشاهدة المشاركة
    مشكورات أخواتي جزاكم الله الجنه
    المهم يا أخواتي انا صار لي انهيارقوي اليوم وهو مو موجود بس عرف ولا همه ولا سألني ايش او ليش ولا شئ كانه لا يعرفني والله وأهلي حسوا بالوضع الغير طبيعي بس توقعوا هذا من التعب لاني انا قلت هذا تعب ولان ان حتي سألوه راح تصير مشاكل كبيره وما راح يحلوا شي وهو ولا يهمه احد فايش الفائدة وايش الحل لو كنتوا مكاني راح تطلبوا الطلاق وترجعوا لبيت اهلكم مع عيالكم وانا جربتها لفتره رجعت وكانت صعبه علي بس سؤالي هل مع الأيام معاناتي كمطلقه تخف تدريجياً ببيت اهلي أم ستزيد ارجوكم من جربت الطلاق مع العيال ومسؤلية العيال عليها تنصحني او الأفضل أعيش معه وأخبره أني خرجته من حياتي نهائياً هذه المره مثل ما هو خرجني وعافته نفسي وإذا يبغي يطلع من البيت يطلع ويتركنا احسن بعد ومثل ما هو يبغي واعيش كالمطلقه ومسؤلية عيالي علي انا بس علي الأقل ببيتي وعلي نفقته ولا هذا الوضع راح يتعبني أكثر لما أشوفه بالبيت او أشوف طلعاته وسفراته واحتقاره لي وهذا راح يأثر اكيد علي نفسيتي والجربت هذا الوضع كانها مطلقه بس بييتها تنصحني هذا الوضع اصعب او الطلاق والله انا بوضعين احلاهما مر وأكيد الحل الأجمل والامثل ان الله يسخره لي ولعياله كما سخر البحر لموسي ويرجع له عقله وهدوئه .

أخواتي طلبتكم كونوا مكاني ارجوكم وحقاً وأمام الله ماذا كنتي ستفعلين ارجوكم ودوا علي انا أعصابي والله تلفت وأخاف وضعي يسوء أكثر ادعو لي وانصحوني جزاكم الله الفردوس .
    لوكنت مكانك راح اراضيه بيكبر راسه شوي بعدين بيرضى ليه لان فكرة الطلاق صعبه شوي وكمان تعيشي معاه كالمطلقه اصعب ترى زوجك بنفس صفات زوجي وماشيه معاه بالمسايسه والمسايره اعتبريه طفل لاتعتبريه رجل هو اكيد مو راضي عن نفسو ماعندو طريقه للاعتذار واخذته العزه بالنفس باسم انو رجل فانا انصحك انك تقدمي تنازل من اجلك ومن اجل اولادك ولاتنسي الدعاء وخاصه هذا الدعاء
    (اللهم اجعل غضبه علي بردًا وسلامًا كما جعلت النار بردًا وسلامًا على ابراهيم )((اللهم القي محبة لي منك في قلب زوجي ))
    ((الدعاء شأنه عجيب ، فَبِه تُفتَح المغاليق ، وبِه يُرَدّ الكيد ، وبِه ينتصر المسلم على خصومه وأعدائه .
    )).
    وقراءة سورة البقره وياليت تقراي سورةالبقره في ماء وتشربيه لزوجك لانها من الرقيه الشرعيه ,,افضل لان الشمالي الشرقي نفسيته غير سويه اسال الله ان يسخر لك زوجك ويجعلك قرة عين له

((رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ ))

((رَبِّ اغْفِرْ لِي وَهَبْ لِي مُلْكًا لَا يَنْبَغِي لِأَحَدٍ مِنْ بَعْدِي ۖ إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ ))

( اللهم افتح لي من بركاتك ورحماتك فتحاً مبيناً اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً)

أميرة ذهبية

مشكورات اخواتي علي النصائح جزاكم الله خيراً والتقول لي راضيه حتي لو رضي انا حاكرهه أكثر لانه بالآخر ضغطني الي ان اوصلني لما يريد ولا راح اقدر اسامحه وخاصه أني عرفت صفات جديده فيه لا استطيع تحملها من زياده بغروره وقسوته وجبروته والتقول لي ما ينفع مع الضعف انا والله جربت اوقفله وقلت له مليون مرة أني ما اسمح له بالتطاول وعدم الاحترام ولكن هو خبير بالنقاشات ويستطيع قلب الطاوله عليك مهما صار وعندما تحاولي إقناعه بالمنطق لا يقبله ويقول هذا فقط منطقك انتي وليس الصحيح ويقاطعني ويمنعني من إكمال حديثي وعلي انا فقط ان اقبل بما يراه هو فقط صحيح وان انا رفضت يعتبر هذا تصريح مطلق باستعمال كل الألفاظ النابيه معي والصراخ والعصبية والافظع الهجر بالكامل لا يتكلم معي نهائياً وكل مصالحي ومصالح الأطفال تتعطل ولا يفعل شئ غير عمله والخروج ولا يجلس معنا ولا يأكل ولا يتكلم معنا أبداً وبعد فتره إذا ضاق به الخناق يتصل بأهلي ويقول لهم أني أعامله كالغريب بالبيت ولا أتكلم معه ولا اراعيه وهو من منعني من الكلام معه وهدني باني إذا تكلمت معه سيخرج ويترك البيت ولذلك لم أتكلم معه إطلاقا كما طلب ولكنه طبعاً لا يريدني ان أنفذ طلبه بعدم الكلام بل يريدني فقط ان اترجاه حتي يتعطف ويتكلم معي واستسمحه واتوسل اليه للرضا ولكني أوقفت كل هذا وأصبحت فقط أنفذ ما يطلبه قال لي لا أريدك ولا أريد الكلام معك فهذا هو ما سيجده فلن أتكلم معه إطلاقا وهذا ما يحيره ويقهره الآن ولذلك زايد علي الضغط هذه الأيام بالعصبية والنرفزه والتوتر الدائم بالبيت وصوته العالي وبعثرة أشياء البيت بعد تعبي بترتيبها ومحاولة قهري بكل الطرق حتي يومي الذي كان موافق ان يعطيني حتي قبل اسبوعين موافق عليه الآن أوقفه تماماً وقال لي أنني لا استحق شئ منه وان فقط انتظر فهناك طامةٌ كبري ستاتيني منه ولم أساله منها ولم اترجاه بل قلت حسبي الله ونعم الوكيل والآن هو يعرف أنني بحاجه الي بعض المال الذي اخذه مني بالماضي مع وعد ارجاعه وهو حصل علي جزء كبير فبدل ان يرد لي مالي قرر السفر به وهو يعرف انه ضروره ان يرجع ما اخذ مني و قال لي يكفيك المصروف الاعطيه لك وهو فقط من شهر فقط وانتم ادري اخواتي رجع يعطيني مصروفي بعد طلبي الملح في ذلك وكثير كثير كثير من الأشياء فمشكلة زوجي الحماقة مع العناد والآن رأيت فيه شئ يزداد وهو الانانيه القويه جداً التي لم أراها من قبل.
    ولمن قالت لي كلمي أهله فلا استطيع فهم السبب في حركاته هذه يعاملونه كملك وكلمته تسير علي الكل الكبير والصغير وهو ولد امه يعني امه حاطته بالسماء ولا تقبل عليه كلمه واحده أبداً ومرة دريت بحركاته ووقفت بصفه فما راح توقف بصفي أبد ولا بتقول ولدها سوا شئ غلط لانه ولدها نفسه بارع في الكلام ويضيع اي سالفه ويطلع الغلط منك ويعرف نقاط ضعف الواحد ويستغلها ما ينقدر عليه يا اختي بس الله يقدر عليه وانا والله عيالي عندي بالدنيا وعايشه حياتي معهم بس الحزن والندم مقطع قلبي علي كل سنوات عمري القضيتها أراضي فيها زوجي وأعزه وهو يقسي علي بهذه ألطريقه ولا يهمه احد غير نفسه .
    ارجوكم ادعو لي ربي يسخره لي كما سخر البحر لموسي ويرد لي جزء من كرامتي او اعتباري لاني والله أحس من كرهي له راح اعمل شئ كبير أخاف أقرر اخرج من حياته واترك له عيالي والله نفسيتي صارت علي الأرض والله انا اكتب ودموعي ما توقف وهو ولا هامه بيجهز لسفرته وتاركنا لوحدنا وعياله الحزن قطعهم وهو عادي عنده وقال انه مسافر عناد لي تخيلوا رجل المفروض حكيم وعاقل بس العندي حماقته وعناده يمشونه ووالله لو تشوفيه تقولي من الاحترام والرقي تعتقدي انه انسان اخر بس هو حقيقته ما يظهرها الا لي انا فقط حسبي الله ونعم الوكيل ولكن الحمد لله علي كل شئ والله لن يضيع حق احد

أميرة فضية

الله يفرج همك

دخلي احد من اخوانك ... وش العذاب النفسي هذا

أميرة فضية

الله يفرج عليك
    وانا اقترح عليك انك لازم تدخلين واحد من اهلك ويكون حكيم وتتفقين مع قريبك انك ماراح ترجعين له او ماتبينه خلاص وخلي قريبك يحاول فيك قدام زوجك ويهيدك وخليه يخوف زوجك ويبين له انك كارهته وما تبغينه ويكلم زوجك على انفراد .. كذا زوجك راح ينصدم لانه كان حاط بباله انك محافظه على البيت... اثيتي قدام زوجك على رايك انك ما تبينه (كل هذا بيكون تمثيل طبعا قدام زوجك) وخلي قريبك يتكلم مع زوجك ويحاول يعرف وش اللي بباله .... اذا انتي حسيتي ان نصيحتي بتنفع سويها وتوكلي على الله لاني اعرف وحده مرت تقريبا باللي مريتي فيه ويمكن اكثر وسوت هذا الشي وزوجها كان شمالي شرقي وخاف من الطلاق وحاول يرضي زوجته بس بطريقه غير مباشره... والمعروف عن الشمال الشرقي انه يحب المثاليه بكل الامور ويحب عياله ويرضي زوجته بطريقه غير مباشره وايجب انك تسامحينه على طول لانه اذا فعل لك شي هو بالنسبه له اعتذار وانتي سولفي على طول واضحكي معاه لا تتغلين لانه بيعصب زياده وبيعتبره انك للحين زعلانه عليه وهذا غلط لازم تبينين انك مو زعلانه وسولفي معاه صدقيني تدريجيا بيرضى وبيعاملك عدل ... الله يسخره لك يارب

مراقبة منتدى
    الحمل والولادة الإستشارات الزوجية

عزيزتي هند

اقراي قصة رذاذ المطر للاستاذه ناعمه الهاشمي من محرك البحث قوقل

وتمعني فيها جيدا وطبقي مايناسبك

وابحثي عن الزوج المتسلط وكيفية التعامل معه

موفقه

أميرة ذهبية

مشكورات أخواتي وجزاكم الله خير
    وساحاول الاستفاده من قصة رذاذ المطر بس الله لا يجعل مصيري كمصير رذاذ المطر وأموت بحرقتي يا الله انصرني يا الله انصرني واجعلني آري نصري بعيني عليه في الدنيا قبل الاخره والله وضعي يلين قلب الكافر حسبي الله ونعم الوكيل

أميرة فضية

عزيزتي والله دخلت عشان خاطرك من فتره أدخل بس عشان أشوف إيش صار وياك أنا زوجي شمالي شرقي مااايعتذر وممكن نجلس بالأشهر ما نكلم بعض بس مسألة عناد من الطرفين مو كره وبغضاء زوجي مايصدق أرجع له لا أنا أعتذر ولاهو ولكن شوفيه بعدها لو أطلب لبن العصفور يجيبه طيب اللي عندك جيتيه طالبتيه راضيتيه مانفع والله راح أقول لك على طريقه وحده بس إذا انفعت وألا اسحبي نفسك واضربيه قبل لا يضربك روحي بيت أهلك قبل لا يسافر وخلي العيال في بيته لي متى وأنتي مو قادره حتى تفضفين هذا شخص قاعد يحرقك حرق
    عنده في خاطره شي ليش مايقول ؟ الوسيله الأخيره روحي له قبل لا ينام وأنتو لحالكم وقولي له مااشاقت لي؟ وطالعيه بعيونك وكلها مشاعر قسما بالله إذا ردك اسمحي لي ماهو برجال روحي بيت اهلك واطلبي رقبتك

أميرة فضية

[QUOTE=شوق وألم;8878261]عزيزتي والله دخلت عشان خاطرك من فتره أدخل بس عشان أشوف إيش صار وياك أنا زوجي شمالي شرقي مااايعتذر وممكن نجلس بالأشهر ما نكلم بعض بس مسألة عناد من الطرفين مو كره وبغضاء زوجي مايصدق أرجع له لا أنا أعتذر ولاهو ولكن شوفيه بعدها لو أطلب لبن العصفور يجيبه طيب اللي عندك جيتيه طالبتيه راضيتيه مانفع والله راح أقول لك على طريقه وحده بس إذا انفعت وألا اسحبي نفسك واضربيه قبل لا يضربك روحي بيت أهلك قبل لا يسافر وخلي العيال في بيته لي متى وأنتي مو قادره حتى تفضفين هذا شخص قاعد يحرقك حرق
    عنده في خاطره شي ليش مايقول ؟ الوسيله الأخيره روحي له قبل لا ينام وأنتو لحالكم وقولي له (مااشاقت لي؟ )وطالعيه بعيونك وكلها مشاعر قسما بالله إذا ردك اسمحي لي ماهو برجال روحي بيت اهلك واطلبي رقبتك[/QUOT

اقصد تقولين ما اشتقت لي ؟؟؟ وترا ممكن يقول كلمتين ثلاث شي من حرّة الجفا والبعد خليك هنا ذكيه وحاولي تجسين إحساسه وهو يتكلم إذا حسيتي دموعه في عيونه وحدّه متألم فلازم تعرفين إن زوجك يعاني من نفسه لدرجة مايعرف شلون يتصرفهنا ضميه وقولي له إنت قسيت على نفسك قبل لا تقسا علي وأنا يمكن مثلك (خليه يدري إن حتى أنتي لك موقف وقولي له حنا ضيعنا من وقتنا ووقت عيالنا الكثير في الهم والنكد تبينا نعيش في سعاده أنا مستعده وشوفي وش يكون ردّه إذا قفل كل الأبواب كلها؟؟بكل ابتسامه وراحه قولي له أنا بارجع بيت أبوي مثل ماطلعت واحده مو أربعه عيالك لهم أبوهم وقولي له لو سمحت ودني بيت أبوي ورد الأمانه مثل ما أخذتها وياليت تواجهه وتقول له اللي في خاطرك انتظري لين يوديك إذا رفض كلمي أهلك وامشي .

أميرة ذهبية الصورة الرمزية فتاهـ الهلال

الله يصلح بينكم ياارب عاجلا غير اجل

أميرة جديدة

غلاآتي والله من فتره اتابع اخبارك.. لكن بصمت لكني عجزت ان اقراء مشكلتك ولا اشاركك همك رغم دعواتي لك والله بظهر الغيب كل ماذكرتك
    حياتي اوصيك والله بكثرة الاستغفار والصلاه على رسوله الاعظم
    فـ والله ان لـ يزول همك ويفرج كربتك مهما طال كربك..والدعاء الدعاء خاصة في جوف الليل ورب الكعبه لهو سهم لايخطي مهما طال امده
    واستخيري الله في امرك ان كان بقاءك معه خير ان يلين قلبه لك وان كان في ذلك شر ان يعجل لك بالفرج ويخلفك خير منه ...اكثري من الاستخاره لو مئات المرات
    ربي ييسر امورك ويكتب لك ماهو خير لكي ...

أميرة ذهبية

مشكورات أخواتي وربي يسخر لكم ازواجكم ويسعدكن ولا يضيقكم بما امر به ابداً والله مشاعركم أثلجت صدري المتقد بالضيم والله اليوم فتحت عيوني وبعد صلاتي بكيت بحرقه من قلبي ولم استطيع إيقاف نفسي لاني والله تعبت وضربت راسي عند تذكري كل الأمي مع زوجي واحتقاره لي وكيف هو قوي وله جلد علي تحمل هذا الهجر وكيف هو قاسي وكيف منعني من كل شئ وكيف أنني عايشه بهذا الذل حتي لا يفقد أولادي أبيهم لأنكم كما تذكرون فهو قال ان لا يعجبك هذا الوضع علي اقرب طوفه واخرج ونتطلق ونخلص علي قولته ولذلك لا يحق لي الاعتراض او طلب اي شئ لانه يترصد لي الأخطاء الآن فاختفيت تماماً من ناظريه وأصبحت لا أراه الا بالصدف بالاسبوعين مرة وللحظات ولا أراه أبداً وهذا افضل لي من المشاكل وتذكرها برؤيته المهم يا مستمره علي صلواتي فروضي ونوافلي واستغفاري أخواتي والحمد لله وكما تعلمون هو رجع برايه ورفض أعطائي يومي الذي كنا قد اتفقنا ان أنجز فيه مصالحي يوم واحد بالاسبوع ورفض وكما قلت قال لي لا تستحقين ان افعل اي شي من اجلك وطبعاً جاء فجأة قال لي برسالة اننا سنسافر الي اهله وطبعاً رفضت وقلت له انت فعلاً صدقت انني هنا مربيه للاطفال لتخبرني بقراراتك الفجائيه هكذا كاني خادمة وكيف الان تسطيع السفر ومعك المال وانا اريدك ان ترد لي ما اخذته مني ايقبل الله ان تسافر بمالي وانا اريد ان ارده وعلي دين وان مت فديني برقبتي فقال لي بكل سخريه نعم واذا كان يعجبك يعجبك وسكت بعدها لاني اعرف انه لا مجال للنقاش مع عناده وحماقته وانا رفضت السفر لاهله لطريقته في اتخاذ القرارات واوضاعنا الحالية السيئه فانا فقط مربيه لأطفاله ويريد ان يستعرض قوته الآن أمام أهله بالتحكم بي والشماتة بحالي فنحن عندما نذهب بكل حب عندما كنا نحب بعضنا ونسافر بود وفرح وتفاهم بالماضي نرجع بكل مشاكل الأرض من حساسيته تجاه كل شي مع اهله وعصبيته واستعراض عضلاته واكبر مشاكلي معه حول أهله مع تعاملي الراقي جداً معهم ومع احساسي انهم يحركونه بالاشاره فقط تعال تعال اذهب اذهب الا اني لم اخلق اي مشكله لكنه هو يصبح شخص آخر وهم حواليه وهو الآن وبعيد عنهم تغير الي وحش معنا فلكم تخيل فإذا ذهبنا معه سيقضي علي ما بقي فيني وانا بالأصل مضغوطة وأخاف ان انفجر عليه وعليهم واخسر صبري الي الان معه واهله يعرفون كل شي ولا يقفوا معي ابداً وهو يذهب لهم دايماً بالاشهر ولا يسالون عني ولا عن احوالي حتي بغياب ابنهم عننا الحمد لله الذي ارتضي لي هذا الحال المهم هذا وضع زوجي معي ولكنه مازال يصرف علينا انا والأولاد ولم يوقف المصروف علي الأقل والحمد لله علي ذلك ولكن لاختي التي نصحتني بان أجرب ان اترك له عيالي واخرج والله هذا ما يتمناه ان يأخذ العيال لأهله ويحطهم عندهم وهو يتفرغ لحياته وأبدا لن يكون هذا عقاب او رادع فهو دايماً يحاول ادخال اهلي بمشاكلنا واهلي لا يعرفون ماذا يفعلون له ولا يحبون التدخل لانه دايماً يري نفسه علي حق ويدقق علي ادق التفاصيل وبنفس الوقت لا يريدون ان يخربوا بيتي وان تركت له العيال كما قلتها استطيع لحبي لهم وهو سيفرح لانه يعرف مدي تعلقي وتعلق أهلي بعيالي وسيفرح كثيراً لأخذهم لانه الان يراني كعائق له بينه وبين عياله ولن ينفع معه هذا الشي فهو قال لي قبل أسبوعين بالنسبة لاحتياجاته كرجل فهو سيتزوج حتي ولو زواج عرفي وانا ان رضيت رضيت وان لم ارضي اذهب حيثما اريد الذهاب والله قال لي كدا وسكت انا بعدها ولم انطق بكلمه ولم ابين له استغرابي او رفضي مع اني صدمت منه لاني لم ارفض ان اعطيه احتياجاته وحقوقه كرجل ابداً فهو من بعد عني فهل ارادني ان اتوسل اليه لينام معي وان استغليت شوقه للانثي الان كما نصحتنوني ان اذهب اليه فكيف سأقبل بعد ما قاله لي وسيقول خافت من أمر زواجي واتتني جاريه وسيضيع صبري كل هذه الشهور هباء لانه بالآخر اركعني وجرني علي انفي له وان تغاضيت عن كل ذلك فانا من النوع كل شئ يبان علي وجهي وحركات جسدي فكيف ساقبله الان كرجل وانا أحس بمقتي له علي ظلمه لي بهذه ألطريقه وإجباري علي قبول كل هذا التنازلات كيف ابادله الحب وان أحس باهاناته الان تجري بدمي وهو سيحس بذلك فهو زوجي وأعرفه سيحس باشمئزازي وبعدي منه وبكرامته وحساسيته العاليه سيعاقبني أكثر وسيدفعني ثمن كرهي له ولكن ان هداه الله بالمبادرة باعتذار او اي شئ او حتي طلب حقه كزوج فساقبل علي الأقل لن اشعر بكل المهانة التي اشعر بها الان ولكنه لا يبادر وكل يوم يضيق علي الخناق أكثر ويقلل من الأشياء التي كان يسمح بها ويترك مسؤولية أولادي كلها لي اضغطي أكثر للرضوخ وانا صابره وأقوي نفسي بقربي من الله ودعائي ودعاؤكم لي أخواتي لا تتركوني وحدي ادعو لي فرج الله عليكم أخواتي

مراقبة منتدى

عزيزتي

جربي تكتبي رساله مطوله له واشرحي فيها وجهة نظرك للموضوع

بعيد عن التحدي والخ

اذا النقاش معاه مايجيب نتيجه ممكن تكتبي رساله وتحطيها له في السياره

واقولك على شي طالما انو يهدد بالزواج ويقولك عرفي معناها مو جاد ومازال ينتظر منك الاصلاح ويريدك _ مافي شي يمنعه يتزوج ويعلنه فانتبهي تزوديها بعنادك_

وبرضو انو مازال يصرف عليك وعلى الاولاد معناها مازال يريد الاصلاح بس رجولته لاتسمح له

ملكة

اسال الله العلي العظيم ان يسخر لك زوجك ويجعلك قرة عين له وان يجعل بينكم موده ورحمة اااامين يارب وان لايريك اي مكروه
    اخترت لك هذا الموضوع ليفيدك ويزيد من صبرك واحتسابك ويقوي عزيمتك وليكون دعما لك وليكون في يقينك ان مابعد الضيق الا الفرج بالاعتماد على الله سبحانه وتعالى

نعم أخواتي الحبيبات أصبح زوجي يعمل المستحيل من أجل إرضائي أقول له يمين يقولي يمين أقوله شمال يقولي تم أقول نبي نسافر يقول المكان اللي تبينه أوديك لو تبين سطح القمر حتى شغل البيت يشتغل ويساعدني فيه ماشاء الله لاقوة إلا بالله اللهم بارك لي تبون تعرفون السر قبل لاأعلمكم بسبب تصرفاته هذه معي راح أعلمكم قصة وضعي معه طبعا أنا إنسانه كنت مريضة وأعاني بسبب السحر والحسد والحمد لله مـّن الله علي بالشفاء بفضل الله ثم زوجي اللي ماقصر وسعى في علاجي لكن في الفترة الأخيرة بدى زوجي يمل مني ويتغير علي وخاصه إني في وقت الشفاء كان المفروض يكون وضعه أفضل من وقت مرضي لكن الله يبتلينا ليختبر قوة صبرنا وهل سنعصيه أم سنلجأ له وهذا والله لحكمة لا يعلمها إلا هو المهم زوجي هذا تغيرت معاملته وأسلوبه وصار عصبي وماهو طايقني وكل يوم يتمنن علي أنه عالجني ويعايرني بأهلي عشانهم مايسألون عني ويضربني ويهيني ويتكلم علي ويطردني برى البيت وكم مرة نمت عند جيرانا وهذا كله وأنا صابرة ومحتسبه ومكثرة من الإستغفار مايأست ولا مليت ولا شكيت لأحد كانوا جيراني يقولون تطلقي منه الله لايرده وش تبين بواحد يعاملك كذا بس أنا كنت أقول هذا إبتلاء من الله ويجب أن نتخذ أسلوب الأنبياء والرسل في الصبر والإحتساب ولم أكن أرد على نصائح أحد وكأن الله يوجهني في ذلك وظليت أدعي الله وأكثر من الإستغفار والصدقة والحال كما هو يوم بعد يوم وسنة بعد سنة وهو يزيد في ظلمه وجبروته لدرجة فظيعة كدت أموت قهرا بسبب ذلك وخاصة في ظل غياب أهلي عني حتى إني فكرت أن أتصل بحقوق الإنسان لكني إستخرت وترددت المهم كان لي صديقة قابلتها بالصدفه في معهد وسالفة مقابلتي لها تطول كانت على دين وخلق وأدب ولانزكيها على الله المهم طلبت منها أخذ بعض الأغراض وأعطتني كيس مليء بالكتب الدينيه والأشرطة ووضعت به أغراضي وكان هذا من عادتها جزاها الله عني خير الجزاء تحب تعين وتعاون المهم ذهبت للمنزل وفتحت عن الأغراض والكتيبات وإذ بي أرى كتيب صغير فيه كثير من الدعوات التي جُمعت عن الرسول صلوات ربنا عليه فيه دعوات كأني أول مرة أقرأها فوجدت دعاءا أعجبني كثيرا خاص بالزوج والله ياأخوات أنني حينما قرأت هذا الدعاء أحسست براحة عظيمة من أول مرة فإستمريت عليه كل يوم في صلاة الليل في السجود في يوم الجمعه وفي كل صلاة وفي وقت نزول المطر المهم أني كنت أتحرى أوقات الإجابه مع الصبر سبحانك ياربنا لاعلم لنا إلا ماعلمتنا إنك أنت العليم الخبير الرؤوف الرحيم والله وبالله وتالله ياأخواتي الغاليات بفضل الله ثم هذا الدعاء الرائع تغير زوجي تغيرا جذريا أصبح يعاملني أفضل معاملة ويتمنى رضاي ويتأسف على كل لحظة عذبني فيها وتغير علي فيها سبحانك يارب أصبح يقولي إختاري المدينه اللي تعجبك أوديك لها إختاري المطعم الفلاني أغديك أو أعشيك فيه كم ناقصك فلوس وأي سوق تبغينه يعني أنا مو مصدقه في كل مرة أقول سبحان الله اللي يغير ولا يتغير يعني من هول الصدمة والذهول اللي أنا فيه أقول في نفسي لايكون إني ساحرته وأنا مدري بسم الله ماشاء الله لاقوة إلا بالله وهذا والله من فضل ربي والله لولا حبكن في قلبي ماكتبت لكم تجربتي وأيضا الفوائد التي إستفدتها من الدعاء والتقرب إلى الله القريب الذي قال (إدعوني أستجب لكم فإني قريب ) وبالتأكيد أنكم الآن تريدون هذا الدعاء دعواتكم لصديقتي التي أهدتني هذا الدعاء دون أن تعلم ثم لي ولزوجي بارك الله فيكم وحفظكم يارب وإليكم الدعاء

(اللهم سخر لي زوجي كما سخرت الريح لسيدنا سليمان وكما سخرت البحر لموسى والحوت ليونس وآلنه لي كما ألنت الحديد لسيدنا داوود وإجعل غضبه بردا وسلاما علي كما جلعت النار بردا على سيدنا إبراهيم )

ثقوا بالله وقدرته وأنه على كل شيء قدير وما ذلك على الله بعزيز

والحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على سيدنا محمد

أميرة فضية

عزيزتي فيه شغله الله العالم واحتمال أنتي حاستها أو عارفتها هي إذا كان زوجك لها الدرجه وصل من السلبيه فالرجل شكله واصل لدرجة عدم الثقه فيك كزوجه إيش اللي صاير بينكم أختي هل حصل بينكم في الماضي موقف أثار شك زوجك ؟ أو غيرته ؟؟ تذكري أو هل في أهله أحد يكرهك لدرجة قد يوصل له أخبار أو تقارير قد يصدقها الغبي ثم يحاول أن ينتقم منك ويعذبك ؟؟ كأنه يعاقبك على نار هاديه وإلا أيش هالكره الغير منطقي ؟ تذكري آخر ليلة صفاء بينكم وأول ليلة خلاف وين كنتو ؟ وبمن اجتمع الأخ ترا الشياطين تفرق بين المرء وزوجه زوجك وين كان ؟ ومع من جلس ؟ احتمال مسحور ؟ احتمال حسد قوي وتأثيره مثل السحر ابحثي وتقصي وارجعي ذاكرتك للناس للأحداث ودوري ماء زمزم واقري عليه آيات السحر والحسد وشربيه منه بقهوه بشاي بعصير شغلي سورة البقره ومثل ماظهر لنا أنتي تتلقين عنف نفسي قاسي الله يصبرك ويهوّن عليك وعيشي من أجل أولادك وكأنك أرمله ربما لو توفى تحسين براحة وأنا ما أدعي عليه بس منطقيا فرقاه عيد استعيني بالله عليه فهو رب العالمين

أميرة ذهبية

مشكورات أخواتي علي الرد والدعاء سخر الله لكم أزواجكم يا رب
    انا وضعي كما هو وازداد سوء وزوجي مقرر السفر وحاجز وكل شئ مجهزه ولا علي باله احد وأهلي عرفوا بالسالفه تخيلوا منه هو وليس مني انا شين وقوة عين والله حيرني يقول لهم انا ما احترمه وعنيده وابغي كلمتي تمشي علي الكل ولا تريد السفر لاهلي و و وانه هو طبعاً الملاك البري الطاهر وما قالهم علي انه هو الما يبغاني وهو الرافض اي شي مني ابداً هو يلومني انا فقط وانا اكتفيت بان اقول لهم انه شخص صعب وهو من ترك مسوليتنا وليس انا وطلبت منهم ان يعطوني فرصه لاراحة راسي لان الكل لاحظ مقدار تعبي وذبولي من التعب هذه الفتره ولم يريدوا زيادة الضغط علي ولم اخبرهم بالشتم وانه يعذبني ويحتقرني ورافضني كزوجه لم اخبرهم حتي لا استشعر الشفقه عندهم ولا احزنهم ومن بري بوالدي وباهلي ان لا اقلقلهم وااذيهم اكثر منه ولذلك فضلت الصمت مع التصريح ببعض الاشياء لكي يقتنعوا ويتركوني لوحدي ونحن بعرف أسرتنا ان يتصل زوج ويذم زوجته هكذا جداً غريب وقبيح وغير مقبول يتصل ويشتكي من زوجته بعايلتنا إذا ما تفاهموا الأزواج مهما كان تنحل الأمور من غير سرد الأحداث وتمثيل دور الضحية وهذا قلل جداً من مكانته عند أهلي التي أصلاً قلت خلال السنين الأخيرة وأهلي بداوا يلمحوا لي كانه اصبح يكرهني وهم طبعاً لم يقولوا لي كل الكلام الذي قاله فلا يريدون تشتيت أولادي ويقولون لي لا تردي عليه ولا تحكي معه وربي أولادك وهو اسفهيه اتركيه لحتي نري نهايته والله يا أخواتي لا ادري ماذا افعل هو يستفزني بشكل غير عادي من جميع النواحي يوسخ لي كل شي ويحط ملابسه باي مكان و ممنوع نحركهم ابداً ويتحدث باعلي صوته بالبيت لعلمه بكرهي لذلك ومره انا صعدت لاجل ما اشوفه لاني والله ما اذكر اني شفته قريب اتعمد البعد واتجنب ان اراه وامنعه ايضاً من رويتي اشعر ان رويتي لا يستحقها والله المهم انادي علي ولدي وزوجي كان طالب منه شي وانا ما ادري وولدي علي نياته جاني الا ابوه يصرخ عليه ويقوله انا طلبت شي تنفذه الاول قبل اي شي ثاني وانا الرجل بهذا البيت وكلمتي هي التمشي وكله هدفه يستفزني بصراخه وكلامه وانا قلبي عذبني وكنت ابغي ارد عليه وانزل له تحت وادافع عن ولدي انه بس حب يشوفني ايش ابغي لاني انا ناديته بس بعدين بلعتها وسكت ولا رحت له ولا رديت عليه ولا تدخلت بس بعد زوجي خرج اعتذرت لابني وراضيته بدون ما اسئ لابوه بشي مع ان ابوه استخدمه كسلاح ضدي الله ياخذ لنا حقنا منه وهو يخرج ولا يسال عن عياله حتي وهم مريضين ويجي آخر اليوم البيت ويمثل لعياله انه يحبهم أكثر شئ وقلقان عليهم وهو أصلاً ما سال عنهم والله بدأت آري فيه أشياء لم أراها من قبل بدأت آري فيه الخبث بقوة أخواتي ارجوكم انصحوني أما ان الأوان ان اتطلق والله راسي بينفجر من الضغط والله وسفره قريب وادعي الله ان يجعل له شغلاً في ما يليه وعجزاً في ما ينويه حتي لا يسافر ليس لانني اريده قربي ولكني لا اريده ان يستمتع بحياته ويتركنا كالايتام وهو موجود وحي والله تعبت يا أخواتي والحيره قتلتني قتل وهو مرتاح ولا علي باله آخر سعاده وان والله أعصابي نار بس ما أبين له هذا الشي بس والله صرت اتمني الموت .

ملكة

الله يسخر زوجك لك ولابنائك ولايريك مكروه,,,,,, لاتستغربي كثيرا هذا الشمالي الشرقي على حقيقته بدون تزييف ولا تكلف هو عدائي جدا شرس سئ الالفاظ حتى حبه لاولاده يتحول لكراهيه عندما يشعر بالحقد ,,,,يحقد على الكل حتى نفسه اشك انه يحبها ,,,,,لاتستعجلي بفكرة الطلاق اعلم ان حياتك صعبه جدا جدا ولكن اصبري من اجل اولادك واكثري من الدعاء وتحصين نفسك ولاتتكلمي كثيرا مع اهلك عن مشكلتك قولي هو اعصابه تعبانه لانه فعلا جهازه العصبي منهك ومجهد نمطه صعب جدا انا اكلمك من واقع تجربه زوجي دائم المشاكل معي وهو يذكرني بتصرفات زوجك كثيرا اعانك الله عليه وجعل لك من كل هما فرجا ومن كل ضيقا مخرجا ااامين

أميرة ذهبية

أبداً مو قضية استعجال بس والله قلبي واجعني كثير وعذابه لي بالقهر والتسفيه والاحتقار قاتلني وبالاخر هو فعلاً يري نفسه ضحيه وليس تمثيلاً فقط علي أهلي هو حقاً اصبح شخص غير مفهوم ليش تكلم مع أهلي هل أراد أهلي ان يجبروني ان ارضخ له لماذا لم يتكلم هو معي ليش يتخطاني ويروح لأهلي ايش يقصد والله عذبني والصبر عندي بدا ينتهي والله عذابي لا أتمناه لاحد أبداً
    انصحوني ساعدوني ارجوكم حللوا لي شخصية هذا الإنسان الغريب

أميرة ذهبية

ي عسوووولتي بقووولك شي جربيه ومنتي خسرانه شي دامك ف الشقإاإ.راضيه حبيبتي.انتي اعرف النإاإس فيه.شغلي مخك وشووفي كيف تخليه ياخذ حقه بذكإاء حتى لوو قالك مإا ابيك روحي عني لاإتقربيني.اي شي.قفلي غرفته وخليه يجيك.اوو روحي انتي غرفته .ايي شي بإاي طريقه .افرضي نفسك بالقووه وبدلع وحتى لوو طردك لاتبكي لاإ تطلعي من عنده ولاتنإاقشيه ف اي شي. اعطيه حقه وشووفي النتيجه

مراقبة منتدى

عزيزتي

الرجال في اوقات الصفاء يعتبرون انفسهم ضحيه وانهم يستحقون الافضل فما بالك في اوقات الخصام
    تنازلي قليلا مع شخصية زوجك الصعبه ولكن بذكاء
    واذا رجعت المياه لمجاريها وقفيه عند حده اذا بدر منه اي خطا ليس بالكلام انما بالصمت والانسحاب
    وارجعي لفراش الزوجيه مهما صار من احداث الزوجه لاتتركه ابدا
    زوجك يريد ان ترجع حياتكم كما كانت ولايريد مزيد من الخصام وهذا واضح من خلال سردك للمشكله

موفقه

ملكة

صدقيني ان زوجك يريدك ان تعودي اليه وان تعود حياتكم صافيه كماكانت هو لا قدره لديه على الاعتذار ومن الممكن انه ليس لديه مرونه ولياقه في الاعتذار الرجال عنهم شئ اسمه كرامتي لا يستطيع ان يحافظ عليها الابهذا الاسلوب هو الان يحمي نفسه ويحاول ان يحتفظ بما تبقى له من كرامته الرجال عندهم عقدة السيطره يرى انو لو اعتذر منك فانها ستكون نهايته وانه سيصبح تحت سيطرتك الابديه هو لما كلم اهلك يريد منهم ان يدفعوك لمصالحته افهمي طريقته من طلب الصلح معك هو الان يطلب مصالحتك بطريقته انصحك تقربي له وابدائي بمصالحته ويكون الوسيط احد اهلك ليكون الصلح اسهل عليك الله يسهل امرك ويعينك

أميرة ذهبية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميوسه مشاهدة المشاركة
    عزيزتي

الرجال في اوقات الصفاء يعتبرون انفسهم ضحيه وانهم يستحقون الافضل فما بالك في اوقات الخصام
    تنازلي قليلا مع شخصية زوجك الصعبه ولكن بذكاء
    واذا رجعت المياه لمجاريها وقفيه عند حده اذا بدر منه اي خطا ليس بالكلام انما بالصمت والانسحاب
    وارجعي لفراش الزوجيه مهما صار من احداث الزوجه لاتتركه ابدا
    زوجك يريد ان ترجع حياتكم كما كانت ولايريد مزيد من الخصام وهذا واضح من خلال سردك للمشكله

موفقه
    مشكورة اختي علي الرد وفعلاً هو يري نفسه مظلوم وضحيه وهو من يصبر علي واكبر دليل تهديداته الاخيره بان صبره نفذ وان انتظر منه الطامه الكبري التي ستفيقني من سباتي.
    بخصوص التنازل كيف أتنازل أكثر أرجوك وضحي؟ الانسحاب والصمت انا فعلاً استعمله معه خلال السنتين الأخيرات وهي أكثر فترة ازداد فيها عنفواناً وقسوه واصبح يصبحني ويمسيني مشاكل منذ استعمالي الصمت.
    أنا لم اترك فراش الزوجيه أبداً بل هو من يبعدني عنه ويرفضني علي اي شي فهو من يعتقد ان الهجر حق شرعي له ما انا هكذ اذا فعلت انا اي من هذه الأشياء التافهه التي تحدث من اي شخص طبيعي لكن هو يطلب المثالية وهو ابعد شخص عن المثاليه.
    انصحوني فرأسي سينفجر.

أميرة ذهبية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياه وقفات مشاهدة المشاركة
    صدقيني ان زوجك يريدك ان تعودي اليه وان تعود حياتكم صافيه كماكانت هو لا قدره لديه على الاعتذار ومن الممكن انه ليس لديه مرونه ولياقه في الاعتذار الرجال عنهم شئ اسمه كرامتي لا يستطيع ان يحافظ عليها الابهذا الاسلوب هو الان يحمي نفسه ويحاول ان يحتفظ بما تبقى له من كرامته الرجال عندهم عقدة السيطره يرى انو لو اعتذر منك فانها ستكون نهايته وانه سيصبح تحت سيطرتك الابديه هو لما كلم اهلك يريد منهم ان يدفعوك لمصالحته افهمي طريقته من طلب الصلح معك هو الان يطلب مصالحتك بطريقته انصحك تقربي له وابدائي بمصالحته ويكون الوسيط احد اهلك ليكون الصلح اسهل عليك الله يسهل امرك ويعينك
    كلامك فيه من الصحه فهو لا يطلب ما يريد مباشرة بل يريد ان ياتيه الشي بالطرق الخطا وهو لا يسمح لي بالتقرب وانا نفسي عافته وأصبحت أكرهه لانه أدخلني بمشاكل لا حصر لها ونشر غسيلنا لأهلي وكله افتراء وتكبير للمشاكل وتضخيم لاخطائي التي لا اعرفها أصلاً فهو لا يري اي احد غير نفسه وأهلي ملوا منه ومن عدم حكمته مع إظهاره الحكمه للكل وهو لا يعرف ان يدير أمر بيته فاهلي رافضين التدخل وقالوا له بهدوء وحكمه ما بين الزوج وزوجته لا يحل سوي بالحوار وليس بفرض رأيك عن طريق الأهل فالاهل لن يدوموا لكم لحل المشاكل ويجب ان تتعلموا ان تحلوا مشاكلكم بأنفسكم لأنهم سبق لهم التدخل وحل المشاكل ولكن لا يستطيعوا ان يفعلوا ذلك طول الوقت مع كثرة زعل زوجي الذي لا يعرف غير الزعل والغضب والعصبية والآن السفر أيضاً .

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)