الي متي قسوة الشمالي - الصفحة 4
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube
صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 140
    أميرة ذهبية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة ريمي مشاهدة المشاركة
    باين زوجك غاضب ويحاول يشعل خوفك حتى تبادري لمراضاته
    لانه مشتاق لك و يتألم كما تتألمين

وما أثار غضبه هو برودك فهو لا يعلم بما تشعرين من الالم وخوف وحزن لذلك يشعر بفقدان السيطرة على الامور

ويريد استرجاعك بأي طريقة لكن دون ان يفقد الكبريائه

من طلب منه يذهب معك لاهلك من طلب منه ان يأخد الاطفال ويخرجهم

هو يحاول التقرب منك ويستشيط غضب لعدم التصالح

هو يطلق التهديدد لانه يريد ان ترضخي له فقط ويريد ان لا يخسر كبريائه ويريدك ان تعتذري وترضي غروره

ما أغضبه تطالبين بحقوقك ببرود كما هو يرى بمناظره غير مبالبيه مشاعر وضيقه وغير مشتاقة له ولا تضعين له قيمة لترضيه

ما اكتبه ليش ما تشعرين بل ما هو ينظر بمناظره
    مشكورة اختي هو أكيد يريدني اصالحه بكل الطرق وجداً يستفزني اعلم ذلك ولكن أحياناً أحس انه يريدني ان اصالحه فقط لإرضاء نفسه وكبرياءه وامعاناً في اذلالي فهو إنسان عنيد وأحمق ومتهور وقال انه سيقضي احتياجاته مع امراه أخري وفاجاني كلامه لانه جديد لكنه والله لم يستفزني ولم احسه تجاهه بأي غيره انا اعتقد من قسوته علي أصبحت أكرهه واتمني بعده فقط علي ان يتركني بسلام
    مشكوره اختي

أميرة ذهبية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نضوج أنثى مشاهدة المشاركة
    حبيبتي انا قلت لك من اول اياً كان رده وافق ع المصروف او لا لا ترجعين ترسلين له مره ثانيه والرجال اكثر شي يكرهه تخوفينه من الله بهالمواقف لأنه عارف إنك ظلمك يعني ضربتي ع الوتر الحساس فما يحب يعترف بهالشي ويتذكره اللي صار صار وش بيسوي اكثر لا تخافين منه هو مخلوق مثلك امره وامرك بيد الله الجأي لله هو القادر على اصلاحه وقادر يكفيك شره لا توقفين استغفار وخلاص طنشيه تماما مثل ماقلت لك حتى لو ارسل لك اي تهديد لا تردين عليه ولا زاد في ضغطه بس خليك مع الله واعطيه المهله اللي قلت لك عنها وقتها لكل حادثٍ حديث الله يكفيك شره ويشغله بنفسه ويهديه يارب
    المشكله يا اختي انه هو يصطاد بالمياه العكره ويستغل الظروف لانه يعرف انه عندي يوم بالأسبوع اشتغل فيه فتره بسيطه ادخل بها علي مبلغ قليل ومواعيدي الأخري كلها أضعها في هذا اليوم الذي اتفقت انا وهو عليه وهو الحين رافض يعطيني مصروف يقول ما عنده ورافض يعطيني اليوم الكان يعطيني له ويساعدني فيه عناداً وحماقةً ماذا افعل لدي مواعيد وهو لا يهتم ويعرف نقطة ضعفي أولادي وأهلي ويقول لا راح يساعدني بالاولاد ولا راح يروح لأهلي نهائياً والله ما ادري ايش أسوي لانه برسالتي قلت له انت لا ترحم ولا تترك رحمة الله لي والله ما ادري إذا عصب لأجل ذكرته بالله او لأجل انه هو فعلاً يري نفسه الصح وانا الخطأ لانه برسالته الأولي يقول انه مضحي وجالس من اجل الاولاد يعني هو المضحي بعيشته معي والله جنني يا اختي والله يا انه هو المريض أما انا المريضة شككني بحالي قسماً بالله أصبحت أحس باني حاموت من قوة ضربات قابي من الخوف هو متهور وممكن يروح لأهلي ويفضح مشاكلنا ولانه يري نفسه علي حق فبسهوله سوف يفعلها ان اراد والله أصبحت أكرهه يا اختي فاي كلام معه او رسالة او اي شئ مشكله والله عجزت.
    واهلي عندهم مناسبه وحضوره مطلوب مرة أخري وأكيد هذه المره ما حيروح اعرفه انا يستغل نقاط الضعف هذه وهو لا يهمه شئ غير نفسه وهو يري نفسه مضحي وافضل إنسان وحكيم وهو أحمق عنيد وليس لديه حكمة الرجال أبداً والله أحياناً بتفكيري اشعر أنني انا الرجل لانه لا يمت للرجوله بشي الله ينجيني منه ادعو لي أخواتي عسي الله يفرجها علي ويسخره لي ولعياله يا رب والله تعبت

أميرة ذهبية

والله يا بنات قلبي من الخوف وجرأة زوجي ووقاحته معي والله مو قادره أنساها والله جرعات الم بداخل صدري والله انا مو همي مصروف أبد بمقدار ما همني تحمله مسؤليتي ورديت علي رسالته مو لانه قال لا ما عندي أبد رديت لانه لم يلبي لي طلبي وعاقبني بعد بعدم ألمساعده والمسؤوليه الكامله علي واني فقط لتربية الأطفال وهذا فقط دوري أما إذا أردت اي شئ منه لا ثم لا . والله حرق قلبي اذاقه الله ما اذاقني من الم يا رب .
    المهم أخواتي زوجي دخل البيت الحين وطلعت غرفتي علي طول عندما سمعت صوته داخل البيت ولم أراه وصعدت وكنت امزح مع ابني الكبير وهو يسمعنا ووضحت أني بقمة الو ناسه كل هذا حتي لا يفرح بانتصاره علي الا أني والله تتقطع من الداخل أوصالي إحساسي اليوم جدد لي أحاسيس بداية مشكلتنا منذ اشهر وكأنني أعيش الآن الم الفراق والطلاق والهجران والاسي والحزن بوقت واحد والله يا أخواتي عقلي اصبح لا يحتمل أبداً وأشعر بالهذيان دائماً وأحياناً والله الذي لا اله الا هو لا أحس باني عايشه علي ارض الواقع بل كأنني بحلم او بالاحري بكابوس ولا اعرف كيف أتخلص منه والله قلبي يدمي منه وعقلي اصبح لا يستطيع التأقلم مع كثره التفكير والآلام وقلة الأكل والنوم أرجوكم أخواتي من لا تستطيع نصحي تدعي الله لي عسي بدعوة احد اكن تسعد حياتي يا رب

ملكة متميزة الصورة الرمزية يالوردي

لاتهتمين لكلامه ولاتخافين ماراح يعلم اهلك
    الشمالي جدا يخاف على سمعته
    اهتمي بنفسك واطفالك ولاتخسرين صحتك عشانه
    وعيشي حياتك وانبسطي بوجود رجل او عدمه
    فالحياة ليست رجل..

دورة كروشيه عبر الواتس مع الاستاذه صباح مدة الدوره شهرتبدا11 ربيع ثاني 1436 للتواصل ومن ترغب مراسلتي خاص
    من مواضيع يالوردي

أميرة ماسية الصورة الرمزية نبراس الهداية

عزيزتي ... الوضع اللي إنتي فيه الحين لإنك بعدك تحبيه وما زلتي تعتبريه كل شئ في حياتك وأنه سبب سعادتك ولو أنكرتي ذلك بس قسوته عليكي هي اللي تخليكي تحسي بالكرهه والنفور منه
    مع كلام أختي نضوج أنثى بالضبط سوي اللي قالتلك عليه والخيرة فيما أختاره الله
    ورددي أختي دائماً سأعيش في حياتي .. ذو وجه بسوم.. و قلبٍ كبير .. روح متفائلة ..و نفسٍ مؤمنة أن ما عندالله خير وأبقــــى ..

يا من يرى ما في الضمير ويسمــع..أنت المعُـدّ لكل ما يتـــوقع ** يامن يرجى للشــدائد كـلها..يا من اليه المشتكـى والمــفزع
    يا من خزائن ملكه في قـول كن..أمنن فإن الخـير عـندك أجمعُ ** ما لي سوى فقري اليك وسـيلة..بالإفتقار الـيك فقـري أدفـع
    مالي سوى قرعـي لبابك حيلة..فلــئـن رددت فأيُّ بــاب اقــرع ** ومن الذي أدعو وأهتف باسمه..إن كان فضلك عن فقيرك يُمنع
    حاشا لمجدك أن تقنط عاصيا...الفضل أجزل والـمواهب أوسع
    اللهم فرج همي ويسر أمري..

من مواضيع نبراس الهداية

أميرة ذهبية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالوردي مشاهدة المشاركة
    لاتهتمين لكلامه ولاتخافين ماراح يعلم اهلك
    الشمالي جدا يخاف على سمعته
    اهتمي بنفسك واطفالك ولاتخسرين صحتك عشانه
    وعيشي حياتك وانبسطي بوجود رجل او عدمه
    فالحياة ليست رجل..
    والله لو هو يتركني بحالي انا بخير بس لا هو راحمني ولا هو تاركني يا اختي رعبني رعب غير عادي صار يرسل لي وين انتي وين انتي وهو يدري وين انا كله لتهديدي وتخويفي والله رعبني وفكر آه راح يجئ لأهلي يساوي مشاكل وصرت ادعي وأصلي واستغفر حتي أمي قالت لي صلاتك زايده هل في شئ قلت لا بس كدا وانا ادعي وادعي والله كرهته وتمنيته يساوي اي شئ بس يبعد عني وندمت أني طلبته لان زوجي لا ينفع معه اي شئ لا طلب ولا نقاش ولا رساله والله السلام أخاف يعمل مشكله عليه كمان اتمني بس ان يخاف الله ويتقي الله في ما يفعله معي المشكله الكبري انه لا ولم ولن يري نفسه مخطئ أبداً ويعظم من قدر نفسه ولا يعتبر نفسه الا صح وهو المضحي وهو الطيب وهو الحق وألكل علي باطل انجاني الله من حماقته وعناده وجبروته وتسلطه

أميرة ذهبية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس الهداية مشاهدة المشاركة
    عزيزتي ... الوضع اللي إنتي فيه الحين لإنك بعدك تحبيه وما زلتي تعتبريه كل شئ في حياتك وأنه سبب سعادتك ولو أنكرتي ذلك بس قسوته عليكي هي اللي تخليكي تحسي بالكرهه والنفور منه
    مع كلام أختي نضوج أنثى بالضبط سوي اللي قالتلك عليه والخيرة فيما أختاره الله
    ورددي أختي دائماً سأعيش في حياتي .. ذو وجه بسوم.. و قلبٍ كبير .. روح متفائلة ..و نفسٍ مؤمنة أن ما عندالله خير وأبقــــى ..

اتمني ان أكون احبه فوالله لو تعلمي مقدار الألم بداخلي من حسرتي ليس عليه يا اختي بل علي عمري الضاع معه علي أولادي علي مساعدتي له علي أيامي الحلوة التي اعطيتها له علي كل شئ علي ابتذاذه العاطفي والمادي لي كما صار امس عذبني عذبني كبرياءه اهم عنده من أولاده كرهته والله كرهته اتمني لو كنت احبه يجوز في أمل اسامحه بس مستحيل يا اختي انا لن انسي الضغط والذل النفسي الذي وضعني فيه أبداً

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هندء مشاهدة المشاركة
    والله لو هو يتركني بحالي انا بخير بس لا هو راحمني ولا هو تاركني يا اختي رعبني رعب غير عادي صار يرسل لي وين انتي وين انتي وهو يدري وين انا كله لتهديدي وتخويفي والله رعبني وفكر آه راح يجئ لأهلي يساوي مشاكل وصرت ادعي وأصلي واستغفر حتي أمي قالت لي صلاتك زايده هل في شئ قلت لا بس كدا وانا ادعي وادعي والله كرهته وتمنيته يساوي اي شئ بس يبعد عني وندمت أني طلبته لان زوجي لا ينفع معه اي شئ لا طلب ولا نقاش ولا رساله والله السلام أخاف يعمل مشكله عليه كمان اتمني بس ان يخاف الله ويتقي الله في ما يفعله معي المشكله الكبري انه لا ولم ولن يري نفسه مخطئ أبداً ويعظم من قدر نفسه ولا يعتبر نفسه الا صح وهو المضحي وهو الطيب وهو الحق وألكل علي باطل انجاني الله من حماقته وعناده وجبروته وتسلطه
    بحكم معرفتي لشخصية الشمالي الشررقي اوكد لك ان كل هذه التهديدات لتخويفك والضغط عليك كي تقدمي له تنازلات وتضحيات وتحميلك الاخطاء. ومسؤلية مايحدث للاسره من تفكك يعني يقلب الطاوله عليك ويطلعك .بالاخير انتي الغلطانه,,,,,,..

((اخيتي)) ماهو المانع انك تحاولي تتصالحي مع زوجك وتغفري له اخطاؤه لاجل ابنائك ولاجل العشره التي بينكم ((((كوني افضل منه اذا هو ماحسب للعشره التي بينكم احسبي انتي لها)))ولكنقبل المصالحه ضعي استراتيجيه مناسبه للتعامل مع الشمالي ومواجهة انفعلاته بطريقه صحيحه لامتصاص غضبه لان المصالحه قد تنقلب وتعطي نتيجه عكسيه يعني وانتي تصالحيه ضعي له السكر في كل كلمه تقولينها له وان تنزعي الملح من كل كلمه يقولها لك ...انسي كلامه وقت الزعل ,,,,,,,,مجرد نصيحه اريد بها اصلاح ذات البين وتحتمها الاخوه التي بيننا

((رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ ))

((رَبِّ اغْفِرْ لِي وَهَبْ لِي مُلْكًا لَا يَنْبَغِي لِأَحَدٍ مِنْ بَعْدِي ۖ إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ ))
    ((ربِ " إني مغلوب فانتصر"))
    (يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين)

( اللهم افتح لي من بركاتك ورحماتك فتحاً مبيناً اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً)

من مواضيع الحياه وقفات

أميرة ذهبية

مشكورات أخواتي علي النصيحه والدعاء
    من آخر رسالة امس لم ارسل له اي شئ ولم يراني الا وانا قبل الفجر ذهبت للمطبخ لشرب قهوتي لأني كنت صايمه اليوم وكنت لا أريد الذهاب لأني اعلم انه سيكون قد استيقظ للصلاة أيضاً المهم اضطررت ان اذهب تحت قبل ان يؤذن الفجر ورايته ولم ارفع عيني لأراه أبداً نظرت الي مكان آخر وانا ماشيه قلت السلام عليكم بهذا اللفظ السلام عليكم فقط ولم انظر اليه ولم أتوقف ولكني سمعته رد السلام جهزت قهوتي ولم أساله ان كان يريد او لا ولم اتفوه بكلمه معه وأخذت قهوتي معي وصعدت وشربتها وتوضات وصليت وبدا يومي المعتاد مع أولادي ولم أراه بعدها وخرج مبكراً جداً المهم الي الآن هو لم يعد ولكن ابني اتصل به يطلب بعض الأشياء فقال له ان شاء الله اجيبهم معي انا بالطريق للبيت وبعدها بخمسة دقائق ارسل لي رسالة انه اخذ 500 من الفلوس العندي وأعطيه خبر بالمبلغ الباقي وانا صدمت حقاً من رسالته ولم ارد عليها الي الآن فبماذا تنصحوني أخواتي هل اقبل بعد ذلة وهوان امس أم ارفض؟ وبكلتا الحالتان هل ارد بالشكر أم لا وماذا أقول والله محتاره والخطوات مع الشمالي لازم تكون مدروسه جداً وانا معكم أخواتي لا احتار لأنكم أكثر من أخوات لي فانصحوني النصيحة الحقه والتي لو كنتي مكاني ستفعلينها اختي بانتظاركم ضروري ردوا الحين الحين .

أميرة ذهبية

مشكورات أخواتي علي النصيحه والدعاء
    من آخر رسالة امس لم ارسل له اي شئ ولم يراني الا وانا قبل الفجر ذهبت للمطبخ لشرب قهوتي لأني كنت صايمه اليوم وكنت لا أريد الذهاب لأني اعلم انه سيكون قد استيقظ للصلاة أيضاً المهم اضطررت ان اذهب تحت قبل ان يؤذن الفجر ورايته ولم ارفع عيني لأراه أبداً نظرت الي مكان آخر وانا ماشيه قلت السلام عليكم بهذا اللفظ السلام عليكم فقط ولم انظر اليه ولم أتوقف ولكني سمعته رد السلام جهزت قهوتي ولم أساله ان كان يريد او لا ولم اتفوه بكلمه معه وأخذت قهوتي معي وصعدت وشربتها وتوضات وصليت وبدا يومي المعتاد مع أولادي ولم أراه بعدها وخرج مبكراً جداً المهم الي الآن هو لم يعد ولكن ابني اتصل به يطلب بعض الأشياء فقال له ان شاء الله اجيبهم معي انا بالطريق للبيت وبعدها بخمسة دقائق ارسل لي رسالة انه اخذ 500 من الفلوس العندي وأعطيه خبر بالمبلغ الباقي وانا صدمت حقاً من رسالته ولم ارد عليها الي الآن فبماذا تنصحوني أخواتي هل اقبل بعد ذلة وهوان امس أم ارفض؟ وبكلتا الحالتان هل ارد بالشكر أم لا وماذا أقول والله محتاره والخطوات مع الشمالي لازم تكون مدروسه جداً وانا معكم أخواتي لا احتار لأنكم أكثر من أخوات لي فانصحوني النصيحة الحقه والتي لو كنتي مكاني ستفعلينها اختي بانتظاركم ضروري ردوا الحين الحين أرجوكم وينكم أخواتي .

أميرة فضية

لازم تشكريه برساله حتى يحس ان كي تقدري تعبه عليكم والشما لي يحب الشكر ولابد اعطا ئة فرصة للمصالحة كا لابتسامه في وجه ابتسامه خفيفه تمص غضبه عليك واتمنى ان تراجعي نفسك لان التطنيش مو حل بل زاد الامر سواء حاولي التقرب منة على خفيف وتذكري كيف لو زوجك توفى وهو غير راضي عليك واحاديث الرسول عن عضم الزوج الرجال اغلبهم اذا لم نبادر في مر ضاتهم فهم مستحيل ان يبداون وانا اقو لكي زوجكي يحبك والشيطان بينككم يوسوس لكي ولة اتمنى انت تبداي واسخيري قبل ذالك

أميرة ذهبية الصورة الرمزية توفينا2

اجيبي ع قد سؤاله بالمبلغ المتبقي .
    وعلى ماذا تشكريه ؟؟لانه اخبرك ام لانه احضر الطلبات؟؟
    وقومي بواجباته بصمت

أميرة فضية

اكتبي له في الرساله الله يعطيك العافيه والله يخليك لي ولعيالك دوم وباقي المبلغ اكتبيه

أميرة ذهبية الصورة الرمزية توفينا2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريممما مشاهدة المشاركة
    اكتبي له في الرساله الله يعطيك العافيه والله يخليك لي ولعيالك دوم وباقي المبلغ اكتبيه
    رد الاخت فيه تلطيف للجو ..اؤيدها على ذلك

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦ الصورة الرمزية نضوج أنثى

هذي بادره طيبه منه خذي المبلغ ولا تكبرين الموضوع وتزيدين المشكله برفضك وماله داعي الحساسيه لانه هالشي من حقك خذي المبلغ وارسلي له جزاك الله خير ما قصرت والمبلغ الباقي كذا لا تبالغين في الشكر ولا تطنشين وان شاءالله الجاي احلى والبوادر الطيبه اكثر

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)