النتائج 1 إلى 22 من 22
    أميرة ذهبية

افتراضي زوجي لا يترك صغيره او كبيره

أخواتي السلام عليكم أنا مرة اخري أعود إليكم بمشاكلي مع زوجي الشمالي الشرقي المهم بعد استقرار الأوضاع لفتره اصبحت آري زوجي يتصيد لي الأخطاء ويكبرها وتصير اكبر مشاكل الارض هو ما يخطي بحقي كثيراً وانا لا اقف عند الصغائر وهو أيضاً عند الطيب طيب وكريم ويساعدني حتي بالبيت وللأولاد ولا يرد طلباتي وكل شي جيد معه فقط المشاكل تقع اذا أخطأت أنا يكبرها مع أني اعتذر مباشرة واغلب أخطائي او ما يقول عنها أخطاء بالنسبة لي جداً تافهه ولا تستحق كمثلاً اذا سألني من شي ولم انتبه له او نسيت يكبرها اكبر شي وهو يعرف نيتي واني لست بالخبيثه التي ادعي شيئا او اكذب عليه ولكني لست كمبيوتر واعتذر منه وأقول لم يكن قصدي يقول ومتي كان قصدك أنا لايهمني لو تقصدين او لا او مثلاً اخر كنت نتحدث عن لبس ملائم لمناسبة لي وهو يتدخل ويدعي انه يعرف ما اللبس المناسب فقلت له انا ادري واعرف ماذا يلبس بهكذا مناسبه اصبح يصرخ وانني احب ان اغلطه دائماً واريد فرض كلمتي عليه و و و ويا أخواتي لا تغلبه البلاغة ولا الكلام دائماً ردوده جاهزه وجارحه ومهما اعتذر منه لا يقبل ويكبر المشاكل وان ناقشته وحللت ما يتحدث عنه واثبت عدم خطأي يطلع بخطأ اخر وياتي بشي اخر فانا انل منه واقول ماشي انا اسفه ولا ينفع معه يحب النقاش لوحده فقط والتكرار بنفس النقطه والاستمرار باذلالي باجباري الاستماع اليه ومنعي من الرد عليه وان طنشته بعد الاعتذار من غير ترجي ابداً لا يتكلم معي أبدا ولا يأتي بطلباتي ولا يرد علي اتصالاتي ويعصب عليّٓ وعلي أولادي يعني حرب اعصاب حرب بارده حرب معنويه واضطر للاذعان له والاعتذار والترجي حتي يقبل والله يا أخواتي احس أني اصبحت أكرهه لشدة تمسكه بكل صغيره وكبيره وحفظه للاحداث بالثانيه وتشدده بكل ما يقول انها أخطائي ومحاسبتي علي كل شي وكل الأخطاء يجمعها ويذكرها كلها حتي التي حدثت عند بداية زواجنا وهو فعل في ما فعل والله وانا لا أعامله بالمثل حتي اعلمه المسامحة والغفران ولكن هيهات ان يفهم ذلك لا اعرف ماذا افعل معه عصبي وجارح ولسانه سي ويحاربني بأسلوب التطنيش ولا يعبرني ويمنعني من مناقشة المشكله معه ويقفل الخط بوجهي والله تعبت وانا والله لا ارضيه الا من اجل استمرار الحياة وحتي لا يعرف أهلي بمشاكلنا وحتي لا يقع أولادي ضحيه عصبيته فقط لكني لا ارضيه حباً فانا حقاً اصبحت لا احبه أرجوكم أخواتي أنا أختكم تتمني منكم كل ألمساعده ولو اقل نصيحه عسي تنفعني بها بانتظار كم أخواتي

أميرة جديدة

يفرجها الكريم ككلللنا زيك

~◦ღ(مشرفة المنتدى الإستشارات الزوجية و أحضان الإستشارات البناتية )ღ◦~ الصورة الرمزية يالوردي

تصرفات زوجك من ضغوط نفسيه اوجسديه
    موشرط مضغوط منك
    يمكن من خارج المنزل من عمل او من اهله
    حاولي تفهمين شنو ضغوطه
    وتجنبي المشاكل معه واذا كبر الموضوع خلك صامته هو
    بيخجل من تصرفه وبيتغير..

ملكة الصورة الرمزية المتوكله

هو فعلا ممكن يكون مضغوط وبيتفشش فيك انت لا تناقشيه ولا تعصبي خليه يكمل كلامي وانت مستمعه س وبعدها روحي من عندو التهي باي شي وما تعتذري ولا تعوديه عهالطبع لانك مو غلطانة انت بعد ساعة جيبي عصير الك والو وضيفيه واجلسي عادي ولا كانو في شي والعبي مع الاولاد قدامو ولا تحسسيه انك بتموتي لانو زعلان منك لانك ما غلطتي معو مرة عمرة بيصير يغلط حالو وبيترك هالطبع وبتمنالك التوفيق

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا
    ترمى بالحجر فتلقي اطيب الثمر

~◦ღ(مشرفة منتدى ملاذ الأرواح)ღ◦~

هلا بأخت هندء

واضح أنك حساسة جدا عشان كذا بيأثر فيك الي يقوله أو يعمله

هو الشمالي الشرقي له طبعه الخاص وطريقته الخاصة

الي لازم تفهمي كيف تتعاملي معاه بحيث أنك تكسبي وده بنفس الوقت تحافظي ع كرامتك وقيمتك

الأخطاء الي ينبهك عليها انتبهي عليها تمام ولاتكرريها وان غلطتي قوليله أنا بشر ولازم أخطأ حتى إذا ماقبل الكلام وعصب لاتخليه يأثر عليك أبدا بالعكس يزيدك ثقة بحالك

اذا كنتوا بنقاش أو حوار خليه هو سيد الكلام وأنتي تنبهيه على الي يضايقك بأسلوب ما يحسسه أنه غلطان

وخلي جلسة حوار بوقت مناسب يوم اجازته أو الخميس البسي وخليها لحظة صفا ووحاوريه بالأمور الي تضايقك في حياتكم بصفة عامة

الله يهديه ويسخره لك ويجعلكم أسرة صالحة

ملكة

الله يعينك صراحه كان الشماليين الشرقيين منسوخين من بعض ذكرتيني بزوجي الشمالي الشرقي وحركاتومعاي هو يبغاك امعه هو يطلب وانتي تنفدي انا مايزعجني غير تدخلهم في ملابسنا وش نلبس خاصه للخرجات اما ملابس البيت ادا قلنا له شورايك قال على كيفك سبحان الله عندهم العكس ,,,,انامن واقع تجربه مع الشمالي الصعب المراس انك لاتعتذري ابدا اذا حسيتي انو زعلان بدون سبب او بسبب تافه طنشي ولا كان شيء صار تمشي الحياه طبيعي اما اذااعتدرتي بيحاول يذلك باي طريقه لاحاجه للاعتذارالشمالي ماينفع ماعاه الضعيفه ماتنفع معاه غير الصبوره اللي تتحمل عني انا كنت عند كل مشكله حتى لو كانت ماتستحق اعتدر له وع بالي انها الطريقه المناسبه ولكن الاعتدار مع الشمالي مابينفع الطناش الطناش اهم شي خليك طبيعيه ولا مبين عليك شي هو يبوز يوم او كم ساعه على حسب المزاج بعدين ترجع الامور لطبيعتها ,,صراحه لاانصحك بمناقشته ابدا لا النقاش معاه بيزيد الطين بله انصحك مع الشمالي ان تكوني ((كالاسفنجه )))تمتصي كل مايصدر منه ولا تخلي في نفسك عليه شيء صراحه عن معرفه بالشماليين انه هو مابيأذيك من غير سبب مقنع عنده يعني لو بتكوني مسالمه معاه مابيضرك صح هوبيبدا في مشكله من وجهة نظره انها تستحق اما من وجهة نظرك فهي مابتستحق بس خديه ع قد عقله وهوني الامر بيهون اهم شي لا تناقشيه يعني لا ترادديه اصمتي لما بيخلص كلامه ثم روحي وانشغلي بشيء العيشه مع الشمالي جهاد بمعناه يعني جاهدي وحاربي علشان تعيشي (اصبري تحملي هوني الامور لاتشيلي في نفسك اسمعي مع ادن وطلعي مع الثانيه انسي كرامتي مع الشمالي )لان الشمالي ادا عصب بيرسل عليك صواريخ مدمره من الكلمات القاتله عاد انتي وقوة تحملك وطناشك صراحه الشمالي مايخلي كلمه شينه الا ويقولها لكن انتي وقدرتك اخر مره قالي انتي طالعه علي بخساره وحتى طلباتي مايجيبها لي ودائما معصب مايعجبه العجب ولا الصوم في رجب طلباتي غير منفده شحيح ,,,صح يصرف بس كانو يقطع من قلبو علشان يصرف علينا الفلوس ,,,,بايده مافيها بركه اقولو الانفاق على الاولاد يزيد البركه مابينفع معاه عشان مااظلمو يصرف بس على قد الحاجه لاولاده اما انا يصرف علي بس بتمنن وماكمل كل طلباتي بس البيت على اثاثي وانا عروسه مابيغير عنده التغيير مالو داعي بيقول نظيف ليش الاسراف صراحه طولت عليك بس الشمالي فيه من العيوب اكثر من الحسنات بس بنتحمله ومسخرنا الله له اسال الله ان يسخر لك زوجك ويجعلك قرة عين له لاتنسين الدعاء اكثري منه

أميرة ذهبية

مشكورة كل اخت وجزاكم الله خير
    والله يا أخواتي أنا اتحاشاه وأحاول تطنيشه ولكني احب الموده والرحمة ولا أطيق أن اتجنبه طوال الوقت ابغي حياة زوجيه طبيعيه لا أريد أن اكره زوجي ولكني أصبحت لا أريد رؤيته كل ما أراه اذكر كيف كان جاف وصارم وجارح معي والله بعد أن كنت لا اطيقه أن يسافر أي مكان الآن اتمني أن يسافر حتي ارتاح ببيتي بدون مشاكل والله يا أخواتي صعبه تحبين زوجك وتضحكين معه وتقضي أجمل ليالي وبعدها الصبح علي أي شئ تافهه أو صغير يقلب عليك ويعصب ويجرح والله صرت اكره أن اقضي معه أي وقت جميل فأصبحت لا اصدق انه سعيد معي وأصبحت لا اصدق عينيه احسه ينافقني أي كيف يمكن أن يحبني يوم ويجرحني عشره والله مليت أخواتي صرت أخاف اضحك أو افرح معه لأني اعرف أن الفرح معه غير دائم وستحدث مصيبه بعدها علي أي شئ والله تعبت أخواتي والله تعبت أصبحت أجيد التمثيل باني راضيه معه وأنا لا أطيق حياتي معه وأخاف من كل لحظه يقلب الدنيا علي راسي.

حبيبتي ::

لا تكبــــــــــــــــــــــــري الأمور لا يوجد منزل يخلو من المشاكل

أنا معاك الشمالي الشرقي متعب ويحتاج لأن تكوني نبيهه وحريصة دائما

وصبرك عليه مابيضيع عند ربك احتسبي الأجر في تعاملك معاه وكمان حاولي تغيري من طباعه

من خلال الأمور الي تخليه رايق وما يعصب هيأي له أجواء هادئة خليك دايم لابسة ونظيفة أرسليله رسايل رمنسية وهو بالدوام اعملي أيام رومنسيه بينكم

بيتك مرتب وأكله جاهز وان حدث وأخطأتي بيوم بأي شيء

راح تشفعلك الأمور الأخرى قوليله ما تقعد تركز ع كل شيء أنت كذا بتتعب

وأنا ورايه مسؤوليات كثيرة لازم بأخطئ

واذا جرحك أو زعلك بينيله هذا الشيء بجلسة صفا أو قاطعيه كم يوم

وعليك بسورة البقرة اذا ماقدرت يوميا كل ثلاث أيام بتبعد الشيطان عنكم

وان شاء الله ربنا يسخره لك ويبعد عنكم المشاكل

أميرة ذهبية

مشكورات أخواتي وجزاكم الله كل خير باسرتكم ان شاء الله
    والله يا أخواتي أنا حاولت معاه كل شئ من نقاش الي تفهم الي تطنيش الي السمع والطاعه وكله لا ينفع معه عند غضبه لاتفه الاسباب التي وان
    لم يخلق منها مشاكل بلحظتها لا يدعها تذهب كذلك بل يجمعها لي لايام اخري ومع كل المشاكل الأخري يضعها ويفجرها برأسي مرة أخري والله
    تعبت أخواتي كثييير غضبه كثير وتحسسه من كل شئ أكثر ولكن عند عدم وجود مشاكل ما شاء الله عليه الكل يتمناه من لطف وحنيه ولكن مع ضغوط الحياة لا استطيع ان أكون مثاليه طول الوقت فلابد ان افقد أعصابي علي شئ أو ان أخطئ أو اسهو عن شئ وعندها تنقلب حياتي رأساً علي عقب ويخرج القديم والجديد ويرفض بعدها الكلام والنقاش ولا يقبل إلا إذا قلت أنا علي خطأ وحتي هذه صار لا يقبل بها ويتركني أيامي وأسابيع أغلي منه ولا يعبرني ويهجرني بالفراش ولا ينام بقربي ولا يقرب مني حتي لحقوقه الشرعية لا يأخذها ولا يهمه مع انه عند الطيب والصلح ما شاء الله عليه لا يبعد عني نهائياً ويشتاق لي دائماً ولكن عند الزعل يبيع كل شئ زعووول وعنيييد ويسفهني ويطنشني ولا كانه يعرفني والله احترت معه ومشاعري بردت وربما ماتت تجاهه فانا أعيش بعدم استقرار يومين عسل وشهور بصل والله تعبت صرت أخاف احكي معه بأي شئ والله ربي يصبرني وينصرني عليه بخبرتكم اعيننوني معه.

طيب ممكن تدخلي أحد من العيلة يصلح هذي الأمور مثلا والده أو أحد من أهلك

لأنه بكذا هو كمان يتعب وبيأثر ع عيالكم

وأتوقع فيه حسد أو عين عليكم عليك بالبقرة

والحياة الزوجية ضروري تمر بمنعطفات مش كلها بتكون سمن ع عسل بس فيه حدود معينه حطيها ما يتعداها

أنه ما يعصب عليك من شيء تافه ولا يجرحك أو يهينك

وأنتي رفهي عن حالك شوفي أي شيء تنشغلي فيه عشان ما تتوتري من المشاكل

وربنا يهدي سركم ويجعله قرة عين لك

أميرة ذهبية

مشكورة أختي زوجي شمالي شرقي لا ينفع معه كلام من أي احد وأهله أصلاً لا يقبلون عليه ولا كلمه وهو مثل ما قلت لكم عند الطيب أكثر من طيب وهو بالنسبه لأهله نعم الرجل وما راح يقفوا معي لأني مو من جماعتهم وأنا والله أحاول معه يا أخواتي ولا استفزه ولا اتعمد اغضابه ولا اعرف ما يغضبه أحياناً لان ما يغضبه اليوم لا يغضبه غداً وما يغضبه غداً لا يغضبه عقب والله يا أخواتي أنا احياناً أتحدث معاه عادي وفرحانه وإلا فجأة ألقاه هب علي هبه علي شئ هو فهمه غلط أو تحسس من شئ وأنا والله من النوع اللي اراعي كثير اختيار كلماتي والفاظي ويهمني الرقي بالأسلوب واصدم منه عند حدوث ادعاء منه بأنني اغضبته واني لا اراعيه ولا احترمه ويردد انتي دائماً هكذا وإنني كذا وكذا حيرني يا أخواتي حيرني مثل اللي عنده عقده أو انفصام والله والله أيام طييييب كثييير وساعه واحده يتغير فيها الحمد لله علي كل حال يا أخواتي المشكلة أنا من النوع اللي إذا انجرحت أسامح بسرعه بس روحياً لا استطيع تقبله والتقرب منه وتجدني ابعد عنه قليلاً قليلاً وهو يراني بعدت يزداد بعداً عني والله احترت معه ومع نفسي آه يا أخواتي .

الله يكون بعونك حبيبتي

هو الشمالي الشرقي كذا طبعه صعب وصبرك عليه ان شاء الله ما بيضيع

أنصحك بسورة البقرة حاولي تداومي عليها صدقيني عجيبة في تأليف الأرواح وإزالة المشاكل

وممكن تتخذي أسلوب آخر معاه بحيث تعاقبيه عالأشياء الي تزعلك بحرمانه من شيء أو تروحي لأهلك يومين

يعني حاولي بطرق أخرى أنك تغيري منه لأنه فعلا شيء متعب أنك تتعاملي مع واحد يفسر على هواه

وان شاء الله ربنا بيهديه وبيصلحه لك .... تحياتي

ملكة

الله يعينك عليه صراحه ماهو بعيد عن زوجي الشمالي الشرقي هو يتصيد الاخطاء ولاشياء التافه جداويكبرها يعني ادا كان معصب يدور على شئ علشان يخلق مشكله من لامشكله نصيحتي لك كوني صبوره صبوره جدا جدا الصبر هو سلاحك بغير الصبر سوف تنهزمين هو مابيصير زي ماتبغين ابدا ولكن احتسبي صبرك وتحملك وقولي مع نفسك ادا ما صبرت عليه انا مين بيصبر عليه, شوفي الشمالي قصته قصه يعني هو بيقول انا مادري من فين الاقيها منكم والا من غيركم يعني المشاكل تنزل عليه زي المويا هي مو مشاكل حقيقيه ولكن بعينه تبين مشاكل هي امور تافهه يرفعها لمشكله لان شخصيته هشه وهو من جواته حساس جدا يتاثر باي شي لو قلتيله اي شيء سئ عنه بيصدق ويزعل كمان على العكس مننا ياما سمعنا بس ماانزعل لاتناقشينه اصمتي ثم اصمتي لن الكلام معاه مابيجيب فايده كثرة النقاش تكرهه فيك ,,اما قولك ابغى حياه طبيعيه فالكل يتمنى هدا الشئ وانا اولهم لكن ماحصلناها امرنا وحيلتنا لله اللي مابنحصله في الدنيا بنحصله في الجنه والدار الاخرة خير وابقى بس اهم شئ تحافظي على كيان الاسره هو ماهو سئ جدا ولكن تصرفاته سيئه ,,,ممكن سوال ايهما اعلى عندك محبته او عدم تقبله وتقبل تصرفاته لان هدا يفرق اداكان حبك له عالي جدا فهدا يعطيك حافز للصبر والتحمل اما ادا كان عدم تقبله اعلى سوف تواجهين صعوبات في حياتك ولكن فوضي امرك لله ولكل منهما حل والله ولي التوفيق اتمنى لك السعاده الدائمه ون يسخر الله لك زوجك ويديم المحبه بينكما

((رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ ))

((رَبِّ اغْفِرْ لِي وَهَبْ لِي مُلْكًا لَا يَنْبَغِي لِأَحَدٍ مِنْ بَعْدِي ۖ إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ ))
    ((ربِ " إني مغلوب فانتصر"))
    (يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين)

( اللهم افتح لي من بركاتك ورحماتك فتحاً مبيناً اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً)

ملكة مؤهلة

استعيني بالله فرج الله همك

الإبداع أن تفعل الأشياء بشكل مختلف

أميرة ذهبية

السلام عليكم انا حابه أستشيركم أخواتي مرة ثانيه مع زوجي الراح يجنني المهم من امس وأنا تعبانه صحتي وهو كان مهتم بالأول واشتري لي كم غرض بعدين طنش وما سألني وأنا اهم شئ وأنا مريضه عندي انه يحسسني أني أهمه ولا عبرني طول الليل وانا اليوم الصبح قلت له بهدوء ممكن اسالك سوال وباختصار لو سمحت لاني تعبانه انت ليش ما بتسالني عن صحتي انا مش زوجتك انا عارفه انه غلط اسال الشمالي بس والله انقهرت وعصبت المهم قالي لي انت قلتي أجابه مختصره فاجابتي لك أني لا اهتم قلت له انت قلت انك ما يهمك فأجابه مختصره أو غيره النتيجة واحده انك قلت انه ما بيهمك قال نعم ما بيهمني فانا عصبت وقلت له انت أصلاً متغير والله اعلم شو مغيرك في شي جديد في حياتك في شي متغير وقلت له مش قصدي حرمه جديده لان انا ولا يهمني لو تعرف عشره حريم ما يفرق معي وهو طبعاً يهمني بس قلت كدا من القهر فرد علي بكل ألفاظ الأرض وقال لي إنت بتستفزيني وعصب علي وقال لي لو مرة واحده فتحت فمي معه انه ليترك البيت نهائياً وقال لي ولا كلمه معي للأبد والله روحي طلعت منه ومن عصبيته ولسانه المهم أخذ الأولاد وطلع وللحين ما رجعوا وقال لي قبل يطلع انه إذا رجع ورديت حكيت معه بأي موضوع راح يترك البيت ويخرج ويتركنا وهو يعملها اعرفه انا اي مشكله يكبرها كبر السما والارض ساعدوني أخواتي شو الحل إذا عندكم خبره وحلول وإذا ما عندكم نصيحه أدعو لي ربي يسخره لي ويرده للحلم العظيم ألهو ما يعرفه نهائياً

ملكة

يارب يسخره لك ....نفس الشمالي الشرقي اللي عندي بس انا عكسك ماشاء الله عمره ماسمع مني كلمه سئيه يعمل معاي نفس الحركات اتعب ويعصب ويسب ويشتم ومره كنت تعبانه بقوه اتكلم عليه وسبني وسحبني من شعري مع اني كنت اعاني من تعب شديد ماهمه اللي انا فيه احسه لما اكون تعبانه تزيد عدائيته معاي لان طبعو قاسي ولان جهازه العصبي مابيتحمل انتي قلتي اهتم في الاول يعني احسبيها له وفي وقت هدوء وبدون عصبيه قولي له الله يعطيك العافيه على اهتمامك بي بس سوالك عن صحتي يسعدني ولما تكون جنبي احس انني استعيد صحتي وابد اتعافى هالكلام بيترك اثر ايجابي في نفسه يدفعه للسوال عنك ترى كل الشماليين مايسالو ومايهتمو وقت المرض انا لي اكثر من سنتين اطلبه يعالجني ماسوا شي يقول الموت والحياه بيد الله يعني خايفه تموتي ,,,, اشخص مشكلتك هو غلطان ميه بالميه وانتي غلطتي بكلامك معاه هدا الاسلوب مايجيب مع الشمالي نتيجه كلميه بكلام طيب زي ماقلت لك بالاول لان الشمالي يفعل مايقول انتي ارسلتي له رساله من كلامك انو مابيهمك هدا غلط لاتكرريها ادا كان بيهمك هدا الامر انصحك لاتستفزين الشمالي فهو قنبله قابله للانفجار باي لحظه وادا انفجر بيدمرك ويدمر نفسو كمان الشمالي انسان يصعب التعامل معاه ياليت اكون افدتك واي سوال او استفسار عن الشمالي انا في الخدمه الله يسخر ه لك

((رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ ))

((رَبِّ اغْفِرْ لِي وَهَبْ لِي مُلْكًا لَا يَنْبَغِي لِأَحَدٍ مِنْ بَعْدِي ۖ إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ ))

( اللهم افتح لي من بركاتك ورحماتك فتحاً مبيناً اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً)

أميرة ذهبية الصورة الرمزية نقآآء

على ما يبدو أنت لم تقرأي عن كيفيه التعامل مع هذا النمط وتتوسعي فيه لحد الغرررق ,,, 1/ الشمالي الشرقي لايكون بهذا الاسلوب الا اذا كان ينقصه شيء منك يريد أن ينبهك عليه مثلا : هل تشبعينه جنسيا ؟؟ قد تقولين نعم لكن في الحقيقة هو بحاجة الى المزيد ... وفتشي أيضا عن أشياء قدتخفى عليك 2/ طريقة اعتذارك (( وترجيك )) اسلوب ينقص من قدرك عنده تعرفين هذا النمط لا تصلح له طريقتك اقرأي جيـــــدا عن فنون الاعتذار للشمالي الشرقي .. هل تعلمين أنك تفعلين أكبر خطأ وأنت تعتقدين أنك تصلحين الوضع بفعلتك هذي3/على ما يبدو أنت مستائة جدا من طريقة نقاشه ,, أفضل طريقة هنا الصمت ثم الصمت ثم الصمت حتى لو توقف ينتظر منك رد والأهم لا تظهري تضايقك أثناء حديثه فقط اكتفي بالاستماع .... وبعدها ارفعي يديك واعي لنقاء فقد خلصتك من خصلة سيئة يتحلى بها الشمالي الشرقي عند الغضب ^ـ^ ,,,,, أكرررر حبيبتي يجب عليك الابحار والاطلاع كثيرا عن شخصية الشمالي الشرقي صدقيني شخصيته جميلة جدا جدا عندما تفهميه وتعرفي كل حركه منه ومقصودها ,,,,,ثم اني سأخبرك بسر أنت لا تعرفيه (( هل تعلمين أنك تحبيه *ــ^ نعم وذلك واضح جدا حتى وإن أنكرتي ... الشمالي الشرقي لايمكن للمرأة أن تكره هذا النمط لأنه وببساطة أكثر الأنماط تظهرعليه صفات الرجولة المحببة للمرأة ، وسيكون عنوان موضوعك في المرة القادمة ان شاء الله "" الطفل الشمالي الشرقي وأجمل صفاته "" .......... وقبل هذا كله وأهمهـــــا عليك بالاستغفار الزميه ,, وارفعي يديك في الخلوات لبر العباد ,,,, سترين حياة أخرى بإذن الواحد الأحد

أميرة ذهبية الصورة الرمزية نقآآء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياه وقفات مشاهدة المشاركة
    يارب يسخره لك ....نفس الشمالي الشرقي اللي عندي بس انا عكسك ماشاء الله عمره ماسمع مني كلمه سئيه يعمل معاي نفس الحركات اتعب ويعصب ويسب ويشتم ومره كنت تعبانه بقوه اتكلم عليه وسبني وسحبني من شعري مع اني كنت اعاني من تعب شديد ماهمه اللي انا فيه احسه لما اكون تعبانه تزيد عدائيته معاي لان طبعو قاسي ولان جهازه العصبي مابيتحمل انتي قلتي اهتم في الاول يعني احسبيها له وفي وقت هدوء وبدون عصبيه قولي له الله يعطيك العافيه على اهتمامك بي بس سوالك عن صحتي يسعدني ولما تكون جنبي احس انني استعيد صحتي وابد اتعافى هالكلام بيترك اثر ايجابي في نفسه يدفعه للسوال عنك ترى كل الشماليين مايسالو ومايهتمو وقت المرض انا لي اكثر من سنتين اطلبه يعالجني ماسوا شي يقول الموت والحياه بيد الله يعني خايفه تموتي ,,,, اشخص مشكلتك هو غلطان ميه بالميه وانتي غلطتي بكلامك معاه هدا الاسلوب مايجيب مع الشمالي نتيجه كلميه بكلام طيب زي ماقلت لك بالاول لان الشمالي يفعل مايقول انتي ارسلتي له رساله من كلامك انو مابيهمك هدا غلط لاتكرريها ادا كان بيهمك هدا الامر انصحك لاتستفزين الشمالي فهو قنبله قابله للانفجار باي لحظه وادا انفجر بيدمرك ويدمر نفسو كمان الشمالي انسان يصعب التعامل معاه ياليت اكون افدتك واي سوال او استفسار عن الشمالي انا في الخدمه الله يسخر ه لك
    ..تزيد عدائيته لأنه لا يحب الشحص الضعيف بل يحتقره جدا , يجب أن لا تظهري ضعفك أبدددااا حتى وان كنت تعبانه والشكوى لله ,,,,,,,,,,يحب المدح وهذا هو سبب هدوءه لا يشبع من المدح وان تظاهر بعدم الاهتمام ,, وستلاحظين عندما تمدحيه بشيء مستحيل ينساه أو يترك فعله

أميرة ذهبية

مشكورات أخواتي
    أخواتي انا اعرف أني أخطئت في تعاملي مع الشمالي الشرقي والله اعرف أني غلطت ولم أتعامل مع الموقف بالطريقة المناسبة مع زوجي فانا دائماً في صراع مع نفسي في اتخاذ الطرق الصحيحة فقط بغض النظر ان كانت تنفع مع زوجي أو لا أحياناً مع تغير مشاعري تجاهه من كثرة المشاكل وتغيره هو تجاهي يجعل العقل او الشيطان يقول لي لماذا اداريه كالأطفال فانا افعل الصحيح وان لم يعجبه هو حر كما يتعامل هو دائماً معي وخاصة كثرها كثير الفتره الأخيرة ومع المرض صرت غاضبه جداً المهم يا أختي عندما أتي هو واولادي للبيت حاولت ان أكون لطيفة معه ولم يتجاوب فقلت له ان استفزيتك كما قلت فانا اعتذر لم اقصد ولكن هذا ليس كل ما حدث فانا فقط اعتذر عن الجزء المستفز واتغاضي عن اخطاءك انت معي فقال لي انا حذرتك وإنني ما زلتي تتكلمين معي وانا طلبت منك عدم الكلام نهائياً فالآخر مرة أحذرك ان تحدثتي معي مره أخري سادمر حياتك انتي وأولادك فقال هل كلامي واضح قلت له جداً واضح وصعدت وتركته وهو جلس وبعدها نام ولا علي باله ولا هامه شئ يقهر والله يقهر كل ما أحاول اقرب له يصدني صرت اكرهه حيل أكرهه يا أخواتي ما الحل الآن معه فهو الان بدا بأسلوب التطنيش والتسفيه وكأنه لا يراني ولا يرد علي رسائلي الخاصه بالاولاد فقط والمساعدة لي وقفها تماماً وبس يتحرك بقوه بالبيت ولا يتكلم ويغلق الأبواب بكل عنف ويخرج من البيت ولا يقول أي كلمة لا لي ولا الأولاد إلا عندما يسأله الأولاد من شئ أحياناً يجيب وطبعاً هذا يعني بدايه الحرب الباردة حيث لا يستجيب لأي شئ ولا يرد علي أي شئ وطبعاً معناه أني انسي أهلي تماماً فما راح يأخذني لهم ولا حنعيش حياة طبيعيه أبداً لان سي السيد غضبان والله مقهوره منه بشكل غير طبيعي الله ينصرني عليه انصحوني أخواتي انصحوني

ملكة

والله اني حابه اساعدك لاني حاسه فيك جدا وهده المشاكل اللي انتي فيها مرت علي وعانيت كثير والى الان لم يتغير بس صرت فاهمته وودارسه كل حركاته يعني اي تصرف منه ماراح يؤثر علي يعني استعد لمواجهة الصدمه بكل قوه ,,طنشيه ...طنشيه ....قومي بالواجبات واشغلي نفسك باي شيء بعيد عنه لاتحاولي تستفزيه ابدا اهتمي في بيتك اولادك كوني ودوده مبتسمه سوي انتي واولادك جو ولعب لما يسمع اصوات اللعب والضحك بيتغير للافضل وبيحس انك سعيده معه وبدونه ,,,كمان انتي عندك مشكله وهي الصراع اللي تتكلمي عنه هدا وساوس من الشيطان يريد التخريب عليك فعلا الحياه مع الشمالي صعبه وهو شخصيه متعجرفه غير واثق من نفسه بس لابد ان تقولي هدا قدري ستاتي ايام ورديه في حياتي اسعد بها ....لاتفكري بهدا اليوم ومشاكله قولي الجاي افضل هدا اسلوبي اتمنى اشياء كثيره تصير منه واقول بكره ...بكره البعض حصل والبعض سياتي ان شاء الله ,,اما اسلوبه التطنيش والصد ومعاملته لك كانك غير موجوده هده صارت بيننا استمرت اشهر على هدا الحال كوني صبوره صبوره لابعد حد لاتنتظري منه شيء ابدا كونك تنتظري منه حاجات حلوه هدا الشيء هو اللي بينغص عليك حياتك من تصرفاته مبين انه باشد حالات الغضب اتركيه حتى يهدا هدوءه ياخد ...ايام ..ممكن اسابيع ,,,ممكن اشهر بس انتي خليك هاديه لابعد حد لاتستفزيه خليك مبتسمه ومبسوطه ومفرفشه علشان يقول مع نفسو حركاتي لاستفزازها مانفعت اكثر ي من الدعاء وقراءة القران وتحصين نفسك واولادك اسال الله ان يسخره لك ويجعلك قرة عين لزوجك آآآمين

ملكة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقآآء مشاهدة المشاركة
    ..تزيد عدائيته لأنه لا يحب الشحص الضعيف بل يحتقره جدا , يجب أن لا تظهري ضعفك أبدددااا حتى وان كنت تعبانه والشكوى لله ,,,,,,,,,,يحب المدح وهذا هو سبب هدوءه لا يشبع من المدح وان تظاهر بعدم الاهتمام ,, وستلاحظين عندما تمدحيه بشيء مستحيل ينساه أو يترك فعله
    انا انسانه ودوده احب اعيش بسلام
    لاحب المشاكل عندي القدره ان اعامله كما يعاملني بس الصراحه هو زات نفسو قلي انتي قدرتي باسلوبك الحلو ان تاخدي مني اللي مابيقدر ياخدو غيرك صراحه لو اسلوبك عكس هدا الاسلوب كان ماجلستي عندي ,,يقول تاخدي اللي تبغين بهداوه هو مدحني من غير ماقول دائما يقولي اسلوبك يعجبني (خبيث ) اللي تبغينه توصلين له ,,, خبيث تحتها خطين انا اعامله بما يرضي الله وهو يقول خبيث الحلو مع الشمالي خبث ,,صراحه الشمالي عاجز يفهم نفسو هو بيقول انا مو عارف ايش ابغى من الحياه اما التعب ماللانسان قدره ان يبعد المرض عن نفسه المرض الشئ الوحيد الدي لانقدر نبعده عن حياتنا يعني قدر وجاء ادا حسيت اني تعبانه ادهب الى فراشي من غير ما اناقشه ولا اكلمه بس الشكوى لله ولغيهره مدله سبحان الله هو شخص انتهازي يدور اي فرصه علشان يهجم على فريسته ويغتالها

ملكة نشيطة الصورة الرمزية ام النونة

الله يهديه ويسخره لكي يارب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)