اعيش في غبن مع زوجي
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

اخر مواضيع المنتدى

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24
    أميرة فضية

افتراضي اعيش في غبن مع زوجي

مراحب اخواتي بعد زواج زوجي انا رفعت يدي من كل المصاريف في البيت بعد ماكنت انا المسولة عن الصرف من الايجار حتى الاكل والملابس يعني كل شي المهم الشقة الي مسكن زوجتة فيها هي ببيت اهلو لاكن انا الي مشطبتها وبعدها مرضت فيها وخرجت وهو تزوج وجاب زوجتة الجديدة فيها لاكن انا لمن رجعت بعد زواجة طالبت بفلوسي قال قدام ابوي طيب لاكن بعد سنة وشوية ماشفت شي كلو مماطلة واذا ازعجتة بزيادة قال مالك شي وانا صدق ماني محتاجتها ماليا لان راتبي كبير والحمد للة وهو لادخل لة الاالقليل ودي اسامحة لاكن احس بغبن اني هي الي سنكت بشي انا سويتة قلت طيب اكتبلي ورقة برضة يماطل مايبغى واحس صار مايحب يجي البيت كثير لاني افتح الموضوع كثير وكمان معد يحاول يرضيني مثل اول لازعلت مدري عشان ماعد اساعدة ماديا وهذا الي لايمكن اسوية انا خلاص رضيت بزواجة لانو ماعندي الا بنت وحدة وهو يبغى اطفال لاكن لسا احس بغبن كل شي سويتة معاة ولو احاول انسى ما اقدر وهو للامانة يحبني ويحب بنتة كثير وما يرتاح الا عندي حتى امة لاعرفت انو يوم الثانية بدء على طول تتصل وتقعد تقول ليش ما تروح انت ما ترتاح الا عند الاولى مدري حتى هي كيف اتعامل معاها احسها وقفة مع الثانية رغم اني والله ما اضر احد بشي ابد خوف للة فقط وش رايكم انسى امر الفلوس ولا انكد علية واطلبها
    احبكم

أميرة فضية

على فكرة هو شمالي غربي

أميرة ماسية الصورة الرمزية حيرتونا

الله يعينك يا اختي استعيني بصبر والصلاة والدعاء

لا اله لا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

من مواضيع حيرتونا

أميرة ذهبية الصورة الرمزية حب قلبي عيالي

والله مادري وش اقول عن هالرجال
    الله يصبرقلبك

اللهم سخر لي زوجي واهدي اولادي

من مواضيع حب قلبي عيالي

ملكة

اهم شي لا تعطيه شي فلوووسك لك
    اشتريلك ارض او بيت
    بس لو تنازلتي ماراح تقدريتوقفي من جديد
    وعليكي بسهام الليل فانها لاتخطئ
    بعدين ياللا تري مو حرام ولا عيب اللي سواه
    انتي اهم شي عيشي يومك وارتاحي
    وانسي انه في وحدة ثانية معاك
    وخلي بينك وبينها رب العباد لاتضريها
    بس هو حاولي بالقليل يكتب لك نص المبلغ ولا تطالبيه
    بس عشان ما يحس بصعفك
    موفقه يالغلا

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦ الصورة الرمزية البخاريه

اختي الغاليه ,,
    اولا : ثقي بأن تدبير الله لك خير من تدبيرك لنفسك ... ولو كشف لك الغيب لاخترتي ما اختاره الله لك ,,,
    واعلمي ان الله لا يقدر قدر إلا وفيه خير سواءا ادركنا ذلك أم لم ندرك !!!
    ثانيا : من وجهة نظري احتسبي ما انفقت من مال خلال السنوات الماضيه لله ,,, واحتسبيها عنده فإن الله لا يضيع مثقال ذره وان تك حسنه يضاعفها ويؤت من لدنه اجرا عظيما ... واليد العليا خير من اليد السفلى ...
    لماذا الآن تعتبره غبن وكنت من قبل تنفقين برضائك .. هل كنت تعتقدين أنك تشترين قلبه بمالك ولا تجعليه يفكر بغيرك !!!
    هو سيحاسب عما مضى من عدم انفاقه عليك ,,, وأنت لك الأجر ,, فإن طالبت قد تزيدين عما انفقت وتكون الزياده ظلم وليس فيه وجه حق
    فكوني المظلومه التي لها النصره ولو بعد حين ولا تكوني الظالمه التي سيقتص منها ,,,
    ولكن طالبي بالنفقه التي هي حق لك ,, ولا تكثري في طلب ما فات حتى لا يملك فإن هناك لك منافس !!!
    لا تكوني النكديه في نظره ثم يأوي الى الثانيه ويعتبرها هي السكن ...
    طالما أنه يحبك فنمّي هذه المحبه بداخله ,,, المال سيفنى والجميع سيفنون ويبقى الذكر الحسن لمن خلفك والعمل الصالح امامك !!!
    قولي له : فكرت في الأمر وتنازلت من أجل الله أولا ثم من أجل حبك الندي في قلبي ,,, ولا تتبعيها بالأذى ,,, واعتبريها لله ,,,
    فلا تعايريه بها بين فترة واخرى وأنك سامحت عما انفقت .. ( قول معروف ومغفرة خير من صدقة يتبعها أذى والله غني حليم )
    جعلك الله قرة عيني زوجك ورزقك الإخلاص في القول والعمل

أميرة ماسية الصورة الرمزية روحي مرحه

مع البخاريه

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم اشفي والدي واختي شفاء لا يغادره سقما (ن)
    اللهم امين
    اللهم امين
    اللهم المين

من مواضيع روحي مرحه

ملكة مؤهلة

حبيبتي ايش خليتي للرجال اذا انتي الي تصرفي وفلوس ايجار واكل وشرب هو راح جاب وحدة يحس عليها انو هو المسؤول ورجال البيت
    الرجال يحب يحس بالمسؤولية وانو الحرمة الي معاه محتاجتو انتي خليتيه فاضي ماوراه شي يحس بفراغ وانو بحاجتك
    انتي تشوفيها كرم وحاجة حلوة منك لاكن هو يشوفها بطريقة ثانية لو رفعتي فلوسك وصرفتي على اهلك وسويتي لك مشروع
    وسبتيه هو يتكفل بمصاريفك ومصاريف عيالو لو بالقليل القليل كان افضل
    بس الله يصبرك ويعوضك خير
    هذا الي اقدر اقولو اما من ناحيتك فلوسك لازم تسترجيعيها بس بطريقة احسن وانعم
    من النكد لأنو لو نكدتي عليه كل يوم بيطفش منك ويروح للثانية وامكن يطلقك عشان يتخلص من الحن
    استرجعي فلوسك بطريقة اذكى والطف خاصة انو ماعندك اثبات عليه ماراح تقدري تسترجعيها بالغصب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦ الصورة الرمزية دانة الشام

عزيزتي عزائك كتبتيه بيديك .. و هو أنه يحبك ويحبّ ابنته اذا لماذا تجلبي النكد لحياتك؟؟ .. وحتى أنك أعطيتيه مبررا لزواجه وهو رغبته بمزيد من الذرية وبإذن الله ستنالي ثواب قناعتك ورضاك .. وحين ساعدتي زوجك كان ذلك بملأ إرادتك هو لم يغصبك على ذلك .. أما أنه قابل ذلك بزواجه من أخرى في بيتك فهذا هو الامتحان الذي وضعك الله به .. فإما أن تنجحي في تجاوزه أو تنهاري وتخربي بيتك الذي بنيتيه بصبرك لسنين .. أحسني الظن بالله وثقي عند الله لايضيع العمل سيئا كان أم حسنا .. واعتبري حبّ زوجك لك وراحته في بيتك هو عوض الله لك عن ماأصابك .. واعتبري عدم شعور زوجك بالراحة في البيت الثاني هو جزاء الغبن الذي أشعرك به حين أسكن زوجته االثانية فيما تعبتي في عمله ... ولكن أرجوكي لاتفرحي بميله لك أكثر من ميله لها ساعديه على العدل واتركيها وشأنهااااا .. عيشي حياتك بالرضا .. ارضي بما قسم الله لك لتسعدي .. لاتدعي زوجك يخسر راحته في بيتك بكثرة النكد واللوم والعتاب .. توقفي عن تذكيره بما دفعتيه .. وإن فتح هو الموضوع ترفعي عن ذلك خاااااصة أنك لست بحاجة لهذا المبلغ .. قولي له كلمة واحدة : أنا على يقين أنك ستعيدهم عندما تقدر على ذلك .. صدقيني لو أن معاملته لك سائت وأصبح يهملك لكنت قلت لك خذيهم منه عنوة شاء أم أبى .. لكن واضح من سطورك أنك تحبيه وهو لازال يكن لك الاحترام .. اذا تجاوزي عن الامر ليس لأن لاحق لك ولكن أحيانا نضحي بما هو أثمن من أجل أن تمشي مركب الحياة .. الحفاظ على علاقتك بزوجك وعلى وجوده من أجل ابنتكم والحفاظ أيضا على شكل العلاقة الراقية أمامها يستحق هذه التضحية .. ربي يصلح الحال .

يا شام.. ياشامة الدنيا ..يامن بحسنك أوجعت الأزاميلا ..وددت لو زرعوني فيك مئذنة ..أو علقوني على الأبواب قنديلا.. يابلدة السبعة الأنهار يابلدي ... ويا قميصا بزهر الخوخ مشغولا ... يا شام إن كنت أخفي ما أكابده ... فأجمل الحبّ حبّ : بعد ما قيلا
    من مواضيع دانة الشام

أميرة فضية

عين العقل رد بخارية . فعلا حكيمة .
    أنا أؤيد رأيها تماما ... الله كبير خيتي لن يضيع حقك أبدا كوني على قناعة بهذا و خلاص أنسي أو تناسي الموضوع.......ضعي أبنتك الغالية و مستقبلك نصب عينيكي .. قويّ أعمدة بيت زوجيتك و لا تسمحي لأي شركة مقاولات منافسة أن تهدم أو تعلب بالأساسات !
    فأنت لست وحدك الأن تتفسحين في أراضي قلبه.....

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦ الصورة الرمزية دانة الشام

أختي الغالية نسيت أن أقول لك أمر : لايلدغ المؤمن من جحره مرتين أي استمري في قرارك بامتناعك عن الصرف على بيتك .. وتغاضي بل تغابي أيضا وعذرا منك إن شعرتي بتغييره أو جفائه لأنك توقفتي عن الدفع .. وكأنك لم تلاحظي ذلك .. سيعتاد الامر كما اعتاد منك سابقا تحملك لمسؤولية هي لسيت مسؤوليتك .. ربي يكون معك.

يا شام.. ياشامة الدنيا ..يامن بحسنك أوجعت الأزاميلا ..وددت لو زرعوني فيك مئذنة ..أو علقوني على الأبواب قنديلا.. يابلدة السبعة الأنهار يابلدي ... ويا قميصا بزهر الخوخ مشغولا ... يا شام إن كنت أخفي ما أكابده ... فأجمل الحبّ حبّ : بعد ما قيلا
    من مواضيع دانة الشام

أميرة ماسية

انا مع الاخت دااانة الشاام عين العقل كلامها

يامرحبا حييت ياطير حوران
    لاجيت للمغرب تضمك بالاحضان
    يكفيك عبدالله وزايد وسلطان
    كبار الرجال اللي ترد الدعاوي
    مصيافهم في وسط كازا وتطوان
    دارن وهبها الله سحرن سماوي

من مواضيع وحيدة في الغربة

ملكة الصورة الرمزية الاميرة ريمي

الحل سامحيه ترتاحي زلا تدفعي ولا ريال في مصروف البيت الاح فاتح بيتين خليه قد القرار

فلم أرى مولى كريم أصبر على عبد لئيما منك عليي يارب

من مواضيع الاميرة ريمي

أميرة فضية

مع دانة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)