النتائج 1 إلى 21 من 21
    ملكة الصورة الرمزية جميلة وجذابة

Nosweat الولادة القيصرية ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله

انا تابعت حملي مع دكتورة بمستوصف

وفي شهري السابع اخبرتني انه يجب علي البحث عن مولدة في مستشفى اخر وانها لا تقوم بتوليد النساء

انا الان في نصف شهري الثامن

ولم اجد بعد دكتور او دكترة مناسبة تتابع معي باقي الحمل علما انني عندي ولادة قيصرية نظرا لوضعية الجنين المقلوبة

فانا اود ان اعرف من الاخوات المجربات

كل التفاصيل والمراحل التي مررن بها

متى ذهبن للولادة وماذا حدث الى ان تمت العملية

وماذا شعرن يعني يحكين لي تجربتهن بالتفصيل الممل

سامحوني انا خايفة شوي لانها اول ولادة لي وليس لدي ادنى فكرة

الله يجزاها الجنة اللي تاخذ من وقتها وتفيدني

أميرة ماسية

الله ييسرلك ولادتك انا ولاداتي كلها
    قيصري وان شاء افيدك ببعض المعلومات الولاده بتكون
    تقريبن في منتصف التاسع اولن من الحين تجنبي جميع المنبهات من
    قهوه وشاي اذاجاءموعد العمليه
    اقراي المعوذات وايت الكرسي وحصني نفسك ثاني شي لاتخليهم يركبون
    القسطره الابعد البنج انتبهي يمكن يعيون بس اصري على الموضوع وهم بيستسلمون بع العمليه اليوم الاول لاتتكلمين كثير عشان مايدخلك هوا وتذبحك الىغازات انتبهي لاتتكلمين واجد واذا بدوا معاك بلاكل كثري من عصير التفاح لانه طارد للىغازات واهم نصيحه وركزي عليها المشي ثم المشي لا
    تقولين مافدر حاولي بيكون في البدايه صعب وبعدين بطيبين بسرعه انا اكلمك من خبره بس يفكون
    القسطره ابد اتحرك وبعد الزياره امشي في الممرات والله من ثالث يوم وانااتحرك واجلس عادى ولاىغازات ولا الم ولله الحمد لدرجه اذا احد سالني متي ولدتي
    اقول من بدري ماحدد بصراحه اتحاشاء على نىغسي والله المشي نعمه حتى الممرضات والدكتوره
    يقعدون يمدحون فيني وانتبهي لاتاكلين اشياء صلبه عشان الامساك كلي اشياء مفيده وصحيه وكثري من شرب
    القشر وامتنعي عن الحليب
    ومشتقاته اول 4او6ايام من العمليه عشان الىغازات بصراحه الىغازات الله يعين عليها
    وقت العمليه لان لما يفتحون بطنك يدخل الهواء وصعب انه يطلع وانتو بكرامه هذا الي اعرفه
    وتقومين بسلامه انتي وطفلك امين يارب

أميرة ماسية

اذا عندك اي سوال انا حاضره

يااااا طيبتك حبيبتي ميمي

طمنيتيني حبيبتي

هل القسطرة يعني هذاك الانبوب اللي بيركبوه عزك الله مكان البول ؟؟

دونت اللي قلتي لي عليه

طيب بخصوص البنج هل سووا لك بنج عام ؟ ولا موضعي وايهم افضل ؟

كيف كان الالم اول ما استيقظتي من البنج ؟

بعد كم وقت تستيقظين بعد العملية ؟ ساعة ساعتين ؟

وهل كل المستشفيات ممكن احصل فيها غرفة خاصة ؟ لان يمكن زوجي يرافقني اول ايام العملية لاني مغتربة واهلي بعيدين ؟

طيب وغير عصير التفاح على شنو اتغذى ولكم مدة ؟

وبالنسبة لعصير التفاح هل الطازج ام اللي يشبه الخل ؟

لان الطازج يخلط مع الحليب والحليب حذرتيني منه ؟

وبالنسبة للعملية هل بيروح اثرها ولا بتظل معيبة البطن يكفينا تشققات الله يعيننا ؟

وبعد كم مدة ممكن اجيب بيبي ثاني ؟

سامحيني والله على كثرة اسئلتي بس ما اخبي عليك لولا يقيني بالله انه ما بيتخلى عن المضطر واللي محتاجه كنت مت من الخوف

بارك الله فيك وفي اولادك وسخر لك زوجك دنيا واخرة ياااااا رب ويجعلك اجمل من الحور في نظره وعقله وقلبه يااا رب وتكونين ملكة النساء في قلبه ! وانتي وكل اخت مؤمنة .

أميرة ماسية

ياحياتي تسلمين على الدعوات الحلوه التي اسعدت
    قلبي سوالك عن
    القسصره نعم هو الي يدخل في مجراء البول اما البنج الموضعي هو ابره الضهر يعني مثل ابره ولاده من غير الم وبصراحه اضراره مو مثل الكامل انا كل عملياتي بنج كامل ماعدا وحده كانت موضهي من محاسنها ان مافي صحوه بعد العمليه لانك اصلن صاحيه طوال
    وقت العمليه و2مايجيك كحه ولابلغم مثل الكامل بصراحه اريح بكثير من الكامل بس انا كثثثثثثثير خوافه لدرجه من كثر ماكنت ارجف ربطوا يديني في الكرسي ههههههه الله يعيننا يلحريم اسمعي اذا انتي جيده وماتخافين نصيحتي سوي موضعي انا في عمليتي الاخيره دكتور البنج
    قاعد
    يقنعني اني اسوي موضعي بس انا رفضت بصراحه اخاف كثير من غرفه العمليات
    قال والله بعد مايطلعون الطفل انيمك بس راعاء نفسيتي و
    قال كيفك اما عن اللالم بعد العمليه علي حسب مره يكون شديد ومره يكون عادي بس هم مجرد يتاكدوا انك صحصحتي يعطونك ابره وتنامين والله متعبه الصحوه الي بعد العمليه نصيحه سوي موضعي ترتاحين انا طلعت عند زوجي اسولف معاه ومبسوط اني طيبه بس بعدها دخلني هواء الله لايوريك اماعن عصير التفاح عادي انا كنت اشرب معلب سيزر اما اثر العمليه تجميلي كل
    العمليات يعني مالها اثر خط بسيط ومع الزمن ماينشاف نصيحه خلي بين العمليه والحمل الثاني فتره يعني سنتين افضل لك ولطفلك اما ياحلوه عن الاكل بما اني جنوبيه امي تاكلني فته وعريكه وعيش يعني الجنادريه عندنا وفاكهه وسلطه بصراحه اهتم باكلي بعد النفاس عشان الخراب مايجي الوحده وبعد عصيده التمر حلوه لنفاس اما الغرفه انا دايم في غرفه خاصه لاني اتعالج على التامينات انتي وين ساكنه اذا في
    الشرقيه بارسلك الاكل لعند البيت منجد مامزح نسيت اجاوبك على الصحوه بعد العمليه لاتخافين كلها ساعه وانتي في غرفه التنويم العايديه شوفي العمليه لها محاسن وعيوب بس يكفي انك ساعه وانتي والد الطبيعي
    يقعدون بساعات وهم يولون بس ها لا اوصيك اذا ارتحتي مع العمليه
    لاتقولين شي لاحد
    قولي كلها تعب لان الحريم دايم يستفسرون على كل كبيره وصىغيره انتبهي الهرج مافادني صرت اتعب وادخل عنايه مركزه بسبب الحسد الله
    يقومك بسلامه وطمنيني بحط موضوعك في المفضله وبتابعك
    موفقه حبيبتي اعذريني الكمبيوتر خربان
    وماقدرت ارتب لك الكلام

الله يحفظك ويسلم ادينك يا رب

انا بخاف من ابرة الظهر ما اكبرها اووووووف شفت فديو ع اليوتوب قلبي كان حيوقف ع النبض من الخوف

انا سبق وسويت تنويم عام لجراحة الانف وصحيح لما صحيت ما كنت مرتاحة بس سرعان ما زال مفعول البنج

طمنتي قلبي على اشياء كثيرة

انا حبيبتي بالرياض في شمال الرياض

والله يحفظك على طيبتك كرمك كلك ذوق والله

ولا تخافين رح اعمل بوصيتك فعلا ان الحسد مصيبة لا حول ولا قوة الا بالله ناس فاضية ما لها شغل ولا تفكير

الله ينجينا واياكم من امثالهم يا رب

انا حتوكل على الله وادور دكتورة في احد المستشفيات هنا بالرياض

وان شاء الله خير يا رب

تحياتي القلبية لك اختي

سمعت عن كثرة التخدير العام يعني لمرات متعددة يسبب ضعف القلب وبالتالي سكتة قلبية مع المدة

فقط للعلم

أميرة ماسية

يارب عفوك 4عمليات بنج كامل

ملكة الصورة الرمزية اغادير-

الله ييسر لي وييسر لك وجميع المسلمات

أميرة فضية

حبيبتي ميمي متى يرجع شكل البطن ومتى تسوين رياضه لاني افكر اسوي قصيري وهذا اول حمل لي الله يعافيك احكي لي عن كل شي بنسبه لشكل البطن والرضاعه كيف ومتى تسوين رياضه وهل تلبسين حزام اولا

حبيبتي ميمي لان بعض العلماء سووا تجربة تخدير كامل لقرد 15 مرة وتعرض لنكسة قلبية

الله يعافينا ويعافي كل المسلمين يا رب

اخت اغادير اللهم امين يا رب تفاءلي بالخير وتوكلي على الله

الله معنا

بيفك كربة اليهودية و النصرانية تظنين ما رح يهونها علينا احنا اللي نوحده ومسلمين له

الله بس يغفرلنا تقصيرنا في عباداتنا وفرايضنا

اخت لولو ما انصحك ابدا تحطين حزام هذا بيعود عضلات البطن على الكسل وبتطيح الكرش وتترهل

عودي حالك على شد غضلات بطنك في كل الا وقات

الله يقومنا بالسلامة اجمعين

أميرة ماسية

بنات الله يقومكم بسلامه لولو معليش على التاخير كل ماكتبت انمسح المهم اما شكل البطن ماراح يتىغير كثير لانها اول عمليه والرياضه المشي بعد الاربعين عادي اماالرياضات الثانيه نووي لازم بعد6اشهر اما العمليه ماتبان مع الزمن خط بسيط لانها كل العمليات تجميليه اما على الحزام مايمديك لان بطنك يصير يالمك من الحزام بس عندي لكم نصيحه عشان تنحفون وترجهون تلبسون
    مقاسكم
    قبل الحمل اولن الرضاعه الطبيعيه اكثر شي
    يحرق سعرات حراريه وشفط البطن لمده 2 د وانتي كاتمه النفس ها انتبهوا لايروح نفسكم اهم شي تستمرون والمشي انا بعد8ش من الولاده رجعت البس
    رقم 1 والي بطن صىغيرون صح اعاني من الترهل من كثر العمليات خمسه
    قولو الله واكبر ما شاء الله اهتموا برياضه والمشي اهم شي هو الي يرجع الجسم مثل مانتي بنت وربي يجعلكم كلكم
    رشيقات وحلوات باي

أميرة ماسية الصورة الرمزية &زهرة الوادي&

سؤال للاخت الكريمة ميمي 33 بما انك جربت القيصرية 4 مرات وصارت عندك خبرة الله يعافيك ويكرمك
    ماهي القيصرية الكبس هل تختلف عن القيصرية العادية لاني اول مرة اسمع عنها
    وسؤال ثاني ..انا آخر ولادة لي في طفلتي الثانية ولدت بعملية قيصرية رغم ان الحمل كان كله طبيعي جدا من اوله لآخره لكن جاني قبل موعد ولادتي بيومين نزيف شديد وقالوا انفصال للمشيمة ولازم عملية وسويت عملية وانجبت ابنتي والحمد لله لكن بتخدير كامل
    وهنا اريد ان استفسر منك لماذا سوو ا العملية بتخدير كامل وليس نصفي ؟ وهل هذا الامر يحدده الاطباء ام الام ؟ يعني من الذي يقرر ان كان التخدير نصفي ولا كامل ؟
    سؤالس الثاني انا الحين حامل في بداية السابع تقريبا هل يمكن اني اولد طبيعي هالمرة ام انه لازم تكون ولادة قيصرية لان اخر مرة كانت قيصرية بسبب انفصال المشيمة فهل وارد ان يتكرر ذلك في حملي هذا ايضا لان الطبيبية اخبرتني انه طالما جاك نزف بسبب انفصال المشيمة فهذا معناه انو عندك ضعف بالاوعية الدموية ولاااازم نحتاط ونولدك قيصري اضمن ؟؟؟ فما صحة هذا الكلام والف شكر لك ياغالية وربنا يجزاك بالخير والعافية انت وذريتك يارب

اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"
    اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق ..
    اللهم آمين..

أميرة ماسية

زهره الوادي انتي تامرين الكبس هو نوع من انواع الخياط مثل التدبيس بس معد بستخدمونه لان العمليات كلها تجميلي يعني
    لزق يشيلونه4يوم وخلاص
    اما التخدير على حسب انا مره يسالوني ومره كان عندي نزول مشيمه ولدت في السابع دكتور
    قال لازم نصفي لاني تعبانه والبيبي لانه احسن من الكامل اما عن انفصال المشيمه مااعرف بس اعرف ان المشيمه خطيره اذا نزلت او انفصلت فنصيحه خليك متابعه مع الطبيبه واسمعي كلامها وخليك منتبه ومريحه نفسك لان امراض المشيمه يبىغيلها راحه ربي ييسر امور والجميع

طيب وهل ابرة الظهر الى يعطونها في التخدير النصفي لها نفس الاعراض الجانبية لابرة الظهر في الولادة الطبيعية لاني بخاف منها جدا واسمع ان مشاكلها كثيرة بعد الولادة وانها تسبب مشاكل في الظهر وتنميل للارجل وغيره يعني اضررارها الجانبية كثيرة ..ومشكوورة حبيبتي على ردك ربي يجزاك الجنة

اللهم آمين..

أميرة ماسية

بصراحه ماعندي خبره فبها كثير سويتها مره وحده بس ماسببت لي مشاكل كثيره حسيت بالم في ضهري بعد الولاده بايام بس كانت حالتي خاصه يعني نزول مشيمه ونزيف ونفسيه عشان ولدي ولاده في السابع يعني مدري من ايش الم الطهر وهي نفس ابره الطبيعي وبلعكس ماسمت عنها شي دايم يمدحوها الاطباء

اختي الغالية ميمي ادري اني ازعجتك باسئلتي والله ربنا يجزيك عنا الف خير وعافية
    كنت اريد اسالك عن الالم الى يجيني مكان العملية مثل الحرقان او اللسع عند الحركة احيانا او عند الانحناء لاسفل هل هذا طبيعي رغم اني والدة قيصري من 10 سنوات تقريبا وهل الشد العضلي الى يجيني في المنطقة اسفل البطن عند الشفرات ويجعلني اتوقف ولا استطيع المشي احيانا يكون طبيعي وما سببه لاني بدات اشعر به من منتصف الشهر السادس تقريبا وربنا يكرمك ويعطيك الف عافية وينولك مرادك ويجزيك الجنة يارب

اللهم آمين..

أميرة ماسية

ايه حبيبتي الالم عايدي مكان العمليه سالت دكتوري
    قالت اعصاب حسيه اما الالم الثاني مادري بس اكيد مو من العمليه لان ماشاء الله لك 10سنوات الله ييسرلك امرك الحين بتولدين عمليه

والله ما ادري يا ميمي هل ولادتي ان شاء الله ستكون قيصرية ام طبيعي ان شاء الله بسال الطبيبة في مراجعتي القادمة واتأكد منها وربنا ييسر لي الولادة الطبيعي ويسهلها علي وعلى كل اخواتنا الحوامل يارب

اللهم آمين..

مشرفة قسم الحمل والولادة & قسم دورات وقراءات الصورة الرمزية حزن عميق

اتم الله لك حملك على خير

آمين يارب مشكورة يالغالية على دعوتك الحلوة ربنا يبارك فيكي

اللهم آمين..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)