مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجربتي مع تكسير الدهون

المتوكله

السلام عليكم
كيفكم حبيباتي البلقيسيات وحشتوني
غبت فترة عن المنتدى النت عندي بالبيت مفقود قلت اخد الاب توب واشبك من الشغل لافيدكم بتجربتي
سمعتو عن جلسات تكسير الدهون انا من الاردن وعندنا مراكز متخصصة لهالشي كان وزني 70 وانا طولي 162
مشكلتي كانت في بطني اللي صارت تتخطى صدري وعملتلي مشاكل مع زوجي حتى انو صار ما يحب يطلع علي مارست المشي شهرين كل يوم بس للاسف ما فاد الا شئ بسيط وانا على فكرة منجبة خمسة وعمري 45 سنة
بس جوزي بدو اياني زي اول ما تزوجت وزن قليل خصر نحيل
سمعت عن جلسات تكسير الدهون وبعد جهد لمحاولة اقناع ابو الشباب اقتنع ورحت قاسولي نسبة الدهون وطلع بدي 15 جلسة طبعا معاهم 12 جلسة رياضة واربع جلسات دايت
وبدا المشوار وبعد خمس جلسات اخدو القياسات وكان في نزول وبرنامج الدايت كيلو كل اسبوع واتحمس ابو الشباب لما شاف النتائج وخلصت الجلسات من اسبوعين
نزل محيط الكرش 12 سم الخصر 10 سم المعدة 8 سم الوزن نزل 6 كغ بالنسبة الي كان روعة رجعت البس على راحتي ومن يومها وزوجي ما شاء الله لا قوة الا بالله طاير في واطلبي واتمني
الحمد لله صار وزني 64 كغم وصار اكلي اخف من اول وشكلي لسه بنزل مع اني وقفت الدايت وخصري بالنسبة لواحدة بعمري ومنجبة خمسة الحمد لله نعمة ورضا يا رب يستمر وضعي هيك وما يرجع زي اول
حبيت افيدكم بتجربتي لانو انا كثير بحب هالمنتدى والي فيه وزي ما استفدت لازم افيد وانا مستعدة لاي استفسار ربي يحفظكم
:38:

مشاء الله الله يتمم عليك الصحه والعافيه
عندي اساله ابغى اعرفها لاني ناويه اسوي تكسير لدهون
هل يقومون بعمل فحوصات قبل تكسير الدهون
ومانوع الجهاز اللي عملو لك اياه
وماهي جلسات الدايات
والرياضه
هل تقومين انتي بعملها بالبيت ام لازم بالمركز
وهل تختفى السيلولات
والبطن ينشد
وكم تكلفه الجلسات كلها
ومعليش كثرت اساله

ماشاء الله وهي ببالي من زمان لكن دائم اقول ببالي انزل واوصل لوزن المثالي اول

وربي يزيدك من خيره ويجعلك اجمل وحده بعيون زوجك

رووووووعه تجربتك حبيبتي (؛ مبروووووك النزول :) ،،،،،، خبرينا انشد البطن كمان ولا في ترهلات ؟؟؟؟؟

وآآآآو حيييييييل يمدحووون تكسسسير الدهون
وانتي اثبتي هالشششي
انا حبيت اسألج اللي بعمر 18 و 19 عادي يسستخدمونه
وانا سمعت من بنات ان بالبدايه تحسين بشد عضلي وبعض الاماكن يصير لونها ازرق وبعدين يخف الشد
واللون يروح ...؟؟!
هل صحيح

ومششششكوره

ديم..

مبروووووووك والله يتمم عليك ويجعلك اجمل النساء في عين زوجكـ

المتوكله

اخواتي العزيزات اشكركن عالاهتمام
الجلسات يوم بعد يومل لكل جهة من البطن 10 دقائق التراساوند وبعدين 5 دقائق تقريص لتصغير الخلايا الدهنية وبعدين 5 دقايق شد يعني كل جهة 20 دقيقة كل الجلسة 40 دقيقة بعدين تلعبي عالاجهزة من ساعة لساعه ونصف او على جهاز الرجاج 20 دقيقة الرياضة ضروري علشان تحرقي اللي تكسر

وبعدين خبيرة التغدية بتعطيك برنامج دايت حسب نشاطك وعمرك ووزنك الجلسات كلها مع الرياضة والريجيم بتكلف 600 دينار اردني بس انا رحت كان في عرض خصم 30% يعني 420 دفعت

المتوكله

طبعا اول جلسات يصير زراق في بعض الاماكن بس بيروح بسرعه
والله الغظيم اني الحمد لله استفدت كثير رجع انرسم كسمي زي اول ظل شوية كرش بس هاد من الولادة والحمل ومين ما شافني بيسالني شو عاملة ما شاء الله لا قوة الا بالله وزوجي كثير مبسوط
الجهاز اسمو الاكزيميا

المتوكله

ويا اخواتي ادا ما لعبت رياضة بعد الجلسات ما بتستفيدي كثير وهمو بيعملو الك فحص دهون وسوائل بالجسم وانت بتعملي بالمختبر فحص الدهون والكولسترول واتمنى اني اكون افدتكم وادعولي الله يحفظ زوجي واولادي ويحفظني لاني والله مرت علي ظروف صعبة وبفضل الله ثم هالمنتدى الغالي قدرت اتخطاها

وين سويتي التكسير لان انا رح اسوي تكسير انشااء الله
وعم بدور ع مراكز ومحلات فيها تكسير قبل ما ارروح الاردن الاسبوع الجاي
يا ريت ترسليلي اسمه ورقمه ومحله

المتوكله

ان شاء الله اخواتي ما اكون تاخرت بالرد لانو ما عندي نت بالبيت مفصول واليوم جيت عند اهلي
اخواتي انا عملتو بمركز سارة السعودي بعمان موقعه عندالجامعه الاردنية بطلوع نيفين ورقم تيلفونو 0096265355745 فرعي 801 ويا رب تستفيدي
اسم الجهاز EXIMA اظن هيك اسمو بس هو مغروف باسم جهاز تكسير الدهون

المتوكله

اختي ملاك لقد رددت على معظم اسألتك اقراي الردود وطبعا لازم تعمليها بمركز مختص لانو الجهاز غالي وعادة بكون بالمراكز واتمنى الك الاستفادة وشكرا:37:

أعلى