صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 90 من 127
    أميرة ماسية الصورة الرمزية غبار الهجير

اولا احمدي الله على هذه النعمة وانت بنفسك قرات المواضيع في هذه المملكة وعرفت كيف المشاكل مع الانسان الذي غير مطوع واي امر نرجعه الى شرع الله واذا كان يخالف الشرع نقف ونقول سمعنا واطعنا

أميرة جديدة

حبيبتى ريناد على فكرة انتى فى نعمة كبيرة وان شاء يكون زوجك هو المعين لكى على طاعة الله0000
    بالنسبة لاسلوبه معاكى انتى ليه فاهمة انه بيتحكم فيكى وبيفرض عليكى رايه بالعكس انا حاسه انه بيحبك
    والحمد لله انه كانت ردة فعله بعد ما شاف الصورة انه قالك 000ومن بكرا ابيك تكونين طالبه علم وام
    فاضله لاولادك وابيك تكونين حافظه القران000هل كنتى ستفرحين اذا اعجبته الصورة وقال لكى كلام مش
    مظبوط00 على فكرة انا ان كنت بالوم عليكى بعض الاشياء زى اسلوب لبسك والصور ة العاري التى
    وضعتيها له ليراها فى نفس الوقت انا باعذرك لانى الى فهمته من قصتك ان زوجك فى البداية لم
    يكن ملتزم ودى كانت
    *نقطة الاتفاق بينكم وزى ما قولتى انك فرى* وبعد ما التزم بقيتى مش حابة اسلوبه طبعا* ولو استمر اسلوب حياتك فرى اكيد حتتعبى كتييييييييييير فى حياتك وقبل ما اقولك ازاى تعاملى جوزك انا عايزة اعرف شى مهم هو انتى فعلا عايزة تتغيرى وتقربى من ربنا وعجبك التزام جوزك بس اللى مضايقك ااسلوبه & انا مستنية ردك وعلى فكرة انا اول مرة اكتب فى المنتدى بس كتبت علشانك

أميرة فضية

الله يهدينا ويهديك ويصلح حالك انتي وزوجك باين ان فيك خير وجالسة تجاهدي تغيري من نفسك وهذا من صالحك قبل مايكون في صالح عائلتكم مستقبلا
    احمدي ربك على هذا الزوج صح تصير من الواحد اخطاء بس مستحيل تحصلي واحد كامل
    ياقلبي شوفي انا مو ملتزمة بس سبحان الله مااحب اللبس العاري مع ان جسمي ماشاء الله ماكأني خلفت احس ان الوحدة اللي مو واثقة من نفسها هيا اللي تحب هالنوعية من الملابس وترى انا مااقصدك بهذا الكلام
    اتخيل نفسي لو سمح الله صار لي شي بهذة الملابس الله المستعان غير ان هذا الايام صار الحسد والعين منتشرة بالزواجات وتسبب امراض خبيثة الله يكفينا سمعت فصص كثيرة واقعية صارت
    وبالنسبة للصورة اللي في البلاك حاولي تغيرها حطي طفلة او طفل كيوت او اي حاجة بناتية غير صور الحريم لانك راح تكسبي ذنب كل وحدة تشوف الصورة
    اتمنى انك تقبلتي اسلوبي لأن زوجي يقولي دايم انتي ماعندك اسلوب لمى تنصحي

ملكة نشيطة الصورة الرمزية مطرية

عزيزتى

هذه أختلاف فى الطباع والافكار والاراء

لو ماعندك نية للتغير والمشى على هوا زوجك

راح تتعبين

حاولى معاه باللين والمناقشة الهادية

بلكى يقتنع

أميرة ذهبية الصورة الرمزية ام الدندنه

حفضي ع طيرك لا يجي غيرك وياخذه

أميرة فضية الصورة الرمزية عيون ضبية

كل وحدة تتمنى الي كذا يأأخذ بيدها ويدلها على الطريق الصحيح الله يوفقك معة ..

ملكة نشيطة الصورة الرمزية روح النسيم

مانيب شايفة ان زوجك طلب منك شي غريب او مستحيل..

انا شايفة تصرفه مثل تصرف اي رجل..

واحمدي الله ي اختي..

تاخدي مطاوع يعرف ربه ويتقيه فيكي..

ولا تاخدي واحد فري تبع سفريات وتوابعه..

مع اني شايفة الفري تبعك زيادة عن اللزوم..

كلنا نلبس فساتين بس مش مشخلعة حتى ولو مع حريم..

ولما تقولي انا انسانة ولي كيان..

ماني شايفة انه عم يلغي كيانك..

يعني هدا زوجك ومن حقو يقلك اعملي هيك ولا تعملي هيك..في حدود طبعا...

وهو ما تجاوز حدودو على حسب ما فهمت من كلامك...

ملكة نشيطة الصورة الرمزية ابي اسجل وبسس

والله انا اشوفك غلطانه مو زوجك اللي غلطان
    الله يجزاه خير اللي جالس ينصحك ولا تقولين يتأمر ويفرض رأيه ومدري ايش
    هذا زوجك يعني تطيعينه مو تحطين راسك براسه وتعاندين لانك اذا عاندتيه انتي الخسرانه
    وعلى فكره ترى انتي جالسه تقولين اشياء قويه تقولين عاري وفتحه للفخذ ولبس مشخلع؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

اجل بالله ايش متوقعه يقولك ..؟؟؟؟

يعني لو انك قلي فستاني فيه شوي فتحه في الصدر ولا فيه شي بسيط مكشوف كان عذرانك
    بس خيييييييير فتحه للفخذ ؟!!!!وحاطه صورة بنت عاريه بالبلاك ؟؟!!! وعند اخوك و زوجك وممكن
    يشوفونها ؟؟!! تدرين انك تؤثمين في كل من شاف هالبنت اذا كانت عاريه ويبن شي من جسمها ...

وتعلمينه بعد وتقولين لبس مشخلع ومدري ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يجزاه كل خير اللي جلس ساكت فتره بعدين انفجر

خافي ربك اول ... والله لو زوجك داشر ولا شفتي عليه شي كان ما سكي ابدا ...وقولي الحمد لله على هالزوج اللي يخاف ربه

أميرة ذهبية

الله يهديك ممكن يكون طريقك للجنه ماتدرين

ملكة

الله يصلح الجميع اختي سؤال ام ميسو صح ليش وافقتي بالمتلزم دام انتي غير ......وعذرا على الكلام الي بقوله الي جالسه توصفيه انه فري هذا ياعسل مو فري مااعرف اصلا اش يعني فري هذا اسمه شئ مخالف للفطره يعني مخالف للحياء طريقة فستانك ولبسك خطأ ممكن انتي اخلاق بس الحياء لازم منه اشوي وغير كذا العين حق وطريقة لبسك تجلب لك العين ممكن هذا اللبس يكون له حظ في الحشمه شوفي مابقول حرام ومااعرف اش لان ماابغى ادخل بلاحكام بس بقولك الحياء شعبه من الايمان اصلح الله الجميع ومن ناحية زوجك صدقيني مو المقصد انه يفرض او يؤمر بس لانك زوجته ومن المحبه بيغير عليك لاتخلي الشيطان يدخل من باب ان والله مااسمع كلامه عشان هو عارف انا كذا وانا ماحد يفرض رأي علي لا ياقلبي قولي لنفسك الحمدلله رزقني ربي بواحد يعيني على الخير ويساعدني عليه ولا جاني واحد مايخاف الله فيني

0

ملكة الصورة الرمزية توتونجد

سبحان الله

احمدي ربك

إن أكثر الأشياء التي أحاول تجنبها هو :
    إحتقار الناس على اساس تقصيرهم في الدين ,
    نصيحتي لـ نفسي ولـك :
    ..: لاتحتقر شخص ولو رأيته يعصي الله بأكبر الكبائر ,
    فـ أنت لاتدري من سـ يكون يوم القيامة أقرب
    إلى الله انت أم هو ...!!
    د \عائض القرني

أميرة فضية

اختي انا فاهمه ان السبب للموضوع انج ماتبينه يفرض عليج شي وصدقيني لو تعاملتي معاه بشكل حسستيه انه هو الريال بيحترمج اكثر هو للحين ماقال شي غلط وصدقيني في بعض الامور لازم الزوج يفرض رايه فيها ومب لازم المراه تقتنع فيها لانه مو المسؤول عنج وبيتحاسب
    فلازم تتعلمين مكر الحريم وشلون تشين اللي تبينه بالسياسة واللن والمديح للزوج

مراقبة منتدى
    الحمل والولادة الإستشارات الزوجية

عزيزتي
    بالمسايره في بدايه الحياه

بعدين توصلو لحل وسط

واحترميه بمناقشاتك وانتبهي من انو صوتك يعلى بمناقشته

الشمالي الشرقي يقتنع بالجحه بالمجادله

والاحترام

ملكة نشيطة الصورة الرمزية انوثتي فخري

انتي تقولين هو بيتعبك بس بصراااحه
    انتي اللبتعبيه
    حبيبتي لان هو صح وانتي غلط
    بعدين اذاهو بالسته بالبلك ليش تحطي صوره بنت عاريه
    ترى معروف المطوع يصير يموت على زوجته لانه ما ملا عينه بالحلاام تقومي انتي توريه بنفسك مو صاحيــه
    والمعذرة على كلامي .....

ملكة نشيطة الصورة الرمزية انوثتي فخري

نهههخه88ههه990اهغع

ملكة نشيطة الصورة الرمزية اهديك عمري

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    الله يهديك

يً رب آڪٺب لي آلخير حيث ڪآن ثم آرضني به

ملكة الصورة الرمزية حنو الحنونة

احمدي ربك ياعسل وربي مطووووع احسن من واحد تااخذينه ولا يخاف من ربه واللي مايخاف من ربه اكيد ماراح يخاف ولايحسب لك حساب وربي ان المطوع اللي تتكلمين عنه نعمه مش نقمه راح تحمدين ربك عليها طووول العمر صدقيني كلامه صح وفكري فيه بعقلك موبقلبك وشوفي مين اللي معاه حق (اللي زيه تعضين عليه بأسنانك )عشان لاتضيعينه من يدك

انصحك فكري بكلامه وصديقني كلامه صح لانه مايبغى الدنيا واللي فيها يبغى الاخره واللي فيها

تقبلي مروري بصدر رحب

أميرة فضية

خير ريناد وش هالهرج يعني هو لما كشر عن انيابه على قولتك يصير حاقد عليك والا يبي ينكد عليك حياتك هذا لمصلحتك والا من وين الحين تلقين رجل ملتزم الله المستعان والله ان تندمين لو فرطتي بوه
    ياختي الدنيا فناء والاخره بقاء لا تشترين لذه ساعه بعذاب باقي هالرجل الله يجعله خير لتس وعون لتس على الطاعه

ملكة نشيطة الصورة الرمزية "حورية الأرض"

حبيبتي " ربي يصلح مابينكم ويالف بين قلوبكم
    واحمدي رب العباد انه رزقك بالزوج الصالح كثير حريم يحسدونك ويتمنوا زيك من كثر ماشافوا من ازواجهم
    وحصني نفسك وتوكلي على الله فكل شي من ربي خير حتى خطيبك اللي ملتزم كتبه ربي من نصيبك

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦

يعني وشو فري
    ووشو ملتزم
    ويعني وشو انااذابلتزم علشان ربي
    موعلشانه

وين الأزمة الان
    انتي متازمة من صلاحه واستقامته
    وفرحتي يوم شاف لبسك المخالف فرحتى بانه ماانكر

وتضايقتي يوم طلب انك تكونين ملتزمة وحافظه للقرآن
    وش يدل ذا عليه

انك ترين الالتزام والخير
    والاداب الاسلامي ازمة
    وترين ان فيها تحكم منه وحرمان من الراحه

انتبهي

فانتي في خطر

انتي تستبدلين الذي هو ادنى بالذي هو خير

انتى تشترين عرضا باطلا زائلا منكرامن الحياة الدنيا
    وتبغضين مظاهر الدين والالتزام وتعلنين سخطك عليها
    وعلى من يسعى لان تلتزمي بها

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ الصورة الرمزية مييسو

ماقصرت الناصحة الامينة

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦ الصورة الرمزية دانة الشام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رينــــاد مشاهدة المشاركة
    حبيباتي القضيه الحين مو قضيه اللبس لان البس ماعارض عليه ابد صحيح ان البس عاري وربي يتوب علي ان شاء الله
    انا وافقت عليه باصرار من اهلي وعلشان عمتي والا انا اصلن مابي اخذ مطوع

اللي فاقع كبدي قضيه ابيك تسوين كيت وكيت وكيت ..ماحب هالاسلوب ماصار لنا الا ثلاث شهور متملكين وكذا يعاملني لدرجة وريت وحده من صديقاتي المحادثه اللي صارت بينا قالت شفيه قالب عليك وايش هالاسلوب واذا من اولها كذا ينعاف تاليها
    الحين كيف امشي معه بالمسايسه والا اقول لاتفرض علي شئ ما ابيه المصيبه اني بسكن بعييييييد عن اهلي يعني غصب علي بخضع لاوامره وهذا اللي مابيه
    يا ريناد بما أنك وافقتي سواء تحت الحاح أهلك أو باختيارك المطلق فمن البديهي أن تتوقعي أن المطوع له نظرة معينة تجاه كااااافة تفاصيل الحياة ونظرته تلك تنبع من مدى التزامه ...فغريب أن تتفاجئي !!!!! ألم تلتقي يوما بزوجة مطوع؟؟ألم تشاهدي كيف يكون لبسها حتى أمام النساء لايتعارض مع تعاليم ديننا الحنيف؟؟ وما إعجابه بلباسك في البداية إلا دلالة على تمسكه بك إذ كان من الممكن أن يخلق مشكلة كبيرة للهوة الكبيرة بينكما في مدى الالتزام ويفك الخطبة مثلا ولكنه فضّل أن يسايرك في الأول تمسكا بك وكي لاتنفري منه فورا وحين وصلتما لدرجة لابأس بها في تعلقكما ببعضكما بدأ معك في محاولة هدايتك لكيفية اللباس الاسلامي الذي يجب أن ترتديه ومن جهة أخرى كي تتقارب وجهة نظركما تجاه هذا الموضوع...قد يكون أخطأ بعض الأحيان في الاسلوب وبدى لك منفعلا ولكن ماهذا إلا لتمسكه وحبّه لك ,,,ثم أنك قلتي ودعيتي ربك أن يتوب عليك وكيف تريدين ذلك إن لم تبدأي بتقبّل أفكاره ثم تبدأي بتطبيقها في تفاصيل حياتك كلها.. نصيحتي لك أن تقفي مع نفسك وقفة صدق إن كنت حقا ترين في لباسك مايخالف الشريعة الاسلامية وعندك رغبة حقيقية في إصلاح نفسك وترك مانهى الله عنه تقربا من الله وطمعا في ثوابه تجاوبي مع خطيبك وتقبّلي نصائحه بكل صدر رحب وبنيّة صادقة أن تبدأي في الالتزام الحقيقي... أما إن كان ذلك أمر بعيد جدا عن تفكيرك ولانية لك في ذلك لاتظلمي خطيبك معك ولاتدخلي معه في مشاكل هو في غنى عنها ودعيه ليرتبط بإنسانة تحمل نفس أفكاره وملتزمة من قبل أن ترتبط به فلا يصطدم معها ولاتصطدم معه !!! استخيري والخيرة فيما اختاره الله..وكلمة أخيرة :الدنيا فانية قد تفتني الآن بشبابك وبملابسك ولكن هذا لايدوم مايدوم هو طاعة الله ...

يا شام.. ياشامة الدنيا ..يامن بحسنك أوجعت الأزاميلا ..وددت لو زرعوني فيك مئذنة ..أو علقوني على الأبواب قنديلا.. يابلدة السبعة الأنهار يابلدي ... ويا قميصا بزهر الخوخ مشغولا ... يا شام إن كنت أخفي ما أكابده ... فأجمل الحبّ حبّ : بعد ما قيلا

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦ الصورة الرمزية ياربي انصرني

والله يااختي اللبس اللي وصفتيه اي وحده تلبسته ماتعتبرمتحضره ولا متطوره بل انجرت وراء مايخطط
    له اهل التغريب والفساد
    واللبس اللي وصفتيه 000وصفه النبي صلى الله عليه وسلم في حديث
    (صنفان من اهل النار لم ارهما بعد000الى ان ذكر
    ونساء كاسيات عاريات )
    وللأسفان هالاصناف التي ذكرت في الحديث صرنا نراهما في وقتنا الحاضر من اهل( الفري) وغيرهم00هؤلاءلم يظهروا في عصر النبي
    صلى الله عليه وسلم ولكن وصفهم لنا واخبر ان عقابهما00
    لايدخلوووووون الجنه ولايجدوووووووووووووون ريحها

فهل من لبست هذا اللبس مستغنيه عن الجنه وتريد ان تدخل في الوعيد الشديد00
    وهؤلاء اما يكونون جاهلين بالحكم الشرعي لهذا اللبس او يعلمون ولك يبارزون الله بالمعاصي ويتبعون خطوات الشيطان000

بعدين ياختي هذي دنيا فانيه سنفنى وسيأكل الدود هذه الاجساد التي تكشفت
    واذا كان خطيبك يطلب منك ان تنفذين امر امرنا الله به ورسوله
    اقولك نعم اخضعي لطلبه لانك تؤدينه طاعة لله تعالى00 وليس طاعة لزوجك00
    ثانيا --تأملي في تعليقه على الصوره اللي في البلاك بيري هو لايريدك ان تخضعي
    ولكن يصف لك المرأة الصالحه ويريدك ان تكونين زوجه وام صالحه
    وهذا هو اساس بنيان الحياة الزوجيه زوج وزوجه صالحين
    صدقيني الزوج الصالح هو الذي ستشعرين معه بالاماااااااان النفسي
    طيلة حياتك الزوجيه 00
    واحب اوضح لك انك غلطتي عندما جعلتي صديقتك تطلع على المحادثه اللي بينكم 000
    لانها ستعلق على المحادثه من حيث افكارها ومبادئها ليس من حيث افكار ومبادئ زوجك00
    زوجك يريد ان يضعك لبنه صالحه في اساس بنيان لحياتكما

وصديقتك ترى هذا الشئ من باب التحجر في الفكر والتعقيد

نصيحه اذا زوجك رجل صالح ويريد ان يوجهك الى قال الله وقال الرسول
    فأتبعيه دون ان تنظرين الى قول فلانه وفلان000
    اسأل الله ان يوفقك لما يحبه ويرضى000

أميرة جديدة

وعليكم السلام .......الحمدلله بخير ونعمه

اختي أنتي في نعمه دام زوجك فيه تدين ..........بس يمكن يخونه التعبيري ومب كل الناس عندهم أسلوب للتعبير

احسني الظن في زوجك .........وادخلي له من المدخل اللي هو يحبه وانتي تعرفين أن هو يحب الالتزام وهالأشياء .......لا تسوين الأشياء اللي هو ما يحبها

وعجبني كلامك قلتي أنتي تسوين خير حق الله ........حلو .......يعني مب رياء ولا تمثيل يعني سوي الشي من خاطرج ولا تزعلين من هالأشياء ...........ويقولون الخمس السنين الأولى بين الزوجين تكون بعدها صعبه لأن مب متعودين على بعض

أميرة ماسية الصورة الرمزية بسكوت بالقشطه

استخيري والله يكتب لك الي فيه الخير ان شاء الله

واسأل الله ان يتمم لك على خير ويوفقك ان شاء الله

ملكة الصورة الرمزية استغفرالله@

الله يهديك يارب ومافيه شي اسمه فري بالاسلام الدين واضح يالغاليه والحرام بين والحلال بين

أميرة ماسية الصورة الرمزية أميرة الخيال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :"
    هناك اختلاف واضح بينكما وهذا ظاهر لابأس بذلك ولكن أختي هل تميلين إلى هذا الرجل هل لجيك حب اتجاهه لربما حبك له سيجعلك تتقبلين ما يريده منك وما يريد هو إلا ما فيه خير لك ولحياتك مستقبلا وحاضرا وتأكدي بمحبة الله لك أن وهبك هكذا رجل عله يكون دليلك إلى ما فيه خير لك ...

هذا بالشرع زوجك فإن كنت تتزوجين لتستقري وتنعمي بحياة زوجية سعيدة برأيي عليك أن تسايريه فيما يطلبه منك وستجدين تباعا تقبلك لما يريده وإن كنت تتمنين أن تبقي في حياة الفري التي أنت عليها فستواجهين كثيراً من الصعاب معه

ونصيحتي لك أنه يظهر من حديثك طولة باله ومسايرته لك فسيري معه كما يريد وخليك فري معه وفقط وأنت من ستفوزين اخيراً والله أاعلم

تمنياتي لك بالتوفيق

تسلم ترابك يا بلادي
    بعشق أرضك سوريا

أميرة ذهبية

تذكريني بنفسي ايام الملكه انا زوجي مطوع وانا يعني مااقول فري

وكان كبذا على الطالعه والنازله بس والله تركت لبسي القديم ولبست اللبس الي يبيه

تبين الجد حسيت براحه نفسيه لمى تسترت خصوصا اهله بعد محافظين وعلى قولت امي اكل ماتشتهي والبس على ماتشتهي الناس

ولا ابي مشاكل مع امه ولا معه وغير هذا كله اقنعني بأسلوبه انه يغار علي ومايبي احد يشوفني غيره وقدرت هالشي وفرحت فيه ان المعنى مو تسلط المعنى غيره وابوي يقول ان الرجال الي يغار على حرمته يعني يمووووووووووووت فيها ويله يابختنا رجالنا يموتون فينا

وعلى فكره قريت معلومه ان الجسم كل ماتعرى يخسر طاقات من جسده وكل ماستر يحتفظ بطاقاته

الله يصلح الحال

مراقبة منتدى الأمومة و التربية & قسم ذوي الإحتياجات الخاصة و المنتدى العام الصورة الرمزية مشاعل666

حبيبتي ريناد اشوفك متقبلة كلام البنات بكل رحابة صدر

ظيب خليك كذا مع زوجك تقبلي كلامه بود وابتسامة

وان شاء الله اذا تم الزواج راح يفهمك وتفهمينه مع العشرة وبيتغاضى عن امور كثير وانتي بتتغاضين

بس اللي يرضي رب العالمين

انا زوجي مو ملتزم ابدا بس صلاة وصوم لكن عند اللبس او عباية مخصرة او اعلي صوتي بمكان عام نوووووووو

الرجال اكثرهم كذا وشي طبيعي حبيبتي

الله يوفقكم ويسخر مابينكم يارب

يمه يااجمل مخلوق في هالكون
    ياجعلني فدوة لرجولك يايمة

أميرة جديدة

يابنات الناس احمدي ربك عليه انسان يبي يحافظ عليك ويخاف عليك نصيحه حافظي عليه لان الرجال هاليومين نادر وجودهم..
    اما على قولتك انك فري انا بعد فري واخذت واحد فري على قولتك ماعمري حسيت ان عندي زوج يخاف ويحافظ علي ولا يتدخل بي ابدا كاني مااعنيه وهو كثير سفرة يروح ويتركني عند اهلي هذا من زود الفري طبعا انا ماستحملت اعيش معه لاني احس متزوجه بالاسم بس

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)