【★】نقـاشات النمــط الغـــربي【★】 - الصفحة 26
من فضلك يرجى الألتزام بالقوانين ، للتسجيل أضغطي على رابط التسجيل نتمنى لكم وقت ممتع .

Follow us on Facebook Follow us on Twitter Watch us on YouTube

اخر مواضيع المنتدى

صفحة 26 من 72 الأولىالأولى ... 1622232425262728293036 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 376 إلى 390 من 1076
    أميرة ماسية الصورة الرمزية هدفي بأحققه

الله يسعدك يازهورة
    متابعه

أميرة فضية

السلام عليكم

أخيراً قدرت أتوصل حق شخصية زوجي بعد عناء طويل من البحث والمراقبة خخ
    أول شيء حابه أشكر كل وحده فادتني في موضوع شخصية الغربي
    صراحة ماتتخيلون اشكثر استفدت من الموضوع

انا توصلت إلى أن زوجي غربي -شمالي

وأنا شمالية-شرقية وفيني بعض صفات الجنوبية بس مو دايماً

بالنسبة لحبه للمشاريع ولايستقر على مشروع معين موجوده هالصفة في الزوج وللأسف كنت كل أعياره بالهنقطة أنه مايستقر على مشروع

بس الحين بحاول أغير من هالطبع وأشجعه حتى لو أنه ماكمل في مشروعه او خسر

في صفه في زوجي دوم يقدر يقلب الوضع لصالحه اثناء الخلاف بينا

لو قلت له انك مقصر عاطفيا معانا يقولي انتي ماتقدرين اللي اسويه لكم
    احسه دوم عنده انه اذا ماقصر مادياً أهم شي
    اما العواطف والمشاعر لا ماتهمه

ايام الخطوبة كان رومانسي وحنون بس الحين قاسي لو زعلنا عادي نظل شهر مانكلم بعض

وموقف 2
    ساعات يقولي مضغوط في الميزانية فأقدر هالشي وما أطلب شي وأجل طلباتي وانصدم انه يروح يشتري أشياء مالها داعي مو ضروري ياخذها زي جوال ملابس مو محتاجها في الفترة اللي مضغوط فيها
    بس ياخذها ويرميها في الكبت
    فأنا أنقهر واقول ليش احرم نفسي وهو مو مقدر موليه

وطبعاً مايحب يقعد في البيت ولايحب ياخذني معاه خاصه بعد ماجببت العيال يقولي الطلعه ثقيله خليكم في البيت

مشكلتي ان بعد الحمل والعيال زاد وزني كثير وهو مو عاجبه ودوم يذكرني باأيام اول الزواج مو راضي يقتنع أن مو بيدي
    وكل ماا احاول انزل وزني لازم يحبطني ويقلل من نفع الريجيم اللي اتبعه أو المركز اللي مشتركه فيه للرياضه

هالشيء زعزع ثقتي في نفسي وصرت كل اخاف يشوف حد غيري وهالسبب خلاني أغير واشك فيه ووااااااااايد

ياريت تساعدوني ان اخلي حياتي أفضل واحسن

اتمنى اني بعد ماعرفت نمطه أني اقدر اتفاهم معاه وتنحل مشاكلنا

عمدة النمط الغربي سابقا الصورة الرمزية زهره فواحه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^همسة حب^ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخيراً قدرت أتوصل حق شخصية زوجي بعد عناء طويل من البحث والمراقبة خخ
    أول شيء حابه أشكر كل وحده فادتني في موضوع شخصية الغربي
    صراحة ماتتخيلون اشكثر استفدت من الموضوع

انا توصلت إلى أن زوجي غربي -شمالي

وأنا شمالية-شرقية وفيني بعض صفات الجنوبية بس مو دايماً

بالنسبة لحبه للمشاريع ولايستقر على مشروع معين موجوده هالصفة في الزوج وللأسف كنت كل أعياره بالهنقطة أنه مايستقر على مشروع

بس الحين بحاول أغير من هالطبع وأشجعه حتى لو أنه ماكمل في مشروعه او خسر

في صفه في زوجي دوم يقدر يقلب الوضع لصالحه اثناء الخلاف بينا

لو قلت له انك مقصر عاطفيا معانا يقولي انتي ماتقدرين اللي اسويه لكم
    احسه دوم عنده انه اذا ماقصر مادياً أهم شي

اعتقد بعد ماعرفتي نمطه صرتي قادره انك تتفهمي هالشي

لان الشمالي الغربي مو قليل عاطفه لابس ما يعرف يعبر عن عاطفته

فيه صفه حلوه ...اذا انتي تفننتي بالكلام معه يقلدك ويصير يعرف يعبر عن الي داخله

اما العواطف والمشاعر لا ماتهمه

ايام الخطوبة كان رومانسي وحنون بس الحين قاسي لو زعلنا عادي نظل شهر مانكلم بعض

كوني متسامحه راح تعلميه كيف يتسامح صدقوني ابداي بنفسك وشوفي كيف راح يختلف الحال وراح ترجع رومنسية الخطوبه

بيدك انتي ترجعيها

وموقف 2
    ساعات يقولي مضغوط في الميزانية فأقدر هالشي وما أطلب شي وأجل طلباتي وانصدم انه يروح يشتري أشياء مالها داعي مو ضروري ياخذها زي جوال ملابس مو محتاجها في الفترة اللي مضغوط فيها
    بس ياخذها ويرميها في الكبت
    فأنا أنقهر واقول ليش احرم نفسي وهو مو مقدر موليه

اكبر غلط انك تحرمي نفسك قدام الغربي اذا ما صرف عليك راح يصرف على غيرك

واحمدي ربك انه صرف على نفسك

لا تحرمين نفسك لكن اطلبي بالمعقول

وطبعاً مايحب يقعد في البيت ولايحب ياخذني معاه خاصه بعد ماجببت العيال يقولي الطلعه ثقيله خليكم في البيت

عادتا ما يحب يصطحب الاطفال فاطلعي معه بدون العيال

واذا ما عندك شغاله خصصي يوم في الاسبوع يكون لكم بدون العيال صرفيهم عند اهلك

واعيدي ايام الرومنسيه لوحدكم ترين يحب انكم تكونون لوحدكم بس ما تروحين معه وعقلك مع العيال احذري

مشكلتي ان بعد الحمل والعيال زاد وزني كثير وهو مو عاجبه ودوم يذكرني باأيام اول الزواج مو راضي يقتنع أن مو بيدي
    وكل ماا احاول انزل وزني لازم يحبطني ويقلل من نفع الريجيم اللي اتبعه أو المركز اللي مشتركه فيه للرياضه

هالشيء زعزع ثقتي في نفسي وصرت كل اخاف يشوف حد غيري وهالسبب خلاني أغير واشك فيه ووااااااااايد

ياريت تساعدوني ان اخلي حياتي أفضل واحسن

اتمنى اني بعد ماعرفت نمطه أني اقدر اتفاهم معاه وتنحل مشاكلنا

سوي رياضه ولا عليك منه اتبعي حميه ما تاثر على صحتك

المتن اولا واخيرا مضر لك

التزمي برياضه ورجيم يناسبك وما عليك منه وراح تعجبيه اذا تغيرتي

ترى يكره المتن ويحب الرشيقه فانتبهي

ان شاء الله تقدري تتفاهمي مع غربيك بقليل من الصبر والحب راح تقدري تمتلكي قلبه

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    لكل من استفادت من كتاباتي سوائا في العام او الخاص
    اطلبكم دعوه صادقه من قلب بان ربي يسخر لي زوجي وييسر امري

هذا الوسام شرف لي واعتز به فشكرا لمشرفات زوج وزواج
    من مواضيع زهره فواحه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدفي بأحققه مشاهدة المشاركة
    الله يسعدك يازهورة

متابعه

شكرا لمتابعتك حبيبتي

من مواضيع زهره فواحه

أميرة ذهبية الصورة الرمزية عذنبي غلااك

غاليتي زهره فواحه

حاليا زوجي الغربي العزيز في خلاف قوي مع صديق مقرب له كثير وكان يضعه في المرتبه الاولى حتى علي انا وهو بنفسه يقول ها الكلام ويتعرف فيه والحين يجيني يتشكى منه ويقول سوى وسوى واحسه حده مقهوره منه مع انا لما يزعل مايهتم لي ها الكثر المهم
    فانا ارد عليه بردود مختصره مثلا الله يهديه والحياة ياحبيبي تجارب وانت جربته وخذت فكره عنه وعرفت من يحبك ومن يكرهك ويعني من ها ردرود مادري هل اسلوبي صحيحح اني اتجنب لومه على انه تركني وراح حقه لا بالعكس اتصرف عادي مع ان ادري بعد كم يوم بيرجعون ولا كان شي صار ههههههههه

الشي الثاني ابي اكلمج عن الجنس مع الغربي هل لو ماعجني شي او عصبت من شي او كنت ابي يصلح شي اكلمه عاااادي مباشره ولا شنو الاسلوب الي اتبعه معاه اوصله فكرة ان الشي الي تسويه انا مو مرتاحه فيه

الشي الثالث الحظ انه ينتقد الشي هو بنفس الوقت عاجبه مثلا يقوووولي لما .... ماحب صوت احب الهدوء ولما اعطيه الهدوء يجي يسالني اشوف اليوم مافي صوت ؟؟؟ اقوله مو انت تحب الهدوء وانا احب اعطيك الهدوءء ههههههه واخته مره كانت صابغه شعرها شافها وقعد يطنز وان هاشي مو عاجبه بعد شهر قلت ابي اصبغ شعري قال ياليت تصبغين مثل فلانه حلو
    يعني متناقض صراحه وايد مواقف

الشي الرابع قبل كم يوم جت امي زياره لنا هي تسكن بلد الثاني وانا كنت حزينه على وداعها ومتضايقه حييييييل وابكي صراحه ماقدرت اتحكم بنفسي وهو لاحظت يسوي اشياء غريبه اقرب الى انها تضحك مو وقتها كلش ويطالعني ويحاول انه يبكني زياده او يحط اغاني تزيد من حزني بدل ما يواسيني ويقول امها خلتها وراحت ؟؟؟ اسلوبه غريب ماااادري هل هو يهرب من مشاعر الحزن والمواجهه او مستانس ان يشوفني حزنيه وانا اميل لراي ثاني لانه سوى شي خلاني اتاكد من جذي بنفس وقت وحنا رادين من مطااار سمع واحد متزوج على مرته من اهلنا دق عليه يباركله ويضحك من قلب ويقوووول عقبولي ياااااااااارب ويضحك وردده اكثر من مره مادري شنو قصده من ها تصرف ازعجني حيل وخلاني اتضايق اكثر هل هو قاصد هاشي او كان يبي يبعدني عن حزني وافكر بشي ثاني

اسفه زهوره على اني طولت عليج بس تصير موقف احتاج لترجمه لها لكي افهم وياااااارب يوفقج في حياتج ويرزقج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذنبي غلااك مشاهدة المشاركة
    غاليتي زهره فواحه

حاليا زوجي الغربي العزيز في خلاف قوي مع صديق مقرب له كثير وكان يضعه في المرتبه الاولى حتى علي انا وهو بنفسه يقول ها الكلام ويتعرف فيه والحين يجيني يتشكى منه ويقول سوى وسوى واحسه حده مقهوره منه مع انا لما يزعل مايهتم لي ها الكثر المهم
    فانا ارد عليه بردود مختصره مثلا الله يهديه والحياة ياحبيبي تجارب وانت جربته وخذت فكره عنه وعرفت من يحبك ومن يكرهك ويعني من ها ردرود مادري هل اسلوبي صحيحح اني اتجنب لومه على انه تركني وراح حقه لا بالعكس اتصرف عادي مع ان ادري بعد كم يوم بيرجعون ولا كان شي صار ههههههههه

تصرفك الي بالاحمر هو الاصح خاصه وانتي عارفه انه بيرجع له بس لا تعطيه اشاره داخليه انه بيرجع له

الشي الثاني ابي اكلمج عن الجنس مع الغربي هل لو ماعجني شي او عصبت من شي او كنت ابي يصلح شي اكلمه عاااادي مباشره ولا شنو الاسلوب الي اتبعه معاه اوصله فكرة ان الشي الي تسويه انا مو مرتاحه فيه

اعطيه الصراحه باغراء شفتي الي بالافلام كيف تحاول تغري البطل خليكي زيهم

الشي الثالث الحظ انه ينتقد الشي هو بنفس الوقت عاجبه مثلا يقوووولي لما .... ماحب صوت احب الهدوء ولما اعطيه الهدوء يجي يسالني اشوف اليوم مافي صوت ؟؟؟ اقوله مو انت تحب الهدوء وانا احب اعطيك الهدوءء ههههههه واخته مره كانت صابغه شعرها شافها وقعد يطنز وان هاشي مو عاجبه بعد شهر قلت ابي اصبغ شعري قال ياليت تصبغين مثل فلانه حلو
    يعني متناقض صراحه وايد مواقف

رايه الاولاني هو رايه بس يرجع يفكر ويغير رايه لانه غربي متقلب

يحب التنويع مثلا مره خليك هادئه ومره طلعي صوت ومره عالي ومره واطي

بالنسبه للصوت من الزوجه في الجنس يعتبره الزوج قمة متعتها ويثق في نفسه انه امتعها

وكمان نفس شي في اللبس الشعر وغيره بس

ويحب الاستايلات الجديده ويحب التغييييييييييييير

الشي الرابع قبل كم يوم جت امي زياره لنا هي تسكن بلد الثاني وانا كنت حزينه على وداعها ومتضايقه حييييييل وابكي صراحه ماقدرت اتحكم بنفسي وهو لاحظت يسوي اشياء غريبه اقرب الى انها تضحك مو وقتها كلش ويطالعني ويحاول انه يبكني زياده او يحط اغاني تزيد من حزني بدل ما يواسيني ويقول امها خلتها وراحت ؟؟؟ اسلوبه غريب ماااادري هل هو يهرب من مشاعر الحزن والمواجهه او مستانس ان يشوفني حزنيه وانا اميل لراي ثاني لانه سوى شي خلاني اتاكد من جذي بنفس وقت وحنا رادين من مطااار سمع واحد متزوج على مرته من اهلنا دق عليه يباركله ويضحك من قلب ويقوووول عقبولي ياااااااااارب ويضحك وردده اكثر من مره مادري شنو قصده من ها تصرف ازعجني حيل وخلاني اتضايق اكثر هل هو قاصد هاشي او كان يبي يبعدني عن حزني وافكر بشي ثاني

اسفه زهوره على اني طولت عليج بس تصير موقف احتاج لترجمه لها لكي افهم وياااااارب يوفقج في حياتج ويرزقج

ابدا ما قصده يحزنك يقصده يطلعك من جوك الكايب ما يحب الحزن ولا يعرف يتصرف في هالمواقف

غالبا ما يهرب من المناسبات الحزينه خصوصا العزا او الازمات

اما عن مباركته لصاحبه فهو يبي يعرف انتي بتغاري عليه والا لا وانك باقي تحبيه زي امك والا لا

في هذا الموقف حس انك متمسكه بامك وتحبيها كثير فدخل في قلبه غيره منها

ولو تابعتي ملفي السابق راح تلقين كلامي انه ما يحب تمدحي اهلك او تبيني انهم احسن منه خصوصا في حبك

شكرا على الدعوه ووياك يارب وانا بالخدمه

من مواضيع زهره فواحه

أميرة ذهبية الصورة الرمزية عذنبي غلااك

مشكوووره عزيرتي واسال الله لكي التوفيق

ماعتقد زهور انه يبي يثير غيرتي لان حسيت الموضوع عطاه نشوه مو مطبيعيه وخاله يضحك ومستانس كانه متخيل نفسه هو الي يبي يتزوج

زهوره ابي اسالك عن الشخصيه الي يحبها الغربي بما ان زوجي جنوبي يحب ان يرى ضعف المراءه ودموعها ولكن ليس دائم هذا الي عرفته ولكن بالنسبه لغريبته ؟؟؟

انا مرت في حياة فترة جعلتني ابكي حتى من نسمة الهوى هذه فتره قد حطمت شخصتي تماما وجعلتني ضعيفه فكنت ابكي كثير ومن اي موقف وكان الاغلب المواقف زوجي امامي فيراني وكان يحاول التخفيف عني ويقوم باحتضاني ولكن مع وقت تعود فلست ارى الاهتماااام السابق عندما يراني ابكي يقف امامي ويقول ( احسن ابكي اكثر موتي نفسج)ههههه

اما الان انا احاول اني اغير ها شي حتى لو كنت ابي ابكي فلا اجعله يراني حتى لو هناك اثر احاول اخفاءه

زهوره بقولج شي على خاص وابي رايج عنه اذا عطتيني الموافقه ارسلته لج

مشكووووووره ياقلبي

أميرة فضية

أشكرج عزيزتي وان شاء الله بطبق نصائحج

بالنسبه للطلعات السريعه قبل كنت اروح معاه لو بيجيب عشا وإلا أي مكان 2 هو كان يطلب مني بس الحين مع العيال صار مايفضلف

وترى هو يحب الأطفال. لاحظت عليه قبل لا أجيب الأعيال مع أعيال أهله يموت فيهم ولازم يطلعهم مشاور معانا أول ماتزوجنا

الحين إذا بنطلع مشاور ساعات يصر نأخذ العيال معانا

الله يعطيني الصبر

والله يوفقج ويهنيج ياارب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذنبي غلااك مشاهدة المشاركة
    مشكوووره عزيرتي واسال الله لكي التوفيق

ماعتقد زهور انه يبي يثير غيرتي لان حسيت الموضوع عطاه نشوه مو مطبيعيه وخاله يضحك ومستانس كانه متخيل نفسه هو الي يبي يتزوج

زهوره ابي اسالك عن الشخصيه الي يحبها الغربي بما ان زوجي جنوبي يحب ان يرى ضعف المراءه ودموعها ولكن ليس دائم هذا الي عرفته ولكن بالنسبه لغريبته ؟؟؟

انا مرت في حياة فترة جعلتني ابكي حتى من نسمة الهوى هذه فتره قد حطمت شخصتي تماما وجعلتني ضعيفه فكنت ابكي كثير ومن اي موقف وكان الاغلب المواقف زوجي امامي فيراني وكان يحاول التخفيف عني ويقوم باحتضاني ولكن مع وقت تعود فلست ارى الاهتماااام السابق عندما يراني ابكي يقف امامي ويقول ( احسن ابكي اكثر موتي نفسج)ههههه

اما الان انا احاول اني اغير ها شي حتى لو كنت ابي ابكي فلا اجعله يراني حتى لو هناك اثر احاول اخفاءه

زهوره بقولج شي على خاص وابي رايج عنه اذا عطتيني الموافقه ارسلته لج

مشكووووووره ياقلبي

حبيبتي الجنوبي الغربي ياخذك بالاحضان اذا بكيتي لكن اذا زاد عن حده مثل ما قلتي فهو يقلب ضدك

وقد يوصل للحقد البكا في النادر هو الي يستعطفه خصوصا اذا انزيتي على نفسك يعني تقوستي وانتي تبكين بحرقه

ويحب يشوف ضعفها عنده يعني تقول انها ما تقاومه وانه يثيرها وانها تضعف قدامه

ويشوف قوتها مع غيره لكن معاه ضعيفه

والجنوبي الغربي مثل ما قلت قد يحب التعدد

واتفضلي حبيبتي الخاص تحت امرك

من مواضيع زهره فواحه

همس الحب والله يوفقك يارب

همس المشاعر 19

مالك الا ترضي فضوله فقط

من مواضيع زهره فواحه

أميرة فضية

حبيبتي زهرة فواحة زوجي الغربي بجدارة لايهتم بالاطفال وتارك مسئولية تربيتهم وتدريسهم علي انا
    وانا حابة انه يكون ليه دور بحياتهم علشان يذكروا والدهم وقت يكبروا ويعتمدوا على انفسهم بس هو لا يرى الامور من هذا المنظار ...
    كيف اقدر اغريه بالاهتمام باطفاله ومتابعتهم ؟
    جعله الله في ميزان حسناتك

أميرة فضية

زهره فواحه الله يعافيك حبيبتي

حبيت اسالك ايش الطريقه الانسب لعتاب الغربي وللزعل منه هل ينفع التطنيش

أميرة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفيك يا اجمل زهره باجمل بستان انا جديده بالمنتدى بصراحه اكثر اول مره بكتب بالمنتديات كنت اكتفى بالقراءه والاستفاده بدون اشتراك عجبنى موضوعك جدا وانا مدهوله بالمنتدى كله كل شىء فيه جديد على انماط تحليل شخصيات بصراحه منكم نستفيد جعل الله كل ما تكتبينه لنا فى ميزان حسناتك جعلك الله وزوجك وجميع ذريتك فى الفردوس الاعلى مع النبى الامى واله وصحبه اجمعين ولاحرمك الله من زوجك فى الدنيا ولا فى الاخره

أميرة جديدة

السلام عليكم
    زوجى طلع عنده 10شمالى 5جنوبى انا9جنوب 4شمال
    7غربى 6شرقى 9شرق 4غرب
    هو شمالى غربى وانا جنوب شرقى
    هاذ يعنى ما فى بينا انسجام?انا دائما عم قول لزوجى شو بك ما عم توعد بالبيت طوا النهار وانت برات البيت طول النهار وانت بالشارع تعال احكى معى انابغربه ومافى حدا بيدق بابى انا رح جن رح موت من الوحده بيرد طولى بالك يا حبى ما انا بشتغل منشانك ومنشان الاولاد اذا انا اعدت بالبيت مين رح يطعميناوبيجيب مصارى يعنى بيحب الشغل كثير وتارك الاولاد على لانه هو مودارس بالمدرسه يعنى مامعو شهاده وجنسيا ما بيعرف كيف بيتعامل معى وانا وهو مثل بعض بهل الشىء لان تزوجنا برات البلد وماحدى قالنا شى عن هل الموضوع ولا عنا ثقافه جنسيه يعنى دخلنا هيك اذا ممكن تفيدينى وجزاكى الله مره ثانيه على الموضوع

صفحة 26 من 72 الأولىالأولى ... 1622232425262728293036 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)