اخر مواضيع المنتدى

النتائج 1 إلى 10 من 10
    ملكة الصورة الرمزية Princess43

Dunno بكرية تحتاج الجواب لاتبخلو يالخبيرات ؟؟

صبايا باركوو لي انا حااااامل ماشاء الله الحمد لله
    وانا بكرية وعندي اسألة كثير وياليت تردو عليها كلها ..

انا ما رحت للدكتورة لسى متى أبدأ اراجع عندها ؟؟ وانا إعتمدت ع تأخر الدورة إسبوع وسويت تحليل منزلي وطلع خطين .. هل هو أكيد ؟
    وإلأا ممكن يطلع مزحه ؟؟ ..

انا اعتقد حامل من الألام التعب وتأخر الدورة وحساسة حلمة الصدر وكبره ,, وبس راح اروح بكراا اتأكد أكثر ,, ولو طلعت حامل راح اكون بالإسبوع الثالث < حسبته بالنت ..

اللحين انا ادرس بالجامعة ويعني تعرفو الجامعة مشاااااااااوير ..
    والمشي لطويل والوقف الطويل لاحظت إنو مررررا يتعبتي خصوصا ظهري وتقلصات ببطني ..
    كيف احلها مع الجامعة ؟؟؟

طيب فيه اشياء ماتصلح للحامل .. اكلات .. منظفات خطرة ..شغل البيت ؟؟
    طيب انا ما عندي خدامة وزوجي ما يحب الخدم كيف الحل مع شغل البيت وخاصة هالمطبخ ؟؟يتعب مرااا
    واللحين فتره إختبارات وانا مرااا طايح فيني كسل ونوم مو طبيعي ؟؟ تعرفو اول الأشهر كيف !!

يعني مثل اليوم اقرأ بالنت عن التمر مايصلح إلا بالشهر الأخير
    صراحة توهقت بغيت اروح فيها ؟؟ يعني فيه اشياء كثيره خبروني عنها ؟؟وربي ما اعرف شيء ..

الدكتورة متى اراجعها ؟ علما إني قبل شهر وانا اخذ حمض الفوليك لان فيني نقص بالحديد
    ولما طلعت حامل إستمرت عليه ..

سمعت معلومه تقول كثيرة فيتامين A مضرة للحامل مثل الكبد والفيتامين تسبب تشوهات !!
    سمعتها من دكتورتي بالجامعة .. هل هذا صحيح ؟؟

طيب كيف ومتى ابدأ اجهز للنونو ؟؟

طيب تنصحون اجلس عند أمي فتره النفاس وإلا ببيتي ؟؟

فتره النفاس والمشد سمعت إنه ما يربطو من اول الأيام .. طيب انا ما اعرف كيف اربط ولاشيء ,,
    خبروني بالله !!

ابغى اكلات تفيدني بحملي
    وش يصلح لي أكثر شيء ؟؟

طيب تنصحون اصلح تصوير لمعرفة نوع الجنين وإلأا اخليها ع مفاجأة ؟؟؟

طيب آخر سؤال << اعرف مرااا ازعجتكم !!

انا ما خبرت أمي إني حامل لاني اعرفها ماتمسك سر .. وتخبر الناس << طبعا زله لسان مو قصدها من كثر ماهي ع نياتها ..
    والمشكلة اللي حوالينا مراا حاسدين وأمي طاح لها 3 اطفال من عين هالحرمة ما مارحت إلا بعد أثرها .. وبناتهم متزوجين قبلي وماحملو لسى يعني .. عشان كذا خفت وما خبرت أمي خفت يزل لسانها عندهم ..
    ما ادري ما تعودت اخبي ع أمي .. وأخاف إنها تزعل علي ..
    ما ادري تنصحوني اخبرها ,, لاني ما اعرف شيء بالحمل ,, ,,,, !!
    خصوصا زوجي نبهني وقالي لاتقولي لأحد قبل الشهر الثالث !!

صراحة ضميري يأنبني , لانها خبرتني بحملها بأول يوم وهيا ماخبرت أحد إلا بعد فتره

ما أدري شورو علي ,, ؟؟

انا غلطانه ؟؟

بجد بنات ماكتبت الموضوع إلأا وانا حااايسة ادور ع اجوبه

وياليت اللي تعرف تخبرني
    ولاتبخل علي ...
    حتى بدعوه إنه يحفظ جنيني ,,

تكفوووووووووووووووون

قطريه وكلي فخر

للي شعرها كيرلي وجاف ,, ستايل البيت والخرجات البسيطة ,, مهم
    http://www.blqees.com/vb/showthread.php?p=8249055&posted=1#post8249055

ملكة نشيطة الصورة الرمزية جسرالاحزان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess43 مشاهدة المشاركة

((ماشاء الله مبررررررررررررروك الله يتمم عليك يااارب تراي بكريه بس حبيت اساعدك بالي اعرفه ))

انا ما رحت للدكتورة لسى متى أبدأ اراجع عندها ؟؟ وانا إعتمدت ع تأخر الدورة إسبوع وسويت تحليل منزلي وطلع خطين .. هل هو أكيد ؟

( ان شاء الله انك حامل بس اختي غلط انك ما رحتي لازم تروحين للدكتوره علشان تتطمن ع البيبي هو جوى الرحم ولا برى علشان الله يستر لو كان برى تعالج الوضع بسرعه لانه يسبب انفجار بالانبوب ))

انا اعتقد حامل من الألام التعب وتأخر الدورة وحساسة حلمة الصدر وكبره ,, وبس راح اروح بكراا اتأكد أكثر ,, ولو طلعت حامل راح اكون بالإسبوع الثالث < حسبته بالنت ..

( الله يتمم لك يااارب وتفرحين فيه ))

( شوفي يالغلا لازم تنتبهين لنفسك كثره المشي مو كويسه للحامل وخاصه الي بالاشهر الاولى ))
    كيف احلها مع الجامعة ؟؟؟

طيب فيه اشياء ماتصلح للحامل ..

( طبعا الحبوب خلاص انسيها ومقشرات الجسم صبغه الشعر وصبغه الحواجب والاشعه عموما والمكرويف ومثلا رموت التلفزيون لا تمري قدامه واحد يغير حاولي تقللي من الجوال هذا الي اذكره الحين
    اكلات ..( القرفه بعدي عنها و الرشاد والحوار ابعدي عنها واغلب الاعشاب عمومااا سمعت ان التونه مو كويسه سمعت والله مدري )

منظفات خطرة ..( والله امي قالت لي ابعدي عن راوح الكوركس والرواح هذي بصراحه انا ماصرت ادخلها بيتي وطبعا ريحه الصبغه مو كويسه والدخااااااااااااااااان ابعدي عنها سوا زوجك يدخن ولا احد عندك وعند محطات البنزين حاولي ما تشمي البنزين عموماااا الرواح هذي مضره حاولي تبعدين عنها وبعد فيه البخور الصناعي ما يمدحونه )
    شغل البيت ؟؟ ( حاولي انك ما تضغطين ع نفسك وبعدي عن الاشياء الثقيله لا تشيليهااا مهما صار ولا تدفي اي شي ثقيل من الارض ولا تركضي وانتبهي انك تمسحي الارض بالمويه ثم تزلقين فيها وحاااولي انك ما تنحنين كثيرررر وانتي تكنسين ولا تمسحين الارض ))
    طيب انا ما عندي خدامة وزوجي ما يحب الخدم كيف الحل مع شغل البيت وخاصة هالمطبخ ؟؟يتعب مرااا

( بشوووويش لا تشتغلين كله مره وحده مثلا غسلي شوي وارتاحي شوي مو تضغطين ع نفسك )
    واللحين فتره إختبارات وانا مرااا طايح فيني كسل ونوم مو طبيعي ؟؟ تعرفو اول الأشهر كيف !! ( الله يعينك اذا ع النوم الله يحلله عند شي ثاني ادعي ربك ما يجيك استفراغ راح تكرهين نفسك بس اذا جاك استفراغ حاولي تطلبين من الدكتوره حبوب القي لانها بجد مرررريحه ))

صراحة توهقت بغيت اروح فيها ؟؟ يعني فيه اشياء كثيره خبروني عنها ؟؟وربي ما اعرف شيء ..

(( ان شاء الله اني قدرت افيدك لو بشي من الي اتذكره وان شاء الله البنات مراح يقصرون عليك ))

الدكتورة متى اراجعها ؟ علما إني قبل شهر وانا اخذ حمض الفوليك لان فيني نقص بالحديد

( طيب حلوووو استمري عليه لانك بتاخذينه ان شاء الله 3 شهور اكيد اذا ما طالبتك الدكتوره باكثر من كذا والدكتوره راجعها اول ما يطلع نتيجه التحليل مؤجب وقالت لك الممرضه ممبروك المدام حااامل )

سمعت معلومه تقول كثيرة فيتامين A مضرة للحامل مثل الكبد والفيتامين تسبب تشوهات !!
    سمعتها من دكتورتي بالجامعة .. هل هذا صحيح ؟؟ (( والله اني ما ادري بس الي اعرفه كل ما كثر الشي عن حده انقلب ضده ))

طيب كيف ومتى ابدأ اجهز للنونو ؟؟ (( لااااا توووك انا في السادس وتوني ما جهزت للنونووو شكلك عجله تبين تدشين السوووق ولازم يا حلوه تعرفين متى تبي تالدين باي شهررر شتاء ولا صيف واستني الين السابع ولا السادس ان شاء الله ))

طيب تنصحون اجلس عند أمي فتره النفاس وإلا ببيتي ؟؟ (( اكيدددددددددد عند امك لانك بكريه وجديده بالحمل والولاده وتربيه النونو ))

فتره النفاس والمشد سمعت إنه ما يربطو من اول الأيام .. طيب انا ما اعرف كيف اربط ولاشيء ,,
    خبروني بالله !! (( ما يمدحون المشد لفي بطنك بقماش او بشماغ او اي شي بس لا تضغطين ع بطنك مرررره وبعد اسبوع من الولاده ان شاء الله )) ماشاء الله توك ما كملتي شهر وانتي تفكرين كذا هههههههههه))

ابغى اكلات تفيدني بحملي
    وش يصلح لي أكثر شيء ؟؟ ((عمومااا الفواكهه والخضار بعدي عن الشكولاته والي يسمن ع غير سنع ))

طيب تنصحون اصلح تصوير لمعرفة نوع الجنين وإلأا اخليها ع مفاجأة ؟؟؟ (( لا انا عندي اعرف علشان اجهز للبيبي ملابس تناسبه ولا تعلمي احد خليها مفاجه

انا ما خبرت أمي إني حامل لاني اعرفها ماتمسك سر .. وتخبر الناس << طبعا زله لسان مو قصدها من كثر ماهي ع نياتها ..
    والمشكلة اللي حوالينا مراا حاسدين وأمي طاح لها 3 اطفال من عين هالحرمة ما مارحت إلا بعد أثرها .. وبناتهم متزوجين قبلي وماحملو لسى يعني .. عشان كذا خفت وما خبرت أمي خفت يزل لسانها عندهم ..
    (( الاحسن ما احد يعرف انك حامل الا بعد الشهر الثالث بس امك حاولي تنبهين عليها انها ما تعلم احد ))

ما أدري شورو علي ,, ؟؟

انا غلطانه ؟؟

وياليت اللي تعرف تخبرني
    ولاتبخل علي ...

( الله يخلي لك جنينك ويسهل علي ولادتك ويحسن الخلقه والخلق ولا تنسيني من دعواتك
    ))

ان شاء الله اني قدرت افيدك بشي مما اعرف

وفيه معلومه مدري صحيحه ولالا يقول لا تشوفين المجسمات مثل الدببه والقطط الي زي كذا واللقطات الي تروع مو كويسه خصوصا في اول الحمل

ولله الحمد ربي رزقني ميشو الله يصلحه ويخليه لي

ملكة نشيطة الصورة الرمزية r_m

up up

اللهم فرج همي ويسر كربي

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية انوثتي غير

اهلين ياقمر انا زيك بكريه بس بالشهر السادس
    بس عندي معلومات ابفيدك فيها
    1/قبل تروحي المستشفى بالبدايه ما انصحك بالمستشفى الخاص لان بالاشهر الاولى نفس الكلام بقولو هنا وهناك
    اقصد روحي حكةمي الاربع الاشهر الاولى عشان خساره الفلوس
    2/جنس الجنين عني انا لازم اعرفه عشان اغراض البيبي ولاراح يبان الا بالشهر الرابع يعني ريحي راسك
    3/ لاتسوين شااااااطره هههههه وتشتغلين بالبيت بحماس يعني حبه حبه واذا زوجك مايبي خدامه جيبي شغاله بنهايه الاسبوع جمعيلها كل شي ملابس وووو
    4/لاتفوتك هالنقطه(الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دلع) تدلعي بالطول والعرض خاااااااصه مع زوجك
    لان اول حمل غير ويخاف عليك من الهوا جيبلي مشني سولي كل شي لا اوصيك راح تندمي اذا ما تدلعتي
    5/بالنسبه لملابس النونو بدرررررررررررررري مره من الشهر السادس ابدأي
    6/بالنسبه للاكل كلي الاشياء المفيده كثري لبن.حليب.خضروات.سلطات.فواكه. وانت اعرف بالاشياء المفيده
    بس لاتاكلي الاشياء الي فيها حديد مع الاشياء الي فيها كالسيوم لانها سبحان الله تحرق بعضها
    يعني مثلا خس مع لبن ما ينفع ولا كانك سويتي شي
    انتبهييييييييييييييييييييي الاكثار من الحلويات وتذكري ان سكر الحمل غثا الله يحمينا
    انا بالاشهر الاولى كثرت حلويات تعالي شوفي وزني الحين
    الله يخارجنا بس(لاتغلطين غلطتي)
    6/ابتعدي الاشهر الثلاث الاولى عن التونه.الكبده.لحم الجمل
    7/امك ع العين والراس بس لاتقولي لها الابعد الشهر الاخير وقولي حبيت اسويها لك مفاجاه
    8/قللو انتي وزوجك من الجماع خوفا ع الجنين
    9/والنفاس بدري ياحلوه بس عند امك احسن خصوصا انك بكريه
    10/دهني بطنك من الان يوميا بكريم افلون او زيت زيتون عشان ما يطلعلك تشققات وانتي تزيتين اقراي الاذكار ع الجنين وادعي بسهوله حملك وولادتك
    واي استفسار ما عليك سوا مراجعه الخااااص ههههههههههه
    ربي يوفقك

ملكة مؤهلة الصورة الرمزية انوثتي غير

يختي اسفه خطا مطبعي ههههههههههههه
    امك علميها بالشهر 3 مو بالاخير لاتوهقيني هههههههههه

ملكة متوجة الصورة الرمزية أم حميدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess43 مشاهدة المشاركة

كيف احلها مع الجامعة ؟؟؟

طيب فيه اشياء ماتصلح للحامل .. اكلات .. منظفات خطرة ..شغل البيت ؟؟
    واللحين فتره إختبارات وانا مرااا طايح فيني كسل ونوم مو طبيعي ؟؟ تعرفو اول الأشهر كيف !!

سمعتها من دكتورتي بالجامعة .. هل هذا صحيح ؟؟

طيب كيف ومتى ابدأ اجهز للنونو ؟؟

طيب تنصحون اجلس عند أمي فتره النفاس وإلا ببيتي ؟؟

خبروني بالله !!

ابغى اكلات تفيدني بحملي
    وش يصلح لي أكثر شيء ؟؟

طيب تنصحون اصلح تصوير لمعرفة نوع الجنين وإلأا اخليها ع مفاجأة ؟؟؟

ما أدري شورو علي ,, ؟؟

انا غلطانه ؟؟

وياليت اللي تعرف تخبرني
    ولاتبخل علي ...

تكفوووووووووووووووون

مبروك عليك الحمل ياغالية

وربي يتمم لك على خير ويسر لك حملك

التخليل إذا طلع في خطين ، يعني حمل ، لكن بالنسبة للمراجعة أفضل تروحين الآن الآن مبكرا ،، عشان يسوون لك تصوير للجنين وتتطمئني أن الطفل موقعه صحيح وما يكون حمل خارج الرحم

وما يفرق إذا رحت خاص او حكومي في فترة الحمل ، لكن الولادة روحي فقط الحكومي أفضل ، عشان مايلعبون عليك الخاص ويقولون عمليه وهي ما تحتاج عملية

والمشي الكثير في الثلاثة أشهر الأولى مضر للحمل ممكن يسبب الاجهاض ، لذلك في كليتك حاولي تمشين شوي وتجلسين شوي دقيقتين إلى أن توصلي ،،،،،

شغل البيت عادي اشتغلي شوي وإن تعبت ريحي شوي ثم كملي ،، الحمد لله لسا ماعندك العيال ، لكان الشغل كل خمس دقائق ، يعني الشغل مايأثر أهم شيء لو كان الشغل كثير أنك تقسمي وقتك ، ترتاحي وتكملي

الجماع عادي ما يأثر في الحمل ، أهم شيء لو كان هناك ألم مثل المغص أن تتجنبي أن تصلي مرحلة الأورجانيزم وخلي جماع بدون أن تصلي إلى هذه النشوة

أما في الشهر السابع ، تجنبي الأورجانيزم لأنها تتعبك هذه التقلصات والتي تكون تقلصات مؤلمة ، يعني استمتعي بالنشوة هذه بعد الولادة ،،

كلي الكبدة على فترات بعيدة في الثلاثة أشهر الأولى ، وأما فيتامين أ المتوفر في الخضروات فهو آمن أكله ، هذا ما توصلت إليه الدراسة الأخيرة ، وخطر تناول حبوب فيتامين أ في الثلاثة أشهر الأولى ، أو على شكل كريمات لحب الشباب ،

عشان كذا ، تجنبي حبوب الفيتامينات في الأشهر الثلاثة الأولى ولا تلجأي إليها إلا للضرورة الشديدة عندما لا تأكلين جيدا فقط
    وكلي الفواكه والخضار ،، وممكن تشربي عصير كوتيل كل يوم ، فهوعصير غني بمجموعة من الفواكه ،

وحمض الفوليك مهم جدا لا تفوتيه

وكلي لحم الجمل ، لأنها لا تسبب شيء في الحمل ، والناس عندهم اعتقادات خاطئة عنه ،،

والغثيان واللوعة تبدء في الشهر الثاني والله يعينك في تلك اللحظة
    فعليك لما تأتيك الغثيان ، أن تغطي أنفك عن الورائح لأن حاسة الشم تقوى في الحمل

واشربي مغلي ربع كاسة ماء وفيه ست حبات قرنفل ( عويدي ) واغليها مدة خمس دائق وحليه بعسل واشربيه قبل الأكل ولن تشعري بغثيان
    وخلي العلك في فمك طول اليوم ( علك اللبان ) ، وأول ما تصحي من النوم كذلك خلي اللبان في فمك
    وقسمي وجبتك بدل ثلالث خليها ست وجبات
    ولا تأكلي المقليات والحوار لأنها تثير لك الغثيان ، والمقليات أصلا تسوي لك حموضة

أكثري من شرب الماء ، ست كاسات في اليوم ، لأن نقص الماء يجيب لك صداع في الرأس ، وأيضا تسبب لك حموضة وارتجاع ، والتهابات في البول والتهابات مهبلية بكتيرية ( لون أصفر مع حكة شديدة )

تجنبي أن تكوني قريبة من التلفزيون ، يعني بعدي عنها مسافة ، لان تصدر أشعة سينية، في الثلاث أشهر الأولى

وخليك أيضا بعيدة عن الكميوتر ، وقللي فترات جلوسك أمامه في الثلاث أشهر الأولى

حبوب الحديد خذيها من الشهر السادس حيث يبدء دمك بالنزول ،

والتمر غذاء مفيد للحامل وينصح بها في الثلاثة أشهر الأولى من غير أن تكثر منه خوفا من السكري

والوضعية المناسبة للجماع في الحمل هو وضع الجنبني أو وضعية الجلوس

تجنبي بعد الثالث ، أن تقومي فجأة من فراشك ، واحرصي أن تقومي بالتدريج ، أولا كوني على جنب ثم اجلسي ثم قومي وقبل أن تقومي حركي ساقيك على الفراش

لأن القيام فجأة يسبب

التفاف الحبل السري على عنق الجنين ، والقيام بعد ان تحركي ساقيك يمنع الشعور بالهبوط

يرتفع هرمون معين في الشهر الثاني والسابع ويسببان شهية في أكل السكريات وبالتالي تؤدي إلى سكر الحمل ، لذلك احترزي في الشهر الثاني والشهر السابع من أكل الحلى والسكريات ، لا تكثري عن أكل قطعه من الحلى

ولا تأكلي حبوب الكالسيوم وأوصيك بأكله في الطعام ، من حليب ولبن وأجبان وبيض وسمك وووو
    يعني تحتاجين مقدار ثلاث أكواب من الحليب او ما يعادلها من الألبان أو الزبادي أو بالتبادل بينهم

وإذا لم تأكلي جيدا ، بسبب الوهام ن فهنا كلي حبوب الكالسيوم ،ولا تعتمدي عليه بشكل دائم وخلي الطبيعي هو الأساس أم الحبوب فقطط للضرورة
    لأن نقص الكالسيوم ، يسبب تسوس الأسناس في الحمل ، وآلأم في الحوض والظهر وووووو،

وفترةالنفاس أفضل عند أمك ، سواء كنت بكر أو لم تكوني بكر ،، لأنك لن تستطيعي تنظيف البيت والحركة بسهولة بعد الولادة وكثرة الحركة وكثرة الوقوف وكثرة الجلوس بعد الولادة تضرك وتؤثر فيك بعد الأربعين

ولا تلجئي إلى الحليب الصناعي ، وارضعي طفلك من صدرك واجعلي له رضعة تضعيه في رضاعة صناعية ، يعني اشطفي من حليبك وضعي الرضاعة وشربيه مرة واحدة في اليوم عشان لو كنت في الكلية ، تربه أمك من حليبك ، يعني يحتاج في الرضعة الوحدة 90 ملل ، وهذا في الشهرين الأولين ، ويمنك تتبع هذا في االنت ، ماهي المقادير التي يحتاجها الطفل في كل شهر ، لتعصري وتضعي له

في النفاس عليك بشرب الماء ، فالنفساء تحتاج 15 كاس ماء ، ولا تصدقي الذين يقولون أنها تسوي كرش ، أ, ما تطهر بسرعة ، فهذه من المفاهيم الخاطئة ، بل الكرش هذا لابد منه بعد أن طلع الطفل من البطن وكثرة شرب الماء تنزل بالسوائل التي كانت مخزنة في خلايا الجسم وتخرج سمومها
    وأي وحدة ما تشرب الماء جيدا في الحمل وبعد الولادة تسبب فشل كلوي لأن الملاح تترسب في الكلية ، وتساعد هذا على ظهور الضغط أيضا
    وأيضا قلة شرب الماء تقلل من الحليب وتزيد من الامساك وتسبب ظهور البواسير

أما بالنسبة للمشد ، فهو أيضا خطر على عضلات البطن لأنها تسحب عضلات البطن بقوة ،وهي ضعيفة البنية . وما أن تصل الوحدة 30 سنه أو 35 سنة ، تبدأ هذه العضلات بالارتخاء وتطلع الكرشة الكبيرة ، لأن العضلات أصلا ضعيفة ،،
    وأيضا في أي لحظة لو جاءك امساك شديد أو كحة شديدة تظهر لك الفتاق بسرعة لأن العضلات ضعيفة من الأصل
    والحل : هو أن تبدئي من الأسبوع الثالني أو الثالث بعد الولادة بتمارين البطن ،، فتشد العضلات وكلما كنت أقرب من فترة الولادة ، كان التحسن أسرع وترجع العضلات بوضعها الطبيعي أسرع

وأمك لا تخبريها بحملك فقط لو سألتك قولي لها دورتك تأخرت والله يعين ، واخبري أمك بعد الثالث أفضل لك وقولي لها أن لا تخبر أحد بذلك .

والله يوفقك ويتمم عليك حملك
    عليك بدعاء الله طول فترة الحمل أن يحفظ جنينك من كل سوء وأن يحسن خلقه وخلقه

المظاهرات خطة مدبرة يريدون بها الديمقراطية ( حكم الشعب للشعب وليست حكم الشرع ) ، وهو نظام كفري ،فاحذروا من يروجها وفتن بها .
    عن ابن مسعود رضي الله عنه؛ قال: "إذا وقع الناس في الفتنة، فقالوا: اخرج لك بالناس أسوة ! فقل: لا أسوة لي بالشر".
    وفي الحديث :

إِذَا رَأَيْتَ النَّاسَ يَقْتَتِلُونَ عَلَى الدُّنْيَا فَاعْمِدْ بِسَيْفِكَ إِلَى أَعْظَمِ صَخْرَةٍ فِي الْحَرَمِ فَاضْرِبْهُ بِهَا حَتَّى يَنْكَسِرَ ، ثُمَّ اجْلِسْ فِي بَيْتِكَ حَتَّى تَأْتِيَكَ يَدٌ خَاطِئَةٌ أَوْ مَنِيَّةٌ قَاضِيَةٌ

ملكة متميزة الصورة الرمزية خوخه أم تولاي

الف مبروكـ الحمل ربي يتمم لكـ على خير
    مافي كلام بعد كلام الأخت أم حميدهـ ماشاءالله عليها وربي يجزاها الف خير وويوفقها دنيا وآخرهـ

لاإله إلا الله محمد رسول الله

مازلت أقول : إن الليالي " مراجيح "
    مرّة تشيلكـ فوق , مرّة تنزّلكـ .!!

ملكة الصورة الرمزية أنفاس الليل

مبروووك اختي الله يتمم لك على خير ويسهل لك يارب
    ويكون في عونك بصراحه حمل مع دراسه راح تتعبين انا تركت وظيفتي اول ماحملت لاني تعبت
    ولازم الشهور الاولى تلزمين الراحه ولا تكثرين المشي
    الله يعينك على الوحام انا ماتركني الا بالشهر الخامس وبسبته مااهتميت بتغذيتي
    ان شاء الله يكون وحامك خفيف لان الوحام يختلف من وحده لوحده
    ولازم تروحين للمستوصف عشان تعملك الدكتورة تحاليل وتشوف الدم عندك والضغط
    وتعملك اشعه عشان تتاكد ان الحمل مو خارج الرحم والدكتورة اذا عرفت انك بكريه
    راح تفيدك بكل شئ حول الحمل من التغذيه وايش تتجنبين وايش تسوين ؟؟
    وبالنسبه لشغل البيت لاتتعبي حالك واعملي مثل ماقالت انوثتي غير تدلعي على زوجك
    خليه يجيب لك كل اخر اسبوع وحده تنظف البيت لان هالدلع ماراح يتكرر لو حملتي مره ثانيه

يارب احفظها لي وارزقني برها وصلاحها ,,

ملكة الصورة الرمزية Princess43

ربي يجزاكم ألف ألف خييييييييييييير
    ويحقق لكم مرادكم يااااااااااااااارب

بجد بجد أفدتوني كثيييييييير ..

وربي يجزاكم عني خير الجزاء

قطريه وكلي فخر

للي شعرها كيرلي وجاف ,, ستايل البيت والخرجات البسيطة ,, مهم
    http://www.blqees.com/vb/showthread.php?p=8249055&posted=1#post8249055

ملكة الصورة الرمزية kity

الف مبروووووووووووووووووووووك .. ادعيلي اطلع انا بعد حامل هالشهر ..

اللهم انك تعلم سريرتي وعلانيتي فأقبل معذرتي وتعلم حاجتي فأعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فأغفر لي ذنبي اللهم اني أسألك ايمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتى اعلم انه لن يصيبني الا ما كتبت لي ورضا بما قسمت لي يا رب العالمين...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)