مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السلام عليكم ممكن تدخلون......,,,.....؟؟؟؟

ضوء شمس

كيف حالكم اخواتي؟.
انا اعاني من الخيانه زوجي كثير بدال مبايل عنده 3 وغير بلاك بيري..
مايهتم فيني ولا في ولدي اتصل فيه يبند تلفون في ويهي يا انه مايرد عليه والله اني تعبت اسأل رب العرش العظيم يهديه ويبعد بنات سوء عنه اللهم امييييييييين يارب العالمين..
بس سؤالي لكم هل انا مظلومه بخيانة زوجي لي .,.,,..,..,؟
اللهم انصرني على القوم المفسدين..
اللهم اني مغلوب فانتصر..
حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييل قلبي يحرقني على خيانة زوجي لي والله اني مصدومه منا

ميميته

عزيزيتي اقري استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن
الاستاذة ناعمة الله يحفظها ما فتحت المركز و المنتدى بس عشان يسولفن الحريم و يشتكوا همهم و الفضفضة
فتحته عشان يستفيدوا من الاستشارات اللي تكتبها و القصص الموجودة انتوا بس انتبهوا و ركزوا و طبقوا
و باذن واحد احد يرجع زوجك احسن من الاول
ابدئي من الآن و لا تترددي
اذا انتي ما ساعدتي نفسك محد بيساعدك

حبيبتي الله يعينك استغفري وادعي مساهالجمعه وربي يهديه ويسخره لك ويردلي زوجي انا مثلك اعاااااااااااني ورب الكعبه احس اني مخنوووووووقه من كثرهمي ربي يجمعني به قريب وارجع حبيبته

ضوء شمس

اشكركم ع ردرد
الله كريم ربي ينصرنا عليهم..
بس سؤالي هل انا مظلومه؟؟

ضوء شمس

اميييييييييييييين ياااااااااااااااااااااااااارب العالميييييييييييييييييييييييين

سويت حلو

حبيبتي الله يعلم بس أنتي سوي اللي عليج ولا تقصرين في حقه والله ينصرج

اللهن سخر ازوجنا لنا اختي الاون وقت استجابه فكثري الالحاح بالدعاء وكثري من الاستفار وحاول تقربين منه واعملي بالحسنى البسي خلي لما ياتيك تكوني فاضيه له اخذيه بالحيله واحرصي عليه والله يالف بينكم وتملكين قلبه والله يسخره لك الله يحفظك ويسعدك
اللهم سخر ازواجنا واغفرلنا وارزقني انا وبنات المسلمين بالولد الصالح السليم يكون عون وسند لنا تقبلي مروري والله يحفظك .......

ضوء شمس

امييييييييييين ربي يسمع منكم
عسى الله يفرج عليه وعليكم ويرزقك بنات المسلمين بازواج الصالحين يخافون الله امييييييييين

نووده

االله يكون بعونك حبيبتي اصبري ولحي في الدعاء والله يفرج همك ان الله علي كل شيء قدير

نسايم ربيع

الله يصبرك
انبسطي انتي وابنك وسيبيكي منه
دايما ادعيله وربنا قادر يهديه

ياختي كلهم خونه
لاكن الله يصرف قلوبهم عن الحرام انا بعد والله مخنوقه الله يفرجها امين

أم حميدة

المرأة يجب أن تضع في عقلها أن خيانته أصلا لربه أولا ( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور )
لذلك عليها أن تنصحه وتدعو له وتحاول بالطرق الغير مباشرة ,,,,,,,,

أهم شيء أن تؤدي واجباتها وحقوقها عليه وإن قصر ،لأن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( زوجك جنتك ونارك ) ،،

أما مايفعله هو فقط علينا النصيحة والهادي هو الله ، والذي يحاسبه هو الله،،،،،،،،،،

والأمر يحتاج صبر واللجوء إلى الله ، والدعاء له بأن يحفظ فرجه وعينه عن الحرام ،، لذلك قال الله ( وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم )

وهناك دعاء رائع في هذا :
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما

قولي الدعاء وأنت مستحضرة قلبك ،، وسترين

ورد في تفسير القرطبي لـ هذه الآية :

أن الإنسان إذا بوركَ لهُ في ماله وولده قرَّت عينه بأهله , وعياله ..

حتى إذا كانت عنده زوجة إجتمعَت له فيها أمانيه من جمال و عفَّة , و نَظَر , و حوطة .... أو كانت عنده ذُرية مُحافظون على الطاعة , معاونون له على وظائف الدين والدُنيا , لم يلتفت إلى زوج أحد ولا إلى ولده ,
فتسكن عينه عن المُلاحظَة , ولا تمتد عينه إلى ماترى , فذلك حين قُرَّت العين , و سكون النفس .

أين نحن من الدعاء واللجوء إلى الله .......؟؟؟؟

( وقال ربكم ادعوني أستجب لكم )

كثير منا يلجأ قلبه للأسباب وينتظر النتائج من الأسباب التي يبذلها ،، فلماذا لا نأخذ الأسباب ولكن أن نجعل قلبنا ينتظر النتائج من الله ؟؟؟؟ يعني لابد أن يعتمد القلب على الله فقط ، أما الأسباب ينظر أنها عاجزة إلا أن ينفعه الله بها ( خذي السبب وأنت قلبك معلق بالله فقط ) ...فانتظار الفرج من الله عبادة

فهو مسبب الأسباب وهو الذي من تعلق به أحد أعانه ومن تعلق بالأسباب وانتظر من الأسباب دون الله ، خذله الله
في الحديث ( من تعلق بشيء وكل إليه )

عيشي لوحدك ،،،،،لأنك أصلا مختبرة بكل الذين من حواليك ، وستدخلين القبر لوحدك ومحاسبة لوحدك في القبر على كل فعل فعلتيه ،
( وجعلنا بعضكم لبعض فتنة أتصبرون ) الفتنة هو الاختبار ، والصبر هو حبس النفس عن الضجر ،والتسخط ، ولابد أن يكون معه الرضا
،،، أرأيت لو دخلت قاعة الامتحان ،، من ينفعك لحل ورقة الاختبار ؟؟؟!!!!!،، لا أحد ،، تجلسين لوحدك وتحلين الأسئلة لوحدك ،، وأنت قلبك يارب
فهذا مثال للحياة التي أنت فيها ،، عليك بحل كل اختبار بالاستعانة بالله
،، الزوج اختبار والأبناء اختبار ،،، والجيران اختبار ،، والأصدقاء اختبار ،، حتى الأشياء الجمادات التي ملكك الله إياها اختبار ،، وكل شخص تقابليه إنما هو اختبار لك وكل شيء تملكينه هو اختبار لك

يعني كمثال على الجمادات ممكن الكاسة تكسره بنتك فما موقفك ؟؟ هل تعصبين أم تصبرين ؟؟
فإن صبرت زاد إيمانك وإن لم تصبري نقص إيمانك ،، أتعلمين لماذا ؟؟
لأن من الذي قدر لك هذه الكاسة أن تنكسر ،، هو الله قدره لك قبل خلق السموات والأرض ،، فإن صبرت على قضاء الله وقدره ، زاد إيمانك وإن لم تصبري ،، نقص إيمانك وأعيد عليك نفس البلاء فتجدين مرة أخرى تنكسر كاسة أخرى ،،،، حتى تنجحي في الاختبار ،، لأن الله يريد أن يعلي منزلتك بالجنة بالصبر على هذا والرضا بقضاءه وقدره ،، حتى تعدي هذا الاختبار ...

ألا إن سلعت الله غالية ألا إن سلعة الله الجنة .........

( أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يعلم الله الذين جاهدوا منكم ويعلم الصابرين )
( ألم . أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لايفتنون . ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين ) والفتنة هو الاختبار

والاختبار لابد منها ولا يكفي الايمان بدون اختبار ففي الاختبار يظهر خبايا النفوس وإن كانت صادقة أم كاذبة في ادعاء الإيمان

chorook

نعم حبيبتي مظلومة مظلومة مظلومة اللهم اني مظلوم فانتصر

عليك بصلاة الليل فانها سهام لا تخطى والدعاء والاستغفار
واطلبي الهداية له ...
عسى ربي يهديه ويسخره لك

أعلى