اخر مواضيع المنتدى

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 60 من 109
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية ...ليووونه.....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلىحلاوه مشاهدة المشاركة
    انا معاك عندي بنت وحده وناويه احمل وسويت حميه شهرين ولي شهر موقفه الحميه لان الدكتوره قالت لي اكثر شي ممكن يساعد على انجاب الذكر بعد امر الله سبحانه هوان الجماع يكون بايالم التبويض الاولى يوم 13 و14 و15 واستعمال الدش المهبلي البيكربونات قبل الجماع ب نص ساعه
    كلام الدكتور صح لانو من كثر ماقرا ت كذا وحده اعرفها مامشيت على حميه بس الغسول وحددت يوم الاباضه والله رزقها بالولد الصالح بس اهم شي ماعندك التهابات ولاتنسي الاربع اشياء اللي ذكرتها
    الاستغفار والصدقه وقراة البقره بنية الولد والدعاء بإذن الله لو ركزتي عليها وحده تكفي
    الله يرزقك الولد الصالح الكامل المعافى

الاغذيه الممنوعة:
    الكرنب-السلق-الهندبة البرية-البروكلي(الزهرة)-الفاصوليا الخضراء-الثوم –المعجنات-صفارالبيض وبعضهم يمنعو البيض-الشوكولاته-الخضروات الورقية(الخس-الجرجير-ملوخيه-الفاكه الخضراء- الخبز الأسمر
    حبوب ممنوعه:
    الحمص –السمسم-بذور داور الشمس(الفول السوداني)-المكسرات بانواعها-زيت داور الشمس-الزبده -السمن
    مشروبات ممنوعة:
    العصائر بانواعها-الالبان-النسكافه والكابتشينو-الشاهي الاحمر
    اللحوم الممنوعة:
    لحم الدجاج-الروبيان(الجمبري)-المحاريات-الاصداف
    اللحوم المسموحة:
    الكبدةشرط ان تكون مشوية-لحم البقروالعجل-الماعز –السمك-التونه
    المشروبات المسموحة :
    الشاي اخضر-الروزماري(اكليل الجبل)-الزنجبيل- القهوة-مياه مفلتره
    الاغذيه المسموحه:

ملح الطعام الصوديوم في

والبوتاسيوم فى رقائق الذرة
    . مثل ( الكورن فليكس) , الذرة, السكر والجلي و المربى و الخبز الأبيض ,
    , البوشار (الفشار),معجنات بدون حليب,زيتون نباتيه-زيتون-العسل
    الخضار المسموحة:
    الطماطم سواء عصير أو ثمار أو معجون ,بطاطا-ذرة-جزر-بقدونس(بعضهم يمنعوه)-بنجر-خرشوف-فطر-صويا-باذنجان
    الفواكه الطازجة المسموحة:
    وأهمها الموز , والمشمش , الكمثرى, والجريب فروت , البطيخ, البرتقال ,التفاح,الشمام,الكرز,الرمان والفواكة المجففة,الاناناس,تين,التمر
    الحبوب المجففة: .
    البقول وخاصة العدس ,الفاصولياء البيضاء المجففة,الفول,أرز,لوبيا

الصراحه مافي مرة تشجيع ولله مره تعبت دخلت على كم موقع وقرانتهم بالوراق اللي عندي ومع حمية عادل عبدالعال
    انشاءالله تستفيدو

ملكة

انا الحمد الله عندي اولاد بس ابغى بنت ساعدوني بسوي العكس تماما

ملكة نشيطة الصورة الرمزية اميرة مميزه

ليونه مشكوره قلبي الله يرزقنا بالولد الشهر بنفس الشهر وكثير استفدت من البرنامج المتكامل بس بسئلك اذا انتهينا من الجماع وانا بوضعية الفرنسيه هل اكون بنفس الوضعيه لمدة نص ساعه إلا ساعة اوبعد انهاء الجماع الفرنسي انام على ظهري وارفع رجولي نص ساعه بس انا مره سويتها والسائل طلع على الفراش انا لي سنه متزوجه هل هذا عادي او لازم مايطلع ولاشي من السائل المنوي من زوجي ياليت تفيديني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...ليووونه..... مشاهدة المشاركة
    انزل الحميه او شنو ؟
    الحميه للرجل والمراه
    الاثنين اللي اعرفهم مشيو على الحميه لحالهم
    بس في اشياء معينه ممكن تخلي زوجك يشربها
    حانزلها
    قبل الحمل بشهرين تشربي حبوب حمض الفوليك اسيد
    وممكن زوجك يشرب معاكي
    ويشرب الرجل حبوب الزنك
    ياليت تنزلي الحميه متشوقه اسمع كلمة ماما وافرح زوجي لانه تعبت مت التفكير اخاف اصير مثل اختي عقيمه بس لا انشاءالله يارب يرزقنا الولد الصالح الكامل اللي يفرح قلوبنا

ليونه بالعكس انا متحمسه معك بس الدنيا مشاغل ياقلبي كملي انا والله اكتب كل كلمه تقوليها
    وبسويها وانتظرك تكملي

ملكة نشيطة

الله يرزقج بذرية الصاااااااااااااااالحة ..
    ان شالله اللي بخاطرج ولد يارب العالمين

طيب الليمون مسموح في الحمية للي تبي ولد؟
    لان حيل اموت فيه
    بنتظار ردك
    اختي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة مميزه مشاهدة المشاركة
    ليونه مشكوره قلبي الله يرزقنا بالولد الشهر بنفس الشهر وكثير استفدت من البرنامج المتكامل بس بسئلك اذا انتهينا من الجماع وانا بوضعية الفرنسيه هل اكون بنفس الوضعيه لمدة نص ساعه إلا ساعة اوبعد انهاء الجماع الفرنسي انام على ظهري وارفع رجولي نص ساعه بس انا مره سويتها والسائل طلع على الفراش انا لي سنه متزوجه هل هذا عادي او لازم مايطلع ولاشي من السائل المنوي من زوجي ياليت تفيديني
    لابعد ماتنتهي نامي على ظهرك وارفعي رجولك لفتره ولاتتشطفي بعد الجماع اقل شي نصف ساعه
    وقبل الجماع بنصف ساعه خلي زوجك يشرب قهوه وانتي اتشطفي بالغسول ويفضل ان تشتري غسول بكربونات جاهز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبه الليالي مشاهدة المشاركة
    طيب الليمون مسموح في الحمية للي تبي ولد؟
    لان حيل اموت فيه
    بنتظار ردك
    اختي
    ممنوع الليمون والخل لانه حامض الفكره من الحميه جعل الوسط قاعدي
    اذا سوى زوجك معاكي الحميه خير وبركه واذا ماسوى خليه على الاقل
    يشرب ملعقة عسل على الريق وللاستفاده من العسل يحلى بكاس ماء دافي ويكون عسل اصلي
    ويبعد عن الالبان ومشتقاتها
    ويشرب شاي اخضر واكليل الجبل او زنجبيل ياكلا على حده اواثنين اوكلهم على حسب الرغبه

ياليت تنزلي الحميه متشوقه اسمع كلمة ماما وافرح زوجي لانه تعبت مت التفكير اخاف اصير مثل اختي عقيمه بس لا انشاءالله يارب يرزقنا الولد الصالح الكامل اللي يفرح قلوبنا

الحميه هي اللي كتبتها انتي تتناولي الاكل المسموح وتبعدي عن الممنوع
    ليش التشاؤم يمكن خوفك هو سبب تاخرك بالحمل
    اولا ياحلوه اذا ماعندك مشاكل تاخرالحمل طبيعي يمكن يكون لك خير عسى ان تكره شيئا وهو خير لكم او ماكتب الله لكي تحملي بهالفتره مو معناها انك عقيم لكن عليكي بالاربع اشياء سويها بنية الحمل بولد اذا داومة عليها الله ماحيردك خائبه ومجربه وكثير داومو عليها بدون حميه والله اعطاهم مبتغاهم امورنا كلها بيدالله فكيف اذا طلبت من بيده الامر كله
    الاستغفارباصابعك اوخلي السبحه جنبك وحاولي تستغفري طوال الوقت
    استغفرالله العظيم الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه
    الدعاء الدائم واختيار اوقات الاجابه
    ياودود ياذو العرش العظيم يافعال لما تريد يواحد يااحد يافرض ياصمد ياقوي يامنان ياحليم ياكريم ارزقني ولد صالحا كاملا معافى انتى على كلي شي قدير
    ربي لاتذرني فردا وانتى خير الوارثين
    اللهم اني اشكو اليك ضعفي وقلة حيلتي اللهم لاحول لي ولاقوه الابك اللهم اني اسالك باسمك العظيم الذي اذا دعيت به اجبت ان ترزقني بولد صالحا كاملا معافى
    اللهم انت قلت وقولك الحق ادعوني فاستجب لكم اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابه فلاتردني خائبه
    البقره داومي عليها يوميا لاتقولي طويله اذا تعوتي عليها حتقرايها في نصف ساعه
    وحاولي تصلي ركعتين قبل ماتنامي وادعي فيها
    والركعتين قبل صلاة المغرب تتوضي قبل الاذن وبمجرد ماينتهي الاذان صلي ركعتين وبعدها الفريضه قال الرسول صلوات الله وسلاماعليه لمن اراد لمن اراد كررها ومعناها (يتمنى ويريد من الحياه)
    والصدقه اعرف وحده بس تتصدق ماشاءالله الخير يجيها من كل باب وامورها مايسره
    داؤ مرضكم بالصدقه

اميره مميزه
    اذا جاتك الدوره نقعي عنزروت (ملعقه عنزروات واضيفي لها كاس ماء)من الليل واشربيها في النهار وقبل النوم لمدة 3 ايام
    وفي خلطه اخرى يمكن ان تشربيها تقوي التبويض اعرف وحده سوتها وحملت بتوائم والله اعلم
    ملعقه صغيره قرفه مجروشه +م.ص حلبه+م.ص كمون+م.ص حبه سوداء كلها مجروشه مو بودره طحنه خفيفه
    وتاخذي ملعقه من الخلطه وتصبي عليها ماء دافي وتشربيها في الصباح وحليها بعسل اصلي لمدة 5 ايام
    خلي زوجك يشرب العسل يوميا ملعقه عسل في كاس ماء دافي على الريق ويشرب حبوب الزنك
    وانتي داومي على العسل +حبوب حمض الفوليك
    الزنجبيل مقوي اشربيه انتي وزوجك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطة الوادي مشاهدة المشاركة
    انا الحمد الله عندي اولاد بس ابغى بنت ساعدوني بسوي العكس تماما
    كثري من الالبان ومشتقاته مكسرات _دجاج_الجمبري_الجرجير _الخضروات الورقي
    _السمسم_البيض_الاجبان_الثوم_الخس_الفاكه الخضراء كلها_الايس كريم_الشوكولاته_
    واتشطفي بماء وخل نسبه بسيطه من الخل على لتر ماء
    وخلي الجماع في الايام 11_12_13 بعد الدوره وتفاعلي مع زوجك

ياحلوات اتمنى الموضوع يعجبكم

فين الي قالو احنا معاكم نبي نشوف ايش يبو يسوو ونتشجع مع بعضنا

مشكوره ليونه على موضوعك ماقصرتي والدعاء كثير فرحت فيه وبكرره طول الوقت
    وانا ليش خايفه لانه استعمل حبوب PROGYLUTON اللي 21 حبه نصها ابيض ونصها بني لانه فيني لخبطه بالدوره والهرمون
    والمفروض الدوره تجيني لانه خلصتها تاريخ 18/2/2010 يعني لي 4 ايام ماجتني مع انه صار فيني الاعراض الدوره بعدين اختفت وكثير خايفه ولا لي اعراض حمل ويارب تجيني الدوره عشان اصير احدد ايام البيض وابدا بالحميه اللي ماقصرتي فيها ادعولي بلقيسات اللي تشوف ردي تدعيلي الله يرزقنا الولد الصالح يارب

اذا تبغو انزلكم تجارب البنات في المنتديات الثانيه ابغى بس تشجيع
    ودعوه صادقه في ظهر الغيب

مشكوره ليونه على موضوعك ماقصرتي والدعاء كثير فرحت فيه وبكرره طول الوقت
    وانا ليش خايفه لانه استعمل حبوب PROGYLUTON اللي 21 حبه نصها ابيض ونصها بني لانه فيني لخبطه بالدوره والهرمون
    والمفروض الدوره تجيني لانه خلصتها تاريخ 18/2/2010 يعني لي 4 ايام ماجتني مع انه صار فيني الاعراض الدوره بعدين اختفت وكثير خايفه ولا لي اعراض حمل ويارب تجيني الدوره عشان اصير احدد ايام البيض وابدا بالحميه اللي ماقصرتي فيها ادعولي بلقيسات اللي تشوف ردي تدعيلي الله يرزقنا الولد الصالح يارب
    يارب يرزقك بالولد الصالح الكامل المعافى اللي يملي عليكي حياتك انتي وزوجك
    يمكن عشان نفسيتك وخوفك الدوره ماتتنظم عندك ابيكي تكوني متفائله واملك بالله كبير
    وانشاءالله عما قريب تسمع خبر حملك هو على كل شي قدير
    قولي امين

ملكة نشيطة الصورة الرمزية احلىحلاوه

ليونه بغيت اسالك حمض الفوليك عادي اخذه وانا علي الدوره لاني ناويه احمل باذن الله بعد الدوره

اهالي الرياض نوفر لكم جميع المفرزنات والحلويات والاطباق الرئيسيه ونتكفل الحفلات والمناسبات
    لطلب المنيو والاستفسار عبر الخاص
    نضمن لكم الجوده والنظافه
    في حال لم تعجبك الطلبيه بامكانك ا سترداد نقودك في نفس اليوم

ملكة نشيطة الصورة الرمزية احلىحلاوه

لعيون ليونه نزلت لك هذا الموضوع
    هل تريد أن ترزق بولد أو بنت ؟
    كيف تختار جنس مولودك القادم !!
    د محمد محمد الحناوى
    أخصائى النساء و التوليد
    مستشفى دمياط التخصصى و مستشفى رأس البر المركزى
    دمياط - مصر

هذه هي نصوص الإعلانات المنشورة في بعض المجلات
    وهو سؤال طالما راود الكثيرين من المتزوجين على مر الأزمنة. وحيكت القصصوتعددت التجارب والوسائل العلمية منها والخرافية في وصف الطرق للتأثير في جنس المولود والتحكم به مسبقاً
    فهناك من يريد اختيار نوع المولود لاسباب التوازن الاسرى بينما آخرون يسعون الى منع انتقال مرض وراثي عثر عليه في الاولاد الذكور فقط مثل مرض الهيوفيليا.
    وبعض الأغنياء الذي يكون له ثروة كبيرة ويرغب في تركها لابنه و البعض يعتبر إنجاب الابن موردًا للرزق، حيث يساعد والديه عندما يتقدم بهما السن، في حين تشكل الأنثى عبئًا على أسرتها، نظرًا للنفقات الكبيرة التي يتم إنفاقها عند الزواج يذكر أن الإسلام حرَّم النظرة الدونية للأنثى كما كرَّم المرأة، وأعطاها حقوقًا متساوية مع الرجل.
    الآية الكريمة: "يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا..."،
    من سورة الطارق 7 الآيةخلق من ماء دافق ,يخرج من بين الصلب والترائب الآية الكريمة:
    المراد بالماء الدافق هوالماء الذى ينتج فى العملية الجنسية من الرجل وهو يحمل الحيوانات المنوية أيضا .ولكنه بالنسبة للمرأة ليس الماء الذى يأتى فى العملية الجنسية .وإنما هو الماء الذى فى البويضة نفسها ,سواء تعرضت لعملية جنسية أو لم تتعرض وهو يخرج مرة واحدة في الشهر، غالبا في اليوم الرابع عشر من دورة المبيض وقت التيويض بعد انفجار البويضة وهو يحمل البويضة ومتى صادف الجماع وقت التبويض يختلط مني المرأة بمني الرجل حيث يلقح البويضة الحيوان المنوي الذي اختارته يد القدرة لذلك أن النبي صلى الله عليه وسلم قال إذا سبق ماء الرجل ماء المرأة نزع الولد إلى أبيه ,وإذا سبق ماء المرأة ماء الرجل نزع الولد إلى أمه قال بعض العلماء كلمة سبق إذا سمعتها تفهم منها أن اثنين يتسابقان . والمتسابقان لابد أن يكون منطلقهما من مكان واحد وفى اتجاه واحد .فمعنى سبق هنا أن ماء الذكر وماء الأنثى جاءا من جهة الرجل أى أن الرجل يخرج من مائه ذكورى(حيوان منوى ذكرى) وأنثوى(حيوان منوى أنثوى) .وإلا فإذا كانا متقابلين فكيف يقال (سبق) فى واحد منهما? وقال البعض الآخر أن الحيوان المنوي يقسم إلى نوعين
    الأول وهو المكون للذكر. وهو صغير الحجم ويعيش داخل الرحم فترة قليلة ويفضل الوسط القاعدي وهو أسرع في الحركة
    والثاني وهو المكون للأنثى. وهو أكبر حجماً من الأول ويعيش داخل الرحم أكثر ولكنها تدوم أطول في الوسط الحامضي وهو أبطأ في الحركة.
    وهذه الصفات سمحت بوضع النظرية التالية:
    للحصول على مولود ذكر يجب الامتناع عن اللقاء الجنسي حتى وقت التبويض مما يعطي الحيوان المنوي المكون للذكر فرصة تلقيح البويضة بسبب تحركه السريع ووجود البويضة بانتظاره. أما للمولود الأنثى فتنصح النظرية بمزاولة الجماع بعد الحيض والتوقف قبل يومين من التبويض. حيث يتوقع أن يموت الحيوان المنوي المكون للذكر خلال هذه الفترة وتبقى الفرصة الأكثر الحيوان المنوي المكون للأنثى لتلقيح البويضة ومهما يكن من أمر فإن هذه الطرق تبقى مجرد نظريات منها العلمي الذي تجرى عليه التجارب ومنها الخرافي الذي لا يجدي نفعاً وإليكم بعض هذه الطرق

1 - الطعام
    أ -- حيث أن لتغذية المرأة تأثير كبير في عملية اختيار جنس المولود. وذلك من خلال تأثير الغذاء على المستقبلات التي ترتبط بها الحيوانات المنوية في جدار البويضة، والتي عن طريقها تخترق الجدار ويحدث التلقيح. أيضا يمكن أن يؤثر الغذاء في التركيب الهرموني للأنثى وأوضح العلماء أن زيادة نسبة الصوديوم والبوتاسيوم في الغذاء وانخفاض نسبة الكالسيوم والماغنيسيوم يسبب تغييرات على جدار البويضة لجذب الحيوان المنوي الذكري (Y) واستبعاد الحيوان المنوي الأنثوي (X) فتكون نتيجة التلقيح ذكراً.
    مثل الصوديوم فى ملح الطعام
    والبوتاسيوم فى رقائق الذرة . مثل ( الكورن فليكس)
    الفواكه الطازجة وأهمها الموز , والمشمش , والجريب فروت , البطيخ, عصير البرتقال
    والكرز والفواكة المجففة .
    الخضراوات الطازجة مثل الفاصولياء الخضراء , القرنبيط, الذرة , البازيلاء , البطاطا
    , البطاطا الحلوة , الطماطم سواء عصير أو ثمار أو معجون .
    الدجاج بدون الجلد وخاصة الصدر ، الديك الرومي .
    الحبوب المجففة . البقول وخاصة العدس والفاصولياء البيضاء المجففة
    السكر والجلي و المربى و الأرز و الخبز الأبيض واللحوم والأسماك
    أ يضا القهوة
    الامتناع عن الخبز الأسمر
    ويسمح ببيضتين في الأسبوع
    والعكس صحيح، أي إذا زادت نسبة الكالسيوم والماغنيسيوم في الدم، وانخفضت نسبة الصوديوم والبوتاسيوم، ينجذب الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم الأنثوي، ويستبعد الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم الذكري، وتكون نتيجة التلقيح والحمل أنثى.

مثل الكالسيوم فى الحليب ومشتقاته ( الزبادي ) والجبنة بأنواعها .
    الخبزالمصنوع من القمح الأبيض بدون ملح وخميرة و الحبوب مثل اللوز البندق , عباد
    الشمس , السمسم. و سمك السلمون والسردين والمحار. والخضراوات وخاصة
    الورقية منها الخس , والجرجير , والبقدوس , الكزبرة الخضراء , الملوخية , البامية ,
    الجزر , الثوم. و الحمص – الطحينية . و الزبدة بدون ملح
    الماغنيسيوم فى خبز النخالة ورقائق النخالة .
    السوداني و اللوز وزبدة الفول السوداني بدون ملح , الفول
    حبوب الصويا , البطاطا بكميات قليلة
    الحليب و مشتقايه
    و أيضا كل أنواع الفاكهة ما عدا الموز والبرتقال والكرز والمشمش والخوخ
    الطماطم المطبوخة و العسل و القهوة
    كميات محدودة من اللحوم والأسماك بمقدار 125 جم / يوميا
    الامتناع عن المقالي والشوكولاتة والحلويات والسبانخ
    وذلك بفرض حمية في الطعام قبل ثلاثة أشهر من الحمل
    وقبل الابتداء بالبرنامج الغذائي تجرى السيدة الفحوصات التالية :-
    1) قياس مستوى الصوديوم بالدم ، ومستوى البوتاسيوم للراغبين بانجاب الذكور .
    2) قياس مستوى الكالسيوم بالدم ومستوى المغنيسيوم للراغبين بانجاب الاناث. وقد وضعوا جدولاً بالمآكل الممكن تناولها للرجل والمرأة
    ب -- وفرض حماية صحية (رجيم) مسبقة على الرجل.و تعتمد إلى تغذية الجسم والتحكم في إفرازات الرجل وتقوية أحد نوعي أجزاء المني.
    2 - توقيت الجماع أى وقت ممارسة الجنس وهو الطريقة الطبيعية الثانية -- حيث تعتمد على الخصائص الفيزيائية للحيوانات المنوية التي تختلف فيها الذكرية على الأنثوية. فالحيوان المنوى الذكري خفيف الوزن وسريع الحركة، ولكنه يعيش فترة قصيرة من الزمن في حين أن الحيوان المنوي الأنثوي ثقيل الوزن بطيء الحركة يعيش لفترة زمنية أطول وبناء على ذلك، فإنه يمكن بتحديد موعد التبويض لدى السيدة التدخل نسبياً بتهيئة التوقيت المناسب للجماع لتكون النتيجة الجنس المرغوب به. فإذا تم خلال 3 ـ 5 أيام قبل نزول البويضة الذي يكون عادة في اليوم 13 ـ 14 من الدورة الشهرية، فإن الجنين يكون أنثى على الأغلب، أما إذا جعل الجماع وفي يوم نزول البويضة أي اليوم الرابع عشر والخامس عشر، فإن المولود على الأغلب يكون ذكراً. مع ارتباط ذلك بالحمية الغذائية المناسبة لتحقيق فرص نجاح عالية. و لا ينس الزوجان الدعاء بأنْ يرزقهما الله الولد الصالح، وأنْ يجنبهما وذريتهما الشيطان
    3 - ثالثا : الوسط الحامضي والقاعدي -- الوسط الحامضي هو أكثر ملاءمة للحيوان المنوي الأنثوي والوسط القاعدي يناسب الحيوان المنوي الذكري وذلك بعمل دش مهبلي حامضي أو قاعدي يمكن أن يغير من الوسط بشرط أن يكون المحلول مجهز بطريقة طبية . وذلك بعمل الدش قبل الجماع بنصف ساعة
    4 - فتشمل غربلة الحيوانات المنوية وفصلها ( فصل السائل المنوى الذي يحمل كروموسومات الذكورة والانوثة) وعمل الحقن الاصطناعي IUI، التي تتم بعد تجهيز جسم المرأة بإعطاء الأدوية المنشطة للمبايض لزيادة عدد البويضات ورفع فرصة الحمل ثم القيام بحقن الرحم بالحيوانات المنوية الحاملة للجنس المرغوب به بعد فصلها في المختبر بطريقة الغربلة باستخدام أدوات خاصة، اعتماداً على أن السائل المنوي في الحالة الطبيعية يحتوي بصورة تقريبية على 50 في المائة حيوانات منوية أنثوية و50 بالمائة حيوانات منوية ذكرية باستثناء بعض الحالات الشاذة. غير أن هذه الطريقة لا تقوم بعمل فصل تام وناجح مائة في المائة أي أن احتمالية تواجد الحيوانات المنوية للجنس غير المرغوب به واردة وتكون فرص نجاحها محدودة.
    5 - الفصل الوراثي أي فصل الحيوانات المنوية بالاعتماد على محتويات المادة الوراثية (DNA) وهي أكثر دقة من سابقتها وتعطي نتائج نجاح عالية تصل إلى 90 في المائة إذا حصل الحمل.
    6- الطريقة الأكثر انتشاراً والأكثر ضماناً، إذا حصل الحمل حيث تصل نسب نجاحها إلى 99% هي طريقة مرتبطة بأطفال الأنابيب وفيها يتم دراسة نوع الأجنة بعد تشكلها وانقسامها قبل إرجاعها إلى رحم السيدة بطريقة التشخيص الوراثي قبل إنزراع الجنين في الرحم (DGP).
    وتتمثل في أخذ عينة من الأجنة لاختيار جنس المولود، حيث يقوم فني المختبر بعمل ثقب جدار الجنين المتشكل بعد ثلاثة أيام من إجراء التلقيح وعند وصول الجنين لمرحلة 8 خلايا، يتم سحب خلية واحدة من غير أن يؤدي ذلك على ضرر أو أذى في الجنين.
    وتدرس الخلية بطريقة صبغ الكروموسومات (HSF) لتحديد جنس الجنين ولا يتم إرجاع الأجنة إلاّ المرغوب بجنسها كما يتم بهذه الطريقة أيضاً دراسة الصفات الوراثية لاستبعاد الكثير من الأمراض والتشوهات.
    7 - يعتمد على التّقويمِ الصّينيِ و قد اكتشفَ عالمَ صينيَ هذا المخططِ الذي قَدْ دُفِنَ
    في قبرِ ملكيِ حوالي 700 سنةِ مضتِ. المخطط الأصلي يحْفظُ في معهدِ علميِ ببكين
    حول الجدول الصيني في تحدي جنس الجنين ذكر ام انثى
    يؤكد العلماء الصينيون ان صحة هذا الجدول تبلغ 99%
    يقدر عمر السيدة بالسنوات بشكل عدد صحيح و تحذف الارقام بعد الفاصلة مهما
    بلغت فمثلا اذا كان العمر 39.9 سنة فيبحث عن العمر 39 سنة و يهمل ما تبقى من
    ارقام كسرية
    يشير الشهر الى شهر الاخصاب عند الزوجة
    Feb
    Mar
    Apr
    May
    Jun
    Jul
    Aug
    Sep
    Oct
    Nov
    Dec
    18
    G
    B
    G
    B
    B
    B
    B
    B
    B
    B
    B
    B
    19
    B
    G
    B
    G
    G
    B
    B
    B
    B
    B
    G
    G
    20
    G
    B
    G
    B
    B
    B
    B
    B
    B
    G
    B
    B
    21
    B
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    22
    G
    B
    B
    G
    B
    G
    G
    B
    G
    G
    G
    G
    23
    B
    B
    G
    B
    B
    G
    B
    G
    B
    B
    B
    G
    24
    B
    G
    B
    B
    G
    B
    B
    G
    G
    G
    G
    B
    25
    G
    B
    B
    G
    G
    B
    G
    B
    B
    B
    B
    B
    26
    B
    G
    B
    G
    B
    G
    B
    G
    G
    G
    G
    G
    27
    G
    B
    G
    B
    G
    G
    B
    B
    B
    B
    G
    B
    28
    B
    G
    B
    G
    G
    G
    B
    B
    B
    B
    G
    G
    29
    G
    B
    G
    G
    B
    B
    B
    B
    B
    G
    G
    G
    30
    B
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    B
    B
    31
    B
    G
    B
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    B
    32
    B
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    B
    33
    G
    B
    G
    B
    G
    G
    G
    B
    G
    G
    G
    G
    34
    B
    G
    B
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    G
    B
    B
    35
    B
    B
    G
    B
    G
    G
    G
    B
    G
    G
    G
    B
    36
    G
    B
    B
    G
    B
    G
    G
    G
    B
    B
    B
    B
    37
    B
    G
    B
    B
    G
    B
    G
    B
    G
    B
    G
    B
    38
    G
    B
    G
    B
    B
    G
    B
    G
    B
    G
    B
    G
    39
    B
    G
    B
    B
    B
    G
    G
    B
    G
    B
    G
    B
    40
    G
    B
    G
    B
    G
    B
    B
    G
    B
    G
    B
    G
    41
    B
    G
    B
    G
    B
    G
    B
    B
    G
    B
    G
    B
    42
    G
    B
    G
    B
    G
    B
    G
    B
    B
    G
    B
    G
    43
    B
    G
    B
    G
    B
    G
    B
    G
    B
    B
    B
    B
    44
    B
    B
    G
    B
    B
    B
    G
    B
    G
    B
    G
    G
    45
    G
    B
    B
    G
    G
    G
    B
    G
    B
    G
    B
    B
    8 - بعض الطرق الأخرى التي ترتكز على دراسات وتجارب علمية لم تثبت صحتها مئة بالمئة ولكنها أعطت نتائج 75 ـ 80 بالمئة وقد يكون ذلك صحيحاً وقد يكون ذلك بمحض الصدفة
    أ - إستحمام الرجل قبل الجماع بماء ساخن يؤثر على الحيوانات المنوبة الذكرية ( الأضعف ) و يزيد من فرصة إنجاب أنثى
    ب – إرتداء الرجل ملابس ضيقة يؤثر على الحيوانات المنوبة الذكرية ( الأضعف ) و يزيد من فرصة إنجاب أنثى
    ج – تناول الرجل لفنجان من القهوة قبل الجماع بنصف ساعة يزيد من فرصة إنجاب ذكر
    د – وضع الجماع : الجماع من الأمام ( وجها لوجه) يزيد من فرصة إنجاب أنثى أما الجماع من الخلف (وجها لظهر) يزيد من فرصة إنجاب ذكر
    ه – أثناء قذف السائل المنوى إذا كان العضو الذكرى كله فى المهبل يزيد من فرصة إنجاب ذكر و إذا كان العضو الذكرى نصفه فى المهبل يزيد من
    فرصة إنجاب أنثى
    و – إذا كان إتجاه الزوجين أثناء الجماع – الرأس ناحية الشمال و القدمين ناحية الجنوب يزيد من فرصة إنجاب ذكر
    ح – إذا وصلت المرأة للشبق الجنسى مع أو قبل الرجل يزيد من فرصة إنجاب ذكر أما إذا لم تصل المرأة للشبق الجنسى يزيد من فرصة إنجاب أنثى
    9 – بعض الطرق مجرد تصور خرافي لم تثبت جدواها و إنى أذكرها في سبيل (التفكهة)
    أ -- وتعتمد على دورة القمر كما يرويها ممن يقولون بجدواها وهم يقسمون أوقات الجماع إلى فترتين خلال الدورة القمرية. وهي مقسمة كما يلي:
    الأيام الخمسة الأولى من ظهور القمر تعتبر صالحة لتكون الجنين ذكراً إذا تم الجماع أثناءها يقابلها الخمسة الثانية أي من 6 ـ 10 من الشهر تعتبر صالحة لتكون الأنثى ويتبع ذلك تسلسلياً أربعة أيام للذكر ومثلها للأنثى ثم ثلاثة أيام يقابلها ثلاثة ثم يومان ثم يوم واحد وإذا كنا نؤكد أن هذه الطريقة مجرد تصور خرافي

ب -- تعتمد على (طريقة التنجيم والحساب) وهي لا تعدو كونها طريقة شعوذية برأي. وهي تعتمد على جمع عدد أحرف اسم المرأة مع عدد أحرف اسم والدتها مع عدد أيام الشهر الذي يتم به الحمل مع عدد أيام الشهر الذي سوف تلد به المرأة ـ فإذا حصل لدينا رقماً مفرداً فينتظر أن يكون المولود ذكراً وإذا حصل رقماً مزدوجاً فيكون المولود المنتظر أنثى.
    لو تركت الأمور بالشكل الطبيعي تكون النسبة 51 % ذكورا و 49 % اناثا
    النسبة المئوية للذكور
    الطريقة المتبعة
    70 %
    الغذاء + توقيت الجماع + الدش المهبلي القاعدي
    80 %
    الحقن المجهرى بفصل الحيوانات المنوية + الغذاء الخاص
    56 %
    الدش المهبلي القاعدي .
    55 %
    الغذاء القاعدي لتغيير وسط المهبل
    60 %
    البرنامج الصيني
    55 %
    غربلة الحيوانات المنوية والحقن المجهرى
    99 %
    فصل الأجنة

اهالي الرياض نوفر لكم جميع المفرزنات والحلويات والاطباق الرئيسيه ونتكفل الحفلات والمناسبات
    لطلب المنيو والاستفسار عبر الخاص
    نضمن لكم الجوده والنظافه
    في حال لم تعجبك الطلبيه بامكانك ا سترداد نقودك في نفس اليوم

[QUOTE=احلىحلاوه;4557585]ليونه بغيت اسالك حمض الفوليك عادي اخذه وانا علي الدوره لاني ناويه احمل باذن الله بعد الدوره[/QUOTE]
    حمض الفوليك مره مفيده لاي وحده تبي تحمل المفروض تتناوله من قبل شهرين هي وزوجها وكمان يتناول معها حبوب الزنك
    الله يسلمك ويجزاكي الف خير على الموضوع اللي نزلتيه عندي وموضيع كثيره انشاءالله انزلها
    وفي تجارب بعض الاشخاص حانزلها لو تشوفي المفضله عندي كلها من هالمواضيع
    ههههههههههههههههههههه
    الله يبلغنا مرادنا

أميرة فضية

الله يرزق كل انسانه بالولد الصـــــــــــــــــــــــــالح

انا سمعت عن حبوب كبد الحوت او زيت السمك قبل الحمل تتركينها
    عشان متسبب تشوه
    يصلح اكلها بدال الزنك؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبه الليالي مشاهدة المشاركة
    انا سمعت عن حبوب كبد الحوت او زيت السمك قبل الحمل تتركينها
    عشان متسبب تشوه
    يصلح اكلها بدال الزنك؟
    الله يسعدك الزنك زوجك يتناولها مو انتي
    انتي تتناولي حمض الفوليك وممكن زوجك ياخذ كمان حمض الفوليك معاكي مفيد
    سمعت عن زيت كبد الحوت بس ماعندي فكره عنه انشاءالله اقرا عنه واردلكم
    لكن حمض الفوليك الدكتور نصحتني فيه قالت لازم تشربيه قبل الحمل على الاقل شهرين حتى الشهور 3 الاولي يمنع التشوهات باذن الله
    على فكره كثرو منها العسل والتمر والزنجبيل مقوي باذن الله

تبون انزلكم الكورس الاول حق عادل عبدالعال لحمية الولد هي 3 كورسات انا عندي بس الاول
    النظام ليس له علاقه بالسمنه او النحافه

يمكن أن يفكر كثير من الأزواج فيالتخطيط للحصول على مولود ذكر لأسباب مشروعة تخصهم ، فقد ناجى سيدنا زكريا ربهبقوله : فَهَبْ لي من لدنك وليَّاً .
    ولقد طرح هذا الموضوع منذ القديم ، ومنه ماناقشه الإمام الرازي في تفسير الآية 72 من سورة النحل حول هذه الرغبة وإمكانيتهاحسب فهمهم في ذلك العصر لطريقة تخلق المولود ، حيث كانوا يعتقدون بأن الجانب الأيمنمن الرحم يورث طباع الذكورة بينما يورث الجانب الأيسر منه طباع وخصائص الأنوثة ،وأما نطاف الذكور فهي في الخصية اليمنى والنطاف الإناث في الخصية اليسرى ، فإذاانصبت النطاف الذكور من الخصية اليمنى في الجانب الأيمن من الرحم كان الناتج ذكراًكاملاً بجميع خصائص الذكورة وإذا انصبت في الجانب الأيسر منه كانوا ذكوراً بطبائعالإناث .. والعكس بالعكس .
    أما الآن وبعد اتضاح خصائص النطاف والبيوض ، وانكشافتكوين الأجهزة البشرية بدقة تشريحية ونسيجية فائقة ، فقد أصبح التفكير مختلفاً ،وبناء على معرفة هذه الخصائص بدقة يمكن الاستفادة من زيادة احتمال أن تكون البيضةالملقحة (المشيج) وهي أصل الإنسان ذكراً بإذن الله بإدخال البيضة للنطفة الذكرية .
    كيف يكون ذلك عملياً ؟
    معلومات أساسية :
    1-
    تنتج الخصية النطاف الأنثويةوالذكرية بمقدار متساو في العدد ، وتخرج جميعها مع السائل المنوي ممتزجة بالتساوي .
    2-
    النطاف الذكرية أسرع وأقوى من النطاف الأنثوية ، ولكن عمرها أقصر بكثير .
    3-
    تتجمع النطاف مع السائل الذي تسبح فيه في الحويصل المنوي ، وقد يستغرقبقاؤها فيه بضعة أيام حسب نشاط الرجل الجنسي أو الاحتلام أو الاستمناء ...فإذا طالتفترة المكث لزمن يتجاوز زمن عمر النطاف الذكرية (يوم في أقصى تقدير) ماتت وبقيتالنطاف الأنثوية ، فإذا حصل الإلقاح في وقت الإباضة بمثل هذا السائل فلن يكون أمامهاحتمال في الحمل إلاَّ بأنثى . وأما إذا كان السائل المقذوف حديث التجمع فإن النطافالذكرية ستكون مساوية في العدد للنطاف الأنثوية ، وزيادة احتمال تلقيحها للبيضةأكبر لأنها الأسرع والأقوى .وذلك يجب تجديد السائل المنوي يومياً بإخراجه بطريقةمناسبة شرعية .
    4-
    إذا تفاعلت المرأة بالجماع بشهوة فإنَّ بلوغها الذروة (الإرجاز- القذف) سيسبب لها انقباض الرحم ، ما يساعد على سحب السائل المنويميكانيكياً وهو ما يساعد على دخول النطاف الأنثوية القليلة الحركة بسرعة ، فيساوياحتمالها بالإلقاح كالنطاف الذكرية . ولذلك يجب للراغبة بالذكر أن تعد نفسها بحيثلا تتفاعل بالشهوة الجنسية (تكون باردة) في جماع الإخصاب .
    5-
    تبين أنَّ لبعضالمواد الغذائية اثراً في الإعداد لإلقاح النطاف الذكرية ، فيجب أن يكون طعامالمرأة في أسبوع الإخصاب قليل البروتين والبوتاسيوم ( الإقلال من اللحم والموز.. وهو مافسروا بناء عليه ظاهرة كثرة الذكور عند الفقراء..) والإكثار من الملح قدرالإمكان دون إضرار - ولايجوز ذلك عند وجود مضاد استطباب كمرض الضغط الدموي أو فشلالقلب ..) ، وعليها أن تتناول الذرة الصفراء المفرقعة (200غ يومياً) - تسمى أيضاًالبوشار .
    وبذلك ألخص الخطة العملية لتأمين أكبر احتمال ممكن لإلقاح النطفةالذكرية بإذن الله :
    أ- إفراغ السائل المنوي يومياً (المداعبة والإفراغ بعيداًعن الجهاز التناسلي حتى موعد الإباضة).
    ب- تحديد موعد الإباضة بدقة ، وتوقيتالجماع خلال ساعات من ذلك .
    ج- عدم تفاعل المرأة في الجماع المخصب في يومالإباضة .
    د- اتباع حمية غذائية ناقصة بلا لحم ولا موز ولا الأغذية الأخرىالغنية بالبوتاسيوم . والإكثار من الملح ، ويفضل اقتصارها على اللبن (الحليبالمقشو) أو اللبن الرائب والخبز النشوي وليس الكامل ..وذلك في الفترة من بعدالنظافة من الحيض حتى وقت الجماع المخصب (يوم الإباضة) .
    ويمكن تحديد موعدالإباضة إما بالحساب الذي ذكرناه (راجعه) أو بقياس الحرارة ( أول يوم ترتفع فيهالحرارة عن قيمتها الطبيعية الأساسية في النصف الأول للدورة ) .
    هـ- الدعاءبشروطه المستجابة ، بطلب الصبي من الله تعالى قبل الجماع .
    أرجو أن تكون الفكرةواضحة
    وأنا مستعد للإجابة والإيضاح من خلال التجاوب الأخوة القراء ومن كان لهمصلحة في إنجاب الذكور.

يفهم بعض طلاب الطب وحتى بعض الأطباء أن الذكر هوالمسؤول علمياً عن تحديد جنس الجنين ، فهل هذا صحيح ؟
    الجواب :
    من الناحيةالنظرية نعم . لأنَّ بيوض الإناث ليس فيها إلا صبغي أنثوي وأما النطاف فتصفها يحملصبغيات الذكورة Y والنصف الآخر يحمل صبغيات الأنوثة X والاحتمال في التلقيح متماثل 50% .
    ولكن الواقع أن بعض الرجال ينجبون إناثاً فقط ، ثم يتزوجون من أخرى فتنجبلهم ذكوراً . وفي ذلك ذهبت بعض الدراسات إلى أنَّ بعض البيوض تجذب النطاف الذكريةدون الأنثوية ، وتعللها دراسات أخرى بمفهوم البوابات ، أي أن للبيضة غشاء فيه بوابةتخترقها النطفة ، وبحسب طبيعة البوابة تعبر منها إما نطفة ذكرية أو أنثوية ..
    والله أعلم .

أرجو أن يرزقكم الله من فضله بنين صالحين . وعندهانرجو منكم الدعاء لنا بظهر الغيب .

إنه سميع مجيب
    د. ضياء الدينالجماس

تجربة احد الاخوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله بالجميع اكيد الكل فاااااااااكرني ولانسيتووووني

اليوم رجعت لكم وكلي شكر وحمد لله ان الله سبحانه وتعالى حقق لي ما اريد واردت ان اكتب تجربتي ليستفيد منها الاخوات والله على ما اقول وكتبت شهيد
    - لا تنسوووووووووا ذكر الله - اللهم احفظ جنيني من كل سوء ومكروه وسهل حمله وولادته

نبدأ

اولا : احب اوضح بعض الاسباب اللي خلتني اتبع الخطوات الكثيرة لمحاولة الحمل بولد وانا سأذكرها باختصارشديد لانه ليس موضوعنا الرئيسي

1- ما شالله تبارك الله العائلة من الطرفين _ اهلي واهل زوجي - كلهم خلفتهم بنات والوحده فينا تجيب بنت اثنين وثلاثة واربعه وبعدين يشرف الولدوهذا كمان عند البعض ما شرف لسه .
    2- انا الان اعيش خارج السعودية في كندا لذالك كنت اتمنى ان احمل واجيب ولد حتى يتمتع بالجنسية الكندية بكل مواصفاتها لان الدولة تتكفل بدراسته ومصاريفه الى عمر معين - ولو حتجي بنت مرا راح تقدر تتمتع بكل شيبحكم عادات وتقاليدنا ولا نقدر نخليها تعيش لحالها بكندا بعكس لو كان ولد .
    وعندي اسباب كثيرةكثيرة جدا بس مافي داعي اذكرها لاني كذا اخرج عن الموضوع الرئيسي .
    ثانيا : النت بحر منالمعلومااااااااات والواحد سهل يبحث عن معلومة يبغاها بس ندوخ ستين دوخة لين نحصلكل المعلومات اللي نبغاها فابغى اكتب لكم كل الطرق اللي قراتها اللي تساعد في حملالولد
    ندخل في الموووضوووع
    اولا :اليقين الكامل والتام والتوكل على الله وانه هو الرزاق وممكن تتبعيكل شي وربنا ما يريد , يجب ان تعلمي اختي أن الأمر كله بيد الله سبحانهقالتعالى ( لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُلِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ*أَوْ يُزَوِّجُهُمْذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ ) الشورى:49-50
    ثانيا :الدعاااء والاستغفاااااااااااار :
    الكل يعرف ان الدعاااء يرد القدر لذالك يجب ان تكثري اختي منالدعاء والاستغفار بنية الحمل بولد . سأكتب الادعية التي كنت ارددها دائماوبالترتيب يعني ابدا من اي دعاء الي ان انتهي
    1- الصلاة على النبي محمدصلى الله عليه وسلم 100 مره والكل يعرف فائدتها انها لو ذكرت قبل الدعاء تكون مناسباب اجابته .
    2- اردد سبحان الله وبحمده 100مره.
    3- اردد قول لاحول ولا قوة الا بالله 100 مره . وهذه فيها يقينكالكامل بان كل شي بقدرته وقوته سبحانه وتعالى.
    4 - الاستغفار بهذهالصيغة وبنية حمل الولد (استغفر الله العظيم لذنبي وللمؤمين والمؤمنات والمسليمنوالمسلمات الاحياء منهم والاموات) لان عدد استغفارك بهذه الصيغة يكون عدده كبير جداولا يعد ولا يحصى بعدد كل المؤمين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات . -ارددها 100 مره -
    5- يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد , يا فعلا لمايريد , يا مبدئ يا معيد , اسألك بقدرتك اللتي قدرت بها على جميع خلقك , واسألك بنوروجهك الذي ملئ اركان عرشك , واسالك برحمتك التي وسعت كل شي , لا اله الا انت , انتجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقه .
    انا كنت ارددها دائما بساحيان اختصرها واقول اللهم اني اسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان تجعلمافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقة .
    ثالثا :المحاولات اللي عملتها :
    1- الكل يعرف وسمعبالحمية الغذائية لتحديد جنس الجنين وهذا اقل شي تتبعي الحمية قبل الحملبشهرين لان لو تبغي ولد لازميكون نسبة الصوديوم والبوتاسيوم عاليه بجمسك عشانها تساعد لجذب الحيوانات الذكورية .
    انا من الناس اللي اكره الروتين وما احب احد يجبرني او اجبر نفسيعلى شي لفترة او مده طويلة ومعينة لاني اشعر بالملل فشوفي ايش اتبعت ومن راسي لانكان همي اوصل لنتيجة النهائية وهي النسبة العالية للصوديوم والبوتاسيوم في جسمي
    - من اول يوم لدورة صرت اكل موز بكميات كبيرة يعني 4 او 5 موزاتباليوم . (للامانة هذا اللي اكلته بس لاني احب الموز)
    ممكن تستبدلي الموز باي من الفواكه الغنية اللي تحبيها وكتبت لكمالاطعمة اللي تحتوي على هذا العنصرين اللحوم - الاسماك - الخضار والفواكه : البقدونس والثوم والسبانخ والفاصوليا الخضراء والصبار والفريز والتوت البري ويحبذبقوة الباذنجان والفطر والملفوف والبطاطا والبندورة والمشمش والاناناس والموزوالبطيخ والدراق والتفاح والاجاص والخوخ .
    - الصوديوم معروف في ملحالطعام كنت والله اشرب موية وملح في الصباح وفي الليل مرتين بعد الفطور احط نص كاسةماء وعليها ملعقة ملح يعني طعمه معقول وحتى لا يسبب لك استفراغ او شي .
    2- اذا دورتك منتظمة سهل عليكي جدا معرفة ايام التبويض لانها عادةفي اليوم 14 و 15 و 16 من الدورة او ممكن تتبعي برنامج فيمتا او تشتري جهاز التبويضمن الصيدلية او تشوفي افرازات التبويض (في موضوع نزل بالمنتدى صور لافرازات التبويضوبصراحة فادني كثير لاني عرفت البويضة نازلة لمن شفت نفس صورة الافراز الليحاطينها) جزا الله الف خير كاتب او كاتبة الموضوع كان نفسي الاقيه لتعم الفائدةاكثر لكن للاسف ماني لاقيته واللي يلاقيه لا يتردد لحظة يرفقه في اي رد لهذاالموضوع.
    - انا عن نفسي ولله الحمد وما شالله تبارك الله دورتي منتظمةومارست الجماع عن طريق رؤيتي للافرازات وكانت يوم 12 منالدورة.
    3- غسول بيكربونات الصوديوم لا تكثري كميته لانه ممكن يقتلالحيوانات المنوية كلها الذكورية والانثوية - استخدميه بحسب الكمية المذكورةبالروشته .
    4- لازم الزوج يغسل اعضاءه وخاصة الخصية بماء بارد لان البرود تشلحركة الحيوانات الانثوية - ممكن تحطي مكعبات ثلج في منشفه صغيرة ويضعها الزوج علىخصيته او اي شي بارد علبة كولا او بيبسي فارغه تحطيها في الثلاجة وتكون بارد ليضعها - اي شي بارد .
    5 - يجب ان يشرب الزوج كوب قهوة قبل الجماع بنص ساعه - انا يوميتها خرجت من المعهد واشتريت كوبين كوفي وخليته يشرب قلت اشتهيتك تشربمعاية - خخخخخخ وهو مو عارف انها مؤامرهلان كما قرأت القهوة تساعدعلى تنشيط الحيوانات الذكورية يعني تخليها اسرع وهذا هو المطلوب للوصول للبويضه .
    6 - عملية الجماع : الزوجة تنتهي اولا وتتم عملية الانزال بوضعيةالسجود لان الحيوانات الذكوية تنجذب مع القوة الجاذبية الارضية وتصل للبويضه .وباذنالله يكون المولود ذكر .
    - هذا كل اللي عملتهيالغاليااااااااااااات للحمل بولد والحمد لله عرفت جنس جنيني وهو ذكر ولله الحمدويارب يحفظه من كل سوء ومكروه وهذا كله بفضل الله سبحانه وتعالى وكرمه .
    - كل الليابغاه دعوه ان الله يوفقني في دراستي ويهدي ويسخر لي ابنتي وزوجي وابنيعبودياللي جاي بالطريق وان شالله تتسهل ولادتي واولد طبيعيواي استفسار انا موجودة.

تجربة الثانيه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياحريم
    انا بقولكم قصتي مع البيكربونات الي باذن الله سويتها مرتين ونجحت بدون حميه ولا خرابيط
    اولا..من يوم تخلص دورتك تبدين تستخدمين البيكربونات البودره مع المويه تشطيف يوميا قبل النوم
    ثانيا ..قد ماكانت دورتك طويله والا قصيره تحسبين الين يوم عشره هذي امان
    يوم 11-12-13هذي ممنوع الجماع فيها منعا باتا
    يوم14 يكون الجماع وطبعا كل هذي الايام وانتي تستخدمين البيكربونات
    ثالثا ,في اليوم اللي يتم فيه الجماع الي هو يوم 14 يفضل بعد الانتهاء استخدام برضو دش بيكربونات وبعدها النوم في اي وضعيه يعني مو شرط الجانب الايمن
    غير كذا حاولي انك ماتستجيبين مع زوجك يعني خلي تفكيرك في الشرق وهو في الغرب

وبأذن واحد احد ربي يرزقك بالولد واتمنى تدعون لي اذا نجحت معاكم الطريقه
    وكل شي طبعا يتم بعد التوكل على الله والالحاح في الدعآء

تجربه الثالثة
    بنات هذي رساله جاتني من احدى الاخوات الله يجزاهاخير ويوفقها دنيا واخره ويرزقها ااا وحبيت افيدكم بهالمعلومات وباذن الله تكوننافعه ...وهي كالتالي....
    الطريقة بسيطة وتحتاج شوية دقة واهتمام

اول شئزوجك لازم يتناول حبوب الزنك موجودة بالصيدلية مرتين باليوم
    ويبتعد عن غسلالمناطق التناسلية بالماء الساخن فقط ماء فاتر او بارد

ممنوع الجماع من بعدالدورة الى يوم التبويض وراح اقولك كيف تحددين يوم التبويض بعدشوي

لاتتناولين الحليب واللبن والقشطة واي شئ فيه كالسيوم
    بس كلي الاكلالمالح مثل التشبس والتونا والببسي وكلي الاكل المجفف
    تمور ومشمش وتين والمعلباتمثل الاناناس وكثري من الاكل المالح والليون

وقت الجماع الموعود ممنوعالمقدمات مثل المداعبات والقبل والضم وغيره
    فورا يتم الجماع وحاولي ماتندمجينمع زوجك يعني خليك باردة
    واذا كنت من النوع اللي تذوب بسرعة اشربي البابونجكالشاي من اول يوم بالدورة الى ان يتم الحمل وممكن تعملي منه غسول ,,تأخذين شوية مننبات البابونج وتحطينه في مويه مغلية لمدة ساعة وبعدين تسوين منه دش مهبلي
    الجماع تكوني انت تحت وحاولي انك ترفعي رجلينك فوق اكتافه وهو لايطلع ذكره كثيريعني يحاول يكون التنزيل داخل عنق الرحم تماما
    ولايخرجه فور الانزال بل يبقىعلى هذا الوضعيه خمس دقائق وانت ممنوع تندمجي او تتفاعلي خليكي باردة عشان تكونالمنطقة ناشفة من موياتك ؟؟؟ واضح والله خجلانه بس الطريقة مجربة والنتائج 100%
    وبعدها يطلعه على مهله وانت حطي تحتك مخده يعني خلي المكان مرتفع وانت علىظهرك ولاتقومي حاولي تنامي الى الصباح وعلى جانبك اليمين او الشمال حسب استخدامكليدك اذا منت عسرا يعني شولا خليك على جنب الشمال

وزوجك لايجامعك الابيومالتبويض ولا يحتلم او ينزل برا لان الفكرة
    هي تجميع اكبر كميه من الحيواناتالمنوية لانها تكثر بقلة الجماع وتقل بكثرته والحمل بالذكور يحتاج لكميه كبيرة منالمنويات الذكرية

ويجب ان تهتمي بنظافتك الشخصية وابتعدي عن الوصفاتالموضعية لتضييق الرحم لانها تجعل المهبل حامضي وذلك يقتل الذكور ويمنع وصولهاسريع

وصلنا لاهم خطوة

يجب ان يكون عندك ميزان حرارة قيمته 30 ريالمن الصيدليه
    وتضعينه تحت اللسان يوميا من بداية اليوم الخامس للدورة يوميا فيالصباح
    واول ما تستيقظين من النوم وقبل ماتقومين من الفراش او تبذلين اي مجهوداو حركة وتلاحظين ان درجة حرارتك كل يوم 36.5
    سته وثلاثين ونص وكل يوم
    وفييوم في الصباح تقريبا بعد نهاية الدورة ب10 او 11يوم راح تلاحظين ان درجة الحرارةنزلت فجأة وصارت 36
    معنى كذا ان البويضة خرجت من المبيض في الليل بالضبط اوصباحاليوم التالي لازم يصير جماع بنفس الطريقة اللي قلت لك عليها
    في اللي بعدهبتشوفين ان درجة الحرارة ارتفعت 37او 36.8
    معنى كذا ان البويضة تحركت وممكنتلقحت وممكن لا ...
    المهم ممنوع اعادة الجماع مرة ثانية سواء بنفس الليلة اوالليلة التي تليها الابعد 7ايام ممكن يصير جماع عادي لان التبويض انتهى وخلاص مافيهمشكله ممكن مداعبات وكل شئ طبيعي
    واذا ماحصل حمل عادي كرري العملية كذاشهر
    بالنسبة لدرجة الحرارة استمري قيسيها واذا جاء موعد الدورة القادمة وماجاتكالدورة معناها حامل ان شاء الله وراح تلاحظين ان درجتك مستمرة 37
    واذا في يومنزلت الحرارة معناتها الدورة بتنزل عليك اليوم اللي بعدها او ان الحمل
    ضعيف

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)