صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 150 من 199
  1. #121
    أميرة فضية الصورة الرمزية جدائل البنفسج
    تاريخ التسجيل
    30 - 04 - 2010
    المشاركات
    82

    افتراضي


    متى تنزلينهااااااا قهر نبى نعرف باقى القصه وين با توصل امانى وى عبيررررررر



  2. #122
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    26 - 04 - 2010
    المشاركات
    1

    افتراضي

    الله يعافيج بسراااااااااااااااااعه كمليها ..لاني والله واااااااااااااايد متحمسه



  3. #123
    أميرة فضية
    تاريخ التسجيل
    07 - 07 - 2008
    المشاركات
    68

    افتراضي

    الصراحه بديت انسى الاحداث ياليت ذبحني غلاها تكمل الروايه لانها روعه وااااااااااايد



  4. #124
    أميرة ذهبية
    تاريخ التسجيل
    04 - 05 - 2010
    الدولة
    المنطقه الشرقيه
    المشاركات
    80

    افتراضي

    وين التكمله اختي

    ليه اغلب الروايات هنا تنكتب بس ناقصه موكامله

    ياريت يالغاليه ماتطولين علينا



  5. #125
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    11 - 05 - 2010
    الدولة
    كويت حبيبتي
    المشاركات
    4

    افتراضي

    الروااااية روووووعة....




    بس اكيد الكاتبة عندهاااا ظروف,,,,,انشاءالله تكملهااااا



  6. #126
    أميرة فضية الصورة الرمزية قصيميه وبس
    تاريخ التسجيل
    07 - 04 - 2009
    الدولة
    ببيتنا
    المشاركات
    70

    افتراضي

    تحمست يالغلا لاتطولين علينا


    إلهي عليك توكلت انت حسبي ونعم الوكيل

    إلهي لايعلم مابي داخلي سواك فرج همي وازح كربي

    إلهي لاتجعل الدنيا اكبر همي
    ولامبلغ علمي ولا إلا النار مصير
    اللهم اجمعني باخواتي في مستقر رحمتك ياالهي

  7. #127
    أميرة ماسية الصورة الرمزية انثى مغرورة
    تاريخ التسجيل
    30 - 03 - 2009
    الدولة
    قلب زوجـــي
    المشاركات
    254

    افتراضي


    يالله كمليها حرام تسوين فينا كذا



  8. #128
    أميرة جديدة الصورة الرمزية أتجاهلكـ
    تاريخ التسجيل
    02 - 06 - 2010
    المشاركات
    16

    افتراضي

    بانتظااااااااارك
    يسلموو



  9. #129
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    11 - 05 - 2009
    المشاركات
    4

    افتراضي

    عسى المانع خير
    يعني بعد مانندمج بالقصة تقطعينها علينا؟؟؟؟



  10. #130
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية Hno0odah
    تاريخ التسجيل
    19 - 08 - 2009
    الدولة
    في أرض الحب إماراتي
    المشاركات
    893

    افتراضي

    غريب
    بس انا قريت هالروايه في منتدى كويتيات على اسا انها هي الكاتبه

    والله الواحد ما يعرف من الصادق ومن الكاذب



  11. #131
    ملكة الصورة الرمزية ام انس2009
    تاريخ التسجيل
    21 - 07 - 2009
    المشاركات
    519

    افتراضي

    بصراحه انا نسيت الاحداث


    سبحـــــــــــ الله العظيم وبحمده ـــــــــــان

  12. #132
    أميرة ماسية
    تاريخ التسجيل
    04 - 06 - 2010
    المشاركات
    221

    افتراضي

    اختي الروايه رائعه ونشكر مجهودك بس وين البقيه انتي قلتي بتنزل كل ثلاثاء وجمعه ياريت اللي تكتب مرة وحده ترى الانتظار يخلينا ننسى الاحداث والقصة بعد.



  13. #133
    ملكة متوجة الصورة الرمزية اسيرة ذكرياتها
    تاريخ التسجيل
    15 - 04 - 2010
    الدولة
    مكة المكرمة
    المشاركات
    7,477

    افتراضي

    لم اقرأفي حياتي رواية بهذه الجرأةبس حراااااااااااااام
    ارجوك يااختي كملي مااحب اقرأرواية غير مكتملة
    ومع اسلوبك الرااااااائع يستحيل ان ننتظر اكثر



  14. #134
    أميرة فضية الصورة الرمزية جدائل البنفسج
    تاريخ التسجيل
    30 - 04 - 2010
    المشاركات
    82

    افتراضي

    اختى وايد تطوالى علينا الله يخليكى كمليها



  15. #135
    أميرة فضية الصورة الرمزية انثى لا تتكرر ~
    تاريخ التسجيل
    03 - 07 - 2010
    المشاركات
    37

    افتراضي

    روايتك غايه في الروعه وفعلا واقع نعيشه
    ذكرتيني بأيام الثانوي وبصديقتي عهود (سعود)
    امممم بسراحه اغلب النماذج الي في الروايه فعلا حقيقيه لدرجه
    اني وانا اقرا حسيت كنك معنى ايام الثانوي
    اغلب الحوارات في المدرسه تشبه حواراتنا هناك
    امممم على فكره علاقتي مع سعود الحمد لله
    ماتعدت حدود الصداقه <<< عشان ماحد يفهم غلط
    امممم وبسراحه عبير اكثر الشخصيات الي ذكرتني فيها
    .
    .

    جد روايتك اتعب وانا اقول ختيييييييييييييره
    يعطيك ربي الف عافيه
    واكييييييييييد بنتظار باقي الاجزاء



  16. #136
    أميرة جديدة الصورة الرمزية أتجاهلكـ
    تاريخ التسجيل
    02 - 06 - 2010
    المشاركات
    16

    افتراضي

    وينككك؟؟



  17. #137
    أميرة فضية
    تاريخ التسجيل
    19 - 02 - 2010
    المشاركات
    89

    افتراضي

    مسآئكوم جوري صبآحكوم كآدي
    عدت من جديد وانتظرتوني بكل شوق
    وقدمت اعتذاري لكل قرائي عن سبب تأخيري
    واللحين بنزل البارت الجاي
    بس احب انوه لشئ
    يمكن تكون روايتي جريئه بس بعيده عن الوقآحه
    روايتي واقعيه مليون بالميه
    واحب ارد على بعض الارآء والانتقادات
    انا بكل رحابه صدر اقول انتقدوني وانتقدو اسلوووووووبي
    لان انتقداكم لي بمولودتي الاولى فادني حيل وهذاني اسير ع خطائكم وتشجيعكم
    وآخذت انقادكم بعين الاعتبار
    وصححت الاخطآء الي غلطت فيهآ
    وردي هو
    انو انتقدو اسلوبي ومآل احد دخل بشخص ذبحني غلاهآ
    والي يعلق ع اسمي فآآسمي عاجبني والدليل نزلت فيه ثاني روايه والثالثه قريبآ
    وانا افتخر بأسمي وافتخر برواياتي وقلمي
    اما الي مسوي موضوع بقسم النقاشات الجآده
    ومآدري وش هدفه من هالموضوع..!
    يعني شخص فآضي لهدرجه
    يحط الروايه وبعدين يسوي موضوع كآمل عليهآ
    عمومآ مآهزني ولاحرف من حكيه
    بالعكس شكرا سآعدت على انتشار روايتي ولوانها موحاجه لاي شخص بنتشارهآ
    وروايتي تصف وآقع انكره الكثير
    والي بيتم ينكر هالوآقع فآنآ آشوفه يوميآ قدآمي
    ومآني مجبورا ابرر لاحد اي حرف انا كتبته
    آتقبل نقدكم على قلمــــــي بكل راحه صدر,,,


    ممنوع روابط مواقع


    التعديل الأخير تم بواسطة هدوء أميرة ; 29 - 08 -2010 الساعة 09:28 ص

  18. #138
    أميرة فضية
    تاريخ التسجيل
    19 - 02 - 2010
    المشاركات
    89

    افتراضي

    الفــــــــصل الثـــــــــــآنـي عشـــــــــر..<>

    دق جوالها كان شجون(عزوز) يدق على عبير(رشود)
    طلعت للحديقه عشان تكلم عزيز لان ازعآآج داخل موقادره تحكي
    طلعت وصدمته للمره الثانيه
    عبير :ووجع
    (رفعت عيونها انصدمت من الي شافته قدامها........
    عبير تعلقت عيونها بعيونه
    سامي:آسف آسف اختي
    وعيونه بعيونها عيونهآ سحرته فيهم لمعه غريبه
    عبير تناظر فيه موغريب عليها
    عبير:لآحصل خير
    سامي بعد عنها وراح
    وعبير عيونها تناظره هو نفسه الي بالسووق
    وش هالصدفه الي جمعتهآ فيه مرا ثاني
    قطع فكرها دقت جوالها مرا ثانيه
    شجون(عزوز) تسال وينها
    شجون:ووجع وينك ساعه اهذي لحالي
    عبير:هاه لاولاشي بس جوالي التبن يعلق
    شجون شكت بالوضع وسكتت
    ورآحت للباب تشوف شجون
    وسلمت على عزوز
    آمآني جت لهم
    اهلين عزوز
    وسلمت عليه
    منور قلبي
    شجون(عزوز)نورك يابعدي
    وش هالزين اماني
    اماني<هههههه عيونك الحلوه حبيبي
    عبير:اقول عزوز اتفل عليها لايصير بحبيتي شئ
    شجون(عزوز):افا عليك مآطلبت شئ يابعدي
    تعالي اتفل اماني
    اماني:وووووع لاياخي لاتتفل
    عبير(راشد):الايتفل عيونه حاره
    شجون(عزوز):ههههههههههه تلايط يرحم امك بس
    اقول بس عسى فيه خقق
    عبير(تراك موجاي دي جي العقل بس
    اماني: حيآكم دآخل
    ودخلوالاستراحه
    غرام فزت اول ماشافت عزوز جاي
    وطارت تسلم عليه
    وتميلح عنده وطبعا عزوز يعطيها جوها واهم شي انها خقه وعاجبته
    وجلسو ع طاوله بالحديقه فاطمه تسحر باماني وبدآء الاحدآث والي صار يدور ببالها كانه امس صاير موقبل كم سنه

    مآتنسى لما طلعت مصدومه من عزاء اماني بعد الحكي الي قالته لهآ خآله لينآراحت للمستشفى لعبير ومآلقتهآ
    فاطمه بصراخ عبير عبير وين الستتر تحاول تهديها
    فاطمه جيبو لي عبير ماكانت تدري وش تسوي
    تدور جوالها ويدها ترجف
    ترجع للغرفه تجيب شنطتها دور جوالها بتوتر مالقت جوالها
    افتحت شنطهتا
    ورمت كل الي فيها بعصبيه على الارض
    اخذت جوالها ودقت على ماري بيل
    فاطمه <وهي تشهق<:ماري ماري
    ماري بيل:شوبيك فاطمه عبير فيها شئ
    فاطمه :عبير عندك
    ماري بيل:لك عبير بالمشفى شوبيك
    فاطمه:موبالمشفى عبيييييير موبالمشفى
    موموجوده
    ماري بيل:انتي شو عم تحكي
    وين راحت
    فاطمه:مدري موهنا وبس
    ماري بيل:انا جايه هلا
    فاطمه صكت الجوال وهي ماتدري وين تروح
    وحكي خاله لينا يدور ببالها
    هي الي ذبحت لينا لينا ماتت بسبتها
    وعبير مختفيه وين راحت
    اجلست على الارض وعيونها مثبته قدامها بالهواء صعب تتحمل موت لينا
    وعبير <بدت تعلو صوت شهاقها وهي ماتدري وين تروح
    ولاوش تسوي مافيها اي حيل حتى انا توقف
    ماري بيل من بعيد:فاطمه فاطمه
    فاطمه ترفع عيونها وتناظر لماري بيل بدون ماتحكي
    ماري بيل:وينا عبير شو صار فيها
    فاطمه مانطقت ولابحرف
    ماري بيل:نزلت لمستوى فاطمه ع الارض وبدت تهزها
    فاطمه طاحت بحضن ماري وبدت تبكي بأعلى صوت
    ماري ضمتها تلقآئي وهي موفاهمه شئ
    بدت تهديها وهي موفاهمه شئ
    ماري شافت ممرضه مرت
    ماري سستر
    السستر:نعم
    ماري بيل:المريضه هون عبير وينا
    السستر:مآعرفش حاقه
    ماري بيل:شو هيدا التسيب مريضه بتختفي يعني وين راحت
    السستر:الله انتي مالك وانا مالي روحي شوفي فين هربت
    ماري بيل:والي خلق مابمرقها لكم
    السستر طنشتها ومشت
    ماري <بصرآخ<:وين مدير المشفى
    جآهآ موظف
    اي خدمه ياختي
    ماري بيل:مني اختك وين المدير الزفت بدي شوفه
    بنفس الوقت بس مكآن ثآني مكآن بعيييييييييييد
    كانت تبكي بس بدون صوت دموعها تنزل بدون لاتحس
    عبير وقف
    ونزلت تركض للمقبره
    المقبره كلها اثيبا ابيض بابيض
    كانت لابسه عبايتها ومفتوحه بدون طرحه ولاشي
    عبير تلتفت يمين وشمال
    ماتدري وين لينا
    شافت شخص موغريب عليها ركضت لمهم
    الكل وقف دفن الميت وتعلقت عيونهم فيها
    عبير:بعد ياكلب عنها
    اتركوها لاتدفنها بتموت
    الكل يناظر بصمت مصدومين من بنت بالمقبره وهيئتهآ تثبت انها شخص موعاقله ابدآ
    بعدووووووو عنها
    طاحت ع القبر وتحاول تبعد التراب عنها باقوى ماعندها تبعد التراب
    جآء واحد ومسكها مع يدها وبعدها واضح انها مجنونه ومآرآح ينفع اي حكي معها
    وطلع شماغه عليها
    عبير<بصراخ<:بعد ياحيوان
    بعد عني تبي تذبحني تبيني انخنق زي لينا اتركووني
    كآن الكل يسأل من تكون خصوص ان شعرها بوي وهيئتها غريب
    بعدووهاوقوموها ودقو ع الشرطه لانها موصاحيه
    اماهي ماهمها غير يصحونها وبس

    وإنزلت دمعة من قوة حرارتها 00 احرقت خدي وخلته احمرن لونه
    قلت انا اللي روح روحي فدتها 00 قلت انا من روحي وقلبي يفدونه
    قلت انا من تركتني وحيد بدنيتها 00 وانامن عشقها وحبها دايم يصونه
    أحبها واسالو عين ياكثر ما بكتها 00 و اسألوكل هالبشروهالعالم وكونه
    أبيات شعري يا ما ويا ما تغنتها 00 تقول أبيات شعرك قلبي يطربونه
    من لام روحي عله يعيش حسرتها 00 ويعيش طول الدهر تبكي عيونه
    يا لايمين قلبي شوفوا صورتها 00 بعدها تبون تلومونه لكم تلومونه
    ما أبي غيرها أبي أسعد بضمتها 00 ماأريد غير قليبي تنجلي حزونه
    فوق قبر هالبنت تعالت ضحكتها 00 يا عسى قبرالبنت بالسما يرفعونه
    لعنبو عين عقبك ما تحدر دمعتها 00 ولعنبوخلقن كان إسمك ما يطرونه
    لعنبو روحي كان تكتمل فرحتها 00 ولعنبو الحزن لو فارق يوم بسجونه
    روحي فقدتها ودموع عيني رثتها 00 بأبيات شعر مكسرة ماهي بموزونه
    يالله يا كريم تغفر لها كل زلتها 00 وتغفرلها ذنب كل الملا يقترفونه
    يا كريم إجمعني بها بجنة عدتها 00حج البيت والصيام وخمس يصلونه
    يا ليتني ساكن اليوم بوسط حفرتها 00وروحي بجنب روحها اليوم مدفونه


    ************************************************** *****
    ع السآعه 1ونص كآنو اغلب المعآزيم رآحو الاستراحه بدت تفضى
    ام ملاك :ملآك
    ملاك:هلاماما
    ام ملاك :يلا حبيبتي انا طالعه تأخر الوقت ومابقى احد بالاستراحه
    ملاك:لابدري
    ماما لاتتركيني معهم
    ام ملاك<وتخنقهآ عبرتها ع حال بنتهآ>:وش فيك ذولي اهل زوجك يعني اهلك ماراح ياكلونك
    ملاك:ماما لاتروحي
    ام ملاك<قوت قلبهآ<:وش فيك عن الدلع
    ملاك :طيب ماما
    وراحت توصل امها للباب
    ارجعت وهي تحاول تبين الوضع عادي من جت مآحد جآهآ من اهل زوجهآ
    مبين انهم مايبونها
    ورجعت اجلست بمكآنهآ
    دق جوالهآ
    كآن جابر
    جآبر:هلا ملاك ماخلصتي
    ملاك<مآصدقت ع الله<:الاخلصت يلا تعال
    جابر: انا عند الباب ي اطلعي
    ملاك<طآرت من الفرحه كانت خايفه تجلس لوحدهآ <:اللحين جايه
    وراحت تآخذ عبايتها من الغرفه الي داخل
    شافت ام جابر
    ملاك:خاله انا بطلع
    ام جابر:اي حبيبتي روي ارتاحي مابقى احد من المعازيم
    شجون(عزوز)اول ماوصلت للبيت رمت عباتها
    ورمت نفسهآ ع السرير
    واخذت جوالها تدق ع مي(جراح) وتدعي ربها مآيكون مقفل
    ابتسمت لما دق الجوال
    مره وثنين
    وآخيرا جاها صوت مي
    هلا شجوون
    شجون(عزوز):انت وينك
    مي(جراح) :بالكورنيش يعني ويني
    شجون(عزوز):لاتتريق ووينك من الصبح
    مي(جراح):ابد كنت تعبانه شوي
    شجون<قلبهآ يعورها عليهآ وبصوت واطي<:وش فيك.؟
    مي (جراح):مآفيني شئ
    شجون:طيب كيفك اللحين
    مي:بخير
    انت كيفك
    شجون(عزوز):بخير دامك بخير
    لحظه صمت
    قطعهآ جرآح
    جرآح:عزوز حبيبي انا تعبان وبنام
    شجون(عزوز):لاابد سلامتك نوم العوافي
    سكرت من مي(جراح)
    وهي تحس بالندم صوتهآ موبخير مي موبخير
    انا السبب بكل هذا
    فرت دمعها من خدهآ
    ياربي ليه ليه متى يحس فيني
    وبعدين احس اصلا ريا ماتستاهل جراح جراح ماحد يستاهله<قمت التنآقض يدور بدآخل شجون بين كلآم عقلهآ وقلبهآ
    جرآح لي وبس
    وماراح اخلي احد ياخذه مني
    وهي عارفه ان جراح اكبر خطا بحياتها بس ماتقدر قلبهآ موملكهآ
    حبته غصب عنهآ
    كانت تعصب وتغار لاشافت ريا معه
    واللحين جراح تركتها وممرتبط
    ولميآء ماتهمهآ تسحب عليه وع الي جابوها
    مستعده تترك كل خويتها بس عشان جراح
    ليته يحس بس
    آخذت علبه السجاير وآخذت لهآ سقاره يمكن تروقهآ

    ××××××××
    طول الطريق وجابر وملاك سآكتين
    وصلت البيت وراحت تتروش تبدل ملابسهآ وهي تدور لهآ استر بجاما تكون طويله
    بس مالقت غير برمودا ابيض وبدي اصفر
    اول مآطلعت من الحمآم وهي لابسه الروب والفوطه ع شعرهآ
    ماشافته بالغرفه استغربت
    لقته نايم بالصاله ع الكرسي ومبين نومته مومتاحه
    كسر خاطرها بس ماتقدر تسوي له شئ
    كان تقول ببالها ياربي لوكان منصور وش صار
    بعدت هالفكرا من راسها لازم تشيل منصور من بالها
    وراحت لغرفتها تنام بعد ماقفلت الباب مره وثنين وثلاثه

    ****************

    بنفس البيت بس غرفه ثانيه
    بشقه منصور ووفاء
    وفاء توها توصل مع السايق طبعآ وهو ولايفكر يجيبهآ
    كان جالس بالصاله يتابع اعاده المباره الي فاتته
    وفاء:السلام
    منصور<بدون لايطالع فيها ولايشيل عيونه من التلفزيون<وعليكم
    وفآء ناظرت له تبيه يشوفها وهو موحاس فيهآ ومندمج مع المباراه
    وفاء مشت بسرعه وبعصبيه لغرفتها وصكت الباب باقوى شئ
    منصور فز ع صوت الباب:حسبي الله بس
    بصوت عالي:كسرتي الباب

    بقــــــلم/ذبـــــحني غلاهآ

    **************************

    الفصــــــــــــــــل الثـــــــــــــآلـــــــــــــث عشــــــــر


    صبآح جديد ع ابطآل روايتي
    الجمعه السآعه 7 الصبح
    صحت شهد ع صوت المسج
    اسحبت جوالها من ع الطاوله الي جمب السرير وهي تقام النوم بس بتشوف من مين المسج
    كآن من فهد
    <حبيبتي افتحي شباك غرفتك بسرعه<
    شهد فتحت عيونها اقوى شئ
    وتركض لشباك خافت فيه مصيبه
    كان فهد واقف تحت جمب سيارته
    شهد تفرك عيونها ومومستوعبه قامت تضحك ع حركته مجنون
    دق عليها وردت ع طول
    فهد:صباحك انا حبيبتي
    شهد:هههههههههههه
    مجنون انت وربي
    فهد:مجنون فيك ياروحي
    شهد<استحت
    فهد:اشتقت لك
    شهد:وانا اكثر بس حبيبي روح اخاف احد يشوفك
    فهد :ماعلي من احد واحد ويبي يصبح ع حبيبته
    شهد:لاروح قبل لايشوفك احد من اخواني
    فهد:عادي بقولهم جاي اخذ حبيبتي نفطر سواء
    شهد<بصدمه<شنو
    فهد:يلا حبيبي انتظرك تحت
    شهد:فهد انت مجنون وين تنتظرني قلت لك سوم الخميس الجاي كله لك
    فهد:يلا حبيبي بفطر معك
    شهد/لاوين وين اروح صعبه كيف بنزل
    فهد:حبيبي يلا كلها نص ساعه اوساعه بالكثيرنفطر ونجي
    شهد:لالاصعبه اخاف
    فهد:طيب براحتك يلا باي
    شهد:يو حبيبي شبلاك زعلت خلاص بس صعبه السايق نايم
    فهد:انا انتظرك تحت
    شهد :طيب ربع ساعه وانزل
    وصكت منه ورمت جوآلهآ على السرير وراحت تغسل وتطلع لهآ لبس تلبسه
    بعد ربع سآعه دقت عليه يجي ياخذها مع الباب الي ورآء عشآن مآآحد يشوفهآ
    ركبت السياره بسرعه وهي خآيفه
    شهد:فهد بسرعه حرك لاحد يشوفنآ


    **************************************


    قالت له بعصبيه يوصلها لبيت شجون وعطته العنوان
    وهو يحاول يهديها
    لميآء:سبحان الله كل الشغل مايطلع الا اذا نمت معي صح
    :حبيبتي انتي عارفه ابوي واوعدك اعوضك المرا الجايه
    لمياء واصله معها
    بعد عني انا هبله لانمت مع واحد زيك
    حتى تروش ماتروشت
    تسحب البنطلون من شنطتها وتبداء تلبس لبسهآ
    هومقدر عصبيتها ومايلومها
    بس شغل ابوه اهم من وحده متى مايبيها تجيه وتنوم معه
    لميآء(بعصبيه):اللحين كيف البس بلوزتي انا
    :انزلي والبسيها بسرعه بوقف ع جنبي لما تخلصين لبسك
    لمياء تلبس بسرعه وبعصبيه
    اماهوو ماهمه آهم شئ انه شبع منها طلع من بوكه
    خمس ميآت بدون لايعدهم وعطآهآ وهو عارف انه موخساره
    بلميآء
    لميآء خلصت لبسهآ لانها طلعت بعباتها بس
    اخذت الفلوس منه بسرعه وبعطبيه وحطتهم بشنطتها
    اول ماوصلها لبيت شجون انزلت وصكت الباب بقوه
    اول ماوصلت لبيت شجون كالعاده فاضي
    وقالت لها الشغاله ان شجون نايمه
    صعدت لغرفه شجون افتحت الباب بشويش ولقتها نايمه
    لميآء كآنت تمشى على اطراف اصابعهآ مسويه مفآجآء لشجون(عزوز)
    شجون كانت بسابع نومه وعلبه السقاير عندها
    لميآء:بيبي
    حبيبي
    شجون(عزوز):هااه طسي عني بنام
    لمياء<تدري انه نايم موحاس
    حبيبي اصحى
    وتهز فيها بشويش وبدت تحرك يدها ع كتف شجون وتبوس كتفهآ عشان تحس ع نفسها وتصحى
    صحت شجون مفتحه عين ومغمضه عين
    لميآء نطت بحضن عزوز وضمته
    لميآء:حبيبي وحشتني
    شجون تبعدها عنها:وين كنتي
    لميآء: ماشتقت لي
    شجون (عزوز):ولاكأنها تشوفهآ ومطنشتها
    لماقربت من شجون وتحاول تلزق فيها وتبوسها
    لميآء:حبيبي ابيك مشتاقه لك حيل وتضم شجون
    بعدتها شجون بكل قسووه
    لميآء خافت من عصبيه شجون وزعلها
    لمياء:حبيبي
    شجون مآترد عليها وسحبت وسحبت الفراش وتغطت وصدت للجهه الثانيه
    لمياء طنقرت من حركه شجون وهي معطتها ظهرها
    لميآء(بدلع مآصخ):وين يعني عند اهلي وعمي توفى(طبعآ كذب)(وبدت تبكي
    لمآ شافت عزوز معصب منها وتنزل لهآ دمعتين
    لميآء :حبيبي محتاجتك
    شجون(عزوز)كسرت خآطرها وحست انهآ قاسيه معهآ
    :عظم الله اجرك حياتي
    لميآء:واجرك حبيبي
    شجون:وليه ماقلتي لي
    لميآء:جوالي خرب وموقت اني اشتري جوال وحاله اهلي كذا
    وللحين ماشريت
    شجون(عزوز):ولايهمك حبيبي اليوم يجيك اطلق جوال
    لميآء:جد حبيبي
    شجون(عزوز):وانا كم عندي حبيبه
    لميآء:اموااح حبيبي وتبوسه ع خده وتضمه <<وهي عارفه ان مآفيه احد بيقاومها
    وان نقطه ضعف شجون الفراش وماتعرف تراضيهآ الافيه<<

    *****************************************

    صحت ملاك من نومها وهي مصدعه حيييييييل
    ملآك:اووووووف وش هالصدآع
    رآحت للمطبخ تدور لها حبوب لصدآع مالقت
    طلعت لصاله ومآشآفت جابر مكآنه
    ملاك:اووووووووف ياااااربي
    قررت انها تنزل وتسأل احد من تحت موقآدره تتحمل الصدآع
    غيرت بجامتها زلبست جينز وبلوزه سوادء طويله سآده فوق الركبه
    نزلت تحت وهي متردده بالحيل
    مآكآنت تعرف بالبيت شئ ولادل المطبخ ولااحد نزلت تحت
    شافت ام جابر جالسه تفطر بروحها
    ملاك:صباح الخير خاله
    ام جابر:هلاهلا ببنتي صباح النور يومه
    ملاك مدنقه تحت ومستحيه
    ام جابر:تعالي يوما افطري معي عمك طلع هو وجابر عندهم اجتماع مهم
    ملاك<طيرت عيونها اي معرس ماصارله شهر يداوم<وسكتت
    ام جابر :تعالي جلسي اللحين يجهزون الفطور
    ملاك:لابس كنت ابي حبوب بتدول راسي مصدع
    ام جابر:اللحين اخليهم يجيبون لك بس موقبل ماتفطرين
    ملاك بتسمت:وجلست
    دقايق الاالشغاله تقول لهم الفطور جاهز
    قامت ام جابر حياك يوما البيت اللحين بيتك خذي راحتك
    ملاك رد باابتسامه
    ومشت وراء ام جابر لانها ماتدل البيت
    ام جابر :تعالي نفطر وبعد الفطور بوريك البيت
    ملاك:طيب
    جلسم ع طاوله الطعام
    منصور:صباااااااااااح الخييييييير
    ملاك فز قلبهآ ع هالصوت صوت ...... صووت .....صووت منصور
    قام قلبها يدق بسرعه جنونيه
    طاحت الشوكه منها
    وهي عيونها بالصحن
    ام جابر:بسم الله ماصار شئ
    منصور وعيونه بالارض
    لاانا طالع بس حبيت اسلم وباس راس امه
    ام جابر:وين افطر هذي زوجه اخوك وحسبه وحده من خواتك
    منصور:لايوما عندي شغل
    يلا فمان الله
    ملاك صدمتهآ شلتهآ
    ملاك:انا شبعت
    ام جابر:وين ماكلتي شئ
    ملاك:لاشبعت
    طلعتالدرج وهي ماسكه دموعها
    دخلت شقتها وقفلت الباب اول مادشت اتكت ع الباب وطاخت ع الارض
    منصور
    منصور
    منصور
    هي شافت منصور
    <هذا الي يدور ببالهآ

    امآ منصور فآماانتبه لهآ آبد ولامآلت عينه لم جهتهآ
    طلع يفطر بالمطعم وهو ضايق خلقه من كل شئ

    ملاك طاحت ع الارض تبكي تحط يدها ع فهمها وتكتم صوت بكائها مومستوعبه شئ من الي صار
    منصور كان قبالها شافته بدت تسوعب كلام ام جابر قالت هذي زوجه اخوك منصور وجابر اخوان
    لامستحيل يعني لالالا <تهز راسهاتحاول تبعد هالفكرا من راسها ماتبي تصدق الي صار بس جابر نفس منصور
    صح يشبه له منصور اخوي زوجي حماي
    تحقق حلمي انا ومنصور بنفس البيت بشوفه كل يوم قبالي نفس ماحلمت بس مولي بدت تضحك من قهرها وصدمتها بلي صار

    عبير <رشوود> توها صاحيه من النوم الساعه 2 ونص الضهر
    وهي بسريرها منسدحه
    عبير(بصرآخ):مااااااااري ماااااااااري
    ماري جت تركض :شو بيكي عبير
    عبير: طسي جيبي لي اكبر كوب كوفي
    ماري :بدي اعمل لك فطور بالاول بعدين اشربي الكوفي
    عبير:اتكلم عربي انا طسي جيبي الكوفي ولايكثر
    ماري بيل:حاضر
    قامت عبير تغسل وتصلي خلصت صلاتها وافتحت لاب توبها بتشوف منتداها هي وشجون
    جابت لها ماري بيل الكوفي
    عبير:ماري جنان وينها مالها حس
    ماري بيل:مابعرف بس مبين تعبانا من حملها
    عبير:اها طسي انتي وصكي الباب
    ماري بيل تعودت ع عبير واسلوبها سوت الي قالته لها
    عبير نفسها تدق ع اماني بس تخاف تكون نائمه وماتبي تزعجها
    وقامت تطقطق بمنتدآهآ
    ع الساعه 10 بالليل وصلت شهد البيت وهي تركض وخايفه ودخلت غرفتهآ وصكت الباب


    *******************************************

    الفصــــــــــل الـــــرآبـــــــع عشــــــــر

    بنفس البيت بيت ابو جابر
    ملاك قالت انها تعبانه ومانزلت لاع الغداء ولاالعشاء
    جابر يحس ان فيها شئ ومومطمن
    دخل الشقه وماه العشاء مالقاها بالصاله
    راح لغرفه النوم حاول يفتح الباب بس لقاها مقفله كالعاده
    طق الباب بهدوء
    جابر:ملاك ... ملاك
    ملاك>خافت <:نعم
    جابر:تعالي تعشي
    ملاك<فتحت له الباب<:هلا
    جابر<تنح ع شكل ملاك كانت لابسه شورت ابيض مرا قصير وبدي وردي< :تعالي تعشي
    ملاك:<نآسيه هي شنو لابسه اصلا:لاشبعانه
    واستغربت من نظراته شكت بنفسها ناظرت لنفسها شافت لبسها تمنت الارض تنشق وتبلعها
    جابر:لامايصير تعالي تعشي
    ملاك<ماتدري وش تقول من الفشله<:طيب الحين اجي
    وصكت الباب بوجهه مالها وجه تشوفه
    وع طول طارت لدولاب تغير لبسها ولبست بنطلون جينز طوويل
    وطلعت تتعشى معه وهي متوتره من الي صار

    يـــــوم السبـــــــــــت
    الســـآعه 5ونص الصبح
    صحت اماني ع صوت جوالهآ كانت عبير<رآشد>
    اماني راحت تشرب ماء
    عشان يتعدل صوتها
    عبير(راشد):صبآح الورد
    اماني:صباح النور
    عبير(راشد):حبيبي صاحيه
    اماني:توصحيت ع صوت جوالي
    عبير(راشد):آبيك تتعودي دآيم تصحى ع صوتي
    اماني استحت وسكتت
    عبير(راشد):يلا حبيبي اصحى واشوفك بالمدرسه لاتتأخري
    اماني:اوك باي
    قامت تمغط وهي شاقه الضحكه تعشق رآشد
    رمت فراشها ع جنب وراحت تغسل طبعا مالها خلق تصلي
    نزلت تحت تفطر حدها جوعانا
    مالقت احد صاحي للحين
    قالت لشغاله تجيب لها كوب كوفي وتوست
    وراحت تكمل لبسهآ وكشختها للمدرسه

    ************************
    بالمدرسه
    اماني ماشافت عبير(رشود) الصبح لانه كالعاده تجي متأخر
    غرام سرحانه عليهم حصه عربي والمدرسه مصريه والكل معطيها طاف ويسولفون ولاهمهم
    اما السطر الي وراهم
    سحر وريم وريم نايمه لانها امس سهرانه ع فيلم
    وسحر تطق طق باليبيبي ومويم الدنيا
    اماني لفت ع غرام وفطست ضحك ع شكلها بعالم ثاني مويمها
    وريم حاطه راسها ع الطاوله وبسابع نومه
    وسحر متربعه ع الكرسي ومنزله انعالها وبالبيبي
    اماني غرام غرام
    غرام:هلا
    اماني :شفيك
    غرام:ولاشئ
    اماني:علينا خلصي شفيك
    غرام:مافي شئ
    اماني:يوه بلاك شفيك عقلك مومعك
    غرام<ببتسامه<:امووووون
    اماني:هلا
    اغرام:ابي عزوز
    اماني:من جدك انتي
    غرام:شايفتني امزح ولااضحك معك
    اماني:لابس عزوز مخاوي
    غرام:مومشكله يتركها عادي
    اصلا الكل يقول تارك لمياء
    اماني:طيب وش رايك بجراح يهبل وتوه تارك حبيبته يعني تقدرين تجيبينه
    غرام:لاماابيه انا ابي عزوز
    ووربي احبه
    اماني:ومن كتى تعرفينه انتي
    غرام:اماني انتي تعرفينه ضبطيني معه قولي لراشد يضبطني طلبتك امواح
    اماني:لوتارك لمياء مثل مايقولون اوك اقدر اضبطك وبسحبك معي اليوم وبخليك تمشين معه لوهو مداوم
    وانتي تميليحي عنده لين تجيبينه
    بس خلك ثقل
    سحر من وراهم: وش السالفه سمعت ثقل
    غرام:طسي انتي بس بالبيبي حقك وماعليك من شئ
    سحر:بناات
    غرام:هاه
    سحر:وجعاه انا احب
    اماني:مين
    غرام:هاه
    سحر:واحد يجنن وخقه
    اماني:يقرب لك
    من وين عرفتيه ومتى
    سحر:وش يقرب لي
    بويه موولد
    غرام:كش ع بالي بتزوجين ونفتك منك
    اماني:من هوطيب
    سحر:ماتعرفونه
    اماني قولي الي عندك يالله
    قامت ريم من نومها ع صوتهم
    ريم:ههههههههههههه تحب واحد ماعمرها شافته من النت
    غرام:شنو
    سحر:وتضرب ريم وجع موكذا
    انا صارلي معه فتره طويله واحبه وهويحبني
    غرام:شفتيه
    سحر:لاهومومن الرياض اصلا من الشرقيه وبالصيف بيجي لرياض وبشوفه
    اماني<مفهيه
    غرام:وشلون تحبين واحد ماتشوفينه بفهم
    ريم<موعاجبها هالعلاقه ابد<:تلقينه مشبكها مع ميه غيرها بس ماتفهم
    سحر:لامستحيل هو يحبني وعرفني ع كل اصحابه واكلمهم جوال بعد
    دق الجرس الفسحه وقاطعهم
    ريم امشوو نطلع احسن من ورعنه سحر
    سحر<بعصبيه<:الشرهه علي يقول لكم اصلا وطلعت زعلانه
    واماني الحقتها
    غرام:ريم من جدها ذي
    ريم:ايه هبلا شسوي فيها انا كلن عقله براسه ويعرف خلاصه
    اول ماطلعت ريم وغرام لساحه شافت شجون قدامها
    غرام يافديت هالزول ياعرب
    ريم :يالليل الصبح انتي بعد هالشله خربانه خربانه امشي بس
    غرام:طسي بسلم ع عزوزي ورشود
    ريم:وصار عزوزك بعد ليت ابله لمياء تسمعك هههههههههه
    غرام:انطمي بس امشي بسلم
    وراحت تسلم على عزوز وراشد وجراح
    وعيونها ع عزوز وتحاول تتميلح عنده
    راشد:غرام وين اماني
    غرام :مادري كانت مع سحر
    وانتهيت الفسحه واماني طول الوقت مع سحر وماشافت راشد ابد
    وانتهى الدوآم بدون اي احدآث تذكر


    ******************************************

    شجون اول ماوصلت البيت ماقدرت تنام من الالم بطنها ذابحها
    وهالدخوه ملازمتها من فتره
    بس اليوم تشرف زوجه ابوها
    اضحت ضحكه عاليه هههههههههههههههههههههههههه
    وهي تتذكر وش خططت له لزوجه ابوها الجديده
    وناسه بيكون بحياتي اكشن اسبوع بالكثير وابوي راميها ببيت اهلها
    ههههههههههههههههههههههههه

    *****************************************

    اماني خلصت غداها واسألت عن شهد تبي تأخذ رايها بتجيب هديه لرشود وموعارفه وش تهديها
    قالت لها امها انها تعبانه واليوم ماداومت بغرفتهآ
    اماني اصعدت فوق لغرفه شهد
    تطق الباب وشهد ماترد
    اماني:شهد شهوود
    اووووووووف شكلها نايمه مالت
    وراحت لغرفتهآ
    طلعت جوالها من شنطتها المدرسه ودقت على رشود خصوصا ان اليوم ماشافته ابد
    وماصار لها وقت بالفسحه تجلس معه
    بس ماردت
    اماني :اوووووووف لايكون زعلات هذا بس

    *********************************
    جراح(مي) ردت للبيت تعبانه ومالها خلق شئ
    دخلت غرفتها تحاول تنام
    طلعت جوالها من الدرج
    يمكن تلقى احد داق عليها
    مي:اوووووووف بس يلعن ابو هالعيشه الي انا عايشتها
    رمت الجوال بأقوى شئ بالدرج
    كارهه كل شئ
    تتذكر ريا والي صار معها
    ليه خانتها ليه ماحبني مثل ماحبيتها ليه
    عطيتها كل شئ كنت لها كل شئ اضيع عمري ووقتي عليها
    اخر شئ تخوني وقدامي بعد
    لو الكل يحلف لي انها خانت ماراح اصدق
    بس شفتها شفتها بعيني
    كل شئ بان ياريا
    ياخساره وقتي وعمري عليك وانتي موكفوو
    ووفيت لهآ ماخنتها اتحملها واتحمل غيرتها حتى من اصحابي وساكت
    واقول عادي تغار علي يعني تحبني واتحمل
    سويت كل شئ عشانها اخر همي انها تكون حلوه ولالا
    كان كل همي احساسها ومشاعرها قبل كل شئ
    5 شهور من عمري من عرفتها نسيت كل شئ ابوي
    واهلي وامي
    كانت لي كل شئ
    آخر شئ تجازييني بالخياااااااانه
    والله ماقصرت معك بشئ ياريا
    عطيتك كل شئ كنتي تتمنيه كنت لها كل شئ
    قامت تمسح دموعه بقووه
    ماتبي تبكي عشان وحده خاينه زي ريا
    ريا ماتستاهلها ولاتستاهل دمووعي
    راحت تغسل وجهها
    ورجعت تنام
    ماتبي تتذكر شئ تبي تناااااااام وبس
    يمكن تنسى لانامت


    كل ما ضـاق بي الواقـع أسلي خاطري بـ [ النوم ] .. !
    و هذي حالـة أيامي صارت فرحتي بـ { نومي } ..





    ************************************






    التعديل الأخير تم بواسطة هدوء أميرة ; 29 - 08 -2010 الساعة 09:29 ص

  19. #139
    أميرة فضية
    تاريخ التسجيل
    19 - 02 - 2010
    المشاركات
    89

    افتراضي

    الفــــــــــــصـــل الخــــــــــآمـــس عشــــــــــر

    عبير (رشود)
    شافت مكالمه اماني لها وطنشتها كملت نومها وصحت الساعه 5 العصر
    مالها خلق تقوم ضايق صدرها بدون شئ
    وقلبها قابضها خايفه ع احد بس ماتدري مين
    اخذت جوالها ودقت على شجون(عزوز)
    وماردت عليها
    عبير متوقعه انها ماراح ترد لانها نايمه
    مالها خلق تقوم من السرير ناظرت بالصوره الي جمبها لينا بدت تتأملها
    تلمس الصوره بيدها وكانها لينا جميها موالصوره
    تكلم الصوره ودموعها تنزل ع خدها
    وينك لينا ليه تركتيني
    وين رحتي وتركتيني
    ماكنتي تزعليني ولاشئ
    اشتقت لك حيييييل
    بس انتي مامتي
    ي مامتي تمسح دموعها وهي تحس بالفرق بينها وبين اماني
    شخصيه اماني مونفس شخصيه لينا
    يعني هي مولينا بس نفسها ياربي هي
    حطت الصوره مكانها وقامت تغسل وتصلي العصر


    ************************

    شهد صحت من نومها مفزوعه وهي تشهق ودقات قلبها جنونيه
    ارتاحت لما شافت انها بغرفتها حطت يدها ع قلبها وبدت تعوذ من الشيطان وهي تبكي
    تبكي بحرقه وهي تتذكر الي صار
    اول ماطلعت من البيت مع فهد كانت واثقه فيه
    شهد:فهد وين رايح
    فهد:وين يعني بوديك الاحلئ مطعم نفطر فيه
    شهد<كانت خايفه بس واثقه فيه وانه مستحيل يأذيهآ
    شهد تناظر للمكان بغرابه
    بعد عن اماكن المطاعم والشوارع المليآنه طريق غريب اول مره تشوفه بالرياض
    شهد<بخوف<:فهد حنا وين رايحين
    فهد<ويمسك يدها ويضغط عليه لاتخافين حبيبي بوديك ع احلى مطعم بالرياض
    شهد>خافت من مسكه يده<واكتفت بأبتسامه من الخووف
    وصلو لحاره ضيقه بشوارعها ومكان غريب على شهد
    شهد:فهد ودني للبيت
    فهد:شفيك حبيبتي
    شهد:ولاشئ بس بروح للبيت
    فهد:اللحين نوصل حبيبي
    يرضيك تكسرين فيني بعد مانبسطت بالطلعه معك ولاانتي موواثقه فيني
    شهد<والخوف سآكن قلبهآ<الااكيد واثقه فيك
    فهد:ياقلب فهد انتي ويلوموني فيك
    شهد كانت تناظر مع الشباك منصدمه من هالامكان حاره شوارعها ضيقه
    بيوت قديمه الارض كلها مويه
    وفجأه وقفت السياره
    شهد:شفيك
    فهد:يلا حبيبي انزلي
    شهد:وين انزل
    حنامورايحين للمطعم
    فهد:انولي بس مسوي لك مفأجأه انما ايه
    شهد:لاماابي انزل
    فهد:انزلي يالله جبيبتي
    شهد :قلت لك ماراح انزل
    فهد :طيب انا بنزل بجيب لك الغرض واجي طيب
    شهد:طيب
    نزل فهد وفتح لها الباب
    شهد<وعيونها بتطلع من مكانها<:قلت لك ماابي
    فهد ويسحبها مع يدها هوبكيفك:ويصك باب السياره
    ويدخلها
    البيت
    شهدتصرخ بعد عني اتركني
    فهد:اصرخي لبكرا محد سامعك
    ودخلها داخل البيت كان يحسبها مع يدها لدور الثاني
    بيت قديم ورايح فيها الدرج بيج والجدار بيج السلم متكسر الغبار مالي المكان
    المكان موحش
    فتح الباب
    ورماها قدامه
    طحت ع الرض وهي عيونها متعلقه فيه
    مومستوعبه شئ
    لفت ع صوت واحد يقول
    :حي الله الحلوه
    شهد:انت مين انتم مين تناظر الشقه فيها اكثر من 6 ارجال
    ومبين انهم موصاحين
    يجي يخآذها واحد ويوقفا ويشغل المسجل ويعلي ع صوته
    ارقصي
    شهد:بعد عني
    هو:اقولك ارقصي ويتمايل بوقفته ومبين انه شارب شئ
    شهد:بعد عني فهد فهد
    وين فهد
    صفعها طراق من قوته طاحت على الارض
    اما ماقول ارقصي يعني ارقصي
    فهد قفل الباب
    ورمى المفتاح ع واحد
    فهد بعد عنها انا الي جايبها انا الاول
    شهد مانطقت ولابكلمه وش معنى انا الاول
    وسحبها مع يدها وجرها للغرفه وقفل الباب
    شهد
    وتحاول تهرب منه
    شهد:فهد انت مجنون وش تسوي
    وهو يبنزل ملابسه ولاكان احد يكلمه
    شهد:فهد بعد عني اقولك بعد عني
    كانت تصرخ باعلى صوت وتسمع صوت الموسيقلا والاغاني العالي
    وصوت ضحكهم وهو يقرب منها بكل وحشيه
    شهد استسلمت له بالاخير تعبت وهي تقاومه
    تغطت بالفراش تحاول تغطي جسمها العريان طلع سقاره ودام يدخنها وينفخها بالهواء
    وهي تحاول تتمسك بالبطانيه وتغطيها بجسمها باقوى شئ
    وكان هالبطانيه بتحميها
    طلع من الغرفه وهي ركضت لملابسها
    لفت ع ضحكه واحد اول مرا تشوفه قفل الباب وهو يناظرها بعيونه وكانه بيأكله
    يناظرها بنظرات وقحه
    شهد:وش تبي بعد عني فهد
    كنت تصرخ باسمه يمكن ينقذها ماتعرف غيره
    كانت تحس بغيبوبه وهي تنتقل من رجآل لرجآل
    بدت ترجف ويعلو صوت بكاها وهي تتذكر الي صار معها
    اخذت جوالها
    ودقت على فهد

    *******************************************

    بنفس البيت بس بشقه ملاك وجابر
    ملاك جالسه تشوف فيلم اجنبي وطفشانه طالع خلقها وزوجها ماتدري عنه
    ولاتبي تدري وينه
    تحس انها حقيره لاشافته بس هي مالها ذنب بلي صار جابر اخو منصور
    يعني منصور جماي
    يعني حرام ومليون حرام حتى افكر فيه لمجرد تفكير
    ياربي ياصغر الدنيا بس صح هو نسخته
    بس مااظن شافني شكله ماشافني ياربي كيف بقابله
    انا لازم انساه وابين انه ماهمني
    دق الباب وراحت تشوف مين الي عند الباب
    كانت الشغاله تقول لها تنزل تتعشى
    ملاك:طيب شوي وانزل
    مستحيه ماتقدر تقول لا
    جاء جابر
    جابر:سلام
    ملاك :وعليكم السلام
    جابر:زين حطو العشاء انا ميت جوع
    ملاك ابتسمت وهي متردد:طيب
    جابر:طيب روحي بدلي لبسك
    ملاك:طيب
    وتدعي ربها ماتشوفه ياااااارب ماايكون موجود
    لبست فستان طويل وواسع ابيض بأسود وفوقه بلوزه سوداء
    لمت شعرها بطريقه مرتبه
    وحطت قلاس وبلاشر
    ونزلت تحت ويدها على قلبها
    جابر:ملاك يالله حبيبتي تأخرنا واناجوعان
    ملاك يلا خلصت
    جابر وعيونه تتعاق فيها
    ويصفر وش هالزين
    ملاك اتيحت واضحكت وتناظر تحت
    جابر:ياعني انا يلا ننزل
    ملاك:مستغربه من جرائته بالحكي
    جابر يلا قدامي
    ويحط يده على ظهرها
    وقلبها طبول من لمسته لها
    دخلت غرفه الطعام
    وكانت ام جابر واماني ومنصور وزوجته وفاء على العشاء
    دخلت وعيونها بالارض
    جابر وملاك:السلام
    منصور كانت عيونه بالصحن رفع عيونه عليهم
    وتعلقت عيونه على الي دخل
    ماحس الا بضربه وفاء بكوعها ع جنبه
    وفاء تقرب له:تراها زوجه اخوك استح على وجهك
    منصور منصدم من وفاء ويناظرها بنظرات غريبه
    وفاء طنشته وكملت اكلها رافع ضغطها مطنشهآ ولاكانه مسويه اي تغير بشكلها
    ويناظر لزوجه اخوه
    وفاء تقلب بالشوكه ماتقدر تخرب رجيمها وتناظر لملاك نظرات حقد وملعنه وتبتسم بكل لعانه
    وفاء بينها وبين نفسها <ماراح تطولي ياملاك بهالبيت صدقيني<
    منصور من الصدمه كمل اكله عادي
    وقام ماقدجر يستحمل
    ام جابر:كمل اكلك يمه
    منصور:لايما شبعت
    وطلع من الغرفه وعيون ملاك تتبعه
    ووفاء مراقبه ملاك وعلى شفايفها ابتسامه كلها لعانه
    طلع منصور وركب سيارته وانطلق بسرعه جنونيه وهو موعارف وين رايح
    طلع سيفاره وشغلها بتوتر
    ويده ترجف
    ملاك الي كانت قباله ملاك تزوجت اخوه خااااااااااااااينه ضاقت عليها الدنيا
    الااخوي اخوي ياملاك
    ضرب الدركسون باقوى ماعنده
    ااااااااه يده تعوره ماهمه همه ملاك
    وده يذبحها بس كسف تزوج اخوه كيف ضاقت فيها الدنيا على اخوي
    وانا الي حارق اعصابي من كم شهر بسبتها مانام الليل بسبتها
    وهي متزوجه ومتهنيه مع غيري
    وقف سيارته على جنب مايقدر يشوف شئ قدامه من العصبيه
    يبي يفكر ويهدي شوي
    يمكن يلقى حل




    *****************************************
    صبـــــــــــآح يـــــــوم الآحــد
    امآني طنشت راشد وقررت تسوي له مفآجآءه وتروح له البيت
    لانها تبعانه وماتبي تداوم
    صحت بدري على غير العآده الساعه 4 الفجر صاحيه
    اسحبت جوالها ودقت على غرام
    جاها صوت غرام وكله نوم
    غرام:هلاا
    اماني :صباح الخير
    غرام:هلا
    اماني:نايمه
    غرام:تستهبلين انتي شوفي الساعه كم
    اماني :اصحي بقولك شئ
    غرام:صاير شئ اهلك فيهم شئ
    اماني:لااسم الله على اهلي مافيهم الا الخير
    بس انتي ماتبين عزوز
    غرام من اسمعت اسمه فزت من النوم وجلست:الا
    اماني:اسمعي اليوم بسوي مفأجآه وبروح لبيت رشود
    غرام:اي وبتعزميني انا وعزوز
    اماني:وين اعزمك بالخبله
    غرام:اجل
    اماني:ابيك تسوين لنا عزيمه حنا والشله ببيتك احسن وانا بروح وبعزمه
    ومنها تلزقين فيه لين يطيح
    غرام:متى العزيمه
    اماني:عاتي اي وقت
    غرام:طيب يوم الاربعآء حلوو
    اماني:ايوا حلو صار
    غرام:فديتك حياتي انتي الي بتضبطني
    اماني:وعلى فكرا ماراح اداوم
    غرام:ليش,.؟
    اماني:العمه جتني وبطني ذابحني ومالي خلق
    وبطلع الصبح لسوق اشتري شئ لرشوود
    غرام:طيب براحتك يلا بكمل نومتي
    اماني :احلام سعيده
    صكت منها وركت جوالها ع جنب
    وجلست على النت تسلي وقتها شوي


    *********************************


    الفـــــــــصــــــل الســــــآدس عشـــــر..,<

    منصور مارجع للبيت من امس
    ووفاء خافت يكون فيه شئ بس ارتاحت لما دقت وسكر بوجهها اهم شئ انه عايش
    وماترمل ولوان موته يمكن راحه لها
    رمت جوالها وراحت تناظر للمرايه بغرور
    وهي تتامل شكلهآ بنبساط ماهمها تجاهله لها لوتجيب النجوم ماراح تهمه
    ولاعلق ع شكلها بولاحرف
    فتحت دولابها وطلعت هالصندوق
    كانت تناظر صوره انها وابوها واخوها وثآمر
    بدت تنزل دموعها بصمت وهي تتأمل صوره ثامر
    ثامر الي كان السبب بموت امها وابوها واخوها
    ثامر ولد خالها ثامر كان حياتها وكل شئ بدنيتها
    ليه ياثامر سويت كذا ليه بدت تبكي بحرقه قلب
    ماتنسى لما
    صحت على صراخ امها
    يوما وليدي ولدي وش فيه احلفك بالله تقولي وش فيه
    ابوها:بالمستشفى
    ام وفآء:ابي اشوفه ولدي موبخير قلبي يقولي من الصبح
    ابي ولدي ودني اللحين له
    وفاء جت تركض يوما وش فيه
    غزل:ثامر ولد خالي متهاوش مع اخوك وطاعنه
    وفآء:وصار له شئ
    غزل:مادري بالمستشفى بالعنايه وثامر بالسجن
    وفآء:جلست على الكنبه من الصدمه
    غزل:يوما بروح معك بشوف اخوي بطمن عليه
    امهآ:لاانا بروح مع ابوك خلك عند اختك
    وفآء قامت تبكي وغزل تحاول تهديها
    بعد ساعتين ثلاثه
    وفآء:غزل موكأنهم تاخروو من الساعه 3 طالعين واللحين الساعه قربت تصير 7
    غزل:وش اسوي انا ابوي مقفل جواله الله يستر بس
    وفاء :يمكن طافي شحن
    غزل:الله يستر انا بروح اصلي المغرب وانتي امشئ صلي
    وفاء:طيب
    مرت الساعه 9 بالليل واللحين ماجاهم اي خبر
    يحاولو يدقون على ابوهم وجواله للحين مقفل
    غزل :بدق على عمي ابو جابر يشوف وش صار معهم
    وفآء:اي دقي عندك رقمه
    غزل:اي عندي
    وفآء:وش صار
    غزل:هذي ثالث مره ادق ومايرد الله يستر
    وفآء:اخاف صار له شئ
    غزل:تعودي من بليس فال الله ولافالك
    لاان شاء الله موصاير لهم شئ
    دق الباب وركضت وفاء تفتح الباب
    جوو خوالها كلهم للبيت وشكالهم ماطمن احد باي خير
    غزل:هلا خالي وتسلم على خوالها
    وهي تنتظر يقولون شئ
    بس ماكان فيه اي تعبير منهم
    وفاء:خالي محمد من الصبح ندق على ابوي مقفل جواله
    خالها ابو ثامر:عظم الله اجركم
    غزل:اخوي مات
    ابو ثامر:هذي قسمه الله ابوك وامك الله يرحمهم
    غزل اغمى عليها من الصدمه
    ووفاء متجمده بمكانها وبكل برود:خالي يعني وشلون
    ضمها خالها خالد وبداء يقراء عليها
    ويقول هذي الي الله قاسمه وادعي لهم بالرحمه
    سووء حادث وهم بالطريق ابوك كان مسرع والله قدر لهم
    الموت
    الكل مبتشل بغزل ويحاول يصحيها
    ووفاء تسمع حكي خالها خالد وهي مومعه ابدا
    دخل عمها جابر ومعاه جابر ومنصور والشر بعيونهم
    ابو جابر:اطلعو برا
    والبيت يتعذركم ذبحتو اختي وولدها جاين تكملون على بناتها
    خالد خال وفاء وغزل:تعوذ من بليس يابو جابر
    ابو جابر:برا والبيت يتعذركم
    وحقنا ودم ولدنا ماحنا تاركينه وبرا
    وفاء:دم ولدنا مين<بكل برود تحكي وهدوء وهي مومستوعبه اي شئ
    طلعو خوالها من البيت معصبين
    وفعلا هذي كانت اخر مره تشوف خوالها فيها
    من بعد ماخذو حق اخوها واذبحو ثامر حقهم بالقصاص
    ماكانت تقدر تفتح فمها باي كلمه
    وهي تشوف الحقد بيعون عمها والاده واختها غزل
    غزل ماقالت لها متى موعد قصاصه
    بس عرفت من الذبايح الي سواها عمها وكانه عرس موقصاص
    وهي انهارت
    كيف مامنعتهم يذبحونه ليه ماترجتهم
    ليه مابست رجول عمي عشان يسامحه كانت تبكي بحرقه وبخوف
    ماتدري ليه خايفه
    يعين ثامر راح حبيبي راح
    الي كان بيتزوجني واحلامي كلها عليه راح وانا مانعتهم مامنعتهم يذبحونه
    ليه ماتكلمت ليه ماقلت لهم حرمتوني من ابوي واخوي وامي
    اتركولي حبيبي
    راحت لغزل منهاره
    غزل غزل
    غزل كانت نايمه وصحت مفزوعه ع صوت بكاء اختها
    غزل:وش فيك
    وفاء:ليه ذبحتوه ليه ماقلتي لاتذبحوه
    غزل:حقنا واخذناه والشرع معنا
    وفاء:ليه غزل ليه.؟
    غزل حست ان اختها فيها شئ :وفاء وش فيك
    وفاء منهاره:ليه حرمتوني منه ليييييييييه
    غزل ضمت اختها وتحاول تهديها
    غزل:ثامر هو الي يتمنا
    بس ثامر ذبحه ذبح اخوي
    لولاثامر مامات ابوي ولاماتت امي ولااخوي
    المفرووض تفرحين لانا اخذنا حقنا المفرووض تنبسطين
    موتبكين
    هذا حقنا واخذناه وخلاص
    غزل:وبعدين لاتنسين منصوور يبيك ويحبك
    وفآء:بس انا مااحبه
    غزل:بالعكس هو يحبك موت واحسن من ثامر مليون مره
    والي صار موبيدي ولابيدك الكلمه الاولى والاخيره بيد عمي
    تعوذي من بليس وانسى
    وقبل لاتفكرين بثامر فكري بأمي وابوي واخوي هم الي ذبحو اهلنا
    وصرنا ايتام بسبته
    هوالي حرمنا من ابونا وامنا
    هوالي خرب حياتنا
    يستاهل اكثر من المووت لازم ننبسط انه مات واخذنا حقنا منه
    شالت الصور بالصندوق بعد ماسمعت صوته دخل الشقه وصك الباب
    منصور:السلام
    وفاء:وعليكم
    منصور:جهزي اغراضنا بننتقل لبيت جديد
    وفاء<بصدمه<:نعم
    منصور:صمخه انتي ماتسمعين يامال الصمخ
    بتروحين بيت جديد ياماما بيصر لك بيت جديد سمعتي فهمتي
    وفآء سكتت وطنشته تدري معصب

    *************************************

    شجون سكرت التلفون من بعد ماتطمنت على مي(جراح) وتاكدت انها بخير والاهم ريحت قلبها مي محتاجه
    لها هالفتره ولازم تكون معها وجمبها
    اسمعت صوت ابوها جآء وراحت تستقبله
    ببتسامه راسمتها على وجهها
    شجون:الحمدلله ع السلامه بابا
    ابو شجون:الله يسلمك يابوي
    وهذي مرت ابوك سلمي عليهاا
    شجون:ياهلا بمرت ابوي
    وراحت تسلم عليها وتبوسها باقوى شئ بغت تخنقها من الضمه
    كاسره خاطرها زوجه ابوها ماتدري ان هذي اكبر مصيبه الله بلاها
    فيها انها طاحت بابو شجون
    كانت مبين صغيره ومايتعدى عمرها الـ 15 او16
    ابو شجون:هذي خالتك
    شجون:خالتي ولابنتي
    ابو شجون:قلتي شئ
    شجون :سلامتك بابا
    الاشسمها
    هي:زينه
    شجون:وانا نحول خخخخ
    زينه:هلا
    شجون:ابد سلامتك اقوول عاشت الاسامي زينه
    ابوشجون:يلا حنا تعبانين وبنطلع نرتاح
    شجون:لاوووووين بابا مجهزين العشاء وجالسين ننظرك ماتعشيت
    ابوشجون:طيب جاهزي العشاء بسرعه
    شجون:كل شئ جاهز بابا
    تفضلو
    جلسو على طاوله الطعام وشجون تناظر زينه بحقد
    وتحرك الشوكه بعصبيه بالصحن وودها تغرزها بصدر زينه
    اجل بزر تأخذ مكان امهآ
    بس ماراح تطولي يازينه بهالبيت وعد


    *************************************

    الفصـــــــــل الســــــآبـــــع عشــــــــر ....<<

    اماني ماقدرت تروح لسوق لان الم بطنها ذبحهآ
    اماني:اووف ياربي مووقتهااووووووف بس
    اماني<بصراخ<:ستي ستي<تنآدي الشغآله
    جت الشغاله تركض خافت لايكون بأمآني شئ
    الشغاله:نعم ماما شنو فيه
    اماني:روحي جيبي لي مسكن بطني ذابحني
    الشغآاله:اماني سوي انتي كوب حليب حار هذا كويس عشان بطن انتي
    اماني: غبيه انتي حليب مع المسكن وش فايده المسكن اجل
    روحي جيبي المسكن وبدون فلسفه
    جآبت لها المسكن
    وآكلته امآني وراحت تنآم

    **********************************

    بيت ابو وائل
    لجين صاحيه الصبح وجالسه مع اولادها
    غيث وليث بالمجلس كان المجلس عباره عن كنب عنابي
    بجدرآن بيج
    بقمه الفخامه والرقئ
    تتابع معهم توم وجيري وكانت عيونهم تتأملهم بفرح
    وآئل:السلام عليكم
    لجين:وعليكم السلام
    وائل:اخبارك لجين
    لجين ورسمت على وجهه ابتسامه صفراء:بخير
    وائل :وين امي
    لجين:مادري من صحيت ماشفت احد بالبيت
    وائل ويأخذ ليث وغيث بحظنه ويلعبهم
    لجين تناظرهم ببتسآمه
    وائل:يلا نروح للحديقه ونلعب كوره
    ابتسمو ببرائه وهمهم لعبهم وبس
    وائل:انا بالحديقه مع الاولاد
    لوجين هزت راسهآ:اوك
    ولجين بقت مكانهم
    جت الشغاله وجابت لها كوب شاي الي وت عليه وحطته
    على الطاولها قدامها
    لوجين تتأمل الكوب والبخار يطلع منه
    بدت تتذكر قبل شهر اوشهرين
    كانت صاحيه بدري على غير العاده بعطله الاسبوع لاول مرا تصحى بدري
    انزلت من الدرج شافت زوجها جالس يقراء الجريده
    والشغالتها واقفه وراه وبيدها المكنسه وسرحانه بزوجها وتبي
    تأكله بعيونها
    لوجين طيرت عيونها من الصدمه
    لجين(بصراخ) :يالواطيه يالحقيره وتركض لشغاله وتطيح فيها ضرب
    زوجهآ آنجن ومايدري وش فيهآ
    يحاول يبعد لجين عنها وهي مصره ومتعلقه فيها وكل مايحاول يبعد لجين
    عن الشغاله تزيد ضرب آكثر واكثر
    واخيرا قدر يبعدها عنها
    لجين:اي دافعىعنها اكيد ماتبيني اعورها
    هو مصدوم من حكي لجين وموفاهم شئ
    لجين:ماابي هذي ببيتي اليوم تقلعها للمطار
    انتي صاحيه
    لجين:لامجنونه
    بس هذي ماتجلس ببيتي
    الشغاله كانت تبكي وتناظر لها بحقد
    زوجها بعدها عنها
    لجين:وصلت حدها من الشغاله
    قال لشغاله تصعد فوق
    لجين جلست ع الكنبه
    وهو يحاول يهديها
    لجين:هذ ماتنام ببيتي اليوم يعني ماتنام
    :طيب فهميني وش سوت
    لجين:تبيني انتظرها لما تسوي ان شاء الله ماتجلس بييتي وبس
    وصعت لغرفتها
    ماله خلق مشاكل اخذ مفتايح يارته وجواله وطلع براء البيت
    ع المغرب نزلت لوجين تسوي لها قهوه تركيه
    دخلت المطبخ وكانت الشغاله بالمطبخ
    طنشتها واخذت الغلايه وكانت مفتوحه
    ومانتبهت ان الخدامه وراها وامكبت كلها عليها
    على كتفو وصدر وبطن الخدامه
    بدت الخدامه تصرخ من الالم
    لجين انجنت ماتدري وش تسوي
    نادت ع السايق يجي يوديها المستشفى
    يومين وسفرتها لبلدها اندنوسيا
    لجين فزت على صوت ضحكتها تكرها وتكره الدنيا من تسمع هالضحكه
    ضمت رجولها لصدرها وتبكي بصوت عالي
    وصوت شهقاتها كل ماله يرتفع
    من شهقاتها بعدي عني
    جاء وائل يركض بعد مانادته الشغاله
    وبداء يهدي فيها وهي تصرخ
    ضمها لصدره ويقراء عليها وهو واثق ان اخته موصاحيه وماينسكت عن هالحاله

    *******************
    شهد جالسه بروحها بالغرفه من يومين مصدومه من الي صار لها
    فقدت الاحساس ودموعها ماتوقفت
    اخذت جوالها ودقت عليه
    شهد:فهد
    شهد:خير
    شهد:فهد تعال تزوجني انت وش سويت فيني
    والله لواخواني ولاابوي يدري لايذبحوني
    تعال اخطبني وانا بوافق ع طول
    فهد:هههههههههههههههههههههههههههه
    هذا الي باقي اتزوج وحده كل شباب الاستراحه نامو معها
    بدت تعلو صوت شهقاتها وتضرب على زوجها بيدها
    ع مصيبتها وهي ماتدري لوين تروح
    ولالمين تروح
    ندمت على كل شئ سوته ووقتها وعمرها الي راح معه
    ماتوقعته بيطلع كلب وحقير وكانت تشوفه غير عن كل الرجال
    ماتوقعته بيطلع خاين وبيخونها بشرفها
    واخذ الي يبي منها ورماها زي الكلب

    **************************

    بالمدرسه عبير(رشود) جت متأخره كالعاده وسيده على فصلهآ
    ادخلت الفصل بدون سلام عليهم علم نفس واستاذتهم خبله
    ولاكأنها موجوده اصلا
    عبير(رشود) راحت لنهآيه الفصل
    صباح الخير للكل
    الكل صباح النور رشود ياهلا
    عبير رمت شنطتها ع الكرسي وماكان فيها الاكاتبين
    من بدايه الاسبوع ماتغير كتبها ولاشئ
    عبير:وين عزوز
    مها(وحده معهم بالفصل):مع حبه اكيد
    عبير: بل عليه مطيح معها 24 ساعه مايمل
    مهآ:الله يرزقنآ مثل مارزقه
    مي مالها خلق شئ وساكته
    عبير:جراح فيك شئ
    مي(جراح):ابد سلامتك
    عبير(رشود):زش فيك
    مي(جراح):مافيني شئ بس مواصل من امس ومالي خلق
    عبير(رشود):مافيه فطور جوعان
    مهآ:فيه جلكسي وقهوه تبي
    هبير:اي صبي لي فنجان احسن من لاشئ
    مي :وصبي لي كوب كبير راسي بينفجر
    مي:رشود اخبار خويتك
    عبير:مادري عنها
    مي:ليه صاير شئ
    عبير:لاعادي شئ سخيف الاماشفتها اليوم
    مي:لاشكلها غايبه
    عبير:لاتقول
    مي:قلت وخلصت
    عبير:يمكن متأخره
    مي:لاالصبح سلمت انا وعزوز ع بنت خالتها مادري خالها غرام وقالت تعبانه وغايبه
    عبير:تعبانه وش فيها
    مي:مدري
    عبير اجل بروح اكلمها
    عبير:ابله بروح للحمام
    وطلعت بدون ماتسمع رد الاستاذه عليها
    رحت للحمامات تكلمها ونست زعلها
    اهم شئ تطمن على اماني
    اول ماردت اماني
    عبير:سلامتك اماني قالو تعبانه(ومبين من صوتها لهفتها وخوفها ع اماني
    اماني:لاعادي حبيبي مافيني شئ شويه تعب وراح
    اماني:حبيبي آسفه آمس ماقدرت اجلس معك
    عبير:مومهم المهم اللحين طمنيني عن صحتك
    اماني: والله وجع وراح تطمن
    عبير:رحتي للمستشفى
    اماني:لاوين اروح مايسوى علي
    عبير سمعت صوت الاداريه جت
    عبير:طيب حبيبي انا بسكر اللحين باي
    اماني بايات
    اول ماقفلت اماني من عبير ارسلت
    مسج آحبـــك
    عبير اول ماجت للفصل طلع الجوال تشوف المسج
    ابتسمت لماقرته ورجعت جوالها بجيبها
    عزوز متربع ع الكرسي ونعله قدام ونعله وراء
    وجالسه تاكل فص فص وترمي القشر قدامها ومروقه ع الاخر
    سلمت عليه عبير وطبعت ع خدها بوسه
    عزوز(شجون:ها رشود وش صار كلمتها
    عبير:اي كلمتها
    عزوز:اخبارها
    عبير:ماعليها تسلم عليك
    عزوز يايلعن خشمك
    عزوز:وشو
    عبير:شكلك مفطر عدل وراها رقبتك حمراء خخخخخخخخ
    عزوز:يالليل اذكر ربك والله شكل بتصكنا عين وبترك لمياء بسبتك
    عزوزاسحبت كوب مي عطني كوبك ماصارت تزط فيه وجلست تشرب منه
    مي (جراح):عطني كوبي وخل مها تصب لك
    عزوز: مابي وكملت شرب من الكوب وهي يكفيها ان مي شاربه منه

    *****************************************

    كان الشغل لفوق راسه وماطلع جابر من الشغل الاالساعه 10بالليل
    طلع لبيته الاول بيت غزل
    كان متردد وخايف ماتستقبله
    دخل البيت لقاها بالحديقه معطيته ظهرها وتكلم بالجول
    مشى بشويش وبهداوه غطى عيونها بيده
    وهي تحاول تلمس يده
    ماتوقعت بيكون جابر
    غزل:وفآء
    بعدت يده ولفت عليه انصدمت انه هو وضمته بقوه
    وهي تبكي هو يضمها آكثر وحشتيني
    غزل بعدته عنها بزعل
    لاروح لبنت الجبار
    جابر:ماتسوى تراب لاهي ولااهلهآ
    وانتي عارفه اني متزوجها غصب وبس عشان ابوي
    وكلها اسبوع ثنين وارجعها لبيت اهلها
    غزل:بطلقها
    جابر :لعيونك اطلقها<طبعآ كان يضحك عليها وماعنده اي نيه بالطلاق

    ******************************
    منصور قال لابوه انه بينتقل لبيت جديد ويبي يستقر ابوه بعد ماشاف اصراره
    ماعترض عليه
    اما امخ اكيد عارضت لانها تبي كل اولادها جمبها وحولها
    بس هومصر ومن حقه يكون له بيت برووحه ويآخذ راحته
    اماوفاء مبسوطه كلها اسبوع ويجهز البيت الجديد
    وبترتاح والاهم بتفتك من ملاغه شهد واماني
    وبترتاح والي كانت السبب ببعد زوجها عنها اللحين بح
    وراحت
    وجاء الوقت الي لازم تفكر فيه بعقلها وتحاول تكسب منصور لصفها
    وياملاك جايك الدور كل كلمه والثانيه بنت الجبار وبنت الجبار
    مايدروون انها وحده بلا شرف بس هين دواك عندي


    ************************************************** ***

    الفصـــــــــــــــل الثـــــــــــآمـــــــن عشـــــــــــر ...<>


    يوم الاربعآء
    كانت عزيمه غرام
    اماني اول من جاء كانت رافعه كل شعرها بطريقه ناعمه
    ولابسه فستان اسود ضيق من عند الصدر وبعدين وسيع واكماما ضيقه وطويله
    ومرا ناعم ولابسه عدسات سماوي وروج فوشي
    مرا ناعمه وحلو
    اماغرام كانت لابسه تنوره بيج وبدي زيتي وفوقه جكيت بيج قصيره
    ومكياجها بيج ناعم مره
    مي اعتذرت وقالت ماتقدر تجي بسبه ابوها
    شجون جت وكانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه سوداء وسيعه وعليها رسمات فسفوري
    مرا عادي
    اماني قالت لهم بتروح تسلم على لجين وهي متعمده
    تترك غرام وعزوز بروحهم عشآن يتقربون من بعض آكثر
    وراحت تجلس ويا لجين وتسلم عليها وع اولادها
    وصلت عبير وكانت لابسه بنطلون جينز كحلي
    وتيشيرت ابيض مقلم بكحلي بالعرض مرا عاااااااااادي لبسها
    نزلت عبايتها وجلست قدام المرايه تعدل
    كان بيطلع برا البيت
    وتجمد لماشاف المرايه عاكسه صورتها وملامحها الحاده
    ثالث مره يشوفها هذي موصدفه شئ موطبيعي
    جلس يتأملهآ ويتآمل ملامحها
    رجع خطوتين لوراء لما شاف اماني جت وتسلم عليها
    رجع لدرج وصعد لغرفه لجين
    سامي:سلام لجين
    لجين:هلا
    سامي:مين عندنا تحت
    لجين مادري صاحبات غرام
    بس ليش تسأل
    سامي:شفت وحده ودخت عندها ابي اسمها طلبتك
    لجين وتعطيه نظره:خير
    سامي:والله بالصدفه شفتها
    لجين مومقتنعه
    وهو يحب راسها لجين طلبتك لابسه بلوزه بيضاء طلبتك بس اسمها
    طيب
    وراحت لجين تسلم على اصحاب غرام وهي مومعجبهآ هيئتهم ابد
    وبأقل من 10 دقايق قالت لسآمي ان اسمها عبير الـ....


    **********************************

    كانت جالسه بالصاله بشقتها تبكي تحس انها مكبوته ماتدري ليش
    الضيقه خانقتها
    دخل جابر ومانتبهت له ملاك
    جابر:ملا حبيبي شفيك تبكين
    ملاك بدون لاتحكي زادت بكاها
    قرب لها وجلس جمبها وحضنها ويمسح بيده ع شعرها
    ويحاول يهاديها
    ارتاحت ملاك لضمته حيل
    كانت متعلقه فيه بقووه
    وهو يعشق الاحساس الي ينولد فيه لما يقرب لملاك
    ويكون بقربها
    كانت محتاجه لحد يضمها ويلملم شتاتها الي هي فيه
    قرب لها اكثر
    وشالها بين يدينه لغرفتهم
    و.............

    *************************************

    عبير تدق ع جراح (مي ) وماترد
    دقت ع شجون
    هلا ابو العز
    عزوز:هلا رشوود
    اخبارك
    عبير:تمام انت كيفك..؟
    شجون(عزوز):رشوود
    عبير:هلا
    شجون:تدري جالسه ابحث بالنت
    عبير:وش الجديد يعني
    شجون:افكر اسووي عمليه تغيير جنس ياخي انا موبنت انا ولد
    ماحس اني بنت احس اني رجال
    عبير:ان شاء الله ابوك بيوافق
    شجون :مولازم اروح لاهل امي بفرنسا وافلها هناك
    عبير:الاحلام ببلاش
    الابسألك جراح ليه مايرد ع جواله
    شجون:صامت كالعاده وش تبي فيه
    عبير:يانا لقيت له وحده خقه بتنسيه ابو ريا والي جابوها
    شجون:هآه لا ليش
    عبير<وهي شاكه بشجون من زمان<:وشو الي ليس خله يخاوي
    شجون:لاهو كذا مرتاح انت وش عليك
    عبير:وانت ليه معصب..؟!!
    بخليها تخاويه يعني تخاويه
    شجون:انتيى تبين تذبحيني
    عبير:عزوز وش علاقتك بجراح
    شجون:انا احبهاااااااااا بس هي تظن صديقات وبس ارتحت
    وسكتت شجون ماتدري كيف انطقت هالكلمه
    عبير انصدمت مع انها متوقعه
    عبير:تحب مي
    شجون:ايه احبها وبعد عنها ماصدقت على الله اتركت ريا
    انا بقفل باي
    وصكت بوجه عبير وعليها مليون علامه تعجب.!!!!!
    **********************
    اماني صحت يوم الخميس ع صلاه العصر
    بتنزل لسوق بتجيب لعبير هديه وبتسوي مفآجآءه وبتروح لها للبيت
    اماني شافت الساعه 4 الاربع
    مافيه وقت تلبس وتروح
    جرت نفسها جر للحمام وراحت تغسل وطبعا مالها خلق تصلي
    وهي طايفتها كم صلاه توها صغيره ع الصلاه<بوجه نظرها لاكبرت وعجزت بتلتزم بالصلاه
    غيرت بجامتها والبست جينز سماوري وبدي ابيض
    وراحت لغرفه شهد تأخذها معها لسوق
    طقت الباب ومافيه رد
    افتحت الباب استغربت شهد
    جالسه ع السجاده ولالفه جلال الصلاه وجالسه تقراء قران
    اماني حنا موبرمضان غريبه تقرين قران
    شهد:صدق الله العظيم هلا اماني
    اماني عيونها طايره ومصدومه من شهد
    اماني:شهد فيك شئ.؟
    شهد:لا ليه
    اماني:مستغربه تقرين قران وجالسه ع السجاده
    شهد:الله هداني
    اماني:اماااااااا
    شهد:وجعل الي يهديني يهديك
    اماني:يالله عطنا العقل بس
    اقول شهد بروح لسوق تروحين معي بشتري هديه لرشوود
    شهد:لامالي خلق
    اماني:عفيه شهووده مادري ششتري لها
    شهد:قلت لك مالي خلق وعندي السبت امتحان<طبعا تكذب بس خافت اختها تشك بشئ
    اماني:مالت بس يلا باي
    شهد:صكي الباب وراك

    ***********************************

    اماني راحت لسوق واخذت لها ساعه فخمه من شنيل
    ودقت على عزوز(شجون بس ماردت
    مي(جراح) تأخذ منه العنوان
    اماني مستحيه ومتردده وقبل لاتنزل للبيت فتحت شنطتها
    وحطت مسكرا وكحل ازرق
    وروج بنك خفيف
    نزلت ويدها ع قلبها
    اول مرا بترووح لبيت عبير
    طقت الباب وافتحت لها الشغاله وجلست بالصاله
    جت ماري بيل ووقفت من الصدمه
    تشوف لينا قدامها
    ماري بيل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ماري بيل:اهلين
    اماني :هلا
    ماري بيل:تفضلي ست اماني
    اماني:وش عرفك بأسمي شكلك ساحره
    ماري بيل:هههههههههه لابس ماتوقعت في بنت بتكون بهالجمال
    الااماني
    اماني<استحت:شكرا
    ماري بيل:شو بتحبي تشربي
    اماني:لاشكرا
    ماري بيل:ولو بعملك عصير برتقال
    اماني :اوك
    اماني:وين عبير لايكون نايمه
    ماري بيل:شكل ماعنده خبر بجيتك لهون
    اماني:لاحبيت اسوي لها مفآجآه
    ماري بيل:اها لاكان شو رايك تفيقيها بنفسك
    اماني ابتسمت واعجبتها الفكره :اوك
    ماري بيل:لاكان امشي لاخبرك مكان غرفتها
    صعت مع ماري بيل الاصنصيل
    ودلتها ع غرفه عبير
    اماني بتردد وبهدوء تفتح الباب
    كانت الغرفاء اسود باسود
    بس الستاير والفراش احمر
    انصدمت من الصور المعلقه على الجدار
    هذي صورها تقرب اكثر لصور
    وعيونها تنقل من صوره لصوره
    وهي مصدومه حيل
    وعيونها مفتوحه على اخر حد
    اول مرا تجي هالبيت وصورها بكل مكان
    صحت عبير:ماري طسي برا
    اماني:انا اماني
    عبير هاه وقامت ورمت الفراش بسرعه وهي
    بتستوعب وجود اماني بغرفتها
    اماني تآشر على نفسها وعلى الصوره
    وتحرك يدها يعني شنو
    عبير:اماني هذي هذي
    هذي ... هذي
    اماني:هذي شنو
    عبير:هذي لينا موانتي
    اماني:ادري موانا
    عبير:طيب اجلسي بفهمك
    اماني اجلست وهي مصدومه من صورها
    عبير:قالت لاماني قصتها مع لينا
    عبير:اماني بس والله انا احبك والله احبك
    اماني:انتي ماتحبيني انتي تحبين شكلي ووجهي وطلعت تركض
    الحقتها عبير ومسكت يدها
    عبير: اماني افهمي بس خليني افهمك
    اماني<بصراخ<:وش تفهميني وعطت عبير كف
    وطلعت تركض برا البيت
    عبير واقفه بنص الدرج مصدومه من الي صار
    اماني راحت خلاص
    وعطتها كف يدها ع خدها
    ماهمها قوه الكف ولاالمه همها انها راحت بس


    ******************************

    رجعت لغرفتها مصدومه وهي مومصدقه الي صار
    دق جوالها ردت بدون لاتشوف مين المتصل
    شجون:عبير الحقيني
    عبير:شفيك شجون
    شجون:ابوي ابوي
    تودقو علي واحد وقالي ابوك بالمستشفى مع زوجته الجديده
    مسوين حادث ولازم اروح له
    ابوي لوصار فيه شئ بموت
    فهمتي بموت
    عبير:هدي هدي انا جايه انتي وينك اللحين
    شجون <وهي تبكي<:راحيه بالطريق لمستشفى الـ,,,,,,,,
    عبير:طيب هدي انا جايه
    شجون سكرت من عبير ودموعها ع خذها
    تدعي الله يخلي لها ابوها
    يااااارب خل لي ابوي يارب لاتحرمني منه يارب مالي غيره بهالدنيا لاتحرمني منه
    وصلو للمستشفى
    وهي تنزل مسرعه
    وصلت للاستقبال
    شجون:في واحد وزوجته تو سوو حادث وينهم
    الموضف:الاسم لوسمحتي
    شجون:الـ............
    الموضف:بقسم الطوارئي للحين الدور الاول ع يدك اليمين
    شجون راحت ركض تدوره
    شافت الدكتور
    شجون:ابوي ابوي اسمه... وينه
    الدكتور للحين تو نقلناه بغرفه العمليات
    فيه حديده داخله داخل بطنه
    وهو محتاج نقل دم بسرعه
    شجون انا انا بنته اكيد فصيله دمي بتتطابق مع دمه
    الدكتور:سستر خوذيها اسحبو منها دم
    سحبو منها دم وهي تحس بدوووخه
    عطتها السستر عصير برتقال تشربه
    حاولت تقووم وتلف طرحتها
    وراحت لدكتور
    بعد ربع ساعه
    جت عبير
    عبير وهي تركض :هاه شجون وش صار
    شجون:مدري مدري وقامت تبكي
    عبير احضنتها بخووف وهي تدعي ان مايصير بابو شجون شئ
    السستر وين شجون الـ
    شجون:انا


    *****************************


    ممنوع روابط مواقع


    التعديل الأخير تم بواسطة هدوء أميرة ; 29 - 08 -2010 الساعة 09:30 ص

  20. #140
    أميرة فضية
    تاريخ التسجيل
    19 - 02 - 2010
    المشاركات
    89

    افتراضي

    الفصــــــــــل التـــــآســـع عشــــــــر ....<>


    السستر:تفضلي لوسمحتي الدكتور يبيك
    شجون ويدها ع قلبها طيب
    عبير:انا جايه معك
    السستر:لاماعليش بس شجون
    شجون:هزت راسها طيب
    عبير:انا استناك هنا ماراح اروح
    شجون دخلت لمكتب الدكتور وراء الممرضه ويدها ع قلبها
    الدكتور:تفضلي
    شجون جلست :ابوي صار له شئ
    الدكتور:لاباباكي بخير الحمدلله ودالوقت بغرفه العمليات
    شجون:اشواء الحمدلله
    الدكتور :بس
    شجون:بس شنو
    الدكتور:انتي متزوجه.؟
    شجون:لا
    الدكتور :كم عمرك
    شجون:تقريبا 19 مدري ليه
    الدكتور: الدم الي تبرعتي فيه مايصلح لبوك
    شجون:بس انا فصيله دمي زي ابوي a+
    الدكتور:انتي حامل
    شجون: هاه
    الدكتور ومبين عليه التوتر
    شجون:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اكيد غلطانين
    استغرب الدكتور من رده فعلها
    شجون:انا مالي علاقات مع احد
    الدكتور طيب سستر خوذي دم منها وتأكدي من الفحص
    آخذت الابره وسحبت من دمها عينه
    مثل ماقال لها الطبيب
    شجون:جالسه بكل ثقه
    طيب دكتور بروح اشوف ابوي
    الدكتور:لاماراح تطلعين من الغرفه قبل لايجي نتايج الفحص
    شجون:عفوا
    ومين انت عشان تمنعني
    الدكتور:قلت لك ماراح تطلعين
    شجون:طيب ياتبن
    بس وربي لاوريك خل ابوي يصحى اجل انا حامل
    لاعلمك كيف تغلط بالتحليل مرا ثانيه
    الدكتور رفع حاجبه مستغرب اصلا هيئتها تقول انها ولد موبنت
    جت الستتر بعد اقل من ربع ساعه ومعها التحاليل
    وعطت الدكتور الاوراق
    الدكتور:ماغلطناش انتي حامل
    شجون:هاه
    الدكتور :وكمان
    شجون:كيف انا حامل وماعمر رجال لمسني
    ووربي اني بنت وماعمر احد لمسني شوف جهازكم المخرف
    صلحوه قبل لاتبلون الناس ترى المسئله مسئله شرف
    الدكتور:ثاني مره نتأكد من التحليل
    نسبه مخدرات بالدم وكمان حامل و
    قاطعته شجون ايه انا مدمنه صح
    بس والله ماعمر رجال لمسني والله
    الدكتور:انتي مريضه بالايدز
    شجون سكتت ولاكلمه من حكس الدكتور
    شجون:وشلون يعني ايدز
    يعني خلاص انا بمووووت
    لاانت كذاب وجهازكم مخرف
    حاولت تهديها الدكتوره
    شجون:دكتور انا لي علاقات جنسيه مع بنات والله
    بس اولاد لاوالله ماعمر احد لمسني ابدااااا
    علاقتي كلها بنات واكثر شئ حبيبتي وبس
    غير كذا
    الدكتور:عرف وفهم ليه شجون متأكده ان مالمسها رجال
    وهذي حاله مادره وماصارت بالسعوديه الامره وحده ان بنت حامل من بنت
    بس طبعا مايصير بدون مايمسها رجال قبل يعني اقامت العلاقه مع رجال وع طول مع بنت
    وانتقل لها السائل المنوي عن طريق هالبنت
    الدكتور:والي بتامي معها فين
    شجون:موجوده
    الدكتور:دقي عليها وبدون لاتقولي لها شئ وخليها تجي اللحين
    شجون:لاوش تبي بحبيبتي
    الدكتور انقرف من كلمه حبيبتي
    الدكتور:لازم نعمل فحص لوكانت مريضه لازم تتعالج
    بعد ساعه وبعد ماعادو لفحص لشجون تأكدو للمرا الخامسه من نتايج الفحص
    جت لمياء
    وعملو لها الفحص وطلعت نفس النتجيه ايدز
    لمياء وتبكي بصراخ لامستحيل انتم تكذبون
    شجون:انا انا زيك ايدز
    الدكتور اخذ لمياء لغرفه ثانيه وبداء يسألها هل لها علاقات جنسيه مع شباب
    ولالا
    وانكرت كل شئ
    عبير شافت الدكتور طالع واسألته ومارد عليه عبير
    دكتور طلبتك قلي وش فيها شجون انا اختها
    عبير اغمى عليها من الصدمه وصحت بعد مده
    لقت المكان ابيض
    تمنت انها تحلم راحت اسألت الدكتور وقال لها نفس الجواب
    وقال لها عن حمل شجون
    وسواء لعبير فحص بس طلعت سليمه
    رفض الدكتور يخليها تشوف شجون لانهم عطوها مهدئي ونامت
    وماراح تصحى قبل 12 ساعه
    عبير قفلت الدننيا بوجهه
    اخذت جوالها ودقت على اماني محتاجه لها
    محتاجه تشكي لاحد
    اماني ماترد بعد المره 7 ردت اماني
    عبير وهي تبكي اماني محتاجتك
    اماني:وجاي تمثلين علي بعد اكرهك
    وماابي اسمع صوتك تفهمين وصكت بوجههآ
    عبير تطالع الجوال بتتأكد ان الاتصال انقطع انصدمت من رده فعل اماني
    دفت على مي(جراح) وماترد عليها
    رجعت للبيت ماله داعي وجودها بالمستشفى


    *****************************************


    صحت من النوم لقته نايم جمبها تذكرت الي صار لها امس
    سحبت روبها النوم ولبسته
    وراحت تروش
    ملاك تبكي ماتدري هي مبسوطه ولالا
    جابر زوجها ومن حقه ينام معها بس ماتخيلت بيوم احد بيمسها الامنصور
    عضت ع شفايفها يوم تذكرته
    اللحين هي لجابر وبس وماتبي تفكر بمنصور
    ودام جابر قسمتها وطيب معها وحنون
    ويحسسها بالامن ماتبي غيره بالكوون


    ***************************************


    بيـــــــــت ابو وائل
    وائل وسامي بغرفه امهم
    ام وائل:انت مجنون تبيني اودي اختك لمستشفى المجانين
    سامي:يمه بس خليه يفحصها حنا موخسرانين شئ
    وائل:يومه الله يرضى عليك ابوي يدك
    خلينا نوديها بس كشف ونرجعها
    سامي:يمه حنا نبي مصلحه اختنا
    ام وائل:ايه بشرط اروح معكم
    وائل:وين تروحين
    ام وائل/اروح معكم لاماتروح رجلي على رجل بنتي
    وائل :طيب طيب
    وفعلآ اخذو غزل للمستشفى معهم
    الدكتور:كان يسمع لحكي غزل
    غزل: دكتور البنت الصغيره هذي شفها
    جالسه بجمبي تبي تذبحني هي قالت لي تبي تذبحني
    عشان تأخذ اعيالي مني هي وامها بعد
    غزل:شف كيف تناظر فيني وتضحك
    الدكتور:بس مافيه بالغرفه الا انا وانتي.....!!
    غزل:شفها تضحك هي تبيني اطلع برا البيت
    عشان تأخذ اعيالي مني تبي تذبحني
    الدكتور :وينها
    غزل وعيونها ملينه حقد على الزاويه الفاضيه
    هناك وتأشر على الزاويه
    الدكتور:طيب انا طالع شوي وراجع
    غزل:لالالاتروح بتذبحني
    ونادى الستتر تجلس معها
    اول ماطلع من الغرفه
    سامي:هاه دكتور
    الدكتور:اختكم مافيها عقل تتخيل وتتهئ لها امور وان ناس بيذبحونها وبيأخذون واولادها
    الاهي متزوجه
    سامي:اي وعندها اولدين
    الكتور:وزوجها وينه
    وائل:مطلقها ومسافر بس هي ماعندها خبر بطلاقها
    الدكتور: اللحين بنسوي لها اختبارات نفسيه وبنشوف وانتم سووء الاوراق والاجرائات الازمه
    ام وائل:ياويلي ع بنتي وتضرب صدرها
    وائل وسامي يحاولون يهدوون امهم

    ************************

    امآني منهاره ومصدوومه من الي صااار
    كرهت عبير تحي انها تستغلها وبس
    دقت على غرام تجي لها البيت محتاجه تتكلم وتشكي لاحد
    غرام انصدمت من عبير يعني ماحبتها
    وقالت بتفهم من عبير السالفه
    بس اماني ارفضت رفض نهآئي لومهما كان ماراح
    ترجع لراشد لوتقوم القيامه

    ***********************


    الفصـــــــــــل العشـــــرون والاخيـــــــــر ..<>



    عبير تروح تدبر لي كل شئ عن هالمخلوقه الي اسمها لمياء
    بعد 3او4 ساعات
    دق عليها مصطفى
    اي ياهانم اسمها لمياء الـ
    مالها اهل بنت حرام وطالعه من ميتم
    وتروح لشرقيه مشهوره فيها
    وكل شباب الشرقيه يعرفونها
    ولااحد يعرف عنها شئ
    من اغلى بنات الاستراحات والكل يتهاوش ع النومه معها
    عبير(بصدمه):ابله لمياء بنت حرام ومن ميتم
    مصطفى السايق:ايوا ياهانم
    ولها شقه بالشرقيه وشقه هنا
    بس هنا قليل الي يعرفونها
    ودايم تروح لشرقيه اوكل اسبوع
    خميس وجمعه من استراحه لاستراحه
    عبير من الصدمه اجلست
    وماستحملتها ارجولها طيب
    وصكت الجوال بوجه مصطفى

    ************************

    غزل وجابر علاقتهم تمام والي مصبر غزل انها كم شهر وبتتطلق ملاك
    وملاك زي العسل مع جابر صحيح ماحبته حيل
    بس تحس باحساس له غريب

    **********************

    وفآء واخيرا انتقلت لبيتهآ الجديد بعد عناء اسبووع
    وباقي الديكورات للحين ماخلصت
    وقررت تسافر ايطاليا مع منصور يأثثون بيتهم
    وهي تستغل كل لحظه وكل دقيقه معه تبي
    ترجعه لها وقدرت تكسبه اوع الاقل
    صاير يعاملها زي الناس
    وهم محتاجين تغيير جوو وسفرتهم منها يأثثون بيتهم
    وشهر عسل جديد لهم ^^

    **********************

    عبير اخذت اجازه مرضيه شهر من المدرسه مالها خلق تروح للمدرسه بدون شجون
    واماني كارهتها وماترد عليها
    عبير همها شجون وبس
    تخسر الكون كله ولاتخسر شجون نصفها الثاني
    ماكانت ترد على مي (جراح)
    وتحاول تطنش اتصالاتها
    ماتدري وش تقول لها لاسألتها عن شجون
    بعد 16 مكالمه لم يرد عليها دقت
    مي كانت بغرفتها وباب غرفتها مفتووح
    مي:رشود ووجع وينك ياخي وقفت قلبي عليك انت وعزوز
    عبير:هاه كنت نايم ليش
    مي:نايم لك اسبوع تستهبل انت
    عبير:لابس مصخن
    مي:عزوز وينه مقفل جواله ومولاقي له ارض
    وابوي موراضي اروح له
    عبير:لالااحسن لاتروح له
    مي:عزوز فيه شئ
    عبير:حانتها دموعها وقامت تبكي بحرقه قلب محتاجه تكلم احد
    عبير:شجون راحت يامي شجون راحت
    مي:وين راحت
    عبير:شجوون مريضه
    تدري وش فيها شجون بتموت
    شجون بتصييييير بح بتروح زي ماراحت لينا وامي وجدتي
    بتروح ابعيييييييد بترووح لهم وبتتركني لوحدي
    مي:تعوذ من بليس الاعمار بيد لله ماراح تموت
    عبير:ههههههههه شجون بتموت شجون حامل
    شجون فيها ايدز
    ايدز يامي ايدز
    مي:مين الي حامل وفيه ايدز شجون صاحبتي ماغيرها
    رشود انت صاحي
    عبير:ياليتني مجنونه يالييييييييت مي شجون والله بتموت
    مي مالفت الاع صراخ ابوها ويطيح فيها ضرب
    جوال بنتي معها جوال وصاحبتك حامل وفيها ايدز
    تكلمين شباب ومطلعه جوال بعد من ورانا يالفاجره
    لاحول ولاقوه الابالله كان يضربها بكل وحشيه عبير تسمع صوت ابوها وصراخه على مي
    ورمت الجوال بعيد ماتبي تسمع شئ
    طاحت الارض وجلست تبكي
    ابو مي ماخلى فيها شئ ماضربه كسرها لما فكوها اخوانها غصب بعد ماشافو
    الدم مغطي جسمها خافو تموت
    ابو مي:من اليوم ورايح مالك طلعه من هالغرفه لامدرسه ولاغيره وقفل عليها الغرفه واخذ المفتاح
    مي كانت تصرخ وتبكي هي مالها ذنب بكل الي صار
    ومن جهه ثانيه مصدومه للي صار لشجون ايدز
    شجون بتموت بالايدز
    شجون بتروح
    تتذكر شجون وضحكتها ماتتخيل انها بتفارقها اوتتركها بيووم
    اوانها ممكن تموت وحامل كيف حامل


    **************************

    بعد مرور شهر على ابطآل روايتي
    ملاك كانت تستغرغ
    وبطنها يعورها جابر ملاك وش فيك
    ملاك لاعادي
    جابر :وشو الي عادي امشي اوديك للمستشفى
    ملاك:لاماله داعي
    جابر:وشو الي مالها داعي وانتي هذي حالتك من اسبوع
    ملاك:انا حامل

    ************************

    غزل طرطعت وماتت من القهر من حمل ملاك
    وكان اغلب وقتها بشغلها يعني انشغال جابر يمكن افادها
    وحققت نجآح بشغلها وامسكت نآئبه المدير بشغلهآ
    وكان انجاز لها هالنجاح
    ووفآء لازآلت مع منصور وحسنت علاقتهم حيييييل
    وخصوصا بعد السفره كانت شهر جديد بحياتهم
    وبعد حمل ملاك اغسلت يدها من طلاق جابر وملاك
    وخافت لاطلقها جابر يتزوجها منصور
    وطنشت ملاك دامها هي واختها مرتاحات مع ازواجهم

    ***************************

    مي بفستانها الابيض وطرحتها يمه ابوس رجلك ماابي اتزوج
    يمه قولي لابوي ماابي اتزو
    امهآ:يايمه الرجال دين وراعي دين وامام مسجد مشاء الله
    ومليون بنت تتمناه
    مي/يمه افهميني ماابيه
    عبير جت للفتدق تشوف مي وتسلم عليها
    عبير كانت هيكل عضمي يمشي على الارض وعيونها تحتهم السواد
    وجهها شاحب وعظام وجهها بارزه
    سلمت على ام مي
    وتركتهم بالغرفه
    مي:عبير ماابي انزوج عبير كيف اتزوج ولد كيف..؟؟
    ماتخيل نفسي مع ولد
    عبير<مثل الي ميت احساسه وهس تشوف حاله مي وتتوقع موت شجون باي لحظه
    بعد تدهور حالتها الصحيه حيل<
    عبير:لاعادي مي انسى انسي كل شئ
    الله يحبك ارسلك ولد الحلال حنا بنات حنا خطاء
    انسى كل شئ راح وعيشي حياتك
    الحمدلله زوجك زين وماعليك
    مي:كيف بتزوج ولد وبعيش معه
    عبير:عادي انتي متعوده ع البنات بي الولاد غير هذا الشئ الطبيعي اعتبيرها تجربه
    اذا ماعجبك شهر ثنين وتطلقي
    مي:ابوي مايرضى اتطلق تبينه يذبحني
    عبير:الابيرضى لاتسبقين الاحداث
    انا بروح قبل لايشوفني ابوك
    وسلمت ع مي وباست راسها وضمتها
    عبير وتمسح دمعه فرت من عينهأ:مبروك ياعروسه وعطتها سلاسال
    وبستهياه وهي تبتسم ماتبي تخرب فرحه مي
    بعد ماتحس انها افرحت
    مي:كيف شجون
    عبير(بكذب(:تمام وحالتها ابشرك استقرت وبتكمل علاجها برا لمده شهرين
    يلا بروح قبل لايجي ابوك
    وطلعت عبير بسرعه وهي منهاره

    ************************


    اول ماوصلت للبيت وهي منهاره دق جوالها وكان رقم الدكتور
    الي معطيته كذا الف عشان يتهم بشجون آكثر
    يبلغهآ بوفاه شجون
    عبير:انت شتقووول شجون ماماتت ياكذااااااااب
    شجون ماتتركني شجون ماتروح
    طاح منها الجوال وهي منهاره
    خسرت كل شئ بحياتها لينا حبيبتها وروحها
    بعدها اماني حبها
    بعدها شجون تؤامها وكل دنيتها
    شافت الشفره على التسريحه
    اخذتها وكسرتها بكل عنف
    طلعت المشرط الي فيها
    وغرزت بشريان يدها الايسر وبداء الدم يسيل
    هذا كآن آخر شئ حست فيه عبير الله يرحمهآ
    مآتت منحره
    تم بحمدلله
    12/8/1431
    يوم الجمعه الساعه 7.27 صباحا
    بقلم
    ذبحني غلاها

    *****************


    ممنوع روابط مواقع




    التعديل الأخير تم بواسطة هدوء أميرة ; 29 - 08 -2010 الساعة 09:31 ص

  21. #141
    أميرة فضية
    تاريخ التسجيل
    19 - 02 - 2010
    المشاركات
    89

    افتراضي

    الي هنآء اصل الى نهآيه العشق المحرم
    روايتي كانت واقعيه
    وصفت العشق المحرم
    بكل حآلاته
    تطرقت من خلالها الي ماخلف الاسواروالبيوت
    لاصفه لكم من خلال قلمي المتواضع
    لازلت ااكد ان نقدكم لي هوسر نجاحي
    اتمنى تنقدوني ..
    تحياتي
    ذبحني غلاهآ


    آسفة أنا حذفت الرابط ممنوع روابط مواقع



    التعديل الأخير تم بواسطة هدوء أميرة ; 29 - 08 -2010 الساعة 09:25 ص

  22. #142
    أميرة فضية
    تاريخ التسجيل
    19 - 02 - 2010
    المشاركات
    89

    افتراضي

    آحب اوضح شئ
    الروايه نآزله بآسمي انا ذبحني غلاها بس
    ومنتدياتي الرئيسيه
    هي سوالف بنآت
    وشموخ بنات ومثبته فيهم
    بس وقفتهآ بشموخ بنآت
    وغرآم بنآت
    ومونآزله باي اسم غيراسمي
    ولااحلل اي احد ينقلها بدون اسمي
    والي نآسبه الروايه لهآ
    بقول لهآ الله حسيبج
    ماتعبت شهور فيها عشان تجي وحده وتقول انهآ الكاتبه
    الروايه بآسمي انا ذبحني غلاها
    وثاني روايه من تآليفي
    وبشرك اني ادعي بيني وبين ربي طول هالليآلي
    اساءلك باسمك الذي لايرام
    وملكك الذي لايضام
    ورحمتك التي وسعت ارجاء عرشك
    اللهم اسألك بكل اسم سميت به نفسك
    اوعلمته احد من خلقك
    يامغيث اغثني
    يامغيث اغثني
    يامغيث اغثني
    يامغيث اغثني
    يامغيث اغثني
    يامغيث اغثني
    يامغيث اغثني
    اللهم سلط على سآرقه روايتي
    من لايرحمهآ ولايخآف عقابك
    اللهم سلط على من سرقت تعبي وكتاباتي شرار خلقك
    اللهم ارني فيها عجآئب قدرتك
    وحسبي الله ونعم الوكيل
    لانهآ سرقت تعبي وقلمي
    وكتاباتي ونسبتهآ الى نفسهآ
    اللهم
    اسرق منها صحتها وعافيتهآ
    واني لااحللهآ الى يوم القيامه
    الااذا اعترفت امام الله ثم الملا
    بآنهآ سرقت قلمي وهضمت حقي..
    وحسبي الله ونعم وكفى
    وصلى الله وسلم على النبي المصطفى
    آسفة أنا حذفت الرابط ممنوع روابط مواقع


    التعديل الأخير تم بواسطة هدوء أميرة ; 29 - 08 -2010 الساعة 09:26 ص

  23. #143
    ملكة
    تاريخ التسجيل
    29 - 08 - 2007
    المشاركات
    480

    افتراضي

    أختي روايتك مفيدة وممتعة
    لكن حبيت اسألك سؤال وياليت تجيبين عليه...هل فعلا هذه هي النهاية الحقيقة لروايتك,المقدمة ..سير الأحداث السابق..أسلوبك..لايؤيد هذه النهاية مطلقا..
    مالسبب في تغيير الرواية؟؟
    كنت متحمسة جدا وأنتظر الأجزاء الأخيرة من أشهر~~~
    شكرا أختي



  24. #144
    ملكة متوجة الصورة الرمزية اسيرة ذكرياتها
    تاريخ التسجيل
    15 - 04 - 2010
    الدولة
    مكة المكرمة
    المشاركات
    7,477

    افتراضي

    روايتك رائعة واسلوبك رااااااائع
    نهايتهن غريبة ولم اتوقعها
    الىالامام ولا تحرمينا من رواياتك الرائعة



  25. #145
    أميرة ذهبية الصورة الرمزية hanoona.s.m
    تاريخ التسجيل
    30 - 10 - 2009
    الدولة
    ,, دآر العز والفخر saudi ,,
    المشاركات
    121

    افتراضي

    //




    وِرَبِّـــــــــي جلست أصيِيــــــــــــح .. ~
    الــ"ـروايَهـ حــ"ـلْــوَهـْ !!
    ومِنْ جِد من واقِع المُجتَمع الخَليِجيْ .. والعَرَبِيْ ..!!
    الله يهدِيْ شَبـآبْ وِبنـ'ـآتْ المُسلِميِنْ !!
    والله يشأفِيهُم ولا يِبتَلِينآ ..~
    ,’
    تِسلَم يِمنآجْ أختي ولآ هَـ"ـآنَتْ شِمآلِجْ !
    الرِوآيَــ"ـهـْ جَمِيلَهْ أهنِيجْ يا قَلْبِــيْ !
    الله يَعطِـ"ـجْ أَلْــ"ــفْ عآفِيَــهـْ.





  26. #146
    أميرة فضية
    تاريخ التسجيل
    19 - 02 - 2010
    المشاركات
    89

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة البارئ مشاهدة المشاركة
    أختي روايتك مفيدة وممتعة
    لكن حبيت اسألك سؤال وياليت تجيبين عليه...هل فعلا هذه هي النهاية الحقيقة لروايتك,المقدمة ..سير الأحداث السابق..أسلوبك..لايؤيد هذه النهاية مطلقا..
    مالسبب في تغيير الرواية؟؟
    كنت متحمسة جدا وأنتظر الأجزاء الأخيرة من أشهر~~~
    شكرا أختي

    منووووووووووره يالغلآ
    شآكره لج توآجدج ومرورج غلاي




    آسفة أنا حذفت الرابط ممنوع روابط مواقع


    التعديل الأخير تم بواسطة هدوء أميرة ; 29 - 08 -2010 الساعة 09:26 ص

  27. #147
    أميرة فضية
    تاريخ التسجيل
    19 - 02 - 2010
    المشاركات
    89

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة ذكرياتها مشاهدة المشاركة
    روايتك رائعة واسلوبك رااااااائع
    نهايتهن غريبة ولم اتوقعها
    الىالامام ولا تحرمينا من رواياتك الرائعة

    منووووووره يالغلآ
    يالبببببببببببببببى ان شآء الله



    التعديل الأخير تم بواسطة هدوء أميرة ; 29 - 08 -2010 الساعة 09:27 ص

  28. #148
    أميرة فضية
    تاريخ التسجيل
    19 - 02 - 2010
    المشاركات
    89

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanoona.s.m مشاهدة المشاركة
    //






    وِرَبِّـــــــــي جلست أصيِيــــــــــــح .. ~
    الــ"ـروايَهـ حــ"ـلْــوَهـْ !!
    ومِنْ جِد من واقِع المُجتَمع الخَليِجيْ .. والعَرَبِيْ ..!!
    الله يهدِيْ شَبـآبْ وِبنـ'ـآتْ المُسلِميِنْ !!
    والله يشأفِيهُم ولا يِبتَلِينآ ..~
    ,’
    تِسلَم يِمنآجْ أختي ولآ هَـ"ـآنَتْ شِمآلِجْ !
    الرِوآيَــ"ـهـْ جَمِيلَهْ أهنِيجْ يا قَلْبِــيْ !

    الله يَعطِـ"ـجْ أَلْــ"ــفْ عآفِيَــهـْ.

    منوووووووووره حياتي
    يسلمج رررررربي
    الله يعافيج
    وشكرا ع ردج الحلوو زيج
    ممنوع روابط مواقع


    التعديل الأخير تم بواسطة هدوء أميرة ; 29 - 08 -2010 الساعة 09:27 ص

  29. #149
    أميرة فضية
    تاريخ التسجيل
    04 - 07 - 2010
    المشاركات
    72

    افتراضي

    ذبحني غلاها اذاماعندك مانع ابغى انزل الروايه في منتدى ثاني وحنزلها بااسمك طبعا



  30. #150
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    04 - 07 - 2010
    المشاركات
    6

    افتراضي

    تسلمي القصه مره حلوه ومفيده بس نفسي اعرف ايش النهايه




 
صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •