النتائج 1 إلى 24 من 24
  1. #1
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2006
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    0

    Clap أقوى دعاء لتيسير الزواج مع كيفية الدعاء/ ارجاء نشرة


    ملف كامل لادعية نقلتها من عدة مواقع
    اتمني هذي الادعية تفيدكم لو سمحتوا انشروها او اطبعوها على ورق ووزعوها . ..الدال على الخير كفاعلة

    اطبعوة على ورق ويفضل تقرءونه في قيام الليل وآخر ساعة من الجمعة وبين الآذان والإقامة لأنها ساعات مباركة ( يعنى اختاري الأوقات المستجابة ) ,ولا تفوتون رمضان شهر الدعاء


    كيفية الدعاء
    الدعاء شيء رائع ,,,,,,,في شتى أمور الحياة لا تستحقرون أي شيء دخلوا الدعاء في كل شيء بحياتكم...
    كانوا الصحابة يفعلون هذا الشيء حتى في أحقر الأمور.راحة نفسيه.حتى لو ربي ما استجاب دعوتك ربي يبدلها بأحسن منها أو يدفع عنك بلاء بمثلها أو تجيب لك دعوتك بالضبط كما دعيت أو يؤجلها لك في الأخره زيادة في النعم فهو عبارة عن شكر لله سبحانه وتعالى ....
    ) اللهم أنى أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و أحفظهم لي في نفسي و مالي و أوسعهم رزقا و أعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي(
    ) اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الإكرام)لكن أذكر إنه وحده من الأخوات قالت لي إنها قبل ما تنخطب بفترة كانت تقرأ سورة يس كل يوم بنية التعجيل في الزواج..
    وبعد فترة من هالكلام قريت في كتاب الدعاء المستجاب لأحمد عبدالجوادأن النبي- صلى الله عليه وسلم- قال عن سورة يس: (من قرأها في صدر النهار وقدمها بين يدي حاجته قضيت) رواه أبو الشيخ عن أبي هريرة - رضي الله عنه.
    1. "اللهم انى اسألك بخوفى من أن أقع بالحرام وبحفظي لجوارحي وأسألك يارب بصالح اعمالى أن ترزقنى زوجا صالحا يعينني في أمور ديني ودنياي فانك على كل شي قدير اللهم اغفر ذنبي واحصنى وطهر قلبي
    2. "اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله"
    3. "اللهم انى أعوذ بك من بواري وتأخر زواجي وبطئه وقعودي واسالك أن ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومما آمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعني واهلى به"
    4. أخيراً وليس أخرا.. كثري من الصدقات.. عشان تقل السيئات اللي تمنع الرزق.. أعلم أن للآية الكريمة في سورة الحج سرا والله اعلم حول هذا الموضوع ....فقد جربته صديقتي فلم تمضي ثلاثة أسابيع إلا وهي متزوجة بفضل الله زينة الشباب كما يقولون .....الآية هي : عليكم يا جماعه بقراءة سورة الإخلاص أكثر من ألف مره لما لها من فائدة عظيمة"اللهم إني أسألك باسمك الأعظم انك انت الله لا إله إلا أنت الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا أحد أن ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك و يعينني على تربية الذرية الصالحة...."" ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما "" اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله.. ناجح في حياته ..أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي "" اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي الذي يكون غني بدينه وأخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي "" اللهم اجمع بين قلبي وقلب زوجي علي حبك وحب نبيك صلي الله عليه وسلم "(((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون )))*-*-*- وأيضاً ((( يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة )))عن عبدالله بن أبي أوفي رضي الله عنهما قال: خرج الرسول (ص) فقال: { من كانت له حاجه إلى الله تعالى أو إلى احد من بني ادم فليتوضأ و ليحسن وضوءه ثم يصلي ركعتين ، ثم يثنى على الله تعالي و ليصلي ع النبي ص و ليقل : لا اله إلا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم ، الحمد الله رب العالمين أسالك موجبات رحمتك، و عزائم مغفرتك ، و العصمة من كل ذنب ، و الغنيمة من كل بر ، و السلامة من كل إثم ، لا تدع ذنبا إلا غفرته و لا هما إلا فرجته و لا حاجه هي لك رضا إلا قضيتها يا ارحم الراحمين}.
    وهناك شروط للدعاء ويجب مراعاتها:
    الدعاء بنيه خالصة و تحري الاجابه كذلك صلاه الحاجة و قيام الليل سهام الليل لا تخطئ أبدا"الاتجاه إلي الله فهو مجيب كل محتاج و مفرج كل الكروب و الهموم إنشاء الله" صدقه بسيطة تقدم لإخلاص الدعاء."الهم اغنني بحلالك عن حرامك الهم اغنني بفضلك عن من سواك"100 مره في الصباح و المساءبالنسبه لسوره يس فسمعت أنها لما قرأت له لذلك أداوم عليها يوميا في الصباح و المساء كذلك الواقعة تجلب الرزق,الملك شفيعه للمسلم في قبره.هذا مع قراءه القران فوالله انه يريح القلب و يقربك من الله و منذ بدأت اجني كلما اختمه أبدا من جديد و كل مره افهم معاني أكثر من الأول.كذلك آيات الاديه التي وردت في القران الكريم"رب لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين","رب إني مسني الضر و أنت ارحم الراحمين","لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".إخوتي أنا ما زلت في بداية الطريق و ادعوا لكم ولي بالزوج الصالح الذي يعينني على ديني و أعينه على دينه.
    رزقنا الله جميعا من فضله.قبل قدوم الضيوف أو الخطاب إلى بيتك اقرئي سورة يوسف في البيت وامسحي بها وجهك وشعرك ... تفيدك بإذن الله ...فكرت فيها أنا سبحان الله ووجدت أن السورة تتحدث عن جمال سيدنا يوسف وحسن خلقه حتى قطعت النسوة أيديهن عند رؤيته ....فربما هذه السورة والله أعلم تفيدك وتعطيك قدرا من نورها وبركتها ... والقرآن الكريم نور وبرهان في الدنيا والآخرة ....وحده كاتبه كيفية الدعاء ((طريقه حلوه مره وخطوات شامله جدا))
    أولا ذكر الله ومدحه والثناء عليه _ مثال ( بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين ولا إله إلا أنت سبحانك لك الملك ولك الحمد تباركت يا ذا الجلال والإكرام يا عالم بكل شيء اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى)
    ثانيا : الصلاة على سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
    ثالثا: الاستغفار من الذنوب مثال بقولك (اللهم أني أستغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم اعلم ...................اللهم أني أستغفرك من ذنبي ذالك وذنبي ذالك .................الخ)
    رابعا: ذكر الحاجة وذلك بالدعاء بأسماء الله الحسنى وكل دعاء ثلاث مرات ( مثال _ اللهم أني أسألك بأسمك الرزاق أن ترزقني الزوج الصالح 3 مرات)مثال آخر( اللهم أني أسألك بأسمك الستار أستر علي بستر من عندك يا رب العالمين 3 مرات) مثال آخر ( اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرة عيني لي وأكون قرة عين له يا رب يا رب يا رب ثم الدعاء باسم الله الأعظم اللهم إني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة وإذا أستغاثك به احد اغثتة وإذا أستنصرك به احد استنصرته أن زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم إني أسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فاستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين . ثم تذكرين حاجتك ( بعد أن ذكرت دعاء ذي النون بقولك مثلا اللهم زوجني الرجل الصالح اللهم زوجني الرجل الصالح اللهم أني أرجوك أن زوجني الرجل الصالح . اللهم أني أرجوك أتوسلك وأسثغيتك من لي غيرك أغثني وزوجني ياعالما بحالي يا سامعا كل صوت يا سامعا لكل شكوى 3 مرات أجب دعوتي وأستر علي
    خامسا الدعاء لأخت لك في الله أو الدعاء لأمك وأبوك وأخواتك وزملاؤك ثم الدعاء للأمة الإسلامية وهذا يندرج تحت رقم خمسة
    سادسا الاستغفار
    سابعا ذكر الله بالثناء علية والحمد له
    ثامنا الصلاة على الرسول صلى الله علية وسلم وذلك بقولك اللهم صلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله أصحابة وعلى التابعين وتابعي التابعين وعلى من اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين يا رب العالمين الخطوات باختصار:-أولا : ذكر الله وثناء علية ومدحه ثانيا : الصلاة على الحبيب المصطفى صلوات الله علية ثالثا : الاستغفار من جميع الذنوب رابعا : ذكر الحاجة بكل دعاء تعرفين أدعية ليس بضروري ما كتبت من أدعية وذلك بالتكرار كل شيء 3 مرات خامسا الدعاء الأقربون ثم الأصدقاء ثم المسلمين سادسا : ذكر الله وحمده سابعا : الصلاة على الرسول وآل البيت وأصحابه تذكروا التذلل. هذه الخطوات من أخت في الله دلتني عليها ارجوا لي و لكم الاجابه و تعجيل الفرج بإذن الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير






    مجموعة ادعية ا
    اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادرعلى ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم. اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى. اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله.

    اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومما آمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به. اللهم إني اسألك بإسمك الاعظم هو انك الله لا إله إلا انت الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا احد ان ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك و يعينني على تربية الذرية الصالح.

    اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا. اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي...اللهم سخر لي زوجا صالحا..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.... يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...اللهم آمين


    يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين. اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته .أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي .


    اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه واخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون. يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة يارب ارزقني ولا تحرمني وسكن نفسي واسترني في الدنيا والاخرة وأغنني بحلالك عن حرامك يارب يا رحيم يا قادر على كل شي يا ذا الجلال و الإكرام أن ترزق جميع بنات المسلمين زوجة صالحا عاجلا غير آجل .

    اللهم هب لي من لدنك زوجاً هيناً ليناً ديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية صالحة طيبة عاجلاً غير آجلاً إنك سميع الدعاء ... اللهم ارزقني زوجاً تقياً نقياً مخمون القلب. اللهم أني أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك وممن تقر به عيناي وعيناه تقر بي. اللهم اقذف في قلبي رجاؤك و اقطع رجائي عمن سواك ، حتى لا أرجو أحدا غيرك ، اللهم ما ضعفت عنه قوتي و قصر عنه علمي و لم تبلغه مسألتي و لم تنته إليه رغبتي مما أعطيت أحدا من الأولين أو الأخرين فخصني به يا أرحم الراحمين. اللهم اشرح صدور اولاد ادم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبه وترضاه.


    اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس انت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت به الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل علي غضبك او يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك.

    اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ياربنا ورب كل شي ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت اللهم اني اسالك بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم فرج كربنا واكشف غمنا وارزقنا من حيث لا نحتسب الله باسمك الوهاب الرزاق ارزقني واخواتي بالزوج التقي النقي انك على كل شي قدير.


    اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربنا وتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتغنى بها فقرنا وتذهب بها شرنا وتكشف بها همنا وغمنا وتشفى بها سقمنا وتقضى بها ديننا وتجلو بها حزننا وتجمع بها شملنا وتبيض بها وجوهنا وتجمع بيبننا وبين ازواجنا عاجلاا غير اجل وتعجل نصيبي يا أرحم الراحمين. وأسألك بأسمائك يا جليل، يا جميل، يا كفيل، يا عزيز، يا لطيف، يا مليك، يا ظهير، يا منير، يا نصير، يا معين.


    لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث يا دليل المتحيرين، يا غياث المستغيثين، يا صريخ المستصرخين، يا أمان الخائفين، يا عون المؤمنين، يا راحم المساكين، يا مجير المستجيرين، يا ملجأ العاصين. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث اللهم ارحم ضعفي يااكرم الأكرمين يارب العالمين زوجني يا كريم.

    ياودود ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث ان ترزقني واخواتي بالزوج الصالح اللهم امين. اللهم يامن لطفت بعظمتك دون اللطفاء ..وعلمت ماتحت أرضك كعلمك بمافوق عرشك..وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك .. وعلانية القول كالسر في علمك .. وانقاد كل شيئ لعظمتك.. وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك .. أجعل لي من كل هم وغم أصبحت فيه فرجا ومخرجا

    اللهم إنك تسمع كلامي ..وترى مكاني ..وتعلم سري وعلانيتي .. ولايخفى عليك شيئ من أمري ، وأنا البائس الفقير .. والمستغيث .المستجير ..والوجل المشفق المقر المعترف اليك بذنبه .. أسألك مسألة المسكين وأبتهل اليك إبتهال المذنب الذليل.. وأدعوك دعاء الخائف الضرير .. دعاء من خضعت لك رقبته .. وذل لك جسمه .. ورغـم لك أنفه .

    اللهم يادليل الحائرين ويارجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك يالله ياكريم يارب العرش المجيد أرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينن لي وأكون قرت عينن له يا رب يا رب يا رب .


    اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين اللهم وارزقنا الزوج الذي يخافك ولا يعذبنا برحمتك ياارحم الراحمين.


    اللهم أنى أسألك بأنى أشهد أنك أنت الذى لا اله الا أنت الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد, أقض حاجتى ,أنس وحدتى ,فرج كربتى, أجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بنا بصيرا,يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتى امن روعتى,يا الهى من لى ألجأ اليه ان لم ألجا الى الركن الشهيد الذى اذا دعى اجاب هب لى من لدنك زوجا صالحا وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فانت على كل شىء قدير ,يا من اذا قلت للشىء كن فيكون ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.

    اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي. اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام

    اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصنى وطهر قلبى. اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومماآمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به. اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه وأخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي .


    اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين .

    اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام
    اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته ..وأكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي


    اللهم يا ودود ياودود ياذا العرش المجيد يامبء يامعيد يافعلا لماتريد اللهم اني ادعوك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى وبأسمك الاعظم اللذي اذا دعوت به اجبت واذا سألت به اعطيت يارحيم يارحيم يارحي ارزقني برحمتك زوجا صالحا واغنني بحلالك عن حرامك
    اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
    اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
    اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

    اللهم اني بما انزلت الي من الخير فقير
    اللهم اني بما انزلت الي من الخير فقير
    اللهم اني بما انزلت الي من الخير فقير

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

    اللهم اني امتك ابنة عبدك ابنة امتك ناصيتي في يدك ماضاً فيا حكمك عدلاً في قضائك اسألك بكل اسمك سميت به نفسك او انزلته يف كتابك او علمته احداً من خلقك ان ترزقني من فضلك العظيم زوجاً صالحاً وتيسر زوجي منه

    يامن ترزق الطير بالغداة والعشي وترزق الناس بغير حساب يارزاق يااكرم الاكرمين ارزقي من فضلك العظيم زوجاً صالحاً ويسر زواجي منه

    اللهم اني أسألك بأني اشهد انك انت الله الذي لا اله الا انت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً احد اللهم اقض حاجتي آنس وحدتي فرج كربتي اجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصيرا يامجيب المظطر اذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي ياالهي من لي الجأ اليه اذا لم الجأ الى ركنن شديد الذي اذا دعي اجاب هب لي من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا مودة ورحمة وسكن فانت على كل شيء قدير

    ألهي كيف ادعوك وانا انا وكيف اقطع رجائي وانت انت الهي ان لم اسئلك فتعطيني فمن ذا الذي اسئله فيعطيني وان لم ادعوك فتستجيب لي فمن ذا الذي ادعوه فيستجيب لي وان لم اتضرع اليك فترحمني فمن ذا اللذي اتضرع اليه فيرحمني الهي كما فلقت البحر لموسى فأنجيته من الغرق فصلي وسلم ربي على محمد وعلى آل محمد ونجني مما انا فيه من كرب بفرج منك عاجلا غير اجل وبرحمتك ياارحم الراحميين

    اللهم اني اسألك بأنك انت الله مالك الملك وانك على كل شيء قدير وماتشاء من امر يكن اللهم ارقني زوجا صالحا ويسر زوجي منه

    اللهم اني اسألك بأني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم ارزقني زوجا صالحا ويسر زواجي منه


    ----------------
    أدعية و آيات تعجيل الزواج بإذن الله

    قراءة سورة المعارج يوميا صباحا

    سورة الواقعة ليلة الجمعة

    سورة الذاريات مساء

    قراءة هذه الآيات - آيات الزواج 100 مرة يوميا فى الصباح والمساء



    سورة الأنفال " لو أنفقت ما فى الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم" (63)

    سورة الروم "و من آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعل بينكم مودةً و رحمةً إن فى ذلك لأيات لقوم يتفكرون"(21)

    سورة الذاريات "و من كل شئ خلقنا زوجين لعلكم تذكرون "( 49)

    سورة القصص "و ربُك يخلق ما يشاءُُ و يختارُ ما كان لهم الخيرةُ سبحان الله و تعالى عما يشركون " (68)

    سورة الانسان "و ما تشاءون إلا أن يشاء الله إن الله كان عليماً حكيماً " (30)

    سورة الأنبياء "لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين "(87)

    سورة النبأ "و خلقناكم أزواجا "(8)

    سورة الفرقان "ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين" (74 )

    سورة الأنبياء "ربى إنى مسنى الضر وأنت أرحم الراحمين "(83)

    سورة يوسف " إنما أشكو بثى و حزنى إلى الله وأعلم من الله ما لا تعلمون "(86)

    سورة الأعراف " هو الذى خلقكم من نفس واحدة وجعل منها زوجها ليسكن إليها "(189)

    يا حى يا قيوم برحمتك استغيث

    - لا حول و لا قوة الا بالله


    مع صدق النية واليقين و حسن التوكل *

    مع صلاة الفجر حاضرا و عدم التدخين و عدم الوقوع فى المعاصى *

    التصدق *

    مع صلاة ركعتى قضاء الحاجة كل يوم بنية الزواج


    --



  2. #2
    أميرة جديدة الصورة الرمزية om.ahmad
    تاريخ التسجيل
    01 - 10 - 2006
    المشاركات
    0

    افتراضي

    يزاج الله خير..
    مشكوووووووره..



  3. #3
    ملكة متميزة الصورة الرمزية حبني وحبيته
    تاريخ التسجيل
    20 - 08 - 2007
    الدولة
    السعوديه -الرياض
    المشاركات
    4,571

    افتراضي

    مشكوووووووووووووووووووووووووره



  4. #4
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2006
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    0

    افتراضي

    للرفع



  5. #5
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    01 - 04 - 2007
    المشاركات
    2

    افتراضي

    جزاك الله خير ورزقنا بالزوج الصالح



  6. #6
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية لحن الأنوثة
    تاريخ التسجيل
    26 - 04 - 2007
    المشاركات
    11,190

    افتراضي

    جزاااااااااااااااك الله خير عزيزتي الغالية

    موضوع رائع وأدعيه أروع وأروع :)




    (( أم دندونة ))

  7. #7
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2006
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    0

    افتراضي

    مشكورات خواتي على الردود
    وردة الليل رديت عليج في الخاص



  8. #8
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2006
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    0

    افتراضي

    للرفع
    بنات استغلوا هذي الايام في الدعاء والعبادات



  9. #9
    ملكة نشيطة الصورة الرمزية >> تووووووفي <<
    تاريخ التسجيل
    30 - 09 - 2007
    الدولة
    في عــز أبـــــــــوي
    المشاركات
    1,314

    افتراضي

    جزاك الله الف خير (شكلي بقراهم عشان اتزوج ) امززززح خخخخخخخخخخخ




    رمضان مبارك لكل مسلمين ومسلمات العام

  10. #10
    أميرة جديدة الصورة الرمزية ( روح )
    تاريخ التسجيل
    19 - 10 - 2006
    الدولة
    الإمـــــــ دبي ــــــارات
    المشاركات
    0

    افتراضي






  11. #11
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2006
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    0

    افتراضي

    رفع للتذكير
    بنات استغلوا هذي الايام في الدعاء والعبادات



  12. #12
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2006
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    0

    افتراضي

    للرفع



  13. #13
    ملكة الصورة الرمزية حـــكـَـآيَـة
    تاريخ التسجيل
    04 - 04 - 2008
    المشاركات
    365

    افتراضي

    جـــــــــــــــزاك الله كل خير والله الأدعيــه وااااااايد حلوه تسلم هاليدين وربي يرزقج ويرزقني ويرزق الجميع



  14. #14
    أميرة ذهبية الصورة الرمزية looolah
    تاريخ التسجيل
    20 - 09 - 2008
    الدولة
    المملكه العربيه السعوديه
    المشاركات
    103

    افتراضي

    جزاكي الله الجنه وبنى لك بيت عنده في الجنه يارب العباد
    وغفر لك ذنبك وذنوب جميع امه محمد يارب العباد
    يارب احشرنا مع الرسل يارب العباد ولا تحرمنا من النظر اليك يارب العبااااااااااااااااد
    وباعد بيبننا وبين النااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
    واجعل قبورنا منوره باعمالنا الصالحه


    إنتظار يعني إيش الإنتظااار...؟؟؟؟؟؟؟
    كلمه تجمع من خليط المفردات البؤس كله .....!!
    كلمه تعني ....
    إحتضاااااار
    وإنهيااااااار , وإنكسااااااااااااااار
    وكل لحظاته مرارا!!!!!!!!!! & حياكم الله في سبيسي &
    http://themissinglove.spaces.live.com/

  15. #15
    ملكة الصورة الرمزية عالية المكانة
    تاريخ التسجيل
    11 - 09 - 2008
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    513

    افتراضي

    جزاج الله خير




  16. #16
    ملكة متميزة الصورة الرمزية مرت ريلها
    تاريخ التسجيل
    20 - 08 - 2008
    الدولة
    بلدي الكويت احبج يا الكويت :)
    المشاركات
    3,855

    افتراضي

    تسلمين حبيبتي ومشكوره ما قصرتي



  17. #17
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2006
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    0

    افتراضي

    مشكورات على الردود :)



  18. #18
    أميرة جديدة الصورة الرمزية دموع الحراير
    تاريخ التسجيل
    25 - 03 - 2008
    المشاركات
    0

    افتراضي

    جزيتي خيرا دنيا وآخره



  19. #19
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2006
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    0

    افتراضي

    مشكورة دموع الحراير



  20. #20
    ملكة مؤهلة
    تاريخ التسجيل
    24 - 11 - 2008
    المشاركات
    270

    افتراضي

    جزاك الله خير



  21. #21
    أميرة ذهبية الصورة الرمزية هزمني زماني
    تاريخ التسجيل
    25 - 05 - 2009
    المشاركات
    174

    افتراضي

    جزاك الله خير ونفع بما قدمتيه
    ومجهود تشكرين عليه
    وربي يرزقك بابن الحلال اللي تتمنينه



  22. #22
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2006
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    0

    افتراضي

    رفع للتذكير :)



  23. #23
    أميرة جديدة
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2006
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    0

    افتراضي

    أخواتي الحبيبات


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لا ادري من اين ابدأ ولكني لا احب المقدمات الطويلة ولهذا سأدخ لفي الموضوع مباشرة ..

    عندما كنت في سن 25 سنة بدأت أخاف على نفسي من ان يفوتني قطار الزواج فلجأت الى الله بالدعاء لمدة أربع سنوات ثم سمعت عن فضل الاستغفار قال صلى الله عليه وسلم : ( من لـــــــــزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب ) ..
    وتأملت قول الله تعالى : ( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنيـــــــــن ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ) ..


    فقلت الاستغفار يجلب الاولاد والاولاد لا يأتون الا بالزواج اذن الاستغفار يسهل الزواج ..

    وقد قرأت قصة احدى الاخوات ، قالت : اتصلت على احد المشايخ اشكو له حالي وتأخر الزواج عني ..
    قالت فقال لي : عليك بملازمة الاستغفار ..
    قالت : وما يصنع الاستغفار .
    قال : لا عليك .. الزميه وستري خيرا .
    تقول : لازمته عدة اشهر حتى روقني الله الزوج الذي كنت اتمناه ..

    وأنا يا اخواتي عشت معاناتكم في طول الانتظار حتى رزقني الله بالزوج الذي اتمناه ، فأحببت أن أعطيكم برنامجي في العبادة وأسأل الله تعالى أن ينفع به


    دعاء مع حسن ظن بالله + استغفار + الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم = تحقيق المراد بإذن الله تعالى .

    بالنسبة للدعاء :
    أدعو الله تعالى بهذه الصيغة :
    اللهم يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالا لما يريد يا مبديء يا معيد يا حي يا قيوم أسألك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك الذي ملأ أركان عرشك أن تصلي على محمد وعلى آل محمد وأن تبارك على محمد وعلى آل محمد وأن ترزقني زوجا صالحا مصلحا يحبني وأحبه كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا وننصر دينك وكتابك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وعباردك الصالحين وأن ترزقني ذرية صالحة تجاهد في سبيلك وتقوم بالحق بإذنك .. يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني .

    أدعو الله تعالى في جميع أوقات الاجابة :

    - في سجودي في قيام الليل والفرض وصلاة النافلة
    - أدبار الصلاوات ، يعني قبل السلام وبعد التشهد .
    - عند نزول المطر أتوجه للقبله أو اتوضأ اذا امكني ذلك وأصلي ركعتين وأدعو فيها بالحاح وتضرع .
    - إذا أذن المؤذن أردد معه ثم أقول الدعاء اللي بعد الاذان وهو انك تصلين على النبي صلى الله عليه وسلم الصلاة الابراهيمية ثم اقول : ( اللهم رب هذه الدعوة التامة .... الخ ) ثم ادعو الله تعالى بالدعاء السابق بتضرع وافتقار.
    -وقت السحر في صلاة الليل .
    - وانا صائمة سواء فرض او تطوع ادعو وقت الصيام وعند الافطار .
    - عصر يوم الجمعة أجلس اقرأ سورة الكهف بعدين اقول اذكار المساء بعدين اجلس اصلي على النبي عليه الصلاة والسلام واذا بقي نصف ساعة على المغرب اجلس ادعي فيها لنفسي واخواتي وللمجاهدين وللاسرى .



    أحرص على الدعاء لأخواتي في الله :

    - اللتي تأخر بهن الزواج أدعو لهن بأسمائهن .. ولا تنسي أن هناك ملك موكل يقول : ( آمين ولك بالمثل )
    - لا تنس الدعاء لإخواني المجاهدين في العراق وفلسطين وافغانستان والشيشان وكشمير والفلبين والجزائر والمغرب ومصر والصومال والسودان وجزيرة العرب وكل مكان .
    - لا تنسي الدعاء للاسرى في غوانتنامو وغيرها بان يفك الله اسرهم ويجبر كسرهم ويربط على قلوبهم ويثبتهم على الحق .


    وفيه ملك يقول : ( آمين ، ولك بالمثل )

    - أقول أذكار الصباح والمساء كل يوم .. ولا أنسى قول :
    - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا ثلاث مرات في الصباح وثلاث في المساء فمن قالها ( كان حقا على الله أن يرضيه ) فتأملي ، فالله سبحانه وتعالى راح يرضيك في الدنيا والاخرة .

    - لا أنسى أن أقول ( اللهم ما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر ) فمن قالها فقد أدى شكر ليلته .. ومن قالها في الصباح ( الللهم ما اصبح .... ) فقد أدى شكر يومه .
    وقد أخبرنا جل وعلا ( لئن شكرتم لأزيدنكم ) .. فالزيادة مع الشكر متحققة يقينا ..
    وأزيد على ذلك الذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم : ( اللهم إني أصبحت أثني عليك حمدا وأشهد الا اله الا أنت وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر ) ثلاث مرات في الصباح وثلاث مرات في المساء .


    الاستـــــــــــــــغفار :

    أستغفر طول يومي وفي كل وقت وبعد أن أصلي الوتر في الثلث الاخير أجلس استغفر نصف ساعة .
    تقريبا استغفر في اليوم من 2000 الى 2500
    هذا اللي اعدهم ..

    والصيغ :
    * أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
    * أستغفر الله واتوب اليه .
    ولا انسى من ضمن اذكار الصباح والمساء سيد الاستغفار .



    الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم :

    كنت اصلي عليه قبل ان يتقدم لي الخاطب ( 500 ) مرة في اليوم ويوم الجمعة ( 1000 ) مرة . وبعد ان تقدم لي الخاطب اصبحت اصلي عليه ( 200 ) مرة لانشغالي الا الجمعة دائما اصلي عليه ( 1000 ) مرة ..

    الصيغة :
    اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبينا محمد واله وصحبه
    أو : اللهم صلي وسلم على محمد كلما ذكره الذاكرون وصلي وسلم عليه كلما غفل عنه الغافلون



    ومن الأمور المهمة التي احافظ عليها :

    - اذا ما كان عندك دوام الصباح حافظي على سنة الاشراق .. بعد ما تصلي الفجر اجلسي في مصلاك وقولي اذكار الصلاة ثم اذكار الصباح ثم تلاوة وردك من القرآن . وبعد ان تشرق الشمس ( شوفي التقويم ) بثلث ساعة صلي ركعتين ..

    وأتوقع انك تعرفين ما هو اجر من فعل ذلك ؟
    قال صلى الله عليه وسلم : " من صلى الفجر في جماعة ثم قعد يذكر الله حتى تطلع الشمس ثم صلى ركعتين كانت له كأجر حجة و عمرة تامة تامة تامة ".


    - لا تتركي صلاة الضحى ( اربع ركعات فأكثر ) .. هل تعرفين لماذا قلت لك اربع ركعات وليس ركعتين مع انك لو صليتِ ركعتين لاجزأتك عن صلاة الضحى ..
    السبب في ذلك يا غالية الفضل الوارد في حديث النبي : ( إن الله عز و جل يقول : يا ابن آدم . اكفني أول النهار بأربع ركعات ، أكفك بهن آخر يومك ) .

    أشعر براحة نفسية رهيبة طول اليوم لأن هذا وعد إلهي .. والحديث صححه المنذري والألباني والوادعي ، والهيثمي قال : رجاله رجال ثقات

    - لا تنسي السنن الرواتب فإنها مهمة .. وأنتِ بلا شك تعرفينها : قبل الفجر ركعتين وقبل الظهر أربع ركعات وبعدها ركعتين وبعد المغرب ركعتين وبعد العشاء ركعتين .

    هذي السنن الرواتب والضحى والاشراق أدعوا في سجودي : لنفسي ولاخواتي اللي ما تزوجن وللمجاهدين في كذا وكذا ولاسرى المسلمين في غوانتنامو وباغرام والحاير والرويس وعليشه وسائر اسرى المسلمين ..
    وأدعوا بما اشاء لوالدي ولاخواني واخواتي ..


    وترا الاربع ركعات اللي قبل الظهر مهممممممممممة جدا ما اتركها ابدددددددد تدرين ليه ؟

    بعد أن قرأت حديث الرسول صلى الله عليه و سلم : " أربع قبل الظهر ليس فيهن تسليم تفتح لهن أبواب السماء " . الله أكبر .. فأتخيل لما اصليها تصعد بإذن الله ويصعد معها الدعاااااء ..
    والحديث حسنه الألباني


    في صلاتي سواء النافلة أو الفريضة أحرص على السنن في الاذكار الواردة عن النبي صلى الله عليه وسلم.. كادعية الاستفتاح ، وأدعية الركوع كـ :
    - "سبوح قدوس رب الملائكة والروح "
    - " سبحانك اللهم ربنا وبحمدك ، اللهم اغفر لي " ..
    - " اللهم لك ركعت وبك آمنت ، لك أسلمت ، وعليك توكلت ، أنت ربي خشع سمعي وبصري ودمي ولحمي وعظمي وعصبي لله رب العالمين ".

    فلابد أن تحرصي على حفظ السنن في الصلاة .. ماذا نقول في الركوع ؟ وماذا نقول في السجود وبين السجدتين .. الخ

    - تذكري انك بهذه الاعمال الصالحة تزدادي قرب من الله تعالى فتكون الاجابة أسرع .. والدليل على ذلك قول النبي صلى الله عليه وسلم :

    ( وما تقرب إلى عبدي بشيء أحب إلى مما افترضته عليه ولا يزال عبدي يتقرب إلى بالنوافل حتى أحبه، فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به، وبصره الذي يبصر به، ويده التي يبطش بها ورجله التي يمشي بها ، ولئن سألني لأعطينه ، ولئن استعاذني لأعيذنه ).

    ولا تنسي مع كل هذا حسن الظن بالله ، قال تعالى في الحديث القدسي :
    ( أنا عند حسن ظن عبدي بي، فليظن بي ما يشاء، إن خيرًا فله، وإن شرًّا فله )


    فبَيَّن جل وعلا أنه عند ظن عبده به ، أي أنه يعامله على حسب ظنه به ، ويفعل به ما يتوقعه منه من خير أو شر ، فكلما كان العبد حسن الظن بالله ، حسن الرجاء فيما عنده ، فإن الله لا يخيب أمله ولا يضيع عمله ، فإذا دعا الله عز وجل ظن أن الله سيجيب دعاءه ، وإذا أذنب وتاب واستغفر ظن أن الله سيقبل توبته ويقيل عثرته ويغفر ذنبه ، وإذا عمل صالحاً ظن أن الله سيقبل عمله ويجازيه عليه أحسن الجزاء ، كل ذلك من إحسان الظن بالله سبحانه وتعالى ، ومنه قوله - عليه الصلاة والسلام - ( ادعوا الله تعالى وأنتم موقنون بالإجابة ) رواه الترمذي ، وهكذا يظل العبد متعلقا بجميل الظن بربه ، وحسن الرجاء فيما عنده ، كما قال الأول :

    وإني لأدعو الله حتى كأنني **** أرى بجميل الظن ما الله صانع

    وابذلي كل الاسباب وفوضي امرك لله تعالى
    وانا لما كنت ادعي كنت اقول : يارب انك قلت : ( يا عبادي! لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد -وقفوا في طابور من لدن آدم إلى أن تقوم الساعة- وسأل كل واحد مسألته، فأعطيته مسألته، ما نقص ذلك من ملكي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل في البحر )

    واني يا الهي وخالقي ومولاي أسألك زوجا صالحا مصلحا يحبني وأحبه وذرية صالحة مجاهدة في سبيلك فهب لي ولا تحرمني يا حي ياقيوم .

    فتأملي ذلك الحديث القدسي العظيم ، واستشعري عظمة الله وقدرته وخزائنه المليئة بالخيرات العظام ، فإذا اعطاك كل ما تريدينه لن ينقص من ملكه شيئا :
    (يا عبادي! لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد -وقفوا في طابور من لدن آدم إلى أن تقوم الساعة- وسأل كل واحد مسألته، فأعطيته مسألته، ما نقص ذلك من ملكي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل في البحر)

    والله الحديث يعطيك امل عظيم بالله ..


    اذا استفدتِ من البرنامج ياليت تنشريه للفائدة والدال على الخير كفاعله ..





    ختاما /

    - لا تنسي الاعمال الصالحة الاخرى كزيارة المريض والاحتساب في ذلك والصدقة والدعاء بعدها مستجاب .. وغير ذلك من الاعمال احرصي عليها كلما تسنى لك ذلك ..


    - اذا تقدم لك الزوج الصالح احرصي على المداومة على الاعمال الصالحة ولا تكوني ممن يعرف الله في الشدة وينساه في الرخاء .. بل تعرفي عليه في الرخاء حتى لا ينساك في الشدة


    م ن ق و ل للاستفاده



  24. #24
    ملكة الصورة الرمزية يلوموني فيك
    تاريخ التسجيل
    07 - 03 - 2009
    الدولة
    قلب حبيبي
    المشاركات
    560

    افتراضي

    يعطيك العافيه


    اللهم اجعل بيني وبين زوجي موده ورحمه وحب وألفه إلى الأبد ياااااارب
    واحفظنا يارب من شر كل الحساد
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    أستغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم
    تاريخ زواجي 1/3/1433هـ يارب تمم لي على خير يارب


 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •